لماذا هو ؟ - الفصل الثامن والسبعين - بقلم ألاء | روايتك

اسم الرواية: لماذا هو ؟
المؤلف / الكاتب: ألاء
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثامن والسبعين

الفصل الثامن والسبعين

ملك :«واخييييرا ، الطرحة كانت خانقتني» بسملة:«اي ولله صح ، مدري كيف لفيتها اصلا» هيام :«يلا باااي انا رايحة عند زووجي» بسملة:«خلاص بعتينا يا متزوجة» ملك:«خليها تروح وش رح تسوي عندنا» هيام:«باااي» ثم انطلقت نحو الحديقة . هناك كان الرجال مجتمعون ؛ نادر ووالده وشكيب زوج هيام . شكيب:«اقلك نادر , مين البنت اللي كانت معنا ، انا بعرف انو هيام عندها اخت وحدة بس» نادر:«هذيك زوجتي» شكيب:«اااا السموحة منك يا نادر ؛ اتزوجت وما قلتلنا» والد نادر:«لا لسا ما اتزوجوا بس عن قريب» شكيب :«يعني خاطبين؟» والد نادر:« لا بس من صغره وهوا يقول ملك زوجتي» شكيب:«اي ان شاء الله » . . . . . . . . . . هيام:«شكيب تعال شوي » والد نادر:«يلا روح زوجتك هنيك» نادر:«ابوي ايمتا رح نخطب» والده:«لما تتزوج هيام » نادر:«احنا ببداية الشتاء والربيع لسا بدو شي اربع شهور » والده:«صبرت عشر سنين ، يعني ما رح تقدر تصبر اربع شهور» نادر:«اللهم يسر ولا تعسر» . . . . . . . . . . تكملة هذا الفصل بعد الترااااويييح