ودي احطب لك ضلوعي وادفيك والحفك بالرمش لا صرت بردان - الفصل 7 | روايتك

اسم الرواية: ودي احطب لك ضلوعي وادفيك والحفك بالرمش لا صرت بردان
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 7

الفصل 7

7 الــــــــــــــــــــبــ ــــــــــــــــــارتــــ ـــــــــــــ الــــــــــــــــــتــــ ـــــــــاســــع }?? { فــــــــــــــــــي الـــــــــــــمـــــــزر عــــــــــــهــ} وهي تركض صدمة في حد وطاح وهي بحضنه لين ناسيه حالها :آآه وجع وناظرت فيه وشهقة :أنت ناظر عيونها "لالا يمكن موهي بس نفس العيوان العذاب "بهس :تعرفيني لين ناظرت فيه ووقفت وختل توازنها ورجعة طاحت فوقه :آآآآه ماهو ماحس بالالم كان يناظرها لف وجها وناظر عيونها :نفس العيون لين مو فاهم شي من الخوف بكت :ابعد عني هتان ضحك :هههههههه من يبعد عن الثاني لين ناظرت نفسها هي إلي طايحه عليه وخجلت ومن الاحراج رجعت تبكي :....... هتان يساعدها عشان تقوم وبحنان :ليش تبكي لين مستمره في البكى هتان كتم ضكته :خلاص ماصر شي يالله قومي قطع عليهم صوت وحده تنادي من بعيد :لين لين فينك ناظرها وبلهفه :إنتي لين أيوه إنتي إلي في المول لين ناظرته مستغربه وبهمس :أيوه هتان "مو مصدق قدام عيني عيونها عذابي مايمر يوم إلا وافكر فيها والحين هي بحضني "بهمس :قومي قبل تيجي لين وفقت وهو وفق ناظرته وعلى طول ركضت وهو مكانه مو مصدق هي والله العظيم هي "آآآآهـ ياقلبي "وراح وهو مبسوط في الصباح البنات يفطرون بيلعبون دبابات لي ان الجوى غيوم وحلوا الجوري :الله اليوم مررررره روعه الاجواء دلع بفرح :أي والله مررره خطيره ريتاج :بنات يالله متحمسه ابغاء العب دبابات خلصوا البنات فطورهم وطلعوا يلعبوا دبابات صار لهم ساعه يلعبون الجوري :أنا تعب خلاص بارجع وراحت جهة الفله وهي تركض قابلة مؤيد وفقت وصار قبالها مؤيد :كيفك يالجوري ناظرته الجوري "تقول كيفك تسألني عن حالي آآه يامؤيد "تجمعت الدموع بعيونها وبهمس :ماشي حالي ناظرها مؤيد بحزن وبهمس:لش الجوري ناظرته ونزلت دموعها وركضت لي داخل الفله طلعت الغرفه ودخلت وسكرت الباب وراها "ليش ماتحس لين متى بتظل بحزنك ليش ماتنسى مشعل خلاص راح يامؤيد حس فيني والحين تيجي وتسألني بكل برود عن حالي بعدك آآآهـ" ونهارة من كثر البكى خلاص تعبت من الحزن ودي يرجع مؤيد الاول قل وش تبي بكيفي ............. خلني على كيفي كتلة مشاعر مهملة ............. والحزن هو ضيفي لا تسالني وش لوني ............. لوني سمار الشمس لا يهمك جــــنونـــي .............. ترى جروحي خمس أول جروحي قلب .............. ميت من الاهمال ثانيها صدمة حب ............... مات برواقة بال ما عد انا اهتم .............. بجراح ما تلتئم وخلني اكملك .............. واسمع بعد شملك باقي ثلاث جروح ............. باحكيها لك واروح الثالثة احزان ............. من راسي لاقدامي والرابعة هجران ............. ماتت بها احلمي ما عدت انا اهتم ............. بجراح ما تلتئم وخلني اكملك ............. واسمع بعد شملك باقي الاخيرة نزف ............. باقي الاخيرة ضعف دمع وقف بالعين ............. جمر حمر ما جف وخامس الاخماس ............. يا سيدي الحساس اني انا كلي ............ ما عاد بي احساس وتسالني عن كيفي ............. والله مالي كيييييف والحزن هو ضيفي .............. والهم بقلبي سيف آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه خمس جروووح آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه خمس جروووح أما هو واقف لسه مكانه "ودي أرجع مثل قبل بس خايف "حس بيد على كدفه لف وناظر وسيم :ليش يامؤيد تعذب حالك مؤيد نزل راسه بحزن :مافي شي وسيم بجديه :إلافي يامؤيد في كثير مؤيد :خلاص ياوسيم وسيم :لا مو خلاص لازم تتعدى مرحلة حزنك أنت راح تخسر كثير مؤيد ناظره وسيم أشر على قلبه :أنت راح تخسر هذا يامؤيد همس مؤيد بضعف :خايف ياوسيم والله خايف وسيم ناظره بحنان :من وش خايف يامؤيد تلاحق الجوري قبل تضيع منك مؤيد نزلت دموعه :خايف أخسرها مثل مشعل خايف أحبها وتروح مثل ماراح مشعل وسيم بجديه :أذا كان الكل يفكر نفس تفكير محد راح يحب حد هي الحياه كذا يامؤيد عيش حياتك ولا تخلي خوفك يحرمك حبك مؤيد ضم وسيم بقوه :مشكوره ياوسيم وسيم ابعده عنه شوي :أوعدني يامؤيد ترجع مثل اول مؤيد :ماراح اوعدك وسيم بحده :مؤيد وش قلنا خلنا ننسى الماضي ونفكر في الحاضر أوعدني ترجع مثل اول مؤيد :أوعدك بس مو على طول وسيم :ان شاء الله الحين يالله عند الشباب كل البنات جالسين برى هم والحريم دانه :فين ورود دلع :عند جدي دانه :ريف فين رايحه ريف :عند بابا وراحت تركض الجوري كانت سرحانه مو معاهم نمير لاحضة هل شي وبهمس :جوريه وش فيك الجوري ابتسمت بتصنع :مافيني شي ياقلبي نمير :هاااااا رن موبايلها وقامت ترد بعيد نمير :هلا حبيبي سامي :يارح حبيبك أخبارك نمير :تمام ياقلبي وانت سامي بهمس :ودي بيشوفتك نمير بدلع :حبيببي مايصير سامي :تكفين عشان خاطري والله مشتاق لك نمير ماعرفت وش تقول :.......... سامي بزعل :خلاص قولي ماتبغي تشوفيني نمير بسرعه :لالا حبيبي بس خايفه يشوفنا أي احد سامي ابتسم :لا تخافي تعالي وراء الفله نمير :اوكي سكرت منه وراحت وراى الفله كانت بيدها بيبسي تشرب منه أول ماشافها ابتسم :حبيبتي تعالي راحت له وهو على طول ضمها :وحشتيني نمير ابتعدت عنه شوي :وانت أكثر سامي ابتسم :أحبك نمير بدلع :مو كثري سامي رفع حاجبه :كذابه أنا أكثر تخصرت نمير :لاوالله سامي ناظرها :أنا ياحبيبتي عاشق في دنيتك أنا هويت أسمك انا أتنفس عطرك أنا لافقتك عايش بلا روح نمير تجمعت الدموع بعيونها :أنا أحبك ضمها وبهمس :وش له الدموع حبيبتي نمير ماتخيلت نفسها راح تعيش من دونه ضمته بقوه :سامي لاتخليني سامي :مراح أخليك اوعدك راح أكون أحبك لين اموت أوعدك ماأناظر غيرك نمير ابتسمت :حبيبي أنا بأروح سامي :أجلسي شوي نمير :ماابغاهم يحسوا بغيابي سامي باسها :أوكي أنتبهي على نفسك نمير باسة خده :وأنت حبيبي وراحت وهويناظرها بحب لين أختفت عن أنظاره طلعت من عند جدها وهي بتروح عند البنات قابلة نصر دق قلبها بقوه نصر :جدي في ورود نزلت راسها عيونه تربكها :أيوه نصر لف بيمشي بس في صوت وقفه صوت بنعومته خلت قلبه يدق :نصررر نصر لف عليها :هلا ورود بيتوتر :بابا مشغول قالي لاتخلي حد يدخل نصر رفع حاجبه :طيب ورود ناظرت فيه وطاحة عيونها في عيونه وقلبها صار يدق بقوه وبرائه :هذا كلام بابا نصر قرب منها وابتسم رفع يده وابعد خصله عن عيونها وبهمس :طيب ليش خايفه ورود حست أن مافي أكسجين وارتبكت من لمسته وبهمس يالله يسمعه :مو خايفه لسه الابتسامه مو مفارقه وجهه نزل راسه شوي لي أنه اطول من ورودهي توصل لي صدره عشان كذا نزل راسه لي مستوى راسها وبهمس :ماسمعة وش تقولي قرب اذنه من شفايف ورود ورود خلاص بتموت :مو خايفه نصر رفع عيونه وهو لسه قريب منها وطاحت بعيونها وغرق في بحرها كانت تناظر حاجبه الايسر إلي فيه جرح نصر :أوكي تبغي تقولي شي ثاني ورود بحركه عفويه غمضت عيونها وفتحتها :لا نصر عدل وقفته وابتسم :ممكن ادخل آنسه ورود لي أن جدي هو إلي طلبني ورود ردة له الابتسامه وهزة راسها وخصلات كثيره نزلت غطت على عيونها :أيوه ولفت بتمشي بس وقفها نصر نصر :ورود ورود :هلا نصر بجديه :مو أنا قلت لك ما تطلعين إلا وأنتي متغطيه ورود مسكت خصلات شعرها بيدها :بس أنا عند بابا مو برى نصر وبنفس النبره :حتى اذا ممكن كان يكون واحد من الشباب طالبه جدي ويلقيك وأنتي كذا ورود ابتسمت وبانت غمزتها : خلاص بألبس حجابي مره ثانيه ولفت من غير متسمع رده وراحت وهي قلبها بيطير من الفرح نصر أول مره يتكلم لها كذا طلعت برى وشافتهم كلهم متجمعين راحت جلست مع البنات دانه ابتسمت :طولتي ياعمري ورود ردة لها الابتسامه :لا بس كنت أسوالف مع بابا دانه :بأقول لكم خبر يخص دلع وريتاج دلع وريتاج ناظروا بعض بخوف :وش دانه ابتسمت :ترى عرسكم في العيد يعني بعد رمضان ريتاج بصدمه :وإنتي وش دراك دانه :سعودي قالي أمس كان الكبار يتكلموا في الموضوع حبيت أوصل لكم الخبر انا أول وحده ريتاج مومستوعبه دلع بخجل :غيروا الموضوع نمير :وااااااي بيصير عندنا عرس في العيد وناسه الجوري :أيوه مررررره وناسه قطع عليه صوت :خالتي لفت دانه إلا ووسيم قرب منهم دانه :هلا عيوني وسيم :تسلم لي العيون كلمي سعود ينتظرك قامت دانه وراحت لي سعود وسيم :كيفكم بنات الكل بأستثناء وحده :بخير وسيم :دوم إلا أقول يابنت خالي ورود ورود :هلا ياولد عمتي العزيزه وسيم :أبغاك تدوري لي وحده حلوه بأتزوج ورود ابتسمت :تامر ياولد عمتي وسيم :بنات أخوالي الباقين يرفعوا يدهم رفعوا البنات يده مستغربين من وسيم :خلاص نزلوا يدكم بس أبغاء أشوف فين جالسين <<قول بأشوف فين نجد نمير :وش رايك نخطب لك وحده من الموجودين وسيم يستهبل :أبغاء وحده بارده ريتاج :كيف يعني نحطها لك في الثلاجه وسيم :هههههههههههههههه لا ولي يسلمك في كثير باردين دلع :هههههههههه حلوه باردين الجوري :ولا يهمك نخليها حاره نجد هنا عصبت هو يقصدها والبنات مو دارين ويستهبلوا معاه ورود :احسن لك متوسطه بين البارد والحار وسيم ناظر نجد :والله ياريت تكون كذا بس الله يعيني على برودها ورود :ياشيخ ريح حالك والعروس عندي وسيم يستهبل :وانا موافق أبغاها تكون أجنبيه من صديقاتك إلي في لندن ورود :خلاص ولا يهمك وسيم لف وراح وهو تارك وراااه بركان على وشك الانفجااااااااار ...................................... ............................... :وش سويت حازم :أنا قلت له وهو قااي بيشوف منصور :لازم تعدل وضعك معه حازم بكره :والله أني أتمنى له الموت بس عشانك بأتحمله منصور :طيب ماعرف من البنت إلي قلت لي عنها حازم بحقد :لا والله بس مطلعها وبتشوف محامي الدفاع عن نصر منصور :لا تتهور خلنا أول في نصر حازم :بس شكلها تحبه أكيد من كل شي قالته منصور :ماعليك بس أنت اسئل أختك وشوف مين هي حازم :خلاص أوكي باااااااي سكر من منصور وهو وده يعرف البنت إلي سكته كف حط يده على خده "آآآهـ بس لو أعرفك راح تشوفي وش أسويلك " ..................................... . { فـــــــــــــــــــــــي جــــــــــــــــدهـ} ماكمل كلمته إلا والباب ينفتح :رياض وشـ وانصدم من إلي يشوفه رياض أخوه وعنده وحده ماصدق همس بعصبيه :رياض مين هذي رياض ناظر ريما إلي تخبت وراه وبثقه :هذي زوجتي ريان بعصبيه :وش متزوج في السر ياخسار والله يارياض طحت من عيني رياض :ريان اسمعنى أنـ ريان قاطعه بصراخ :وش تبغاء تقول هذي اخر ثقتنا فيك رياض :أنت فاهم غلط ريان بنفس العصبيه :كيف فاهم غلط قول رياض بيتكلم إلا وريماس يغمى عليها لف وصرخ بخوف :ريماس حبيبتي ريان يناظر أخوه وبخوف :قوم نشيلها ونوديها المستشفى لف عليه رياض وبعصبيه :لو حصل لها شي ماراح أسامحك ياريان وقام أخذ عبايتها وغطاها وطلع يركض من الشقه ووراه ريان وصلوووووا المستشفى ودخل الدكتور يفحصها كان رايح جاي متوتر وخايف على حبيبته ريان أستغرب حالت أخوه وش فيه لي هذي الدرجه يحبها طيب ليش ماقال لنا كنا زوجنها له أحسن مايتزوجها بهذي الطريق وصارت افكاره توديه وتجيبه قطع عليهم الدكتور :مين فيكم زوجها رياض بسرعه :انا دكتور وش فيها زوجتي الدكتور :متخفش دي المدام كويسه والجنين كمان رياض :وش قلت الدكتور :أنت متعرفش أن المدام حامل بشهرها الاول رياض ابتسم :مشكوررررر دكتوررر وترك أخوه برى ودخل عند حبيبته وشافها مديده ومسح على شعرها بحنان كان يتأملها قرب منها وباس جبينها صحت على بوسته أبتسمت :حبيبي ناظرها رياض بحب:ياروح حبيبك ياعمرى كله ريماس بتعب :وش إلي حصل رياض ابتسم بفررح:ألف مبروك حبيبتي إنتي حامل ريماس بفرح حطة يدها على بطنها :يعني هنا في بيبي رياض بايدها :أيوه ياروحي ريماس :طيب بأطلع رياض :أوكي عمري أشوف الدكتور وأطلعك كم عندي ريماس وطلع قابل ريان ريان :رياض قاطعه رياض :ريان راح نتكلم في البيت والموضوع أنت فاهمه غلط ريان هز راسه ورياض راح يشوف الدكتور وصلوا الشقه دخلت ريماس ترتاح بقى رياض وريان رياض :أسمعني ياخوي الموضوع كله وحكى له عن كل شي ريان حزن على الكلام إلي قاله :أسف يارض قاطعه رياض وباس راسه :أنت ماتتأسف ياريان أنت أخوي الكبير وأي واحد مكانك بيقول كذا ريان :وألحين وش بتسوي رياض :ماادري بس الحين زوجتي حامل لازم أبوي وأمي يعرفون ريان :خلاص يارياض أنا راح أوقف معك رياض ابتسم لي أخوه :تسلم يابوتركي ريان وقف :يالله أنا بأمشي الحين والف مبروك رياض ضحك:هههههه مو مصدق بأصير أبو ريان :خلاص ياخوك أنت بتصير أبو وأنا كبرت ولدي أطول مني رياض :طيب أجلس معنا وبكره أمش ريان :والله عندي شغل مهم يالله مع السلامه رياض :مع السلامه وأنتبه على نفسك وأنت تسوق ريان :ان شاء الله طلع ريان ورياض على طول دخل أخذ شور وراح انسدح جنب ريماس وضمها لصدره وهي حسة فيه وضمته بقوه نتعرف على ريان أخو رياض { العمر 35 مررررره طيب وهو أكبر واحد بين أخوانه حنون ويحب أخوانه متزوج وعمره 22 سنه عنده تركي ولده الكبير عمره 13 سنه وثنتين بنات توم عمرهم عشر سنوات فرح ومرح هديل زوجته العمر 27سنه مررررره طيبه وحبوبه وتحب ولدها تركي مررررره } ..................................... {فـــــــــــــــــــــــ� �ــــي كــــــــــــــــــــنـــ ـــــــــــــــــدا} داخل الشقه :موإنتي قلتي لها ضاري تعبان سوزان :ايه ألت لها نرمين :خلاص أذا بتحبه راح تجي سوزان بخبث :راح أفرجيها منو سوزان عشان تحترم حالها دق الجرس طـــــــــــــــــــن طـــــــــــــــــــــن نرمين :ولك وصلت سوزان :هل بتبداء الخطه راحت فتحت الباب وسوت نفسها تبكي :ريم لاحقي ضاري عم يتوجع ريم طار عقلها :فينه دخلتها سوزان وصارت تمشي وريم تمشي وراها مستغربه المكان فيه شباب وبنات مخطلط وشكلهم سكرانين سوزان اشرت لها على الغرفه :هون ضاري راحت ريم تشوف ضاري أول مادخلت الغرفه تسكر الباب خافة ناظرت بالغرفه شافت واحد وشكله سكران راحت للباب وصارت تدق الباب بقوه :أفتحوا تكفين سوزان أفتحي سوزان من وراء الباب :عشان تعرفي تاني مرررررره تسوي فيني المقلب السخيف ريم وهي تبكي :تكفين ماراح أعيدها بس فتحي الباب سوزان :هههههههههههههه ليله سعيده خوذي راحتك هنا طار عقل ريم لما قرب منها واحد شكله أجنبي وصرخت :أبعد عني الشاب وهو يتمايل بمشيته أتجاه ريم :من شوى خايفه تعي ريم بكت بصوت عالي وصارت تصرخ عليهم لاعلى وعسى حد يسمعها وينقذها دفت الشاب لين طاح في الارض ريم تصرخ :سوزان أفتحي بس مافي فايده رجع قرب منها مررررره ثانيه صارت تضربه وهو يرجع مره ثانيه عليها دخل الشقه وهو يحس بضيق مايدري ليش جا هنا شافت سوزان وأرتبكت :ضاري ليش إيجيت ضاري بقرف :ماادري بس كذا عندك مانع سوزان :لا بس روح ريح في بيتك شكلك تعبان أستغرب مو من عوايد سوزان تتكلم كذا جلس على الكنبه :لا انا كذا مرتاح سوزان خافة وبتوتر :شو فيك ضاري ناظره :إنتي إلي وش فيك اليوم شوي وسمع صوت كانه صراخ بس مع الاغاني ماينسمع مررررره ناظره :وش في سوزان أرتبكت :مافي إشي انت ريح حالك شوي وسمع نفس الصوت وقف وصار يمشي بأتجاه الصوت وسوزان وراه :ضاري ون راح تفوت ضاري مطنشها حاس ان في شي قرب من باب الغرفه وسمع صوت وحده تبكي شك لف على سوزان :مين في هنا سوزان بخوف :معم بعرف حاول يفتح الباب بس مسكر :الباب من فين مسكر سوزان :...... صرخ فيها ضاري :تكلمي سوزان "ياربي شو عم بعمل هل وأتق انت ولك راح يدفني بأرضي "ماصحت إلا على صرخت ضاري :تكلمي سوزان على طول طلعت المفتاح وهو فتح الباب وأنصدم كانت ريم على السرير وواحد يبوسها كانت حالتها حالها ريم تبكي وتضربه:ابعد عني ضاري هنا جن جنونه ماعاد يشوف شي راح على طول بأتجاه الشاب ومسكه من وراء وعطاه بكس لين طاح بالارض ريم كانت ملابسها متقطعه من قوف وصدرها طالع وشعرها منكوش وحالة أمها حاله أول مشافت ضاري راحت تركض وضمته وهي تبكي :ضاري ضاري ضمها بقوه يهديها :خلاص حبيبتي ريم وهي تشاهق :هذي ســـ و زان هـ ي ضاري حط اصبعه على شفايفها وأبعدها عنه وطاح ضرب في الشاب لين حس روحه بتطلع كل ماتذكر بوساته لي ريم ولف وعيونه تطلع منها شرار وسحب سوزان المتجمد من الخوف من شعرها وضربها كف والثاني وصار يضرب فيها لين تقطع نص شعرها بيده وهي تبكي من الالم :والله لو عاد تقربي من ريم ياسوزان راح تشوفي شي عمرك ماشفتيه وبصراخ فاهمه سوزان كانت تون من الم وخافة من صراخه :فاهمه لف على ريم شافها ترجف من الخوف قرب منها وضمها وصارت تبكي على صدره بعدها عنه شوي وناظر ملابسها وحالتها فصخ كوته ولبسها وضمها من الجنب وطلع فيها برى الشقه في السياره بس يسمع شهقاتها وقلبه يتقطع عليها وقف ونزل من السياره وفتح بابها ونزلها معاه ناظرته بخوف :فين حنالا ضمها يطمنها وبهمس :لا تخافي حبيبتي إنتي معاي بأمان ريم ضمته وبكت :ضاري خايفه ضاري :لا تخافي ياروح ضاري مشى ومشت معه ودخلوا شقه مره فخمه وانيقه ناظرت ضاري ضاري ابتسم :هذي الله يسلمك شقتي و إنتي راح ترتبي شكلك مايصير ترجعي كذا ريم جلست على الكنبه القريبه وغطت وجها بيدها وبكت راح وجلس جمبها وبهمس :سوى لك شي ريم هزة راسها :لالاأنت أنقذتني منه ضاري ضمها :خلاص أهدي ريم تكلمت بتعب وخوف :ضاري انا خايف وشهقة خايفه من كل شي ولا أحد يحس فيني ولا أحد يسئل عني ما عندي أحد يدافع عني انا وحيده وبكت ضمها بقوه :وأنا وين رحت أنا على طول راح أصير جنبك مارح أبعد عنك رفعت راسها وناظرته :صدق ضاري ابتسم ومسح دموعها :صدق ياروح ضاري ويالله الحين غسلي وجهك شكلك موحلوا ناظرته وبرائه :شكلي معفوس مو باس خدها وضحك :ههههههههه مرررره ويخوف ريم ابتسمت ضاري :بس كيف رحتي لها ريم حكت لي ضاري كل شي ضاري ناظرها :لي هذي الدرجه خفتي علي ريم حمرت خدودها وارتبكت :لالا أقصد ماادري ضاري ضمها :ههههههههههه فديتك ريم اول مررررررره تحس بالامان والدفاء صار في حد يخاف عليها ويهتم فيها وهذا الشخص ضاري غلي كانت تكرررره وماتحبه ..............................البــــــــــــــــــــار تــــــــــــــ الــــــــــ ع ــــــــاشــــــــر } مدخل :... إنكسار القلب مايعنـي ضيـاع كلهـا مـدّه وترجـع تجبـره الهوى قصّه نهايتهـا الـوداع إعتبرها نهر حـزن ٍ واعبـره قاوم الدمعه بقـدر المستطـاع وكانها طاحت تحجّـج بِشْعَـره ماعليك من الحكي واللي يذاع إعتبـر حكـي الأوادم ثرثـره هذي الدنيـا أكاذيـب وخـداع الكذب أصبح تحـدّي مقـدره الملامح مرعبه خلـف القنـاع وكل شخص ٍله قناع ٍ يستـره إتـرك العالـم وخـلّ الإتّبـاع وإترك الماضي وراك وإحقـره الهوى كانه مهو حـدّ النخـاع لاتحرّى من حصايلـه ثمـره من يبيع الحب يستاهل يبـاع ومن يحاول يهجرك انت اهجره إنكسار القلب مايعنـي ضيـاع الضياع إنـك تـرد وتكسـره :ورود فين تبغي وقفت ورود :بأروح أسوي لي عصير الجوري :أطلبي من الخدامه ورود :لالا أنا بأسوي لي نفسي ريتاج :أوكي لا تتأخري عشان الفليم دقايق ويبداء ورود :أوكي جت بتمشي بس صوت وقفها :سويلي عصير لفت وطاحت عينها على مشاعل :نعم مشاعل بغرور :سويلي عصير ورود عضت شفتها ورفعت حاجبها :مممممممم قومي سوي لي نفسك على مااعتقد عندك ايدين مشاعل :وإنتي وش فيك سويلي معاك ورود :على اعتقادي في اسلوب في الكلام البنات كلهم ساكتين ويناظروا مشاعل ووقاحتها مشاعل :أقول لايكثر وسويلي معاك ورود :ماراح أسوي لك شي مشاعل بيبرود وقفت مقابل ورود :ترى إنتي ولا شي ورود ناظرتها :مافهمت ممكن توضحي كلامك مشاعل ابتسمت بخبث :ترى حركاتك كلها مكشوفه إنتي تلعبي دور وحده يتيمه ناعمه عشان تعلقي نصر فيك مو ورود أنصدمة من وقاحتها والبنات شهقوا كملت :ترى شفتك إنتي معاه لا وعلى طول تقابليه من غير حجاب عشان تعلقيه فيك ورود :إنتي انسانه وقحه مشاعل ابتسمت :مو أوقح منك ريتاج بقهر :وأنتي وش عليك فيها مشاعل :عشان تعرفوا بنت عمكم جالسه تلعب من وراكم وبخبث ياخوفي بس تقابل الباقين ورود بقهر أعطتها كف :موانا إلي تتكلمين فيني مشاعل أنقهرت بس مابينت وكملت :طيب أذا كان كلامي مو صحيح وش فيك عصبيتي المفروض تكوني واثقه من نفسك نمير بعصيه :لي هنا وبس يامشاعل مشاعل كملت وهي مطنشه نمير :احلفي انك ماكنتي امس معى نصر ومدري وش صار بينكم ورود نزلت دموعها وماتحملت كلامها وطلعت تركض ريتاج بعصبيه :إنتي وحده قليلة أدب مشاعل :أقول أسكتي إنتي أخر ماتتكلمي عندك مرض نفسي ريتاج جت بتروح لها بس مسكتها دلع :ماالمريض غيرك ابتسمت مشاعل :لا طيب ليش لين الحين مو متقبله سالفت زواجك أكيد عندك مرض نفسي لين بقهر :إنتي وش فيك وش سالفتك مشاعل وهي تصعد الدرج :مافيني شي ريتاج :والله شكل عندك مرض نفسي اسمه نصر لين بخوف :بنات فين ورود الجوري :لا تخافين الحين تجي ريتاج بقهر : بس لو كان تركتني نمير والله إني أسوي شوارع بوجها الحقيره نمير :خخخخخ من جد كان سويتي كباري قولي مو شوارع لين بخوف :بنات تعالوا نشوف فين ورود الجوري :يالله بس لبسوا العبي عشان الشباب برى قامو البنات وكل وحد لبست عبايتها وطلعوا يدورون عليها وبعد نص ساعه تجمعوا الجوري بخوف :مو موجوده ولا بمكان لين ودموعها متجمعه ببعيونها :طيب فين راحت نمير :والله ماادري وين بتروح والمشكله المزرعه مرررره كبيره ريتاج :طيب فين بتروح سمعوا صوت وراهم :بنات وش عندكم متجمعين هنا البنات لفوا وكل وحده تناظر الثانيه :ولا شي لين بخوف :لا في شي الشباب كلهم متجمعين :وش في تكلمواا لين ودموعها تنزل :ورود ماندري فين راحت عمر بخوف :كيف ماتدرون مو هي كانت معاكم لين :أيوه بس نصر عقد حواجبه :بس وش وبصراخ تكلموا ريتاج ماحبت تسوي مشاكل :حصل سوى فهم بينها هي ومشاعل لين ناظرت ريتاج وبعصبيه :بس مشاعل سمعتها كلام ماينقال نصر ناظرهم وحده :وبعدين لين :طلعت ورود وماندري وين هي ذياب :طيب دورتوها زين ريتاج :أيوه في كل مكان بس ماليقينها دلع بشهقه ناظروها الكل :بس لاتكون نمير بخوف :لا تكون ركضت لي الجهه الخلفيه للمزرعه وأبتعدت نصر مشى على طول والبنات خافوا لين وهي تبكي :بنات وش في نهاية المزرعه الجوري بخوف:كلاب حراسه لين بكت بقوه وجاها عمر وضمها وكل هذا تحت عيون هتان "ياعمري انتي ياليتني مكانك ياعمر " ذياب راح عند دلع :دلوعه وش فيك دلع ناظرته وهي تحس نفسها بتنكتم :لا مافي شي ذياب :حبيبتي أحسك تعبانه دلع أنكتمت وحست نفسها بتموت ذياب صرخ :ريتاج جبي بخاخ دلع وشالها قدام الكل ودخل فيها داخل والبنات لحقوااا ذياب طلعت تركض تحس كلام مشاعل سكاكين وتتكلم بثقه قدام البنات تحس حالها ماعندها احد تعبت من الركض وسندت حالها على شجره وكانت تبكي بصوت وشوى وسمعت صوت كلاب خافت وضمة حالها وناظرت خالفها وشافة أنها بعدت عن المزرعه حتى نور المزرعه بعيد تشوفه خافت من صوت الكلاب إلي تسمعها قريبه منها وصارت تتلفت حوالها المكان مظلم يخوف كل شي يخوف سمعت صوت يقترب منها وهي تبكي بخوف ماتدري مين هو حست الصوت وراهاخلاص تجمدت من الخوف مو عارفه وش تسوي قرب منها وتحس بأنفاسه قريبه منها مررررره لفت بخوف :مـ يـ ن ابتسم وهو داري انها ماراح تعرفه وسط الظلام وقرب منها ومسكها من خصرها :أناماعرفتيني ورود حست نفسها بتموت :حــازم حازم بخبث :ما شاء الله عرفتيني تصدقين شفتك وإنتي طالعه تركضين ولحقتك ورود وهي تبعد يده عنها :وش تبغاء مني فكني حازم بخبث :الحين أنا وإنتي لي وحدنا لو صرختي من اليوم لي بكره محد راح يسمعك ورود صارت تبكي بخوف :أنت وش تبغاء مني حازم وهو يسوى نفسه يفكر :ممممممم ورود :تكفى سيبني حازم ناظرها بحقد وخبث :لا والله حلفي ياشيخه وهو يقلدها سيبني ورود :أنت وش تبغاء فيني حازم على طول عطها كف قوي لدرجة أنها طاحة في الارض :هذا الكف رديته لك والحين يالله أصرخي خلي حبيب القلب يفكك مني ورود صارت تسحب على الارض وهو يقرب منها بخبث :تكفى سيبني حازم :نونو ماحزرتي وقرب منها وصار يبوسها وهي تبكي وتدفه :إبعد عني حازم ثبتها وناظرها :ترى الحين لاسويت فيك شي محد راح يشك فيني لي إني أوهمتهم أني طلعت من المزرعه وقرب منها وباسها ورود صارت تضرب فيه وتصارخ وهو مثل الوحش ضربته على خشمه بقوه وهو تركها وصرخ :أخ بس وين بتروحي قامت بسرعه وركضت منه بس هو كان سريع ومسكها :على وين لسه مابدينا صارت تضربه :حقير ابعد عني حازم :شكلك ماراح ينفع معك الهداوه وصار يضربها لين طاحت على الارض وهي تتألم وقرب منها :شكلك يكسر الخاطر بس بعد ماأخلص منك بأرميك للكلاب طلع نصر رائد ووسيم يدورونها وسيم :وين بنلقها بين الظلام رائد:ماراح تبعد نصر سمع صراخ :سمعتوا الشباب ناظروا بعض وركضوا بأتجاه الصوت وسيم بخوف :وش حصل رائد :أنت بس ادعي مصار لها شي نصر كان متقدمهم وصل لي مكان الصوت وسمع :شكلك يكسر الخاطر بس بعد ماأخلص منك بأرميك للكلاب وبصراخ :وانت مين بيرميك للكلاب حازم لف بخوف :نصر نصر قرب منه :أيوه نصر يالحقير حازم :وش بتسوي مسكه نصر وطاح فيه ضرب وصلوا رائد ووسيم وناظروا نصر يتضارب مع حد راحوا وسيم يمسك نصر :وش حصل نصر خلاص ماعاد يشوف قدامه من كثر العصبيه دف وسيم ورجع يضرب في حازم لحد ماحس انه بيموت ناظره وهو على الارض :تفوااااا عليك يالحقير رائد بعصبيه :نصر وش في نصر بصراخ :كان بيغتصب بنت عمك هالحقير وسيم ناظر ورود وهي على الارض وراح لها ونزل لي مستواها :ورود تسمعيني ورود تحس حالها بتموت من ضرب حازم كانت تون بالم وسيم ناظرهم وبخوف :شباب سيبوا الحقير ورود ماادري وش فيها نصر ورائد راحوا لها رائد شافها وقام راح لحازم وضرب فيه وسيم وقف واتصل برجالهم نصر رفعها :ورود تسمعيني ورود :آآآآه رائد اول ماسمعها :وش مسوي في بنت عمي يال**** وسيم راح وابعد رائد عن حازم :سيبوه راح يموت بأيدك رائد :أتركني ياوسيم خلني اذبحه وسيم :أنا اتصلت في حسن والحين راح يجي نصر شال ورود بين ايده وراح يركض فيها :شباب خلوا عنكم بأتفاهم معه جواااااا رجالهم واخذوا حازم معهم ولحقوان نصر نصر قرب من الفله ووشاف الشباب فيه لف واعطاهم ظهره عشان مايشوفوااا ورود :مؤيد تعال جاااااامؤيد :وش في نصر وناظر ورود من سوى فيها كذا نصر :مووقت أسئلتك جيب غطاء شي بسرعه سامي بخوف وهو يجوف وجه ورود :نصر تعال السياره بسرعه على بال مايجي مؤيد دخل يركض مؤيد لي داخل وشاف الجوري راح لها :الجوري عطيني عبايتك ناظرته بأستغراب:ليش مؤيد قرب منها وأبعد عبايتها وهي مصدومه منه :سامحيني بس أبغاها ضروري الجوري:مؤيد وش في مؤيدمااعطاها فرصه شال عبايتها وطلع ركض لي سيارة نصر وأعطاه في المستشفى وبتحديد في الممر سامي :نصر ممكن أعرف مين سوى بورود كذا نصر بقهر :واحد حقير سامي بعصبيه :مين نصر ناظر سامي ونطق :حازم سامي بصدمه :ولد خالتك نصر بعصبيه :لا تقول خالتك أنا ماعندي خاله قطع عليهم الدكتور نصر :ها دكتور كيف حالها الدكتور :أنت تقرب لها نصر :أيوه الدكتور :المريضه متعرضه لضرب سبب لها كدمات في جسمها وكمان جها انهيار عصبي نصر عصر يده بقهر :طيب نقدر نشوفها الدكتور :هي الحين نايمه بس أنا راح ابلغ الشرطه نصر بثقه :ماله داعي الدكتور :أسف نصر بعصبيه :قلت ماله داعي الدكتور :وانت حضرتك تكون مين عشان تمنعني نصر بثقه :أنا نصر عبدالرحمن الشامخ الدكتور بخوف :أهلا ياستاذ نصر نصر بغرور :مثل ماقلت ماله داعي تبلغ الشرطه الدكتور هز راسه :عن ازنكم سامي :نصر كيف راح نوصل لي جدي الخبر نصر :أسمع ........... ******************