مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف - الفصل 16 - بقلم أوراق خريفية - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف
المؤلف / الكاتب: أوراق خريفية
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 16

الفصل 16

16 ﻣﺸﺎﺭﻱ : ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﻔﻮﻃﻪ ﺻﺒﺎ ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻟﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺘﺴﻢ : ﻛﺎﻧﻲ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺳﻮﺭﻱ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺗﺄﺧﺮﺕ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﺍﻟﺒﺲ ﻣﺸﺎﺭﻱ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺷﻮﻱ ﻭﺧﺬﺍ ﺍﻟﻔﻮﻃﻪ ﺭﺑﻄﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺼﺮﻩ ﻭﻃﻠﻊ ﻟﻬﺎ : ﻟﻴﺶ ﻃﻮ ... ﺷﻔﻴﺞ !! ﺻﺒﺎ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﻌﻮﺭ ﻟﻤﺘﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﺒﻠﻞ : ﻣﺎ ﻓﻴﻨﻲ ﺷﻲ ﻧﻌﻴﻤﺎ ﻳﺎﻗﻠﺒﻲ ﻣﺸﺎﺭﻱ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﻣﻨﻮ ﻛﻨﺘﻲ ﺗﻜﻠﻤﻴﻦ ﺻﺒﺎ ﻛﺘﻤﺖ ﻏﺼﺘﻬﺎ : ﺿﺎﺭﻱ ﻳﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﻌﺪ ﻣﺸﺎﺭﻱ ﺿﺤﻚ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﺞ ﺇﻧﺘﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺃﻧﺎ ﺃﻗﻮﻝ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﺮﺧﺘﺞ ﺻﺒﺎ ﺿﺤﻜﺖ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﺸﺎﺭﻱ ﺷﺎﻟﻬﺎ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺻﺒﺎ ﺗﺼﺤﻚ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻟﺤﻈﺔ ﺍﻟﺒﺲ ﻫﻴﻲ ﻣﺸﺎﺍﺭﻱ ﻣﺸﺎﺭﻱ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺻﺒﺎ ﺗﺘﻨﺎﺳﻰ ﺿﺎﺭﻱ ﻫﺎﻟﻠﺤﻈﺎﺕ .. بس وين تقدر وهي بين أيدين آخوه قامت تبجي مشاري رفع رأسه : شفيج تبجين ؟! صبا مسحت دموعها : ها لا مافيني شيء بس رأسي يعورني شوي مشاري بعد عنها : رأسج يعورج تبجين صبا لفت ويهها عنه : ........... مشاري : إنتي متضايقه مني !! إذا ما تبين قوليلي عادي بس لا تبجين ما راح إزعل منج صبا زادت دموعها : آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى مشاري قام وهو يحس بضيقه : أنا بطلع أنام بالصاله صبا قامت بسرعة ومسكت أيده : لـ لااااااا مشاري خليك هني مشاري بهدوء : قوليلي شفيج ؟! أنا مضايقج بشيء صبا (الله يسامحك ياضاري خليتني أفكر فيك وأنا بين أيدين آخوك ..شقوله الحين ...) : لاااا ياقلبي مو منك بس أنا مصدعة شوي وخايفه لأن دورتي تأخرت حيللل مشاري ضحك : ههههههه بسسسسس وأنا حاس بالذنب .. صبا : لااا وعشان كلمت ضاري إشتقتله حيلللل مشاري تجتف : يعني تبيني أغار من أخوي مثلاااا صبا ضحكت : هههههههههههههههههههههههه مشاري ابتسم وقرب منها وحضنها وقرص خدودها : خرعتيني وطلع ماكو شيء .. وباس خدها ..من متى دورتج متأخره صبا إستحت : المفروض قبل أسبوع أحس نفسيتي حيل تعبانة وما أعرف ليش !! مشاري ضحك : هههههههه يمكن حامل صبا تلونت : لأااااا مسرع ما صار لنا إلا اسبوعين وشيء مشاري يطق على صدره : أحم أحم عادي شاكه بقدارتي صبا ضحكت من قلبها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاي مشاري ما قدر يقاوم ضحكتها وقرب منها ووو صباح اليوم التالي فيلا سيف الساعة 11 الظهر طلال منسدح على القنفه وبيده الريموت يقلب القنوات ورأسه بحضن أمه : اففف ملل الجوري ابتسمت : صوص لها وحشة فهد توه نازل من الدري لابس تريننغ أزرق : أي والله حيللللل فاقدها الخبله أول في صوت أنوثه الحين كلش ماكو إلا إنتي ههههههه وقعد يمها وانسدح مثل آخوه الجوري وطلال وفهد : ههههههههههههههههه طلال بضحك : هههه والله شكله يمه ماكو إلا إنتي نتحرش فيج سيف توه نازل معاه عزيز وسلطان : لااا أكو ان شاء الله بعد جم شهر فهد وطلال وعزيز وسلطان طالعوها : حااااامل يمه !! الجوري شهقت : لااااا وين سيف ضحك عليهم : ههههههههههههههههههههه عبدالعزيز : لا يمه صج صج الجوري توهقت : وين والله يجذب عليكمممممم !! سيف بثقه : أنا ما أجذب وعطاها بقس على بطنها وضحك آهو وعياله : ههههههههههههههههه الجوري مسكت بطنها : آآآأي هيي سيفففف تعوووور افففف كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههه الجوري يت بتقوم : هيننننن سيف مسكها وطاحت بحضنه : وين تعالي فهد طالع عزيز : عزوز عبدالعزيز فهم عليه : هههههه الكاميرا مجهزها من أول هههه سلطان وطلال : ما تملون هههههههههههه فهد يطالع أبوه ويغمز له : أحد يمل من ألعسلللللل سيف ضحك وباس خدها : هههههه لأاااااااااااااااااااا أسألني أناااا الجوري دزته : يووووه وخرررررر عيب ما تفهمممممم !! سيف انسدح : لااا فهميني عبدالعزيز يصور : هذا انسدح فهد ضحك : ههههههههههههههههههههههه أحلى خله الجوري : صج انك ما تستحي شنو خله سلطان وعبدالعزيز وطلال وسيف : ههههههههههههههههههه فهد : طالع على أبوي عادي الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه أسبانيا نفس الوقت بس الساعة 8 الصبح بندر يبوس شفايفها : حبي بابا حبيبتي وجوده وجد فتحت عيونها وابتسمت : صباح الخير بندر ابتسم : ياصباح العسل والكيك بطعم شفايفج وجد ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه بندر قرب منها وصار فوقها : لبى ضحكتج قومي عشان أروح أريقج وأمشيج وجد غطت ويهها : مابي فيني النووووم بندر يضحك. ويبعد أيدينها : هههههههههه قومي قومي لا تخليني أحبسج طول اليوم بمكانج وجد ما فهمت : هى طول اليوم حرام عليك شسوي بروحي بندر غمز لها : : أنا أحبس نفسي معاج وجد تلون ويهها : هى لااااا لااااا بقووووووووم بندر ضحك : ههههههههه لا لا خليج وجد ضحكت وهي تطلع لسانها وتدش الحمام وبندر قام وراها بالسعودية بالتحديد الرياض عمر : حياااك حيااااااك نواف ابتسم وهو يدخل معاه الديوانية : الله يحييك عمر ابتسم : خذ راحتك على قولتكم ثواني وارد لك هههههه نواف ضحك عليه : هههههه أحلى ياكويتي عمر ونواف : هههههههههههههههههههههههه بالشقة الساعة 2 الظهر ضاري منسدح على القنفه على بطنه وبطول الخمر طايحه على الأرض والثلج والكاسات بكل مكان وأهم شيء صوت الأغاني بالتليفزيون تبط الرأس وفونه يدق ويدق ويدق ويدق ويدق ويدق ويدق وقام متنرفز : يوووووووه منو الحيوان اللي داق الحين؟! ومسك فونه : الووووووووو ابوضاري : أنت وينك من أمس الظهر ما ندري غنك ما تقولي وين تروح ضاري اخترع وتعدل : يبه .. هلا هلا يبه شلونك أنت وأمي وهند ابوضاري : بخيررر أنت وين ضاري بدون نفس : سهرت مع ربعي وراحت علي نومه خلاااااااص دقايق وأيي ابوضاري : تعال ونشوف سالفه ربعك اللي ما أدري منين طلعوا ضاري : زين زين مع السلامه اففففف الحين هذا شقوله ودق مره ثانيه وكان رقم صبا ضاري : كملت هذي شقولها بعد الحين من صوتي تعرف ان فيني شيء »لا كلش ما دقيت أمس الوووووو هلا صوص صبا بدون مقدمات وبصوت واطي : أمس تكلمني وأنت سكران ضاري أنصدم تغير لون ويهه : هاااا صبا بحده : اللي سمعته ، Part 17 قيد التجهيز