الفصل 46
البارت(46)
بدرية:فيصل حبيبي لحالي وماراح اخليه
قمر ببرود:ايه وبعدين انتي جايه يعني عشان تخربين ترا ماراح تاثرين فيني لاني انا وفيصل متفاهمين ابعدي عنا"طلعت بسرعة
بدرية:اوريك
طلعت قمر وجلست كانت هادية لبست عبايتها واللثمه دخلت شجون مع ابوها واخوانها انزفت على موسيقى تركية صورو شوي وطلعو بعدها وهي طلعت للغرفة تصور
كندا
ليان كانت طول الحصص زهقانه اشتقت ل ريمان وهبالها وحتى بالبريك كانت لوحدها جالسه وحمدت ربها خلص الدوام طلعت للساحه تنتظر السواق وجاء واحد جنبها لف عليها
الولد:Are you Arabic*هل انتي عربية؟
ليان ابتسمت:yas
الولد:I'm from America*انا من امريكا
ليانI had the honor*تشرفت
الولد مد يده:My name GOM*اسمي جوم
ليان مامدت يدها:I Lian*انا ليان"لفت وانصدمت لما لقت راكان:انت وش جابك هنا
راكان ببرود:ابي ارمسج
ليان:وانا مابي اكلمك ووبعدين كيف عرفتي اني هنا
راكان:اظن مايهمج تعرفين
ليان:اذا م مشيت راح انادي لك الامن ترا م سوت علي اني صدمتك بالغلط
راكان:م بسير من هالمكان الا لما ارمسج
جوم:Is there a problem*هل هناك مشكلة
راكان بعصبية:وانتو شو يخصك
ليان:انت هي مالك حق تكلم الولد كذا"لفت ل جوم:No There is no problem*لالاتوجد مشكله
راكان:شكلج وايد معجبه فيه
ليان عصبت:انا مومثل غيري وجايه ادرس م اعجب ب احد وبعد عن دربي لا والله ابلغ عليك"دفته وركبت السيارة
جوم:It seems to me that you admire the girl*يبدو لي انك معجبة بالفتاة
راكان:استغفر الله"طلع من الساحه للسياره
السعودية(الزواج)
دخل ساري بالبشت معاه ابوه وعمه وسنمار طبعا رقصو شوي وصورو دخلت شجون بشويش على موسيقى قرب منها ورفع الطرحه وباس جبينها جلسو صورو شوي ودخلو للغرفة
ونادو للعشا
قمر:وينك
فيصل:تعالي ورا عند الغرف
قمر:طيب "مشت لهناك شافته
فيصل ضمها:اخ اشتقت لك
قمر:يمه عيار توك شايفني
فيصل:انا اشتاق لك بكل لحظة
قمر خجلت:طيب بقولك ترا بدرية هنا
فيصل عصب:هذي وش جابها
قمر:مدري وسحبتني وكلمتني
فيصل:انا اوريك فيها"بيمشي بس مسكته
قمر:م عليك منها حبيبي خلاص
فيصل:عشانك بس انتبهي لك بعد م تنزف رسيل راح اخذك وانا اوصلك
قمر:طيب
بيت حمد
ملاك خذت شور حطت جورجيت على السرير ونومتها دخلت على الواتس تكلم نواف :مسآء الخير
نوافي:مسآء النور اخبارك واخبار جورجيت
ملاك:بخير الحمدلله انت اخبارك ووين تاكل ووين تنام
نوافي:بالبيت عند اهلي والله مشتاق لك
ملاك:*فيس منزل راسه*انت تدري هالشي موبيدي
نوافي:ادري والله طيب بكرا بجي اخذ جورجيت
ملاك:طيب
بيت سعد
ريان:اقول يمه
دلال:قول
ريان:بسالك اذا وحده ملكه وبكرا مثلا تطلقت لها عدة؟
دلال ب استغراب:ليه هالسؤال؟
ريان:يمه انتي جاوبي وبعدين بقولك
دلال:لا مالها عدة لان م دخل عليها
ريان انبسط:طيب
نواف نزل وجلس:ها يوم شفتوني سكتو ريان مسوي شي
ريان:يالله مومقتنع هالانسان اني تغيرت
نواف:اتمنى
ريان:انا بقوم لغرفتي وراي محاضرات بدري"صعد
دلال:اخوك شكله ناوي يتزوج
نواف:وانتي وش عرفك
دلال:انا حاسه وبكرا بتشوف
بيت حسام
داليا لبست فستان دانتيل اسود اكمام من فوق الصدر فيونكا كبيرة تركت شعرها مفتوح حطت لها كحل وروج ورشت عطر ونزلت
حسام:اشوفك كاشخه على وين
داليا:بدي روح ل اماني
حسام:الحين؟
داليا:اي هلأشوبيك
حسام:الساعه11
داليا:بعرف بس بدري بروح بكرا بدي روح ل ماما
حسام:طيب اوصلك انا؟
داليا:لا بدي روح مع السواق"لبست عبايتها واللثمه وطلعت
حسام اتصل بالسواق:الو اسمعني راقبها كويس وشوف مع مين "قفل
بيت خديجة
خديجة تشوف التي في ورن جوالها وردت:الو
صالح:الو السلام عليكم
خديجة:وعليكم السلام
صالح:انتي بكرا بالليل فاضيه؟
خديجة:ايه ليه
صالح:امي وخواتي بيجونك
خديجة:اي حياهم الله
صالح:الله يحيك يلا اخليك"قفل
خديجة:غريبة والله
كندا
ليان تاكل ومتنرفزة:لاوبعد قليل ادب بشكل مو طبيعي بس انا اوريه
نجود:ليون حبيبتي هدي
ليان:تخيلي مسوي معاك كذا الا تدفنينه بس بكرا انا اوريه بيشوف مني اشياء
نجود:الحين اكلي وريحي بعدين نتكلم
يوم ثاني(بيت سعد)
نواف يطالع ريان:ريان وش فيك هادي
ريان ابتسم:لامافيه شي حاب اكلمكم بموضوع
سعد:قول محتاج فلوس تبي شي
ريان:لا انت مومقصر معانا انا ابي اتزوج
دلال:توقعت الف الف مبروك يمه
ريان:الله يبارك فيك
دلال:تبي ادور لك ولاحاط عينك على احد
ريان:لا انا ابي اسوم صديقة ليان
دلال تتذكر:اي اسوم
ريان:اسوم صديقة ليان
دلال بصدمة:لاطبعا ماراح تتزوجها
ريان:ليههه؟
دلال:اول شي انت عارف وش كانت ثاني شي توها متطلقه اشوفك امس تسال اثاري الموضوع كذا
ريان:يمه ترا كلنا نخطا وانا بعد كنت اعظم منها ولاناسيه انا مابي غيرها
دلال عصبت:ماراح ازوجكك وحده مطلقه
ريان عصب:راح اخذها وماراح اخذ غيرها"طلع وصفع بالباب
سعد:دلال ليه تكلمين ريان كذا ترا ريان كبير موصغير
دلال:م تسمعه وش قال
نواف:من حقه يتزوج البنت اللي يختارها وترا ريان مومثلي "رن جواله:الو,,اي شوي وبجي باي"نسى م قفل وحطه:اذا انا غصبتوني اخذ وحده م حبها ف ريان لا ترا ريان
ممكن يتزوجها بدون رضاكم وماهمه اي احد
كندا(الشقه)
فواز:من جدك تحكي
راكان:هيه
عبدالعزيز:ووويعه راكان ترا البنت محترمة مو على اساس صقعتك مره تسوي كذا هذا اذا سارقة فلوسك وش راح تسوي
راكان:انا رحت اعتذر لها بس هي م رمستني عدل وبتجوف شبسوي"دخل غرفته
فواز:راكان مجنون
عبدالعزيز:وش نسوي يعني بس لازم نسوي اي شي ترا البنت بنت بلدنا
فواز:هو كدا ولاكدا م ح يقدر يسوي حاجه لان مومتقبلته
عبدالعزيز:ان شاء الله
راكان:23سنه من الامارات(دبي) لكن لهجته شبه مخلوطه لان جدته كويتيه عنيد وعصبي ويموت على النرفزة اللي براسه يسويه يسويه ومحد يقدر يوقف بوجهه"طويل وعريض
ابيضاني عيونه لونهم اسود خشمه نحيف وشفايفه منفوخه
فواز:23سنه من السعودية(جدة)انسان متصالح مع نفسه دايم يغازل بخلق الله لكن م يلعب على البنات "ابيض وطويل عيونه لونهم بني خشمه طويل ونحيف شفايفه صغيره
عبدالعزيز:23سنة من السعودية(الشرقية)فاقد امه وابوه وعايش مع جده همه دراسته ومستقبله اكثر من اي شي هادي مايعصب بسهوله"طويل وابيض عيونه ناعسه لونهم اسود
خشمه نحيف وطويل وشفايفه صغيرة
السعودية(الشركة)
السكرتير طق الباب ودخل:استاذ نايف في شخص يبيك برا
نايف:م قال مين؟
السكرتير:لا بس رجال كبير
نايف:خله يدخل
السكرتير:حاضر"طلع ودخل الرجال سلم بيده
نايف:تفضل ياعم
الرجال جلس:انا جاي وبطلبك طلب اتمنى م تردني
نايف:اذا اقدر ان شاء الله قول
الرجال:انا ابيك تتنازل عن ولدي فرج
نايف باستغراب:ولدك فرج بس انا م عرفه
ابو فرج:هو صديق جراح
نايف:ايه فهمت اسف عمي مقدر
ابو فرج:بس ي وليدي انا مالي غيره
نايف:بفكر وان شاء الله يصير خير
ابو فرج:مشكور ي وليدي"سلم عليه وطلع
نايف:كيف راح اتصرف انا الحين
بيت حمد
ملاك تعطيها كل الاغراض:خذي خلي ابوها يربيها انا مابيها
ياسمين:وش فيك جنيتي
حنان:الوكاد انها جنت انتي موصاحيه
ملاك:م تفهمون هو مايبيني وكان مغصوب علي
حنان:اي والحين انتي زوجته وام بنته وحامل
ملاك:ماراح اتراجع عن كلامي البنت الملابس عندكم وهو بيجي ياخذها وقولو له وبعد ماولد ياخذ الولد ويطلقني "طق الجرس :خذوهم يلا له
ياسمين نزلت ومعاها البنت فتحت الباب:حياك ي ولدي
نواف ابتسم:الله يحيك
ياسمين مدت له الشنطه والبنت:تفضل
نواف استغرب:ليه شنطة ملابس
حنان نزلت:البنت جنت تقول م تبيك وطلقها
نواف:وش فيها؟
حنان:تقول انت مغصوب عليها وم تحبها
نواف تذكر كلامه مع اهله وتاكد ان نسى الفون مفتوح:ممكن اشوفها؟
حنان:اي حياك
نواف عطى جورجيت ل ياسمين وصعد وطق الباب ودخل:تبين تتطلقين؟
ملاك لفت:ايه ومابي اشوفك
نواف قرب منها:حبيبتي
ملاك م تحملت وركضت لدورة المياه:خلاص روح نتكلم جوال
نواف تنهد:طيب"طلع وصفع الباب
ملاك طلعت تنشف وجهه:اخ الله يصبرني
كندا
نجود لبست بلوزه اكمام بنيه من فوق ورود سوداء صغيره وبنطلون جينز لبست حجابها ورشت عطر طلعت م لقت ليان راحت ل غرفتها طقت الباب ودخلت شافتها نايمه
نجود:ليان ليانوه
ليان:هممم
نجود:قومي ترا مدرسه ولانسيتي
ليان:شوي
نجود:وش شوي قومي محد بيجلسك بعدين بروح الجامعه انا وراي محاضرات بدري وبعدين لازم اروح بدري بروح للاداره
ليان:طيب هفف
نجود:خلصي يلا
طلعت نجود وليان قامت دخلت خذت شور لبست قميص ابيض اكمام وفوقه قميص رسمي بيج وتنوره طويله وفيها حزام بيج لبست حجابها حطت لها كحل وروج خفيف رشت عطر خذت
شنطتها ونزلت لقت راكان
ليان:استغفر الله وش تبي
راكان:ياي اشوفج
ليان:وبعدين؟ خلاص قبلت اعتذارك
راكان:تعالي سيري وياي
ليان:لو تموت وبعدين وخر عن دربي ترا معي بوديقارد وسواق خاص اناديهم لك الحين
راكان جلس:مابنش من هني الا اذا ركبتي
ليان:انت م عندك خوات ترا وربي اقرب شرطة وابلغ عليك"مشت وركبت مع السواق
راكان:حطيتج براسي لوباخر الدنيا بجيبج
الجامعه
فواز:شوف شوف جات
عبدالعزيز:خلنا نكلمها بعدين
فواز:لادحين"سحبه وراحو جنب نجود:صباح الخير
نجود:صباح النور امرو
فواز:انتي جميله
نجود:نعم؟
عبدالعزيز دفه بخفيف:م عليك منه بتكلم عن موضوع راكان
نجود:صاحبكم خلوه يبعد عن البنت هي جايه تدرس
عبدالعزيز:احنا ندري بس انتي وصيها تطنشه وماترد عليه
فواز:راكان ماحيقدر يسوي حاجبه وادا صار شي احكي لنا
نجود:ان شاء الله"رن جوالها:ذي ليان"ردت:الو
ليان:ترا جاء لي هنا وانا الحين ببلغ عنه
نجود مصدومه:ليان لاتبلغين
فواز ياشر ب لا:لاتخلينها
نجود:ليان حبيبتي
ليان:وصلت بنزل"قفلت
عبدالعزيز:وش
نجود:قفلت بتنزل تبلغ
فواز:يستاهل ركون
عبدالعزيز:كلميها اتصلي عليها
نجود تتصل:م ترد علي توقعت بتسويها من امس قايله
فواز:دحين راكان بيحطها براسه
نجود:وش اسوي
عبدالعزيز:خلونا نجلس بالكفتيريا
فواز:ايوا احسن
نجود:طيب"راحو للكفتيريا وجلسو
عبدالعزيز:تبين تشربين شي
نجود:لا
فواز:ايشبك هدي ماحيصير الا كل خير
راكان جاء وجلس:شو بلاها رفيجتج
فواز:ها ضربتك
راكان:لا بس م ترمسني عدل
نجود:ابعد عن صديقتي
راكان:لاوالله شورايج بعد اترك كندا وارد للامارات شو بلاج تخبلتي
عبدالعزيز:ركون البنت كلمتك عدل كلمها عدل
راكان:خوز عني انت الثاني"قام وقف
العسكري:There is a person named Rakan Khaled*هناك شخص يدعي راكان خالد
راكان:I Rakan*انا راكان
العسكري:Is it possible To come*هل ممكن ان تاتي؟
راكان:Why*لماذا؟
نجود وقفت:لان ليان اشتكت عليك وانا حذرتك قبل بس م سمعت مني"طلعت من الكفتيريا
السعودية(بيت نايف)
لورين تحرك يدها على بطنها:متى تطلعون بس
نايف فتح الباب:حبيبتي
لورين قامت وركضت وضمته:اشتقت لك
نايف شالها:وانا اكثر ها وش تسوي حبيبتي
لورين:جالسه زهقانه وتنتظر حبيبها
نايف باس خدها:وحبيبها جاء عشان يطلعون ل برا يتغدون
لورين:قلبي بس اجهز نفسي ونطلع"نزلت بشويش وصعدت الدرج
لبست فستان كت دانتيل بيج وسيع وحطت حزام بنفسي تحت الصدر رفعت شعرها حطت لها ميك اب خفيف رشت عطر ونزلت وهي شايله العبايه والشنطه
نايف ابتسم وقرب منها:كل مره اشوفك احبك من جديد وكاني اول مره اشوفك
لورين حمر وجهها:احم وانا بعد احبك وبعدين يلا لانتاخر جوعانه
نايف:طيب لبسي حبيبتي عشان نروح
لورين:طيب"لبست عبايتها واللثمه وطلعو
القهوة
نواف جاء وجلس:بتقعد هناماراح ترجع للبيت
ريان:ماراح ارجع لما تزوجوني البنت اللي ابيها
نواف:البنت تبيك؟
ريان:ها؟
نواف:البنت تبيك ولالا؟
ريان:مدري
نواف:كيف م تدري وتبي تتزوجها بالله اقول قوم معاي البيت
ريان:ماني قايم راح اتصل على ليان وبكلمها
نواف:طيب اتصل اشوف
ريان:طيب
كندا(المدرسه)
ليان رن جوالها بالشنطه كان هزاز حست وقامت استاذنت وطلعت للساحه وردت:هلاوغلا
ريان:هلافيك وينك
ليان:بالمدرسه امرني
ريان:انتي تدرين ان اسوم تطلقت
ليان:خبر قديم
ريان:انا ابيك تكلمينها انا احبها وابي اخطبها
ليان بصدمة:مين مين انت تحب اسوم
ريان:اشوف كثير طايح من عينك انا
ليان:لابس استغربت
ريان:اخلصي عاد
ليان:بعد المدرسه بكلمها وبرد لك خبر
ريان:طيب باي"قفل
ليان ضحكت:موصدق "لفت الا رن جرس الحصه وجاها جوم
جوم:Welcome Lian How are you*اهلا ليان كيف حالك
ليان:Welcome GOM fine and you*اهلا جوم بخير وانت
جوم:Fine*بخير
ليان:Apologized on what happened yesterday*اعتذر على ماحدث بالامس
جوم:No problem Is your lover*لاعادي هو حبيبك؟
ليان بصدمة:No way*لايمكن
جوم ضحك:Apologize*اعتذر
جلست تسولف مع جوم راكان وصل للمدرسه وعيونه تطلع منه شرار طلب يقابل ليان وقالو له ان بالساحه طلع وشافها مع جوم وتضحك عصب وراح جنبهم
راكان:اشوفج هني
جوم:See you later*اراك لاحقا
ليان:ok"مشى جوم ولفت على راكان:خير
راكان:انا كنت بالشرطه
ليان:ادري
راكان:وقعت على تعهد عشان م تحرش فيج واقرب صوبج بس انتي ف بالي
ليان:بلط بحر"مشت وخلته
راكان:هاي ثانيه مره تسير وانا ارمس اوريج
السعودية(بيت ساري)كان كذا
الحديقة
https://img1.haraj.com.sa/userfiles30...9caccaca79.jpg
الصاله
https://www.almuhands.org/upload_muha...384a7e757f.jpg
المطبخ
https://files.maas1.com/images_cache/...134044w9At.jpg
المجالس
https://www.لمسه.com/content/uploads/...02761255_o.jpg
https://dekorat2day.com/up/uploads/5aa8882796.jpg
الحمامات وانتو بكرامة
https://hgtv.sndimg.com/HGTV/2013/12/...hroom_v_lg.jpg
https://www.lakii.net/images/Apr06/de...ntaAnna_11.jpg
https://www.lakii.net/images/Apr06/de...07122a_1_y.jpg
الصاله اللي فوق
https://img02.arabsh.com/uploads/imag...424867f506.jpg
غرفة ساري وشجون
https://i.imgur.com/TVHhz.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://forums.bascota.com/pic/img_1422621622_979.jpg
ام شجون جلست:لاماشاء الله البيت كبير
شجون:ايه م حبيت يكون بهالكبر بس هو رفض
ام شجون:معليه قولي لي امه جاتكم
شجون:لا
ام شجون:اهمم تدرين ان روهان مخطوبة
شجون:ايه قالي ساري
ام شجون:الله يوفقها وعقبال روسيل
شجون:م توقع ساري يقول هي م تبي
ام شجون:كيفها اجل "الخدامة حطت الضيافه وراحت:هذي مسلمه
شجون:هذي كانت تشتغل عند عمه اديب اتوقع اسمها كوريا
ام شجون:زين
المستشفى
نور جالسه:خالد يلا ابي اشوف محمد
خالد جلس جنبها ومد الفون:شوفيه
نور تطالع:الله جميل يلا تكفى خلنا نشوفه
خالد:قومي لبسي وجهزي طيب عشان نشوفه ونطلع سوا
نور:طيب
خالد نزل قبلها وكلم الممرضه وصعدت نور لبست بلوزه فيها ورود ملونه وقميص اكمام اخضر وبنطلون رفعت شعرها ولبست الشيله والعبايه صعد خالد وخذ الشنطه ونزلو
نور:يلا
خالد يكلم الممرضه:We want to see Muhammad Khalid*نريد ان نرى محمد خالد
الممرضه:Now you can not*الان لايمكنك
خالد:سمعتي الحين م يصير نروح ونجي بكرا
نور:اوف ليه
خالد:اكيد عندهم شي خلاص بكرا
نور:طيب "طلعو
بيت خديجة
لبست فستان ازرق نص كم وقصير لي الفخذ ولبست سكارف ملون حطت كحل ازرق وروج وردي رشت عطر وجابت شعرها على جنب لبست كعب ونزلت سلمت عليهم وجلست سهى راحت جلست
على رجولها
ام صالح:مشاءالله احلى من وصفها لي صالح
خديجة ابتسمت:تسلمين
اخت صالح:خلصت عدتك صح؟
خديجة:ايه
ام صالح:احنا جايين اليوم عشان خطبه نبيك ل ولدي صالح وش قلتي
كندا
ليان تاكل:يمي يمي
نجود:حار ذا كيف تاكلينه
ليان:والله لذيذ المهم السواقين حقنا وينهم م شفتهم تحت
نجود تاكل بشويش:اي قلت لهم يروحون ينامون يعني موماجرين لهم مكان هم
ليان:اي زين
نجود:اهههه"مسكت بطنها بقوه
ليان فزت وراحت جنبها:وش فيك
نجود ماسكته بقوه:بموت من الالممممممم
ليان خافت:صبري بتصل بالسواق"ركضت تتصل عليه بس م يرد:م يرد
نجود تتلوى من الالم:والله موقادره تصرفي
ليان:عبدالعزيز وين ساكن
نجود:العماره اللي جنبنا اخخ يمه
ليان:طيب لازم اقوله
نجود:بسرعه لاتطولين
ليان لبست جاكيتها الجلد الاسود ولفت الحجاب على راسها طلعت بسرعه للعماره اللي جنبهم سالت الحارس وصعدت الدور الثالث وطقت الباب بشويش
فواز:محد يفتح الباب
عبدالعزيز:نسوي بلع قوم انت
فواز:طيب"حط الايباد وفتح انصدم:امري
ليان:هنا عبدالعزيز
فواز:ايه ثواني"يصارخ:عزوز تعال بنت على الباب تبيك
عبدالعزيز جاء:ليان
ليان:بسرعه تكفى نجود مدري وشفيها تصارخ وتبكي من بطنها
راكان جا:شو بلاها ذي
عبدالعزيز:طيب السواق موهنا
ليان عصبت:لوهنا جيتتتتككك تكفى الحقها انا خايفه عليها
عبدالعزيز:طيب طيب ركون طف النار "سحب جاكيته وطلع وسكر الباب ونزلو
فواز:مين ذي
راكان:هاي ليان
فواز:اما اللي اشتكت عليك
راكان:هيه هي شو تبا
فواز:تقول نجود تعبانه عشان كدا جات
راكان:طيب بروح للاكل عسب م يحترق واتكفخ"دخل المطبخ
فواز:جميلات بنات السعودية"ضحك وجلس على الايباد
السعودية(السجن)
فرج طلع واستغرب:انا كاني شايفك قبل
نايف:انا نايف اللي تصاوب بدل ريان
فرج جلس:وش جابك هنا وش تبي
نايف:جاي عشان ابوك المسكين كان عندي اليوم عندك هذا الاب الطيب وتسوي كذا فيه
فرج:انا كل اللي سويته عشان ابوي
نايف:تقتل شخص عشان ابوك
فرج:ابوي مريض واحنا حالتنا الماديه ضعيفه ويحتاج علاج
نايف:وجراح بيدفع لك
فرج:كان بيعطيني 2000ريال يمكن انت عندكم ولاشي بس انا عندي هالمبلغ كبير عشان ابوي بس مابي اشوف ابوي يموت قدامي ف وافقت
نايف:شكل جراح عطاك من قبل
فرج:هو يعطيني بس يمن علي يعني ك سلف هالمره قال عطيه فوافقت
العسكري:انتهت الزيارة
فرج:انتبه ل ابوي"دخل
نايف:يارب كيف اتصرف
عند داليا
طلعت من المستشفى واتصلت ب غسان:الو كيفك
غسان:منيح وانتي
داليا:منيحة غسان انا حامل
غسان تضايق:مبروك
داليا:انا هلأ كتير مخنوقه بدي شوفك
غسان:طيب تعي المطعم اللي بنروح اله دايم
داليا:هلأ بدي اجي"قفلت وركبت مع السواق:خدني لمطعم ال***
السواق(ٍسعودي)حاضر
داليا اتصلت ب حسام:الو كيفك حبيبي
حسام:بخير ها وينك
داليا:بدري روح لعند امي
حسام:لاتتاخرين
داليا:بتامر"قفلت واتصلت ب امها:هلا
ام داليا:ها شو؟
داليا:حامل
ام داليا:اي الف الحمدلله بدك تجي
داليا:لا بدي شوف غسان
ام داليا:وجوزك بيعرف
داليا:لا واصحك تحكي لوه ان ئلت اني بدي جيك
ام داليا:منيح"قفلت وشوي وصلو للمطعم ونزلت
السواق اتصل:هلا استاذ حسام
حسام:ها وين راحت
السواق:مطعم ال**بتقابل شخص اسمه غسان
حسام:طيب"قفل
عند فيصل
فيصل نزل من السياره وفتح الباب:انزل
... نزل:والله موقصدي
فيصل:من فتره اشوفك تلاحقني اعترف وش تبي ولا وربي ابلغ عليك الشرطة
..:....
نهاية البارت
دلال ممكن تقتنع ب اسوم؟
اسوم بتوافق على ريان؟
نجود وش فيها؟
راكان بيسوي شي ل ليان؟
حسام بعد م عرف؟
خديجة بتوافق على صالح؟
وش ممكن نايف يعمل؟
ملاك ونواف؟
الولد اللي يلاحق فيصل؟
Like
اسطورة ! غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى اسطورة ! تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 19-07-15, 06:41 AM #48
اسطورة !
نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء
alkap ~
الصورة الرمزية اسطورة !
? العضوٌ??? » 120033
? التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
? نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي
والحمدالله وصلنا لآخر فصل مع الكاتبه
بإنتظار الفصل الجديد ان شاء الله
قراءة ممتعه
Like