أنت أماني - الفصل 60 - بقلم bnooo - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: أنت أماني
المؤلف / الكاتب: bnooo
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 60

الفصل 60

البارت(60) السعودية(الليل) لورين تكلم نايف:حياتي باقي كم يوم بس نايف:مشتاق لك والله لورين:تعال لي البيت فاضي نايف:يلا بجيك ماراح اطول "قفل لورين تنهدت:احبه قامت بسرعة خذت شور سريع لبست بلوزه سوداء اكمام وبنطلون برتقالي سوت شعرها كعكعه حطت لها روج وكحل رشت عطر وجلست لبست مؤيد ومهند كانت تنتظر نايف وكانها موشايفته من سنين رن الجرس حست دقات قلبها سريعة جالسه بالغرفة تنتظر طق الباب ودخل وقفت على طول سكر الباب وقرب ضمهااا بقوه نايف:اشتقت لك ولريحتك ولكل شي فيك لورين حضنته حيل:انا اشتقت لك اكثر نايف رفع راسها بيدينه وطالع عيونها:كل مره اشوفك احبك اكثر من قبل واشتاق لك وكان احنا مومع بعض لورين حمر وجهها وطالعت الارض:وانا بعد احس بنفس الاحساس نايف رجع حضنها:متى ترجعين لبيتك لورين:كم يوم بس نايف جلس وجلسها بحضنه:بكرا ابوي بيسافر الرياض لورين:صدق؟ نايف:ايه بيسافر هو ولارا واخواني لورين:وجوان؟ نايف:حتى جوان راح تكمل بجامعة نوره لورين:حلو الله يوفقهم نايف باس راسها:وكيفهم عيالي مو معذبينك لورين:بالعكس هاديين طالعين علي مو على ابوهم نايف:لاوالله لورين:ايه"قامت من حضنه:بقوم اجيب لنا شي نشربه شنو تبغي نايف:ريقك لورين عضت شفتها:انك وصخ"طلعت بسرعه من الغرفه وهو جلس جنب عياله يناظرهم دبي نمر:يلسو طيب فهد:صار لنا هنا من متى نمر:لاتنسى هاي تحاليل شاملة واشعه تطول فهد:يارب يارب نمر:انت تشتغل فهد استغرب:توني ادرس اول جامعه نمر بصدمة:ومتزوج بهالسن فهد:ايه احنا نحب بعض وصار ظروف وتزوجنا نمر ابتسم:يخليكم لبعض فهد:بدخل عندها يصير نمر:هيه يصير فهد دخل وباس راس ريمان:الحمدلله على سلامتك ريمان:الله يسلمك خلاص زهقت خلهم يطلعوني فهد:لازم نتطمن"جلس جنبها الدكتور دخل:ها طمنيني تحسين بالم؟ ريمان بهمس:لا فهد:طلعت نتيجة التحاليل الدكتور:هيه فهد بخوف:كل شي سليم؟ الدكتور ابتسم:مبروككك زوجتك حامل بالشهر الثاني ريمان بصدمة:ها انا الدكتور:هيه انتي شفيج فهد:الله يبارك فيك مشكور دكتور تعبناك الدكتور:هاي واجبي"طلع فهد ضم ريمان:مبروووككك ريمان: الله يبارك فيك والله مومصدقه بيت سند روابي:الحمدلله"بدا الكل يبارك لها الجدة:عاد لازم يهتمون بنفسهم وهاي ريمان شكلها نزغة روابي:اي كثير ماتعرف تركد الجدة نوره:الله يسهل لها هي ونور دلال:امين عند البنات شمة:عقبالج ليان:ليه موعقبالك انتي شمة:شقصدج ليان تهمس ب اذنها:اقصد جاك شمة تدفها:جليلة الحيا ليان:ههههههههههههههههههه اجل وين كيون نور:خذها محمد وطلعو والعيال كالعاده عند خالتي ليان:مسكينة خالتي دلال نور:اي والله روضة:ليه مانسير برع مهرة:خلونا نكلم الشباب روضة:عفيه شموه روحي انتي شمة:لا حياتي خلو ليان تروح"الكل لف مستغرب وليان بلعت ريقها مهرة:وليون شكو؟ شمة بترقيع:ههههههههههههههههه رفيجتي ملزومه تساعدني اليازيه:يلا شموه عشان خاطري شمة:لا مهرة:شو رايج روضة انتي تروحين روضه:اوف طيب"راحت اليازيه:ليون من متى تعرفين عبدالعزيز ليان:عزوز من اول مارحت كندا اليازيه:مرتبط؟ ليان:لا ليش اليازيه:فضول "نور قامت مهره:وين مب تروحين معانا نور:لا احس بتعب بكلم ريان ياخذني للبيت مهرة:سلامات ريحي هني تحسسسيني انج غريبه عند الاولاد(جالسين بالحديقة) روضة:ركون راكان لف:خييير روضة:كل البنات زهقانين ونبا نطلع راكان:لاتحلمين "لف على الطاوله روضه:سعيد سعيد:انا لا اسمع روضة:يلا عاد ريان:حرام عليكم وبعدين صج قومو نطلع عبدالعزيز:اي والله تراني بكرا برجع ريان:واحنا بعد زايد ابتسم ل روضة:خلاص روحي وجهزو روضة:فديييتك"راحت بسرعة للبنات السعودية(المستشفى) الممرضة:مستر نواف ماذا تفعل هنا؟ نواف:انتظر زوجتي الممرضه تنهدت:لكن لن تصحو الان نواف:سوف اكون بانتظارها الممرضه:حسنا اذهب لترتاح وعندما تصحو سنخبرك بالامر نواف:لا اريد اريدها عندما تصحو تلقاني بجانبها الممرضه:تحبها كثيرا؟ نواف:نعم كثيرا بيت مشعل ام نجود:حياك الله ام فواز:الله يحيك"جلست ولوسي نزلت سلمت وجلست:هذي نجود؟ لوسي ابتسمت:لا انا زوجة ولد عمها لوسي ام فواز:ونجود فينها؟ لوسي:الحين بتنزل "نزلت نجود لبست فستان اكمام رمادي وقصير لي الفخذ الكلر لونهم بيج وحزام ضعيف عند البطن بيج وشعرها على جنب نزلت كانت خايفه ومرتبكة سلمت على ام فواز وجلست ام فواز ب اعجاب:ماشاء الله بنتك متل القمر ام نجود:تسلمين يارب ام فواز:احنا جينا اليوم عشان نخطب نجود ل فواز ونبغي موافقتكم ام نجود:والله لوعلي عطيتكم البنت اليوم بس لازم شورها وشور ابوها ام فواز طالعت نجود وابتسمت:البنت موافقه واحنا عارفين كل حاجه بس بقولك حاجة ام نجود:امري ام فواز:نبغي الملكة الخميس دا ام نجود:بهالسرعه ام فواز:ايوا تعرفين مانقدر ننزل كل وقت ام نجود:بس التحاليل ماتطلع بهالسرعة ام فواز:بالواسطة تخرج بسرعه ام نجود:خليني اشاور ابوها ونعطيك خبر ام فواز:ان شاء الله دبي(المول) ليان:جلسي هنا ولاتتحركين انا اجيب لك الاكل اللي انتي تبغينه ريمان:لآ انتي وفهد بتجنننوني خليني اقوم معاك ليان:لا والف لا"مشت وخلتها مهرة جلست:شبلاج ريمان:لينوه مشت وخلتني وصخه مهرة:انا بعد خلاص مافيني اسير ولامكان ريمان:اشتهيت وجبة كنتاكي مهرة:اسير اييب لج؟ ريمان:لابتصل على فهد مهرة:طيب ريمان اتصلت:الو فهد:هلا حبيبتي فيك شي ريمان:لا بس اشتهيت وجبة كنتاكي فهد:من عيوني الحين اجيب لك ريمان:تسلم لي عيونك"قفلت مهرة:يلا بسير اجوف الطلب"قامت عند المطعم راكان:موتتاخر"مشى بالطلب مهرة:ها خلاص؟ زايد:هيه مسكي "يمد لها ورن جواله اللي كان على الطاوله مهرة تطالع الاسم مصدومة:زايد هاي عوشة؟ زايد ببرود:هيه مهرة:شو تبا متصله وانت تكلمها زايد:بس نرد البيت افهمج يلا سيري قدامي مهرة بصدمة:طيب كانو جالسيين يتعشوون مع بعض"ريمان تسولف مع البنات وفهد مجننها,,ليان قبال راكان وراكان مانزل عينه من عليها وهي مرتبكة,,ريان كان ياكل ويسولف مع الشباب وبنفس الوقت يكلم اسوم بالواتس,,مهرة تاكل وعقلها شارد من اتصال عوشة خطيبة زايد اللي قبل عليه,,روضة تاكل وعينها على ***,,عبدالعزيز يناظر اليازيه وهي مرتبكة حيل "خلصو اكل ورجعو للبيت عبدالعزيز نام عند راكان والبقيه راحو لششقهم ماعدا محمد وكيان مفقودين ومالهم حس.... يوم ثاني(السعودية_المطار) نايف يضم دحام:انتبهو لكم دحام:وانت بعد انا سلمتك كل شي نايف:لاتحاتي جوان انتبهي لك ولولدك جوان:ان شاء الله دحام سحب نايف بخفيف وبهمس:زور امك نايف:ان شاء الله "راحو للطياره وهو رجع للشركة بيت مشعل افنان تطق الباب:نجود نجود وجعه نجود قامت بكسل وفتحت الباب:خير نعم وش صاير افنان:بياخذك عمي للتحليل نجود:ماراح اروح معاه افنان:ليش نجود:مابي اقابله نهائي تكفين كلمي زوجك ياخذنا امانه افنان ابتسمت:حاضر يلا لبسي وانتظرك تحت نجود:مشكوره باستها بخفيف وسكرت الباب دخلت غسلت لبست بلوزه اكمامها وسيعه لونها اسود وبنطلون رفعت شعرها وخذت العبايه ونزلت لقت افنان لابسه وجاهزه ام نجود جات:ابوك يقول خلصتي بياخذك افنان:لا مايحتاج يتعب نفسه انا بروح للمستشفى كيون لها تطعيمة قلت تروح معاي ام نجود:طيب انتبهو لكم"لبسو وطلعو للمستشفى دبي(شقة الرجال) الجد عبدالله:اتصلو عليه يعني لي متى راح نمشي احنا سعيد:طول بالك يبه الحين ريان بيتصل عليه الجد عبدالله:كلمه وقوله له خمس دقايق اذا ماجاء بنروح ونخليه ريان بخوف من جده:حاضر"رفع جواله واتصل عند كيان ومحمد محمد نايم وبحضنه كيان رن جواله ورد:الو ريان:صح النوم نايم حضرتك محمد:ايه نايم وش تبي مزعج ريان:ترا راح نمشي للسعودية محمد:طيب الحين بجي"قفل بوجهه ريان كيان تحركت بخفيف وفتحت:صباح الخير محمد باس خدها وحاوطها:صباح النور كيان:من كان متصل محمد:ريون يقول بنمشي للسعودية كيان ابتسمت:طيب قوم خلنا نغير ملابسنا ونروح لهم محمد:اوك كيان قامت غسلت لبست بلوزه بنيه باكمام فيه رسمات شفايف بالبني وبنطلون رفعت شعرها ولبست عبايتها والشيله ومحمد لبس ثوبه وشماغه وطلعو ركبو السياره متوجهيين للفندق بيت سند راكان يحضن عبدالعزيز:بشتاق لك عبدالعزيز:وانا بعد بس كم يوم ونكون بكندا راكان:هيه على خير زايد يسلم على عبدالعزيز ويحضنه:صحيح مايلست وايد بس دشيت قلبي انتبه لك عبدالعزيز:وانت بعد"سلم على نمر وسعيد وحضنهم شمة طلعت وهي لافه الشيله ومعاها اليازيه:عزوز بتسير عبدالعزيز:ايه نلتقي بكندا شمة:زين دير بالك على نفسك عبدالعزيز:وانتي بعد"يطالع باليازيه اليازيه حست بشعور غريب دمعت عينهاولفت:شمة اترياج داخل"دخلت على طول شمة:يلا سي يو يادب"دخلت ورا اليازيه راكان خذ عبدالعزيز على المطار والاولاد تفرقوا كل واحد بجهه عند البنات(تحت بالصاله) مهرة:واع شمة:يوزي شبلاج حبيبتي اليازيه:لا مافيه شي بس يمكن ماشبعت رقاد مهرة تلفت:الا روضوه وينها اليازيه:مادري روضة نزلت وهي لابسه بلوزه كت سودا وتنوره طويله منفوشه شوي لونها اسود وبني وشعرها مفتوح وعلى جنب وحاطه لها كحل اسود وروج بني وكعب جلست على الطاولة شمة:كاشخه شعندج؟ روضة:هيه بتييني نوير شمة:من زمان عنها روضة تاكل:الشباب وينهم مهرة:ركون روح يوصل عزوز المطار اليازيه بنص عين:عزوز اصغر عيالج هو ؟ مهرة:عادي اليازيه بعصبيه:لا مهرة:اسفين المهم والباقي مطشرين روضة:زين مهرة:هيه ماقلت لكم شمة:شوووو مهرة:زايد روضة بخوف:شو بلاه؟ مهرة:بيرد حق عوشه شمة:هاااااااااااا اليازيه:صج روضة:بيرد لها بيرد؟ مهرة:هيه قال لي امس ا"روضه قاطعتها وصعدت تبكي :شو بلاها؟ اليازيه:مانعرف كملي طيب مهرة:سمعو جناح الشباب زايد يكلم:حاضر باي"انفتح باب الجناح ودخلت روضة هو انصدم روضة تبكي:انت بترد ل عوشه زايد:ها روضة:انت بتررررررررررد لها قوووولل زايد موقادر يشوفها وهي تبكي ولف: هيه برد روضة:وانا انا زايد احببببككك ليه بترد لها ليه"تطق صدره زايد مسك يدينها:اترجاج اهدي لايصير فيج شي روضة:اكرهكك ليش بترد لها زايد:كنت برد انتقم بسسسس "سمع صوت سعيد وروضة شهقت من الخوف سعيد دخل ومصدوم:زايد زايد بخوف:ها هلا سعيد:شو بلاك مب تروح الجامعه زايد:الا انت بتيلس هني سعيد:هيه شفيك"رن جواله:الحب زايد:جليل الحيا اختي اختي سعيد:خوز عني بس"طلع من الجناح بسرعه زايد بهمس:روضة روضة طلعت من الغرفه:انا لازم اروح"توها بتطلع زايد:ماراح ارد لها "روضة ابتسمت بخجل ومشت وهي تلعن نفسها كيف دخلت عليه كذا وكيف صارحته مر اسبوع"ملاك لسه بغيبوبة,,نواف مافارق المستشفى ابد يروح يتروش ويرجع,,نور لسه مارجعت ل خالد,,ليان تكلم راكان يوميا واتس,,لورين يوم بس وبترجع ل ببيتها,,ريمان كانت مهتمه بروحها كثير,,قمر متضايقة عشان الحمل,,ريان يقنع اسوم بتقديم موعد الزواج نجود تطابقت تحاليلها مع فواز والملكة الخميس.,,روضة من صارحت زايد وهي مالتقت فيه ابد ودايم تتحاشه,,اليازيه متضايقه,,شمة مشتاقه ل جاك ,,مهره وسعيد علاقتهم حلوه ,,عبدالعزيز يفكر ب اليازيه الملكة نجود لابسه كذا https://vb.shbab5.com/pc/2016/1416056947_383.jpg التسريحة والميك اب كذا https://upload.7hob.com/Photo/7hob.com1364885036181.jpg لوسي كان شكلها كذا لبسها والميك اب والتسريحة https://www.dawshagya.org/vb/storeimg...293034_188.jpg افنان كان شكلها كذا لبسها والميك اب والشعر https://bo7.net/images/5/c1c0c88d5010...947547feba.jpg كيان كذا شكلها https://www.egyptladys.com/up//upload...4c84f75ccd.jpg قمر كذا شكلها https://img.tgareed.org/imgcache/100389.jpg ام نجود: https://www.hayah.cc/forum/storeimg/h...667015_606.jpg ام افنان: https://img40.imageshack.us/img40/190...29b9e19f7e.jpg ام كيان: https://img.khleeg.com/imgcache/2014/08/342072.jpg ام قمر: https://vb.uiraqi.com/imgcache/2/5128alsh3er.jpg ام فواز: https://lh6.ggpht.com/-ej3h7KcOGyA/Um...2d884ebf0d.jpg ام افنان بخبث:كيف قبلتي تزوجين ولدك لوحده مثل ذي ام فواز:ليه ايشبها نجود؟ ام افنان:وش اقولك بس راعية شباب وسوالف وتدرين دخلت الشرطة اكثر من مره بسبب فعايلها ام فواز باستحقار:اوك"قامت عنها وراحت ل ام نجود ام نجود:امري ام فواز:كيف تتحملونها ام نجود:مين قصدك؟ ام فواز:ام افنان لوتعرفي ايش حكت بس ام نجود:قولي وش عندها وش قالت ام فواز قالت كل شي ل ام نجود ام نجود عصبت وسكتت كانت ماتبي مشاكل الحين اتصل ابو نجود ودخلت الدفتر نجود خذت نفس ووقعت الكل بارك لها الا ام افنان من ورا قلبها شوي وغطوو وجهم دخل فواز لابس ثوب وشماغ نجود ارتبكت اول مره تشوفه بالثوب فهت شوي ونزلت راسها فواز قرب منها وباس راسها فواز بهمس:مبروك نجود:الله يبارك فيك"لبسها الدبله اللي كانت كذا https://www.bascota.com/up/uploads/13599955023.jpg وهي لبسته جلسو شوي وبعدين راحو للمجلس الدوانية محمد:خالد خالد انتبه له:وش فيك محمد:انت اللي وش فيك مو على بعضك خالد تنهد:ابي ارجع نور بس هي رافضه محمد:طيب كلم ريان يكلمها تدري ريان مايخاف من احد ولسانه اطول منه خالد:اخاف يزيد الطين بله محمد:مولهدرجة انت كلمه وشوف خالد:طيب "راح وجلس جنب ريان ريان باستغراب:غريبة تارك صاحبك وجايني وش تبي خالد:طلبتك ريان:عطيتك خالد:ابيك تقنع نور تجي البيت انا حاولت ومقدرت ريان:بس هذا الموضوع ازهلها بكرا الصبح تكون عندك خالد:صدق ريان:افا عليك اعتمد علي خالد:مشكور ريان:م سويت شي دبي(بيت سند) شمة تجهز اغراضها:هيه بعد ساعتين روضة:ماشبعنا منج شمة:هههه انا ماينشبع مني اصلا روضة:سخيفه وين ركون شمة:بالجناح هناك مهرة واليازيه روضة:طيب"طلعت لهم جناح الشباب اليازيه:بنفقدك راكان:وانا بعد ودي اضمكم بس عيب مهرة:هههههههههههههههههههه لاعادي سعيد يخزها:لاوالله زايد زايد يفكر ب روضة:ها سعيد:اختك تبا تضم ركون زايد:عادي ولد عمها مهرة واليازيه:هههههههههههههههه� �ههههه سعيد:جليلة حيا روضة جات:ركون راكان لف عليها:جوفي لاتصيحين مول مابي اجوف دموع روضة ابتسمت وعيونها كلها دموع:بفقدك راكان صار قبالها:روضوه شفيج بكلمج كل يوم شتبين بعد روضة:طيب"مسحت دموعها اليازيه:هيه صح ركون اصبر"طلعت تركض راكان:شو بلاها مهرة:يمكن نست شي نمر:شموه وين روضة:تزهب اغراضها بتيي الحين نمر:زين زايد يطالع ب روضة:انا بوصلكم للمطار راكان:زين اليازيه جات ومدت له الغيتار:هاك راكان باستغراب اخذه:شو اسوي فيه اليازيه:ذكرى لما ترد من كندا عطني اياه راكان:ي روحي :خذه وحطه بالشنطة شمة جات:تاخرت راكان:هيه وايد الخدم نزلو شنطي شمة:وانا نزلوهم "نزلو عند الباب الكل ضم شمة ماعدا الشباب والشباب ضمو راكان اليازيه تمد لها السكارف:خليه عندج عشان تتذكريني شمة تاخذه:طيب حبيبتي شهر وبنرد لكم لاتصيحون مهرة:طيب"طلعو وطلع زايد يوصلهم للمطار السعودية(بيت مشعل) فواز ماسك يدها:راح نسافر سوا دحين نجود:صدق؟ فواز:ايوا الطياره بعد ربع ساعه نجود:ليه توك تقول لازم اغير لبسي واجهز اغراضي فواز:انتي ماجهزتيهم قبل نجود:الا بس لازم اتفقدهم ام فواز طقت الباب ودخلت:طيارتكم بعد شوي نجود:انا رايحه اكمل اغراضي عن اذنكم"صعدت فوق تركض فواز قام باس راسها:الله يخليك لي ام فواز:ويخليك لي فواز:حترجعون جده؟ ام فواز:ايوا الصباح فواز:طيب نجود خذت شور سريع لبست بلوزه اكمام بيج وبنطلون جينز لفت السكارف عليها رفعت شعرها حطت بقية اغراضها بالشنط ونزلتهم الخدامة لبست عبايتها والشيله ونزلت ودعت اهلها وركبت السياره مع فواز متوجهين للمطار بيت نايف نايف يكلم جوال:ايه,,خلاص اوك,,مع السلامه الخدامة جات:بابا تبي عشا نايف:ايه بصعد اغير لبسي وبنزل الخدامة:طيب راحت للمطبخ وهو صعد فوق فتح باب غرفته انصدم كانت الغرفه كلها ورد واضاءه خفيفه شاف لورين واقفه لابسه فستان عنابي اكمام وقصير لي الفخذ تاركه شعرها مفتوح ولابسه عقد ابيض وحاطه لها كحل وروج عنابي قرب لها وضمها بقوه نايف:اخ اشتقت لك لورين شادته:وانا اكثر والله نايف يبوس خدها ورقبتها ويهمس:ليه كل ماشوفك احس تونا ماتزوجنا واشتاق لك لورين يدق قلبها بقوه:وانا كل مره احس بنفس الشعور قلبي يدق بقوه من تصير قربي وشعوري غريب نايف يجلس وهي بحضنه:اليوم مافيه تقومين من حضني ابد لورين بوزت:وعيالك نايف:عيالي الخدامة هنا وهم بالغرفه الثانيه لورين:طيب والعشاء نايف:اعذارك ماراح تفيدك لورين:طيب ماراح تغير ملابسك نايف:ايه بس ماراح اطول ياويلك تطلعين من الغرفه لورين:حاضر نايف قام دخل خذ شور سريع لورين تطمنت على مؤيد ومهند ورجعت طلع من الشور نايف لابس بجامته انسدح على السرير واخذ لورين بحضنه لورين خذت الريموت شغلت التي في كانت شابكته بالاب جلسو يتفرجون على صورهم والفيديوات اللي مع بعض يوم ثاني(كندا) شمة وراكان وصلو شمة راحت لدورة المياه فصخت عبايتها والشيله كانت لابسه بلوزه اكمام بيضاء فوقها جاكيت ابيض وبنطلون ازرق رفعت شعرها ولفت الحجاب عليها وطلعت خلص راكان الاجراءات وجلسو ينتظرون البقيه ,,ليان وصلت دخلت دورة المياه فصخت عبايتها كانت لابسه بلوزه اكمام سودا وحزام عند البطن وحاطه شال عليها وبنطلون اسود رفعت شعرها ولبست حجاب طلعت خلصت الاجراءات وراحت لهم ليان ضمت شمة:اشتقت لج شمة:وانا وايد من مساع واحنا نترياكم ليان:نجود وفواز وعزوز ماوصلو؟ شمة:لا راكان وقف:مزهريه انا ليان ضحكت:الحمدلله على سلامتك راكان:الله يسلمج قولي تعبتي ؟ ليان:لا "جاء عبدالعزيز عبدالعزيز ضم راكان:وحشتني يادب راكان شاده:دب انت عبدالعزيز لف للبنات:كيفكم ليان+شمة:بخير عبدالعزيز:وين فواز ونجود؟ ليان:ماوصلو راكان:امس ملكو؟ ليان:ايه اتوقع يجون مع بعض "جلسو وشوي وجاك وصل جاك:اهلا وسهلا"راكان وعبدالعزيز سلمو عليه راكان:انا هالغثيث ماحبه عبدالعزيز:حرام عليك راكان:يولي زين مايفهم جاك:اين فواز ونجود شمة:لانعلم "فواز ونجود جاو ليان ضمت نجود:مبروك"بدو يباركون لهم وطلعو كلهم للشقق السعودية(المستشفى) نواف يرد على جواله:هلا يمه دلال:وينك بالمستشفى؟ نواف:ايه دلال:تعال لي البيت ضروري الحين نواف:وش صاير؟ دلال:لما تجي تعرف وش صاير نواف:طيب "قفل وراح للمرضة:سوف اذهب الان امي ترديني عندما تصحو ملاك اتصلي بي الممرضه ب ابتسامه:حسنا لاتقلق ساخبرك نواف:اشكرك"طلع ركب سيارته وراح للبيت دخل وباس راس امه:صباح الخير دلال:صباح النور نواف:شنو صاير؟ دلال:نواف حبيبي ملاك الله يعلم متى بتشفي وعندك اثنين انا بطلبك طلب نواف:وش دلال:ابيك تتزوج غرفة نور نور:لا ماراح ارجع ريان جلس جنبها:والولد اللي ببطنك نور:انا راح اربيه ريان:بدون اب انتي ترضين ان ولدك يعيش نفس اللي عشتيه نور:لا ريان:اسمعيني نور خالد جد يحبك هو تضايق كثير نور:ريان ريان:انتي غلطتي هو غلط وانتي اهنتي ودستي على رجولته هو بالاخير رجال نور:طيب راح ارجع له ريان:طيب"سمعو صراخ ونزلو يركضون نور:وش فيكم نواف:انا ماراح اتزوج ومابي غير ملاك دلال:انا امك احترمني ريان:وش صاير نواف:امي اللي هي امكككك ناويه تخليني اتزوج لان تقول يمكن ملاك ماتصحى يمكن تموت دلال:ايهههه وبزوجك رضيت ولا مارضيت ريان صرخ:بسسسسسسس كافي تتتحكمون بحياتنا اول شي غصبتوه ياخذ ملاك والحين تبونه يعرس عليها وانا كنتو ماراح تزوجوني اسوم موبكيفكم بس كافي عاد احنا كبرنا دلال عطت ريان كف:لما تكلمني تقصر صوتك انا امك"ريان طلع من البيت ونواف وراه على طول نور:خالتي دلال:نور لاتتدخلين هذول عيالي ومحد له دخل فيني سامعه نور:اسفه"حز بخاطرها وصعدت غرفتها تلم بيت ام فيصل ام فيصل:الحين بتنزل تدرين اليوم ويك اند عمة فيصل:ايه "نزلت قمر لابسه بلوزه اكمام خضرا وبنطلون جينز ورافعه شعرها سلمت على عمته وجلست ام فيصل:فيصل طلع قمر:ايه بدري طلع عمة فيصل:الا اقول ليه لسه ماحملتي ام فيصل:الله م كتب لهم عمة فيصل:ليكون العيب فيك قمر بغبنة:لا سوينا تحاليل واثنينا سليمين ام فيصل:يوه ام ريتاج شفيك ام ريتاج (عمة فيصل):مافيني شي قمر:انا بروح اجيب الحلى"راحت للمطبخ وام فيصل وراها فيصل دخل البيت:اوه العمه هنا"سلم عليها وباس راسها ام ريتاج:تحب الكعبه من زمان ماشفتك فيصل جلس جنبها:انشغلت شوي ام ريتاج:فيصل يبه سمعني زوجتك ليه ماحملت فيصل:الله موكاتب ام ريتاج:يمكن العيب منها وماتبي تقول تزوج عليها فيصل:لالا مستحيل ام ريتاج:ليش فيصل:انا احبها ام ريتاج:بس لازم يكون لك ذخر لما تكبر وهي ماتجيب عيال اسمعني فكر زين بالموضوع والبنت جاهزه عندي فيصل بضيق:بصعد اخذ اوراق بروح الدوام عندي اجتماع"صعد وقمر كانت واقفه تسمع ونزلت دموعها الظهر_العصر(دبي) زايد طلع للحديقة وشاف روضة لابسه بلوزه اكمام بيضاء وتنوره طويله ملونه ولافه الحجاب عليها وتكلم بالجوال جاه فضول يبي يعرف مين الشخص المهم اللي تكلمه برا مو داخل وماتبي اي احد يسمع وقف ينتظر روضة قفلت الخط وهي تضحك لفت وشهقت زايد:تروعتي؟ روضة:هيه شو بلاك واقف جي زايد:من كنتي ترمسين؟ روضة:نعم وانت شو يخصك زايد سحب جوالها:بعرف روضة بعصبيه:وانتا شو يخصك منو اكلم عطني الفون زايد:عطيني الباسورد روضة:زايد لاتخبلني يعني مين برمس رفيجتي نوير زايد:وليه تكليمنها برع موداخل روضة:داخل ازعاج وبعدين انت شو يخصك زايد:انا حبييييييييييييبك روضة بصدمة:ها؟ سعيد من ورا يصفق:ياسلام روضة بخوف:سعيد سعيد:هيه سعيد روضة تخبت ورا زايد:اسمع سعيد بعصبية:شو اسمع ها زايد يدفه بخفيف:سعيد لاتقرب سعيد:زايييييييييييييييد انت شلون ياتك هالجراءه زايد بعصبية:انت تحبببب اختييييي انا مارمست ب شي سعيد:بس انا يوم حبيت اختكككك قلت لك زايد:وانا احببببببببب اختكككك سعيد:دام جي تزوجها زايد:يلا اجل تزوج اختييييييييييي ولابتعقلها وبعدين تهدها سعيد:شو قاعد تخبصصصص زايد:انا ماخبصصصص نمر طلع على اصواتهم:هييي وش بلاكم زايد:اسال هايييي اللي مسوي شريفففف مكه سعيد:احترم نفسسسسسسسسسسسك نمر صرخ:بسسسسس انتو اخوان زايد:يخسي هاي يصير اخوي سعيد:انا اللي ماتشرف فيك نمر:ميانين بسسسسسسسس"طاحت روضة وصرخ:روضة سعيد بخوف راح وشال روضة بحضنه:روضه روضة زايد:سعيد ودها للمستشفى سعيد:هيه يلا نمر:مايحتاج"خذ علبة مويه وعطاها سعيد:امسح عليها سعيد:طيب"فتحها ومسح وجهها بخفيف روضة فتحت:سعيد سعيد:قومي داخل روضة:طيب"قامت من حضن سعيد ودخلت البيت زايد:انا بطلع عندي شغل"طلع بسرعه من البيت نمر:شو صار بينكم؟ سعيد:ولاشي"مشى وخلاه نمر:شو بلاهم كندا(شقة الشباب) عبدالعزيز:وش هاللي بشنطتك راكان:غيتار يوزي عبدالعزيز:جايبه بالغلط؟ راكان:لا هي عطتني اياه تقول عشان ماتنسيني فواز طلع:ترا البنات ينتظرونا راكان:نسيت بقوم اغير لبسي"دخل الغرفه وفواز راح للمطبخ عبدالعزيز قام وطلع الغيتار تذكر اليازيه وهي تعزف عليه فواز طلع:عزوز عبدالعزيز"بعالم ثاني فواز:عزززززوز عبدالعزيز فز:شفيك فواز:ايشبك انت عبدالعزيز:ولاشي سرحت بس شقة البنات نجود لبست بلوزه كت ورديه ولبست جاكيت طويل وردي وبنطلون ابيض لفت الحجاب عليها حطت لها كحل وروج وردي رشت عطر ليان لبست بلوزة بيضاء وجاكيت طويل تايغر وبنطلون اسود لفت الحجاب عليها ورشت عطر وجلسو بالصاله ينتظرون ليان:شمة وينها نجود:مدري عنها صار لي نص ساعه مكلمتها ليان:بتتاخر ترا ورانا دوامات وشغل وعفسه"طقت الباب شمة دخلت لابسه بلوزه صوف بيضاء اكمام وبنطلون جينز ولافه حجاب عليها نجود:بدري شمة:شو اسوي هاي اللي بالشقه عله"طق الجرس وفتحت شمة عبدالعزيز:جاهزيين البنات:ايه فواز دخل وضم نجود:اشتقت لك"ليان وشمة لفو ووجهم راكان:مايستوي جي احنا عزابيين البنات هني نجود حمر وجهها وبعدته:هو قليل ادب فواز:كش عليكم زوجتي دي حلالي شمة:بس موجي وصخين راكان يطالع ليان:شكلكم تبون ليان حمر وجهها ولفت:خلونا نطلع تاخرنا شمة:هيه والله"طلعو وفواز ماسك يد نجود السعودية(بيت فهد) ريمان لابسه قميص ابيض اكمام وشورت وردي ورافعه شعرها تسوي سلطة فهد جاء شافها وضمها من ورا فهد:شنو تسوي حبيبتي؟ ريمان:تسوي لها سلطة مشتهيه فهد:بيطلع دبدوب ريمان:ايه على ابوه فهد:انا دبدوب؟ ريمان:ايه "لفت عليه فهد حط يده وراها وشدها:احبها لدلوعتي ريمان:ماني دلوعه اوص فهد:دلوعه"باس خدها بقوه ريمان:وصخ"رن جواله فهد:هذا ريون ريمان:حط سبيكر ابي اجننه فهد:طيب"حط سبيكر ورد:الو ريان:فهد وينك فهد:بالبيت ريان:مشغول ولاعادي اجيك فهد:تعال ريان:طيب"قفل ريمان:وش فيه صوته كذا فهد:مدري الحين لما يجي نعرف ريمان:طيب بصعد اغير ملابسي واجيب عبايتي فهد:وانتي صاعده بشويش ريمان:من عيوني"صعدت المستشفى محمد حاضن نواف:خلاص تعال عندي بالبيت نواف:انا كثير متضايق من تفكير امي والله محمد:خالتي بعد شفيها شالقرار نواف:انا اليوم كلمت الدكتور راح انقلها لمستشفى غير وبجلس عندك مابي اقابل اي احد محمد:البيت بيتك نواف:مشكور لانك واقف معاي محمد:حتى سعيد وجورجيت جيبهم نواف:بس اخاف كيان تتضايق؟ محمد:لاماراح تتضايق بيت نايف لورين تكلم:وشششششششششش وليه توكم تخبروني نور:هذا اللي صار واليوم صار هواش بين نواف وخالتي دلال لورين شوي وتبكي:اي مستشفى هي نور:ال**** لورين:طيب"قفلت ونزلت تركض وتبكي نايف بخوف:وش فيك لورين تشهق وتبكي:خذني ل عند ملاك له ماقلتو لي انها تعبانه نايف حضنها يهديها:هدي ووعد مني اخذك والحين لورين:صدق؟ نايف رفع راسها ومسح دموعها:ايه غيري لبسك وتعالي لورين:احبك"صعدت تركض نهاية البارت عمة فيصل بتقدر تاثر على فيصل؟دلال بتزوج نواف؟ حياة خالد ونور بعد مارجعت؟علاقة سعيد ب زايد كيف بتكون؟ ام نجود وش بتسوي ل ام افنان Like اسطورة ! غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى اسطورة ! تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 03-11-15, 08:24 AM