الفصل 5
البارت الخامس
بعد ثلاااث أيام مروو على أبطاالنا ...؟
كان اليوم هو اليوم المنتظر إلي بيتحدد فيه الصفقه رست على مين...!
الكل كان على أعصااابه
جواد وخالد متوترين وفهد يحااول يهديهم
أبو خالد وأبو جواد يتاابعو الموضوع من بعيد لبعيد لكن دااخلهم خوف من النتيجه
أم خاالد كانت تدعي طوول وقتها ربي يوفق عيالها
أبو خالد وهو يمشي بتوتر ويقول : أتأخرو يا أبو جوااد ما ساارت
أبتسم أبو جوااد وقال : رووق يا أخوي كلهاا سااعه بالكثير وتظهر النتيجه
أبوخالد: تتوقع تصرفنا صح يوم تركنا لهم حرية التصرف وأعتمدنا عليهم كلياً
أبو جوااد بنفس الهدووء : أكيد صح و100% كمان
دق البااب بهدوووء ورتاابه
.
.
.
أبوخالد: أتفضل
دخل خااالد ووجهه مو واضح عليه أي تعبير ونفس الطريقه جوااد وفهد
نقل ابو خاالد نظره بينهم الثلاااثه وقال بنفااذ صبر: هاا بشروو ايش صاار
جواااد وهو يهرب بنظره ويقول : والله مو عاارف ايش أقول يا عمي بس أحنااا....بصرااحه .. أحناا
قااطعه خالد وفهد وهم يصاارخو من الفرح: كسبنا الصفقه
أبو جوااااد وأبو خااالد طاارو من الفرح وضمووو خالد وفهد وجواد وبااركو لهم
أبو جوااد : يالله يا عيال على بيت جدكم بسرعه بشروه ترااه على ناار ينتظركم
الشبااب : تأمر امر عن أذنكم
وقفهم صوت أبو خالد وهو يقول: أستنووو
التفتوو له وقالو : هلا
أبو خاالد : البنات لا تروحو لهم أحنا حنمر عليهم
خاالد بأستغرااب : أن شااء الله .. بس ليش ..؟
أبو خاالد : بس كذا نبغى نجيب بناتنا يوم من الجاامعه عن نفسنا .. عندكم ماانع
خالد : لا برااحتكم .. يالله عن أذنكم
أول ما خرجوو من المكتب التفت خالد لجوااد وقال : مو غريبه ..؟
جوااد وهو عااقد حااجبه ويتكلم بجديه : المشكله مو في غراابة الموضوع ؟؟
فهد وخالد بتسااؤل : أجل فين ؟؟
جوااد وهو يسند رااسه على كتف فهد بطريقه تمثيليه مؤثره : المشكله أن مشااعر الأبوه ما أتولدت عندهم ألا في اليوم إلي المفرووض أنا أوصل فيه البنات وأكحل عيني بشوفة دندونتي
خالد وفهد من القهر وااحد دفه بعنف والثااني أعطاااه كوووع محترم وهم يقولو : جد سخيف
اما جواااد ضحك وهو يلحقهم بسرعه قبل لا يروحو ويتركووه ....
..................
في الجاامعه ..
كانو البنات ينتظرو جوااااد يجي والحر ذبحهم
ريتال وهي تتنهد بتعب: غريبه أتأخر
دانه بأرهااق: أيوه والله اتأخر .. والحر بهدلني
ضحكت ريتال وقالت: كأنك عجوووزه وتقلدها بهدلني الحر
أشرت داانه على سيااره وهي تقول بتسااؤل : ريتو شوفي السيااره إلي هنااك .. هذي مو سياارة بابا
ألتفت ريتال وهي تطالع مكان ما أشرت دانه وقالت بدهشه: أيوه والله هذا عموو
داانه وهي تمشي بسرعه وخوف : لا يكون خالد أو جوااد فيهم شي
ريتال حست بخوف رهيب وجرت وهي تقول: تفاائلي بالخير
فتحت دااانه الباب وقبل حتى ما تركب السياره أو تسلم قالت: بابا خالد وجوااد ايش فيهم
ضحك أبو خالد وقال: أركبي يا عين أبوكي العياال مافيهم شي
ركبت داانه وهي تقول : الحمد الله أجل أنت ليش جيت لنا مو واحد منهم
ركبت ريتال بهدووء وهي دااخلها بركان خوووف وقالت : السلااام عليكم
أبوخالد وأبو جواد: وعليكم السلاااام
ريتال بأستغراب: حتى انت يا بابا
ضحك أبو جواد وقال : ايش فيكم كأنه في مصيبه صايره ترى عاادي نجي نااخذكم
ريتال : بس أستغربنا لأنها أول مره تجونا
أبوخالد وهو يضحك: ههههههههههههه لأننا نبغى نقول لكم كلاااام
حيكون سر بيننا وبينكم
داانه بحمااس طفولي: يا سلاااااااااام أيش هو ؟؟
ضحك أبو جوااد على حمااس دانه وقال: الموضوع يا عيون عمك
أننا نبغى نوكل لكم مهمه
ريتال وداانه بأستغراااب: مهمه؟؟؟
أبو جوااد: أيوه المهم سهله أن شااء الله لا تخافو
أبوخالد: طبعاً أكيد عرفتو أن خالد وجواد وفهد كانو مشغولين الفتره إلي فاتت في الشركه وكانو بيشتغلو على صفقه كبيره .... صح؟؟
ريتال ودانه:صح
أبو جوااد : واليوم أخواانكم جنووو ثمرة تعبهم و رست الصفقه عليهم
ريتال وداانه بتفس اللحظه ضمووو بعض وصرخووو : وااااااااااااااو
ضحك أبو جواد على شكلهم: هههههههههههههه
أبوخالد : وأحنا قررنا نعمل لهم حفله عاائليه بسيطه
داانه : يستااهلوهاااا
أبوجواد: ونبغااكم انتو تجهزو للحفل نبغااه حفل مرتب ورااقي
ريتاال: بس كذا تأمرووو أمر يالغااااالين
أبوجوااد : ما نبغااهم يحسو بشي نبغى الحفل يكون مفااجأه لهم
داانه : أوكي بنقول أننا ننجهز لحفلة بنات
ريتال: صح بس ما قلتو لنا الحفل حيكون في المزرعه ولا البيت
أبو خالد: حيكون في المزرعه
دانه: وااااااااااو يعني بيكون جوناان حنعمله في الحديقه
ريتال : أيوه أحسن من القااعه الدااخليه
أبو جوااد :من اليوم ليوم الخميس بيكون عندك 4 أيام تجهزوو فيها هاا تكفيكم
ريتاال وداانه بحمااس: أكييييييييييد
............................
بدأ التحضير للحفل من يوم الأثنين داانه وريتال يحضرو ويرتبوو
كانو يبغو الحفل يطلع بمنتهى الروووعه
والشبااب كانو يسااعدوهم من غير ما يعرفو أن هذا الحفل لهم
مساااء يوم الأربعااااء كانو البنات أنتهوو من كل شي ما بقى غير الهداياا كانو يفكرو كيف يقدروو ينزلو السوق مع جواد أو خالد أو فهد ويشترو الهدايا من غير ما يشكو الشبااب بشي
داانه : هاا ريتو أيش الحل
ريتال وهي تطالع فيها بحيره: والله ما ادري المشكله أننا بندخل محلاااات شبااب يعني اكيد بيشكو فينا
داانه : صح بس لااازم نلاااقي الحل
سكتووو الأثنين وهما يفكرووو بعمق
قطع عليهم تفكيرهم العميق صوت جوااال ريتااال طالعت ريتال في الشااشه وقالت لدانه : هذا خالووو في العاااده هو يكون الحل لكل مشكله عندي بس اليوم ما ينفع ههههههههههه
دانه وهي تضحك: ههههههههههههه يا مجرمه أجل بس موفرته للمشاكل
ردت ريتال وهي تبتسم : هلا والله بالغاالي نور عيوني
فهد وهو يمثل أنه زعلاااان: أيوه أيوه أضحكي على بكلمتين لو غاالي تسألي عني مو تتذكرني بالسنه نص سااعه
ريتاال : خاالوو يا قلبي أمس كنت معك
فهد: وخير يا طير عاادي لاااازم أنا إلي أسأل كل يوم ما تعرفي تسألي عن خاالك ولو بالغلط
ضحكت ريتال وقالت: بس كذا ما طلبت يا قلب ريتال انت حصدع رااسك أتصالااات
فهد بحناان : الله يخليكي لي ياقلب خالك أنتي .. المهم أبغااكي في شغله
ريتال وهي ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههه خالوو يعني حتى انت متصل مصلحه
فهد وهو يضحك: هههههههههههههه
اما وربي كفشتيني
ريتااال: هههههههههههه آآمر يا قلبي كم من فهد عندي أنا
فهد وهو يعمل صوته زي صوت الأطفال: واااحد بث
ريتاال: فديته أنا هههههههههههه
فهد : يا قلبي أنتي أسمعي أبغااااكي تنزلي معي السوق أبغى أجيب لي كم شغله وتعرفيني ما أفهم في هذي الأمور
ريتااال وهي تطاالع في داانه بفرح وتقول: بس هذا طلبك من عيوني انت يا قلبي يا روحي يااا .. يا كل شي حلو في الدنيا
ههههههههههههههههههه
فهد بأستغرااب : سلااامات يا بنت أختي أنا قلت لي مو لكي والله لو قلت لكي ما كان فرحتي كل هذا الفرح
ريتال : ماعليك أنت بس مرني بسرعه وترى حتجي دنو معانا
فهد : الله يحيها تنووور
ريتال : أوكي ننتظرك
فهد : اوكي ربع سااعه وأنا عندكم مع السلاااامه
ريتال: مع السلااامه
وألتفت لدانه وقالت: يالله يالله دنوو بنروج نسااعد فهد يشتري ملااابس وبكذا نشتري الهدايا من غير ما أحد يشك فينا
دانه : أوكي يالله
.......................
في بيت أبو محمد ..
فهد وهو يااخذ أغرااضه بسرعه ويقوول لخالد وجوااد : يالله برى من غير مطرووود يا الغواالي
ضحك جوااد وقال: هههههههههههههههههههه هذا وأحنا غواالي تطردنا
خاالد : ياخال أستحي على وجهك أنت قدوتنا وتطردنا
فهد وهو يمسك كل وااحد من طرف ثوبه: أقوول برى مو فااضي لكم ماخليتو شي .... قهوه وشربتوو حلى وأكلتو وشاهي وضيفتكم وعصير ما بقيتوو شي الله ياخذكم
خاالد وهو ميت ضحك : ههههههههه أفاا ياخاال ما هقيتك بخيل
جواااد: يا عمي مو بخيل ألا أشعب بعد
فهدفتح بااب المجلس وقال : ظف وجهك أنت ويااه ضيعتو وقتي لا باارك الله في ابليسكم رااحت الربع سااعه في طردكم
جواااد وهو يمثل أنه معصب: هين يا فهود هين مردووده يا درج
خاالدوهو يضحك: ههههههههههههههههههههههه جواااد خليك أكبر منه يا رجاال
فهدوهو يتكلم بجديه : أيه والله ونسيت
جوااد وخالد بالقاافه المعتااده: أيش
فهد وهو يبتسم بمسكنه: يالبااا قلووبكم يا عيون خاالكم أنتوو
جوااد وخااالد يطاالعوو بعض بستغرااب
جوااد وهو يكلم خاالد: سلااامات أيش فيه .... تتوقع يا دكتووور خااالد ايش نوع مرضه
خاالد: أحم أحم في الغااالب أنه محتااج يزور شهاار
ههههههههههههههههههههههههه
جوااد بأستهبااال: آهااا أنا قلت كذا برضووو وألتفت لفهد أيه يا أخ آآمر بغيت شي
فهد : طاالبكم طلب يالنشااما
جوااد وخاالد يطاالعوو بعض بكل غروور وجواااد يقول: تقول لي يالحبيب ما بقيتوو شي بالبيت
خاالد : لا وتقول لي يالغوالي من غير مطروود
فهد وهو يمثل أنه معصب: أقول انت ويااه لا يكثر بمر أخذ دانه وريتال حنروح السوووق بس حاااب اعطيكم خبر حااخذ أخوااتكم هع
جوااد : ليش ايش عندك
خاالد: أنتظر ردنا بعد نص سااعه بنتشااور في الموضوع
فهد: أقول كل تبن أنت ويااه رااايح أخذهم غصب عن عينك وعينه
جواااد بجديه : خاال أنا مووافق بس بشرط
فهد وخالد : أيش
جوااد وهو يمثل أنه بيغمى عليه: خلي داانه تركب معي
خاالد : بحلااامك يا شااطر
وألتفت لفهد : يالله حتى أحنا حنروح معاااك
فهد : يالله حيااكم
.......................
في السوق
دانه وريتال فرحوو أن خالد وجواد حيرحو معهم السووووق
بكذا حيقدرو يرااقبوهم من بعيد ويعرفوو أذوواقهم عدل
بدأت رحلت التسوووق ريتال أكثر وحده تعبت لأنها تسااعد فهد في أختياار الملاااابس وتسااعد داانه في اختياار الهداايا
أشتروو كل شي و بقى العطووور أتفرقوو كل شخص يشم العطور إلي تعجبه جواااد خسر فلووسه كلها وهو مااشي ورى داانه أي عطر تشمه أشتراااه <<< موصااحي ^_^
أما خاالد كان يرااقب ريتاال من بعيد كانت هاااديه على غير عاادتها ما أعترضت ماتأمرت كانت مسالمه اليوم أستغرب وفرح بنفس الوقت وقال لنفسه: يمكن رجعت تتقبل وجودي بحيااتها
لكن أستغر ب يوم سمعها تقول للعاامل : لو سمحت أبغى 3 من عطر لااانكوم كان وده يسألها أيش تعمل بعطر رجاالي
خليني أرااقب وأشووف آخرتهاا معاااكي
أما ريتاال كانت تطاالع في العطوور بحيره وهي تقول لااانكوم أحلى شي خلاااص تعبت وانا أفكر
وهي تطالع بملل جاات عينها على عطر جيفينشي....Givenchy
ألتفت للعاامل وقالت : لو سمحت لا تجيب 3 لااانكو جيب أثنين و1 من جيفينشي....Givenchy
العااامل: حااضر
خاالد وهو يعقد حااجبه : لااانكوم و جيفينشي ..... سلاااامات قاايمه تشتري عطور رجاليه البنت
أخذت ريتال العطور وحااسبت كانت حااسه بعيون ترااقبهاا
واتوقعت انه خالد بس قالت خليني اعمل نفسي مو عاارفه أنه بيرااقبني أحسن
أنتهووو أخيرررراً من التسوووق وقرر فهد بكرمه الحااتمي إلي نزل عليه فجأه أنه يعزمهم على العشى
هههههههههههه
جوااد بنذااله: ألا أقوول ياخاالد
خااالدوهو يمسك ضحكته: آآمر يا بعد قلبي
جوااد: مين إلي قبل سااعات طااردنا من بيته ياقلبي انت
فهد: الله يفقع قلبك وقلبه
داانه وريتااال مااتو ضحك
داانه وهي تكلم ريتال : شكلو خاالو طردهم من البيت عشان ينزل السوق معانا
ريتاال وهي تضحك: ايوه الظااهر كذا
فهد : المهم يا ثور انت وهو تبغوو تجوو حيااكم ما بغيتو أخذت أحلى عصفوورتين ورحت
جواااد بسرعه: تحلم تااخذ عصفوورتي وترووح
خاالد ضرب جواد بكووعه في بطنه وهو يقول: أحترم نفسك ... جوااد وهو يمسك مكان ضربت خاالد ويقووول بأستهباال: كل شي لعيون عصفورتي يهون
هههههههههههههههههههههه
خاالد وفهد وريتاال ماتووو ضحك
أما داانه المسكينه وجهها الوااااااان الطيف من كلااام وتصرفات جوااد الجريئه
وأتعشوو وأستاانسوو ورجعوو البيت وكان يوم من أجمل أياامهم وأروعهااا
........................
يتبع .....
Like
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 04-07-13, 06:10 AM #9
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
طلبت ريتال من أم خاالد أن دانه تنام عندها الليله ووافقت أم خاالد لأنها عاارفه أن وراااهم مشااغل كثيره لتحضير الحفله
دااانه: أووف يا ريتو لو ودينا الهدايا تتغلف في محل وريحنا نفسنا
ريتاال وهي تشتغل بأستمتااع: لا أحنا نغلفهاا أحلى
ريتاال وهي ترتب الأغراااض دااخل العلب الكبيره إلي ريتال أشترتهااا حتى ترتب الهدايا فيها أستووقفهاا عطر Givenchy
وقالت: ريتو شكلك غلطي
ريتال: ليش أيش فيه
داانه: هذا عطر Givenchy وأحنا أتفقنا تكون كلها لااانكووم
ريتاال قالت بندفاع ومن غير ما تنتبه: أيوه هذا عطر خالد المفضل
داانه وهي تبتسم بخبث: وأنتي أيش عرفك أيش هو عطر خاالد المفضل
ريتااال حست أنها ورطت نفسها وقالت بأرتبااك: داانه بطلي كلااام فااضي ويالله خلاااص نبغى ننتهي وننام ولا نسيتي أن ماما قالت حتصحينا بدري عشان نروح المزرعه ونتأكد من التجهيزات
دانه بلؤم : لا ما نسيت ولا رااح أنسى موضوع العطر كمان
ما ردت ريتاال عليها لأنهااا رجعت بذااكرتهاا كم شهر فااتو يومهااا شاافت جوااد كااشخ على الآخر وبيتعطر وهو يغني ومروق قاالت ريتاال : عسااه دووم هالرووقان
جواااد : آآمين كيفك ياعيون أخوكي اليوم ما شفتك على الفطوور؟؟
ريتااال وهي تبووس أخوها على خده : بخير داام أنت بخير ياقلبي
جوااد وهو يظبط شمااغه ويشيل جوااله ومفااتيحه ومحفظته : يالله يا قمر إلى اللقاء
ريتاال بالقاافتها المعتااده: على فين ؟؟
جوااد وهو يلقي نظره أخيره على شكله: اليوم فرح راائد صااحبي يالله بااي خالد ينتظرني
وقبل لا يوصل لبااب الغرفه رجع وهو يقوول: أووه نسيت
ورجع أخذ عطر Givenchy ومشي بسرعه يبغى يخرج
لكن فين يهرب من لقاافة ريتاال إلي قالت: ليش يعني أخذ هالعطر معااك
جوااد وهو ينز ل الدرج : هذا عطر خاالد المفضل وخلص عطره وماعنده وقت ينزل يجيب من السوق وطلب مني أأخذه له معي يالله سلاااام أستااذة اللقاافه في الجزيره العربيه
رجعهاا لوقعهاا صوت داانه وهي تقوول: يا هوووو نحن هنا
ريتاال وهي تبتسم : هلا بغيتي شي
داانه : ماري تقول عموو يبغانا تحت
ريتاال : أوكي يالله نروح له
نزلووو لأبوجوااد ريتاال وهي تركض لحضن ابوهااوتبوس يده ورااسه: كيفك بابا؟؟
ابوجوااد وهو يمسح على رااسها بحناان: بخير ياقلب أبوكي
وألتفت لداانه إلي سلمت على رااسه ويده وهي تقول: أخباارك عموو؟؟
أبوجواااد: بخير يا بنتي أنتي كيفك؟؟
داانه : بخير عسااك بخير
أبو جوااد : هاا بشروو كيف لتحضير للحفل بكره
ريتاال وهي تنط بحمااس : كلووو تماام بكرى تشووف وتحكم بنفسك بابا
داانه : عمووو لا تنسو تجيبو هدايا لخالد وجواد وخالوو فهد
أبو جوااد وهو يضحك : لهم ولكم
ريتاال بدلع: أكيد لاااازم لنا
دااانه وهي تضحك: هههههههههههههه ..ليش كنتي تشتغلي معاااهم حضرتك
ريتال : لا بس لااابد من تكرمينا على جهودنا في حفلتهم
أبو جوااد: طيب يا آآآنسه ريتاال قومي خذي القمر وروحو ناامو وراااكم بكرى شغل لليل
ريتال وهي تقوم تبوس أبوهاا على خده وتقوول: أوكي تصبح على خير يا أعز نااسي
أبو جوااد : وأنتي بخير حبيبي
داانه وهي تسلم على رااس عمهاا: تصبح على خير عمي
ابو جوااد : وأنتي بخير يا عين عمك
..........................
يوم الحفله كانو المنتظر صحيو البنات بكل نشااط أخذت كل وحده فيهم شووور سريع
داانه وهي تظبط شعرها : ريتو يالله ماما تنتظرنا على الفطور
ريتاال وهي تحط ملااابسها هي وداانه حقت الحفله في شنطه :طيب خلاااص يالله أنتهيت من تحضير ملااابسنا
كانوا لأثنين لااابسين نفس اللبس وهو برمودا جينز وتي شيرت رماادي ومرسوم عليه بالفوشي والأخضر الفسفوري دبدوووب مااسك بيده ورد أبيض
قالت ريتاال لماري وهي ناازله الدرج: ماري الشنط كلها محضره في غرفتي وفي علب هدااياا كبيره
ماري : أوكي
لبسوو عباايتهم بسرعه ورااحو على بيت أبو خاالدوهناك كانت تنتظرهم أم خالد أول ما دخلوو قالوو: السلااام عليكم وجريوو لحضنها ضموها وسلموو عليها قالت أم خاالد وهي تضربهم على أكتاافهم بخفه: فينكم لي سااعه مناااديه عليكم
قالت ريتال : والله يا ماما تونااا خلصنا
داانه : أيوه والله مررره تعب
أم خاالد : الله يرضى عليكم بناتي ويعطيكم العااافيه يالله افطروو بعد سااعتين بالظبط حنروح المزرعه
فطرو البنات بهدووء وبعد ما خلصو من فطوورهم
ألتفت دانه لأمها وقالت: ماما خاالد موجود ولا لا
أم خاالد: موجود في غرفته أظن أنه ناايم
داانه وهي تركض : ناايم صااحي مو شغلي يقوم يسلم علي وحشني ما جلست معه من يومين عن أذنك ريتوو شويات
ريتاال: صحيح أنك عله
داانه وهي تضحك: هههههههههههههههههه طاالعه عليكي
دقت البااب مرتين لكن خاالد مارد فتحت البااب بهدوووء ودخلت لقته نااااااااايم بعمق
جلست على طرف السرير وقالت : خاااالد
خالد: لارد ^_^
دانه وهي تهزه : خاالد خلوودي يالله قوووم عااد
فتح عينه وقفلها بكسل وقال: همممم أمي بناام شوي بس الله يخليك لي
داانه وهي تضحك: هههههههههههههههه أنا داانه يا دووب
رفع خاالد راااسه وقال : خير يا ست داانه من صبااح ربي جاايه لي
داانه وهي تمثل الزعل: خلاااص خلاااص ناام لاتعصب انا اللغطاانه إلي طلعت لك أصلن
خاالد وهو يضحك: ههههههههههه تعالي يا شيخه أمزح وأنا أطوول أتصبح بأجمل وجه شفته بحيااتي
داانه وهي تغمز له بخبث: متأكد أحلى وجه
خاالد وهو يتجااهل كلااامهاا: ماقلتي لي أيش عندك جاايه من الصبااح لي
داانه : ولا شي بس وحشتني لي يومين ما جلست معااك وبعد شوي حروح المزرعه وما رااح أشووفك قلت أطلع أجلس معااك شوي قبل لا أروح
خاالد وهو يبتسم بحناان: ياقلبي أيوه والله سامحني أنا اليومين إلي فااتت أنشغلت بالشركه
داانه وهي تبتسم : لا ماعليك يا عيوني أنت عااذرتك الله يعينك
خاالد وهو يقوووم : طيب ياقلبي أعطيني ربع سااعه أخذ شوور على السريع وأنزل أفطر معااكي
داانه تبتسم بخبث : لأسف ما تقدر تنزل تفطر معااي لسببين
خالد بأستغرااب: أيش هما؟؟
داانه : الأول أني فطرت والثاني والأهم أن المغرووره تحت
خاالد عرف أنهاا تقصد ريتال بس حب يستهبل وقال: أي مغرووره
دااانه بلؤم : بما أنك مو عاارفه خلاااص مو لااازم تعرف
وجاات تهرب بسرعه لكن يد خاالد كانت أسرع منهاا مسكهاا ورجعهاا مكانها وقال : دنو أيش فيكي وجع كنت أمزح
جلست داانه وهي تضحك
خاالد بقهر : بلا هبل عااد تضحكي على أيش
داانه وهي تحااول تمسك ضحكتهاا : لالا ولا شي .... تبغى أقول لريتا تتطلع لك فطوورك هنا
خاالد : لا ما أبغى خلاااص
داانه :أوكي يالله عن إذنك
خاالد بتردد: داانه
ألتفت له داانه وقال: هلا
خاالد : بسألك عن شي بس مافي دااعي للأستهبال
داانه وهي تبتسم بلؤوم: لالا ما أستهبل أسال
طاالع فيها خاالد بتردد كان يبغى يسألهاا ليش ريتال تشتري عطور رجاليه بس غير رأيه بأخر لحظه وقال: مين حيوصلكم المزرعه
داانه : أنت أو جوااد ما أدري
خاالد: آهاا طيب خلاااص أنا حوصلكم ..
قبل لا تخرج داانه قالت : خاالد بغيت أسألك
خاالد: أيش
داانه: صحيح أنت عطرك المفضل جيفينشي
خاالد بأستغرااب: أيوه ليش تسألي
أبتسمت دااانه بخبث وقالت : غريبه
خاالد : أيش الغريبه وليش تسألي
داانه وهي تجري قبل لا يمسكها خاالد: لالا ولا شي بااي
.......................
كانت ريتاال تشرف مع أم خاالد على الخدماات وهما يشيلو الأغرض وتتأكد أن كل شي مااشي تمااام
أم خالد وهي تكلم ريتا: ريتا قولي لراجوو يحط الأغرااض بترتيب في سياارة خالد لا يعصب عليه خالد
ريتاال بأستغرااب : ليش في سياارة خاالد يا ماما؟؟
أم خالد: لأن خاالد إلي حيوصلنا
ريتاال: آهاا طيب ماما أنتو أسبقووني أنا حرووح مشوااار وبعدين بجي على المزرعه
أم خاالد: فين راايحه وحتروحي مع مين أصلاً؟
ريتاال بأرتباااك : هاا بروح مشووار توي اتذكرت وبرووح مع راجوو
وحتى لا تعطي ام خاالد فرصة الأعتراااض بااستها على خدها ورمشت وهي تظبط طرحتها: يالله ماما باااي
قبل لا تووصل لبااب وقفها صوت خالد وهو يقول: أستني يا آآنسه ريتااال
وقفت ريتال وهي تقوول بنفسها رحنا وطي ظبطت لثمتها وألتفت لخالد وهي تقول: نعم
أم خاالد أبتسمت وأنسحبت تكمل شغلها لأنهاا عاارفه أن الحرب الكلااااميه حتبدأ
خاالد وهو يظبط سااعته وهو ناازل الدرج : على فين حضرتك راايحه وأيش المشووواار هذا إلي ما أتذكرتيه ألا لما عرفتي أني أنا حوصلكم
ريتاال وهي تستجمع قوتها: أحم أحم مو شغلك
طاالع خاالد فيهاا بحده وقال: أيش قلتي
ريتاال وهي تطاالع في عيوونه بتحدي وااضح: قلت مو شغلك
سكت خااالد وهو يطااالع في عيونهااا الذبااحه ويقول بنفسه والله ما أحد حيربيكي غيري يامغرووره
وبعدهاا قال: بما أنه مو شغلي ومشي وهو يطاالع في عيونها بتحدي أكبر: مافي رووحه مفهووووم
ريتاااال وهي حااسه نفسهااا بتموت من نظرااته: مو من حقك بصفتك مين تمنعني
خاالد: من غير صفه مزااجي كذا يبغى
وقبل لا تبدي أي أعترااض قااال بصووت عاالي كأنه يقصد يخوفهاا: أمي أنتظركم برى لا تتأخروو
وخرج بهدوووء ريتااال وهي تقلد خااالد بقهر: أمي أنتظركم برى لا تتأخرووو .. عمى في عينك
خااالدوهو يرجع لهاا ويقول: خير أنسه ريتاال قلتي شي
ريتاال بقهر : أيووه قلت
خاالد وهو يبتسم ومبسووط لأنه راافع ضغطها: أيش قلتي
ريتاال : قلت عمى بعينك قول آآمين
وجريت بسرعه عشااان لا يضربهااا هع هع هبله بطلتنا ^_^
........................
في الريااض
كان ضاايق خلقهاا طفشت من الجلسه لحاالهااا نزلت لخاالها تتسلى معه شووي
أبوو بندر أول ما شاافهاا جاايه عليه قال: هلا والله وغلا بنووور بيتي وضياااه
أبتسمت منى وهي تسلم على رااس خالها وقالت: النور نوورك يالغااالي
أبو بندر وهو يمسح على شعرهاا بحناان: ايش فيكي بااين عليكي طفشاانه
منى : والله طفشت من القعده لحاالي وداانه وريتوو وحشوني
أبو بندر : هاانت وأنا خااالك كلهاا كم أسبووع وتشوفيهم
منى : خالو لو رحت المدينه حتجي أنت وخااالتي معااانا صح
أبو بندر: والله ما أدري يا بنتي حسب وصول بندر للمملكه
عشاان نكون في استقبااله
منى : أيوه صح هو بندر يوصل المملكه بعد بداية الأجاازه بأسبوعين؟؟
أبو بندر : أيه
منى : خلاااص طيب ننتظر بندر وبعدين كلنا نساافر مع بعض
أبو بندر وهو يحاول يخفي أبتساامته ويقول بخبث: لالا أنتي وأمك رحوو المدينه وأحنا ننتظر بندر وبعدين نلحقكم
منى : لا مايهم ننتظر بندر مع بعض
ابو بندر بخبث أكبر: بس أنتي مشتااقه لداانه وريتاال
منى من غير ما تنتبه : أي مشتاااقه لهم بس مشتااقه لب ...
سكتت وألتفت لخاالها وهي بقمة أحراجهااا وقالت : تبغى قهوووه
أبو بندرماات من الضحك وهو يقوول: أيوه والله ياليت
قاامت منى تعمل القهوه وهي بقمة أحرجها وتسب وتلعن في نفسها وفي غباائها
.......................
الهدووووء والصمت سيد الموقف في سيااارة خااالد طوول الطريق قطع السكوون صوت داانه وهي تقول: خلووود خليكم قريبين من المزرعه يمكن نحتااج شي
خاالد : حاااضر من عيوني يا آآنسه داانه أي أواامر ثاانيه
داانه : لا تسلم يا عيوون داانه أنت
خاال د وهو يضحك: ههههههههههه أول مره ألاااحظ أنك مصلحجيه يا دنووو
أم خاالد لاااحظت سكوت ريتال ألتفت لها وقالت : ريتو متأكده ما نسيتي شي يا ماما
ريتااال كانت بعااالم ثاااني (ليش قااسي معااي أنا بس ليش كلهم حنون معااهم وطيوب الا أنا ليش بس أنا إلي يتغير علي حراام عليه والله أنا ...
انتبهت فجأه من سرحانها لما هزتها داانه من كتفها وقالت : ريتوو ماما تكلمك
ألتفت ريتااال لداانه وقالت: هاا أيش تقوولي
أبتسمت داانه بخبث قالت : إلي أخذ عقلك يتهنى به
أم خاالد: ريتو أيش فيكي يا بنتي تعباانه ؟؟
ريتااال بصووت هاامس: مافي شي ماما لا تقلقي بس كنت سرحاانه شوي
كاانت عيون خاالد ترااقب ريتاال من مرااية السيااره
خاالد بنفسه (ليش تبكي )
كاانت عيوونه وااضح فيهااا القلق
طاالعت ريتاال في عيوونه بقهر وكأنها تقول له أنت سبب أحزاني وقالت بنفسها ( كذاابه ياخاالد كذاابه عيونك انت مو قلقاان علي أنت شمتاان فيني)
التفت لداانه تهرب من نظراات خاالد وقاالت : داانه ممكن تعطيني موويه من جمبك
داانه : أكيد ياقلبي
ورجع الصمت يتسيد الموقف في السيااره
.................................................. .................
في المزرعه
أخيراً كل شي جهز
قالت ريتاال هذي الكلمه وهي تلتفت لأبوهاا وتقول: بابا أتصل على الشبااب خلاااص خليهم يجووو
أبو خاالد: هاا يا عين عمك خلصتوو
ريتاال وهي تبتسم : أيوه خلصناا
جاا أبو محمد من ورى ريتاال وباااس رااسهاا وهو يقول: يا بخت إلي دااعيه له امه وبيااخذ هذا الزين كله
ضمت ريتااال جدها وقال: ماا أحد بياااخذه لأني نااويه أفضل عندك العمر كله
أبو محمد في نفسه وااضح بتعب معك يا عين جدك
...........................................
جووواد وهو يااخذ أغرااضه بسرعه من فووق الطااوله ويقوول: تتوقعو ايش يبغى مننا الآن المزرعه كلها بنات
فهد: يمكن البناات أحتااجوو لشي وهو يبغاانا نقضيه لهم
خاالد بنرفزه: أنا أصلن من أوول مو عااجبني أن البنات يجتمعوو مع صااحبااتهم في المزرعه
جواااد: بسررعه الآن مو وقت النرفزه
بعد نص سااعه كانو الشباااب وااقفين أماام بواابة المزرعه
جوااد بقلق: غريبه أيش الهدووء هذاااا
خاالدوهو يجري : بسرعه جوااد بجد قلبي مو مطمن
فهد: بس خالتي أم خاالد معهم لا تقلقوو يا شباااب
مجرد ما دخلووو حديقة المزرعه أشتغلت الموووسيقى ووتعاالى صووت التصفيق
خاالد وجوااد وفهد وااقفين مفهين المسااكين هع هع
أول ماا شاافوو أبو خالد وأبوجوااد جريو عليهم وقاالو : أيش فيه ليش هذا كله
أبو جوااد وهو يضحك على أشكاالهم: هذا كلو لكم الف مبرووك يا عياالي
أبو خاالد: بيض الله وجيهم ورفع الله قدركم مثل ما رفعتوو روسنا يا شبااب
أبوو محمدوهو يضرب جوااد بعصااه: والله ويجي منك يا الدلخ اجل جبت رااااس الصفقه
جوااد بأستهبااال: طاالع لك يا جدي
أبو محمد : ياقليل الأدب أنا قلت دلخ عمرك ما تعقل
سلمووو العياال على رااس جدهم وأبو خاالد وأبو جوااد وشكرووهم على هذي المفااجأه
أبو خااالد وهو يبتسم بخبث: على فكره مو أحنا نستااهل الشكر عليه ريتاال وداانه هما إلي يستااهلو الشكر
بس قبل لا تشكرووهم تعاالوو خذوو هداايكم مننا بعدين ظفووو وجيهكم
جوااد وهو يهمس لفهد: ياليت يعطيني داانه هديه
ما حس ألا بكوع خاالد ببطنه : أختي يا الدلخ مو هديه
جواااد وهو يحط يده على بطنه : حراام عليك يا أخي حتخلي في بطني فجووه لوقت ما أخذ اختك
فهد وخالد: ههههههههههههههههههههههههه ه
أبو جوااد: بتووقفوو كثير يا شبااب هنااك أمشوو خلصونا
كاانت هداايهم عبااره عن سيااااره جااغوااار لكل وااحد منهم
سرت الحفله على احسن ما يكون ما عكر صفوووها غير وجود العله يااسر إلي كاان الحسد الحقد وااضح بعيوونه
بعد العشى رااحوو الشبااب يشكروو دانه وريتاال على ترتيبهم لللحفل وتعبهم فيه
أم خاالد وهي تكلم داانه: ماما روحو البسوو عباايتكم وأتلثمووو خالد وفهد وجواااد يبغووو يشكرووكم
قامو البناات ولبسوو عباايتهم وأتلثمو مثل ما طلبت منهم أمهم
أم خاالد : تعاالو يا عيالي
دخل فهد وخاالد وهم عيونهم بالأرض بس طبعاً روميوو زماانه جوااد مطير عيوونه يدوور داانه
أم خاالدوهي تضربه على رااسه : عينك فين مطيرهاا
جوااد وهو يبتسم بخبث : أدووور ورده ضاايعه مني
فهد وخاالد بهممس: يا عسااك تضيع ببحر يالثور
ألتفت جواد للبنات وهم جاايين شاايلين صندووق كبير باللون كحلي وملفووف بشرااايط بالون الفضي والأبيض كاان رائع جداً
حطوو البنات الصندووق قداام خاالد وقالوو : ألف مبرووك يا خاالد منهاا لأعلى يارب
خاالد وهو يبتسم : الله يباارك فيكم وشكراً على تعبكم
جوااد وهو يمسك يد أم خاالد بهبل ويقول: أمي أيش معنى لخالد هديه وأنا لا
أم خااالد وهي تضحك: أصبر أن الله مع الصاابرين
رجعو البنات وهم شاايلين صندووق ثاااني كاان لوونه بيج وملفووف بشراايط بني وذهبي حطووه قداام فهد وقاالو : ألف مبرووك خاالو
فهد: يا قلب خاالكم أي والله تسلمووووو حبيبااتي
جوااد وهو يمثل البكاااا : مع السلاااامه ما أقدر اتحمل اكثر
خالد وفهد وأم خاالد ماتو ضحك عليه
خاالد : جوجو يا قلبي شووف هديتك في الطريق
التفت جوااد وقال: أخيراً ما بغيتوو تجيبو الهديه
وبعدين طاالع فيهم الأثنين وقاال : مين فيكم داانه
لأن البنات لااابسين نفس العباايات ومتلثمات إلي يشووفهم ما يفرق بينهم
ضحكت أم خاالد وضربته وهي تقوول: وأنت أيش تبغى في البنت لا باارك الله في ابليسك
جوااد: بعبر لها عن شعوو .... قبل لا يكمل كلااامه فهد حط يده على فمه وخالد قااال: يبغى يشكرهاا يا أمي
داانه وجهها طاااح من الأحرااج وريتاال تضحك عليهاا وقالت : العفوو جوااد ما يحتااج تشكرناا
خاالد : يالله عن أذنكم بنطلع للرجاال
أم خاالد: بحفظ الله ياوليدي
أم خااالدوهي تكلم البنات : يالله بناات نرجع للقااعه الحريم جاالسين عيب نتركم لحاالهم
دخلوو القااعه وهما يضحكوو على تصرفاات جوااد وخفة دمه فاااتن وهي تطاالع فيهم بقرف: سااعه عشاان يشكرووكم
أم خااالد وهي تبتسم بطيبتهاا ورجااحة عقلهاا المعرووفه فيها: هي ربع سااعه يا أم يااسر الله يهديك
فااتن : والله اصلن مالهاا دااعي لا شكر ولا غيره
قبل لا ترد ام خاالد كاانت ريتااال قاالت حتى تغيظ فااتن إلي داايم تجرحهاا بالكلااام: أووووو خاالتو ترى الموضوع مو بس شكر لا بس ضااع الوقت وأحنا نقدم لهم الهداايا ونباارك لهم
فااتن بغيظ : كماان هداايا فعلاً قلة أدب فينك يا أختي تشووفي بنتك وتربيتهاا الخااايسه
أم خاالد : أحترمي نفسك وعمرك يا فااتن والله ثم والله لو ما أنتي في بيتي كاان لي معااكي تصرف ثااني
فااتن وهي تبتسم بخبث أفعى : لا ثااني ولا ثالث أنا خاارجه يالله يا مهااا ما يشرفني بنتي تختلط بتربية شوااارع
وهمست لريتاال وهي تمر من جنبهاا:ما ألووومك مافي أم تربيكي
كاانت فااتن عاارفه نقطة ضعف ريتااال وتعرف قد ايش ريتاال متأثره وفاااقده وجود أمهاا بحيااتها
مهااوهي تلبس عباايتهاا وتكلم داانه بهمس : آآسفه بجد أنا آآسفه على إلي سووته ماما أماانه أنتبهي لريتال
داانه كانت عاارفه أن مها مالها ذنب وعمرها ما أذت ريتال قالت لها: لا قلبي حصل خير ولا تخاافي على ريتال ... ريتو بعيوني
مهاا وهي تسلم عليهاا : تسلمي والله بااي
أم خاالد وهي تضم ريتاال بحناانهاا المعتااد: ما عليكي يا قلبي أنتي بنتي وتربيتي
ريتاال وهي تبووس رااس أم خاالد : الله يخليكي لي يا ماما عن أذنك حروووح أظبط شكلي
أم خاالد وهي تبوووسهاا : رووحي ياقلبي بس لا تتأخري
ريتاال بهمس: حاااضر
مجرد ما خرجت ريتاال من القاااعه جرت لللحديقه الخلفيه كاانت تجري وتجري ودهااا تهرب من العاالم نفسهااا تبعد عن نظرات الشفقه إلي بتلااااحقهااا وقفت فجأه وأتلفتت تشوووف رجولهاا وين وصلتهااا ...؟؟؟
.
.
.
إلى هنا ينتهي الجزء الخاامس
أتمنى أن يناال أعجاابكم
يا ترى أيش ينتظر ريتااال أكثر ..
وأيش المكاان إلي وصلت له....؟؟