الفصل 49
البارت(49)
يوم ثاني (بيت عبداللطيف)
روهان صحت من النوم على صوت جوالها:الو
صديقتها:مبروووك يادبببه
روهان:ههههههه الله يبارك فيك حبيبتي عقبالك
صديقتها:امين سمعي ترا بنطلع كلنا اليوم البنات
روهان:وين بتروحون
صديقتها:الكورنيش تجين معانا
روهان:مدري لازم اكلم عمر واخذ رايه قبل
صديقتها:طيب انتظرك "قفلت
روهان قامت غسلت وصلت واتصلت على عمر:الو
عمر ابتسم:هلاوغلا
روهان:هلافيك امم"ارتبكت
عمر:وش فيك تبغين شي ناقصك شي
روهان:لالا بس صديقاتي بيطلعون للكورنيش وبروح معاهم اذا م عندك مانع
عمر:طيب روحي معاهم بس انتبهي لك
روهان:حاضر وانت بعد
عمر:من عيوني
قفلت منه وقامت خذت شور ولبست قميص ابيض وسكارف بني لبست جينز رفعت شعرها بمشبك حطت لها بودرة وكحل ومسكرا وروج لبست جزمتها وانتو بكرامه رشت عطر وخذت عبايتها والشنطة ونزلت تحت وهي مبتسمه
روهان:سلام عليكم"باست راس ابوها وامها
عبداللطيف:وعليكم السلام حبيبتي
رندة حطت كوب القهوة:ها كاشخه ولابسه على وين؟
روهان:بروح الكورنيش مع البنات ماراح نتاخر
عبداللطيف:وعمر يدري
روهان:ايه انا كلمته
رندة:اي زين انتبهي لك
روهان:حاضر"لبست وطلعت
عبداللطيف:وين سنمار؟وروسيل
رندة:سنمار نايم يمكن وروسيل مدري عنها من انخطبت روهان وهي مستجنة
عبداللطيف:بنتك ذي بتموتني قبل يومي خطبها وش كثر قبل ورفضت ويوم وافقت على شخص طلبت الطلاق والحين بتحسد اختها يعني
رندة:مدري عنها
عبداللطيف:كلميها وخليها تشيل هالافكار من راسها احسن
نزلت روسيل وهي لابسه بلوزه اكمام بيج فيها رسمة اسد بالاسود وبنطلون وتاركه شعرها مفتوح وكعب عالي بني وحاطه لها ميك اب خفيف وراشه عطر سلمت على امها وابوها وجلست على جوالها تحوس بين الواتس والانستقرام والبي بي
عبداللطيف:روسيل
روسيل:هلايبه
عبداللطيف:اشوفك هنا م عندك دوام
روسيل:اليوم باللليل دوامي
عبداللطيف:روسيل وش رايك تسافرين فترة مع عمك
روسيل:ليه
عبداللطيف:تغيرين جو
روسيل:لا مابي انا هنا مرتاحه ولو بسافر بسافر بروحي مومع احد
كندا (المدرسة)
ليان لابسه بلوزه اكمام رماديه فوقها جاكيت اسود وبنطلون اسود ولابسه حجاب اسود وتسولف مع وحده من الكلاس عربية وبالاحرى اماراتيه وبالصدفة تطلع تقرب ل..
ليان:يقرب لك راكان؟؟
...:هيه ولد عمي
ليان:ويع كيف متحمله ثقالة دمه
...:حرام عليج والله طيب
ليان:اي اي طيب شمه قومي نطلع مليت من الكلاس
شمه:يلا"طلعو للساحه
ليان:ويت بتصل ب ريمان بنت عمي"طلعت فونها واتصلت:الو
ريمان:هلا ليوني كيفك
ليان:الحمدلله وحشششتيني
ريمان:وانتي اكثر والله
ليان:ابي منك خدمة
ريمان:وش
ليان:ابيك تروحين بيت اسوم انا خايفة عليها من امس اتصل م ترد وبعد ارسل مسج م ردت
ريمان:حاضر الحين بروح لها وبكلمك
ليان:اوكي "قفلت ولفت على شمه:ايه ابوك وافق على طول تجين هنا
شمة:هيه لان راكان هني
ليان:اهمم
شمة:شو رايك ب جوم
ليان ب استغراب:جوم انسان كويس
شمة:اهمم
جوم جا:Hai girls*هاي بنات
شمة:Welcome we were talking about you*اهلا كنا نتحدث عنك
جوم ابتسم:about what*عن ماذا.؟
ليان خزت شمة:nothing*لاشي
شمة:شو بلاج ترا عادي
ليان:لا موعادي بعدين يفكرني احبه سلامات
شمة:عيل انتي منو تحبين
ليان:احب نفسي
جوم موفاهم:What's wrong with you*ما مشكلتك؟
شمة:nothing*لايوجد شي
ليان سمعت صوت:See you later Come Shamma*اراك لاحقا تعالي شمة "مشت
جوم:there is a problem?*هناك مشكلة؟
شمة توهقت:Do not See you later*لا اراك لاحقا "مشت بسرعة
جوم استغرب وجلس:These maniacs*هولاء مجانين
الجامعة
نجود لابسه بلوزه وبيضاء وسكارف ازرق وجاكيت طويل لونه ازرق وبنطلون جينز ولابسه حجاب ابيض كانت تحوس بالاقسام وشايله كتبها نزلت وقابلت راكان وهو صاعد
راكان ابتسم:صباح الخير
نجود:صباح النور ها جاي بدري
راكان:هيه محاضراتي الصبح
نجود:بس انت والشباب؟
راكان بنص عين:فواز ها
نجود ارتبكت :وش دخل فواز
راكان:سيري وياي "نزل ولجقته للكفتيريا وجلسو
نجود:وش فيك
راكان:فواز يحبج
نجود بلعت ريقها:ها؟
راكان:شوبلاج انخطف لونج
نجود وقفت:راكان بلا هالحركات وبلا مزح
راكان:مامزح والله صج
عبدالعزيز جاء:صباح الخير
نجود:صباح النور يلا بروح اشوف البحث
عبدالعزيز:تجي الشياطين تذهب الملائكه
نجود:هههههههههه لا بس لازم اروح صدق"طلعت من الكفتيريا لقت فواز
فواز ابتسم لها:صباحو ياجميل
نجود ابتسمت بخجل:صباح النور
فواز:عندك محاضره؟
نجود:لا بس بشوف البحث
فواز:طيب "راحت ودخل الكفتيريا وهو يغني ويبوس خد راكان وعبدالعزيز
عبدالعزيز مصدوم:فوازوه وش عندك
فواز:ايش؟ولاشي
راكان:ههههههههههههههههه
عبدالعزيز:خلني اجيب قهوة واعرف وش فيك
فواز جلس:قولي حاكيتها؟
راكان:هيه
فواز:وش قالت طيب؟
راكان:اول شي انخطف لونها وتالي يه عبدالعزيز
فواز:المهم عرفت اني احبها
السعودية(بيت اسوم)
ريمان دخلت:طيب البيت في احد
الخدامه:لابس ماما اسوم
ريمان:طيب انا بصعد لها"صعدت وطقت الباب بشويش اسوم قامت فتحت انصدمت ريمان من شكل اسوم عيونها وانفها محمرين بشكل
اسوم ارتبكت:هلاريمون دخلي
ريمان دخلت وسكرت الباب:وش اللي هلا ليه شكلك كذا
اسوم:مافيني شي
ريمان:وش م فيك شي شوفي شكلك بالمرايه وكمان م تردين على ليان استجنت اليوم
اسوم خذت نفس:كلمي ليان قولي لها انا موموافقه على ريان
ريمان بصدمة:ليهههه
اسوم:بس
ريمان:مو بس وخلاص الحين بتقولين لي ليه وبسرعة يلا
اسوم بكت:تكفين ريمان بس الله يخليك
ريمان ضمتها:اسوم حبيبتي وش فيك
اسوم تشهق من البكي:امه جات هنا
ريمان بصدمة:خالتي دلال
اسوم:ايه جات هنا ورمت علي كلام مثل السم وطلبت ابتعد عن ريان
ريمان:وانتي ليه تهتمين اسوم ريان يحبك جن لما عرف انك خطبتي
اسوم:كيف تبيني اوافق وامه م تبغيني اصلا
ريمان:عشاني هدي الحين طيب وفكري بالموضوع زين لاترفضين حتى قبل يتقدم لك
اسوم:مابي ريمان
ريمان:لاتبغين ومو بكيفك سامعة
بيت نايف
لورين قامت من النوم خذت شور لبست بلوزه واسعه لونها ازرق وفوقها قيمص ابيض وبنطلون تركت شعرها مفتوح رشت عطر ونزلت لقت الخدامه تنظف:روز
روز جات جنبها:نعم ماما
لورين:وين بابا نايف
روز:طلع
لورين:ماشي سوي لي عصير ليمون
روز:طيب"دخلت المطبخ
لورين تتصل على نايف:الو
نايف:هلاقلبي صح النوم
لورين:صح بدنك وينك طلعت م صحيتني
نايف:انا وش اسمه
لورين:وين انت
نايف:عند امي رحت ازورها
لورين:طيب حبيبي
نايف:احبك
لورين:وانا بعد احبك
نايف:بس اخلص اكلمك"قفل
لورين جلست على الكنب:ليه احسك تخبي شي يانايف
بيت بدرية
زوجها:حبيبتي جهزي نفسك ترا شوي وبنروح
بدرية:طيب حبيبي بس ابي اروح البيت اجيب كم شغلة
زوجها:واحنا طالعين نمر ناخذه
بدرية:لاحبيبي بنتاخر بالطريق على اخوانك انا اروح اجيبه واجي
زوجها:طيب بس لاتطولين خلي السواق يوصلك
بدرية:حاضر بس اغير لبسي واطلع انت خذ الشنط حطهم بالسياره عشان بس اجي اركب معاك على طول
زوجها:طيب
صعدت فوق لبست بلوزه سودا وسيعة وبنطلون رفعت شعرها ولبست عبايتها ونزلت للسواق وصلها بيت اهلها نزلت ودخلت حمدت ربها ان محد موجود طلعت من الباب الخلفي واشرت لتاكسي وركبت وراحت للحي القديم طقت الباب وفتحت لها الحرمة
بدرية:ها جهزتيه لي
الحرمة:اي تفضلي"مدتهم لها
بدرية خذتهم وعطتها الفلوس:مشكورة
الحرمة:م سويت شي "خذت الفلوس وسكرت الباب
بدرية ابتسمت بخبث:راح تندمين ي قمر بتندمين
بيت سادن
خلونا نوصفه قبل الحديقة كذا
https://1.bp.blogspot.com/-WwLmzuj3U2...ns-manly-9.jpg
الصاله كذا
https://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13948934845.jpg
المطبخ
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...282783_254.jpg
المجالس كذا
https://img.el-wlid.com/imgcache/18272.png
https://www.mstaml.com/imagesData/%D9...1712270027.jpg
الحمامات وانتو بكرامة كذا
https://n4hr.com/up/uploads/3b6c5a97c9.jpg
https://www.redhairedgirl.com/images/...2/bathroom.jpg
الصاله اللي فوق كذا
https://www.njomnt.com/vb/storeimg/nj...515076_135.jpg
غرفة سادن ورسيل
https://www.albeet.com/image.php?widt...0eb60fb0b1.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://img.el-wlid.com/imgcache/2015/01/926918.jpg
سادن يلبس الكبك:حبيبتي يلا تاخرنا ترا
رسيل طلعت وهي تنشف شعرها:انتظرني تحت اخلص واجيك
سادن:طيب لاتطولين"طلع من الغرفة ورن جواله:هلا بالغالي
عبداللطيف:هلافيك
سادن:امر متصل علي
عبداللطيف:اسمعني زين ولاتقاطعني
سادن:قول
عبداللطيف:ابيك تاخذ اختك وتسافر وياها
سادن:ورسيل طيب؟
عبداللطيف:خلها انت م راح تطول يوم وبترجع ابيك تستاجر شقة ل روسيل وتخليها هناك وترجع
سادن:ليه فهمني وليه اخليها كيف بتتصرف هي
عبداللطيف:راح يكون معاها حراس وانت بس بتجلس وياها وبعدها تقول بطلع وترجع السعودية والحراس راح يخبرونها بهالشي
سادن:طيب ممكن افهم ليه
عبداللطيف:سادن نفذ اللي اقوله لك
سادن:حاضر بس قولي متى
عبداللطيف:اليوم ف الليل الساعه10طيارتكم
سادن:والسفرة على وين
عبداللطيف:الصين يلا اخليك"قفل
سادن باستغراب:وش صاير ابوي وش ناوي عليه
رسيل طلعت من الغرفة لابسه عبايتها والشيله على كتوفها:حبيبي وش فيك من كنت تكلم
سادن:كنت اكلم ابوي رسيل انا بسافر الليله
رسيل بصدمة:ليه وانا طيب
سادن:لاتخافين حبيبتي راح ارجع الصبح سفرة شغل بس
رسيل:طيب تبي اجهز لك شنطتك
سادن:مو الحين وخليها لي بعدين الحين نطلع نستانس
رسيل:طيب "لفت الشيله عليها وتلثمت وطلعو
السجن
عبدالرحمن:م فهمت؟
جراح:مثل م قلت لك اللي طلعه ويكفاله وشهد معاه وضدنا هو نايف
عبدالرحمن:حلو شكله ناوي على نفسه ذا
جراح:دبر لي جوال الليله طيب
عبدالرحمن:لاتخاف راح اجيب لك اياه بس قولي وش ناوي عليه
جراح:ناوي انهي نايف بالتدريج ابي معلومات بعد عنه
عبدالرحمن:تم اعتمد
جراح:زين
المنتجع
قمر لابسه بلوزه علاق لونها ازرق وشورت لونه ابيض ولابسه سلسله طويله وجزمه سبورت وانتو بكرامه وفيصل لابس بلوزه نص كم بيضاء وشورت وقبعة كانو يلعبون كورة ومستانسين لكن سمعو صوت صقعت سيارة قمر خافت
فيصل:بسم الله خلك هنا بشوف وبجيك
قمر:طيب
فيصل طلع من المنتجع:وش صار
زوج بدرية نزل من السيارة:انا اسف اخوي
فيصل:لاعادي حصل خير"يطالع سيارته
زوج بدرية:انا بتكفل بتصليحها
فيصل:لامشكور "زوج بدرية راح ينزل الشنط وبدرية نزلت وبسرعه راحت جنب فيصل وهمست له
بدرية:انا بكون هنا طول م انت هنا
فيصل بصدمة:بدرية
بدرية:ايه"مشت وخلته وهو دخل
قمر:ها حبيبي وش صار
فيصل:بدرية هنا
قمر:وين هنا
فيصل:بالمنتجع اللي جنبنا
قمر بعصبية:انا اوريها شكلها ناويه على نفسها "مشت بتطلع بس مسك يدها فيصل
فيصل:قلبي خليك منها ماتقدر تسوي شي هنا زوجها اصلا
قمر:طيب بس والله لوسوت شي ماراح اسكت لها
فيصل قرب منها وباسها بخفيف:خلاص روقي
قمر حمرت خدودها:طيب
فيصل:نكمل لعب
قمر:ايه
بيت خديجة
خديجة لابسه فستان كت وقصير لي الفخذ لونه بني وفيه ورود صغيرة بالاسود وحزام عند البطن شكل فيونكا تركت شعرها مفتوح حطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر لبست كعب ونزلت وهي تكلم جوال :اي اي اي
لوسي:طيب خليك طبيعية
خديجة:والله يالوسي احس ماله داعي اروح بيت اهله قبل حتى لاناخذ التحاليل
لوسي:عادي حبيبتي بقية الاهل بيتعرفون عليك اعتبريها جلسه عاديه
خديجة:طيب "رن الجرس:هذا الجرس يرن اكلمك بعدين
لوسي:طيب"قفلت
خديجة لبست العبايه واللثمة وافتحت:هلا اخوي
...:خديجة ال** موجودة؟
خديجة:ايهه انا
...:تفضلي "مد لها الورد
خديجة خذت الورد:من مين؟
...:ماعرف
خديجة:طيب مشكور
سكرت الباب وخذت الكرت اللي بالورد وقرته:انا ابيك لسه واحبك*حسام"عصبت كثير مزعت الكرت ورمته ورمت الورد معاه حاولت تهدي نفسها عدلت عبايتها واللثمه وطلعت ركبت مع السواق لي اهل صالح
بيت حسام
داليا كانت قاعده تقرا بالايباد رن جوالها شافت مسج من غسان ابتسمت صعدت غرفتها لبست فستان كت لونه ازرق وقصير لي الركبة وحزام عند البطن لونه بيج فيه فيونكا تركت شعرها مفتوح حطت لها ميك اب خفيف رشت عطر ولبست كعب ونزلت طلعت للحديقة وراحت
من الباب الخلفي للبيت وافتحت الباب
داليا:اهلين غسان
غسان:اهلين
داليا:فوت
غسان:هون جوزك
داليا:لا موهون فوت للمجلس
غسان:طيب"دخل وسكرت الباب وجلسو بالمجلس
داليا:شو صار معك
غسان عطاها الاوراق:كل المعلومات هون لكن في شي
داليا:شو
غسان:يوم كنتي بشهر العسل مع جوزك وخديجة موجودة كان هو موجود وسافر بنفس اليوم مع خديجة
داليا:اي كتير منيح هلأ لما يشوفهم راح يكرهها كتير
بالصاله
حسام دخل:هذي وينها "مشى يدورها بالمطبخ لفت انتباهه صوت بالمجلس دخل وانصدم
داليا وقفت بخوف:حساممم
غسان خاف:بشوفك بعدين"طلع بسرعه
حسام والشرار طالع من عيونه:جالسين مع بعض تخونيني ي حقيييرررررررة
داليا:لا لا
حسام:شنو لا جالسه معاه وبهاللبس ولحالكممم وتقوليييييييييييين لا ياحقيييرة"مسكها وضربها ضرب بدون م يرحمهههها صارت جثههه بين يديهههه مسكها ورماها على الارض بقووووهه ماكفاه الضرب مسك عقاله وبدا يضرب فيها لما فقدت الوعي وبدت تنزف طلع وخلاها
كندا_بالليل
عبدالعزيز يكلم الرسبشن:اسمه ريان سعد ال***
الولد:نعم انه موجود
عبدالعزيز:اخبره ان عبدالعزيز وراكان وفواز يريدونه
الولد:حسنا"لف للتيلفون
راكان:شو بننتظره وايد
عبدالعزيز:ركون ترا تونا وصلنا
فواز:ايشبك انت الولد لحاله هنا
راكان:اخته ام لسان هني
فواز:هو يحتاج اولاد متله مو اخته اهبل
راكان:هبل انت
عبدالعزيز:بس انت وياه فضحتونا مفكرين بالشقة
الولد:سوف ينزل الان
عبدالعزيز:اشكرك"لف لهم:الحين بينزل راكان مانبي مشاكل
راكان:شو سويت انا الحين
عبدالعزيز:م سويت شي بس احذرك
راكان:هيه طيب مب ارمسه
ريان نزل وهو مبتسم:هلا والله
الشباب:هلافيك
ريان:حياكم اجلسو
فواز:لا جينا ناخذك بنخرج سوا هيا
ريان:بس انا وعدت ليان ونجود نطلع سوا
عبدالعزيز:عادي نمر ناخذهم ونطلع كلنا سوا
ريان:طيب يلا"طلعو سوا وراكان يتحلطم
فواز:ايشبك
راكان:موطايق اجوف ليان
فواز:تحمل المهم نجود بتخرج معانا اسمع اتصل بشمة تجي
راكان:هيه والله فكرة بتصل عليها
شقة البنات
ليان لبست بلوزه صوف لونها تركواز وبنطلون لفت حجاب ابيض حطت لها كحل ازرق وروج خفيف ورشت عطر وطلعت للصاله تنتظر نجود تخلص,,نجود لبست بلوزه رماديه فوقها جاكيت اسود وسكارف رمادي وبنطلون لفت الحجاب عليها حطت لها كحل اسود وروج خفيف
رشت عطر وطلعت للصاله
ليان:ها جاهزه
نجود:ايه بس وينه اخوك
ليان:مادري"رن جوالها:هذا هو"ردت:الو
ريان:يلا انزلي احنا تحت
ليان:طيب"قفلت وتوها تستوعب:يقول هم تحت
نجود:هم مين
ليان:مدري يلا خلينا نطلع
نجود:طيب"طلعو وسكرو الباب صادفتهم شمة نازله من فوق لابسه بلوزه سودا فوقها جاكيت طويل تايغر وبنطلون اسود
ليان:هلا شمه
شمة:هلافيج ها بتطلعون؟
ليان:اي مع ريان وانتي شكلك طالعه
شمة:هيه مع راكان"نزلو سوا وطعو من العمارة وانصدمو
ريان:وش فيكم تعالو اركبو
ليان بهمس لنجود:راكان هنا اوف
نجود:م عليك منه يلا خلينا نركب
ليان:طيب
ركبو السيارة كانو البنات بالمقاعد الخلفيه ورا ليان عند النافذه وجنبها نجود بالوسط وشمة عند النافذه الثانيه والمقاعد الاماميه على اليمين ريان وعلى اليسار راكان وبالوسط فواز اللي يسوق واحد من كندا وجالس جنبه عبد العزيز كان الصمت سيد الموقف
السعودية(السجن)
عبدالرحمن:نايف عنده شركه ويا ابوه اسمها ال*** ومتزوج لورين بنت عم ريان وحامل هي وامه الحين مسجونه بقضية وكمان زوج اخته اخته وابوه وزوجة ابوه عايشين لوحدهم
جراح:ونايف ساكن لوحده
عبدالرحمن:ايه
جراح:حلو وزوجته حامل بعد ومتى يطلع من البيت الصبح
عبدالرحمن:على الساعه 8 تقريبا
جراح:ماشي دبرت لي الجوال
عبدالرحمن طلعه بشويش من جيبه:امسك
جراح خذه وخباه بجيبه:احين بدخل اكلم وراقب الوضع لاتخلي احد يدخل علي
عبدالرحمن:طيب
بيت نايف
لورين:يعني افرجت عنه؟
نايف:ياروحي ياقلبي عشان ابوه والله
لورين:وانت متاكد ماراح ياذينا
نايف:اي اكيد دلوعتي"باس خدها وحضنها
لورين بدلع:نايف ابي ايس كريم
نايف:تامرين امر الحين اروح اجيب لك
لورين:صدققق؟؟
نايف:ايه
لورين:طيب"قامت من حضنه"جيب لي على شوكلت
نايف:حاضر "طلع للحديقة ورن جواله استغرب الرقم ورد:الو
جراح:بعد اللي سويته وطلعت فرج من السجن بتندم كثير انت وزوجتك
نايف بعدم اهتمام:ماخاف من كلامك مين م كنت "قفل بوجهه وطلع للبقالة اشترى ايس كريم ورجع للبيت وجلس مع لورين وهو مومهتم لموضوع اللي اتصل
بيت محمد
كيان رفعت نفسها بشويش:اههههههههههه محمد
محمد طلع يركض من دورة المياه:وش بك
كيان:اهههه مدري اللممممممممممممم احس بووووولددد
محمد:ياربي وش اسوي"حط عليها العبايه واخذها للمستشفى بسرعه دخلوها لغرفة الولاده وهو يدعي ربه جلس ينتظر وبعد نص ساعه
الدكتور طلع:الف مبروك جاك تؤام بنت وولد
محمد:الحمدلله لك يارب وكيان كيفها
الدكتور:هي بخير شوي وراح ننزلها للغرفة
محمد:مشكور دكتور
الدكتور:م سويت شي واجبي"مشى
محمد رفع جواله واتصل ب امه:الو
عبير:هلا محمد
محمد:يمممه كيان ولدت وجابت بنت وولد
عبير:صدق اف الف مبروك
محمد:الله يبارك فيك
عبير:اي مستشفى
محمد:مستشفى ال***
عبير:الحمدلله على سلامتها اتصل ب امها وقولها وانا الحين بجي
محمد:طيب
بيت عبداللطيف
روهان:اما
روسيل وهي تسكر شنطها:اي حبيبتي انا غير عنكم
روهان:طيب اصلا عاجي
روسيل:خلي عمر يسفرك
رندة دخلت:يلاروسيل لاتتاخرون على الطياره
روسيل:حاضر
نزلت سلمت على ابوها لبست عبايتها واللثمه ركب سادن الشنط بالسياره وحرك للمطار وصلو للمطار نزل وياه الحراس كان النداء الاخير لطيارتهم خلصو الاجراءات وركبو للطيارة روسيل كانت مستانسه وسادن ماله خلق
كندا
جلسو في مطعم يطل على البحر كان جميل ياكلون ويسلفون وريان اخذ عليهم بسرعة ارتاح لهم راكان وليان بينهم نظرات حقد فواز طول الوقت م شال عينه عن نجود هي لاححظت بس كانت مستحيه وتسولف مع شمة طبعا بعد م خلص الاكل بدو يحلون ليان رن جوالها وطلعت
جنب البحر تكلم
ليان:هلا ريمون
ريمان:هلافيك سمعي الاخبار
ليان:وش
ريمان:كييييييون ولدت
ليان:امممممممممممممانه ووووناسه وش جابت
ريمان:تؤام ولد وبنت
ليان:ياعمرررري مبروك عقبالك
ريمان:امين تراني رحت اليوم ل اسوم
ليان:صحيح وش صار
ريمان قالت لها كل شي :وبس طلعت من بيتها وهي شبه هاديه
ليان:امي بتجنني لازم اقول لريان عشان يتصرف
ريمان:اي اكيد وينك انتي الحين
ليان:بالمطعم كنا نتعشى توهم جابو الحلى بس طلعت اكلمك
ريمان:طيب حبيبتي روحي لهم بالعافيه اكلمك بعدين"قفلت
ليان لفت وشهقت:بسم الله
راكان:شووو شايفه يني قدامج
ليان:خير جاي
راكان:كنت بجوف شبلاج تاخرتي
ليان:اكلم واظن م يخصك"دخلت المطعم ودخل وراها وجلسو
شمة:شو راكان ويهك لونه مخطوف
راكان:ولاشي
ليان:كيون ولدت
ريان:جد؟؟؟
نجود:اااامممانه متى
ليان:تو قالت لي ريمون جابت بنوته وولد
نجود:ياعمري بروح اكلمها بتطمن عليها"طلعت برا وهم بدو يباركون ل ليان وريان وفواز استغل الفرصة وطلع ورا نجود
فواز:مبروك
نجود قفلت الفون:يبارك فيك
فواز وقف جنب نجود:نجود بحكي لك حاجة
نجود توترت:وش
فواز:انا اح"قطع عليهم ريان
ريان:انتو مطولين اخلصو تعالو خلونا نمشي
نجود:طيب
دخلو للمطعم حاسبو وخذو اغراضهم وركبو السياره ونفس ترتيبهم قبل والصمت سيد الموقف بس كل واحد بداخله حكي,,عبدالعزيز كان ملاحظ ان نجود مومهتمه له وهالشي مضايقه,,ريان كان يفكر ب اسوم وش صار عليها وماقدر يسال ليان قدامهم,,راكان كان
معصب من ليان حتى لما يكلمه ب اسلوب ترد بدون نفس,,فواز كان مقهور من ريان لان قاطعه وماعرف يقول ل نجود انه يحبها,,ليان كانت مقهوره من ركان دايم يتدخل فيها,,نجود كانت تفكر وش كان بيقول لها فواز لو م قطع كلامه ريان,,شمة تفكر ليه ليان تكره راكان و
معقولة تميل لجوم
السعودية(المنتجع)
بدرية كانت شيطان والعياذ بالله لبست بلوزه نص كم مخططه ابيض واسود وتنوره قصيرة سودا لي الفخذ خذت السحر وحطته بجيبها وطلعت من المنتجع بدون محد ينتبه راحت للمنتجع اللي فيه قمر وفيصل حاولت تدخل لكن الجدار عالي رجعت للمنتجع وخذت سلم وجابته
صعدت عليه ونطت منه ودخلت المنتجع لقت فيصل وقمر يضضحكون ومستانين وياكلون برا انقهرت وتسحبت بشويش ودخلت داخل صعدت للغرف دخلت الغرفة وخذت السحر افتحته كان علبه فيها مثل المويه رشته على الارض حوالي السرير ابتسمت بخبث ونزلت بسرعة
تخبت عشان محد يشوفها شافت فيصل وقمر دخلو وصعدو طلعت هي متسحبه افتحت باب المنتجع وطلعت
بدرية ب ابتسامه:ليله سعيدة ههههههههههههههههههههههه
الصين
وصلو روسيل وسادن سادن راح عشان يخلص الاجراءات روسيل دخلت لدورة المياه فصخت العبايه كانت لابسه بلوزه صوف اونها اسود وتنوره طويله رماديه لفت الحجاب عليها طلعت سادن وروسيل ركبو تاكسي وصلو للعماره نزلت روسلين وسادن شايل الشنط دخلو الشقة
والحراس برا كانت الشقه كذا
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...219639_424.jpg
https://you-know.ws/images/img_1/ce58...0b89c3d2d7.jpg
https://ghlasa.com/up/do.php?img=17358
https://elbanota.com/wp-content/uploa...oom-2014-5.jpg
روسيل:ليه بس غرفة وحده انت وين بتنام
سادن:مع الحراس بالشقة الثانيه
روسيل:طيب انا تعبت برتب اغراضي وبنام
سادن:اوكيه نوم العوافي
روسيل:يعافيك
روسيل دخلت للغرفة رتبت اغراضها دخلت خذت شور لبست بجامه ثقيله ونشفت شعرها وطفت الانوار ونامت سادن بعد م تاكد انها نامت خذ شنطتها وطلع وصى الحراس علليها وركب التاكسي وراح للمطار خلص الاجراءات وركب للطياره
السعودية(بيت حسام)
داليا كانت على وضعها من ضربها حسام نزفت كثير وفقدت الوعي حسام دخل البيت وهو كاره كل شي تذكرها دخل للمجلس شافها وم اشفق عليها لكن خاف انها تموت ويبتلش فيها جاب عبايتها واخذها للمستشفى دخلوها على طول لغرفة العمليات وهو ينتظر برا
نهاية البارت
قمر وفيصل بيتطلقون؟
داليا وش بيصير عليها؟
راكان وليان؟
شمة معقوله بتقرب جوم من ليان؟
ليه عبداللطيف اخذ بنته للصين؟
لورين ونايف وش بيصير لهم؟
ريان لي عرف وش ممكن يسوي؟
خديجة وصالح؟