دامك زرعت الحب في داخلي ورد انا مابي غيرك من الناس يسقيه - الفصل 4 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: دامك زرعت الحب في داخلي ورد انا مابي غيرك من الناس يسقيه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

*`لـ الكاتبة /هالة الشرعبيᥫᩣ•،`* *رواية ↓"📚،"4️⃣* *{- دامك زرععت الحب في داخلي ورد* *انا ما أبيي غغيرك من الناس يسسقيه !!.}* ❤️❤️❤️❤️💐 ________ *اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد* ________ *لاتلهيكم القراءة عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد* ________ *لاااحلل ولاااباح لكل يلي بيأخذ روايتي بدون حقوقي(أسمي)* ________ ندى:ها راشد شموخ: يلي فزت بمجرد ماسمعت أسمه وسارة نقصت صوت الساعة ندى: وشوو امم اوكيه ماااليي شغل أنا يااهو هديي لاتعصب عليي شدخلني أنا ييوووه اوكه باي الله معگ ندى: شموخ تعي بقولك شي شموخ:خير وش في ندى:مافي شي بقولك شي بس بناات كملين ثواني ونرجعلكم ____ شموخ:اي اهرجي ندى:كنت بتكلم قدام البنات شفت وجود رحيق ف سحبتگ شموخ:تم قولي ندى:راشد كان عند الحمام (وأنتم بكرامة) وشافگ ترقصين من البداية عصب وقال لي ليه عملتي حفلة ومدري وشو قال خليها توقف رقص شموخ:احاااا احلفيي ندى: والله العظيم شموخ:اناا حرراا وماله شغل فيني (بكيت) يبي يذبحني ليه قاعد ينااظر استغفر الله العظيم ندى:شموخ لهناا وبس خلاص تكفيين طفشتوناا أنتِ وهواا ترا هو مظلوم ولوو مااسمعتيهه بتدنميين يحبك إلا يعشقگ وقد أثبت للكل أنه مسار لعبتهاا شموخ:ندى بليز خلاص ماابييهه ساامعه يعنيي مااابيه ندى:إن ماسمعتيني أنتِ في طريق وأنا في طريق صراحةة زودتيها عليناا شموخ:(تبكي) ندى:اسمعي القصة هي .............. تخيلييي لو شفتي حالة راشد كيف كان وأنتِ في شوارع روما تتسيحيين بدم بارد يكفيي سوؤ تفااهم شموخ: لاااا لاتقوليينن كذاا اوففف مااتوقعتهاا من مسااارمااتوقعت لهذا الحد وقحةة ندى:اتوقعين الحين هيي تبي فراقكم يعجبگ تضلي كذاا يعجبكك شموخ:مب قاادرة أقابل راشد من بعدما خذلتهه وكسرتهه وماافهمته "ياليت القلب يعرف يرجع للوقت قبل مايغلط" ندى:لاا هوو يحبك أكيد بيسمعگ شموخ: والله ندماانه حيييل ي ندى ندى: اسمعيني دحين نرجع لهم وسوي نفسك طبيعي شموخ:وشش طبيعي وجهي من البكاء بيكون قده أحمر ندى:أقول لاترجعي اطلعي غرفتي وأنا بتصرف واجيك تمام شموخ:تم فففديتت حلوتيي _________ (ترجع ندى للبنات وهي تضحك تصنّع) ندى: هاااا بنات، شموخ راحت تجيب شي من فوق وراجعة، يلا نكمل سواليفنا. رحيق (تضحك): شكلها مزعوجة شوي؟ ندى: لااا، بس تعبت شوي من الرقص. (ندى تطلع بسرعة فوق) ندى: شموخ! وينك؟ شموخ (تمسح دموعها): هنااا، والله ماقدرت أنزل. قلبي يدق بقوة. ندى: اسمعيني، لازم تهدين.. راشد مو زعلان لأنه بس شافك ترقصين، هو حاس إنك مو حاسة فيه. شموخ: يااااااااااه، وأنا كنت أحسبه بس مسيطر! ندى: لااا يا بنت الحلال، الرجال يحبك موت! بس أنتِ اللي خليتيه يحس إنه ماله مكان بقلبك. شموخ: والله ندمانه، قسم بالله لو يرجع الوقت ما اسويها. ندى: شوفي.. راشد دحين برا مع الشباب، وأنا بطلّعك له بدون ما يحس أحد. تكلمينه دقيقتين، تفهمينه وتنهين الموضوع. شموخ (ترتب شعرها بسرعة): شكلي بيبان إني كنت أبكي. ندى (تمسح وجهها بمناديل): لا تخافين.. بس ابتسمي، خلي الموضوع يمر كأنه عادي.. وبعدها قولي له اللي بخاطرك. (لحظة صمت بينهم، وشموخ تاخذ نفس عميق) شموخ: ندى.. ادعي لي بس ماينهار قلبي قدامه. ندى: لااا تخافين.. هو يحبك أكثر مما تتوقعين. (تفتح ندى الباب بهدوء وتنادي راشد من بعيد...) (تفتح ندى الباب بهدوء وتنادي بصوت منخفض) ندى: راشد.. تعال شوي بس، دقيقة وما نطوّل. راشد (مستغرب): خير؟ ندى: لا تخاف، بس تعال فوق.. (يدخل راشد الغرفة ويشوف شموخ واقفة وعيونها حمراء من البكاء، يحاول يخفي انفعاله) راشد: شموخ... وش السالفة؟! شموخ (تطيح دمعة وهي تحاول تتماسك): راشد، اسمعني قبل لا تعصب عليّ. راشد (بصوت عالي شوي): ليه تسوين كذا؟! أنا واقف برا والناس يضحكون ويقولون شوف حبيبته ترقص! شموخ: والله ما كان قصدي.. كنت فرحانة بس، ما فكرت أحرجك. راشد (صوته يلين): شموخ، مو الموضوع رقصة.. الموضوع إحساس. أحس إني مو موجود بقلبك! شموخ (تقترب منه وتبكي): لا تقول كذا.. أنت الوحيد اللي بقلبي، بس أنا غبية ما انتبهت. راشد: زعلت منك.. كثير. بس بنفس الوقت قلبي يحترق عليك. شموخ: وأنا ندمانه حيل.. "ياليت القلب يعرف يرجع للوقت قبل ما يغلط". (تمد يدها تمسك يده): سامحني، لا تخليني أندم أكثر. (يسكت راشد لحظة، يطالع دموعها، وبعدها ياخذ نفس عميق) راشد: خلاص.. بس هذي آخر مرة. أبيك تعرفين قدرك عندي. شموخ (تمسح دموعها بسرعة): والله ما أخليك تزعل مني بعد اليوم. ندى (تبتسم وهي واقفة عند الباب): طيب خلاص تصالحوا قبل ما يكتشفونكم البنات! (يضحك راشد بخفة، وشموخ تتنفس الصعداء وهي ماسكة يده بقوة) _________ ماجد:(في غرفتة يفكر):أممم اييي والله مااغييرهه عني عارف بيحلهاا ليي _____ ماجد:سلاامم عبير:وعليكم السلام ماجد:بقولك عمي عارف هنا عبير :اي ماجد:قولين له ماجد يبيگ بموضوع مهم عبير:تم_______ عارف:هلاا شصاير وش ارتكبت ماجد: بالله وجهي حق جرائم عارف:ماادري ههههههه اهرج وش عندگ ماجد:اييي منگ تقنع ابوي عارف:ب ووش ماجد:(روى له قصته مع ماريا ) عارف:اوفااااا مااتوقعتهاا منگ يالعاااشقق هههههعع ماجد:مبب وقت مزحكك اسمعع عارف:كمل كمل ماجد:ابيگ تقنع ابوي نروح نطلبها كذا بأسلوبگ عارف:أممم بكم ههه ماجد:العدد يلي تبيهه عارف:ههه امزح ابشر من عيوني الثنتين ماجد:يخيي أنت جبررر خاااطرر ________ (أتصال) راشد:هاا شموخ تبي شي شموخ:بسس راشد:بسس وش شموخ:امنه ابي اروح عند امي راشد:مشغول لين راسي شموخ:(مااتوقعت كذا يردها)أممم خلاص عاادي راشد:امززحح جهزي نفسگ بالوقت يلي تبيه أنا جاهز شموخ:عمريييي ادريي أنك مااتردني حقييرر لييهه كذا تسوي راشد:خلاص لاتبكيي والله مزحهه ي بنتيي نسيت أنك دميعه شموخ:رااشد (بدلع) راشد:لبييه ي روحه ل راشد شموخ:آحبگ راشد: احيييييه لبيه ياشريان قلبي وسمي لبيه لبيه يافني ومشراقي شموخ:لاااا ماقدر ارد وش أقول راشد:ههههههههه أممم قوليها مره ثاني شموخ:آحبگ راشد:وأنا اموت فييگ ي قمرتي _________ جابر:شباب شفتوا التيتشرر احمد:اييي عليها جمال مااركزت لدرس مجد:وربيي هههههه جابر:ماا ضن انها سعودية مجد:وش تقصد أنه بناتنا مبب حلويين جابر:لاا بس ملامحهه غيير فهمتت أحمد:اييي _________ ماجد بعد ما خلص سالفته مع عارف، ظل طول الليل يفكر: – "ماريا.. مستحيل أتنازل عنها، حتى لو وقفوا أهلي ضدي." اليوم الثاني، جلس مع عارف بمجلس الرجال. عارف قال لأخالد: عارف:يا خالد، ماجد رجال وواقف على حيله، ويعرف مصلحته. والبنت اللي اختارها محترمة. (خالد ظل ساكت شوي، يطالع ولده بنظرات ثقيلة) خالد: ماجد.. أنت متأكد؟ الزواج مسؤولية مو لعبة ثانياً اخوگ راشد توه مااهوو بمتزوج." ماجد ابتسم وهو يطالع الأرض: – "إيه، متأكد.. هذي نصيبي ويبه راشد منتظر شموخ تتخرج ويتزوجها لمن أنا ابي حتى اخطب خطوبةة فقط." خالد تنهد وقال:إذا البنت كويسة وما عليها كلام.. ما عندي مانع. ماجد حس قلبه يطير من الفرح، مسك يد أبوه يقبلها: – "الله يخليك لي." _________ في الصباح: يدخل الطلاب الصف، والأستاذة "ميس رشا" واقفة قدام السبورة. ميس رشا:صباح الخير يا شباب، يلا افتحوا كتبكن على الدرس الرابع." جابر (يهمس لأحمد):حسّيتها تقول افتحوا قلوبكن مو كتبكن." أحمد:إيه والله، لهجتها تخلي الواحد يذاكر غصب." مجد:هششش يا أغبياء، تسمعكم وتقص ريشكم." ميس رشا (تلتفت فجأة):إيه يا جابر، عم بحكي معك! قولي شو يعني كلمة (library) بالعربي؟" جابر مرتبك:أمممم… يعني مطعم؟" ميس رشا:مطعم! الله يرضى عليك، يعني مكتبة يا أستاذ جابر، مو مطعم!" الصف كله يضحك 🤣 ميس رشا:أحمد، قوم إنت. ترجملي جملة: I am happy. أحمد:يعني… أنا حلاوة. ميس رشا (تضحك):لا يا روحي، مو حلاوة، يعني أنا سعيد! مجد يضحك بقوة:ههههههههه سعيد وحلاوة؟ طلعتوا مترجمين كبار." ميس رشا تلتفت لمجد:إيه ومشان نكمل الضحك، إنت يا مجد، شو يعني كلمة (homework)؟" مجد (متأكد):يعني… نوم ورك ميس رشا تضرب كف بكف:الله يرضى عليكم، هاد درس إنجليزي مو درس بهارات! يعني واجب منزلي." الصف كله يصفق ويضحك، وجابر يقول لأحمد بصوت واطي:قسم بالله ما راح ننجح إلا إذا اتزوجنا الميس تشرح لنا بالبيت. ميس رشا تضحك وتقول :إنتو ثلاثي الكوميديا تبع الصف… بس بالامتحان ما في ضحك هات لاتنسوا . ___________ في المساء: راشد:(منتظر شموخ تنزل للسيارة) راشد:هلاا هلاا بالقمرة وفتح لها باب السيارة شموخ:(مستحية ومنزلة رأسها مب قاادرة تتخطى وتوهاا ندمانة على اسلوبها ) راشد:في التلفون تزعجيني وفي الواقع اتمنى اسمع منگ كلمة لاا بزعل تراا شموخ:لااا مايهون زعلگ راشد: اسمعيني الحين بنروح لديرة ونشوف امك لكن ماانبات عندهم سامعة شموخ:تمم مثل كل مره راشد:ايي وش تبي افتح لك شموخ:عايض راشد:اوففااا متطورين ثواني كنتي تسمعين ل هيفاء ههههههه شلون متغيرة شموخ:صح بس اجواء الليل وطريق ماينفع لها هيفاء راشد:اهااا أجل هيفاء وين ينفع لهااا شموخ:في غرفتي تحديداً عند مراايتي والميكب حقتي راشد:احااا ارحميينااا إلا متى تخرجك شموخ:تو باقي لنا شهر امتحانات بعدين شهر نجهز فيه التخرج بعد التخرج وانتهينا راشد:اووفف شهرين . (ليل ونسمات باردة وأغنية عايض وراشد يلي يغني معها) راشد:(يغني)لها نظرة تخلي كل ذنوبي معها مغفورة، ويناظر شموخ وكفه في كفهاا ،لها بسمة تخلي راششد يفقد كامل شعوره، شموخ:اموتت على هذا الصوت راشد:ادري شموخ:فدييت الثقة _________ ماجد:ندى ندى:ها ماجد:ابويي ندى:وش فيه ماجد:ابويي وافق وقال تمم ندى: على وشش ماجد: على خطبتي من ماريا ندى:اوفاا يعني في حفلة قريبة ماجد:اييي لكن عليك تقولين ل ماريا بنجي نطلبك لاتوافقي ندى:ابشرر __________ اليوم الثاني فجأة!!!!!! في الليل، جاء اتصال لماجد. كان رقم ماريا فتح الجوال وهو مبتسم ومتفاجاء: – "ألو؟" ماريا بصوت متردد: – "ماجد.. صارحني، أنت متأكد إنك مستعد تواجه كل شي عشاني؟" ماجد وهو متحمس: – "مستعد أواجه الدنيا كلها، دامك معي." ماريا بكت وقالت: – "أنا معك، بس خايفة يجرحونك بسببي." ماجد: – "جرحهم ولا فراقك.. أتحمل الجرح ولا أتحمل فقدك." _________ عند راشد وشموخ: دخلوا الديرة، شموخ طول الطريق متحمّسة: شموخ:يا الله يا راشد، ما صدّقت يجي اليوم اللي أشوف أمي فيه. راشد ابتسم وهو يحاول يخفي غيرته اللي بداخله: راشد:الله يفرّح قلبك، أهم شي تلقينها بخير. يوم وصلوا البيت، طلع لهم حيدر تذكرووهه باي يحب شموخ – حيدر أول ما شافها وقف عند الباب وقال بلهجة بدوية واضحة لكن رسمية: حيدر:مرحبا والله شموخ، حي الله بنت الخال، نوّرتي الديرة. شموخ ردّت باختصار وبابتسامة خجولة: شموخ:الله يحييك يا حيدر، تسلّم. مدّ يده كأنه يبي يساعدها تنزل من السيارة، لكن راشد سبق ومد يده وقال بسرعة: – "تفضلي." ومسك يدها يساعدها ينزل بنفسه، وهو يطالع حيدر بنظرة واضحة. خيدر ابتسم ابتسامة خفيفة وقال بنبرة رسمية: – "الله يقوّيك، ما قصرت." راشد رد وهو يمسك نفسه: – "واجب." سكتوا لحظة، الجو ثقيل، والكل حاس بالغيرة المخبّية. شموخ كانت تحاول تغيّر الموضوع وقالت: – "أمي داخل؟" حيدر رد:إيه داخل، تفضلي، مشتاقه لك واجد. راشد وهو يمشي جنبها بصوت منخفض بس مسموع: – "حتى وأنا معك.. ما أحب أحد يتدخل. شموخ التفتت له بعيونها مندهشة، وقلبها يدق، عرفت إن غيرته كانت أقوى من أي شي ممكن يقوله. _________ عند الثلاثي المرح : المعلمة: صباح الخير يا شباب، يللا افتحوا كتبكن عالصفحة عشرة. جابر همس لأحمد: جابر: إييه الصفحة عشرة؟ أنا بعدني ما خلصت من الصفحة خمسة من الشهر اللي راح. مجد ضحك وقال: مجد: لا تخاف، أنا بقرألك بالنيابة. المعلمة رفعت نظرها وقالت: المعلمة: "مين عم يضحك؟ أحمد إنت، قوم اقرألي الجملة الأولى." أحمد وقف مرتبك، نطق الكلمة الأولى غلط، جابر ومجد انفجروا ضحك. المعلمة: "ولااكك أحمد، مو هيك بتنقال! ركّز، ركّز." جابر قال بصوت منخفض بس الكل سمع: جابر: والله يا مس، لو الإنجليزي يجي بالرز واللحم، كان أحمد صار الأول عالدفعة. الصف كله ضحك، حتى المعلمة ما قدرت تمسك نفسها وضحكت وقالت: المعلمة: يا لطيف، إنتو السعوديين بدال ما تدرسوا بتحولوا الصف مسرحية! مجد قال بسرعة: مجد: طيب مس، خلينا نتعلم الإنجليزي بس بطريقة سعودية… نترجم كبسة، جريش، تمر. المعلمة ضحكت وقالت: المعلمة: "ماشي، من بكرا الدرس عن Kabsa in English." __________ (أنتهاء البارت الرابع انتظروني في البارت الخامس قريباً) (ادعموني بلايگ ونشر القناة) _ نلتقي في البارت الخامس ي رفاق _ ___________