توبه من الحب وسنين الهوى توبه والله يزيدك هناء في حبك الثاني - الفصل 3 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: توبه من الحب وسنين الهوى توبه والله يزيدك هناء في حبك الثاني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

3 الـــــــــبـــــــارتـــ ـ الــ 5 وصلت اماني هي وجـود وام ناصر استقبلتهم وجلسوا بالصالة وكل الحريم عيونهم ع جوود ام ناصر : ـ يما ريم خذي جود ورحوا اجلسوا برا شوي ريم وقفت : ـ طيب تعالي جود جود : ـ بس في احد برا يعني رجال ريم : ـ لاء مافي احد جود : ـ طييب وطلعوا وجلسوا بالحديقة وكانوا يسولفوا ريم : ـ طيب امك وابوكي ما قالوا لك شي عشان بتدرسي برا جود : ـ لا بالعكس هم شجعوني ريم : ـ اهاا هنيالك انا قلت لاهلي بكمل دراستي برا بس امي تقول ايش فيهم الجامعات اللي بجده يعني ما وافقت جود : ـ بعد الدراسه هنا حلوة اهم شي تتخرجي وتحققي اللي تبيه ريم : ـ صاادقه ـ بعدين رن جواال ريـم طالعت ـ هاذا اخوي بروح اشوف ايش يبي عن اذنك جود : ـ اذنك معاك راحت ريم وجود جلست تتأمل الحديقة بعدين وقفت وصارت تتمشى فيهااا وصارت تغني بصوتهاا كــان توه طـالع من مجلس الرجـال لانه طفش وبيروح البيت وهو يمشي ومو منتبه لشي بس يفكر بليلى صقع بهالملااك جود تعثرت وطاحت : ـ انت غبي ما تشوووف ريان منصدم من هالقمر من وين نزلت فااتح فمه ع الاخر ومتلعثم مو عارف ايش يقوول جود رفعت عينهاا وهي بعد تنحت فيه عمرها ما شافت اوسم منه بعدين انتبهت وقفت ودخلت جواا ورياان لسه متنح انتبه ع نفسه لما شافها مختفية وراح السيارة وهو يفكر من هالبنت اول ياربي ايش هالجماال الله يحفظهااا وطول الطريق وهو يفكر فيهاا امــــــــا جــــــود دخلت ع الصالة عند الحريم وهي متنحة وتقول بقلبهاا والله هذا نفسه اللي انقذني من الشباب يوم البحر واااا ايش هالصدفه ياربي قلبي بغا يطيح بعدين انتبهت لريم وهي تناديهاا : ـ جوود ايش فيكي قمتي جود : ـ هاا لا بس طفشت بروحي ودخلت هني ريم : ـ طيب اسمعي هالسالفة وجلست تتكلم وجود مسرحة ماغير تسلك معهاا بكلمة ايه والله كملي %%%%%%%%%%%%%%%%% ثــــــانــــــــي يـــــــــوم ليلى خايفه كثييير اليوم بجي راشـد ويشوفهاا وماتدري ايش تسوووي التفت لقت لبنى ع الايباد وتضحك ليلى : ـ لبنى ايش تسوي لك يومين ع الايباد وكل شوي مسرحة لبنى برتباك : ـ ها لا بس اكلم منار ليلى : ـ طييب ايش بسوي اللحين راشد بيجي لبنى سكرت الايباد : ـ ليلى حبيبتي مثل ما قلت لك عادي البسي وكل شي وشوفيه ترى ماراح ياكلك ليلى : ـ خاايفه يا لبنى كرة خايفه لبنى قومتهاا وطلعت لهاا فستان : ـ خذي روحي البسي قبل ما يجي يلاا ليلى : ـ بـس طـ.. لبنى : ـ امسكي بلا بس بلا كلام فاضي يلا ليلى دخلت الحماام وشافت شكلهاا اوووف حتى شعري ما استشورته بعد كم ساعة تجهزت ليلى لبست فستان لون ابيض تقريبا زي كذا شكله https://2.bp.blogspot.com/-CDpptjnmIY...-o/s400/81.jpg وسوت شعرهاا بسراميك وحطت كحل وبلشر وقلوووس وطاالعة تهببل لبنى : ـ يلا ليلى ترى ينتظرك ليلى : ـ امه جاات لبنى : ـ اكييد والله بيجي بروحه ليلى : ـ طيب بس بالاول بسلم ع امه وخوااته لبنى : ـ ترى باين خواته متكبراات ليلى خاافت : ـ احلفي لا مابطلع لبنى تضحك : ـ هههههههاااااي امزح بس عشان اخوفك ليلى : ـ ياحمارة وخري طيب بطلع طلعت ليلى وسلمت ع ام رااشد اللي فرحت لما شافتهاا وخوات راشد الاثنيتن مها وسمر مقهوورين من ليلى ام راشد : ـ يمه ليلى روحي المجلس راشد بيشوفك لبنى : ـ دقيقه يا خالتي بس عشان خالي هنااك طبعاً جا اخو منيره فواز لانه ما يصير راشد يجي ومافي احد من الرجال يستقبله راحت ليلى وخالها بارك لهاا ودخلت وهي منزلها راصهاا وخااايفه خوووف ممو طبيعي راشد ما حب الوضع كذا متوتر : ـ ليلى اجلسي ايش فيكي واقفه ليلى خافت اكثر وراحت جلست ع الكنبه اللي قدامها وماتدري ع اي كنبه جلست هو راح وجلس جمبهاا وقال : ـ شلونك ليلى ليلى بصووت مررة ما ينسمع : ـ بخير راشد ماعرف ايش يقوول وهي كمان ساكته راشد : ـ انتي اي سنه بالجامعة ليلى : ـ اول سنه لي راشد : ـ يعني عمرك 19 ليلى : ـ ايه وهذا كله وهي منزله راصهاا راشد : ـ وكيف الجامعة معك ليلى رفعت راصها شوي : ـ حلوة مو صعبة مرة راشد : ـ طيب ارفعي راصك اشوفك ليلى نزلت راصهاا وراشد مسكه ورفعه لهاا وصار وجه بوجهاا ليلى انصدمت ماتوقعته كذااا يههببببببببل وهو انصدم كمان ماتوقعهاا بهالجماال اثنينهم تنحواا بس ليلى بسرعة وخرت وجهاا وجاا ببالهاا ريان وقفت : ـ بالاذن راشد مسك ايدها وجلسها : ـ وين لسه بدري ليلى شدت ايدها : ـ لا خلاص بروح وطلعت بسرعة وراشد ابتسم عليهاا وحبهاا من اول مرة بعد كذا استئذنوا وراحو بالليل بغرفة ليلى قالت للبنى كل اللي صاار لبنى : ـ يعني مزيوون ليلى : ـ ايه ما توقعته كذاا عبالي شيين بس مو احلى من ريانلبنى : ـ ليلى قلبي خلاص انسي ريان انتي كمان فترة بتتزوجي غيره وتوك تقولي راشد باين عليه طيب وحبوب ليلى : ـ مقدر يا لبنى صعب تنسي شخص كنتي تحبيه بهالسهولة مرة صعب ريان كان كل احلامي وكل امنياتي ما كنت اتوقع بيوم من الايام اني اتزوج احد غيره كنت احلم انه هو لي وانا له لكن للاسف ما تحقق هالحلم ومالقت غير دمعة نازلة من عينهاا بس بسرعة مستحهاا ماتبي تزعج اختها انتي قوليلي شلون شفتي امه وخواته لبنى تحمست : ـ يتي خواته احسهم مقهوورين مررة كل شووي يخزوني مدري ليش الا جات هاذي مها تقولي انتي اي سنه قلت لهاا اولى ثانوي قالت ادبي ولا علمي قلت لها علمي وصارت تسأل اسئلة مثل وجهاا بس اللي فهمته انه هي الصغيرة وسمر الكبيرة وراشد الثاني ليلى : ـ ليش كم عمر راشد لبنى : ـ شوف هالهبلة بيصير زوجها وماتعرف عمره عمره 24 سنه وسمر 28 ومها 18 ليلى : ـ اهاا طيب يلا فارقي ابي اناام لبنى : ـ طيب يا دووبه بعد ماعرفتي كل شي طردتيني ليلى : لاوالله تعبانه بناام لبنى وقفت وطلعت : ـ تصبحي ع خير ليلى : ـ وانتي من اهله انسدحت ليلى وهي تفكر بــراشــد بس بسرعة تجي صورة ريان ببالهاا بالاخر استلسمت للنوووم %%%%%%%%%%%%%%%%% صـــبــاح جــــــــديـــــــــد اليوم جهزوا رغد وحور عشان بالعصر بيروحوا الطايف رغد : ـ عمتي باخذ هالتيشيرت حور : ـ لا هنااك برد خذي الجااكيت هذا رغد اخذته وحطته بالشنطة : ـ طييب وباخذ الطرحة حور : ـ اووك بعدين قالت الا بتجي خالتك فاديه رغد : ـ ايه بشاير من امس مسويه رجه ع روحة الطايف ما خلتني اناام عدل حور : ـ هههههههههه يا حليلهاا والله ودي ليلى ولبنى يجوا رغد : ـ مستحيل امي اتصلت ع لبنى وقالت انتوا استانسوا احنا مستحيل نرووح حور تنهدت : ـ انا بنزل تحت عند امي رغد : ـ طييب نزلت حور وجلست مع امهاا ولاحظت ان امهاا وفايزة يتغامزوا فتكلمت : ـ يمه فايزة ايش فيكم فايزة : ـ ولا شي بس ابيكي بموضوع حور وهي متأكدة من اللي ببالها : ـ خير ايش الموضوع الجده : ـ لاخير باذن الله تعرفي مشاري اخو فاديه حور بتأفف : ـ ايه ايش فيه يمه الجده : ـ طلب ايدك من اخوك بندر حور انصدمت مستحييل تتزوج مشااري هي ما تحبه خير شر : ـ طيب تبو قراري مو موافقه الجده : ـ بس مايصير كذا يا يمه ايش مو موافقه فايزة : ـ انتي فكري يا حور ولا تتسرعي حور: ـ فايزة الله يخليكي لا تجبروني انا ما ابيه الجده عصبت : ـ والله مو حاله هاذي كل اللي يتقدموا لك ترفضيهم انتي تبي تفضلي لكذا متى ان شاء الله حور راحت لامها وحبت راصهاا : ـ اسفة يمه بس انا مرتاحة كذا مابي اتزوج الجده بحنان : ـ ياحور يا يمه انا مو دايمه لك مادري يا بنتي متى اتوفى وانتي خلاص كبرتي يا بنتي وافقي عليه يمكن ربي كاتب لك الخير معه حور سكتت بعدين تذكرت مشااري هذاك الدوب اللي كانت تتضارب معاه واللي كان يقول لهاا بتزوجك وهي تعاند وتبكي بعدين ابتسمت ع ذكرياتهاا والجده عقدت حواجبها وهي تشوفها تبتسم : ـ حور شبلاكي تضحكي يمه حور استوعبت : ـ خلني افكر الجده باستها وفايزة استانست حور وقفت : ـ قلت افكر ماقلت موافقه الجده : ـ بس في احتماال توافقي طلعت وهي تفكر %%%%%%%%%%%%%%%%%% بـــدر وريان كانوا بالكافي بدر : ـ اللحين من اول ما جينا وانت سرحان بعرف بايش تفكر ريان تنهد : ـ بالبنت بدر بستغراب : ـ اي بنت ريان قال له السالفة بدر وهو يضحك : ـ ههههههههههههه اكششخ شفتهاا وسعبلت ريان : ـ المشكلة يا بدر مو قادرة انساهاا ابدا مدري لليشش بدر : ـ يمكن حبيتهاا ريان صدمه : حبيتهاا وانا ما اعرفها لالا انسى ايش احبهاا بدر : ـ يا شيخه انت ايش يعرفك بالحب من اول نظره اسالني اناا ريان : ـ ايه يا روميو اسالك انت بدر : ـ تتمصخر حضرتك بعدين قال انت ماعرفت هي مين ريان : ـ وانا ايش يعرفني اقولك تنحت قدامها ماعرفت اقول شي بس وجهاا مر علي يعني مو غريب بدر : ـ مر عليك يمكن شفتها بايطاليا ريان : ـ لالا وين اشوفها بايطاليا بدر : ـ الا ع طاري ايطاليا ترى بسافر قريب ريان : ـ وايش بتروح تسوي بدر : ـ ابد سيااحه ريان : ـ اجل انا ايش يجلسني هناا معاك بدر: ـ خلاص وشوف اخووك السيد حسام اذا بيجي ريان : ـ والله والشركة مين يبقى فيها لا انسى خلي حسام مع ابووي بدر : ـ طييب الا دق جوال ريان وكانت رغد : ـ اووف النشبه رغد بدر فز قلبه ورخا اذونه ريان : ـ هلا رغد .. ايه بالكافي مع بدر .. طيب ابوي سال عني ليش اللحين بتروحوا .. زين طيب خلاص مسافة الطريق واكون هناك .. في امان الله التفت لبدر وقف : ـ يلا قوم خلنا نروح اللحين يمشوا ع الطاايف بدر : ـ اجل نتقابل هنااك ريان : ـ اووك %%%%%%%%%%%%%%% لبنى تافف بطفش : ـ اووف يعني ايش فيها يا ليلى لو رحناا معهمليلى وهي سرحانه : ـ مدري يا لبنى خلاص بيني وبينك احسن لان مابي اشوف رياان واتذكر لبنى سكتت وفتحت الايباد وجلست تطقطق ليلى استغربت اول لبنى ماتحب الايباد وما تهتم هالفترة مهتمة كثثير للايباد ليلى حاسه في شي لبنى قامت ليلى : ـ ويين لبنى : ـ بروح اجيب شي وارجع راحت لبنى فوق وليلى اخذت الايباد وفتحت المسسسن لقتهاا ضااايفة ولد انصدمت لبنى تكلم اولااااااااد من النتتت مستحييييييل اختها ماتسوي كذاا حست انهاا نزلت رجعت مكانهاا وسوت نفسهاا تقرا مجله وحطتهاا بوجها عشان لا تجي عينها بعين لبنى وتنفضح ولبنى رجعت للايباد وتضحك وليلى مقهوووووووورة ومو عاارفة ايشش تسووووووي %%%%%%%%%%%%%%%% عــــــــــنـــــــد جــــــــود طول الفترة اللي فاااتت بس كاانت تفكر برياان بس هالايام نسته شووي دق جوالهاا وكاانت ريم ردت : ـ هلا ريم .. بخير الله يسلمك .. حفلة والله مدري .. افكر .. ههههه ان شاء الله يلا باااي سكرت من ريم وتأففت اصلا هالايام طفشانه خلني اروووح استانس نزلت ولقت امهاا وابوهاا جالسين حبت روصهم وجلست جود التفت لامها : ـ يمه ريم اتصلت علي تقول بكرا في حفلة مسويتها ببيتهم وتبيني اروح اماني : ـ طيب يمه رووحي سلطان : ـ يبه جود مو انتي خاطرك هالسنه تروحي ايطاليا تدرسي فيهاا <<<خخخخخ عشان تشوف رياان جود : ـ ايه يبه سلطان : ـ لقيت لك هناك جامعة حلوة وشقة كماان جود بفرح : ـ صدق يبه اماني : ـ وليكون بروحهاا سلطان : ـ لاء مو تقولي صديقاتك معك جود : ـ ايه سجى وفي سلطان : ـ خلاص ولا تخافي بنتك قويه وماراح يصير لها شي اماني سكتت وهي مو مطمنه وجود استانست وطلعت تخبر سجى %%%%%%%%%%%%%%%% طبعاُ الكل مشا لطايف بدر كاان يسووق وريان جمبه وراء رغد وبشرى وحور والسيارة الثانية حنين وراكان واولادها الاثنين محمد ومهند وبندر والجده وفايزة وحسام مع بعض وفاديه وزوجهاا والتؤام مع بعض فـــي ســيــارة البنات والاولاد رغد : ـ ريون حط اغنيه ريان ابتسم : ـ ابشري ايش تبي رغد بتفكير : ـ حط اغنية سكر عيون لراشد ريان : ـ طيب وحط الاغنية وبدر يدندن ويطالع رغـد ورغد منتهبا لنظراته وماغير تبتسم عايشين جوو ورياان نسى شووي ليلى وكل تفكيره مع جود حوور تفكر بمشاااري وقراهاا وبشرى ماتفكر بااحد لانهاا ماتعرف انه حسام يحبهاا ابدا فـــي ســيــارة فاديه وزوجهاا طبعاً بشاير وبساام مناااقر بشاير : ـ والله من قااال لا اصلا راشد صوته احلى من عبد المجيد بسام : ـ اقول طيري ايش يفهمك انتي بشاير: ـ اطير هااا والله يا بسام لاقول لابوي يبه وحط بسام ايده ع فمهاا وقال بهمس انثبري يا بشايروه نا ويه تفضحيني بشاير وخرت ايده : ـ عشان تعرف مين اللي تتطير بسام حس نفسه مررة زودتها معه : ـ ولا اقولك اصبري دقيقة وعلى صوته يبا سالم : ـ نعم يبه بسام : ـ يبه ابي اقولك شي بشاير كانت تطالعه ومركزة سالم : ـ خير ان شاء الله بسام : ـ لاخير تذكر قبل يومين لما قلت لك اني كنت عند واحد من اخوياي سالم بحذر : ـ ايه اذكر يوم تأخرت ورديت ثاني يوم بسام : ـ ايه يبه كنت كنت بالسـجـن سالم انصدم ووقف : ـ شنوو بالسجن بسام قلبه طبووول : ـ ايه يبه والله اسف بشاير تبي تفقع ضحك وهمست له : ـ مسوي فيها البطل والله جاك الموت يا تارك الصلاة بسام منزل راصه وماغير يدعي ع بشااير سالم التفت فاديه : ـ سامعة مسود الوجه كان بالسجن ولدك هذا ناوي ينزل سمعتي الارض فاديه : ـ صدق يا بسام وليش كنت بالسجن بسام : ـ عشان فحطناا انا وربعي سالم : ـ وتقولهاا بكل فخر والله لو كنا بالبيت كان ربيتك بسام بهمس : ـ اجل الحمدلله سالم : ـ بس لسه ما تفكر اني نسيت حسابك بس نوصل بسام سكتت وسالم كمل طريق وبشاير تبي تفقع ضحك بس مو قادرة وبساام كاتم قهههرههه مرت ساعتين وبعد كذا وصلووا واالكل نزل ع الاسترااحة اللي يملكهاا بندر دايم لما يجوا لطايف يجتمعوا فيهااا نزلواا البنات والاولاد والحريم والرجال ودخلوا داخل بشرى : ـ وااو رغوده مادري ان عندكم استراحة بهالجمااال بشاير : ـ اوووف والله ابي اناام هنا ما بتحركك رغد : ـ الحمدلله والشكر بتنامي تحت الشجرة بشاير : ـ انتي ايش يفهمك رغد : ـ المهم امشوا خلنا ندخل نرتب اشيائناا راحوا البنااات راكـان طلع براا عشاان يكلم زوجته ويتطمن عليهاا حنين كانت جالسه مع امها وفايزة وفاديه وتسولف الا طلعت برا تدور ع محمد ولدهاا الا لمحت راكاان من بعدي واقف ويتكلم قربت عنده بتناديه الا سمعته يقول : ـ بس يا راانيا كلهاا اسبوع ونرد .. انتي المهم انتبهي ع نفسك وع البنت ... يلا مع السلامة والتفت لقـى حنين وراه ودموعهاا تنزل انــــــتــــــــهـــــــ ـى الـــــــتـــــوقــــــ ع ــــــات ؟؟ ايش ردة فعل حنين وراكان ايش بيقول لها ؟؟ وجــود بتشوف ريان بايطاليا واذا شافته ايش ردة فلعها وردة فعله هو ؟؟