الفصل 35
البارت(35)
بيت سعد
ريان:يبه م قلت وش رايك؟
سعد:مدري هالولد انا مو مرتا له
ليان بسرعة:بس انا موافقة
دلال لفت:وش موافقة هبله انتي
ليان:هذا قراري انا موافقة"صعدت فوق وبدت تبكي
سعد:والله من ورا قلبي بس عشانها هي تبيه
ريان:طيب بصعد فوق اريح شوي بعدين اكلمه"صعد
دلال:سعد من جدك البنت بعدها صغيرة وهو صغير وانا مابيها تعرس
سعد:هذي قرارها وبعدين احسن الحين هي وبعده ريان وبيفضى البيت لنا
دلال فهمت وقامت:رايحه اشوف الخدامة وش تسوي"مشت وهو يضحك
المستشفى
فخر سكرت الباب وجلست:امر
المدير يمد لها الاوراق:وش هذا
فخر طالعت الاوراق وبصدمة:اءءءء بس افهمني
المدير:وش افهمككك وش هذا فهميني انتي اسمعيني زين خذس كل اغراضككك واطلعي من المستشفى لانككك مفصولة وهاللي سويتيه راح ارسله لجميع المستشفيات عشان ياخذون حذرهم منك ويلاطلعي"طلعت وهي
تبكي وهو اتصل ب روسيل:الو
روسيل:هلا والله
المدير:هلافيك استدعيتها وتم طردها
روسيل:طيب
المدير:شكلك بالدوام؟
روسيل:لا انا م عندي اليوم
المدير:زين يلا مع السلامه"قفل
بيت نواف
نواف وبنته بحضنه:اقول ملاكي
ملاك تلبس الجاكيت الطويل:قول ي روحها
نواف:ودي ب ولد مع جورجيت وش قلتي
ملاك لفت عليه بصدمة:لاطبعا
نواف:ليه لا بالله
ملاك:حبيبي جورجيت تو م خذت سنه وانا مابي احمل ثانية
نواف:وش ماتبين تحملين ثانية على كيفك هو
ملاك:طبعا انت تتكلم كذا لانك م حسيت بالتعب اللي حسيته انا بوقت الحمل والولادة
نواف حطت جورجيت على السرير وقام:والله ي ملاك كل هذا من الله سالفة ماتبين تحملين ثانية ماراح اقبلها
ملاك:هذا القرار قراري احترمه
نواف:هذا القرار لما تاخذينه لازم اوافق او لا لان يخصنا احنا الاثنين سامعة
ملاك:لا موسامعة انا مرره تعبت ب ولادتي مابي ثانيه
نواف كاتم غضبه:كلامي م راح اعيده واذا م تبين تجيبين عيال اقدر اتزوج واجيب بدال الواحد اربع"طلع وصفع باب الغرفة
ملاك دمعت:مو حاس فيني ذا بس يبغي عيال طيب وانا؟
عند نايف ولورين
نايف وقف عند الشاليه:نزلي يلا
لورين تصرخ وتبكي:انت م تفهم اقولك رجعني للبيت
نايف ببرود ينزل ويسكر الباب ويفتح بابها:ي تجلسين هنا وبروحك ي تنزلين لك الخيار انتي
لورين نزلت وهي تبكي:انت ليه تسوي كذا فيني كل ذا عشان احبك
نايف حضنها:وانا احبك بس انتي موراضيه تسمعيني ولاتفهميني
لورين بعدتها بشويش:مابي اسمع شي خلنا ندخل داخل
نايف:طيب"فتح السياره اخذ شنطته وشنطة لورين وفتح باب الشاليه ودخلو وسكر الباب وقفله
لورين:لاتفكر انك جبتني هنا وحبستني بغير رايي انا عند رايي وماراح اغيره
نايف جلس على الكنب:سوي اللي بتسوينه بس راح تبقين هنا
لورين فكت اللثمه:وين الغرف؟
نايف:فوق على يدك اليمين
لورين:طيب"صعدت وسكرت الباب على نفسها وهو فتح شنطته وخذ الفوطة ونزل لحمام السباحه
بيت سعود
ريمان رن جوالها:هلاوغلا
ليان:تعالي لي البيت
ريمان:ليه وش صاير؟
ليان:بتجيني ولا اجيك اخلصي
ريمان:وش فيك هدي خلاص انا بجيك
ليان:طيب انتظرك
ريمان قفلت وقامت لبست بلوزه نص كم بيضاء وتنورة قصيرة سودا لي الفخذ ولبست فوقها جاكيت طويل لونه رمادي تركت شعرها مفتوح حطت لها كحل اسود وروج خفيف رشت عطر ولبست عبايتها
واللثمة راحت ل بيت سعد وصعدت ل ليان الغرفة وقالت لها كل شي
ريمان وقفت:وب امر مين يسوي كذا؟
ليان:تكفين ريمون انا بموت خوف
ريمان:تدرين وين ساكن هالعله؟
ليان:اي ليه؟
ريمان:قولي وين
ليان:ف ****
ريمان:انا بتصرف "لبست عبايتها
ليان:ريمان ياخبلة وش بتسوين
ريمان:اوش م عليك قلت انا بتصرف"طلعت بسرعه
ليان لحقتها بس مقدرت تمسكها اتصلت على ريان بس م رد:مالي الا اتصل ب اسوم
بيت اسوم
اسوم ردت:هلا ليون
ليان:اسماء الحقيني بسرعة انا ف ورطة
اسوم:ورطة شنو وش صاير؟"قالت لها ليان كل شي:طيب ريمان وينها
ليان:قبل لا اتصل عليك حرقت جوالها م ترد
اسوم:خلاص انا راح اتصرف
ليان:بسرعة الله يخليك
اسوم:طيب"قفلت واتصلت ب ريمان
ريمان استغربت الرقم وردت:االو
اسوم:الو ريمان؟
ريمان:اي من؟
اسوم:انا اسوم سمعيني انا درييت بكل شي ليان خبرتني لاتسوين اي شي الحين
ريمان بعصبية:انهبلتي وش م اسوي شي راح اسوي وبدافع عنها م راح اتركها
اسوم:ماشي خلاص انا بساعدك
ريمان بشك:صدق؟
اسوم:اي راح اساعدك بس لاتروحين له الحين خليني اروح معاك
ريمان:طيب تعالي لي مطعم ال*** انتظرك هناك
اسوم:ماشي م راح اطول
اسوم قامت من على السرير لبست قميص مخطط وفوقه بلوزه اكمام سوداء وشورت رمادي رشت عطر ولبست عبايتها واللثمه وطلعت بسرعة ل ريمان
بالليل(ملكة داليا وحسام)
داليا لابسه كذا https://www.onstek.com/up/uploads/f3b2a1bbcd.jpg
التسريحة كذا https://up.n4hr.com/uploads/1402990425741.jpg
الميك اب كذا https://img.maas1.net/imgcache/2015/02/361530.jpg
اماني لابسه كذا https://vb.elmstba.com/imgcache/almst...263566_860.jpg
التسريحة كذا
https://up.mraah.com/do.php?imgf=1409506841189.jpg
الميك اب كذا https://img.khleeg.com/imgcache/2013/04/31487.jpg
ام داليا لابسه كذا https://www.womenw.co/imgcache2/888281.gif
كانت المكلة بسيطة مافيها الا كم وحده من معارف ام داليا جابو الدفتر وقعت داليا دخل حسام باس جبينها ولبسها الدبلة
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1366438878.jpg
ودخلو للمجلس
حسام:مبروك حبيبتي
داليا:الله يبارك فيك ابن عمي
حسام:اسمعيني حبيبتي الزواج بعد اسبوع انا مابي نطول
داليا:وخديجة؟
حسام:خديجة م عليك منها انتي في بيت وهي في بيت
داليا:انا مابدي كلف عليك اذا هيك بسكن هون مع امي
حسام:وش تسكنين مع امك وانتي زوجتي خلاص قلت لك لك بيت لحالك
داليا:ومابدك تخبر زوجتك ب جوزتنا هي؟
حسام:الاراح اقول لها بس مو الحين
داليا:طيب حبيبي اللي تشوفوه مناسب اعملوه
بيت اديب
خذت شور لبست فستان ازرق كت وسيع عند الصدر ومفتوح من الجوانب وقصير لي الفخذ رفعت شعرها بمشبك صغير حطت ميك اب خفيف ورشت عطر لبست كعب وطلعت من الغرفة تدور اديب م حصلته
نيرمين:ماري ماري
ماري:Yes Madame*نعم مدام؟
نيرمين:Wayne Mr. Adib*اين السيد اديب؟
ماري:In the Council with Mr. Sadn*في المجلس مع السيد سادن
نيرمين:Well I'll go to my room*حسنا سأذهب الى غرفتي"صعدت وجلست شوي وطق الباب :تفضل
كوريا دخلت وبيدها كيس:Lady Nermin gift from Mr. Adib*سيدة نيرمين هدية من السيد اديب
نيرمين:ok"خذت الكيس وفتحته كان طقم الماس كذا
ط§ط¬ظ…ظ„ ط§ظ„طµظˆط± أ— طµظˆط± ط¬ظ…ظ?ظ„ط© HD
هذي البداية بس
اديب صعد ودخل الغرفة:ها انتي هنا
نيرمين بدلع:اي ومشكور على الهدية
اديب:العفو"انسدح على السرير
نيرمين:شنو م راح نسهر سوا
اديب بدون نفس:لا وطلعي وسكري الباب ابي ارتاح
نيرمين:طيب"طلعت وسكرت الباب:هذا جن شكله بس احسن المهم عندي الفلوس والالماس
بيت عبداللطيف
روسلين لبست فستان بنفسجي اكمام صوف لي الفخذ تركت شعرها مفتوح وحطت كحل ازرق وروج خفيف ورشت عطر لبست حلق ورشت عطر ونزلت سلمت عليهم وجلست
الحرمة:ماشاء الله الله يحفظك
روسلين:تسلمين
الحرمة:دام روسلين جات راح اقول ولدي يشتغل مهندس وعنده بيت وجاهزين للي تبونه
رندة:احنا ماعندنا شروط بس البنت تكمل دراستها
الحرمة:اي اكيد
روسيل نزلت وهي لابسه فستان بنفسجي اكمام وقصير لي الفخذ وحزام اسود عريض عند البطن وشعرها جايبته على جنب وحاطه ميك اب خفيف سلمت على الحرمة وجلست جنب امها
الحرمة:هذي بنتك بعد
رندة:اي هذي بنتي روسيل
الحرمة:اذكرها وهي صغيرة ها تدرسين؟
روسيل:خلصت والحين انا ممرضة بالمشفى
الحرمة:كم صار عمرك؟
روسيل:27سنه
الحرمة: وم تزوجتي؟
رندة:م صار نصيب
بيت مشعل
لوسي دخلت الغرفة:حبيبي الخدامة تقول ان حسام تحت
مشعل:غريبة وش جايبه هالوقت
لوسي:اي وقت الساعه 10 عادي
مشعل:يلابقوم اشوفه"قام ولبس ونزل دخل المجلس سلم عليه وجلسو
حسام:مشعل بقولك شي
مشعل:قول؟
حسام:انا ملكت
مشعل:ها وش وش ؟وش ملكت
حسام:ملكت على داليا
مشعل:انت جنيييت وخديجة
حسام:مشعل تكفى افهمني خديجة م تجيب عيال م تجيب
مشعل:لاتقول كذا كل شي ب يد الله
حسام:انا كنت قبل عادي وقالت تلدكتورة في احتمال وبدت تاخذ حبوب بس اتصلت علي الدكتورة قالت م تقدر تجيب مستحيل ابقى طول عمري بدون اولاد
مشعل:وهي عرفت ولالا؟
حسام:بتعرف بعد الزواج
مشعل:ليه م قلت لها وصارحتها
حسام:بس مووحاب
مشعل تنهد:الله يهديك
فوق
قمر لبست بلوزه سودا فوقها جاكيت ابيض وتنوره قصيرة سودا حطت بروش صغير ف الجاكيت رفعت شوي من شعرها بمشبك صغير حطت لها كحل اسود وروج احمر رشت عطر لبست عبايتها وراحت ل غرفة نجود
طقت الباب
نجود:ادخل
قمر دخلت:انتي لسه جالسه قومي خلينا نروح للبنت
نجود:قمور مقدر اروح وراي بحث ولسه م خلصت
قمر:طيب انا بروح سي يو
نجود:سي يو 2
الشاليه
لورين لسه بغرفتها و طلعت مقفلها على نفسها الباب ونايف طلع كل حرته بالرياضه والسباحة طلع من المسبح نسى ان م جاب ملابسه من الصاله اتصل على لورين مره ومرتين وثلاث بس للاسف
لورين حاقرته وم ردت نايف لف الفوطه عليه صعد للصاله وكانت كل المكيفات مشغله والهواء البارد يضرب بجسمه حس بتعب بزيادة انسدح على الكنب م حس بحاله وغفى من التعب بعد شوي
لورين طلعت من الغرفة م لقت نايف فوق
لورين:ليكون طلع وخلاني اي يسويها ولد سلمى "نزلت ولقت نايف نايم بالفوطه استغربت نزلت:نايف نايف
نايف:"لارد
لورين قربت منه مسكة يده استغربت ان حاره:نايف حبيبي وش فيك
نايف:"يهمهم بتعب
لورين نزلت دموعها:حبيبي وش فيك"حط يدها على جبينه شافته مثل النار ركضت للمطبخ جابت موية فيها ثلج وفوطة حطت الفوطة على جبينه وجلست جنبه
بيت رسيل
رسيل لبست بلوزه نص كم رمادية عليها رسمة بنت فوقها جاكيت ابيض وبنطلون جينز جابت شعرها على جنب حطت لها كحل وروج خفيف ورشت عطر ونزلت رن الجرس وفتحت الباب دخلت قمر وسلمو على
بعض فكت اللثمة وطالعت كيف البيت انيق جدا كان البيت كذا
الحديقة https://up.hawahome.com/uploads/13699022825.jpg
الصاله
https://www.hayah.cc/forum/imgcache/47150.png
المطبخ
https://dc08.arabsh.com/i/01605/6k1si0bu7k1v.jpg
مجلسين
https://bo7.net/images/2/%D8%A8%D8%A7...88%D8%B1_5.jpg
https://bo7.net/images/2/%D8%A7%D9%84...8A%D9%85_m.jpg
الحمامات وانتو بكرامة https://www.mojtamai.com/%D8%A7%D8%AB...ries/00634.gif ,, https://imagecache.te3p.com/imgcache/...bfcd19b420.jpg
https://www.hayah.cc/forum/hayahimgca...69707hayah.jpg
الصاله اللي بالطابق العلوي https://content.bezaat.com.s3-eu-west...b1098c0bf1.jpg
غرفة رسيل https://up.3dlat.net/uploads/3dlat.com_13916683422.jpg
الحمام وانتو بكرامه https://vb.elmstba.com/imgcache/almst...636615_686.jpg
غرفة فيصل https://forum.imageslove.net/photos/i...347361_113.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://jaamila.com/jimg/M3N4NET-107351-9.png
رسيل:تبين نجلس هنا ولا بغرفتنا
قمر:بكيفك
رسيل:خلاص خلينا نصعد الغرفة اخاف فيصل يجي الحين
قمر:اوك"صعدو وفيصل كان واقف عند باب المطبخ وطلع للصاله
فيصل يصارخ:رسيل رسيل
رسيل:دخلي الغرفه بشوفه وش يبي وبرجع لك
قمر:طيب"دخلت
رسيل نزلت:ها ها وش فيك تصارخ؟
فيصل:مين الحلوه اللي معاك؟
رسيل:نعمممم؟
فيصل:تكفين مين ذي
رسيل:صاحبتي
فيصل:جمييله
رسيل رفعت حاجب:هين ي فصيل ان ماعلمت خالتي عليك م كون رسيل"صعدت
فيصل:يمه منها فتانه
بيت حسام
خديجة وقفت:كان م جيت انت م تدري كم الساعه الحين
حسام:تراني جاي من الشغل تعبان مابي حنه
خديجة:قولي وين كنت
حسام:بملكة داليا اليوم داليا ملكت
خديجة:وليه م قلت لي كان ودي احضر
حسام:اللي خذها صاحبي ورحت بس كذا على الضيق اصلا
خديجة:طيب ماتبي عشا
حسام:لابصعد انام"صعد
خديجة:وش فيه ذا؟
الشاليه
لورين كانت تبكي وهي تحط كمادات على نايف شوي وبدت نزل الحراره غطته بخفيف طالعت الساعه كانت الساعه 11وربع م عرفت وش تسسوي تاخر الوقت ونايف تعبان كثير توها بتقوم الا سمعت نايف
نايف غافي ويهذي:لورينن امي امي السبب
لورين ب استغراب:امه شنو ذي وش يخربط"رفعت جوالها فتحت الباسورد واتصلت ب جوان:الو
جوان:هلاوالله
لورين:هلافيك بسالك عن شي وامانه تجاوبيني
جوان:قولي
لورين:امك وش مسوية؟
جوان تنهدت:شكله نايف م قالك امي هي اللي حطت الرسايل والصوره ب الشنطة
لورين شهقت:ها؟
جوان:والله
لورين:طيب شوي وبرجع اكلمك
جوان:اوك
قفلت لورين ورسلت مسج ل اخوها يجي الشاليه بسرعه ويجيب السواق خذت شنطتها وصعدت فوق فصخت اللي عليها لبست بلوزه رمادية اكمام وعند الكتف فيونكا سوداء وبنطلون جينز رفعت شعرها
وحطت لها ميك اب خفيف وخذت عبايتها ونزلت طق باب الشاليه وفتحت
محمد:وش صاير؟ليه جبتيني هالوقت؟
لورين:ادخل عند نايف كثير تعبان
محمد:وانتي وين رايحه
لورين:تكفى ادخل بعدين بقولك كل شي
محمد:انتبهي لك
لورين:طيب السواق جبته؟
محمد:اي برا
لورين:اوك"لبست عبايتها واللثمة وطلعت
بيت خالد
نور لفت الروب عليها:ومتى صار هالحكي؟
خالد:من يومين
نور جلست على السرير:شكلها عين وصابتهم
خالد:يمكن اقول نوري"يقرب منها
نور:همم
خالد:صايرة جميلة
نور:ههههههههه مافي عيب"توها بتقوم سحبها من يدها و****
عند ريمان
ريمان:شلون يعني
اسوم:انا بتصرف هالمرة
ريمان:لا انا معاك سامعههه؟؟
اسوم:ريمون بتدخلين بمشاكل
ريمان:مو اول مره
اسوم:ريمان قلت لك لا سمعي الكلام
نهاية البارت
لورين وين بتروح؟
نواف بيتزوج؟
زواج داليا وحسام؟
اسوم وش ناويه عليه!
وريمان بتدخل بمشاكل؟
رسيل بتعلم ام فيصل على فيصل؟
سادن قال شي ل عمه؟