أنت أماني - الفصل 39 - بقلم bnooo - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: أنت أماني
المؤلف / الكاتب: bnooo
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 39

الفصل 39

البارت(39) بيت عبداللطيف رندة:ها ليه؟ ام وليد:بس رندة:عليها وعلى ابوها موكيفي تدرين ام وليد:طيب وعطونا خبر "قفلت روهان نزلت تركض ووراها البنات:ها وش صار؟ رندة وقفت وتنهدت:م صار نصيب روسيل:كيف م صار نصيب وانتي تقولين عليها وعلى ابوها رندة:اتصلت تبي روهان روسلين وروسيل:روهان؟ رندة:اي روسيل ابتسمت:طيب مبروك روهان ببرود:قولي لهم ماني موافقة روسيل:ليه؟ روهان:اكبر مني ب 13سنة خير اوافق قولي لهم ماني موافقة"صعدت غرفتها رندة:روسيل روسيل بتفهم:يمه الزواج كله قسمه ونصيب وعادي يمكن مومن نصيبي رندة:بس روهان مو موافقة روسلين:اكيد م توافق صاحيين انتو الولد عمره 29سنه وهي 16سنه من حقها المستشفى الممرضة:طيب"طلعو بسرعة وسلمى قربت وخذت الاطفال ظطلعت غطت الاطفال بعبايتها ومشت للباب و السكورتي:لوسمحتي سلمى ارتبكت:هلا؟ السكورتي:خليني اشوف وش تحت عبايتك سلمى:نعم؟ماراح اخليك تفتش السكورتي:تعالو هنا"تجعمو كلهم وسلمى رافضة سلمى:انت م تستحي على وجهك كبر امك وتفتشني المدير نزل ووقف عند الباب:لوسمحتي خليهم يفتشونك ترا شفناك من الكاميرا السكورتي فتح العباية بقوة ولقى الاطفال وشهق:هذي اطفال"الممرضة جات خذت الاطفال والسكورتي دخل سلمى غرفة المدير غرفة لارا لارا:عيالي "توها بتقوم دحام:لاتخافين وجلسي رجعوهم للحضانه لارا:مالي شغل الحين ابيهم انا ابيهم الحين دحام:طيب"طلع وكلم الممرضة ودخل لارا:ها؟ دحام:الحين بتجيبهم لارا:من اللي كان بيخطفهم؟ دحام:مدري بس انا الحين بروح للمدير لارا:طيب"دخلت الممرضة وبيدها الاطفال*طبعا سموهم* دارين,,جاد دحام:انا بطلع لغرفة المدير لارا:طييب غرفة المدير المدير:تدرين هذي اللي سويتيه خطف وابوهم جاي الحين سلمى:لالا الا دحام لايجي المدير ب استغراب:انتي تعرفينه؟ دحام طق الباب ودخل:السلام عليكم المدير:وعليكم السلام دحام يطالع:ذي اللي خطفت اولادي؟ المدير:ايه دحام جلس قبالها وانصدم:سلمى؟؟؟؟ المدير:تعرفها دحام:اي هذي طليقتي المدير:طيب انا اعتذر بس مضطر ابلغ الشرطة ذي محاولة خطف ومابي تصير اي مشكلة على المستشفى وتدري هذي المستشفى معروف اي خبر ممكن ياثر عليه دحام برود:بلغ وانا ببلغ "وقف ووطلع وهي يسمع رجاء سلمى الزواج محمد:اي"نايف كان لاف وشاف سيارة مسرعة مطلعة يد مسدس اتجاه ريان نايف ترك يد لورين وراح بسرعة:رييييييييان انتبببببببببببببببه"صوت رصاصتين وطاح نايف على الارض لورين صرخت وراحت جنبه وهي تبكي:نناييييييييييييييييي� �يييف نايف قووووممممممم وعدتني م تخليني قومممم ريان:اتصصصصصصصلو بالاسعاففففف اتصلو"الكل طلع ع صراخ لورين وبكيها جات الاسعاف وركبت لورين وريان معاه وراحو ملاك تنزل دموعها:تكفى نواف خذني نواف:حبيبتي الحين روحي البيت وريحي ملاك:مابي ابي اروح ابي اتطمن محمد:خذها من حقها ذا ولد عمها دلال:عطيني جورجيت ملاك عطتها جورجيت:مشكورة"ركبت السيارة مع نواف وطلعو الجد عبدالله:وانت ي فهد خذ زوجتك وروحو للبيت فهد يتنهد:اذا صار شي ضروري تخبروني الجد عبدالله:طيب فرنسا داليا لابسه شورت جينز وبلوز نص كم زرقا تركت شعرها مفتوح رشت عطر وطلعت للبحر ولقت وحده تعرفها بس هالوحده سبقتها وجات لها ..:داليا كيفك داليا:منيحه انتي شو اخبارك ..:منيحة شو جايه سياحة داليا:جايه شهر عسل تجوزت ..:مبروكككك ومين اخدتي رؤوف ولد خالتك؟ داليا:لا بعيده عن عينوه خدت واحد سعودي ..:اها وبيرضى بتطلعي بهاللبس داليا:احنا موبالسعودية هون بدي اللبس براحتي حسام طلع وهو معصب بس هدا لما شاف صديقة داليا:داليا ليه طلعتي بدون م تقولين داليا:اسفه حبيبي م حبيت ازعجك اي صح هيدي صاحبتي ديالا حسام:اهلين داليا:هيدا جوزي حسام ديالا:تشرفت يلا بشوفك سلمي لي ع مامتك داليا:بيصل ديالا:عطيني رقمك مشان اتصل عليك داليا:اي اكيد ***** ديالا سجلته:يلا بشوفك بخير"مشت حسام:ليه طالعه بهاللبس داليا:وكيف بدك ياني اطلع للبحر البس عبايتي حسام:حبيبتي انتي مسلمة مهما كان م يصير تطلعي كذا داليا:مشان الله لاتعكر مزاجي وخليني استانس مو كل يومين بدك تفتح قصة حسام:طيب السعودية(بيت فهد) ريمان جالسه ومرتبكة حيل دخل فهد عليها م حب يسوي اي شي توترها واللي صار ل نايف وتر الكل الليله مو بس هي هي وهو والكل فهد جلس جنبها ومسك يدها:حبيبتي ريمان:همم فهد:هدي طيب ادري خايفه من كل اللي صار قومي بدلي ملابسك وخلينا ننام ريمان بلعت ريقها:ها فهد:لاتخافين ماراح اسوي شي اصلا كلا متوترين ريمان:طيب قامت ريمان دخلت للحمام وانتو بكرامه فصخت الفستان وفكت التسريحة خذت شور سريع ولبست بجامه البلوزة كت سودا وشورت مخطط ابيض اسود وطلعت فهد دخل خذ شور لبس بجامه وطلع انسدح على السرير وحضنها ونامو (الصبح) المستشفى من البارح دخلو نايف غرفة العمليات وكل المستشفى مستنفر ولورين تبكي وواقفه تنتظر وملاك ومحمد ونواف جنبها ودحام على اعصابه بعد طولت العلمية كثيير ملاك:حبيبتي لورين روحي للبيت انتي من البارحه وافقه على رجولك ولاغيرتي لبسك ولاشي لورين تبكي وتشهق:كيف اروح وهو كذا انا بعد وعدته م خليه ابد دحام:بس انتي حامل لورين:مابي تكفون خلوني بروحي دحام:وانتو بعد من امس على رجولكم روحو ريحو ولو صار شي اكيد بخبركم محمد راح جنب لورين:حبيبتي انتبهي لك واذا تبين شي اتصلي لورين:طيب ملاك:وانا عد بروح جورجيت من البارح عند امي دلال لازم اخذها تبين شي لورين:لابس جيبي لي ملابس ومزيل الميك اب وبغير الكعب ملاك:حاضر نواف:يلاعمي اذا صار شي خبرونا"طلعو ولورين جلست وهي تبكي بيت سعد ريان قام لبس تيشرت اسود وبنطلون عدل شعره ورش عطر نزل بسرعة ركب سيارته وحرك ل بيت جراح طق الباب كثير ومحد فتح له شوي وشاف واحد كبير بالسن وراح له ريان:لوسمحت الرجال:هلا ريان:انا ابي جراح اللي ساكن بهالبيت"اشر ع الباب :بس اطق الباب ومحد فتح لي الرجال:والله اخر مره شفته امس المغرب والبيت فاضي ابوه مب هنا مسافر ريان:طيب مشكور"ركب سيارته:هين ياجراح والله ل اخذك اعدام وتشوف "مشى للمخفر ونزل كلم العسكري العسكري:هلا ريان:ابي اقابل المحقق ضروري العسكري:طيب ثواني"دخل الغرفة وطلع:تفضل ريان دخل:السلام عليكم المحقق:وعليكم السلام تفضل ريان جلس:صار البارحه اطلاق نار على نايف دحام ال *** المحقق:اي وصل لنا الخبر انت تعرف شي؟ ريان:اي انا اكون ولد عم زوجته وهو دافع عني وبعدني وصابه الرصاص المحقق:انت شاك ب احد؟ ريان:انا مو شاك انا متاكد المحقق:مين اللي سوو كذا؟ ريان:جراح ال*** صاحبي سابقا المحقق:وليه سوو كذا دامه صاحبك؟ ريان خذ نفس:انا راح اقولك كل السالفه الحين"قاله كل شي المحقق:طيب مشكور ولو عرفت اي شي او استجد اي شي خبرنا ريان:طيب"سلم عليه باليد وطلع فرنسا خديجة لبست بلوزه بيضاء اكمام فوقها قميص اسود وبنطلون اسود وحجاب رشت عطر ونزلت حاولت تتصل ب حسام لكن للاسف الخط معلق وم يوصل طلعت للحديقة كانت جالسه لوحدها شوي وجات بنت جميلة وصغيرة عمرها سنتين ركضت جنبها البنت:ماما خديجة لفت ب استغراب وشالت البنت:وش فيك حبيبتي البنت:انتي ماما خديجة:ياعمري شكلك مضيعة ماما الرجال جاء:سهى انتي هنا وانا ادورك خديجة وقفت وابتسمت:اي جات شكلها مضيعتكم الرجال:الله يهديها كل مره نجي هنا تسوي كذا خديجة:يلا حبيبتي روحي ل بابا سهى متمسكة في خديجة:انتي ماما ثح؟ خديجة:وين امها؟ الرجال:سالفة طويلة لك خلق تسمعين؟ خديجة:اي اكيد"جلسو وسهى بحضنها الرجال:اول شي انا اسمي صالح خديجة:وانا خديجة الرجال:تشرفت اناتزوجت زواج تقليدي بعد كم شهر من زواجنا اختلفنا كثير وحملت هي وجلست بيت اهلها خديجة:وبعدين؟ صالح:ولدت ب سهى وخلاص راح ترجع لي صار لي حادث وانا راجع من البحرين وقال الدكتور مقدر اجيب عيال هي عرفت بهالخبر؟ خديجة:وش سوت؟ صالح:بكل بساطة رمت البنت علي وطلبت الطلاق وبعد فترة تزوجت بس صار لها حادث وماتت خديجة تنهدت:الله يرحمها صالح:وانتي هنا لوحدك؟ خديجة:انا قصتي قصة بعد صالح:وش قولي خديجة:انا تزوجت شخص يحبني وبعد فترة تزوج علي وحدة عشان مشكلة وطلعت حامل وسقطت وطلقها وانا سويت تحاليل طلعت مقدر اجيب عيال وهو تزوج وجاي هنا مع زوجته شهر عسل صالح:ولو المفروض م يتزوج اذا يحبك بس هم كذا يلا سهى سهى:مابا الوح ابي ماما خديجة مسكت يدينها:انتي الحين روحي مع بابا طيب وبكرا تعالي هنا وبتشوفيني موجودة"هزت سهى راسها وخذها صالح ومشو الجزيرة داليا لبست بلوزه كت بيضاء وتنوره طويله مفتوحه لي الفخذ وجلست تضبط شعرها حسام لبس بلوزه فوقها جاكيت وبنطلون ورش عطر حسام:بتروحين للعشاء كذا؟ داليا:اي شو بيه؟ حسام:داليا تراني صبرت كثير طلعه كذا م فيه واذا اضطريت وعاندتيني زود بحجز للسعودية ونرجع داليا:بس حسام بعصبية:لك دقيقة اذا م غيرتي لبسك راح نجلس وماراح نطلع داليا تحبطت:طيب حاضر حسام:ولبسي حجاب على راسك داليا:شو؟ حسام:مثل م سمعتي داليا:طيب دخلت الغرفة لبست بلوزه اكمام بيضاء وتنورة طويلة ملونه لفت عليها الحجاب حطت ميك اب خفيف ورشت عطر وطلعو سوا السعودية(بيت عبداللطيف) روهان صحت لبست بلوزه كت رماديه فيها دوائر بالاسود وفوق الصدر فيونكا صغيره وتنوره قصيرة لونها اسود وجلست تعدل شعرها طق الباب روهان:تفضل روسلين دخلت وسكرت الباب:ابي اكلمك روهان لفت عليها:بخصوص؟ روسلين:وليد اصحك توافقين حتى لوابوي كلمك روهان:ومن قالك بوافق اول شي هو اكبر مني ب 13سنه وثاني شي هذا اللي باقي روسلين:اي زين تحت ساري ياكل:عاد شوفي لي بنت الحلال انتي رندة:في رسيل بنت ام فيصل صديقتي سادن:لالا ذي حقتي انا حاجزها من وهي صغيره ساري:ههههههههههه مالت خلاص شوفي غيرها وانا وسادن نعرس بوقت واحد رندة:على خير روسيل نزلت:صباح الخير الكل:صباح النور روسيل جلست:اجل وينها ابوي والبنات وسنمار رندة:ابوك عنده اجتماع وسنمار طلع بدري يقول عنده اختبار روسيل تاكل:زين روهان وروسلين نزلو:صباحو الكل:صباحو ساري:وليه مولابسه لبس المدرسه انتي روهان:ماراح اروح المدرسة سادن بيطلعني رندة:وش صار على موضوع وليد روهان:ماني موافقة ساري:ولا انا اكبر منها ب 13 سنه بنته مو زوجته رندة:خلاص خلاص كيفكم المستشفى الدكتور طلع:الحمدلله عمليته نجحت لورين:صدق وكيفه ومتى يقدر يصحى واشوفة الدكتور:هي العملية نجحت بس لسه وضعه خطير ادعو لها بالشفا"مشى دحام:خلاص روحي ريحي لورين:لا انا بجلس هنا انت روح شوف لارا وبس يصير شي بطمنك دحام:طيب دحام طلع من المستشفى وجاء محمد جاب اغراض ل لورين وطلب بغرفه لها على حسابهم طبعا ووافقو دخلت للغرفة دخلت الحمام وانتو بكرامة خذت شور ولبيت بلوزه نص كم سودا وبنطلون رفعت شعرها ولبست عبايتها واللثمة وراحت جنب غرفة العمليات جلست على الكراسي وبدت تقرا قران بيت فهد صحت من النوم لبست فستان اسود كت وقصير لي الفخذ فوقه قميص قصير بيج عدلت شعرها حطت كحل وروج احمر ورشت عطر ولبست كعب احمر فهد دخل الغرفة وابتسم فهد:صباح الخير ي عروس ريمان تلعب بيدها:صباح النور فهد قرب وباس جبينها:كان ودي نسافر بس انتي عارفة الظروف ريمان:عادي حبيبي فهد:تبغينا نروح وين؟ ريمان:قبل كل شي خذني ل لورين فهد:من عيوني"لبست عبايتها وطلعو ركبو السياره ريمان:الجو حلو اليوم فهد:اي"يحرك السياره ورن جواله استغرب الرقم ورد:الو المحقق:السلام عليكم فهد:وعليكم السلام من معاي؟ المحقق:انا المحقق تقدر تجيني للمخفر ابي اتكلم معاك بخصوص الرصاص اللي طلقوه على نايف فهد:اوك ربع ساعه واكون موجود"قفلل ريمان:مين؟ فهد:بدا التحقيق بسالفة نايف ولازم يستدعوني ريمان:طيب خذني ل لورين وروح لهم فهد:طيب الاحساء نور صحت من النوم غسلت ولبست فستان نص كم اسود وعلى الخصر حزام ابيض رشت عطر وتركت شعرها مفتوح طلعت للصاله وسمعت خالد يكلم دخلت للصاله وقفل خالد خالد:جهزي اغراضك بنمشي للخبر نور:ليه؟ خالد:بعد م جينا البارحه شخص بيطلق نار على ريان وانصاب نايف نور شهقت:رييييان صار له شي؟ خالد:لا م صار له شي بس نايف صابته رصاصتين وبالمستشفى نور دمعت:ياقلبي عليه خلنا نروح خالد:يلا جهزي نفسك نور:حاضر بيت مشعل قمر لبست بلوزه بيضاء فوقها قميص نص كم اسود وحزام عند البطن ضعيف وبنطلون رشت عطر ونزلت حصلت نجود نايمه على الكنب ولوسي بالمطبخ وراحت لها قمر:وش عندها نايمة بالصاله لوسي:جالسه بدري قمر:اها "جلست على الطاولة:كيفها خديجة لوسي:وي تصدقين م تصلت عليها صبري خليني اشوف"اتصلت عليها :الو خديجة:هلا والله لوسي:ها لقيتيهم؟ خديجة:لا بس لقيت شي احسن منهم لوسي:وش خديجة:سهى لوسي:سهى مين؟"قمر جاها مسج:قلبي جهزي بجي اخذك وبنطلع* نطت من الطاوله وصعدت تركض المخفر فهد:وهذا اللي صار المحقق:والبنت اللي ساعدت مين؟ فهد:زوجتي ومستحيل اخليها تجي هنا المحقق:بس لازم ناخذ اقوالها فهد:تقدرون تاخذونها بالمستشفى هي موجودة هناك المحقق:طيب مشكور"طلع ودخل العسكري العسكري:في شخص يبي يشوفك المحقق:م قالك مين العسكري:يقول دحام ال*** ابو نايف المحقق:خله يدخل العسكري:طيب"طلع ودخل دحام سلم باليد وجلس دحام:توصلتو ل شي بخصوص اللي اطلق الرصاص على نايف؟ المحقق:لسه نبحث دحام:طيب انا جاي بخصوص سلمى طليقتي المحقق يفتح الملف:تحولت قضيتها للمحكمة دحام:ليه؟ المحقق:السجين يوسف زوج بنتك اعترف ب اشياء كثيرة ضدها وهي م نكرت دحام تنهد:طيب بيت رسيل ام فيصل:اي وش فيك رسيل:بس ياخالتي سادن صغير ام فيصل:موصغير حيل يناسب سنك رسيل:خليني افكر ام فيصل:خلاص خذي راحتك وفكري زين لاتستعجلين رسيل:طيب المستشفى ريمان:اكلي لو شوي لورين:تكفين ريمان مالي نفس والله ريمان:عشان البيبي لورين تنزل دموعه:مايهمني البيبي ولا احد انا مابي الا نايف ريمان حضنتها وتهدي فيها:خلاص هدي طيب موزين عشان صحتك فهد جاء:كيفك لورين لورين:الحمدلله فهد:المحقق هنا يبي ريمان لورين ب استغراب:وريمان شدخلها بالموضوع فهد:متوقعين ان اللي طلق النار هو جراح لورين تبكي وتشهق:جعله م يتوفق الله ياخذه ريمان:لورين هدي بس قطعتي قلبي لورين:كيف تبوني اهدي ونايف بين الحياة والموت وضعه لسه خطير فهد:الله يشفيه يلاريمون تعالي ريمان:حاضر"قامت وراحت مع فهد فرنسا لبست خديجة بدي ابيض فوقه جاكيت احمر وبنطلون لفت الحجاب الملون عليها رشت عطر خفيف وخذت شنطتها وطلعت للحديقة تنتظر شوي وجاء صالح ومعاه سهى سهى ركضت:ماما خديجة رفعتها:هلاحبيبتي صالح:عادي اخليها عندك بس عندي شغل خديجة:اي اكيد لاتخاف عليها صالح:اي بس يمكن اطول خديجة:سجل رقمي هذا^^^^ وانا بالفندق اللي جنب الحديقة صالح:اوكيه يلا سهى لاتصيرين مشاغبة"باس خد سهى وراح خديجة:ها وين تبغينا نروح؟ سهى:نلوح للالعاب خديجة:اي يلا"مسكت يدها ومشو بيت مشعل نجود:لاويع شفته بالنت بايخ لوسي:لاعاد خليتيني اكرهه والله تحمست اشوفه نجود:هم جايبينه قبل ولابعد بيموت البطل بالاخير لوسي:حرام بس شكله يحبها نجود:اي "طق الباب بقوة لوسي:بسم الله مين اللي جاي ويطق الباب كذا نجود:يمكن قمر؟ لوسي:بس قمر عندها مفتاح نجود:اجل مين؟ عند خالد ونور نور:اخ خالد لف عليها:وش فيك؟ نور:لاعادي يمكن تعبت وانا جالسه خالد:قومي انسدحي ورا نور:لاعادي خلنني هنا"فتحت الدرج وطاحت ورقة خالد:عفستي الدنيا نور رفعت الورقة وفتحتها:صك شنو ذي خالد:صك بيت ابوي نور ب استغراب:طيب خالد يطالع الشارع:اوه المحكمة اليوم بعد نور:المحكمة ليش؟ خالد:بعدين راح تعرفين كل شي بيت محمد كيان لفت:تاخرت محمد جلس جنبها وباس جبينها:اي زحمة الطريق كيان:وكيفها لورين؟ محمد:ماشي وضعها بس كلمت الدكتور ومابشرني ابد كيان:ليه وش قال محمد:راح اقولك بس لاتقولين ل لورين هو م قالها هالشي كيان بخوف:طيب وش اللي قال؟ محمد تنهد:ترا وضعه اخطر من اللي احنا متوقعينه الرصاصتين كانو جدا قريبين من القلب واحتمال تصير مضاعفات حالته جدا سيئه ومافي اي استجابه من جسمه كيان نزلت دموعها:الله يشفيه محمد:المصيبه مو هنا المصيبة خلال اسبوع وعلى حسب توقعات الدكتور اذا م جسمه ظل كذا راح يخش بغيبوبة والله اعلم متى يصحى منها كيان تشهق وتبكي:توه صغير كيف يصير له كذا محمد حضنها:تكفين هدي كافي لورين هناك ذابحه روحها انتي لاتسوين كذا بنفسك هي حامل موراضيه لاتاكل ولاتشرب ولاتنام وبس بكي وانتي تبكين بعد كيان مسكت يد محمد:لوصار شي ل نايف لورين بتضيع والله بتضيع السجن الحرمة:اقول ليه ساجنينك هنا سلمى:انا مظلومة الحرمة:ههههههههههههه مظلومة ي حليلك بس سلمى:انقلعي عن وجهي بس الحرمة:تراك منتي قدي واذا بتظلين كذا راح اقتلك سلمى:بالحلم انتي اللي م تعرفين انا مين الحرمة:ههه بنشوف نهاية البارت نايف بيتشافى ولابيموت؟ جراح ببيصيدونه؟ زواج سادن من رسيل؟ خديجة وسهى وصالح؟ داليا وحسام؟ مين اللي جاء بيت مشعل؟ خالد والمحكمة ونور بيصير لها شي؟ سلمى وحياتها بالسجن؟