أنت أماني - الفصل 47 - بقلم bnooo - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: أنت أماني
المؤلف / الكاتب: bnooo
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 47

الفصل 47

البارت(47) بيت خديجة ام صالح:ها ي بنتي وش قلتي خديجة:ان شاء الله بفكر وبعطيكم خبر اخت صالح:ان شاء الله عند فيصل ..:انا انا فيصل:انت شنو؟ ..:انا بدرية راسلتني فيصل:اجل بدرية ها اتصل عليها .. بخوف:ليه؟ فيصل:اتصل وانت ساكت ل قسم بالله اوديك للشرطة ..:لالا بتصل"رفع الجوال واتصل ببدرية:الو فيصل بهمس:حط سبيكر ..حط سبيكر:الو تسمعيني بدرية:ايه اسمعك وش صار قول"فيصل فتح التسجيل حقه وهمس ل الولد ..:انتي اللي تبيني الاحقه مين فيصل وش بدرية بعصبية:يعني لسه مراقبته لي ..:الا بس ابي اتاكد بدرية:فيصل وائل ال** الولد:اي اجل هذا هو انا الاحقه بدرية:طيب ابي اخباره اول ب اول وبدفع لك اللي تبي الولد:حاضر"قفل فيصل:تعال معاي الولد بخوف:وين فيصل:اركب السياره معاي الولد بلع ريقة:طيب"قفل سيارته وركب مع فيصل فيصل:كم عمرك الولد:18سنه فيصل:وكيف تعرف بدرية الولد:اصير ولد خالها فيصل:اهمم ماشي"رن جواله ورد:هلا حبيبتي قمر:هلافيك ها وصلت البيت فيصل:لا عندي شغله اخلصها قمر:طيب انتبه لك فيصل:وانتي بعد قمر قمر:عيونها فيصل:احبك"لف للولد شافه منحرج ولاف للنافذه كندا ليان تفرك يدينها:الله يستر عبدالعزيز:هي اول مره يصير معاهاكذا؟ ليان:من جينا ل كندا ماكانت تتالم من شي بس اذا ف السعودية صار شي قبل انا مدري الدكتور طلع:اقارب نجود ال*** عبدالعزيز:نعم ماذا حدث الدكتور عربي:سعودي صح عبدالعزيز:ايه الدكتور:طيب المريضه فيها الدودة الزائده ليان:هااااا عبدالعزيز:بس ماجاتها الاعراض بس الم في البطن الدكتور:هي تختلف من شخص لشخص عبدالعزيز:طيب الدكتور:توقع على العملية عبدالعزيز:ايه"راحو مع الدكتور وقع هو ورجعو ينتظرون ليان:اسفه تعبتك معاي عبدالعزيز:عادي احنا اخوان "رن جواله:الو هلا ركون راكان:انت وينك نحن نترياك عبدالعزيز:انتو اكلو انا بتاخر شوي راكان:ليش عبدالعزيز:نجود بيسوون لها عملية فيها الدودة الزايده راكان:اها م تجوف شر والعله يمك عبدالعزيز ب استغراب:مين قصدك؟ راكان:ليان عبدالعزيز:ايه راكان:طيب دير بالك"قفل ليان:اذا تبي ترجع عبدالعزيز قاطعها:م يصير ارجع وانتو كذا ليان ابتسمت:طيب "تذكرت اسوم واتصلت عليها:الو اسوم:لييييييييييون وحشتيني ليان:وانتي اكثر"بعدت عن عبدالعزيز:ابي اكلمك بموضوع اسوم:قولي ليان:اسوم ريان اخوي يحبك اسوم بفهاوه:هاا ليان:هههههههههه اقولك ريان يحبك وكلمني عشان اكلمك اسوم:تكلميني عن وش ليان:وربي فاهيه انتي ريان يبي يخطبك ويبي يعرف موافقتك قبل يجون اسوم خجلت:مدري ليان:حبيبتي اسوم خذي وقتك وفكري وردي لي خبر اسوم:ان شاء الله الصباح (السعودية) الجد عبدالله:ههههههه ريان يحب ريان بعصبية:يبه عاد انا ابيها الجد عبدالله:عندي لك خطه وبيزوجونك اياها ريان:اما وش؟ الجد عبدالله:سافر كندا وانا بحولك فلوس الصالون قمر تتصل:ننننننجود نجود بتعب:هلا لاتخافين بجيك طلعت للمطار قمر:فيك شيء؟ نجود:لاتعب خفيف قممر:طيب اشوفك"قفلت الحلاق سادن:وين يمعرس؟ فيصل:مب اطول 5دقاييق سادن:طيب طلع فيصل مر للولد واخذه وراحو لبيت بدرية استقبلهم ابوها بالمجلس ابو بدرية:امر يافيصل فيصل:انا جاي بخصوص بدريه بختصر لك لموضوع لان عرسي اليوم ومقدر اطول ابو بدرية:مبروككك ياولدي قول يلا داخل بدريه تطالع النافذة:هذي سيارة فيصل وش جابه لاواليوم عرسه ام بدرية:وش فيكك؟ بدرية:ولاشيء ام بدرية:زوجك اتصل اليووم بدرية لفت بعصبيه:وش يبي؟ ام بدريه:بيرجعك بدرية:يييييحلللللممم"سمعت صوت سيارة لفت شافت فيصل مشى توها بترسلل لقمر دخل ابوها ابو بدرية:جهزي ملابسك بترجعين لزوجك بدرية:ممممممممممااااااااا� �اابي ابوبدريه رفع صوته:بتروحيييين وغصببببب عنك ولاببتبرئ منك ليييووم الدين بدرية:ماشي صعدت وهي مقهورة وشويي وبكي دخلت الغرفة لمت ملابسها بالشنطة جات في بالها خطة ابتسمت بخبث وحطت يدها ع بطنها كندا عبدالعزيز:اييهه راكان:شوو بتيلس بروحههها فواز:وانت وش لك صلاح فيها راكان:اسال بس فواز:عزوز نروح لها راكان:لااالا خلوها تولي عبد العزيز:كارهها فواز:ههههههههههههههههههه راكان وقف:يلا انا بسير فواز:وين راكان:بسير اشم ههواء فواز:طيب طلع راكان راح جنب العماره اللي فيها ليان شاف ولد دخل قبله م اهتم وصعد لكن انصدم لما شافه يطق جرس شقةة ليان ووقف يطالع ليان فتحت الباب:ررررررريووون"ضمتتتتت تتهه ريان شدها:وحشتيني ليان:ادخخخل ريان:في احد معاك ليان:لا "دخل وسكر الباب وقعدت:للليه جيتت بروحك ريان:محد يدري اني هنا بس جدي عبدالله ليان:ليه؟ برا راكان:عيل جي مره جوم مره ريان اوريك"اتصل:Hello"الو ..:Welcome What do you want"مرحبا ماذا تريد راكان:I want the supervisor of the students"اريد امشرف الطلاب ..:ok المشرف:الو راكان:الو انا راكان ال** المشرف:هلا والله راكان امر راكان:حبيت اخبرك عن طالبة اسمها ليان مدخله ولد شقتها المشرف بصدمة:انت متاكد راكان:شفتها بعيوني ودخل ومعاه شنط المشرف:طيب الحين بنجي "قفل راكان:ههههه بنجوف يابنت سعد مين يكسر راس الثاني السعودية(الزواج) الكوشة https://img.khleeg.com/imgcache/2014/11/374244.jpg قمر لابسه كذا https://lh6.ggpht.com/-T02uG27FKBc/U_...52bd99fc6a.jpg التسريحه والميك اب كذا https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...502923_233.jpg الاكسسورات والكعب كذا https://www.rjeem.com/wp-content/uploads/2013/02/c.jpg https://n4hr.com/up/uploads/1395768236941.jpg المسكه كذا https://www.ahla-3alam.com/wp-content...69-285x300.jpg افنان لابسه كذا https://new-girls.net/images/img_1/ce...d4b1e25b86.png التسريحه والميك اب كذا https://www.llssll.com/up/uploads/1431727594233.jpg لوسي لابسه كذا https://i-exc.ccm2.net/iex/500/1286751067/855594.jpg التسريحه والميك اب كذا https://elbanota.com/wp-content/uploa...les-2015-2.jpg كيان لابسه كذا https://photos-images.net/images/img_...b13314e12b.jpg التسريحه والميك اب كذا https://bo7.net/images/2/%D8%B5%D9%88...A7%D8%AA_5.jpg نجود لابسه كذا https://i-exc.ccm2.net/iex/500/1332218789/855595.jpg التسريحه والميك اب كذا https://www.dreamjordan.com/up/72421hlmjo.jpg رسيل لابسه كذا https://forum.mn66.com/uploads/05-2013/90873_mn66com.gif التسريحه والميك اب كذا https://img.qwled.com/i/dfd5d35762f29...2f59e382e1.jpg ام قمر لابسه كذا: https://img.khleeg.com/imgcache/2013/07/117741.jpg ام افنان: https://www.musicnation.me/musicnatio...a-Wehbe-31.jpg ام كيان: https://img.khleeg.com/imgcache/2013/07/117743.jpg ام نجود: https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13574871874.jpg ام فيصل: https://www6.0zz0.com/2013/10/11/17/732497358.jpg كان العرس شبه مليان وبدرية موجودة بس مغطيه وجهها قمر كانت متوترة انزفت على موسيقى وصلت للكوشة صورت شوي بعدها دخل ابوها وعمامها صورو شوي وطلعو كندا ريان ياكل:والله تعرفين تطبخين ليان:اي وش ع باالك"رن الجرس:شكلها وحده من البنات"حطت الحجاب ع راسها وفتحت المشرف:السلام عليكم ليان:هلا استاذ المشرف:انتي عندك ولد بالشقة ليان باستغراب:مين قال؟ راكان طلع من وراهم:انا ليان رفعت حاجب:انا قلت انت ورا كل شيء ريان جاء:ليان من هذول راكان يصفق:جفتو طلع عندها المشرف:انت وياها تعالو ويانا ريان:ياهوه وين نجي انا اخوها المشرف بصدمة:اخوها؟ ريان:اي لحظة اجيب لك البطاقه"دخل ليان بهمس:بتندم ريان طلع ومد البطاقات:تفضل المشرف ياخذ البطاقات:اي فعلا اخوها احنا اسفين"مد البطاقات ل ريان ليان:لحظه انا بشتكي ع راكان دايم يضايقني واشتكيت عليه ووقع تعهد عدم تعرض بس مافاد السعودية(بيت خالد) نور:لاتنسى بكرا نروح نشوفه الصبح خالد:تعالي بكلمك"جلس وجلست جنبه نور:قول يلا خالد:احنا تونا صغار نقدر نجيب اولاد بعدين نور:م فهمت خالد حضنها:ترا محمد مات اننولد ميت نور تبكي:لالالالالا مممستحيل انت تمزح خالد يهدي فيها:حبيبتي تكفين هدي الزواج بعد العشاء دخل فيصل ومعاه ابوه وعمامه صورو وطلعو دخلت قمر على اغنية هلا بريحة هلي قرب فيصل منها رفع الطرحه باس جبينها ومسك يدها للكوشه صصوؤرو شوي وطلعو ركبو السياره ووصلو للشقه كانت الشقه كذا الصاله https://www9.0zz0.com/2012/07/26/02/670684724.jpg غرفة النوم https://bdr1.net/images/img_1/d39b6e1...4e8b80bc36.jpg المطبخ https://upload.3dlat.com/uploads/3dla...4156247911.jpg المجلس https://upload.7hob.com/Photo/7hob.com1363288562261.jpg الحمامات وانتو بكرامه https://up.3dlat.com/uploads/13383645467.jpg https://img.el-wlid.com/imgcache/457898.jpg يوم ثاني سعد:كككل منك عاندتتتي م تخطبين له وشوفي وش صار احين دلال:مو بس انا غلطت حتى انت نواف:بهالطريقهه بنلقاه يعني سعد:قول لامممكك مب انا الولد م طلع من هنا الا من وراها دلال:لا اوصصيييككك دايم ارمي اخطائكك ع غيييرك سعد:انا طالع ادوره ولو صار شي تحملي المسؤوليه"طلع وصفع بالباب نواف:اكيد بيرجع وين بيروح تعالي اكلي دلال:ماالي نفس عليك بالعافيه"صعدت نواف جلس ع الواتس:هلا ملاكي:هلا نواف:لسه مصره ع الطلاق؟ ملاكي:ايه بيت سعيد فهد دخل باس راس امه وابوه:ريحة الاكل لي برا روابي:حياك اجلس"فهد جلس سعيد:اجل وينها ريمان فهد ياكل:راحت بيت اهلها روابي:وهي ليه لسه م حملت فهد:بدري الحين روابي:اذا م ححملت هالشهرين بزوجججكك سعيد:ريمان م ينحط ع راسها زوجه ثانيه فهد:اي وانا احبهااا بيت حسام حسام :كيف الشغل داليا:منيح اي صح خدديجة مخطوبة حسام رفع راسه:وانتي وش عرفك داليا:سمعتهااليومعم تحكي مع لوسي حسام:اها"ترك الملعقه وقام داليا:شوبيك حبيبي كمل اكك حسام:شبعت"صعد داليا:شبوه ليكون بدو يرجعها اي لا بدي كرهوه فيها بيت نايف لورين:وين وين بتتروح نايف:ببروح ازوره لورين:بتجججنني انت ليكون مفكر تتنازل عنه نايف ببرود:ايه بدت لورين تهاوش عصب وطلع من الغرفه وههي وراها تناديه لكن لا حياة لممن تنادي طلع وصفع بالباب لورين:هيننن والله لا احرمك مني ومن ولدك بيت عبد اللطيف رندة:اي الليله روسيل:يمه ترا روهان صغيرة على الزواجج رندة:لا سنها مناسب اكدتي على حريم اخوانك يجون؟ روسيل:اي رندة:وروسلين؟ روسيل بملل:كلمتها وقالت بتشوف جاسم رندة:زين"قامت للمطبخ روسيل:مستحيل اخليها تتزوج قبلي كندا فواز: من جدك ياواد راكان:هيه فواز:مجننون والله عبدالعزيز:وش قالو لك راكان:انذار عطوني فواز:اما ههههههههه"لف:جات الحب لفو كانت نجود داخله لابسه بوزه بيضاء فيها فيونكا وفوقها جاكيت تايغر وتنوره طويلة خضرا وحجاب اخضر فواز وعبد العزيز يناضرونها ب اعجاب وراكان عادي نهاية البارت بدرية وش بتسوي؟ روسيل وش ناويه عليه حسام وردةفعله بخطوبة خديجة؟ انتهت الحرب بين راكان وليان؟ نظرات اعجاب الشباب ب نجود؟ نواف بيطلق ملاك بعد ماتولد؟ لورين ونواف؟ حمل ريمان وروابي بتسوي اللي براسها؟ Like