ياجرح زماني عجل بالشفاء ترى دواء علتي هو نفسه الطبيب - الفصل 2 - بقلم مؤلفه - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياجرح زماني عجل بالشفاء ترى دواء علتي هو نفسه الطبيب
المؤلف / الكاتب: مؤلفه
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

السعودية] (بيت أبو سلمان) أم فارس:سماهر أنا وأختك طالعين سماهر:قنوع غريبة بتطلعين القنوع :ليالي إتصلت عليّ وتبيني أرتب معها أثاث غرفتها سماهر: هي تسويها إقعدي معنا مجهزين الشباب موفي حلو القنوع: عاد اتفقت معها تلقينها مطلعة كل الاثاث برا حرام نور:..تجري من بعيد..أمي ام فارس:بِسْم الله بشويش بشويش لاتطيحين نور :..تحط يدها على سماهر..متى بتجون بتطولون ومن بيجي كمان يعني جمعة و ام فارس :..تقاطعها..بس بس صدَّع راسي مدري أنا إِيش يدريني لا وصلت هناك شفت في ناس او لا وبقولك نور:أها فرات:..جاية جهتهم تمشي وبيدها الفشار وتاكل..أمي بتتأخرون أم فارس :على حسب سماهر:..تسحب الفشار..بلعة لاتاكلين مع الفيلم فرات:..تسحبه..وليه ناسية ان اخوانك مفاجيع يخلصونه والفيلم مابدأ أم فارس:..تسحب القنوع..يالله يمه مشينا لو بننتظر متى يسكتون مارحنا للناس ...غرفة السهرة حقت البيت.. فرات:أقوالكم بنات بالله صبغتها مو حلوة نور:مروان وقف دقيقة خلنا نشوف نشوف سماهر :آيه آيه مروان فارس:لاحول مروان:عشان كدا دايم أقول لك خلنا نتابع لحالنا فرات: ولّ كملوا بنسكت خلاص ذبحتونا نور: بس عشان نبي نشوف الصبغة زعلتوا مروان:آيه وبعدها فستانها ثم مناكيرها فارس:ثم لون عدساتها ثم الله كعبها روعة سماهر:..تضحك..خلاص درينا غثيناكم اسفين فارس :خلاص راح الفيلم واحنا نتهاوش مروان : اص بس يالله فرات:احنا ساكتات إنتوا اللي تتكلمون (ساو باولو) (شقة أسامة) أسامة:..يجري لغرفة سلمان يفتح الباب..سلمان سلمان:..طايح ع الارض وجنبه كاسة مكسورة جارحةيده.. أسامة:.يحطه بحضنه وبشويش يتكلم..سلمان حبيبي سلّوم سلمان:..ماتحرك.. أبو سلمان:..تجمد يشوف لورا قدّامه مو سلمان.. أسامة:..يناظر فيه..تحرك وش تتنتظر ارفعه معي ...حطوا سلمان بسريره .. أسامة:..يضمد جرحه.. أبو سلمان:..يلف وجهه..إنت ماقلت لي إن مرضه خف وتحسن أسامة: قدر يسيطر تقريبا بنسبة 70٪‏ والظاهر اللي صار قبل شوي مو من الحسبة أبو سلمان:..يناظر سلمان وكأنه خاف عليه ورجعت له شوي رحمة أسامة: :..يبتسم..لاتخاف مافيه شي عادي أنا تعودت على وضعه بيصحى بعد شوي أو بكرة على حسب نوبته ويكمل حياته عادي لاتشيل هم أبو سلمان: ..صدّ عنه..ومن قال إني خايف أسامة:مهما قلت وسويت الخوف والقلق عليه باين بعيونك ياسعد .....في البلكونة يشربون شاي.. أبو سلمان: وشي الشركة اللي ييشتغل فيها أسامة:..باستغراب..غريبة تسأل مو عادتك مو إنت ماتحسب له حساب العادة مايهمك أبو سلمان:..يتجاهله..قول له يفصل منها شكله تعب من كثر شغله بها أسامة: السبب اللي خلا النوبة ترجع له معروف وشو هو كل يوم يجي تعبان من شغله بس الوضع معه تمام ابو سلمان:..يضيع الموضوع..مااشتقت للسعودية أسامة:..يتنهد..وفيه أحد يحب الغربة الا اشتقت لها واشتقت لكل شي فيها بس سلمان قطعة من قلبي مااقدر اتركه أبو سلمان:سامحني ضاع عمرك مع ولدي أسامة: اذا هو ولدك فهو قلبي وترا مثل مااغليه هو يغليني بعد (بالسعودية) (بيت ام فيصل) أم فيصل:حيّا الله ام فارس والقنوع ام فارس: الله يحييك ويسلمك ويبقيك يا ام فيصل ليالي:نورتونا ي خالة ام فارس:النور نوركم يابنتي القنوع:منور المكان بأصحابه ام فيصل:ها ياقنوعتنا حصلتي لك شي القنوع:الله يرزقني ياعمة ان شاء الله ادعي لي بس وبعدين أنا مبسوطة ومرتاحة بالمرسم حقي أم فيصل:والله يابنتي ماودي تعبك يضيع القنوع : عارفة ياعمة ليالي:..تمسك القنوع..عن اذنكم انا ابي القنوع بشغل ..،،،،،،،،،،،،بغرفة ليالي،،،،،،،،،،،،، القنوع:..تأشر...حطي هينا لوحة وتحت هناك شموع الجو بيكون رايق بالمرة ليالي:اتركي عنك الاثاث الحين..تسحب القنوع..قولي لي القنوع:..بابتسامة واستغباء..وشو ليالي:ايش صار اليوم القنوع:أبد رجع من الجامعة وتغدا ونام كالعادة وطلعنا أنا وأمي وهو يتابع فيلم مع البقية ليالي :كيفه من الزكام ان شاء الله احسن القنوع:هاذي اللي ماتستحي والله بنت تراني اخته عيب عيب اثقلي شوي ليالي:..تطنشها..ردي علي القنوع:انتي الحين مو صحبة مع فرات وراك ماتسالينها ليالي:لا فرات مخفة القنوع:ناظروا من يتكلم ليالي: ياويلي ياقن قن والله ان جربتي الحب ان ترحميني مو بتحسرين بي مثل حركاتك الحين القنوع؛الله يجعله من نصيبك ان شاء الله ان كان فيه خير لك ليالي:..ترفع يديها..امين يارب بيت أم سعود] (ع العشا) أبو سعود:كيف دوامك ياسعود سعود:أبد كل شي تمام الله يسلمك أبو سعود:عسى خالك بس مايآكل راتبك أم سعود:إِيش هالكلام ياأبو سعود الله يهديك أبوسعود :أم سعود أنا كلمت الولد اتركيه يتكلم سعود: حشى والله خالي مايقصر برواتب الموظفين حتى لو قل المدخول الشهري عبدالله:..يهمس لسعود..مو هالكلام اللي يبي يسمعه الوالد أبو سعود:عبدالله وش لون الدراسة معك عبدالله: تمام الحمدلله أبو سعود:افلح وأنا أبوك افلح مو أمك تروح لخالك وتكلمه مرة ثانية سعود:..وقفت اللقمة بحلقه.. غدير:..تهمس لجمانة..هذا عشا ولى تحقيق والله اللقمة أشوفها توقف بحلوق المساكين من القصف جمانة:..تهمس لغدير..اسكتي جاي دورنا بتجيبين بِنَا العيد أبو سعود:غديّر غدير:..بصوت عالي..سمّ هلا امر جمانة:..تكتم ضحكتها.. أبو سعود:كيف درجاتك خلاص مابقي شي على تخرجك ولى ناوية تطولين وتفرشين فراشك بها غدير:..بثقة..أبد هالمرة ناجحة ناجحة مافيها كلام وباخذ الوثيقة ان شاء الله أطمنك هالفراش مو منفرش مرة ثانية ان شاء الله ...سعود وعبدالله كاتمين الضحكة... أبو سعود :..يتنحنح..والله مدري عنك،جمانة جمانة: ..بهدوء..هلا يبه أبو سعود:كيف التدريب معك جمانة: الحمدلله تمام أبو سعود:مرتاحة أحد ضايقك جمانة:لا أبد أبو سعود:زين أجل..يأكل.. غدير:أقول يبه أبو سعود:وش بغيتي غدير:خلصت تحقيق أبوسعود:..يطالع فيها.. أم سعود :عيب عليك ي بنت غدير:والله ياميمتي لاتلوميني نبي نأكل مرتاحين شوفي الشباب الاكل واقف بحلوقهم مانزل أم سعود:وبعدين معك عبدالله:..يخز غدير بنظراته.. غدير:..تناظر عبدالله..وانا ماقلت غير الصدق أبو سعود:كلوا كلوا عليكم بالعافية [بيت أبو سلمان] (ع العشا بعد الفيلم) فارس :..بابتسامة..ترا اليوم نزلوا الدرجات فالموقع سماهر :هابشّر ترا أبوي متحلّف بكم نور:ياسلام متحمسة أبوي ايش بيسوي بكم ذي المرة فرات:..تتخيل ثم تضحك...وناسة وربي مروان:..عينه بالأكل.. الدرجات..تنهد.. فارس:..يبتسم بيتشقق من الفرحة..عدّيت ع الحافة مابغيت مروان:..بحزن..ليلي طويل سماهر:ليه كلها طايحة نور :كيف درجاتك مروان:زي الخرا واللهِ نور:..تضحك.. فرات:..تضحك.. سماهر:..كاتمة الضحكة..ليه طيب مروان:..بتأفف ويتشكى..الدكتور حاقد عليّ أقولك حاطني براسه نور:إنت كذا كل دكاترتك حاقدين عليك فرات:وحاطينك براسهم وانت المسكين مروان:اعترف ان المرات اللي راحت كلها تأليف بس هالمرة جدّ لاني عدّلت غلطته بالإنجليزي وقام يتكلم عليّ ويقول ..يقلد الدكتور..مسوي نفسك فاهم سماهر:كان سكت فارس:قلت له بس أخوك راْسه يابس مايسمع مروان:وأنا لو أدري إنه بيسوي فيني كذا كان مو بس سكت كان أكلت تبن بعد فارس:وأنا ليه قلت لك اسكت اتركه يقول اللي يبيه حتى لو غلط مروان:لا أجل أخليه يعطي الطلاب معلومة غلط نور :ياعيني عليك فرات:..تضحك..الله يعينك على أبوي مروان:..بهم..لاتزيدين الهم هم دخيلك ..........(((يوم جديد)))........... [بالبرازيل >>ساو باولو] سلمان:..يصحى من النوم يحاول يتذكر ايش اللي صار أمس تذكّر إنه يبي يأخذ دواه يرفع يده يشوفها مجروحة تنهد..أكيد نوبة..تذكر كلام أبوه غرقت عيونه دموع ويدفن راْسه بالمخدة ..إلى متى بيكون عندك أمل خلاص إقطع هالشوق من جذوره هو تركك بدون ندم ياحسرتي وياعزة نفسي مابقي لي أحد..قام للحمام ويفتح الدش ع الموية الباردة ويتركها تنزل عليه وعلى ملابسه يبكي ويكتم شهقاته يمسح دموعه ويغسل وجهه بقوة وبقهر..خلاص لاتبكي خلاص اللي باعك بيعه لاترخص نفسك لاحد ..بحزن وسط دموعه..بس هذا مو أي أحد هذا أبوي..يحط يده على صدره ويضرب نفسه..خفّ عليّ يالوجع خفّ يالجرح تكفى . أسامة:..بالمطبخ يحط الاكل ع الطاولة.. سلمان:صباح الخير..جلس ويتلفت بالمكان.. أسامة:راح سلمان:..يأكل.. من هو أسامة:رجع للسعودية سلمان:..يقوم.. أنا رايح أشوفك بالليل أسامة:لاتنسى أدويتك إيه صح ترا ساندرا إتصلت عليّ تسأل عنك سلمان:يوه نسيت..طلع يجري.. ........((قدام الشركة))........ ::::::::الحوار بالبرتغالي:::::::::::: سلمان:..ينتظر يناظر ساعته..ياالله تأخرت ع الدوام ساندرا:.تمر من جنبه.. سلمان:..يمسكها..صباح الخير بيب..يسحبها من يدها ويمشي.. ساندرا:..تحاول تفك نفسها..اتركني سلمان:دقايق بس وبتفهمين .......بحديقة الشركة............. ساندرا:..متكتفةبايديها.. سلمان:يعني مافي صباح النور ساندرا:..لافة وجهها عنه وماترد.. سلمان:لو تعرفين ليه ماقابلتك بتعذريني وبتفرحين وبعدين أنا نسيت آسف آسف ..يتدلع عليها ويبرطم..آسف ساندرا:..ماترد... سلمان:أمس أبوي جا من السعودية ساندرا:..بققت عيونها...وات سلمان :وكلمته على زواجنا ساندرا:آند سلمان:وافق بيب وافق ووكّل أسامة بداله واعتذر إنه ماراح يقدر يحضر ساندرا:..تنط وبابتسامة..يس لحظة انت ماتكذب صح سلمان:ليش اكذب ساندرا:..ابتسمت.. سلمان ايش رايك نتعشى بعد الدوام أبي نحتفل بهالمناسبة..يحضنها من ورا وراسه على كتفها.. ساندرا:..تناظره عن جنب ..أوكي سلمان:إيوتيوآمو..أحبك.. ساندرا:إيو تامبيي..وانا بعد.. سلمان:أوه تأخرنا عالدوام..يجري وهو ماسك يديها.. ساندرا:..تضحك.. [بالسعودية] (بيت أبو سلمان) أم فارس:..تفتح باب غرفة فارس ومروان..يالله ي عيال اصحوا فارس :..رفع راْسه..طيب مروان:..وهو نايم ..غفوة يمه غفوة ام فارس:ترا أبوكم جاي من المطار وانتوا باقي نايمين فارس :..فزّ..أبوي وصل مروان:..نايم.. فارس:..يصحي مروان..مروان أبوي جاي قوم وراك مصيبة اليوم مروان:..صحى ونط لامه..يمه طلبتك تكفين أم فارس:..تكتم ضحكتها..أنا مالي شغل بينك وبين أبوك مروان:..يترجى..يمه حبيبتي تكفين أم فارس:طيب ايش تبيني أقوله مروان:قولي له إن مروان كان تعبان وماركز بامتحانه وأنك اصلا قلتي لي لاتداوم ذاك اليوم بس إني ضغطت على نفسي ورحت أم فارس:ماتمشي عليه إنت عارفه مروان:يمه بس منك غير بيسمعها ويعديها فرات:..جاية تجري ..وصل وصل..بابتسامة..بروح أنادي نور وناسة مروان:هين فتفت بيجيك يوم فرات:..بابتسامة..الله لايجيبه ذَا اليوم..تروح تدور نور أم فارس الله يخلف عليك من بنية مروان:..بنظرات استعطاف..يمه مامي ماما مام ام فارس :..تضحك..طيب طيب بحاول أساعدك الله يعيني [البرازيل] (ع العشا) سلمان:..بعد مااتعشوا دخلت فرقة موسيقية متفق معها تعزف الموسيقى اللي تحبها ساندرا.. ساندرا:..تحط يدها على فمها مصدومة وبنفس الوقت مبسوطة.. سلمان:..يطّلع من تحت الطاولة بوكس اسطواني ويمده لها.. ساندرا:..بابتسامة..ايش هذا سلمان:..يفرك يديه ببعض من التوتر وبابتسامة..افتحيه ساندرا::..تفتحه تطلع من داخله بوكس ثاني شفاف فيه وردة والوردة نهايتها فيها ورقة تفتحه وتطلع الواردة وتاخذ الورقة وتقرأ المكتوب..يسعدنا أنا سلمان وحب حياتي ساندرا أن ندعوكم لحضور حفل زفافنا الموافق____شاكرين لكم مشاركتنا فرحتنا ودمتم بود...أوه ماي قاد ..تنط..يس حنتزوج سلمان:..نظراته عليها ومبتسم وهو يشوفها فرحانة.. ساندرا:لحظة الموعد الأسبوع الجاي بس أنا ماجهزت أغراضي..توترت..باقي أشياء كثير..التجهيزات والدعوات و سلمان :..قطع كلامها ومسك يدها..كل شي جاهز البيت مكان الزواج التجهيزات بالالوان اللي تحبيها بس روحي وشوفي اذا بتعدلي على شي كل شي جاهز لاتخافي بيكون أحلى يوم بحياتنا ساندرا:..تناظر له وهي ماسكة يديه..ايوتيوآمو(أحبك) سلمان:ايو تامبيي(وانا بعد) [بيت أبو سلمان] (ع القهوة متجمعين) نور:الحمدلله على سلامتك يالغالي ابو سلمان:الله يسلمك..يتقهوى.. ام فارس:كيف اسامة عساه طيب ابو سلمان:..عينه في قهوته..الحمدلله طيب فرات:وسلمان ...الكل جمد... نور:..تهمس لفرات..الله لايربحك جبتي العيد فرات:..بخوف..تحمست ونسيت ابو سلمان:..بنظرات حادة وبعصبية..ليه وانتوا ايش عرفكم به ومن هو سلمان هذا وايش تبون به ...الكل ساكت... ام فارس :الله يهديك يابو سلمان مهما كان هدا بكرك واخوهم مردّهم بيعرفونه حنّا حتى شكله مانعرفه ابو سلمان:..يناظر مروان وباستهزاء..ناظروا لمى نقول سلمان مايذكره ولا حتى يذكر شي من حياته معه هذا دليل انه شرّ على هالبيت كم مرة قايل لكم انه مالكم اخو بذا الاسم وسلمان اللي اعرفه مات مروان:..نزّل عيونه بالأرض.. سماهر:حاضر يبه حاضر هدّ نفسك انت معك ضغط ابوسلمان: ..بعصبية..الضغط مايجي الا منكم ومن سوالفكم اللي تسّم البدن..يقوم..انا رايح ماابي ازعاج كلكم كبار على مااعتقد ام فارس:حاضر يابو سلمان ابو سلمان:..مشى. ........الكل على فرات........ سماهر:يعني لازم تجيبين سيرته فرات : بالله مو قلت اللي نفسكم فيه مو ودكم تعرفون شكله ع الأقل وبعدين أبوي ليه يكرهه كل هالكره ام فارس : مالك خصّ اتركي الموضوع وهو بينحل فرات: بينحل لحاله بالله ومتى يعني من سنين وبنين وسلمان مانعرف عنه شي ام فارس: بيجي اليوم اللي ابوك بيجيب اخوك وتفكينا من لقافتك اللي مالها سنع نور:عاد تصدقون ان مروان السبب مروان :بِسْم الله وانا ايش دخلني نور :كله من دعاويك ان أبوي ينسى سالفة درجاتك ...........((((يوم جديد)))).........،،....،، [البرازيل] (زواج سلمان وساندرا) أسامة:..يهمس لسلمان... انت ماقلت لأبوك ليه سلمان:..يبتسم..انت سمعت ايش قال أسامة:..بحزن..كان ودي يحضر زواجك سلمان:..يتصنع اللامبالاة.. عادي اصلا وجوده زي عدمه أسامة:...يناظر فيه..يعني اليوم برجع البيت لحالي سلمان:..يضحك..احنا بالشقة اللي قبالك من كثر ماتزن فوق راسي انك لازم نشوفني كل يوم اسامة: آيه لو صار لك شي ساندرا مابتقدر تسوي شي لحالها الا اقولك كلمتها ع شهر العسل سلمان :ماجابت سيرة أسامة:لاتزعلها تفاهم معها سلمان: ان شاء الله (بالبيت) ::سلمان شايل ساندرا ينزلها عند الباب:: سلمان :تفضلي بيتك ساندرا:..بابتسامة خجولة..تقصد بيتنا سلمان:بخصوص شهر العسل ساندرا:..تحط إصبعها على فمه..عادي اهم شي نكون مع بعض ولبعض طول العمر سلمان:..بابتسامة..ان شاء الله (بيت ام فيصل) ((البنات متجمعين)) ليالي: إسكتي ماشفتيني وأنا أتميلح قدامها أغبنها فرات:قطيعة تقطعها تستاهل سماهر:يمكن إنتوا فاهمينها غلط غدير: لا بِسْم الله عليك احسن تستاهل جمانة:طيب البنت حبابة تسولف عادي مو قصدها شي نور :انتي اللي على نياتك اجل حبابة الله يهديك بس القنوع:يمه منكم هذا كله بس عشان مرت ولا سلمت طيب يمكن ماانتبهت فرات:بعد عيني انتي والله بلاك ماتعرفين وش قاصدة ليالي :هاذي حركة أني بحقركم عشان الناس يتكلمون فيني وأصير محور الساعة نور:مريضة القنوع:إنتوا مكبرين السالفة ع الفاضي ((((بعد أسبوع ع الزواج))) :::في الصباح::؛؛ سلمان:..صحى من النوم ساندرا مو جنبه يتثاوب..بيب..يقوم ينادي ..بيب دن دن ..يدورها ..دن دن..باستغراب..ساندرا..راح المطبخ لقى أكل مجهز ووردة حمرا تحتها رسالة ابتسم فتح الرسالة..وانقلب وجهه بيت أبو سلمان] (ع الغدا) أبو سلمان:ايش فيها فرات تأخرت ام فارس:الجامعة وانت تدري ان دوامها الى 3 نور:يبه أكيد بتتغدا مع البنات وتحضر باقي المحاضرات ابو سلمان:ليت الجحلط يفلحون مثلها نور:..تكتم ضحكها بالقوة وتنزل رأسها بالأكل.. ام فارس:الله يهديك يابو سلمان وايش فيهم عيالي بِسْم الله ماشاء الله عليهم كل واحد يقول الزين عندي أبو سلمان:والله ماأردى من ذَا الا ذاك نور:..ضحكت.. ام فارس:..تقرصها.. نور:..تهمس لامها..والله ماعاد اقدر استحمل أبوي شغّال جلد فارس:افا ياالغالي حنا تربيتك مروان:اي والله خبز يديك ياالغالي ابو سلمان:..بانفعال..إمحق تربية وراكم ماصرتوا رجال ومفخرةٍ لي تجيبون شهايد وتكريمات ترفع الرأس ولا واحدٍ منكم يالاثنين صار مثل سلمان كل سنة يقول وش الجديد وياخذ التكريم..حس بزلته وكتم غيضه.. ..............الكل مستغرب وعيونهم عليه.......... أم فارس:..بابتسامة...صدق ياأبو سلمان ماشاء الله لا إله إلا الله تبارك الرحمن ألف من ذكره أبو سلمان:..بنفسه..وايش اللي جابه ببالك ياسعد إحقره إحقره نور:صدق يبه يعني سلمان دافور العايلة أبو سلمان:..بعصبية..بس هي زلة وانتهينا انسوا كل شي ومافي شي اسمه سلمان..يقوم..الحمدلله (((((((بالجامعة)))))) فرات:..تنتظر وتهمس..يقولون قابلينا احنا بالمكان وهم نصابات ماوصلوا ليالي:السلام عليكم غدير:تف تف فرات:..مبوزة..وعليكم السلام ايش فيكم تأخرتوا وليه الكذب غدير:..تمد لها عصير..هذا اللي أخرنا فرات:..تبتسم وتأخذه..مشكور يابعد عيني مشكور يبي لنا بارد مع ذَا الحر والمشي..يرن جوالها..خير اللهم اجعله خير ليالي :ايش بك فرات:..ترد..هلا نور:..تهمس..صارت سالفة فاتك فرات:اتكلمي زين ترا مو جنبك على ذَا الهمس نور:..تدخل الغرفة وتقفل الباب وبحماس..فاتك نص عمرك فرات:ايش صاير..بابتسامة...أكيد أبوي مهزئ مروان كالعادة نور:لا فرات: أجل ليش داقة نور:لحظة انتي اصبري شوي عليّ خليني أتكلم طيب فرات:قولي نور:..بعصبية..خليك ماني قايلة لك باقي شوي وتضربيني تراك مداومة برأيك مو انا اللي غاصبتك ع الدوام فرات:..بدلع..حياتي حبيبتي اختي بس كله من ضغط الجامعة قولي ايش صار ومابقاطعك نور:..بحماس..أبوي تكلم عن سلمان فرات؛..تحمست..صدق ايش قال نور:يعني هو ماتكلم بس هي سبة لاخواني إنكم وراكم ماتصيرون مثل سلمان كل سنة يأخذ تكريم فرات:عرفنا الحين مين اللي شافط جينات الذكاء حقت العايلة نور:ولمى سألته أمي عَصّب وقام فرات:قال شي ثاني نور:وش تبينه يقول أصلا هي زلة ولى كان ماتكلم [[[[بالبرازيل]]]] (بيت سلمان) سلمان:..يده ترجف والورقة اللي بيده ورقة الطلاق موقعة من ساندرا مع ختم محاميها ويقلب الصفحة ويقرأ.. عزيزي سلمان أنا آسفة لكن لاأستطيع أن أعيش طوال حياتي بخوف وقلق خلال هذا الأسبوع الذي عشناه معا كنت كل يوم أنتظر متى تصيبك النوبة وعندما نذهب للنوم أشعر بالراحة حقا إنه شي مفزع أن تعلم أن حبك سيزول وأن تعيش منتظرًا نهايته أنا اسفة حقا إنني أكتب لك هذه الرسالة ودموعي لاتتوقف إني أحبك حقا لا بل أعشقك ولا اتخيل حياتي بدونك لكني لاأستطيع تحمل هذا الخوف لذا سأنهي العلاقة سأتألم وسأبكي وسأنتظرك أيام وسأسمع صوتك وطرقاتك لبابي وستفعل مثلي ربما سنحزن لفراق بعضنا أسبوع أو شهور أو حتى أعوام ولكن هذا أفضل لي من العيش كل يوم في ظل الخوف من فقدانك مع حبي....ساندرا سلمان..طول ماهو يقرأ ودموعه تنزل يحاول يجمع شتات نفسه ويجمع أفكاره ويكلم نفسه..ليش طيب ماتكلمت من بدري طيب هي تحبّني لا لا كذابة هذا مو حب..تفجرت داخله براكين كانت مكبوتة من سنين يمسح دموعه بقهر لدرجة انه جرح نفسه وبعصبية وحقد..الكل يستقوي عليّ ويظلمني من أبوي ثم الموظفين ثم ساندرا لكن هين أنا مو لعبة لكم بوريكم كيف أتعامل معكم ..خرج من شقته بس لابس بنطلون بجامته ويدق باب شقة أسامة بقوة.. أسامة:..فتح الباب مفزوع وانفزع زيادة من وجه سلمان اللي باين فيه اثار الدموع والجروح..سلمان ايش فيك سلمان:احجز لي تذكرة ع السعودية الحين.. لف يبي يرجع شقته بدت تظلم الدنيا حوله وترنح ودخل في نوبة النوم..