أنت أماني - الفصل 37 - بقلم bnooo - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: أنت أماني
المؤلف / الكاتب: bnooo
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 37

الفصل 37

البارت(37) المستشفى الدكتور طلع:الف مبروك جابت بنت وولد دحام:الله يبارك فيك وهي بخير؟ الدكتور:هي بخير بننزلها للغرفة وراح تبقى فترة هنا لان عملية دحام:طيب والاطفال؟ الدكتور:حتى هم بخير بس راح نخليهم عندنا مانقدر نطلعهم وهو توهم ف السابع دحام:طيب مشكور"اتصل ب جوان وخبرها الشاليه نامت لورين بحضن نايف بدون م تحس صعدها للغرفه وحطها على السرير وغطاها بشويش طفا النور وسكر الباب ونزل للصاله طفى التي في ومسك جواله واتصل على شخص نايف:هلاوالله ..:هلافيك نايف:بعطيك رقم ابيك تعرف مين ب اسمه ..:ولايهمك الصبح يكون عندك نايف:طيب"قفل جواله وفتح جوال لورين شال الشريحه منه والذاكره وكسر الجوال وصعد ينام المستشفى خديجة دخلت:ها دكتوره بشريني؟ الدكتوره:للاسف مافي حمل اللي صار معاك خربطة بالهرمونات بس والمعدة خديجة ب احباط:طيب الدكتوره كتبت لها علاج:تفضلي هذي ادوية انتظمي عليها خديجة:مشكورة"اخذت الوصفة وطلعت يوم ثاني اسوم صحت من النوم غسلت ولبست بلوزه نص كم بيضاء عليها رسمة بالاسود وتنورة قصيره سودا تركت شعرها رشت عطر ونزلت لقت ابوها جالس لوحده اسوم:وش فيه الوالد ماراح الدوام؟"جلست جنبه ابو اسوم:تعبان شوي حبيت اريح بالبيت اسوم بخوف:وش فيك؟ ابو اسوم:مافيني شي تعب عادي من كثر الشغل اسوم:طيب تبيني اجلس معاك ابو اسوم:لا طلعي استانسي اسوم:طيب اذا صار شي اتصل علي ابو اسوم:حاضر"طلعت اسوم الشاليه لورين:حبيبي يعني مانتبهت نايف:والله م نتبهت الحين نطلع واشتري لك غيره لورين:ابي ايفون 6 نايف:من عيوني يلاجهزي اغراضنا عشان نطلع لورين:طيب بيت سعد ليان:ريون يلاقوم تحرك عاد ريان:ليان انا اليوم اوف بنام على كيفي وش تبين ليان:بتجي صاحبتي اسوم وريمون وابي اغراض من السوبر ماركت ريان:عندك السواق تحت والخدامة يلا نزلي وخليني انام لا اذبحك ليان:ماراح انزل وبتقوم الحين ريان رفع راسه:طيب وش تبين ليان تمد له الورقه:امسك يلا ريان خذ الورقة وقام:طلعي بغير ملابسي ليان:اوك"طلعت وهو قفل الباب رمى الورقه من تحت الباب ريان:صدقتي اني بروح لك احلمي بس"رجع انسدح ونام ليان بعصبية:اوريك"نزلت وهي تصارخ وتتحلطم سعد:ها ها وش فيك؟ ليان:ولدك موراضي يروح السوبر ماركت سعد:وكل هالصراخ عشان سوبر ماركت اشوف عطيني ليان تمد له الورقه:هذا هم سعد:بروح اجيبهم وثاني مره لاتصارخين كذا ضربها بخفيف على راسها وطلع وهي صعدت تركض لغرفتها لبست بلوزه كت سوداء وبلوزه بيضاء قصيره ومنفوشه رفعت شعرها رفعه بسيطه وحطت لها روج وكحل رشت عطر ولبست كعب ونزلت دخلت المطبخ ودخل ابوهل عليها بالاكياس سعد:امسكي ليان:شكرا"خذت الاكياس وحطتهم على الطاوله وطق الجرس:اناانا بفتح هذي اسوم سعد:طيب انا بطلع من باب المطبخ قولي لامك رجعت الدوام ليان:طيب"طلعت من المطبخ وفتحت الباب سلمت على اسوم ودخلت اسوم:في احد بالبيت ليان:لا اخذي راحتك ابوي بالدوام وامي طلعت وريان نايم م يجلس الا الظهر اسوم:طيب"فصخت عبايتها وحطتها على الكنب ليان:تعالي معاي"سحبتها من يدها ودخلو المطبخ اسوم تفتح الاكياس:احين صدق سالفة ريمون؟ ليان:اي والله لاوكلمت فهد قالت له م ابيك اسوم تاخذ صحن البقلاوة والبيتيفور وحطتهم على الطاوله:عطيني صحون ليان:اي طيب"فتحت الدرج وعطتها غرفة ريان ريان رن جواله قام وهو معصب بس لما شاف اسم فهد هدا ورد:الو فهد:ابي اشوفك الحين حيل مخنوق ريان:طيب الحين بجيك وينك انت فهد:بالبيت ريان:ثواني وراح اكون عندك قفل الجوال وقام طفى المكيف وغسل لبس قميص ازرق وبنطلون عدل شعره ورش عطر لبس جزمته وانتو بكرامه خذ جواله ومفاتيح السيارة والمحفظة حط النظارة ف قميصه وطلع من الغرفة المطبخ ليان:خليك هنا بروح اشغل المكيف بالمجلس وبجيك اسوم:طيب"طلعت ليان للمجلس نزل ريان سمع صوت بالمطبخ ودخل استغرب:ليوون جيبي جوالي من الشنطة قبل لاتدخلين"لفت لقت ريان بوجهها تنحو ف بعض سمعو صوت خطوات طلع ريان بسرعه من البيت ليان جات:ياهوه وين وصلتي اسوم:ها معاك ليان:طيب الشركة خديجة راحت ل مكتب داليا م حصلتها لفت للسكرتيرة:داليا وين السكرتيرة:عند المديرة خديجة:طيب لي جات خليها تجيني المكتب السكرتيرة:طيب خديجة دخلت المكتب وطلبت لها قهوة طلعت داليا من المديره كانت لابسه بدي ابيض فوقه قميص ابيض رسمي وتنوره ملونه لي الركبة وكعب وشعرها مفتوح وحاطه لها ميك اب خفيف راحت ل خديجة وطقت الباب خديجة:تفضل داليا دخلت وب ابتسامة:السكرتيرة تئول بدك ياني خديجة وقفت وسلمت عليها باليد وجلسو:اي حبيت ابارك لك بالملكة بس م صار في فرصه داليا:الله يبارك فيكي خديجة:م عرفنا وش اسمه طيب داليا بتوتر:اسموه اي رؤوف رؤوف خديجة:سعودي؟ داليا:لا هو ولد خالتي خديجة:اي الله يوفقك داليا:تسلمي"رن جوالها ارتبكت خديجة رفعت حاجب:وش فيك ردي داليا:اي"ردت :الو حسام:هلاحبيبتي وينك داليا:بالشركة حسام:طيب بجي اخذك الحين عشان تشوفين البيت داليا:طيب"قفلت ووقفت:يلا اخليك بدوه يجي ياخذني مشان البيت خديجة:طيب"طلعت داليا وسكرت الباب:الا اعرف وش وراك ياداليا بيت مشعل ام قمر:قمر ردينا عليهم بالموافقه وقالو بيجون هم والرجال يحددون موعد التحاليل والملكه وبيشوفك قمر:ماشي لوسي:قمر وش فيك احس مالك خلق شي قمر:لاعادي بس احس بسرعة بسرعة وانا مابي ام قمر:الرجال ماينعاب قمر:ادري م قلت شي ام قمر:طيب صعدي جهزي نفسك الليله بيجون قمر بنرفزة:طيب"صعدت مشعل نزل:لوسي قومي شوي ابيك لوسي:طيب"طلعو للحديقة مشعل مسك يدها:في شي لازم تعرفينه لوسي:وش فيك وش صاير انت تعبان مشعل:الموضوع م يخصني ابد لوسي:اجل من يخص مشعل:خديجة وحسام لوسي:طييب؟ مشعل:بكرا زوواج حسام على داليا لوسي شهقت:وش تزوج على خديجة مشعل:اي وقال لوسي تقول لها لوسي بعصبية:شنو ذا م يحس اول شي خذ نيرمين والحين هاللي ماتتتسمى بعدين داليا ذي مين مشعل:زواجه من نيرمين اضطراري بس الحين لا يبي داليا ومقتنع فيها وداليا ذي تشتغل عندنا ب فرع النساء بالشركة لوسي:ابي افهمممم خديجة وش مقصره فيه عشان ياخذ غيرها صدق رجال مايترس عينهم الا التراب مشعل:مومقصرة ب شي بس الرجال يبي ولد يشيل اسمه لوسي:ينتظر طيب اكيد خديجة بتحمل مشعل تنهد:مستحيل خديجة سوت تحاليل من فترة ووصلت النتيجة للشركة خديجة مافي امل تحمل عندها مشكله بالرحم من ولادتها لوسي دمعت:ياعمري عليها مشعل:مستحيل حسام يفكر يتزوج اذا مافي سبب قوي مثل ذا لوسي:طيب انا الحين بخبرها مشعل:لاخبريها بكرا لوسي:حاضر بيت عبداللطيف روهان نطت وضمت امها وابوها:الحمدلله على السلام رندة:الله يسلمك"نزلو عيالهم بدو يسلمون وجلسو سادن:المحامي م قال وش يبي؟ ساري:لا بس المحامي جاي بالطريق روسلين:كان احنا ناقصين ترا بكرا ملكتي رندة:اي صدق موناقصين شوشرة سادن:لو طلع اللي في بالي صح لا احرق بيته باللي فيه سنمار:انا بصعد اشوف الفلم روهان:خذني معاك سنمار:يلا"صعدو روسيل:انا ماني مصدقة معقوله رمى الاوراق اللي اخذهم من سادن سادن:اي اكيد رماهم او نيرمين شافتهم ورمتهم "طق الجرس عبداللطيف:صعدو فوق بس سادن وساري يبقون روسلين:طيب"صعدو وخذو الشنط وفتح عبداللطيف الباب سلم على المحامي وجلسو ساري:وش صاير بننطرد من البيت ولا الشركة المحامي:لا هذا ولاهذا انا جايب لكم الاغراض ذي"مد الاكياس لهم سادن اخذهم:وش ذا المحامي:الماس وذهب نيرمين كله اللي اشتراه السيد اديب عبداللطيف ب استغراب:ليه طيب المحامي:م عندي اي علم اوخبر بس هو قال اعطيكم اياهم وتصرفو فيهم على راحتكم فوق رندة تمشي وتفرك ايدينها:الله يستر الله يستر روسلين:معقولة عمي يسويها رندة:لاتستبعدين شي عنه يمكن يطلع مثل جدك روسيل:موو وقته ابد عبداللطيف صعد ومعاه الاكياس:امسكو رندة:هذا شنو عبداللطيف:ذهب والماس نيرمين اللي شراهم اخوي لها جابهم وقال تصرفو فيهم بس مايبي نيرمين يوصل لها خبر روسلين:امممممانه ليه؟ عبداللطيف:مدري والله رندة تاخذ الاكياس:صراحه انا وبناتي اولى فيهم خلاص ناخذهم والهدية م تنعاف روسيل:على فكرة طقم الزواج عاجبني ذا ابيه رندة:طيب خلنانشوف قبل اكيد شاري لها اشياء احلى بعد بيت نواف ملاك عملت الغداء وحطته على الطاوله صعدت لبست بلوزه فيه ورد ملون اكمام وشورت ارزق تركت شعرها مفتوح حطت لها ميك اب خفيف رشت عطر ونزلت دخل نواف واستغرب ملاك ابتسمت:الله يعطيك العافية نواف:الله يعافيك ملاك:تفضل تغدا نواف جلس على الاكل:وش هالتغيير بين يوم وليلة ملاك جلست قباله:انا موافقة على اللي تبيه حتى لوراح اموت بس مابي غيري يشاركني فيك"دمعت نواف حس بتانيب الضمير وقام حضنها:انا اسف كنت معصب وطلع الحكي مني وقت العصبية بس ملاك نزلت دموعها:انا بسوي اللي تبيه خلاص بس ماتدخل بنت ثانيه حياتك نواف:اوش هدي هدي لاتخافين م راح تكون بنت ثانيه بحياتي غيرك عند نايف نايف وصل المطعم:هلاوالله ..سلم عليه وجلسو:عندي لك اخبار تبشر بالخير نايف:وش طمني ..عرفت صاحب الرقم نايف:بنت ولاولد؟ ..:بنت نايف:بنت عطني اسمها لوسمحت ..:طيب"عطاه الاسم نايف:تتوقع ابلغ الشرطة احسن؟ ..:هالشي احسن لك بس عندك اثبات؟ نايف:اي صورت المسجات انا ..:حلو بلغ وهم يتصرفون نايف:اوك عند حسام وداليا حسام وداليا طلعو من باب البيت:ها وش رايك بالبيت داليا:كتير حلو بس كبير حسام:افضل انه كبير كان البيت كذا الحديقة https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...278807_912.jpg الصاله https://vb.elmstba.com/imgcache/almst...317598_610.jpg المطبخ https://www.hayah.cc/forum/imgcache/199422.png المجالس https://files2.fatakat.com/2010/12/12912362989784.jpg https://www.mstaml.com/imagesData/%D8...7759250044.jpg الحمامات وانتو بكرامة https://forum.imageslove.net/photo/im...174598_414.jpg https://www.albeet.com/image.php?widt...8e20fb3d0b.jpg https://s-tyli.com/vb/storeimg/img_1428185870_786.jpg الصاله اللي بالطابق العلوي https://www.girlstop.net/vb/storeimg/...775400_295.gif غرفة حسام وداليا https://vb.chatal3nabi.com/storeimg/1378996120_275.jpg الحمام وانتو بكرامه https://up.3dlat.net/uploads/13877624202.jpg المكتب https://st.houzz.com/simgs/bd217a5201...ome-office.jpg داليا:طيب خديجة بدها تعرف لو انشغلت بكرا حسام:خديجة راح تعرف بكرا داليا:بدك تحكي لها حسام:لا مو انا لوسي صديقتها داليا:منيح حسام:يلا خلينا نروح نتغدا مت جوع داليا:خسى الجوع يلا خدنا ل شي مطعم"ركبو السيارة وراحو للمطعم بيت اديب نيرمين تصارخ:ممممممماري كوووووووووووووريا "جاو لها يركضون ماري:What happened*ماذا حدث نيرمين بعصبية: Of the clean room*من قام بتنظيف الغرفة ماري:Nobody*لا احد نيرمين:Gold , diamonds disappeared*الذهب والالماس اختفو كوريا بصدمة:We do not know*لانعلم اديب دخل:وش هالصراخ نيرمين:تعال شوف خدمك وين خذو الالماس والذهب اختفو من الغرفة اديب اشر للخدم ان يروحون:دوريهم عدل نيرمين:قلبت الغرفة فوق تحت م لقيتهم اديب:خلاص بكرا اشتري لك غيرهم نيرمين:نشوف"صعدت اديب:ياصبر ايوب بالليل(ملكة روسلين,,جاسم) روسلين لابسه كذا https://forum.mazikaclub.com/imgcache/2/10412alsh3er.gif التسريحة كذا https://i-exc.ccm2.net/iex/350/1775887461/736862.jpg الميك اب كذا https://vb.elmstba.com/imgcache/almst...248699_855.gif روسيل لابسه كذا https://warazan.com/upload/3208866_7_5.jpg التسريحة كذا https://www.yaqamar.com/vb/imgcache/2/67812alsh3er.jpg الميك اب كذا https://i27.servimg.com/u/f27/11/83/95/35/hefa_10.jpg روهان لابسه كذا https://upload.7hob.com/Photo/7hob.com13668287733820.jpg التسريحة كذا https://www.womenw.co/imgcache/2/288429women.jpg الميك اب كذا https://vb.analoza.com/imgcache/analo...157098_699.jpg رندة لابسه كذا https://m.yebab.com/sites/default/fil...preview/19.jpg نيرمين لابسه كذا https://www.womenw.co/uploads/06-2013/133568_mn66com.gif كانت الاغاني عاليه جدا والكل مستانس ويرقص,,نيرمين مالها خلق وجايه غصبن عنها,,رندة تسوي حركات تغيض نيرمين,,روهان كانت تاخذ الاغراض من المطبخ وتعطيهم ابوها ل مجلس الرجال عمها جاء اديب:كيفك روهان روهان سلمت عليه:بخير اديب مد لها بوكية الورد وعلبة:تفضلي عطيهم روسلين وقولي بمناسبة الملكه روهان:حاضر مشكور"باست راسها ودخلت وعلت صوتها:عمي جاب هدية ل روسلين "مدت البوكية والعلبة رندة بقهر:فتحي حبيبتي خلينا نشوف نيرمين وقفت وجات جنبهم:اي فتحيه روسلين:طيب"فتحت العلبة وكان طقم ذهب كذا https://upload.3dlat.net/uploads/3dla...74539502-n.jpg روسيل:واو حلو كثييير نيرمين بقهر:تتهنين فيه"وبداخلها"جعلك تحترقين جلست وشوي وجاء الدفتر وقعت دخل جاسم وقرب من روسلين باسها ولبسها الدبلة اللي كذا https://up.dll33.com/uploads/1414693328436.jpg جلسو شوي وبعدين دخلو للمجلس بيت نايف لورين حست بتعب من جات من الشاليه بطنها وتستفرغ وانتو بكرامة فكرت انه تعب عادي نزلت للمطبخ وشربت عصير ليمون وخذت بندول وانسدحت بس مقدرت تنام صعدت فوق وعملت تحليل حمل طلع لها خطين فرحت كثير بس كان لازم تتاكد حطته على السرير ولبست عبايتها واللثمه وطلعت للمشفى سوت تحليل وطلعت حامل فرحت كثير ورجعت للبيت فصخت عبايتها اتصلت ب نايف لورين:الو حبيبي نايف:هلاقلبي لورين:وينك طولت متى بتجي نايف:عندي مشوار اخلصه واجيك لورين:لاتطول طيب نايف:حاضر احبك لورين:انا بعد قفلت وطلعت علبة حمراء صغيره حطت فيه جهاز التحليل واوراق الحمل وحطت جنبه دبدوب صغير خذت شور سريع ولبست بدي ابيض فوقه بلوزه نص كم شفافه لونها ابيض وبنطلون جينز جابت شعرها على جنب حطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر وجلست تنتظر نايف بيت دحام1 سلمى فتحت الباب وخذت الورقه فتحتها وانصدمت:طلقتننننننننننننن� �نني هين راح اوريك"اتصلت ب جوان جوان:هلا يمه سلمى:ابوك طللللقنننني جوان بصدمة:متى سلمى:توها الييييييوم بس راح اوريهههه منو سلمى بروح البيت وبعفسه على رووسهم جوان بغباء:بس هم موبالبيت لارا ولدت امس وجابت تؤام بنت وولد وهم بالمشفى سلمى:ولدت شلون دخلت التاسع ذي جوان:لا ولدت بالسابع والاطفال بالحضانه سلمى بنفرزة:طيب طيب"سكرت :ههه جاتني فكرة راح اخليك ي لارا تبكين بدال الماي دم بيت نايف نايف دخل البيت وسكر الباب صعد فوق ودخل الغرفة شاف لورين جالسه على السرير وتبتسم قرب وباسها بخفيف:همم وش صاير لورين:شوف العلبة اللي جنبك نايف جلس ولف العلبه عليه شاف الاوراق:انتي حامممممممممممممل؟ لورين هزت راسها وهي تبتسم:وبالشهر الاول نايف قرب حضنها حيل:مبروووككككك ي روح نايف لورين:الله يبارك فيك نايف:اسمعيني م تتحركين ولاتتعبين نفسك والدرج تنزلين بشوي شوي"بدا ينصحها وهو حاضنها يوم ثاني(بيت خالد) نور:يعني؟ خالد:لو حامل ماراح نقول ل احد الحين نور:طيب بكيفك خالد:يلا خلينا نروح قبل يصير زحمه"لست عبايتها واللثمه وطلعو للمشفى خذو التحاليل وجلس ينتظرن نور:خالد انا خايفه خالد:ليه حبيبتي نور:خايفه م اكون حامل ويخيب ضنك خالد:حتى لو مو حامل عادي الممرضه:نور سعد ال** خالد:يلا تعالي"مسك يدها ودخلو جلسو:ها دكتور بشر الدكتور:مبروك حامممل خالدشد على يد نور بخفيف ومبتسم:الله يبارك فيك "خذ الورقة من الدكتور وطلعو ركبو السياره خالد طلع جواله وبشر امه وهي طلعت جوالها وبشرت دلال بيت خالد خديجة صحت لقت حسام جالس قبلها استغربت ودخلت توضت وصلت لبست بلوزه اكمام بيضاء عند العنق ربطة فيونكا ولبست توره لي الركبة لونها زيتي وفيها حزام اسود جابت شعرها على جنب وجلست تحط ميك اب خديجة:غريبة صاحي بدري؟ حسام:عندي شغل مستعجل خديجة:ماراح تاخذني للشركة حسام:لا خلي السواق ياخذك يلا سلام"طلع وهي خلصت ميك اب ورشت عطر لبست عبايتها وطلعت للشركة بيت نايف لورين صحت على صوت فونها قامت بشويش من حضن نايف وردت:هلايمه صباح الخير عبير:صباح النور مبروكككك لورين:الله يبارك فيك عبير:بغيتك تجين اليوم تشوفين العله اللي عندي لورين:مين قصدك ريمان؟ عبير:وفي غيرها خلاص جنننتني والله لسه مصره تبي تتطلق لورين:طيب الحين راح اجي عبير:طيب لورين قفلت الا صحى نايف:صباح الخير نايف:صباح النور لورين:بتروح الشركة؟ نايف:اي عندي اجتماع لورين:ابغيك توصلني بيت هلي نايف:حاضر جهزي نفسك لورين قربت وباست خده بخفيف:م نحرم منك لورين دخلت غسلت ولبست بلوزه بنيه اكمام نهاية البلوزه على جنب فيونكا وتنوره قصيرة سودا رفعت شعرها وحطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر,,نايف غسل ولبس ثوبه وشماغه وطلعو من الغرفة لورين توها بتنزل من الدرج بسرفعها نايف وحملها لورين:ي مجنوننن وش تسوي نايف ينزل فيها بشويش:زوجتي وخايف عليها لورين:وربي مجنون نايف:ههههه فيكك عند جراح جراح:بزواج ولد عمه ...:اوك راج اساعدك بس كم لي جراح:حط المبلغ اللي تبيه ..:طيب الشركة خديجة كانت تتمشى سمعت بنتين يتكلمون عن داليا ووقفت بعيد شوي تسمع حوارهم ..:اي اليوم زواج داليا ..:الله يوفقها مع انها م عزمت احد ..:لا عزمت بس موكثير انتي تدرين منو بتاخذ ..:مين؟ ..:راح اقولك بس مو تقولين ل احد ..لاقولي"رن جوال خديجة وابتعدت خديجة:هلا لوسي لوسي:هلافيك وينك؟ خديجة:بالشركة لوسي:طلعي طلعي راح اجيك البيت خديجة:طيب على م اوصل اذن لوسي:اي اوك مافيه مشكله بالليل(زواج حسام داليا) الكوشه https://www.munasbh.net/upload//uploa...af954c2073.jpg الاكسسوارات والكعب https://www.hayah.cc/forum/storeimg/h...084366_814.jpg https://upload.jdael.net/upfiles/images/j7b5e16befc.jpg داليا لابسه كذا https://www.weddingaces.com/wp-conten...g-2012-024.jpg التسريحة كذا https://forum.imageslove.net/photos/i...621322_618.jpg الميك اب https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1368308259.jpg المسكه https://www.womenw.co/imgcache/2/241755alsh3er.jpg اماني لابسه كذا https://fashion.al-moda.com/imgcache/95867.imgcache.jpg التسريحة كذا https://forum.imageslove.net/photos/i...706622_947.jpg الميك اب كذا https://img.khleeg.com/imgcache/2014/09/357536.jpg ام داليا https://files.maas1.com/images_cache/...133830enfW.jpg داليا بخوف:انا كتير خايفه ان خديجة تعمل اشي اليوم اماني:وش بتسوي يعني ماراح تقدر تسوي شي لاتخافين داليا:طيب بس اخاف تعمل شي بالشركة اماني:ليه انتي بتداومين بكرا؟ داليا:اكيد لا بس ل رجعنا من السفر اماني:لي وقتها تكون هدت وتفهمت داليا تنهدت:ان شاء الله بيت اديب كوريا طقت الباب على نيرمين:Lady Nermin*سيدة نيرمين نيرمين فتحت الباب:Good*خير كوريا مدت الكيس لها:Gift of Mr. Adib*هدية من السيد اديب نيرمين:ok"خذت الكيس وسكرت الباب طلعت العلبه وفتحتها وانصدمت بيت سلمى سلمى تكلم:انا صديقة لارا ال*** بغيت اعرف كم رقم غرفتها واي دور الرسبشن:غرفة24 الدور الرابع سلمى:شكرا"قفلت :راح اعلمك ي لارا من هي سلمى اجل انا اتطلق نهاية البارت ردة فعل خديجة؟ ريمان وفهد؟ جراح وش ناوي عليه؟ ريان واسوم؟ سلمى وش ناوية عليه؟ نيرمين ليه انصدمت؟ Like