الفصل 4
ريتاج خاقه ومفهيه فيه " تهبببل ياولد عمي بالبدلة خياااال ": الحمد لله علي السلامة
بدر : الله يسلمك
أم بدر : بدر ياوليدي تعرف ناس ألمانيا؟؟
بدر إبتسم وإبتسام بعد : ايوه يمه اعرفهم
ريتاج بقبقت واماني بعد
إبتسام إبتسمت : خالتي بدر زراني يوم كنت بالمستشفي
ريتاج طيرت عيونها واماني بعد
بدر إبتسم : السموحة يومها كنت مشغول
إبتسام إبتسمت : ماعليه الف مبروك الشهادة وإنشالله نجاحات ثانية بالحياة
بدر : الله يبراك بإيامك وأمين لك ولكل البنات.
بعدها بارك الكل له عشانه رجع ومعه شهادة ترفع الراس ويقدر يدرس دكتور بأي جامعة يبي ورجع طلع عنهم يسلم علي باقي لعيال
والحريم راحوا حق المبطخ يجهزون للعزيمه
ريتاج وأماني تحقيق : بسوم بدر زراك للمستشفي ؟؟
إبتسام إبتسمت : ايوه إيجي عشان شغل مع عمي ابو بدر ومر علي للمستشفي تطمن
ريتاج : ليش ماقلتي !!؟؟
إبتسام مو مهتمة: نسيت
أماني بشك : تستهبلين شلون نسيتي !!!
إبتسام :قلت نسيت وبعدين هو قعد يمكن بس يوم بألمانيا ...وشفته يمكن بس خمس دقايق
ريتاج بنص عين : صدق
إبتسام : ايوه صدق تبين أحلف
ريتاج كشرت : زين زين
مني ملت : بنات فكروا خلينا نسوي شي
إبتسام : بالاول نوف بتجي ؟
أماني : ايوه بتجي إرتاحي ...والحين قوموا نطلع للخيمة يله
قاموا كلهم طلعوا للخيمة ولحق بيت ابو طلال وبيت ابو فهد وإجتمع لعيال بالمجلس يسولفون والبنات بالخيمة يردحون ويرقصون ويستهبلون
طلال : بدور علمني اخر أخبارك
بدر إبتسم : اولا بدر مو بدور وثانيا اخباري تمام
فارس : زين وش اخر علومك
بدر : الحمد لله
طلال كشر: نقصد شخبارك
العيال فهموا عليهم
بدر إستغرب: وش فيكم تبون أحلف
فارس عصب : اخوي درج ...علمينا عندك حبيبة او لأ
الكل فقع ضحك
بدر : ههههه اه هذا اللي تبونه
طلال تحمس : ايوه قل قل إنت كنت بمدينة الجن والملائكة ( يغمز له ) : علمينا شفت لك ملاك
بدر مفقع ضحك : ههههه لأ
فارس إنقهر : والله نتكلم من جد
بدر : اي ملاك هاذي إنهبلت إنت وهو
طلال عصب : عشانك غول واكيد يوم يشوفنك بنات باريس يهجوا من خوفهم وماعاد نشوف إلا غبرتهم
بدر عصب : مالت عليك يازينة شباب الديرة
طلال يتطنز : تسلم لي والله عيونك الحلوة
الكل فطس ضحك
فهد : هههه بدر إسمع طلال وفارس مهبل لاتتكلم معهم
فارس : فهد احد كلمك
فهد : ايوه إنت كلمتني
بدر : ادري عنهم للحين بزر
طلال وفارس : بزر بعينك
أسامة : فكنوا من الهبل شوي ...بدر يعني خلاص بتقعد نهائي بالسعودية
بدر : مادري اتوقع لأ
فارس إنقهر : زين الحمد لله عشان التذكرة ماتروح بالهوا
الكل طالعه
طلال
: وإنت الصادق دفعت فيها حلال
بدر إستغرب : وش تذكرته
فارس يستهبل : حجزت لك بالطيارة بكرة سفرتك علي فرنسا
الكل ضحك
بدر : هههه ليكون زعلت
فارس : وليه إنشالله سافر نرتاح منك
بدر : دام كذا بقعد غصب عنك
فارس فرح : حياك ياخوي وجهز نفسك
بدر : حق شنو !!؟؟
أحمد : حق صداع الراس بسب هبل طلال وفارس
بدر إبتسم : زين ....حاضر بجهز نفسي
سمعوا صوت المسجل واصل للمجلس
سامر : بناتنا مايستحون
يزيد : خليهم يوسعون علي خاطرهم
أسامة : والشياب وش يقولون
بدر يتمليح: إتركوهم عادي ....فارس اخوي حبيبي قوم جيب لي مويه باردة
فارس يقلده : اخوي حبيبي تدل طريق المطبخ
بدر تفشل والكل ضحك
طلال : هههه فشلته
بدر بحزم : فارس وهذا وانا ضيف واخوك الكبير بعد
فارس : إحلف يالضيف يأخوي الكبير وأصدقك
طلال يضحك
أسامة عصب : قوم إحترم اخوك الكبير
فارس : قوم إنت جيب له
بدر قام وعصب: مكثور الخير بردها بالافراح إنشالله
فارس : إنتظرك تردها .... رح تشرب يله
بدر كش عليه وراح
طلال : ههههه مسكين فشلته
فارس : قلنا له جهز نفسك
مصعب : الله يهديكم
طلال وفارس : امين
فهد : خفوا علي خلق الله
طلال : مو شغلك إنت وبعدين ملينا واليوم يوم بدر مو يافارس
فارس : ايوه يالخوي
طلال فرح : احلي يالحبيب
أسامة قام : الله يخلف عليكم العقل
أحمد : وين رايح
أسامة : اشوف إختك يمكن تردح ...واقول لهم يقصرون الصوت
فارس : ليش ماقلت لي انا اروح ...إقعد
أسامة بثقة : عشان تفشلني ..وبعدين بيت عمي مو شغلك ....وراح عنهم
الباقي ضحك
فارس عصب : هين أوريه
طلال حتي هو عصب : وانا بعد اجل يرد الكلام اربيه لك
سامر عصب : إحلف إنت وهو أسامة أخوي الكبير ...وبعدين ثمن كلامك وين تربيه أصغر عيالك
طلال يتطنز : والله توني أتذكر إنه أخوي الكبير ...وايوه أصغر عيالي
فارس يكمل : كمان انا نسيت إنه أخوي الكبير
سامر عصب : مالت عليك إنت وهو
طلال : زين خلك برا السالفة أسامة اخوي بعد
يزيد : بسكم لين يرجع وإقلبوها له خلونا نغير السالفة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات كانوا كلهم يرقصون وإبتسام معهم وتعبت شوي وقعدت
ريتاج لاحظتها : إبتسام قلبي تعبانة !!؟؟
إبتسام : ايوه تكفين روحي جبي مويه أشرب الدوا
ريتاج تأشر علي عيونها : من عيوني ياعيوني
إبتسام تضحك : هههه تسلم عيونك
راحت ريتاج ركض للمبطخ
ونوف قعدت معها : ليكون حبيبتي تعبانة ؟؟
إبتسام : لا حبيت بس أرتاح شوي
نوف : زين علمني قلت بتداومين ليش مإجتي ؟؟
إبتسام : مارضت الوالدة وبعدين رجع بدر من صباح الله ونحن هنا
نوف : اوكي كنت اقول بكرة تعالي تكفين
إبتسام ضحكت : هههه أبشري علمني وش اخر تحضراتك لإختبارات ؟؟
نوف كشرت : موب قادرة اذاكر بروحي معتادة عليك
إبتسام : حتي انا شرايك بألاسبوع القادم ننام ببيتنا وندرس مع بعض
نوف فرحت : أيوه موافقة بس ببيتنا عشان ريتاج مارح تخلينا نذاكر من هبلها
إبتسام فقعت ضحك وإقتنعت : هههه إيه وإنت الصادقة اجل أقول للوالدة زين
نوف طارت من الفرح وباستها من خدها : فديتك يابعد قلبي وهلي وناسي
إبتسام باستها حتي هي : تسلمين يابعد الدنيا كلها
ندي شافتها : وش عندكم تتحاضنون ليكون تودعون بعض
إبتسام : مالت عليك وبعدين مو شغلك
أماني بسخرية : ندي الرومنسية وفعايلها
نوف بدلع : خلي عندك شويه أنوثة عشان زوجك
أماني بعربجية : خليه يجي ويومها اتدلع واتغنج له
البنات فقعوا ضحك
هديل تضحك : هههه اتوقع بهج من أسلوبك
قعدوا يرتاحون ويستهبلون علي ببعض
بدر دخل للمبطخ وللخدامة : عطني كأس مويه باردة
الخدامة : اوكي ...ولفت حق الثلاجة ودخلت ريتاج مليون للمبطخ
ريتاج تصارخ : هيه هيه عطني المويه .....
بدر طير عيونه بالصوت العالي وماعرفها : بشويش !!!!
ريتاج ماسمعته وتزحلقت وطاحت
بدر ركض بسرعة لها بس مالحقها
ريتاج طاحت بقوة علي الارض : يممممه اي
بدر مسك ضحكته غصب وقعد جنبها : ياستير إنت بخير !!؟؟
ريتاج تتألم وتصيح وتصارخ: يممممه ظهرك تكسر ياريتاج
بدر بحنية وهو بفقع ضحك وعرفها : زين زين تعورتي !؟
ريتاج إنتبهت له وطالعت فيه وبفشلة : ب..بدر !!!!
بدر قاعد جنبها : ايوه قومي او صار لك شي !؟
ريتاج قامت بسرعة وتكابر ألامها وحطها إيدها علي اسفل ظهرها : هاه لأ انا زينه
بدر قام ويطالعها : تعورتي
ريتاج إستحت منه وفيها ألم : لأ اي
بدر وقف ويطالعها وفه فيها كانت لابسة فستان أخضر نعوم عنده أكمام للمرفق وقصير أسفل الركبة بشويش وشعرها البروان منثور علي كتافها وحاطه ميك اب خفيف ولابسه سندل نعوم اخضر
ريتاج ميته حيا وطالعت فيه وبسرعة : السموحة ...رجعت لفت وركضت مرة ثانيه
بدر فقع ضحك يوم طلعت : ههههههه هاذي ريتاج بنت عمي مشالله تهبل ههههههه
قطعت عليه الخدامة لف لها واخذ كأس المويه شربه وبأمر : ودي المويه حق ريتاج
الخدامة : زين
بدر رجع طلع من المطبخ ويضحك عليها ويفكر فيها
أسامة وصل للخيمة : أحم ياولد
البنات سمعوه
أماني بشك : كأنه أسامة !!
إبتسام : ايوه هو أشوفه وش يبي
هديل فرحت عشانها تحب أسامة وحبت تقزه شوي
إبتسام طلت تتأكد ويوم شافته طلعت له : امر بغيت شي ؟
أسامة : أيوه لكيون ترقصين
إبتسام : لا تطمن
أسامة : زين قصروا الصوت شوي
إبتسام بملل : حاضر وش تبي بعد ؟؟
أسامة عصب : بسوم ترا من جدي اتكلم
إبتسام تستهبل : وانا أتكلم من خالي ...قلت حاضر ماتسمع
أسامة رفع عيونه وشاف عيون كأنه يعرفها عدل ونسي نفسه : هديل!!!؟؟
إبتسام عقدت حواجبها : إيش قلت !!؟؟
هديل طلت علي باب الخيمة تشوف أسامة وفهت لابس ثوب أبيض وشماغ ابيض طالع جوااااان والبنت خشت جو
أسامة نسي إبتسام واللي يحزنون ويناظر هديل " يالله مشتاق لك من زمان ماشفتك .. عيونك تذبح " قلبه ينبض بقوة
هديل إنتبهت إنه شافها وبغت ترجع تدخل وتصنمت حرارتها تترتفع وتنزل وقلبها طبلون سيارة سريعة
إبتسام تطالع أسامة وعيونه اللي مطيرها لفت شافت هديل واقفة وتطالعه
إبتسام إبتسمت " اه أثاري فيه كمياء " تصارخ : أسامة اسسسسسسامة وصممممخ
أسامة فز وطالعها : هاه ...إبتسام وش جابك !!!
إبتسام تتطنز : كنت اقول شرايك تسولف شوي معها
أسامة فه : مع مين ؟
إبتسام تغمز له : مع بنت الخالة هدولة
أسامة عصب " الدوبة بسوم مو حيا الله " : اقول إنبثري زين قصروا الصوت وماله داعي الرقص والردح علم
إبتسام تهبل فيه : علم وإذ تبي ضمان اقول لهديل
أسامة طالع هديل أخر نظرة وإبتسام تراقبه :