الفصل 16
16
الــبــارتــ الــ 23
المـغـرب .. كاان عمر طاالع وام عممر بـ الصالة ولبنى وميرا بغرفة ميراا فووق ..
لبنى وهي تلوون مع ميراا : ـ شووفي مرمر لوني فستانهاا وردي وانا بـ لون شعرهاا
ميرا : ـ طيب ..
بعد مـا خلصوا تلوين البنت ميرا حطت الالواان ورفعت راصها لـ لبنى : ـ طفشش !!!
لبنى سكتت شووي بعدين قاالت : ـ وشش راايك نلععب
ميرا بـ حمااس : ـ يااا سلاام وش نلعب
لبنى مسكت ايدهاا وودتهاا جنااحهم وطلعت كل الميك اب اللي اشترته يوم جهازهاا .. وفستاان وكعب ..
ميرا تناظره : ـ ماما ليش طلعتي هـ الأشياء
لبنى : ـ ايش رايك تلبسينهم واحط لك مكيااج ..!
ميرا تحمسست : ـ ياسلام مواافقة ـ بعدين قالت بخوف ـ بس يمكن جدتي تهاوشني ؟!!
لبنى : ـ لا ماعليكي منها ما بتقول شي يلااا .. اممم بس نبي مشاابك للشعر .!!
ميرا قالت : ـ جدتي عندهاا بجناحهاا
لبنى قالت بنذااله : ـ اوك امشي ناخذهم .
راحو جنااح ام عمر فتحو الباب كاان مرتب ورااقــي .. قربوا عند التسريحة واخذواا المشاابك اللي لـ لشعر .. واخذوو بلشر لووون وردي .. وراحو جناح لبنى ..
لبنى لبست ميرا فستانها الطويل والكعب العاالي وحطت لهاا ميك اب نااعم ورفعت لهاا شعرهاا ع فووق بالمشاابك وبعضهم كسرتهم اللي ما تحتاجهم طبعاً نذااله بأم عمر .. بعد كييذاا وقفتهاا عـند المراااياا .. : ـ وش راايك مرمر
ميرا تناظر نفسهاا بـ إعجااب وشاايفة نفسهاا كبييرة :ـ واااو ماما هذا انتي سويتيه
لبنى وهي تضحك : ـ يب يب حلو صحح
ميرا : ـ يجنن
لبنى وهي ماسكة القلووس : ـ طيب قربي خلني احط لك قلووس
قربت ميرا فمهاا ولبنى حطت لهاا وقالت : ـ خلاص اللحين بقي الخطووة الثاانية ..
ميرا بـ حماااس ونذااله صاارت مثل لبنى : ـ وش هي الخطووة ؟!!
لبنى باستهاا : ـ فديت بنتي صاارت مثلي اسمعي .........
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عــنــد لـيـلى ورااشد ...
ليلى : ـ رشوود احسس نفسي انـي حـامـل
راشد بفرح مو مصدق : ـ صدق حاااامل متى حسيتي
ليلى : ـ اممم اممس
راشد : ـ طيب قوومي نروح ع المستشفى عشان تحللي
ليلى : ـ لا لسه ما تأكدت تو النااس خلهاا كمان يومين بس اتأكد
راشد جلس جمبهاا وحضنهاا وصار يلعب بـ شعرهاا : ـ واخيراا بصير اب
ليلى : ـ ان شاء الله اجيب لك عشراطفاال
راشد : ـ هههههههه عاد عششرة كثيير كيذاا
ليلى : ـ لا مو كثيير طيب كم تبي
راشد : ـ 2 بسس
ليلى رفعت راصهاا : ـ 2 يـ الظالم حراام
راشد : ـ ايه بنت وولد
ليلى : ـ وش بتسميهم
راشد : ـ انتي سميهم
ليلى : ـ اممم انا بسمي الولد ابراهيم ع اسم ابوي وانت سم البنت
راشد : ـ طيب نسمي البنت كادي
ليلى : ـ اممم حلوو ..
راشد : ـ خلاص اججل بعد بكراا نروح وتحللي
ليلى : ـ اووككك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عـنـد بــشـايـــر ... كاانت عندد اهلهاا نيمت بنتهاا ونزلت تجلس مع امهاا ام بدر شافتهاا نازلة راحت ساعدتهاا
: ـ يا يمه ليه نزلتي انتي تعباانه !..
بشاير جلست بـ مساعدة من أمهاا : ـ لا يمه مو تعباانه وتعبت من الجلسه بـ الغرفة قلت انزل اجلسس معكك شووي ..
ام بدر : ـ حياكي يايمه ها بنتك ناامت
بشاير : ـ ايه الحمدلله بعد تعب لما ناامت ..
ام بدر ضحكت : ـ ههههههههه هاذول هم العيال يبي لهم تربية واهتماام ولسسه يا يمه ما شتفي شي ..
بشاير : ـ ايه والله يا يمه الله يعينك انتي شلوون ربيتينا كلناا مشاء الله
ام بدر : ـ الحمدلله يا يمه الله ساعدني ..
دخل بسسام وهو مستاانسس : ـ السلام علييكم
ام بدر وبشاير : ـ وعليكم السلام
بسام جلس جمب بشااير : ـ بشوورة وين النتفة بنتك..؟!!
بشاير : ـ نتفة بـ عينك ان شاء الله بسم الله عليهاا تهببل..
بسام بـ سلك لهاا : ـ طيب ملكةة جماال العالم بس وينهاا بشووفهاا ..
بشاير : ـ توني نيمتهاا يا ويلك لو قومتهاا ..
بسام بخبث : ـ بس ابي اشوفهاا ..
بشاير : ـ انتظر لين تقووم واناا اجيبهاا لك
بسام وقف : ـ لا بروح اقومهاا
بشاير التفت لامهاا اللي مو معهم : ـ يمممه شووفي بسسوم خلي البنت نااييمه ما لي خلقهاا اللحين تقووم وتصييح ..
ام بدر وقفت : ـ بساام خلي بنت اختكك نايمه اللحين لا قاامت انت مالك علاقة اختك بـتبتلشش فيهاا
بساام جلس ينتظر امه تروح : ـ طيب يمه
ام بدر راحت فووق وبسسام انتظرهاا لين طلعت ورراااح بسسسرعة عـ الغرفة ودخخخل لقااا ريتاال نااييمه بهدووء
بشاير لحقته واخذت منه البنت وصاارت تتوعد له : ـ والله للاوريك يا بسسوم يا حماار اصبر علي بــس ..
بساام وقف عند الباااب : ـ يلا اللحين نيميههاا بعد ما قومتهاا وصاارت تصييح
بشاير :ـ ساااممج
بسسام راح غرفته وهوو يغني ..
وبشاااير بنتهاا تصييح وتعبت منهاا وحااولت ترجع تنيمهاا ..!!
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عــنــد لـبـنـى وميـراا ..
لبنى وهي تهمس لهاا : ـ هاا مرممر فهممتي ايش تسسوي ..!!
ميرا هزت راصهاا : ـ ايـه فهممت ..
لبنى : ـ يلآآآ انززلي ..
نزلت ميراا من الدرج ووقفت قداامجدتهاا وابتسمت وميلت راصهاا : ـ وش راايك جدتي
ام عمر انصدمت ومسكت راصهاا : ـ وووواااا وش هذااا من مسووي فيكي كيذاا ؟!!!!؟؟!!!
ميرا وهي تبتسم وتدور حول نفسهاا ورافعت الفستاان الطوويل حق لبنى : ـ مااماا لبنى حطت لي الميك اب ولبستني الفستاان .. وسووت لي شعععري ..
ام عمر : ـ لا هاااذي انبهلت احناا قلناا لهاا تهتم فيكي مو تسسوي كيذذا ..
وقف ومسكت ايد ميرا ونادت عــ الخداامه : ـ ريتاا يا ريتاا
ريتا جات : ـ ايواا مداام
ام عمر : ـ تعالي خذي ميراا وبدلي لهاا ملابسهاا بسسرعة
الخداامه خذت ميراا وطلعت فووق ..
وام عمر وقفت عند الدرج وصاارت تناادي : ـ لــبــنــى لوووبننااا ..
لبنى نزلت وهي لابسسه برموودااا ابييض وتيشيرت اورنج عليه تويتي بالاصففر وشعرهاا محيوووس بـ طريقة تضحكك .. ومعهاا شيتووس حاار ناار واصابعهاا كلهاا مصبووغة من الشيتووس : ـ هلاااا خااالتي
ام عمر ناظرتهاا بـ صدمة : ـ وشش هذاا وين انتي اللحين انتي عروووس ومرا متزووجة وعندهاا بيت وبنت وزووج
لبنى هزت راصهاا : ـ يوووب خاالتي .
ام عمر : ـ تخلخلت ضلووعك وش هـ اللبس ولا المنظر والشعر بـجد انتي ماعندك ذوووق بـ الممرة ..
لبنى هزت راصهاا بـ برود وبراائـةة : ـ ادري خااالتي الكل قالي لي ماعندي ذوووق ..
ام عمر وهي طالعة : ـ والله ولدي ماعرف يختاار يا حسسافةة .. مالقى الا هـ الخبلة يتزووجهاا ..
لبنى شحكت وجلست ع الكبنه اللي بـ الصالة وشغلت الـ TVوتربعت وجلست تتفرج ..
دخل عمر وهو معه مفاتيح السياارة ويتكلم بـ الجواال جلس بـ بالصاالة ... بعدين خلص مكالمته التفت لـ لبنى لقاهاا .. مندمجة طالع عــ ايش تنااظر لقاها تشوووف مسلسل تركي مدبلج تنهد وطالع لبسهاا وشعرهاا واصابعهاا قال بقهر : ـ لبنى ..
لبنى وهي تناظر الـ TV : ـ هاا ..
عمر : ـ وش هـ اللبس وليه كيذاا شعرك وشكلك؟!!
لبنى ناظرت عليه : ـ وش فيه شككلي ؟!؟!
عمر : ـ روحي ناظري نفسك بالمرايااا كنك بزر
لبنى : ـ ليه من قال كبيرة ..
عمر تنرفز من استبهالهاا : ـ انتي تستهبلي ولا ايش بالضبط ..
لبنى طنشته وكملت متابعة : ـ لالالا قول لهاا احبككك ايواا يلا قووول اووووووف هذاا الزفت داايم يطلع لهمم
عمر هز رااصصه بيأأسس وطلع فووق ولبنى نااظرته وابتسمت بنذااله وقالت : ـ والله لاطفشككك يا ام عممر لين تقولي مابيهم ببيتي .. ههههههههه وككمملت متااابعععة ..
فــوق عـنـد عممر طلع لقه امه تهااوش ميرا وميرا منزله راصهاا وسسساككتةة دخل وقال لأمـه : ـ يممه ليه تهاوشي ميرا
ام عمر : ـ قولي له ليه اهااوشك يلا
ميرا مثلت البكااء : ـ اهئ اهئ اهئ بابااا جدتي ضربتني اهئ اهئ
عمر ناظر امه : ـ يممه ليه ضربتيهاا o_o ؟!!
ام عمر فاتحة عيونهاا : ـ ضربت منوو هاااذي النتفة والله ولا صبتهاا الظااهر لبنووه علمتهاا اساليب وقحة ..
ميرا وهي لسسه مستمرة : ـ عشـان اخذت من مشابكهاا
عمر تنهد : ـ الله يهيدك يممه اللحين عشان هذا الشي تضربي البنت واخذ ميرا من ايدهاا وراحو الغرفة
ام عمر مسكت راصهاا : ـ لا ناااوين يجننوووني مابقي شي واصير مجنووونة حسبي الله عليكي يا لبنووه من بنت ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ثــانــي يــوم عــنــد بـشـرى وحـسـاام ..
بشرى جالسسه بـ الصالة وهي طفششانه حسسام راح يخلص شغل وبـرجع
خطرت بـ بالهاا فككرة بس قاالت اممم مدري والله اذا حسسام يحب هـ الأشيااء ولا لاء يالله لو معي وحدة من البناات
اممم اتصل ع بشااير لالا بشاير مهبولة .. واخاااف تخبص الدنياا .. خلاص اتصل ع جوود اعقل وحدة فيهم وبتفهمني
.. اخذت جوالهاا واتصلت ع جوود شوووي جاهاا الرد : ـ اللو
جود : ـ هلا بـ العروووسسة شلونكك بشرى
بشرى ابتسمت : ـ هلا والله جوجو بخير انتي كيفك ؟!!
جود : ـ تماام التماام ها شلون حسووم .
بشرى بـ غيرة مصطنعة : ـ ولا اسمه حسسام مو حسووم ع العموم بخير...
جود : ـ هههههههههههههه احلى بشوره تغااري ..
بشرى : ـ ههههه لا والله ما اغار الموهيم اسمعي حسام اللحين طاالع واناا ابي اسوووي له مفاجاة وماني عارفة وش اسوي قلت اتصل اخذ رايك ..
جود : ـ مشاء الله يعني اناا اللي خبيرة بالرومنسسيية اممم بس بـ ساعدك ..
بشرى : ـ انطمي جوجو والجو الرومنسي اللي سويتيه لـ رياان ..
جود تذكرت وضحكت : ـ ههههههههههه طييب وش رااايكك تعزمينه ع مطعم يعني البسي وتكشخي هو برد تعبان ويبي له راحة بس يشوفك متكشخة بستانس وبس ..
بشرى ابتسمت بـ رضا : ـ يب فككرة حلوووة مشكووور جووجوو
جود : ـ هههههههههههه طيب اتركك تتكشخي ولا تنسسي البسي شي حلووو هاا وقالتها بـ لسعة خبث
بشرى : ـ زين طسسي يلا بااي
جود : ـ ههههههههههههههه بااااايااااات ...
سككر جود من بششرى والتفت مكاان ما ريااان جالسس ما لقتتته استغربت بسم الله وينه توه كاان جالسس جمب قاامت وصارت تنادي عليه : ـ رينوو ريااان حبيبي وووينككك ...
ريان طلعع من المطبخ ومعه بيبسي وبووب كروون : ـ هاااذاا اناا جييت
جود تناظر وتبتسم : ـ ههههه وين رحت
ريان طلع فووق وهي لحقته وحط الاشياء عـ الطاولة : ـ تشووفي فييلم
جود هزت راصهاا : ـ اووك
ريان راح وطلع اشرطة الافلام وصاار يختاار بعدين قال : ـ جووجوو ايش نوع الافلام اللي تحبي تشوفيها
جود : ـ امممم رعب
ريان يستهبل : ـ ماعندي رومنسييهجود ابتسمت : ـ قلت رعب مو رومانسيه
ريان : ـ ههههههههههه طيب في بـ بالك فيلم معي ولا اختاار
جود : ـ لا في فيلم ودي اشوفه كنت بششوفه بإيطالياا اسمه the faculty عندك هـ الفيلم
ريان : ـ دقيقه اشوووف ,,
ايه هذاا هو طلعته جود ابتسمت ورياان حطه
<<احم ترى هـ الفيلم خياااال ومرعب بــ قووة انصحكم تشوفنه بس اللي تخااف لا تشووفه
بدآ الفيلم وجسلواا يناظرونه بهدوووء والانواار مسككرة وجود نايمه ع صدر رياان ومااخذين جووهم
جات لقطة لماا البطل يمووت ابووه جود دمعت عيونهاا وريان سمع صت بكائهاا رفع لهاا راصها وشافها تبكي ..
: ـ افاا جوجو ليه تبكي اللحين
جود نزلت راصهاا وابتسمت : ـ ولا شي حبيبي بس تذكرت امي وابووي ..
ريان حضنهاا : ـ اششش جود اناا امك وابوكي وككل شي لكك يالله حبيبتي لا تزعلي مو انتي تبي تشوفي الفيلم
جود هزت راصهاا
ريان ابتسم : ـ اجل يلا امسحي دموعكك
جود مسحت دموعهاا ورجعواا يناظروا الفيلم ...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ثــانــي يـــوم بـــ الصـبـح ...
لـبـنـى وميرااا ..
ميرا قاامت من الصببح وراحت جنااح لبنى وابووها دقت الباااب وفتحتت لهاا لبنى توهاا قايمة وشعرهاا منفوووش وقرفانه نفسهاا . : ـ اممم هـ ـلا مرمر وش تبي من صبااح الله خيير ..
ميرا مسكت ايدهاا : ـ ماامااا جدتي ناايمه وبببااابااا راح الشغل وش راايك نسببح
لبنى سكتت شووي بعدين ابتسمت بنذااله ودخلت ميرا الجنااح وسكرت الباب وجلسوا اثنينهم ع الارض لبنى تربعت : ـ والله انك ذكية يا دووبه .. ايه اللحين نسببح ونزعج جدتكك ..
ميرا ابتسمت بنذااله : ـ ااييــه يلا بروح اجيب المايوه حقي .. بس انتي ماما وش بتلبسي ..
لبنى : ـ اممممم عاادي البس شوورت وتشيرت يلا انتي رووحي البسي وجيبي اشياء السبااحة
ميرا وقفت وراحت غرفتهاا وهي متحممسة
لبنى ابتسمت وقالت : ـ ياسلااام والله مرمر صاارت مثلي يلا كووويس يومين واصير ببيت بـ رووحي واخلص من ام عممر والله لاطفشهاا .. وتشوووف
وقاامت نقزت وراحت للدولاب وكبت كل الملابس عــ الارض وصاارت تنبش فيهم لين واستقرت ع شوورت اسوود وبلووزة مررة عااريه الاكماام ماسسكة لون وردي والمنشفة اخذتهم ونزلت تححت لقت ميرا نتظرهاا عند المسسبح وشافتها لابسه المايوه الاحمر حقهاا .. : ـ وااو مرمر تهبللي امم جبتي الكااميراا
ميرا ضربت جبهتهاا وصاارت مثل العربجيات : ـ اووووه اوووف نسيت لبوون يالله اللحين اطلع ..
لبنى جلست ع الارض وقالت : ـ ياحليلها مرمر صااارت عربجيية .. يالله كووويسس تعلمت بسسرعة ايه مابيتهاا مثل البايخات والماصخاات خلها كيذاا قووية ..
جات ميرا وقالت : ـ هذا الكاميراا لبوون
لبنى اخذتهاا وشغلت تصوير فيديوو : ـ يالله مرمر بسووي لك تصووير كاامل وبعدهاا انتي تصوريني اوكك
ميرا : ـ اوكيششن
لبنى : ـ يالله انقززي
ميرا نقززت وطشششش صووت المويااا ولبنى تتكلم : ـ عاااشت مرمر يالله غوووصي
ميرا صاارت تغصوو وتسبح حككم انهاا كانت تدرب بالناادي وتعرف تسسبح ولبنى تصورها ومستانسه ..
بعدين لبنى تحمست وجدعت الكاميراا ونطت مع ميراا بالمسببح وصارواا هم الاثنتيين يسبحواا ومسوووين ازعااااجج ..
فـــوق بــ غرفة اام عممر قااامت عــ صوت الصراااخ والازعااج بـ حكم انه سريرهااا جمب البلكوونه قاامت منزعجة تبي تشوف وششش هـ الصرااخ فتحت الستاارة وبعدين باب البلكوونه وشااف لبنى وميراا يسبحواا وقالبين الدنيااا شووي وتصييح من هالمصييبة وصرخت بأعـلى صوتهاا : ـ لببببببنى ميراااااا ووجع اطلعواااا فووووق الجوووو ببرد وانتوا تسبحواا ..
ميرا صااارت ترشش عــ فوووق يعني عــ جدتهاا ولبنى تضحككك ومستااانسسسه لان ميرا سووت كيذاا
ام عمر دخلت ومسكت راصها : ـ لا ياويلي نااوين يجيبوا لي الجلطة لاء انا ما استحمل هااذول ببيتي يطلعوا من هناا
اخذت جوالهاا واتصلت عـ عمر وصاارت تمشي بـ الغرفة وهي متوترى وحاطة ايدها عــ خصرهاا شووي جاها صووت عمر : ـ الووو .. وينك انت تطلع وتركك هـ المهاابيل عندي .. تعااال شووف مرتكك وبنتك وش يسوااا قالبين الدنياا تحت يسبحواا ولا عـ بالهم .. والجوو بارد وانا خافيه ع بنتك تعرف ان قلبهاا ضعيف .. وش الححل تجي توقف هـ المصخرة.. اسمعني عمروووه بنتك ومرتك ما اتحملهم فاااهممم تجي اللحين وتاخذهم وتطلع من البيت .. مالي علاقة لا عملية ولا غيره .. اللحين تججي فهمممت وسكرت بوججه وفجآة نققزت من مكاانهاا لما سمعت صووت الاغاااني ورجعت فتحت البلكوونه وشافتهم مشغلين اغااني ويرقصوااا هناا استخفت وقااالت : ـ لالالالالالالالالالا ما اتحممممل كيذاااا وسكككرت البلكووونه ورااحت تبدل ملابسهااا وتنزل لههم ...
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عــنــد بـشـاير اتصلت عـ عبد الرحمن لأنها تبي منه اشيااء لـ ريتال شوي وصلهاا صوته : ـ الووو
عبد الرحمن : ـ هلا حبيبتي شلونك
بشايير : ـ الحمدلله انت كيفك ؟؟!!
عبد الرحمن : ـ بخير الحمدلله شلون البنت ؟!!
بشاير : ـ بخير والله امم حبـ بعدين سكتت اقـ ـصـ ـد عبد الرحمن ابي اشياء لـ لبنت ..
عبد الرحمن استاننس لانها كانت بتقوله حبيبي : ـ طيب عمري دقاايق واجي..
بشاير : ـ اوك بااي
سكرت وهي تقوول اوووف وربي اني غبيه شلون بقوله حبيبي اممم لـ يكون بشاير حبيتيه بعدين تذكرت اللي سوااه وقالت لاء ايش اساممحه اللي سوااه صعب واي احب فيه انا متحملته عشان بنتي لا اكثر ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
لــيــلــى ... رااشد اصر عليهاا الا تروح المستشفى وهي رفضت بـس بـ لأخر استسلمت وراحو المستشفى ..
راشد شاف الدكتورة طالعة هي وليلى قرب عندهم : ـ ها دكتورة بـشـريي
الدكتورة ابتسمت : ـ مبرووك زوجتكحاامل
راشد استاانس مو عارف شلوون يعبر عن فرحه قاام حضن ليلى وباسهاا وهي استحت حييييل
راشد : ـ صدق دكتور مشكوورة
الدكتور ابتسمت : ـ لا شكر عــ وااجب
راشد : ـ طيب دكترو بنت ولا ولد وكم لهاا حاامل
ليلى متفششلة من اسئلته تقول ولاعمره شااف اطفاال ..!!
الدكتوره : ـ ههههههه ليه توهاا لهاا يووممين ورح يبان جنس البيبي بـ شهر الـ5
راشد : ـ طيب دكتورة يعطيك العاافية
الدكتورة ابتسمت وراحت
ليلى التفت لـ لرااشد : ـ اوووف منك رششود فشلتني بــ قوووووة
راشد : ـ مبروك حبي ..
ليلى ابتسمت وسكتت
راشد : ـ وش راايك نروح نفطر براا
ليلى : ـ اوووك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عــنــد عممر ووصل ع البيت ولقى لبنى وميراا يسبحوووا ويرقصوااا جذبه شكككل لبنى بعدين قاال اووف اللحين امي شاابه ناار وانا بـ إيـش اافككر صرخ ع لبنى وقاال : ـ لبــــــنــــى وش مسوويه
لبنى ارتعبت من صوووته والتفت لــ وراء ولقت عمر معععصب طلعت من المسبح ورجعت شعرهاا لوراء وقالت : ـ عممر
عمر قرب منهاا وهو معصب : ـ وش مسووويه بـ البنت شلوون تخلينها تسبح من الصباااح انتي ما تفهمي من قلبهاا ضعيف وممكن تطيح عليناا ..
لبنى مصدوومة ما كانت تعرف ان ميرا قلبها ضعيف : ـ قلبهاا ضعيف والله ماكنت اعرف ..
عمر : ـ وهاا عرفتي وجايبه مسجلة كماان ورافعة الصووت ع الاخر وين حناا بـ آمريكاا ..؟!!
لبنى هناا عصبت : ـ عممر ترا زودتهاا تعصب وتصاارخ واناا سساككته ..
عمر مصدوم غلطاانه ووقحة وفوق كل هذا ترفع صوتهاا هناا جات ام عمر واكلتمت السالفة !!..
وقرب من عمر : ـ هاا شاايف شكلهاا شلوون وشككل البنت وغير كيذاا شمغلة اغاني هاذي يبي لهاا تربيه ولا اقولك انا مابيكم ببيتي طيب تاخذ زوجتك هـ العفريتة وبنتك النتفة وتطلع من بيتي ..
عمر : ـ يمه الله يهدااكي انتي تعوذي من ابلييسس ومايصير الا اللي تبيه ..
ام عمر : ـ اجل ورني وش بتسوي بمرتك
لبنى ناظرته وقالت : ـ لا والله وش بسسوي يعني بضربني يخسي الا هوو يمد ايده علي وانتي يا عجووزة الناار لا تدخلي بيني وبين زوجي وبنتي فااهمة
ما حست الا بــ كف قووي طيحهاا بـ الآرض وفمهاا صااار ينزف دممم ...
انــــــــــــتــــــــــ ــهـــــــــــــــــى