ودي احطب لك ضلوعي وادفيك والحفك بالرمش لا صرت بردان - الفصل 15 | روايتك

اسم الرواية: ودي احطب لك ضلوعي وادفيك والحفك بالرمش لا صرت بردان
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 15

الفصل 15

15 ــــــــ17ــــــــ} ..{ مـد خ ـل .. !! عًطُنْيَ فْيَ هٍوٍآكَ آلصٍبٌرٍ لآ صٍرٍتّْ قٌآسٌّيَ تّْبٌدًيَ حٍّنْآنْ وٍدآخٌل آلقٌلبٌ جًبٌآرٍ مًآدًآمً قٌلبٌكَ خٌآليَ آلحٍّسٌّ نْآسٌّيَ تّْلعًبٌ عًلى آلمًشًتّْآقٌ بٌوٍعًوٍدً وٍآعًذَآرٍ مًآآطُوٍل فْيَكَ مًنْ آلآمًل كَثْرٍ يَآسٌّيَ وٍعًنْدًكَ يَقٌيَنْ وٍتّْآرٍكَ آلقٌلبٌ مًحٍّتّْآرٍ ..! احبس دموعي حبيبي من غلاك انت دمعه خايف ابكيك وتطيح يـاحبيب الجـرح اتعبني عنــاك فــي يدينك قـــلب لكنه جـريح بنشدك قد صرت نجمٍ في سماك اومشيت بدرب ماهولي صحيح جـابني يمـك حنيــني مــانسـاك قام ينشد عنك شوق بي يصيح من عذاب البردجيت ابغى دفاك واثرك بصادق حنينك شحيـح مايمـــوت لـــي صــد وجفــاك بحبســك مابين جـفنين ولقــاك لاالتقى بالعين ملتاع ومريــح نزلت تحت ودخلت المطبخ :ليزا ليزا : نعم نمير :سوي عصير برتقال وواحد فراوله لي ورود ليزا :أوكي نمير :جيبيه فوق أوكي وطلعت وهي تمشي صدمة في أحد وكانت بتطيح لكن يد وقفتها رفعت راسها ونصدمة ماتوقعت أنها تشوفه وبسرعه تذكرت سالفة الخطبه وصورته هو بمكتبه وبهمس : أكرهك أنصدم منها والكلامه تدور في راسه "أكرهك أكرهك " ناظرها بحنان :أنا نمير دفته بشراسه وبكره :خاين سامي حس الدنيا تدور فيه مو مستوعب وبهمس :نمير قاطعته بعصبيه :لا تقول أسمي على لسانك سامي قرب منها وبحب : حبيبتي أسمعيني نمير صدت عنه ويبرود :لا تقول حبيبتي أنا مو حبيبتك سامي عصب ومسكها من ذراعها ولفها وطاحت عيونه على عيونها :إلا حبيبتي نمير حس بدموع تتجمع بعيونها وبقهر :لا تقولها أنت كذاب وخاين سامي بصراخ :أنا ماخنتك إنتي فاهمه الموضوع غلط نمير حطة يدها على أذنها تسكرها :ماابغاء أسمعك لا تقول شي سامي نزل يدينها من على أذنها وبعصبيه :لا راح تسمعيني نمير ناظرته وناظرت تفاصيل وجهه إلي تعشقها وبهمس :مايهمني أنا ماعاد أحبك سامي :كذابه نمير لفت وهي بتمشي همست :ماعاد لك مكانه بقلبي والحب كله تحول لي كره ومشت سامي مو مستوعب كلامها "ليش تقول كذا ليش تنهي حبنا بيبساطه ليش ماتعاتبني بدلا ماتكرهني " ناظرها لين مااختفت من قدامه وبعدها طلع طلعت فواق وهي تحس روحها بتطلع وصلة عند البنات وطلعت شهقاتها البنات ركضوا لها وهي تبكي الجوري بخوف :نمير وش فيك ورود سحبتها وجلستها :حبيبتي وش فيك نمير من بين شهقاتها :أ حــ بـ هـ والله دلع ناظرتها :مين نمير بكت وضمة ورود :والله أحبه بس خلاص راح ريتاج والبنات مو فاهمين شي ورود حست فيها وبهمس تسمعه هي لوحدها :سامي نمير سمعة أسمه بكت وضمة ورود بقوه :راح خلاص كل شي أنتهاء ريتاج جلست قدامها وهي تمسح على شعرها :مين ذا يانمير نمير :سامي الجوري كانت حاسه جلست ودموعها تنزل :وين راح وكيف كل شي أنتهاء نمير رفعت راسها لهم :أحبه بس خاني البنات بصدمه وصوت واحد :خانك نمير هزة راسها :أي خاني مع دكتوره معاه ورود ناظرتها :كيف خانك نمير حبيبتي تكلمي مو فاهمين شي نمير قالت لهم السالفه والبنات سكتواا كل وحده تناظر الثانيه ودموعهم تنزل بعد كل هالحب يفترقون دلع بحنان :طيب أسمعيه قبل تحكمين عليه نمير وهي تبكي :أقولك قلت له أكرهك وأنا أحبه بس كل مااسمع أسمه أو أشوفه أتذكر شكله مع الحقير وقلبي يقسي ريتاج كانت بين نارين أخوها وبنت عمها وأختها مو متخيله أن سامي يخون ناظرت نمير كيف تبكي شكلها يقطع القلب وناظرت البنات وكل وحده تناظر الثانيه :نمير إنتي أختي وسامي أخوي بس مو متخيله أن سامي يخون أو يلعب على وحده ثانيه نمير بقهر وعصبيه :يعني أنا كذابه أقولك شفته بعيني ويارتني ماشفته ورود :خلاص حبيبتي قومي معاي أخذتها ورود غرفتها ترتاح جلسة معاها لين مانامت وطلعت راحت عند البنات وشافت كل وحده سرحانه ورود :وش فيكم دلع :نمير شكلها يحزن ريتاج :ماتوقعتها تحبه كل هالحب الجوري دموعها تنزل على أختها أول مره تشوف نمير كذا ضعيفه وتبكي من قلب في الغرفه عند نمير تظاهرة أنها نايمه تبغاء تجلس لي وحدها بكت من قهرها على حبها وثقتها فيه تذكرت كلامها مع أبوهاعلى سالفة الخطوبهـ أبونمير بحنان : في واحد متقدم لك وهو لد ناس ونعرفه نمير ناظرت أبوه بتوتر تبغاه يكمل :........ أبونمير :ولد الصالح اسمه فيصل إنتي فكري زين ولا تستعجلين بس هاااا أبغاء الموضوع يكون بيننا محد يعرفه خلاص نمير سكت شوي وفجئه تذكرت صورة سامي هو ونوف وهي ماسكه يده حست بقهر وناظرت أبوها :بابا أنا مو موافقهـ أبونمير بحنان :اسمعي يبه أنا ماراح أجبرك على شي بس انتي فكري الحين واستخيري وبعدين قولي لي نمير ناظرت أبوها ماتكلمت في شي :........ أبونمير باس جبينها وطلع ) غمضت عيونها ودهااااا لو يطلع كل ذا حلم صارت عيونها تألمها من كثر مابكت وراسها بنفجر من الصداع هذي هي حالتها كل كل يوم مخدتها تشهد دموعها ماتنام إلا ودموعها مبللتها جالسهـ تقراء قران بعد ماخلصة نزلت تحت وراحت المطبخ دخلت وشافة الخدامات صفيه :نعم ماما ابغاء حاجه ريم ابتسمت :لالا ماابغاء شي وجلست تناظرهم وهم يشتغلون حست بملل قامت تساعدهم صفيه :ماما أنت ارتاح أنا سوى كل حاجهـ ريم ناظرتها ورجعت تكمل :لاأنا كذا مرتاحه صفيه هزة راسها وراحت تخلص شغلها مر عليها الوقت بسرعه وهي تطبخ معاهم وتساعدهم ناظرت ساعتها "ماباقي شي ويأذن " لفت على صفيه :أنا بأخذ شور وإنتي جهزي الاكل صفيه :حاضر ماما طلعت على طول لي غرفتها أخذت شور سريع وبدلت ملابسها وهي نازله مع الدرج سمعت صوت ضاري وقفت مكانها "لين متى بيكون هذا حالنا أنامليت من العيشه ذي " تنهدت ونزلت عشان تفطر ................ . جالس في الصاله المكشوفه ينتظر جده يبغاه بشغله سمعت أصوات ناظر شاف ورود تركض والجوري وراها ورود وهي تضحك :ماراح أعطيك الجوري :أعطيني حقي ورود رفعة الجالكسي وحركة حواجبها :ليش تعانديني الجوري :كيفي حقي ورود :والحين صار حقي الجوري ركضت وراها وهي داخله على الصاله تركض ماانتبهت لي نصر اما الجوري شافته ورجعة على طول لي فوق ورود أستغربت :جوريه ماتبغي الجالكسي الجوري ماردت :........ ورود لفت وشهقت :نصر نصر ابتسم بسخريه :أي في غيري يعني ورود راحت جلست في الكنبه وطنشته :........ نصر ناظرلها وهي تفتح الجالكسي :تعالي ورود ناظرته ورجعة نظرها على الجالكسي :....... نصر بصوت يخوف :ورود تعالي احسن لك ورود وقفت وراحت لين عنده :نعم وش تبغاء نصر سحبها وجلسها بحضنه ولف يدينه عليها عشان يثبتها وماتقوم ورود عصبة من حركته وحاولات تقوم : سيبني نصر طنشها وهو عاجبه الوضع ورود أستسلمت له وطنشته وجلست تاكل من الجالكسي نصر يناظرها وهي ولا معطياه وجه :ليش خذيتي الجالكسي حق الجوري ورود لفت له وصار وجها مقابل وجهه وبدلع عفوي :هي تعاندني وتدري إني احب الجالكسي وانا أخذته منها عشان ماتعاندني مره ثانيه نصر قرب منها وباسها وابعد ورود حمرت وقامت بتروح :نصر أبعد نصر ابتسم على خجلها وبهمس :ماراح أبعد وضمها بقوه صار راسها على كتفه وبهمس : سيبي حركات الاطفال أوكي حبي ورود تنرفزة منه ومن كلامه وبعدت يده بقوه عنها وقفت قدامه :سخيف وطلعت تركض فوق لقت البنات راحت لين عند ريتاج والجوري نطت عليهم ومسكت ورود :تعالي ياحلوه الحين مين بيفكك مني ورود تناظر ريتاج :ريتاج أنا بنت عمك فكني من النخله ذي أقصد الجوري الجوري :وفيها نخله بعد دلع تستهبل : قويه الصراحه لو أنا منك ياجوريه أنتف شعرها ورود ناظرتها :الحين أبغاكم عون تصيرون فرعون ريتاج فكت ورود من الجوري :خلاص هالمره عشاني الجوري تسوي نفسها قويه :بس عشانك ولا كان نتفتها بيدي نمير ساكته تناظرهم وهم يستهبلون وهي ودها من يحس فيها قطعت عليهم ليزاا : ماما ورود هذا بابا نصر يقول أعطي إنتي ورود أستغربت والبنات يصارخون ويصفرون دلع :أموت على الحب ريتاج : ياعيني ياعيني الحين نصور يرسل هدايه لفت لها ورود وبدلع :أقول زوجي أسمه نصر مو نصور ليش أصغر عيالك ريتاج غمزة لها :ندلعه الجوري سحبت الكيس :إنتي وهي تعالوا نشوف مستر نصر وش أرسل ورود راحت وفتحت الكيس وشافت جالكسي من كل نوع كرتون وجتها رساله على موبايلها سحبت ريتاج موبايل ورود وفتحت الرساله مكتوب ( حبي هذا الجالكسي لك لي وحدك لاتعطي الجوري منه شي لو تبغي أي شي أرسلي مسج ) نصر داري البنات عندها عشان كذا أرسل لها مسج ريتاج :والله وطحت يانصر ياولد عبد الرحمن ورود بدلع :بسم الله عليه الجوري تسوي نفسها مسكينه :ورود حبيبتي يابعد قلبي ورود :نعم وش تبغي الجوري :أبغاء جالكسي ورود :مافي نصوري قالي لا تعطي الجوري الجوري بهمس وصل لي ورود : مالت عليه المغرور ورود :نعم نعم وش قلتي ماسمعت الجوري :أقول الله يحفظه لك عطيني ورود فتحت الجالكسي ووزعت على البنات والجوري لا :لالا ياقلبي قبل شوي بتنتفيني عشان الجالكسي حقك الجوري قامت عندها وباستها بخدها :ورود يااطيب قلب دلع :هي إنتي بس دخلتينا بمسلسل عشان جالكسي ورمت عليها حقها خذي الجوري باست دلع :فديت بنت عمي الحنونه ............. تـــــــــــابـــــــــــ ــع جالس يفكر يكلمها في الموضوع ولا لا من وقت مافاتحه أبوه ويتذكر (يوسف :أسمع ياولدي أبو نمير :هلا يبه آمر يوسف :ترى نمير جوها خطاب أبو نمير عقد حواجبه :نعرفه يبه يوسف :أي ولد الصالح فيصل أبونمير :والنعم فيهم بس البنت هي تقرر يوسف :اي عشان كذا ابغاك سالم كلمني يقول خل الموضوع بيننا حنا ونمير لين تاخذ الموافقه وبعدين نعلن الخطوبه أبو نمير :يعني مانقول حق أحد يوسف :أي حتى أختها خلها هي تفكر على راحتها أبونمير :تامر يالغالي ) قرب من غرفة بنته وفتح الباب وشافها جالسه على الاب حقها نمير رفعت راسها وشافت أبوها وانصدمة أول مره يدخل غرفتها بالعاده لو بغاها يرسل الخدامه عشان تكلمها تنزله مكتبه وقفة بفرحه :هلا بابا تفضل أبو نمير دخل وسكر الباب وقرب منها وباس جبينها :هلا حبيبتي جلست نمير جنبه وهي متوتره مو عارف وش تسوي شكل أبوها يبغاها بموضوع "الله يستر ":كيف حالك حبيبتي نمير ابتسمت :بخير أبو نمير بجديه :أسمعي يبه أنا راح أتكلم معاك بموضوع يخصك بس ماأبيك تستعجلين نمير بخوف : ان شاء الله أبونمير بحنان : في واحد متقدم لك وهو لد ناس ونعرفه نمير ناظرت أبوه بتوتر تبغاه يكمل :........ أبونمير :ولد الصالح اسمه فيصل إنتي فكري زين ولا تستعجلين بس هاااا أبغاء الموضوع يكون بيننا محد يعرفه خلاص نمير سكت شوي وفجئه تذكرت صورة سامي هو ونوف وهي ماسكه يده حست بقهر وناظرت أبوها :يبه أنا ...... ........... مرة الاسبوعين بسرعه واليوم أول أيام رمضان الكل متجمع عشان يفطرون سوى وقف جمب المدخل وتنحنح :حم حم البنات تغطواااا ودانه بحب :تفضل حبيبي دخل نصر وراح باس راس جدته بحب وأحترام :أخبارك يمه الجده بحب :الحمد الله عايشين لف وناظر عمته منيره وراح لها وباس راسها منير :فينك حبيبي نصر ابتسم لها من يوم مامد يده على ورود وهو ماجاء بيت جده عشان مايشوفها :تدرين ياالغاليه مشغول منير ه:الله يوفقك ويسعدك الكل :آآآمين دانه تمثل الزعل :يالله ناس وناس مايسئل عنهم ابتسم وناظرها بنص عين :وناس عندهم إلي يكفيهم دانه فهمت قصده يقصد سعود :الله يخليه لي يارب قرب منها وباس جبينها :أخبارك دندون دانه :تمام وانت أخبارك نصر :الحمد الله مبسوط دانه :دوم لف يناظر البنات ويدورها بينهم لكن مالقيها وهمس لي دانه :وين ورود دانه بخبث :اللهم إني صائم قول نصر :هههههه وش فيك دانه تحرك حواجبها :أنا ولا أنت نصر : ماقلت شي بس ماشفت زوجتي سئلت عنها يعني غلطان دانه :لا مو غلطان بس تعبانه شوي نصر عقد حاجبه :وش فيها دانه :تدري لي انه أول يوم تحس بتعب ودوخه صلت العصر وجلست معانا شوي وبعدها طلعت عشان تقراء قران بس مانزلت نصر ناظر ساعته :باقي شوي ويأذن المغرب بأروح أشوفها دانه مسكة يده وبمزح :مافي الشيطان شاطر خلك جالس وأنا أشوفها الكل :ههههههههههههههههه نصر ناظرها :ذكرتيني سعود يبيك دانه وقفت وجت بتروح بس نصر جلسها :الشيطان شاطر الكل :هههههههههههههههه منيره :هههههه أنا بأروح أشوف الخدم وش سوى وراحت البنات راحواااا مع عمتهم يشوفون معاه ويرتبون نصر طلع يشوف ورود قرب من غرفتها وفتحها شاف الغرفه بارده ومافي احد على السرير دخل لف وشافها نايمه على الكنبه بهدوااء قرب منها ووقف وبهمس :ورود ورود تحركة وهي منزعجه مد يده وهز ها :ورود فتحت عيونها ورجعت سكرتها بعدين أستوعبت نصر يصحيها حس بالها تحلم قامت وهي ترتب نفسها نصر ناظرها كيف مرتبكه :يالله عسلي وجهك عشان تنزلي تفطري لف واعطاها ظهره ونزل وهي لسه مصدومه نصر كان عندها ويصحيها عشان الفطور لسه مانسيت له الكف بس مو وقته وقفت وراحت الحمام (أكرمكم الله ") وبعدها بدلت ملابسها ونزلت تحت شافت البنات أبتسمت لهم :سلام البنات :وعليكم والسلام ورود :متى جيتوااااااا الجوري :والله لنا ساعه هنا ودخلنا سوى ورود جلست معاهم :ليش ماجيتوني فوق دلع :مانبغاء نزعجك عمتواا قالت انك تعبانه شوي ورود : بس شوي دوخه دانه جتهم :يالله ياحلوين الفطور قاموااااا يفطرون طبعا حطواااا الشباب والشياب لوحدهم والبنات لي وحدهم عشان يأخذون راحتهم ................. اليوم شوي أرتاحت بعد ماجت عند حنان زوجة أخوه مررره طيبه معاه وأستقبلتها بحب وترحيب ريم بعد ماصلت المغرب راحت تشوف حنان :ممكن أساعدك حنان بحب :لا حبيبتي أجلسي أصلا مافي شي كل شي الخدامات يسونه ريم تفكر تبغاء تشتغل :طيب وشرايك نسوي حلا مع القهوه حنان راحت معاه جهة المطبخ ودخلوااا :عاد مطلق يحب القهوه بعد صلاة التراويح ريم ابتسمت وقالت للخدامه وش تبغاء وجلست تشتغل في الحلا وحنان تساعدها دخلت رفاااا تركض :ماما حنان ناظرتها :هلا حبيبتي رفااا بيبرائه :عموواا ضاري يقول أبغاء ريم ريم ناظرتها :فينه رفااااا عند المدخل حنان :حبيبتي روحي لي زوجك وأنا أكمل الباقي حلا غسلة يدهاا ونشفتها وطلعت تشوف ضاري شافته واقف ويناظر بالموبايل حق قربت منه : نعم ضاري رفع وجهه وناظرها يحس نفسه مشتاق لها من يوم ماجرحها وهي تتجنب تشوفه او تتكلم معه تقدم منها وناظرها :تبغي ترجعي البيت ولا بتجلسي مع حنان أنا طالع مع مطلق عشان مشغول بأرجع متأخر ريم بسخريه :لا بأرجع البيت عشان أتكلم مع الجدران وش رايك ضاري داري أنها تتمسخر : ريم مو وقت الكلام ذا الحين ريم ناظرته :بأجلس مع حنان ضاري ناظرها :أوكي وأنا بعدين أمر أخذك لفت بتمشي بس هو سحبها وضمها لصدره يحس انه مشتاق لي ريم القديمه ضمها بقوه وهمس :أنا أسف ريم كانت متجمده بحضن مو مستوعبه ضاري ضامها ولا يتأسف منها بس مو هي إلي تسكت له لازم تسترجع كرامتها دفته عنها وبكره :لا تقرب مني مره ثانيه ضاري انصدم من حركتها بس حسها أنها مجروحه منه وماتبغاه لف عنها ومشى من غير مايناظرها أما هي بكت نزلت دموعها كانت بحضنه إلي تحس فيه بالامان بس الحين صارت تخاف منه أو تخاف أنه ماعاد يحبها بس كذا يبغاها مو قادره تنسا كلامه لها جرحها رفعت راسها لي فوق وبهمس :يارب مسحت دموعها وعدلت حالها ودخلت تشوف حنان ................. خرج من صلاة التراويح هو وأخوانه رن موبايله برقم غريب طنشه رجع رن مره ثانيه رياض :وش فيك ماترد فارس :مالي خلقه رقم غريب ريان :يمكن أحد يبغاك في شي رفع موبايله ورد :ألو :سلام عليكم سمع صوت بنت واستغرب :وعليكم والسلام :أنت فارس فارس ابتعد عن أخوانه :أيوه مين إنتي :أنا دلال بنت عمك فارس أستغرب أكثر "وش تبي ":نعم دلال في شي دلال بكره :اسمع يافارس أبغاك تروح عند أبوي وتقوله ماابغاء بنتك فارس انصدم "وش فيها ذي لايكون مريضه ":نعم وش تقولين دلال بقهر :مثل ماسمعت أنا مابغاك فارس بيبرود :وليش انا ابغاك دلال :وليش ان شاء الله خطبتني فارس :مزاج دلال بعصبيه : اسمع ابوي غاصبني عليك وبيقول إني موافقه وانا ماابغاك فاهم روح قوله ماابغاها فارس :سوري مااقدر دلال :ليش ماتقدر فارس :أنا عطية عمي كلمه وماابغاء اتراجع فيها وانتي حر دلال :أنت ماتفهم أنا ماابغاك فارس :أقول مع السلامه ولا عاد تدقي على أوكي وسكر بوجها "أنا راح أربيك يادلال " رياض وريان كانوا يسولفون وريان حس ان فارس طول باالمكلامه لف :فارس فارس راح لي أخوه :نعم ريان :مين تكلم فارس :واحد من الشباب يسلم رياض :يالله أمشواااا ركبواااا سيارتهم وراحواااا البيت دخلواااا المجلس ورياض راح لي داخل شاف أبتسام :بسومه لفت وابتسمت :هلا رياض :قولي لي ريماس تلبس عبايتها أناأتصلت عليها بس ماترد أبتسام :ليش بدري رياض :بس ريماس تتعب من الجلسه الكثير لازم ترتاح أبتسام :أوكي دخلت عليهم :رموسه ريماس كانت تسولف مع هديل وبنات خلهم :هلا أبتسام :يقولك رياض ألبسي عبايتك هو ينتظرك برى وتصل عليك أكثر من مره بس ماتردين فتحت شنطتها وشافت موبايلها كان في 4 مكالمات من رياض :ان شاء الله وقفت وأخذت عبايتها البنات :أجلسي أبتسام :بس المحكمه تنتظرها برى ريماس قربت منها وباست خدها :عاد إلا رياض أبتسام :الله يخليكم لي بعض ريماس :آآآمين أخذت أغراضها وطلعت ركبة السياره وناظرته :السلام رياض ابتسم :وعليكم والسلام أخبارك حبيبتي ريماس بحب :بخير دامك بخير ناظرها بحب ومد يده وحطها على بطنها ومسح عليه :وحبيب أبوه ريماس بدلع : ولدي مؤدب وحبوب على أبوه رياض :فديتك إنتي وولدي الله لايحرمني منكم ريماس بحب :أحبك رياض باس يدها ومسكها :وأنا أعشقك .................... ريتاج :فديته والله دلع ناظرتها مصدومه :من متى ذا الحب ريتاج بدلع :من يوم ماصار زوجي الجوري تصفر :لالا في شي بالموضوع ورود :وينك يارائد تسمع ريتاج وهي تتغزل فيك ريتاج :أنتوااااا وش فيكم أف نمير : أمانه ريتاج متى حبيتي رائد ريتاج :من يوم ماملك علي دلع ناظرتها بنص عين :قولي والله ريتاج :ليش أحلف دانه دخلت وهي تسمعهم متفاعلين في موضوع :بنات وش في الجوري مسكتها :دندون سمعتي أخر خبر دانه :لا والله الجوري :ريتاج تحب رائد دانه ناظرت ريتاج : من متى رتوجهـ ريتاج ناظرتهم وقررت تقول لهم الموضوع :أسمعوااا بأقول لكم شي بس ماابغاه يطلع ورود :قولي عمري ما راح نتكلم ريتاج قالت لهم السالفه كلها : وبعدها عرفة قيمة رائد بحياتي دانه بصدمه :وليش ماقلتي من أول ريتاج :حبيبي قالي لاتقولي لي أحد الجوري تصفر ومتحمسه :فديت ولدعمي راح ينقذ عبله ريتاج رمة عليها علبة المنديل :لا تجلسين تفدين زوجي دلع : بنات في دخان طالع من ريتاج نمير :عاد الغيره وماتفعل ورود :ههههههههههه مودخان إلا بركان شوفوا وجها أحمر الكل :هههههههههههههههههه دانه رن موبايلها وردت :هلا حبيبي سعود :هلا عمري فينك دانه :عند البنات سعود :يالله حبيبتي أنتظرك دانه :أوكي قلبي الحين أجي سعود بحب : لاتتأخرين متوله عليك دانه بدلع :وأنا أكثر سعود :أحبك دانه :أموت فيك سعود :يالله عمري أنتظرك دانه :باي سكرت موبايلها وناظرت إلا والبنات داخلين معاها جوااا في المكالمه دانه :خير الجوري تسوي نفسها مغرمه :واااااي أحبك ريتاج راحت لها وضمتها :وأنا أموت فيك ورود ونمير ودلع :هههههههههههههههههههههه دانه بغرور :أقول إنتي أنتبهي تحسبين الجوري رائد ريتاج قلبت ألوان من كلام دانه الكل :هههههههههههههههه ريتاج عصبة :روحي بسرعه سعود بيموت لو ماجيتي دانه :بسم الله عليه الله يخليه لي وطلعت نمير وقفت :أنا بأروح أجيب عصير ورود :نموره أنا أبغاء فراوله الجوري :إنتي حتى ريحتك فراوله وكمان العصير فراوله ورود :أحبه نمير :أوكي حبيتي نزلت تحت ودخلت المطبخ :ليزا ليزا : نعم نمير :سوي عصير برتقال وواحد فراوله لي ورود ليزا :أوكي نمير :جيبيه فوق أوكي وطلعت وهي تمشي صدمة في أحد وكانت بتطيح لكن يد وقفتها رفعت راسها ونصدمة ماتوقعت أنها تشوفه وبسرعه تذكرت سالفة الخطبه وصورته هو بمكتبه وبهمس :...... .. مخرج كم كنت اداوي من كان مجروح و اليوم ادور من يداوي جروحي [/TABLE1] رد مع اقتباسرد مع اقتباس #57 قديم 02-03-12, 04:45 AM الصورة الرمزية morano morano morano غير متواجد حالياً نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة تاريخ التسجيل: Nov 2008 الدولة: فى عاصمة مصر ام الدنيا المشاركات: 2,631 morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute افتراضي [TABLE1="width:95%;background-color:purple;"] ............. :أيوه ياقلبي مصور :وبعدين ماصارت مشاعل :وش أسوي لها مصور :قولي لها باطلع عند صديقتي مشاعل بقهر :والله قلت بس رافضه منصور :كيف يعني رافضه مشاعل :تقول نطلع أنا وإنتي سوى منصور :قولي لها ماتعرفينها مشاعل :قلت قالت عايدي أتعرف عليها وعلى أهلها منصور :طيب والحل مشاعل :ماادري من يوم ماخل حازم السجن وهي تراقبني على الدخله والخرجه منصور :غريبه مشاعل :حتى أنا أستغربت أول مره تسويها كانت عكس كذا ماتهتم وفين ماابغى أطلع عايدي بس الحين لا منصور بعصبيه :أسمعي مشاعل وقت ماينفك عنك السجن ذا تعرفي مكاني سلام مشاعل بسرعه :منصور أسمع بس سكر بوجهاااااااا أنقهرت من أمها وتحكمها فيها ................ جالسين على الفطور يفطرون بهدواء شافت أخوها متغير مره حتى نحفان وماياكل بشهيه ريتاج :سامي سامي ناظرها :هلا ريتاج :وش فيك سامي ابتسم بهم :مافيني شي ريتاج "والله حاسه فيك بس وش أسوي ":طيب وش رايك باالشربهـ ذياب رفع حاجبه :وش معنى الشربهـ أم ذياب أبتسمت :طيب أنت وش رايك فيها ذياب :حلوه ريتاج بدلع :فديت أخوي سامي :وش فيها وليش فرحانه أبو ذياب:ههههههههههه عشان هي مسويتها ذياب :وانا أقول أحس بمغص سامي يناظر أخوه :حتى أنا ذياب :إنتي وش مسويه ريتاج ببرائه :شوربهـ مثل إلي تصلحها ماما ذياب رفع يده :الله يعينك يارائد عليها سامي يستهبل :مسكين على كذا كل يوم وهو مسوى لي زياره في المستشفى ذياب وسامي :هههههههههههههههه ريتاج ابتسمت بفرح لما شافت سامي يضحك :دوم ان شاء الله .............. :حبيبي ناظرها :هلا ياقلبي ريماس :تفضل أخذ منها الصحن وذاق :الله مرره مروعه تسلم يدك ريماس :الله يسلمك رياض بحنان :كيف الحمل معاك ريماس ابتسمت : أحب أهتمامك وحنانك الله لا يحرمني منك ضمها رياض يحب : ولا منك يادنيتي ريماس بدلع :رياض تحبني رياض :خليني أفكر ريماس :رياض رياض :هههههههههههه وش فيك ريماس :لا تستهبل رياض :اي ياقلبي أحبك ريماس بغنج : كثيررررر رياض غمز لها :بطلي دلع لا أتهور ريماس حمرت :أقول رياض مو بتطلع تقابل ريان رياض :يازين الخدود ريماسريماس قامت :أنا طالعه ارتاح رياض مسك يدها :نطلع مع بعض يمدحون الدرج ريماس:هههههههههههههه رياض :فديتك يالغلا سحبت ريماس يدها وسبقته بس هو مسكها ريماس :رياض رياض باسها ##### ............ جالسه تناظر tv بس مو معاه مع إلي جالس جنبها ويشتغل على الاب أو الاوراق ناظرته وهو يشتغل ومندمج مع الاوراق ومو معطيها أهتمام دخلت الخدامه بالكافي وعطتها :ماما أبغاء حاجه ريم ابتسمت :لا صفيه روحي طلعت صفيه جت بتاخذ الكافي بس في يد سبقتهاوتلامسة يدها بيده ناظرته وهو يشرب من الكافي ضاري :قولي لهم يسون لك واحد ثاني ريم بعناد أخذته :لا قولهم يسولك أنت ضاري ناظرها :ريم لا تعانديني ريم شربت منه :أنا مااعاندك ضاري قرب منها وأخذه :خليني أخلص شغلي واذا تبغي كافي أنزلي سوي لك ريم وقفت وتخصرت :ليش ماسك يدك أشتغل وانا وش دخلني لكن الكفي حقي بأخذه ضاري نزل الكافي على الطاوله :يالله خذيه ريم قربت بتاخذه بس ضاري سحبها وطاحت فوقه وصاروا قراب من بعض يعني هي فوقه وعيونهم تلاقة مع بعض ضاري ناظر فيها ناظر في شفايفها وخشمها وخدودها وعيونها صار يتأملها وهي منصدمه ماتحركة قرب منها ووباسها بحب حست نفسها بتستسلم له مشاعر ملاخبطه كل شي شدها له بس بسرعه بعدت عنه من غير ماتناظرله وراحت غرفتها أول مادخلت سندت نفسها على الباب يدها على شفايفها تحس بحراره بجسمها وقلبها يدق بسرعه تنهدت وهي تغمض عيونها ............. دخل وشافها تصلي قرب وجلس لين انهت صلاتها وسيم ابتسم :تقبل الله منيره :مناومنكم صالح الاعمال قرب وانسدح على رجلها وهي لسه بمكانها مسحت على شعره :وش فيك يمه وسيم غمض عيونه :مافيني شي يالغاليه منيره بحنان :متأكد ياقلب أمك ابتسم وسيم :أي ياروح وسيم بس أبغاء حنان وجيتك ضمته منيره لي صدرها بحب وسيم :يمه منيره : هلا يمه وسيم :والله ودي أوقولك شي منيره : وش فيك حبيبي وسيم :أبغاء أتزوج منيره بفرح ودمعت عيونها :هذي الساعه المباركه ناظرها وسيم : الغاليه تصيح خلاص ماراح أتزوج منيره :والله من الفرحه حبيبي وسيم :طيب أنا أبغاء وحده منيره :مين هي وسيم حك دقنه :..... ................... مـ خ ـرج }.. !! لآمًنْ نْسٌّيَتّْ وٍلآ نْوٍيَتّْ آلتّْنْآسٌّيَ فْآتّْرٍكَ وٍرٍآكَ لبٌآكَيَ آلعًينْ تّْذَكَآرٍ ..! [/TABLE1] الــــــــــبـــــــارت 18} مدخل... شف محلك .. وسط " قلبي " غايب ً وإلا حظرت واستمع ( دقات قلبي ) كل دقه / تحتويك ولآتقول أني بحبك .. ماقويت ولآ قدرت دآمك بقلبي ولا أحد ً / غيرك بقلبي ( شريك ) دخل وشافها تصلي قرب وجلس لين انهت صلاتها وسيم ابتسم :تقبل الله منيره :مناومنكم صالح الاعمال قرب وانسدح على رجلها وهي لسه بمكانها مسحت على شعره :وش فيك يمه وسيم غمض عيونه :مافيني شي يالغاليه منيره بحنان :متأكد ياقلب أمك ابتسم وسيم :أي ياروح وسيم بس أبغاء حنان وجيتك ضمته منيره لي صدرها بحب وسيم :يمه منيره : هلا يمه وسيم :والله ودي أوقولك شي منيره : وش فيك حبيبي وسيم :أبغاء أتزوج منيره بفرح ودمعت عيونها :هذي الساعه المباركه ناظرها وسيم : الغاليه تصيح خلاص ماراح أتزوج منيره :والله من الفرحه حبيبي وسيم :طيب أنا أبغاء وحده منيره :مين هي وسيم حك دقنه :نجد بنت خالة ورود منيره بفرح ضمة ولدها :ان شاء الله يمه أكلم جدك ونخطبها أبتسم وسيم بحب لي أمه ............. اليوم الثاني الساعه 3 العصر نزلت تحت ورود :عمتواا منيره بحب:هلا حبيبتي ورود ابتسمت : الحين بنروح بيت عمي عبد الرحمن منيره :أيوه اليوم الفطور عنده ورود بدلع :بأروح أشوف ماما وراحت تركض لي غرفة جدتها فتحت الباب ودخلت شافت جدتها متمدده على السرير قربة منها :ماما الجده نفس ماهي :...... ورود راحت لين عندها وهزتها:ماما أستغربت ورجعة هزتها ماما الجده ماتحركت :....... ورود خافة وصرخت :ماما وصارت تهزها منيره سمعت صراخ ورود وراحت تشوفها :ورود حبيبتي وش في ورود دموعها تنزل :ماما ماترد منيره راحت عند أمها وهزتها :يمه يمه مالقت منها اي شي تماسكة عشان ورود ماتخوفها وراحت أخذت موبايلها ودقت الرقم بسرعه جاهااااا الصوت :هلا يالغاليه منيره بهدواء :يمه سامي فينك سامي :باالمستشفى منيره :سامي ممكن بسرعه تجي البيت ياريت ماتتأخر سامي بخوف : ليش في شي منير ه :سامي من غير نقاش بسرعه وسكرت ودقت على أبوها وخبرته وصل سامي ودخل وماانتبه لي ورود :عمه وش في منير ه :جدتك ماادري وش فيها ماترد قرب سامي من جدته وكشف عليها وناظر عمته وهمس :راحت قربت منيره من سامي ودموعها تنزل :سامي حبيبي شوفها سامي كان مصدوم رغم أنه دكتور وتمر عليه من هذي الحالات بس لما يكون الشخص قريب منك تحس نفسك مصدوم سامي نزلت دموعه :خلاص ياعمه الله يرحمهاأدعي لها وضم عمته ورود صرخة وأغمى عليها بدخول جدها وأعمامها ونصر كان معاهم أول ماسمع صرخت ورود على طول راح لها مسكها وخذها لي المستشفى بسرعه أنتشر خبر وفاة الجده والكل حزن عليها وأكثر شي ورود إلي تعلقة فيها وكانت مره تحبها وعدة أيام العزى على عيال الشامخ واليوم ثلاث يوم لهم من وقت وفاة جدتهم في الصاله الحريم كلهم مجتمعين مع بعض أم نصر :فين ورود ليش ماتنزل دانه بحزن :مو راضيه البنات حاولوا فيها بس هي حابسه نفسها وقفت أم نصر :أنا بأروح لها وطلعت نمير قامت تتمشى في حديقة القصر والجوري ودلع راحوااااا يرتاحون ريتاج راحت عند دانه :قومي أرتاحي فوق دانه ودموعها بعيونها :لا خليني جالسه لين قربت من عند دانه وريتاج :قومي مع ريتاج يادانه دانه ماقدرت ونزلت دموعها وبكت :ماابغى سيبوني قربت منيره وحنان :دانه حبيبتي اذكري الله دانه زاد بكاها وشهقاتها وبكت معاها ريتاج وضمتها لين لين بحزن :خلاص ريتاج لاتعذبي نفسك ريتاج ماتكلمت بس تبكي :........ قربت أم ذياب وخذتها فوق وطلعت معاها لين ونجد دانه ماسكتت الكل يحاول يهديها بس هي ماتسمع أحد بعدت عنها نمير ودقت :الو سعود سعود :هلا منيره منيره :ممكن تدخل مع الصاله الداخليه سعود بخوف :ليش منيره :أبغاك تشوف دانه سعود بأستعجال :طيب مع السلامه وسكر شوي وسمعواااا صوت :ياولد الكل تغطى منيره بصوت عالي :تعال يابو رامز دخل سعود وشاف حبيبته مقطعه نفسها وهي تصيح قرب منها ووقفها معاه :منيره في أحد قدامي منيره :لا مافي حد أخذها وطلعها معاه فوق دخلها غرفتها وسدحها على السرير وبهمس :بس حبيتي دانه وهي تشاهق : لا تتركني ضمها سعود بقوه :لا تخافين حبيبتي ماراح أتركك دانه دفنة نفسها بحضنه وهو ضمها بقوه وصار يقراء قران ويمسح على شعرها حس أنها نامت ابعدها عنه بخفيف وناظر وجها كيف أصفر وتحت عيونها سواد وباقي أثر دموع على خدها مسحها وباس جبينها وطلع من عندها ونزل مع الباب الخلفي عشان مايضايق أحد إما عند ورود كانت متمدده على سريرها وتناظر السقف وعيونها تدمع وهي تتذكر أبوها وأمها والحين جدتها سمعت صوت الباب على طول صدت وأعطت الباب ظهرها ماتبغى تشوف احد تنهدة أم نصر ودخلت وراحت لها وبحنان :ورود ورود غمضة عيونها ودموعها تنزل :.... قربت من السرير وجلسة على طرفه ومسحت على شعرها : حبيبتي الكل منا بيمشي على هذا الطريق ورود فتحت عيونها وكانت تناظر قدامها ودموعها تنزل : لم أحب أحد يروح أم نصر بحنان وهي لسه تمسح على شعرها :ليش تقولي كذا ورود بهمس :راحت ماما وتركتني وبابا والحين جدتي ماابغاء أحب أحد ولا أتعلق فيه أخاف يروح ويتركني أم نصر :لازم تكوني قويه والحياهـ كذا لا تقولي ماابغاء أحب أحد عشان يتركني لو صرتي تفكرين كذا راح تتعبي نفسك ورود بصوت راح من كثر البكي : خايف ياعمه أم نصر :من أيش حبيبتي ورود ناظرتها بنظره حزينه وبغموض :خايفه يتركني مثلهم أنا ماعاد فيني طاقه أتحمل أم نصر مسحت دموعها :لا تفكري كثير والحين نامي ورتاحي صارت تمسح على شعرها بحنان وهي تتأملها لين حست أنها نامت طلعت وتركتها عشان ترتاح وهي برااا رن موبايلها ردت :هلا حبيبي نصر :هلا يمه كيف ورود أم نصر بحزن :الحين كنت عندها لسه مثل ماهي ورافضه تنزل تحت نصر :يمه انتبهي لها أم نصر ابتسمت بحنان :من عيوني يالغالي نصر :يمه بعدين بأشوفها أم نصر :ان شاء الله حبيبي نصر :يالله تامرين في شي يالغاليه أم نصر :سلامتك حبيبي سكرت من ولدها ونزلت تحت [/TABLE1]