الفصل 1
صباح\مساء الخييير
هذي روايتي الأولى أتمنى القى تفاعل عشان اكملها و محلل الللي ينقلها بدون اسمي ((bnooo)) أتمنى تعجبكم
الشخصيات
الجد:عبدالله الجدة:نورة
الابن الأكبر
سعود : يحب زوجته وعياله كثير وعنده اعماله الخاصه شديد في بعض الأمور ومتزوج بنت عمه عبير
عبير : تزوجت سعود وهي اصغر منه ب عشر سنوات بحكم ان قبل بنت العم ماتاخذ الا ولد العم وهي معلمة انقلش وتحب عيالها كثير
محمد : 24سنة مهندس في شركة ابوه انسان يحب عمله كثير حنون حيل على خواته والكل يعتمد عليه " طويل وعريض اسمر وشعره اسود كثيف وعيونه لونهم اسود خشمه نحيف وشفايفه صغيرة
لورين :20 سنة دلوعة ابوها دلعها رباني حساسه كثير ورومنسية تدرس بالجامعة قسم اعلام " بيضاء طويلة ونحيفة شعرها بني طويل لي نهاية ظهرها عيونها واسعه لونهم رمادي خشمها طويل وشفايفها صغيرة مثل التوت
ريمان :17 سنة انسانه دايم فالتها تحب الوناسة والطلعات اخر همها الدراسه تدرس ب ثانوي((ادبي))" بشرتها برونز طولها متوسط وجسمها مليان شعرها قصير اسود لون عيونها بني خشمها عادي
الابن الوسط
سعد : دايم مسافر وتارك المسؤوليه على زوجته يشتغل اعمال حره ومتزوج بنت عمه دلال ووحدة بالسر اسمها نيرمين
دلال:تزوجت غصبن عنها تحب عيالها كثير وتمل من حركات زوجها بس كل مافكرت بالانفصال تفكر ب عيالها وعندها صالون
نواف : 23سنة يدرس ادارةاعمال وشايل المسؤولية ومتحمل كثير ويكره ابوه " حنطي طويل وضخم شعره اسود لون عيونه اسود خشمه صغير وشفايفه مليانه
ريان:19 سنه أولى جامعه انسان لعاب وهايت بمعنى الكلمة مايتحمل مسؤولية همه وناسته وربعه بس " ابيض طوله عادي نحيف شعره لي رقبته اسود لون عيونه بني فاتح خشمه طويل
ليان: 17 سنة صديقة ريمان ونفس افعالها وتصرفاتها بس تحب دراستها تدرس ب ثانوي((ادبي)) سمرا سنفورة شعرها اسود وصابغته بني عيونها واسعه لونهم اسود
نيرمين: زوجة ابوهم خبيثه ب شكل موطبيعي تحب نفسها وتحب الفلوس وتزوجت سعد مصلحة
الابن الأصغر
سعيد : تزوج عن حب يحب ولده وشغله وحيل طيب وماله بالمشاكل متزوج بنت عمه روابي
روابي: تحب سعيد كثير فيها شوية خبال ودلع تحب ولدها الوحيد اللي ماقدرت تجيب غيره وهي تشتغل ب شركة نسائيه
فهد : 18 سنة الولد المدلع بالعيلة كلها هادي ودايم ف حاله ويكتم اسرار اللي يشتكي له يدرس ثانوي ((علمي)) " حنطي طويل ونحيف وشعره اسود لون عيونه اسود وخشمه نحيف وفيه غمازه ب خده
أصدقاء العيلة
دحام: شريك اخوه حمد بالشغل انسان متسلط بقوة ومع كذا يحب عياله متزوج سلمى
سلمى: حقودة كثير تبي كل شيء لها ول عيالها وتحب السلطة مثل زوجها وانانيه وهي معلمة احياء
نايف:25 سنة ثقيل كثير ومايعطي احد وجهه مغرور بس طيب وحنون يشتغل مع ابوة بالشركة " ابيض طويل وجسمه حلو شعره اسود كثيف لي رقبته عيونه حاده لونهم اسود خشمه طويل ونحيف وشفايفه مليانه
جوان:20 سنه خبيثه بشكل مثل أمها وتبي كل شيء لها مغرورة كثير وتدرس بالجامعة قسم طب " سمرا وسمينه طويله شعرها اسود طويل عيونها صغار لونهم اسود وفيه غمازه بخدها
حمد: عنده شركه له ول اخوانه طيب حيل ومريض بالقلب متزوج ياسمين (ماتجيب عيال) وحنان وهم صديقات
ياسمين: تحب زوجها كثير وزوجته كثير وماتجيب عيال وتعتبر بنت حنان بنتها تشتغل ف رياض الأطفال
حنان: كانت رافضة تتزوج حمد بس ياسمين أصرت عليها وهم حيل مع بعض وكانهم خوات تشتغل بالجامعة
ملاك: 20سنه حيل طيبة وحنونة وماتسلم من خبث بنت عمها تدرس بالجامعة قسم اعلام " بيضاء طويلة ونحيفة بقوة شعرها لي تحت كتفها بني وكيرلي عيونها لونهم اسود خشمها نحيف وشفايفها صغيرة وفيها غمازتين
(جمعة العيلة) السبت
الجدة نورة: قصرو صوت الأغاني حرام الحين بياذن "صارخت: لاحول ولاقوة الابالله ماتسمعون الحكي
روابي جات من المطبخ: وش فيك يمة؟
الجدة نورة: روحي شوفي المصايب اللي بالغرفة لا اطلع اكسرهم وحدة وحدة
روابي: ان شاء الله بس هدي نفسك لايرتفع ضغطك
الجد عبدالله دخل: وش هالصوت؟
روابي قامت وباست راس عبدالله : اخبارك ابوي؟
الجد عبدالله :الحمدلله انتي وش اخبارك وش اخبار فهد؟
روابي: الحمدلله
سمعو صوت الأغاني عالي اعلى من اول وصوت البنات يصارخون عبير ودلال اطلعو من المطبخ بسرعه
الجد عبدالله: انا صاعد لهم بكسر المسجل على رووسهم "صعد فوق
بالغرفة
لورين تكلم جوال: طيب حبيبتي عطيني الأسئلة
ريمان ترقص: هذا حب تورطت انا متعجب الهسه شلون عايش مامتت
ليان ترقص جنبها : عاشوو
الجد عبدالله : متعجبهة ليه مامتي الحين اموتك
ريمان وليان فزو بخوف وسكرو الاغنية: اسفين
لورين سكرت الجوال وضحكت: زين انك جيت من جينا وهم مشغلين أغاني
الجد عبدالله : مايخجلون على روحهم والحين بياذن
لورين فامت بدلع وباست راس جدها : خلاص ماراح يشغلون اوعدك
الجد عبدالله : عشانك بس " عطى البنات نظرة وطلع
ليان تنهدت : بغينا نروح فيها
لورين بغرور : لو مو انا كان انتو بكرا اسمكم في صفحة الوفيات "جلسو يرمون عليها المخدات وهربت بسرعة وهي تضحك
باريس
نيرمين: انتي غبية ماتفهمين انا قلت لك مو كذا
الخدامه :انا في سوي مثل م انتا قول
نيرمين شدت شعرها : انا متى قلت كذا تكذبين علي بعد
الخدامه : انا في سوي ثانية
نيرمين فكتها : بسرعة يلا
سعد دخل :مساء الخير
نيرمين بدلع يلوع الكبد: هلا حبيبي اشتقت لك
سعد: وانا بعد بس وش اسوي شغل وتعب
نيرمين : قلت لك دخل ولد عمي معاك بالشغل رفضت
سعد: ان شاء الله اكلمه بكرا
نيرمين والدنيا موسايعتها : ان شاء الله تبي عشاء؟
سعد: خلينا نطلع ناكل برا
نيرمين: ثواني اجهز نفسي
بيت دحام
جوان تكلم: ها بشريني؟
....:هي صارت في يدنا من غبائها تقول كل شيء
جوان: بس ي ويلك تدري انك من طرفي
....:ماراح أقول بس كم لي
جوان: مافهمت؟
...:تبيني اسوي هالخطة بدون مقابل؟
جوان ضحكت : بعطيك المبلغ اللي تبينه
...,:5000
جوان شهقت:5000 لا طبعا
سلمى اشرت لها : هي قولي ايه
جوان: خلاص بعطيك
...:اوك اكلمك بكرا مع الاخبار الطيبه سلام" قفلت
سلمى: ها وش قالت؟
جوان: سمعي "قاطعها دخول اخوها
نايف:السلام عليكم
سلمى نغزت بنتها : وعليكم السلام
نايف : وش فيكم اول مادخلت سكتو
سلمى : ولاشيء
نايف لف ل جوان : مسويه شيء؟
جوان: لا
نايف : احس وراكم شيء الله يستر منكم
سلمى: وش تقصد ؟
نايف :سلامتك "صعد وتركهم
جوان تسحب ملابس أمها :يمكن سمع
سلمى : لا ماتوقع ولا كان قوم الدنيا فوق تحت
ف بيت الجد
جمعهم كلهم بالصاله طبعا البنات لابسين العبايات ومتلثمين وكانو ينتظرون الجد وش بيقول وريمان وليان خايفين يخبرهم عن موضوع الأغاني وقت الاذآن
الجد عبدالله : اول شيء بتكلم عن موضوع لورين
لورين : امر جدي ؟
الجد عبدالله : انك تسافرين بريطانيا تكملين دراستك
لورين انبسطت وقامت حضنت جدها : الله يخليك لنا
الجد عبدالله : ويخليكم لي
سعود: وابوك طيب؟
لورين ابتسمت وباست راس ابوها: تسلم لي يالغالي
سعود: يسلمك "جلست جنب ابوها
الجد عبدالله : وجمعتكم ل شي ثاني عشان موضوع الزواج
سعود :زواج أي زواج ؟
ريان ضحك: يمكن جدي ناوي الثانية
نواف بحدة :ريان تادب وانت تكلم جدك
الجد عبدالله : خله ياوليدي لا مو انا اللي بتزوج اخوك
الكل : نواف ؟
نواف ب استغراب: انا ليه يعني مو محمد هو اكبر مني ؟
محمد خزه وهمس له :بتوهقني يالخاين
الجد عبدالله : انا قلت نواف ولا عندك اعتراض ي دلال؟
دلال : اللي تشوفه ابوي
نواف وقف : انا مستحيل اتزوج الحين لاحد يحاول
الجد عبدالله : وش السبب طيب؟
نواف : ليه مو محمد قبل؟
الجد عبدالله :لان ابوه م قال بس انت ابوك قال
نواف فوق مو لاهي عنا يقرر :طيب انا مابغى
الجدة نوره بسرعه : بس احنا لقينا البنت وكلمنا أهلها
الجد عبدالله ابتسم: أي صح
نواف ماحب يخجلهم : اللي تشوفونه زين سووه " طلع وهو مخنوق
محمد : عن اذنكم " طلع وراه
الجد عبدالله : وبتكلم عن بناتكم اللي مايستحون
سعود عصب : وش مسوووين ؟
ريمان : ولاشيء
الجدة نورة : وتكذبين بعد
الجد عبدالله : مشغلين أغاني وقت الصلاة
سعود عصب وقام ل ريمان: انتي خلاص فصختي الحياء وقت صلاه واغاني
ريمان : ماكان صلاه يعني كان بياذن
سعود مسك يدها بقوة : وتقولينها بعد تدرين اللي يشغل أغاني وقت الاذآن ماينطق الشهادة
الجد عبدالله :اتركها العقاب عندي
بالحديقة
محمد حاضن نواف : خلاص لاتتضايق
نواف : هذا أبو هذا لايدري عني ولاعن اخواني وجاي بكل برود بيزوجني
محمد: نواف اسمع انت وافق وبعدها انا بحلها لك
نواف : وش ناوي عليه؟.
محمد : بعدين بقولك
بيت حمد
حنان: ايه على خير" قفلت
ياسمين : مين؟
حنان :جايين يخطبون ملاك
ياسمين ابتسمت : وان شاء الله من عيلة محترمة
حنان : هو ولد
ملاك دخلت عليهم: وش تسولفون فيه
ياسمين : عن دراستك
حنان : أي صح كيفها الدراسه معاك
ملاك استغربت لان الموضوع تكلمو فيه على العشاء :زينهه
ياسمين : يلا انا بقوم ارتب غرفة الضيوف عشان ابوك بيجونه ربعه
حنان قامت :أي وانا بروح اسوي الشاي والقهوة " طلعو
ملاك ب استغراب : وش فيهم بسم الله؟؟؟؟
توقعاتكم
عقاب ريمان وليان ؟ سفر لورين؟
سلمى وبنته شيخططووون له؟ الجدة نورة صدق كلمت اهل البنت ولاكذبة
نيرمين ليه استانست لما وافق سعد على شغل ولد عمها معاه ؟ خطة محمد؟
Like