الفصل 43
البارت(43)
بيت رسيل
بدريه:اللي جابني انت ليه مغلق جوالك
فيصل منزل راسه:انا غيرت رقمي وخطبت واحب زوجتي
بدرية ب استهزاء:طالعني وانت تقولها ولا م تتجرى
رسيل:اقول اطلعي برا لا انادي لك الشرطة الحين
بدرية:انتي اوص ولاكلمه م كلمتككك م بقى الا بنت **ترد علي
فيصل عصب قرب من بدرية وعطاها كف:اختي م تكلمينها كذا واكرهككك قلبي الحين ب اسم قمر
بدرية مصدومة:حبيت غيري
فيصل يطالع عيونها:اي حبيت قمر لانها بنت كثير محترمة واحسن منك والحين طلعي برا ومابي اشوف وجهك ثانيه "دفها وسكر الباب
رسيل بخوف:فيصل ممكن تهدى
فيصل ابتسم:هادي لاتخافين اصلا م همتني ابد
بيت حسام
داليا دخلت وسكرت الباب:شو حبيبي م نمت
حسام بعصبية وقف:لا م نمت انتظرك امك اتصلت
داليا ارتبكت:شو بدها
حسام:مشتاقه لك تقول صار لك اسبوع م رحتي ل عندها ابي اعرف مين كنتي معاه اليوم الصبح
داليا:اي م رحت ل امي رحت ل ديالا
حسام بشك:ديالا بس؟
داليا:اي ديالا بس وهلأ بدي ارتاح"صعدت
حسام:يارب
يوم ثاني (بيت نايف)
نايف فتح الباب:اخ اشتقت للبيت
لورين:وكل شي هنا اشتاق لك اشتاق ل صوتك وريحتك
نايف لف وحضنها:انا اشتقت لك
لورين ماسكته بقوه:انا اكثر والله
نايف باس جبينها:نصعد يلا عشان ابي اغير لبسي وارتاح
لورين:اي يلا"مسكت يده وصعدو للغرفه هو خذ شور وغير ملابسه وانسدح نام وهي جلست جنبه
بيت مشعل
مشعل:اقول عمي
ابو نجود:امر
مشعل:بكلمك بموضوع نجود تبي تسافر تكمل دراستها برا
ابو نجود:لا هي هنا وموقادرين عليها كيف تروح برا
مشعل:ياعمي خلها تسافر هناك بتحس بالمسؤوليه ومستحيل تغلط
ابو نجود:مادري مومتطمن
مشعل:هي تبي كندا وانا من رايي خلها تروح ولاتخاف انا بكلم شخص من الشركة يكون هناك ويراقبها شتبي اكثر
ابو نجود:خلاص تم
مشعل ابتسم:مشكور
فوق-غرفة نجود-
قمر:لايعني الشقه على قدنا غرفتين وصاله ومطبخ وحمام الله يعزك
نجود:زين الله يوفقك الا وش اخبار كيان
قمر:مادري شكله لسه زوجها رافض انها تجينا
نجود:اي وجعة ان شاء الله وافنان وينها؟
قمر:مدري
لوسي طقت الباب ودخلت:عندي لكم بشارة
نجود:قولي
قمر:بشرينا فرحينا
لوسي:عمي وافق ان نجود تكمل دراستها برا
نجود نطت:حلفي قولي والله
لوسي:والله
نجود ضمتها بقوه:وناسسسسسسسسسسسسسسسه
قمر:مبرررروك
نجود:الله يبارك فيك
جدة
نور جلست من النوم وهي تتالم:اخخ وش هالالم
خالد جاء لها:وش فيك حبيبتي
نور:مدري بس بطني كثير يوجعني
خالد:انتي اي شهر
نور:يمكن 8
خالد بصدمة:انتي م تدرين اي شهر
نور:لاتصارخ الحين اسال كيان
خالد:وش دخل كيان
نور:لان انا معاها يمكن هي قبل بعد
خالد:طيب
نور اتصلت ب كيان:الو
كيان بتعب:هلاوالله
نور:هلافيك وش فيه صوتك تعبان
كيان:م فيه شي بس تدرين تعب الحمل
نور:انتي اي شهر
كيان:اممم7 يمكن
نور:اوك كنت بتاكد بس يلا انتبهي لك
كيان:وانتي بعد"قفلت
خالد:قومي جهزي بنرجع للشرقية
نور:حاضر
الشرقية(بيت محمد)
كيان قامت بشويش من السرير حست انها تنزف لقت دم بكل السرير ومغص قوي جلست شوي خذت الدواء اللي وصفه لها الدكتور قامت غيرت الفراش حطت فراش جديد ودخلت خذت
شور لبست فستان كت وسيع لونه ابيض لي الفخذ ورشت عطر حطت لها كحل ازرق ورج احمر بدت تعدل شعرها محمد كان يفطر وصعد فتح الباب وانبهر بشكلها وتنح فيها
كيان لفت لقته يناظرها استحت ولفت:وش فيك تناظرني كذا
محمد قرب منها ومسك يدينها:موحرام اناظر جمالك لان كل هالجمال حلالي اصلا
كيان:اصلا انا لسه زعلانه منك وخر بس
محمد ضحك وحضنها:ماني موخر ي مجنونه احبك انا
كيان:اللي يحب م يسوي كذا و م يحرمني من اهلي
محمد:اه منك كل ذا عشان تروحين ل نجود وقمر
كيان:اي
محمد:خلاص بوديك
كيان:صصصصصصصصدق؟
محمد:اي
كيان قامت حست ب الم جلست:اه
محمد:وش بك
كيان وقفت:لا مافيه شي انا بخير"لفت بتاخذ عبايتها
محمد:كيانننن فييييييييك د"م كمل جملته الا وطاحت كيان هو خاف شالها بسرعه وخذها للمستشفى
الشركة
خديجة:صدق متى
الموظفة:اي من يومين
خديجة:خلاص بعد الدوام بنروح لها
الموظفة:طيب
خديجة رتبت اوراقها:نادي لي داليا
الموظفة:طيب "طلعت وطق الباب
خديجة:تفضل
داليا فتحت الباب:ممكن فوت
خديجة:اي حياك
داليا جلست:شو امري
خديجة تمد لها الاوراق:تفضلي دققيهم ثانيه احس فيهم اخطاء
داليا تاخذهم:خلص بشوفهم الك
خديجة:اي صح اماني ولدت وبنروح لها
داليا:بدي روح معكون ادا مافيها تئله
خديجة:اي اكيد
السكرتيرة طقت الباب:انسه خديجة في وحده تبي تشوفك
خديجة ب استغراب:مين؟
سهى دخلت تركض:ماما
خديجة قامت وضمته حيل:حبيبتي اشتقت لك
سهى:انا ابي اثوفك وبابا جابني
خديجة:حبيبتي والله
داليا باستغراب:انا بدي روح هلأ
خديجة:طيب
بيت عبد اللطيف
رندة لبست الحجاب ولفت:هلا والله اديب
اديب:هلافيك ها وش اخبار البنات
رندة:الحمدلله كلهم بخير
عبد اللطيف:جهزو لنا الغدا
رندة:تامر"راحو للمجلس
سادن نزل:انا بروح الحلاق وينه ابوي
رندة:ابوك مع عمك بالمجلس
سادن:عمي هنا؟؟
رندة:ايه هنا
سادن:اجل بروح اتغدا وياهم بعدين نطلع للحلاق
رندة:طيب
فوق
روهان:عادي انا مومهتمه
روسيل:والله قلبك بارد تخيلي بس يقص عليك بعد الزواج
روهان:مستحيل وقومي نروح للصالون تاخرنا
روسيل:طيب "طق الباب
روهان:ادخل
سمنار:ترا عمي هنا
روسيل:متى جاء
سمنار:م دري بس قال ابوي اقولكم
روسيل:طيب اطلع وسكر الباب وراك الحين بنزل"طلع وسكر الباب
روهان قامت:قومي يلا
روسيل:مالي خلق اشوفه
روهان:روسيل انتي وش هالحقد اللي فيك موقادره تسامحين وتنسين
روسيل:نعممم هذا اللي باقي بزره تحاسبني اقول تراني اكبر منك
روهان:عادي تكونين اكبر مني بالعمر لكن بالعقل انا اكبر "طلعت وصفعت بالباب
روسيل:مريضة
بالليل(ملكة سادن ورسيل)
رسيل لابسه كذا
https://limg.4cdn.co/site-images/site...d=051915122014
التسريحة والميك اب كذا
https://photos-images.net/images/img_...91dcc0c2a7.jpg
قمر لابسه كذا
https://www.dawshagya.org/vb/storeimg...173554_549.jpg
التسريحة والميك اب كذا
https://www.mashahir.net/wp-content/u...mgid180282.jpg
نجود لابسه كذا
https://www.dawshagya.org/vb/storeimg...173555_569.jpg
التسريحة والميك اب كذا
https://www.coaltone.com/wp-content/u...2f67a30ad2.jpg
روسيل لابسه كذا
https://www.yumiat.net/wp-content/upl.../362076935.png
التسريحة كذا
https://nebeauty.com/wp-content/uploa...91887876_n.jpg
الميك اب كذا
https://www.elmouda.com/wp-content/uploads/2015/01/7.png
روهان لابسه كذا
https://forums.7hob.co/upload/image/l...625108_660.jpg
التسريحة كذا
https://ranod.net/up/uploads/13918755003.jpg
الميك اب كذا
https://www.r-x0.com/vb/storeimg/img_1400571254_820.jpg
ام فيصل لابسه كذا
https://m.yebab.com/sites/default/fil..._0.preview.jpg
رندة لابسه كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/11/215681.jpg
رسيل متوترة وتهمس ل قمر:احس قلبي بيطيح من مكانه
قمر:ههههههههههه وش بك هالشي عادي لاتخافين
رسيل:طيب
ام فيصل قفلت جوالها:تغطو سادن بيدخل
رسيل مسكت قمر:خلك جنبي
قمر كاتمه ضحكتها:طيب بس خلى البس واجي جنبك
رسيل:طيب
قمر لبست عبايتها والشيله ورجعت وقفت جنب قمر دخل سادن قرب من رسيل وباس جبينها بحنية
سادن:مبروك
رسيل بهمس وتوتر:الله يبارك فيك
سادن لبسها الدبله اللي كانت كذا
https://i.imgur.com/8xWc7Ne.jpg
وهي برضو لبسته الدبله جلسو شوي بعدين دخلو الغرفة لوحدهم يسولفون
المانيا
روسلين تتصل:اخ ي جاسم وينك ليه جهازك مغلق وش اسوي يالله وانا لحالي هنا معه"اتصلت ب ساري
ساري:هلا والله بالعروس
روسلين تبكي:ساري مدري وينه جاسم من بالليل م رجع واتصل وجهازه مغلق
ساري بصدمة:وش؟كيف م تدرين وين راح يعني
روسلين:قال بيطلع يقابل صاحبه ولسه م رجع انا كثير خايفه عليه
ساري:طيب م تعرفين اسم صاحبه ولا وين بيقابله
روسلين:لا
ساري:اسمعيني زين ونفذي اللي بقوله لك الحين تروحين الشرطة وتقدمين بلاغ طيب
روسلين:طيب
ساري:واول م تطلعين خبريني بكل شي وخلي جهازك مفتوح
روسلين:طيب حاضر
قفلت الجوال ولبست بلوزه سودا اكمام وبنطلون اسود وجاكيت طويل لونه ابيض لفت الحجاب عليها وخذت شنطتها وطلعت ل اقرب مركز شرطة دخلت ودخلها العسكري فورا
الشرطي:nehmen Sie Platz*تفضلي بالجلوس
روسلين جلست وهي متوترة:*ساكته
الشرطي ب استغراب:was ist dein Problem*ماهي مشكلتك
روسلين:Mein Mann verschwunden*اختفى زوجي
الشرطي:wann*متى؟
روسلين:seit gestern*منذ البارحة
السعودية(المستشفى)
محمد من جابها الصبح الى الحين بالغرفة ولاحد طمنه ابد كان خايف ومتوتر وموعارف وش يسوي وخاف يتصل ب امها تخاف جلس على الكرسي وهو متوتر ويفرك ب ايدينه
الدكتور طلع ووقف محمد:انت زوجها؟
محمد:اي انا زوجها وش صار عليها طمني
الدكتور:زوجتك فقدت دم كثير اضطرينا نركب لها دم هي بخير بس وضع الجنين موبخير
محمد:تكفى دكتور الجنين بالطقاق المهم هي هي م يصير لها شي
الدكتور:لاتخاف مثل م قلت لك هي بخير
محمد:طيب اقدر اشوفها
الدكتور:لا بكرا الصبح ان شاء الله تعال وتقدر تشوفها
محمد:طيب مشكور دكتور
ملكة(أسوم,,هادي)
أسوم لابسه كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/08/339198.jpg
وشعرها كذا
https://girls-women.net/images/img_1/...016d3d76e4.jpg
الميك اب كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/04/295107.jpg
ليان لابسه كذا
https://img.maas1.net/imgcache/2014/12/341729.jpg
شعرها كذا
https://forum.imageslove.net/pictures...677ec0003f.png
الميك اب كذا
https://i-exc.ccm2.net/iex/1280/2083392029/783258.jpg
ريمان لابسه كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...532082_858.jpg
شعرها كذا
https://da-msh.com/vb/up/da-msh.com_1415565380_563.jpg
الميك اب كذا
https://www.makeupmaquillage.com/imag...co_elle_it.JPG
ريمان:اي شفتيها بتسافر وبتخليني
أسوم:انتي تزوجتي وخليتيها بعد
ليان:اي والله وبعدين انا رايحه ادرس
ريمان:شكلي ببقى بروحي
ليان:ترا والله بجي بالعطل اكيد
أسوم:اي زواجي اذا م جيتي بزعل
ام هادي:ترا بيدخل هادي
ام أسوم:طيب تغطو بنات هادي بيدخل
أسوم:مابي خفت
ريمان:هههههههههههه بلا دلع يلا
لبسو ليان وريمان وجلسو دخل هادي باس جبين أسوم بخفيف لبسها الدبله اللي كانت كذا
https://www.arab-lady.com/wp-content/...7137584722.jpg
جلس شوي بس وطلع
القهوة
فهد:خلاص عاد
ريان:وش اللي خلاص فوق الهم همين اليوم ملكتها وغير قصة سالم
فهد:ريان وش بك جنيت سالم مات وقدامنا وانت دفنته
ريان:انا مو مجنون اقولك شفته واكثر من مره
فهد:هالشي مستحيل لاشكلك بديت تستجن ولازم نوديك نعالجك
ريان:يلا عاد قوم انقلع تستهبل علي اشوف
فهد:انا اتكلم ل مصلحتك
ريان:مصلحتك انك تطلعني مجنون مو؟
فهد:تصرفاتك تدل ع هالشي مب انا اللي اقول شي من عقلي
يوم ثاني (الصبح-بيت اسوم)
اسوم صحت من النوم خذت ششور ولبست بلوزه كت لونها اسود وتنوره قصيره منفوشه لونها ابيض ضبطت شعرها وحطت لها ميك اب خفيف خذت جوالها شافت الذاكرة م تشتغل طلعتها
ودخلتها نفس الشي تنرفزت
ابو اسوم طق الباب ودخل:ها صباح الخير جالسه بدري اليوم
اسوم:اي هادي اتصل قال بنفطر سوا "تدخل الذاكره:اوف
ابو اسوم:وش فيك
اسوم:الذاكره خربانه كل م دخلتها تطلع وهادي بالطريق
ابو اسوم:م عندك غيرها حطي غيرها
اسوم:طيب
طلع ابوها وهي فتحت دولابها القديم طلعت ذاكره قديمه كانت عندها وركبتها بالجهاز واشتغلت رتبت نفسها ولبست عبايتها ونزلت
السجن
جراح:ها وش رايك فيني والله ل اخليه مثل المجنون
عبدالرحمن:كفو والله لو تشوف لي شي ل فهد بعد
جراح:حتى ذا م راح يسلم مني الاول بجننه والثاني يصبر علي
عبدالرحمن:كفو ل اوصيك
جراح:لاتوصي حريصص
المانيا
روسلين م نامت ابد وماجاها اي خبر عن جاسم والشرطة لسه تبحث عنه روسلين قامت فتحت الدولاب لبست بلوزه سودا فوقها قميص جلد لونه ابيض وبنطلون لفت الحجاب عليها
ورن الجرس راحت تركض فتحته
روسلين بصدمة:عمي اديب
اديب:اي وش فيك
روسلين سلمت عليه ودخل وسكرت الباب:انت وش عرفك بمكاني هنا
اديب:سالت ساري م رجع جاسم
روسلين:لا
اديب:لاحول ولاقوة الابالله والشرطه م ردت لك خبر
روسلين:هم لا
اديب:طيب خلينا نطع ندوره مافيه الا كذا
نهاية البارت
اختفاء جاسم؟
ريان وفهد وش بيصير عليهم؟
جراح وش يخطط له؟
سفر نجود وليان ل كندا؟
الذاكره القديو ل اسوم معقوله تسوي لها مشاكل؟
كيان وش بيصير عليها؟
تعب نور بالحمل؟
بدريه بتسوي شي وبيكون لها دور بالرواية؟
حسام بيكشف داليا؟