الفصل 48
البارت(48)
السعودية(السيارة)
فهد يسوق:حبيبتي
ريمان:عيونها
فهد:وش رايك لوتجيبين لنا بيبي صغير
ريمان:طبعا لا وما افكر
فهد:ليه؟
ريمان:فهد انا ب اخر سنه بالثانوية وانت لسه بالجامعه من وين جبت فكرت اني احمل بهالوقت
فهد:حبيبتي ترا مافيها شي
ريمان:فهد انت عمرك م فتحت معاي هالسالفه وش جاك اليوم
فهد:ولاشي خلاص انسي
ريمان:لا ماراح انسى والحين بتقولي
فهد:ريمون تدورين مشاكل قلت لك خلاص انسي
ريمان عصبت:ماشي"لفت للنافذه
فهد تنهد:احبك
ريمان:حبك الباري
السجن
فرج:صدققق؟
نايف:ايه واتمنى تتعلم من اخطائك انا فهمت كل شي للمحقق بس باقي ياخذون اقوالك انت
فرج:مشكور يانايف
نايف:اناا م سويت شي وكل اللي سويته ترا عشان ابوك لان رجال كبير ووحيد
فرج:مشكور وم قالو لك متى بياخذون اقوالي
نايف:لا بس قريب ان شاء الله وحتى لوتطلع بكفاله انا راح ادفعها عنك
فرج دمع:انا مدري وش اقول فضلت علي كثير
نايف:لاتقول كذا انا م سويت شي
داخل
جراح:من اللي دايم يجيه دايم زيارات ذا
عبدالرحمن:يمكن ابوه
جراح:يمكن خلنا نساله لي جاء
عبدالرحمن:طيب "دخل فرج
جراح راح جنبه:مين اللي دايم يزورك
فرج ماله خلق:وانت وش يدخلك
جراح:وش فيك انا اسال عادي ولاخايف تقول
فرج:خايف من وش اقول فارق عني"راح لسريره
عبدالرحمن:م قال؟
جراح:لا يعني لو ابوه قال
عبدالرحمن:احنا لازم نعرف مين ب اسرع وقت
جراح:كل خوفي يكون ريان
عبدالرحمن:وريان ليه يجي له؟
جراح:ريان مستعد يسوي اي شي الحين عشان اموت ف لاتستبعد شي عنه
عبدالرحمن:يجوز والله بس خلنا نتاكد قبلها وبعدها نتصرف
شقة فيصل
فيصل:مساء الخير
قمر ابتسمت بخجل:مساء النوؤر
فيصل قرب وحاوطها بخفيف:جاهزه؟
قمر:ايه بس وين بنروح
فيصل:مكان كثير تحبينه
قمر:وين
فيصل:ماراح اقولك مفاجاه
قمر:طيب "لبست العبايه والشيله ونزلو
ام فيصل وقفت:ها يمه بتطلعون
فيصل:ايه تامرين شي
ام فيصل:لا بس انتبهو لبعض
فيصل:حاضر "طلعو
ام فيصل جلست:الله يحفظكم لي
كندا(المدرسه)
جوم:Lian How are you*ليان كيف حالك
ليان لفت له:Welcome GOM okay Thank you for your question*اهلا جوم بخير شكرا ل سؤالك
جوم:But it does not seem okay*ولكن لايبدو انك بخير
ليان تنهدت:Does not care is okay*لاتهتم الامور على مايرام
جوم:Is Rakan reason*هو راكان السبب؟
ليان:YES
جوم:It seems to me that the Rakan*يبدو لي ان ركان*قطع كلامه
ريان جاء:ليان
ليان وقفت بخوف:هلا
ريان سحبها من يدها بشويش:مين ذا
ليان:جوم معاي بالكلاس كان يسال عن اخباري
ريان:اها طيب
جوم وقف وبغيره:who is this*من هذا؟
ريان ابتسم :Her brother Ryan*شقيقها ريان
جوم مد يده:I had the privilege of GOM*لي الشرف انا جوم
ريام سلم عليه:Thank meet at a later date*شكرا نلتقي في وقت لاحق*لف على ليان:الحقيني"طلع
ليان خذت شنطتها:Good bye*وداعا
جوم:Good bye*وداعا"طلعت من المدرسه
الجامعة
عبدالعزيز:اخبارك نجود
نجود سكرت الجوال:بخير الحمدلله
عبدالعزيز جلس:ها اشوفك جالسه م عندك محاضرة
نجود:لا عندي بعد ربع ساعه
عبدالعزيز:اي زين
نجود:اجل وين راكان وفواز
عبدالعزيز بغيرة:ليه تسالين عنهم
نجود:بس اسال
عبدالعزيز:والله مدري بس اتوقع بالمحاضرات
نجود:صحيح اللي صار بين راكان وليان امس
عبدالعزيز:ايه ليان قالت لك؟
نجود:ايه قالت لي صراحه راكان ذا انا مدري كيف اوصفه
فواز جاء:جالسين بدوني
نجود:ههههه حياك
فواز جلس:الله يحيك كيفك اليوم
نجود:بخير
عبدالعزيز:وين راكان
فواز:مدري اتوقع خرج
عبدالعزيز:ليكون راح ل ليان
فواز:يجوز بس اخوها موجود ماحيقدر يسوي شي حينضرب
نجود:عجزت افهمه صاحبكم ذا
عبدالعزيز:احنا اصحابه احيان مانفهمه
نجود:انسان غريب "رن جوالها وردت:ايوا ليان ,,باقي لي محاضرة,,لا عليكم بالعافيه"قفلت
فواز:باقي لك محاضره
نجود:ايه
فواز:طيب
السعودية(بيت الجد عبدالله)
الجدة نورة:مايصير اللي تسويه بنفسك
سعد:يمه اقولك كذا تقولين لي كذا الولد اختفى نتصل وجهازه مغلق
الجدة نوره:انتو عارفين ان ريان متهور وعصبي كيف ترفضون تزوجونه اللي يبيها
سعد:يمه انا لوعلي اليوم اخطبها بس امه راكبه راسها على شنو مادري
الجدة نوره:الله يهديها طيب كلمت فهد يمكن يدري وين
سعد:لاوالله ماجاء على بالي بس الحين بكلمه"رفع جواله واتصل:الو
فهد:هلاعمي
سعد:فهد ابي اسالك عن شي وجاوبني بكل صراحه
فهد:قول
سعد:انت تدري ريان وين
فهد اسف ياعمي بضطر اكذب:لا مدري ماكلمني
سعد:متاكد ولا هو موصيك م تقول لي
فهد:متاكد
سعد:طيب بحفظه"قفل
الجدة نوره:ها م يعرف؟
سعد:لا م يعرف
الجد عبدالله نزل:ها م لقيتو ريان؟
سعد:لا يبه
الجد عبدالله:كل من ورا عنادكم الولد ضاع منكم لو انكم موافقين كان م صار اللي صار
سعد:لاتلومني لوم امه هي اللي معترضة مب انا
الجدعبدالله:اقنعها خلها توافق ووعد بيرجع لكم ريان
الجدة نوره:انت تدري وينه
الجد عبدالله:لا بس ماراح يرجع الا اذا وافقتو اكيد
سعد:اكيد ان شاء الله وحتى لوماوفقت تروح امي وتخطبها ولايضيع منا
بيت اسوم
اسوم قاعده ببجامتها على السرير وتلعب بالايباد طق الباب:تفضل
الخدامه:ماما في وحده يبي انتا تحت
اسوم:مين م قالت لك
الخدامه:لا
اسوم:طيب قولي لها اني بنزل الحين
الخدامة:طيب
سكرت الباب اسوم استغربت مين بيكون جاها هالوقت فتحت دولابها لبست بلوزه نص كم بيضاء عليها رسمة باللون البني وبنطلون اسود تركت شعرها مفتوح رشت عطر ونزلت استغربت من وجود دلال سلمت عليها بس دلال بعدتها
اسوم:وش فيك ياخالتي
دلال بعصبية:ماني خالتك واسمعيني زين ابعدي عن ريان احسن
اسوم بصدمة:ريان انا م جيت صوبه ولا ادري عنه كيف تقولين كذا
دلال:على بالك مدري انك لاعبه بعقله تبينه يتزوجك يالمطلقة انا ازوج ولدي لوحده مثلك
اسوم:خالتي ترا عيب هالحكي
دلال:العيب اللي سويتيه ولدي طلع من البيت ولاندري ارضه من سماه سمعيني انتي انا لوبفكر ازوج ولدي ماراح ازوجه وحده مثلك ناسيه سوابقككك ولا والحين مطلقة من ثاني يوم شوفي ليه طلقك انا ماراح ازوجك اياه وانتي بعدي عنه واياك تفكرين توافقين راح تندمين كثير
اسوم بغصه تداري دموعها:حاضر
دلال:اي كذا احسن م يصير شي لك بعدين"طلعت واسوم صعدت غرفتها وجلست تبكي لما نامت
*اوقات تمر عليك ايام ثقيلة تبغي تنام لحد م تنتهي كل اوجاع قلبك*
بيت نايف
نايف دخل شاف لورين لابسه العباه وحاطه شنط جنبها:على وين
لورين وقفت:بروح بيت اهلي خلك هنا بروحك ولاجيب فرج يجلس معاك
نايف:حبيبتي تدرين كل اللي سويته عشان ابوه
لورين:ادري بس م فكرت لو اتفق مع جراح واذاك او سو شي مابي انا برجع بيت اهلي
نايف قرب منها وحضنها:وانا ماراح اخليك تروحين
لورين تحاول تبعده:موبكيفك بروح يعني بروح
نايف يشدها:يلا روحي
لورين:اوف نايف اتركني
نايف شالها بخفيف وصعد فيها:اعرف كيف اروقك واراضيك
*وانك ربيع الحياة وبهجة العمر والواقع الجميل*
بالليل(بيت عبداللطيف ملكة روهان)
روهان لابسه كذا
https://s.ericdress.com/images/produc...11129607_1.jpg
التسريحة والميك اب كذا
https://photos-images.net/wp-content/...airstyle08.jpg
روسيل لابسه كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1418577372.jpg
التسريحة والميك اب كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...773226_609.jpg
روسلين لابسه كذا
https://forums.hanen-7ob.com/image201...237122_807.jpg
التسريحة والميك اب كذا
https://evemagcont.s3.amazonaws.com/a...ploads/131.jpg
شجون لابسه كذا
https://www.coaltone.com/wp-content/u...53271f1ed3.jpg
التسريحة والميك اب كذا
https://banatmasr.net/wp-content/uploads/image-113.jpg
رسيل لابسه كذا
https://photos-images.net/images/5/9b...84eb935c09.jpg
التسريحة والميك اب كذا
https://www.alasdeka2.com/vb/imgcache...0alasdeka2.jpg
رندة لابسه كذا:
https://www.almraah.com/wp
-content/up...dd955d8441.jpg
ام عمر لابسه كذا:https://forum.mn66.com/imgcache2/731024.gif
بالغرفة
روسيل جنب الباب وبخبث:لازم ادخل قبل لاحد يجي"دخلت وسكرت الباب:ها جاهزه
روهان:اي بس شوي خايفة
روسيل:سمعيني انا ابي اقولك لما تنزلين مو تتبوسمين لا خليك عادية عشان امه م تفكر انك ميته عليهم ولما تدخلون الغرفة لاتسولفين معاه ولاتعطينه وجه
روهان باستغراب:ليه
روسيل:عشان م يفكرك خفيفة سمعتي لاتعطينه وجهه
روهان:طيب
روسيل ابتسمت:يلا بنزل اشوفك تحت"نزلت
تحت
رسيل:لا عادي
روسلين:خلاص اوك
ام غمر:ها وينها العروس
رندة:الحين بتنزل روسلين روحي ناديها
روسلين:حاضر"صعدت ودخلت:يلاروهان
روهان مكشرة:طيب
روسلين:وش فيك مكشرة كذا ان نزلتي كذا بيفكرونك م تبين ولدهم
روهان:ها من جدك
روسلين:اي ابتسمي وخليك عادية
روهان:طيب
روسلين:خليك عادية جدا وتصرفي على طبيعتك حتى معاه طيب موتكشرين وتسكتين كذا
روهان ب استغراب:حاضر"نزلو سوا وجلست روهان مبتسمة
روسيل بداخلها:غبيه ذي وش جالسه تسوي
ام عمر:ماشاء الله الله يخليها
رندة ابتسمت:تسلمين "رن جوالها وردت:اي طيب"قفلت وجابت الدفتر
روسيل بهمس:يارب يصير شي وم توقع
رندة عطتها الدفتر:يلاحبيبتي
روهان بهمس:طيب
وقعت وبدا الكل يبارك لها وروسيل من ورا قلبها لببسو عبايتهم وتلثمو ودخل عمر قرب من روهان باس جبينها بخفيف ولبسها الدبلة اللي كذا
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...cEuVOXRXAtmllZ
وهي لبسته جلسو شوي وبعدين دخلو للغرفة وروسيل تتسمع وميته قهر دخلت المطبخ
سادن:اوه انتي هنا اشوا مافيني ادخل
روسيل:ليه
سادن يمد لها الكيس:عطي هذا الكيس ل روهان وقولي لها مبروك
روسيل:منك يعني
سادن:لا ي حظي من عمي اديب
روسيل بقهر:طيب"طلع سادن وهي طلعت العلبه من الكيس وفتحتها كان طقم كذا https://www.lakii.com/img/free/Mar11/oV9woKCZRdA.jpg سكرته بقوه وهي تتوعد ان تخرب كل شي على روهان
بيت خديجة
لوسي:يعني قلتي لهم انك موافقة
خديجة:صراحة اي عشان سهى مسكينة
لوسي:الله يوفقك ويعوضك بدال حسام خير
خديجة:امين يارب كيف البنات
لوسي:الحمدلله كيون حامل قربت تولد وافنان يعني تجينا كل فترة وقمر توها متزوجة ونجود تدرس برا
خديجة:الله يوفقهم"رن فونها واتس فتحت وشافت رقم:هلا"ردت:هلابك مين
الرقم:حذفتيني انا حسام
خديجة:خير حسام وش بغيت
حسام:صحيح راح تعرسين؟
خديجة:ايه ورجاء لاتكلمني ثانيه
حسام:بس انا احبك
خديجة:*فيس مبتسم*حب داليا مو انا انا مو على ذمتك فترة وبصير على ذمة غيرك"عطته بلوك
بيت بدرية
بدرية:اوف كيف كذا لازم اتصرف انا
زوجها:اشوفك قاعده لحالك
بدرية:ايه اقول وش رايك ناخذ لنا منتجع نجلس فيه يومين
زوجها:حلو خلاص بكلم اهلي ونروح
بدرية بفرحة:تمام
زوجها:تبين شي ثاني
بدرية:لاتسلم
زوجها:انا بروح الحين الدوانيه اذا تبين شي اتصلي علي
بدرية:طيب
طلع زوجها وهي صعدت بسرعة غيرت ملابسها ولبست عبايتها والشيله وطلعت ركبت بتاكسي وراحت لمنطقة شبه مهجورة وبيوتها مهجورين وقديمين قربت من باب بيت طقت مره محد فتح لها مره ثانيه فتح الباب ودخلت وجلست وقبالها وحده
الحرمة:قولي وش اللي تبينه
بدرية:ابيك تسوين سحرين لشخصين
الحرمة:لا كذا صعب علي راح تزيدين الفلوس اجل
بدرية:مستعدة اعطيك اللي تبغينه ابي السحرين يكونون كره
الحرمة:ولايهمككك تامرين امر
بدرية:متى اقدر اخذهم ؟
الحرمة:متى تبين انتي
بدرية:ابي مستعجل خلال يومين بالكثير
الحرمة:اذا مستعجل راح ازيد المبلغ
بدرية:مومشكلة راح اعطيك اللي تبين
الحرمة:طيب
بدرية بداخلها:اخ يافيصل ماراح تكون الا لي
المنتجع
فيصل:لالا
قمر:انت وعدتني ووعد الحر دين
فيصل:خلاص موافق بس بشرط
قمر:همم وش
فيصل:اكون انا معاك بنفس الدباب
قمر:موافقة
فيصل:حلو اجل يلا خليني اغير ملابسي ووننزل
قمر:ماشي"دخل الغرفة ورن جوالها:الو
ام قمر:هلاحبيبتي كيفك
قمر:الحمدلله يمه وانتي
ام قمر:الحمدلله عساك مستانسه بس
قمر:ايه الحمدلله
ام قمر:بالمنتجع صح
قمر:ايه انا قلت له مابي اسافر وجابني هنا
ام قمر:طيب حبيبتي انتبهي لك وسلمي على فيصل
قمر:حاضر"قفلت
فيصل طلع من الغرفة:من كنتي تكلمين
قمر:امي تسلم عليك
فيصل:الله يسلمك ويسلمها "رن جواله وقفله
قمر بغيرة:مين
فيصل:صاحبي
قمر:وليه م رديت عليه ليكون بدرية
فيصل حضنها:لا حبيبتي مو هي ويلا خلينا ننزل قبل يتاخر الوقت
قمر:حاضر
كندا(شقة الشباب)
فواز:خرجت تغازل؟
راكان:شو اغازل لا سرت استقبل ربيعي من المطار
فواز:فكرتك كنت عند ليان
راكان:اسكت بس لاتطريها قدامي قولي شخبار الحب
فواز:اي حب
راكان:نجود
فواز:بخير
عبدالعزيز جاب الاكل وحطه على الطاوله:انا سويت الاكل والغسيل عليكم
راكان:هههههههههههههه طيب طيب "جلسو ياكلون
عبدالعزيز:وش رايكم نتعرف على ريان
راكان غص:كح كح
فواز:ايشبك"عطاه كاس ماي
راكان شرب:اخخخ شو انت مينون انا اتعرف على ريان لاتخبلت رسمي
عبدالعزيز:ليه وش فيها يعني
فواز:انت دحين كاره البنت اخوها وش له علاقه؟
راكان:اثنينهم م اطيقهم
عبدالعزيز:خلاص مولازم
المطعم
ريان:ها ردت؟
ليان:لا ابد م ردت
ريان:غريبة والله
نجود:عادي يمكن موجنب الجوال رسلي لها مسج
ليان:رسلت لها فوق المليون مره نفس الشي
ريان:انا بديت اخاف لازم ارجع السعودية
ليان:لاتجن ولاتخرب علينا خطة جدي خلك هنا وبتصرف انا
ريان:كيف بتتصرفين قولي
ليان:راح اخلي ريمان تروح لها بكرا
ريان:ليه موالحين
ليان:ريان خلاص قلت لك بكرا
ريان:بس انا خايف
نجود:ان شاء الله مافيها شي وبكرا ريمان بتطمنكم عليها
ريان:ان شاء الله
السعودية(بيت سعد)
سعد بعصبية:وش سويتي
دلال:اللي سمعته
سعد:دللللللللللللللال موبكيفككككك تدمرين حياة ريان
دلال:انت اللي بتدمرها لووافقت تزوجه المطلققققة
سعد:ي حرمة عيب استحححححي على وجهككك وتذكري ان عندككك بنت لسه م تزوجت تجلسن تعايبين غيرككك
دلال:سعد اسمعني زين انا البنت كلمتها وفهمتها ماراح توافق على ريان دام راسي يشم الهوا"صعدت وتركته
نواف دخل:وش فيه صوتكم لي برا
سعد تنهد وجلس:امك امك خلاص جنت رايحة للبنت ومهاوشتها وسابتها
نواف بصدمة:من جدها امي
سعد:اي خلاص جنت الحين عاد تعال نرقع الموضوع عشان البنت تقتنع
نواف:مافيه الا ريان واحنا مولاقينه
سعد:كيف تبغيه يرجع وعمايل امك كذا ترا لوبقت كذا راح نخسر ريان
نواف:لا ان شاء الله كل شي راح يتصلح لاتحاتي
سعد:ان شاء الله
السجن
العسكري دخل:فرج ال***
فرج قام:هلا
العسكري:المحقق يبغيك
فرج:طيب
جراح راح جنبه:ها وش يبي فيك
فرج:وش يخصك
جراح مسكه من يده بقوة:لاتلعب بذيلك عشان م تندم
فرج دفه:ماعدت اخاف منك"طلع مع العسكري
عبدالرحمن:تتوقع لقى له واسطه
جراح:شكله صدق ريان لكن هين ياريان راح تموت وعلى يدي ان شاء الله
بيت خالد
خالد:حبيبتي اكلي لوشوي
نور تبكي:تكفى خالد مالي نفس
خالد:مو زين اللي تسوينه بنفسك
نور تبكي وتشهق:ابي محمد
خالد يحضنها ويهديها:نور حبيبتي احنا بعدنا صغار بنجيب ان شاء الله
نور تهز ب راسها ب لا:مابغى اجيبهم بعدين راح يموتون مثل محمد
خالد رفع راسها:نوري لاتقولين كذا
نور تنزل دموعها:كل مني انا السبب انا اللي خليته يموت م هتميت سفرات وجيات
خالد يمسح دموعها ويضمها:قلبي لاتقولين كذا حرام هذا الشي بيد الله صدقيني لوالله رايد بيعيش
نور تبكي:يعني انت موزعلان مني
خالد:ليه ازعل هالشي كتبة الله واحنا مولازم نعترض يلا عشاني اكلي
نور:مابي خالد تكفى لاتغصبني
خالد تنهد:طيب"جلس يهديها لما هدت ونامت
*بشيل الهم لوتشكي,,بكون الام وانت بالحضن طفلي*
بيت حسام
حسام دخل ياخذ شور داليا قامت وفتشت بجواله لقته مكلم خديجة انقهرت كثير سكرت الجوال وجلست على السرير تفكر كيف تكره حسام بخديجة جلست تتذكر مين اللي خاطبها وبدت تربط اشياء في بعض ابتسمت بخبث طلع حسام من الشور وهو ينشف شعره
داليا:نعيما
حسام:الله ينعم عليك
داليا:بتعرف ان اللي بدو يجوزه ل خديجة مطلق وعندو بنت
حسام ب استغراب:وانتي كيف عرفتي
داليا:سمعتها عم تحكي هيك بالدوام بس اتوقع بتعرفو قببل
حسام عصب:كيف بتعرفه قبل مستحيل
داليا:شو مستحيل لك بنتوه عمرها سنتين وكانت تجي على الشركة من قبل من لما طلئتها انت يعني بتعرفو لكان هي م طلبت تنفصل عنك الا عشان حد "حسام عصب لبس وطلع وهي ابتسمت بخبث واتصلت على غسان
غسان:شو صار
داليا:م صار شي بدي منك خدمة
غسان:شو بتامري انتي
داليا:بدي اعطيك اسم شخص وبدك تبحث عنو سفراتوه مجوز ولالا كل شي بدي اعرفوه
غسان:بتامري بس شو اسمه الكامل
داليا:صالح ال *****
غسان:خلاص بكرا بشوفو لك
داليا:بتسلم لي
نهاية البارت
فرج راح يطلع او جراح بياذيه؟
اسوم بتوافق على ريان اولا؟
غيرة جوم وش ممكن ينتج عنها؟
حب فواز ل نجود وغيرة عبدالعزيز؟
حسام وش ممكن يسوي؟
روسيل وش تخطط له؟
بدرية وش ناويه عليه؟
فهد وريمان.؟
Like