مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف - الفصل 3 - بقلم أوراق خريفية - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف
المؤلف / الكاتب: أوراق خريفية
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

Part3 بالجامعة كلية العلوم الإدارية الساعة 9 بالحديقة مشاري وبندر وحلا وشوق قاعدين يشربون كوفي ويسولفون ياهم ضاري معاه صبا : صبااااااااح الخيرررر مشاري ركز بعيونه على صبا ورد مع الكل : صبااااح النوووور وينكم من الصبح ننطركم ضاري ضحك وطالعها : هههههههههههه والله أختي الحبوبه كانت تبي ..... صبا حطت أيدها على حلجه : لاااااااااااا بندر وحلا وشوق : هههههههههههههههههههههههه مشاري : شفيكم ضاري وهو يقعد : خلاااااااص ولا شيء حلااا : يووه حسافة جان فضحتها بندر يضحك : حق الشماته أعوذ بالله ههههههههههه شوق : مو هذي صبووه ما ينصاد عليها شيء صبا مدت لهم لسانها وحطت رأسها على جتف ضاري : أممممممم ضاري والكل : هههههههههههههههه اقووول عاد كل شيء ولا أختي فديت عمرهاااا صبا باست خده : فديييييييييييييييييييتك مشاري يطالعهم والغيرة مولعه فيه : شسوي عشان تنتبه شسوي إذا ضروي مأخذ عقلها افففف بندر : طليل وينه صبا ابتسمت : نايم ضاري غمزلهم : سهران أمسسسسسس بندر ومشاري : هههههههههههههههههههههه حلا وشوق : شفيكم حمدلله والشكر صبا تهز جتوفها : ما أدري عنهم ضاري : ههههههه لااا ولا شـ قطع عليه نغمة فونه : الووو نعممم ..وجد..ايه نعم ايه ايه شنوووووووووووو!! صبا ومشاري : شفيككككككك بندر : صاير شيء حلا وشوق : شفيها وجد ضاري : هاااا لا بس متهاوشة بالمدرسة .. يلا أنا برؤووح مشاري : بيي معاك صبا مسكت أيده : وأناا بيي ضاري : لا صبا انتي خليج صبا هزت رأسها : لا مابي بيي معاك ضاري وهو ماشي : زين زين يلااااا مشاري : أنا بيي بسيارتي بندر : 21سنه ..شاب أسمر وحبوب ويهتم بنفسه وأناقته حيللللل حلا : 20أخته وتشبه حيللل برسمة عيونها وأناقتها وجسمها الضعيف شوق : 19سنه بنت بشرتها بيضا وناعمة وحيل مع صبااا توأم روحها وتعرف عنها كل شيء بفيلا ابو ضاري وجد تبجي : يمه الله يخليج آخر مره لا تقولين لأبوي أو ضاري عفيه يمه عفيه آهى آهى آهى آهى آهى آهى أم ضاري تطقها : فضحتينا الله يسود ويهج قلتلهم خلاااااااص أنا تعبت منج..لا دراسة نافعة ولا بيت نافعة فيه طاح حظج أي والله وجد تبجي : لااااااااا يمه لااااا ليش تقولين له ليه ضاري رفس الباب ودخل : وأنتي مادام تخافين ليه تسوين هالسوالف ياحماااره وجد شهقت ودموعها على خدها : هى ضاري مسكها من شعرها وطاح فيها طق : أنا أوريج ياحيواااااااااانه أناااا أوريج تفوووو عليج صبا مخترعة أول مره تشوف أحد ينطق جذي ..شهقت وحطت أيدينها على حلجها : هـــــئ مشاري سحبها وطلع : صبااا تعاالي معااي صبا لف عليه : ليه هو يطقها جذي مشاري توهق : آ آ لأنها تستأهلها أكيد مسويه شيء غلط بالمدرسة أم ضاري : بس يايمه بس بتذبحهاااا وجد بقهر : تو الناس انتي تو الناس عقب ما قلتي له تقولين بسك يايمه ضاري عصب حيل وفار دمه منهاااا ومسح فيها الأرض وطقها طراقات : وتراددين بعد انتي يبيلج تربية من يديد ..طرأااااااخ طرأااااااااخ طرأااااااااااااخ مدرسة مافيه بتقعدين بيت وتشتغلين حالج حال الخدم واي واحد بيخطبج بنزوجج أياااااه ياحيواااااااااااااااانه (ورفسها ع السرير )وينه تلفونج وينــــــــــــــه !! أم ضاري تعطيه التلفون : هذا هو أنا خذيته منهاااا ضاري فتح التلفون وفتش فيه وولع وراح لها ومسكها من شعرها: حمدددد منوووو تكلمي لا إذبحج منوووو حمددددد خلصيني أم ضاري : البنت اللي مسكوها معاها مسميه نفسها حمددددددد ..فشلتني الله يفشلها ضاري أنصدم : لهني وصلت فيج ياحيوانه لهني صبا واقفه مصدومة ومشاري يحاول يوخر ضاري عن وجد اللي شوي وتموت : بس خلاااااااص هدها بتموت ضاري بعصبيه وصدره يرتفع وينزل: وين الحيوانه الثانيه أم ضاري : محد يابها ..وجد يت بروحها ضاري : روح ييبها بسرررعة مشاري يطلعه برا: زين زين الحين بروح بس أنت هدي نفسك خلاااااااص تعوذ من إبليس ضاري : أعوذ بالله من الشيطان أعوذ بالله مشاري : صبا أخذيه وديربالج عليه وأنا بروح أييب هند من المدرسة صبا بصدمه : زين زين ضاري يرجف : أسف صبا ما كان المفروض تشوفين اللي شفتيه بس صبا حطت أيدها على حلجه : أشششش خلاااااااص لا تتكلم تعال خذته وراحت غرفته خلته يقعد على السرير ويابت له ماي ضاري شرب ماي وابتسم لها غصب : هذي حالنا كل يوم..ولا وحدة فيهم خذت منج طيبتج ولا براءتج..حتى الدلع اللي هو الدلع يتصنعونه صبا ضحكت وهي تمسح على شعره : هههههه أنا ماكو مثلي ضاري ضحك وهدت أعصابه : ههههههههههه ياواثق صبا ضحكت : ههههههه وأنت بعد ماكو مثلك بس يمه خرعتني أول مره إشوفك معصب جذي ضاري ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههاي (وسكت شوي) آآآه أنا أختي تحب بو... صبا حطت خشمها على خشمه : إششش لا تقول جذي عن أختك حرام ضاري ابتسم : تدرين تحسسيني بشنو صبا بينت غمازتها : لااا بشنووو ضاري : انج حبيبتي صبا بدلع حطت رأسها على صدره: وأنا صج حبيبتك ضاري ضحك وضمها حيل : ههههههههه حبيبتي واختي وبنت عمي وبنت خالتي بعد بيت ابو بندر الساعة 10 بندر وحلا: السلام عليكم أم بندر وأبو بندر : وعليكم السلام أم بندر : ليش راد مبجر مو عوايدك بندر متردد : أمممم بصراحة فيه شيء أبي اسويه ومليت وأنا انطر ابو بندر. : الله يستر اللي راد من الجامعة عشانه أم بندر. : شفيك شصاير حلا : أنا أقول أمممم يبي يخطب وجد الشوق ذبحه مو قادر يصبر أكثر هههههههههه بندر طق رأسها : تحجي عدل انتي ابو بندر : وجد بنت أخوي أم بندر : بس البنت للحين تدرس بندر : يمه صارلي سنتين انطرها ومؤ راضيه تنجح وتريحني وكل يوم سالفة مع المدرسة خلاااااااص أنا أحبها وأبيها أم بندر : ما أدري عنكم بكيفكم حلا : أنت شاطر وهي كسلانه ثنائي متناقض من البدايه ههههههههههه بندر : مالج شغل انتي ..شقلت يبه ابو بندر ابتسم : شقول غير ألف مبرووك اليوم أكلم أخوي بوبندر: الأخ الوسط بين بوضاري وسيف وعياله بندر وحلا وعبير(18) وسامي (17) وخالد (15)وساره(9) نكمل البارت : انا ماني فيك مجنون انا كل شي فيني مجنونك♡! فيلا سيف الساعة 11 نزلت الجوري من فوق بعد ما حطت عطرها وتأكدت من اللمسات الأخيرة وكانت لابسه نفنوف أسود شيفون فتحته سبعة وعليه حزام أبيض وأيدينه شفافه وقصير للركبه : سيفففففففف انتي هني !! سيف كان حاط ريل على ريل ويقرا الجريدة ويشرب قهوة تركية : لااا هناك الجوري ضحكت : هههههههه (وراحت طوقت رقبته)منت رايح الدوام سيف ابتسم وباس أيدها : مالي خلق اليوم بقعد عندج طلال توه قاعد من النوم ولابس جينز وتيشيرت ومسوي شعره بالجل : أحم أحم نحن هنااا سيف والجوري طالعوا فيه : هههههههههههههههه سيف ابتسم : صح النوم طلال ضحك : ههههههه صح بدنك يااحلى ابو بهالكون الجوري : ليش مو مداوم ؟! طلال باست خدودها : والله يأجوري سهرت أمس للفير ومالي خلق وبعدين تونا أول أسبوع الجوري تضحك : ههههههههه قول يمه شنو جوري سيف ابتسم : صح قول يمه شنو جوري بس أنا أقوله طلال ضحك : ههههههههه يمه ترى كلها 19 سنة فرق بيني وبينج الجوري بضحكة : لا والله ههههههههههه فيلا ابوضاري الساعة 12 بغرفة ضاري مشاري: السلام عليكم ضاري وصبا ابتسموا : وعليكم السلام مشاري : ها هديتيه ولا لا صبا ضحكت : ههههههه مثل ما تشوف ضاري : يبت الحيوانه الثانيه و صبا حطت أيدها على حلجه : شقلنا ضاري ضحك : ههههههههههههه مشاري يبتسم على حركاتها : يبتها بس لقيتها تبجي..تقول البنات يضحكون عليها والكل يسألها عن أختك الحيوانه..شسوت؟؟ ليش مسكوها؟؟ صج بويه؟؟ مسكوا معاها حمد؟؟شنو سووا ؟؟ وخرابيط وايد أنبط جبدي لما سمعتها ضاري عصب : شفتي شلون هذا اللي كنت خائف منه؟! أنا من أول قايلكم خلها تولي لا تدرس لا تدرس وأنتوا حرام دراستها حرام مستقبلها صبا باست خده : حبيبي خلاااااااص ليه أنت معصب..أنت مو طقيتها وعصبت شنو استفدت مو جذي يأقلبي مشاري يحس بالغيرة بس يبتسم : قوليله أخوج هذا اللي رأسه يابس ضاري يضحك عليهم : ههههههههههههههههههههههههه هه صبا قامت : يلااا قوم ودني البيت ضاري سحبها وطاحت ع السرير : اقووول بس خليج هني تغدي معانا صبا : أححححححححح مشاري وضاري : ههههههههههههههههههههههههه اي مشاري : بروح أبدل وأيي صبا : بروح إشوف هنود ضاري : خلهم يولون صبا : شفيك عليهم هذول خواتك ضاري : وأنت أختي بعد ليش ما يصيرون نفسج ولا نفس شوق أو حلا أو أو صبا تهورت : أنا مو أختك ضاري أنصدم : مو أختي !! صبا قعدت قريب منه وحطت أيدها على خده : أنتي ولد عمي وولد خالتي وحبيبي وصديقي ضاري يطالع بعيونها : وأخوج صبا لفت ويهها مو عاجبها الكلام : ........ ضاري حس بدقات قلبه ترتفع : ما تبيني أكون أخوج صبا قامت : أنا برو ضاري مسك أيدها ويرها عالطوفه ووقف جدامها : لا تروحين وتعلقيني جذي صبا تعورت من مسكته : آآآي تعورني ضاري شفيك ضاري : لا تلفين وتدورين..شنو قصدج بالكلام اللي قلتيه صبا دمعت عيونها : أنا أحبك ضاري ابتسم : وأنا أحبج بعد صبا طالعت بعيونه بصدمه : ........ ضاري يضحك : هههههههههه شفيج خفتي أنا أحبج ايه مو إنتي أختي وحبيبتي وبنت عمي وبنت خالتي وصديقتي وكل شيء صبا شهقت : أنت ما تفهم أنا أحبك مو مثل أخوي ضاري كان يضحك وسكت فجأة..تعلقت عيونه بعيونها : .................... صبا قعدت بالأرض ودفنت ويهها بريولها وبجت : آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى آهى ضاري راح قعد بنفس مستواها : صبا من صجج إنتي..غلط اللي تقولينه وحرام أنا صج أحبج بس مو مثل اللي إنتي تفكرين فيه صبا بدموع : بس أنت مو أخوي..أنا أحبك أبي أكون حبيبتك..مابي أحد يحبك غيري مابي آهى آهى آهى آهى ضاري بحالة صدمة مسكها وهزها : إنتي ينيتي أصحي أنا رضعت مع فهود وعزوز صبا انجنت وصارت تطق صدره : لااااا ما ينيت ما ينيت أنا أحبك والله أحبك أحبك ما تفهم (وقربت منه وباست شفايفه) ضاري بعد عنها بسرعة وعطاها طرأاق حاااااار : ليـــــش سويتي جذي إنتي ينيتي صبا قامت تشاهق ونزلت دموعها وخدها صار أحمرررررر ناااااااااار : هى هى هى هى أي ايه ينيت آهى آهى آهى ضاري صارخ عليها : قوووووومي اطلعي برااااااااااااااااااا صبا أنصدمت وقامت وهي مختنقه من شهقاتها وطلعت تركض ع الدري مشاري كان توه طالع من غرفته وانصدم لما شافها طالعة تبجي : صبا صبااااااا صبا تركض وما تسمع أحد طلعت بسررررررعة للشارع مشاري ركض وراها ومسكها بسرعة بكل قوته ودعمت بصدره : إنتي ينيتي شفيج تركضين صبا منهارة وويهها صار أحمر وشفايفها زرق : هى هى أنا بموت محد يحبني محد يبيني أنا مينونه زين مينونه آهى آهى آهى آهى وتركته وقطت نفسها جدام أول سيارة يت بطريجها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ مشاري ظل واقف مصدوم وأول ما شافها غرقت بدمها والشاب اللي بالسيارة نزل منها مخترع : والله ما سويت شيء والله أهي يت بطريجي مشاري توه يستوعب وقام يصارخ : لااااااااااااااااااااااا (راح ورفع رأسها عن الأرض) صبااا قووومي أنا أحبج أنا أبيج هم ما يحبونج بس أنا أحبج قووومي وقوليلي منو اللي زعلج وجد هند ضاري أمي قوووووومي يلااااااااااااا صبا بين دموعها ودمها وبحة صوتها المخنوقه : هى هى هى هى هى هى مشاري شوي ويبجي : ردي علي صبااااااااااااااا الريال اللي دعمها : قوم قوووم ركبها بسيارتي نوديها المستشفى مشاري قام بسرعة شالها وحطها بسيارته ... ووقتها طلعت أم ضاري مخترعة من الصوت اللي سمعته وقامت تصااأرخ : مشااااري مشااري ياااويلي دخلت تركض لضاري : ضاري ضاري ضاري واقف عند الشباك مصدوم : اللي توها اندعمت صباااااا أم ضاري : ايه ايه ياويلي راحت البنت رووح لها بسررررررعة بالمستشفى صبا بغرفة العمليات والأمن واقفين برا مع فهد وعبدالعزيز اللي يأخذون أقوال الريال اللي دعمها وأقوال مشاري وضاري الجوري واقفه مع طلال وسيف وسلطان ومنهاره حيلللللل وأم ضاري ضايعة بينهم ما تدري تفكر ببناتها ولا ببنت أختها فهد : يعني أهي اللي يت جدامك ؟! الريال : ايه والله أهي يت جدامي أنا حاولت أوقف بس ما قدرت وهالريال شاهد مشاري وملابسها كل دم ويحس بخنقة : خلاااااااص فهد خله يروح الحين أهو ماله ذنب وأنا أقولك كل شيء فهد : بس لإزم نعرف اللي صار عبدالعزيز : تقدر تمشي الحين بس راح نحتاجك ويمكن نطلبك القسم بس نسجل أقوالك الريال : إن شاء الله وأنا حاضر باللي تبونه واسف ما كان قصدي أسببلكم مشاكل الجوري تبجي : سيف بنتي بنتي آهى آهى آهى آهى آهى سلطان مسكها : يمه حبيبتي تعوذي من الشيطان إن شاء الله ماكو إلا العافيه سيف : ضاري شفيه ليش أحسه هو السبب هي راحت معاه شلي خلاها تنهار وتطلع جذي طلال : شقصدك يبه!! تشك بضاري !!مستحيل ضاري آخوها وأقرب واحد لها بس يمكن منهار عشانها ضاري كان قاعد عالأرض وخاش دموعه ورأسه بين ريوله وميت من غباءه : شلون طردتها شلون قدرت إزعلها (ومسك صدره حيلل ) بس أهي غلطت أهي السبب آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياصباااااااا شسوي الحين مشاري يا وقعد يمه وكلمه بحقد : أنا أدري انك أنت السبب بس وربي ياضاري إذا صارلها شيء ياويلك..أنا بعرف منها كل شيء إذا قامت بالسلامه..وبخطبها عشان أحميها منك ومن أشكالك أنت فااااهم ضاري أنصدم طالع بعيون آخوه : ...................... ويكلم نفسه ؛ شلون تخطبها وهي تحبني..تحب آخوك يأمشاري وأنا آخوهااااا بنفس آآلوقت طلع الدكتور من العمليات ونزع الكمام عن ويهه : أول شيء الحمدلله على سلامتها صج كان الحادث قوي بالنسبه لجسمها الضعيف بس الخوف كان من ضيق التنفس اللي صار معاها نتيجة فتحة القلب لكن الحمدلله قدرنا نسيطر على حالتها.. سيف بلهفه : يعني .. يعني بنتي ما فيها شيء الجوري تبجي : ايه دكتور ..طمني بنتي فيها شيء الدكتور : مثل ما قلت لكم حالتها كانت صعبه لكن الحين مستقره والحمدلله ما معاها إلا كسر مضاعف باليد اليمنى وجروح ورضوض بسيطه نتيجة الحادث وان شاء الله تقوم لكم بالسلامة بمكتب ابو ضاري بمقر شغله ابو ضاري : والله ياخوي ما أدري شقولك..ولدك بندر على عينا ورأسنا ولحمنا ودمنا وأكيد ما راح نرفضه بس توه ياني خبر إن صبا سوت حادث عشان جذي أجل الموضوع شوي وان شاء الله مالك إلا طيبة الخاطر انتهى البارت رأيكم وتوقعاتكم شنو راح يصير مع وجد وبندر لما تدري أنه خطبها ؟! وحمده اللي تحبها شنو راح تسوي هند شنو مصيرها بينهم ؟! ضاري راح يقول لهم عن اللي صار بينه وبين صبا ولا يسكت ؟!ومعقوله تتدهور العلاقة بينه وبينها وبين آخوه لما تقوم بالسلامه وتدري أنه مشاري بيخطبهاا؟! شنو راح تكون ردة فعلها كل هذا وأكثر بنعرفه بالبارت القادم .... Like لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 15-02-13, 06:19 AM