تعبت اكابر - الفصل 8 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تعبت اكابر
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

البـارت 8 ♡ تعبـت أكـابر 😔💔 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania  🇾🇪 ولستَ تدري هُدوئي كمْ يُكَلِّفُني وكمْ دفعتُ له مِنْ مُهْجَتِي ثَمَنا أستقبلوهم طبعاً كانوا بيستأجروا بالفندق بس محمد رفض وحلف إن يجلسوا عندهم يوم الخطوبة صحت أسيل على ضجة سما وديما وريما وشيماء وسارة أسيل: كأنها ذي غرفتي او انا نايم بالشارع ريما: أصبحنا وأصبح الملك لله لقانه من صباح الصبح الله يعينك يااخي أسيل وهي تشوف سما بمساعدة ديما خرجت الفستان تبع الحفلة: أتقي الله يابنت خليني أخذ نفس كلما أشوفه ينكتم نفسي كيف بقدر أتحمله ذه كله شيماء: هيا قومي تحممي الكوافير بتوصل بعد ساعة أسيل: طيب إنقلعوا خلوني أتجهز شيماء: ذلحين بننزل نساعد عمتي أسيل: طيب خرجوا الكل وبقت ريما وأسيل رجعت أنسدحت وجالس تشوف للسقف بشرود ريما: أيش تحسي أسيل: مدري ريما: قومي قومي بترجعي تتأملي السقف لما تشبعي قامت أسيل بتكاسل تحممت وخرجت جففت لها ريما شعرها عشان او ما توصل الكوافير تبدأ وما يتأخروا أسيل: الكوشة وصلت ريما: أيوة بيركبوها تحت وسام بيشرف عليهم أسيل: جابوا طباخين او حجزوا من المطعم ريما: هذا السؤال المفروض انا أسألك لكن سهل بجاوبك سمعت عمتي تقول حجزوا من المطعم دخلت سما وبيدها فطور لأسيل: تفضلي كلي ياعروس أسيل: ما أشتي ريما: مش قولك هيا تعالي وانا باكل معك سما: عاده عقد مش عرس عشان تتوتري وما تاكلي سحبتها ريما عشان تأكله أكلت شوية ورجعت قامت أسيل: طبعاً بتبدأين أنتن تتكوفرين وبعدين انا سما: لا ياروح أمك أنتي وبعدين إحنا لما نخلص اللي تحت أسيل: ناهي ياسعم مدري أيش تسوين سما: أبداً حبيبتي جالسات ركبة على ركبة دخلت ديما: وصل العقاد والآن هم تحت بيقعدوا أسيل تسأل ريما: أخوك لمن جاب الوكالة يعقد ريما: لأبي أعتقد ديما: أخي ذه بعد ثواني بيصير زوجك وبعدين من يسكتك بتمكنينا زوجي راح زوجي فعل زوجي سوى رمتها أسيل بالفاين اللي جنبها وهي خرجت وهي تضحك وصلت الماس: مبارك ياعروس ترليون مبارك أسيل حضنتها: يبارك فيك عقبى لك دخلت أسماء بيدها ورقة العقد وعلبة الحبر تبع البصم جابتهم لأسيل أول ما مسكتهم أرتجفت يدها حضنتها أسماء وفتحت لها الحبر وخلتها تبصم اول ما بصمت أرتجمت لحضن امها تبكي وامها تهديها بس ياقلبي بس ليش كل ذه الخوف هوذاني تزوجت مانزلت دمعة ضحكت اسيل على تخفيف امها جاءت الكوافير تكوفرت وتكوفرين البنات بعدها كان فستانها الاحمر أقل ما يقال عنه فخم مع كوافيرها ورقتها وجمالها اللي ملفت بدون ميك اب كيف مع الميك أب @rewayatyamania المصدر الأول للروايات عالساعة ٤ زفنها للمجلس الكبير والبنات قائمات بالاستقبال والضيافات ولا ينقصه شي لبستها عمتها الدبلة والمحبس والشبكة ومرت أجواء الاحتفالات بكل سرور بعد ماراحوا الضيوف جاءت الماس وقدي لابس العباية ودعتها وبمزح: ياويلك اليوم تسحبي عليا من الواتس مادام قد الحب موجود أسيل: ههههههههه تطمني ألماس: نبصر ههههههه راحت وبعد ما راحوا كل الضيوف دخلوا إخوانها وأبوها وعمها واول الداخلين كان فارس بأستهبال حط يده على صدره: ذي أسيل لا أكيد غيروها فراس: من وين لك الحلاوة ذي كلها يابنت أسيل ذابت من الحياء جاء سام بعد انت وهو وحضنها: مبارك ياقلبي أسيل: يبارك فيك سلم عليها أبوها وحضنها وبعدين عمها نفس الشي وبعدين سامي خلصوا يباركوا لها وطلعت عشان تغير وتمسح الميك أب وتفك التسريحة للتوضيح أماكن غرف البنات في الفيلة الطابق الأول مجلسين للرجال وللنسوان والمطابخ وصالة كبيرة وغرفة الغسيل وغرفة الاكل وغرفة إحتياطية الطابق الثاني فيه غرفة سامي وغرفة محمد وغرفة لأحمد وغرفة لأمجد وبقي غرفتين فاضي لان غرف الطابق الواحد ٦ غرف وسيعة مرة الطابق الثالث فيه غرفة سما وغرفة أسيل وغرفة سام وغرفة لفارس وفراس وفي صالة مفتوحة على الغرف كامل فيها فيها جلسة كنب وشاشة بلازما طبعا ريما وديما رفضين ياخذين غرف مستقلات فصارت ريما مع أسيل وديما مع سما والاخ سام مطرود بالغرفة  الخارجية هههههه عشان البنات ياخذين راحتهن فكان الطابق الثالث عليه حظر تجوال هههههههه ماعدا فارس وفراس عندهم حصانه لان كلهن يصيرين خواتهم طلعت غرفتها بدلت الفستان ومسحت الميك اب تحممت ولبست بيجامة مريحة خرجت من الغرفة شافتهم مجتمعين بالصالة بيتابعوا فلم كوميدي راحت جلست معاهم خلص الفلم على الساعة ١٢ ريما أنسدحت على الكنب: خلاص جسمي أحسه مكسر ديما: طبيعي ياروح أختك بعد الهز ذاك كله سما: ستر ربك إن أسيل هي العروس والا إنها أخس منك أسيل: والله كان نفسي أقوم أرقص بس يازعم برستيج وكذه البنات: ههههههههههههههههه