تربات فحضنو طاحت فقلبو - part 8 - بقلم firdaws firdaws | روايتك

اسم الرواية: تربات فحضنو طاحت فقلبو
المؤلف / الكاتب: firdaws firdaws
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: part 8

part 8

ليلى بقات واقفة كتشوف فيه وقلبها كيضرها كلسات فالكرسي كتشوفو غادي جاي وكطيب فحالي قول حياتو كاملة وهو كيتعلم ليلى : فين تعلمتي الطياب ؟؟ مصعب : كولي وسكتي ليلى مرضاتشي وهي تغنزر فيه مصعب : جمعي داك التغنزيرة حسن منكرط نولديك دوك جوج ملامح لي فرحان بيهوم ليلى كانت مفقوصة ولاكن فنفس الوقت خيفانة رجعاتها نقلبها وهو يحط حداها بلاطو ديال سباغيتي أكلة المفضلة ديالها شافت فيه بلمعان ليلى : واااو باقي عاقل على الأكلة المفضله ديالي مصعب : لا غير حيت هو لي ساهل ليلى بقا فيها الحال يالاه قالت الحمدلله تفكر شي حاجة عليها حتا صدمها بقات غير كتلعب بالفورشيط ماكاتاكولشي هو طلع وهبط فيها مصعب : كولي ليلى : مبغيتشي مصعب : ليلى انا حاقد على اصل مك غتاكلي هو هاداك مغاتاكليش تباتي هاد اليلة بلحمك مزرق ليلى شافت فيه وطولات فيه شوفة : دابا انا شني عمتلك باش حاقد عليا واش مبغيتيشي نبقى هنا 😔🥺 مصعب : كولي وباراكة من الهضرة الزايدة  راك فراعتيلي راسي ليلى تعصبات : معناكولشي   ناضت من الطبلة وشعطات الفرشيطة فالطابلة كانت طالعة نبيتها حتا حسات براسها تجرات من يدها للور دارت كتشوف فيه وهي مخنزرة مصعب قرق عليها وهي كتحاول ترخفلو يدو مصعب بالغوات : من فوقاش وطابلة كتشعط عليا ها شتي نتي باغى نعاودلك فترابي من جديد رماها فالأرض وهي خيفانا وكتحاول ترجع النفس ديالها حيد السمطة ديال السروال غينزل عليها بالهراوة وهي كتطلبو  حتا صونا التيليفون ديالو خرجو من جيبو وهو يجاوب دغيا مبدل نبرة الصوت من لي كان فيها نوحدا حنينة وضريفة هي بقات كتشوف فيه مصدومة واش هادا لي كان كيزرقلها لحمها غير دابا سمعاتو كيهضر بواحد النبرة فكراتها بأيام شحال هادي من كانت صغيرة وكانت كتعتابرو كلشي مصعب : أحبيبتي كيف بقيتي شوية ,,,,,,,,,, انا ماجي عندك دابا ازين ديالي بلا متخافي ......... واخة انا غنجيبالك ☺️ ليلى غير مصدومة دار شاف فيها مغنزر هو يرجع يلبس داك السمطة مصعب : بيتك ليلى بقات ساهية ماداتهاش حتا فيه مصعب : قولتلللللللك بيييييتك عاد نتابهاتلو وهي تبغي تنوض ولاكن تقصحات بزااف وهي تولي الطيح طلعات عينيها كتشوف فيه وعينيها حمرين بلبكى هو شاف فيها ودار خارج من الدار سمعها كتقول هضرة وحدة هي كنكرهك وشاد الباب وتكا عليه مطلع رجل على الباب خرج كارو من جيبو كيستانشقو ودوز ابيل مصعب : عاونيها راها لتحت متخليهاش تنعس بجوع وضرابيها  عقميهم يوصلني خبارك مديرتيش وحدا من هاد شي لي قولت ننساك شكون نتي نرجس : واخة اسي كون هاني قطع عليها ومشا نجيهتو عند ليلى لي كانت باقي كالسة فالأرض كتبكي وتشهق جامعة رجليها عندها وكتبكي نزلات نرجس من الفوق كتجري وكلسات حداها نرجس: انشلك أبنيتي يالاه نمشيو نعقموهوم ليلى : حيديييي منيييي مبغيتشي نرجس : والله يرضى عليك أبنيتي ديريلي خاطري ليلى : انا مزرقلي لحمي كاملة وكيهضر معايا بالأعصاب وهي كيضحك معاها وكيرقق معاها صوتو وكيقولا الزين ديالي وحبيبة 🥺 نرجس : اوا صبري أبنيتي صبري عوناتها نرجس باش تنوض وعقمتلها الجروح وعطاتها تاكول شي حاجة طلعات ليلى نبيتها وكلسات فداك الكرسي لي عندها فالبيت وبدات كتكتب هي مسانسا دايمن تكتب الحاجة لي كضدرها وتحتها الأمنية ديالها ودائما كانت كتصدم من كتحققلها الأمنية ديالها تفكرات باش كانت كتكتب هي ومصعب كان كيكلسها فحجرو ويبدا يكتب معاها منها تعلم تكتب ومنها تعبر سرحات فدكريات ديالها هي وياه شحال هادي فلاش باك مصعب كان مشغول فالمكتب ديالو مخربق مع شي وراق مجبرومشي مهم طالعلو الدم كان ساهي مع الوراق حتى سمع الدقان فالباب عرفها ليلى غير من الدقات ستيتوين ديالها رسم واحد الإبتسامة على وجهو ناسي الزمر لي مرضو غير قبيلة ليلى فتحات الباب ودخلات مشات جيهتو كانت باقي صغيرة عندها داك 10 وقفات حداه ومادات بدا ليلو زعمة هزني حتا هو ماشي من المعكازين هزها مكلسها فحجرو كيلعب فشعرها لي كيحمقو ليلى : بابا ( كتعيطلو بابا حيت كتعتابرو دابا باباها ) مصعب : ابابا ليلى : قلتي غتعلمني نكتب مصعب : وعاقل بالي قلت حتا حد ميدخول عليا دابا لا ؟ ليلى : اه قلتي حتا منهنا نهادوا ( علات يديها ستيتوين كتوريه بصباعها شحال ديال الوقت زعمة ) مصعب ؛ وشحال داز دابا ديال الوقت ؟ ليلى شافت فيه ورجعات راسها الأرض كتعط شفايفها بتوتر ليلى : دازو جوج مصعب : انا قلت منشوفش كمارة ديال شي حد فيكوم من هنا ن 4 ساعات حتا نسالي زمر ديالي لا ؟ ليلى : وارا داز بزاف ديال الوقت والله و انا توحشتك بزااااف مصعب : دازت ربع ساعه اليلى ليلى : واراااا بزااااف ربع ساعه دابا انا توحشتك عليها جيت صافي حيد مني متهضرشي معايا انا ماشا مصعب بقا حال فيها غا دقمو : هاي هاي على سايبة وتغوبيش مال مك تخلطولك الهرمونات نتي لاغيكل وباقي ماجاتك ليلى ببرائة : شني هي لاغيكل ؟ مصعب : نوضي نوضي نعلموك تكتبي حسن منزداق معلمك شي حاجة لي مغتقدريلاش ليلى مفهمات والو ولاكن اومئتلو وناض طالع بيها نبيتها كلسها فوق الكرسي وبدا كيعلمها كيفاش تكتب غير بشوية عليها حتا بدات كتهز المعلومات نهاية فلاش باك ليلى تنهدات و ناضت نالفراش باش تنعس دازت فترة كانت 2 ديال ليل 🌃 فتح باب ديالها ودخل جبرها ناعسة فقنت والبطانية فقنت تبسم حيت هو موالف مع نعاسها هيدا قرب لها وحنا عندها كيشوف فيها وهو غارق فالملامح ديالها نطق بصوت منخفض : توحشت نأصل مك اشنيولة ديالي بنت الق*** كبرتي وربيتي الفورمة وهازيتي ما هاز قلبي نزل عندها وطبع قبلة صغيرة على الجبين ديالها وعوطها فالفراش و غطاها كان خارج حتا لماح داك ديفتار تبسم وتفكر دفاترها لقدام من كيجي فنوص ليل ويحقق لها داكشي لي كتباتو فدفتار فتحو وبدا كيقرا عرف بالي جرح بهضرتو وبلي عمرها تسمحلو وكانت كاتبة الأمنية ديالها بالي كتمنى يرجع كيما كان معاها 🥺😔 شادو وخرج متاجه نبيتو