إيه احبك قلتها والصدى غطى المكان والتفت من كان حولي مندهش من كلمتي - الفصل 17 | روايتك

اسم الرواية: إيه احبك قلتها والصدى غطى المكان والتفت من كان حولي مندهش من كلمتي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 17

الفصل 17

البارت 26 ]~ سعد : نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآصر ناصر طلع يبدل ملابسه ويرد يتفاهم معاه تنشف ع السريع ولقى ملابس بره طبعا مريم هي المزهبتهم لان قلبها لا يمكن يطاوعها عليهم ؟! مريم قعدت ع الارض وهي تبجي : سخييييييييف حمااااااااار سليمان طلع يبدل لان ما وده يدخل نفسه بينهم ,, سعد وناصر عقب ما بدلو : ليه تمد ايدك عليهااااااااااااااااا ناصر : غلطان تقعد تهيني قدامكم وانا ابتسم حط نفسك مكاني سعد : انا اعرف شلون اتفاهم مع عمي مو معاك لان اشكالك مبزره ما احد يتفاهم مع اشكالك طول عمرك بزر وما راح تكبر ابو سعد : سعععععععععععععععععععععععع ععععععد سعد معــــصب : هلا يا بوسعد امر بتقول ولد عمي ولد عمي صفع اختي قدامي وهو الغلطان ابو ناصر : ناصر صحيح هالكلام ناصر متفشل من عمه : يبآآآ هي الي قاعد تعلي صوتها و الفاضها حماار وين قاعدين حنا ,, ابو سعد : ما صار الا الخير سعد : شنو ما صار الا الخير مريم تنهان وبيتها وتقول ما صار الا الخير ابو ناصر : ناااااااااصر اذلف من قدامي ابو سعد : ناصر انتظــــــــــــــر ابو ناصر : وين مريم سعد : بالمسبح قاعده هناك عقب صفعت هالــــ ابو سعد : سكروووووووووووو ع الموضووووووووووع ابو سعد : 5 دقايق ما ابي اشوف غير ناصر ومريم انطرهم بصاله الاستقبال الثانيه >>>> يويلهم عقب ترجي من سعد ومها انها تروح لانها كانت بتعاند بس سعد حاول فيها هو ومها غصب وافقت ,,,, ابوها كان قاعد ويساره ناصر و اشر على مريم تقعد يمينه بانهم يتقابلون و ابو سعد بالوسط ,, ابو سعد : شالي صار مريم : ناصر : عمي ,, يبا ابو سعد : ناصر تكلم مريم كانت تبجي بصوت خفيف وناصر قلبه يتقطع لان الكف وااااضح على وجهها ناصر : عمي انا جيت لقيت البنات بالمسبح وو و و ابو سعد : وشنو كمل اسمعك مريم : و حذفي بالمسبح حقييييييير ابو سعد : بتسكتين ولا الكف الثاني مني انا ابو نا صر دخل : سالم لا تغلط على بنتك عشان ترضي ولدي قلنا نتفاهم 000000000000000000000000000000000000 وصلو الي راحو المباراه ومي واصله معااااااااااااااااااااااا اااهآ لو شافت ناصر بتذبحهه تركي معصبببببببببببب لانه ما يرضى على عيال خواته ومسك نفسه يحشم ابو سعد وابو ناصر اومآآآ سعد فااااااير دمه عقب الي شافه وكلهم قاعدين ينتظرون لمن يطلعون ---------------------------------------------------------- ابو سعد : اللهم طولج ياروح ناصر كمل ناصر : كنت اتغشمر ما حسبت انها بتزعل لهالدرجه ونا ديت سعد وسليمان يتسبحون معاي و ما وعينا الا بالماي البارد والثلج علينا ابو سعد بصوت عالي : مــــــــــــــــــــريم برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ ابو ناصر طلع ورى مريم , ابو سعد : ناصر انا ما ابي اقلل هيبتك قدامها بس اقل شي بتوقعه صفقه ترد اعتبار بنتي قدامك لكن انا حشمتك لان يمكن باجر بتكون وراكم حياه وتربه ما بغيت اقلل هيبتك ورجولتك لا تفكر اني مقدر اسويها صدقني ما يمنعني الا ربن خلقني بناتي ما ينهانون وانا عايش تسمع وجاك العلم تكرر هالسالفه بتشوف ردي يا ناصر هالمره بطوفها بمزاجي لا تظن انها تكرر وقدامي لان بتشوف شي ما يعجبك ,,,,, مريم اول ما طلعت لقت مي وسعد وابو ناصر وتركي خالها برا وحذفت نفسهآآآآ بحضن خالها وقعدت تبجي و اخذها خاها وراحو السرداب عشان يهديها لان الصالات فيها البنات والحريم والدوانيه باقي الرجاجيل وما في الا السرداب ,,, ابو سعد : ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــعــــــــــ ـــد سعد : نعم ابو سعد : السالفه خلصت وما ابيها تنفتح وسلم على ولد عمك سعد سلم عليه وهو فااااااير دمه وده يخنقه على عجلته و مدت ايده ,,,, ابو سعد : دقايق وتلبسون دشاديشكم الخدم خلصوهم وكوهم البسوهم والحقوني الدوانيه سعد : حاضر ناصر : ان شاء الله _________________________________ تركي : مريم هدي يالغاليه بس عورتي قلبي مريم : هو الي يغلط وانا الي انطق هو الي يمد ايده وانا الي انطم واسكت تركي : مريم هدي يالغلا خلاص سالفه انتهت واتصل على الخدم يجيبون ماي حق مريم 00000000000000000000000000000000000000 طبعآآآ السالفه ما وصلت للحريم لان اذا وصلت بتكبر السالفه ^^ _____________________________________ عند رائد : طبعا لا شغله ولا مشغله غير ساعتين للغه باليوم والباقي فراره : ) ________________________________________ ليت ايدك قبل ما تمد تأنت جرحت قلبي وبالك ولا همه ------------------------------------------------- مريم من التعب نامت تركي يقعدها : مريوم يلا بروح للدوانيه وانتي روحي للبنات مريم : امممممممــ تركي : مريوم مريم : هلا تركي : يلا اصعدي غرفتج اذا بتنامين مريم : ان شاء الله _________________________ طلعو من الباب الي يطلعهم ع الحديقه و ناصر و سعد كانوا قاعدين بالحديقه وتركي كان ساند مريم عليه قامو سعد و ناصر : شفيها تركي : خير ما فيها شي تبي تنام حرام ناصر ما نطق ولا بحرف وهو يشوف مريم وجهها تعبان بالمره سعد : عنك خالي انا اوديها تركي : اجل يلا عن اذنكمــ اروح للدوانيه سعد : ناصر انطرني ما راح اطول ناصر : اوكي لا تاخر سعد صعدها لي غرفتها وهو نازل شاف امه ام سعد : شمدخلك هني سعد : ابد اودي مريم غرفتها ام سعد : مريم سعد : أي مريم ام سعد : ليه شفيها سعد : والله ما فيها الا الخير بس تبي تنام ام سعد : خلاص انا اشوفها ومره ثانيه لمن بتدخل عطني خبر سعد : ان شاء الله _____________________________ صارت الساعه 11 تعشو الرجاجيل وكل واحد راح بيته اما العيال والبنات وامهاتهم الساعه 12 ونص راحوا مي صعدت غرفتها وبدلت ملابسها وراحت غرفة مريم بتشوفها متغطيه عدل او لا وبتحط كاس ماي عند راسها شافتها قاعده لحد الحين مي : مريم ما نمتي مريم : لا بس راسي يعورني شوي مي : كليتي بنيدول مريم : ايه مي قربت منها و لمست راسها مي : مريم حرارتج مرتفعه مريم : ادري مي : اكلم سعد يوديـــ مريم قبل لا تكمل مي كلامها : لا مي بليز بنام وباجر يصير خير مي : مريم هذي حراره مو كحه ولا نشله مريم : مي وبعديييييين قلت خلاص روحي نامي ما فيني شي مر سعد من غرفه مريم هم بيتطمن عليها قبل لا ينام و شاف انها للحين ما نامت سعد : مي شمقعدج هني خليها تنام مي : سعد مريم حرارتها مرتفعه ومو راضيه اناديك عشان توديها المستشفي >> بعد الــ 11 مافي مستوصف فاتح : ) سعد : ميوو قومي بدلي واخذي تليفونج تليفوني ما في شاحن و ساعدي مريم تلبس عباتها على ما البس مريم : سعد ما بروح سعد : انتي ولا كلمه لو الحين متشنجه بدارج وميته محد داري عنج حراره يا حلوه طلع سعد بدون ما يحسون امه وابوه ولبس و سند مريم وطلعها للسياره وصلو المستشفى الساعه1ونص نومو مريم كمادات ومغذي لان حرارتها صكت الــ39 .. سعد كان برا لان الملاحظه كلها حريم ما يصير يدخل و ما معاه تليفون ومي داخل .. راح حجز غرفه خصوصي لمريم عشان يقدر يكون يمها خلص الاجراءات ونقلو مريم الغرفه خلص المغذي الساعه 3 الفجر طلعوو للبيت وصلو ع الاذان الاول طبعاا ابو سعد قايم يتوضآ للصلاة دخل غرفه سعد عشان يقعده ما لقاه .!؟ مو من عادته يطلع الفجر الله يسسستر لبس عشان يروح المسجد وصل نص الصاله الا الباب انفتح شاف بناته وولده استغرب ابو سعد : وين كنتم سعد : هلا يبا مريم ارتفعت حرارتها شوي ووديناها المستشفى ابو سعد اتجه لمريم حط ايده على راسها وسندها ووصلها لي غرفتها غطاها والتفت لسعد : يلا يبا قبل لا تنام وصلني المسجد وانتي مي صلي ونامي وراكم صلاة جمعة يبآ مي : ان شاء الله مريم نامت ومي صلت ونامت يم مريم ام سعد عرفت من سعد اللي صار امس وما حبت تقعد البنات مبجر _________________________ بيت ابو ناصر ...] الساعه 11 ابو ناصر متجه لغرفه ناصر عشان يروحون لصلاة الجمعه دق الباب ودخل على ناصر .. ناصر خايف لا يفتح معاه سالفه امس ناصر حب راس ابوه : هلا يبا صباح الخير ابو ناصر : هلا ناصر :فيك شي يا بو ناصر ابو ناصر : شرايك باللي صار امس ابيك تجاوبني حركتك صح ولا ؟ ناصر : رد اعتبار ابو ناصر : على مره ؟ ناصر : غلطت علي ابو ناصر : من البادي ناصر بكل شجاعه : انا ابو ناصر : اهاا يعني انت الغلطان ناصر : عمي ما قصر امس فيني وانهى السالفه ابو ناصر : عمك انهى السالفه ما يبي يكسرك قدام مريم اذا صارت زوجتك ناصر : يبا كلامك كانك منت واثق ان مريم لي ابو ناصر : ناصر سوال ليش انت واثق كل هالثقه بنفسك ناصر : شيمنع ابو ناصر : ما اقول الا الله يهديك انتبه لنفسك يبا ناصر : يبآآ لحظه عمي كلمك عني امس ابو ناصر وهو متجه للباب : لا ناصر : يبا لحظه ابو ناصر : ناصر نلحق ع الصلاه يبا سكر الموضوع ناصر محتار عمه رده ورفض انه يكون لمريم كلام ابوه مو واضح له _____________________________________ ليله الاحد رهف خذت شور عشان بتبدي دراسه هي من النوع المهتم متفوقه ودايم من الاوائل حست بتعب مو طبيعي ضيقه بتخنقها فتحت شنطتها بتدرس مو قادره راسها بينفجر دمعت عينها ياربي شفيني كل ما جيت ادرس ضاقت فيني الوسيعه يارب رحمتك يارب راحت وانسدحه ع السرير ونااامت بالجنز و بلوزه كلها اكسسوارات لي الساعه 8 بالليل مها فقدتها راحت وشافتها نايمه بوضع غلط لا متغطيه و لبسها مو للنوم استغربت وقعدتها : رهف رهف شفيج نايمه هالحزه درستي امتحانج / رهف عليها اختبار قصير رياضيات / رهف : اممممم مها : رهف شفيج قامت رهف تبجي : مها تعبااانه مها اخترعت :من شنو شيعورج رهف : احس بضيقه لي قربت من الكتب اتعب يا مها اتعب مها استغربت ونادت امها : يمااا يمااا قالت مها لامها كلام رهف امها حست بمستوى رهف نزل الناس ما تعطي خير نفسيت البنت تعبت و مو قادره حتى تفتح الكتاب كانت من اوائل الدفعه على مرحلتها و مرحلتها مو سهله والكل حاسدها على تفوقها واجتهادها امها : رهف حبيبتي شفيج يما رهف وهي تبجي : مدري يماا والله مدري امها : ما ما رهووف سمي بالرحمن حبيبتي وقومي صلي ركعتين و انا بدرسج امتحانج رهف حست بحاااجز بينها وبين حتى صلاتها موقادره شي يمنعها انقلبت البنت حتى اكلها مو مثل اول طبعا ما قدمت اختبارها بعد ايام ...] قاعده رهف الصبح بس ما داومت مسكره النور ومنسدحه امها ما داومت وابوها بعد راح يشوفها رهف : لا بابا سكر النور ابو سليمان : رهف شفيج غلاي رهف : متضايقه يبا مدري شفيني ابو سليمان تنهد بقوه : ادري بسبت الدراسه رهف قعدت تبجي : يباا والله ودي اداوم ودي ادرس شي يمنعني مو قادره لي مسكت الكتاب راسي يذبحني ابو سليمان يشوف حالة بنته تزداد سوووء ابو سليمان : لا تشيلين هم الدراسه باجر تصيرين احسن وتداومين وترجع رهوووف البنت المتفوقه دخلت امها بصينيه الاكل رهف : مو مشتهيه يما امها : على شاني بس شوي ابوها يفتح لها العصير : هذا عشااني يلا ويحاولون فيها ما تقبلت الاكل الا شوي تفكيرها صار محدود على دراستها هي بمرحله لنسبه تراكميه مو هينه ابو سليمان : رهــف العن ابو الدراسه اذا مو قادره تكملين هالسنه اوقف قيدج وتكملين السنه الجايه رهف زادت بالبجي : بكمــــــل ابو سليمان انفعل اهم شي صحتها لا تضيع من ايدينهم البنت : شفادتج النسبه فيه علميني ما جابت لج الا عيون خلق الله هالسنه ارتاحي مو عشاني بابا عشان صحتج رهف تدري لو تكلمت ولا حد بيسمع كلمت امها : يماا تكفين يمكن اصير احسن قولي لبابا بكمل بليييييز امها ودمعتها على خدها : بحاول ماما بحاول .................................................. .. برا غرفه رهف ابو سليمان راكان : ندى رجااءا طلاب كثيير تجيهم هالحالات وصدقيني الوقت يطول بنتي ما بيها تكمل هالسنه مزاااج كيفي ياخي ندى : هد يا راكان مو للدرجه هذي راكان : واكثر يا ندى الله يعين ع اللي جاي ندى قدمت على اجازه طويله راكان باله مشوش اللي سواه صح غلط اذى بنته بهالكلام ولا . .................................................. ................. انتهى البارت اشوفكم على خير ..] انتظرو الجاي .! رهف شنو اخرت كلام ابوها ؟ سليمان ردت فعله ومها زين ناصر ومريم كل واحد بطريق ولا ؟؟ منو اللي خطبوووها تتوقعون ؟؟ رائد بيتاقلم هناك ومي لمن تدري عن رهف شنو بيصير كل هذا بالبارت الجاي مع الف سلامه :$ ~ ملاحظه : عيديتكم بآرت يوم السبت ^^ انتظروني =) البــــــــــــــآرت 27]~ فات اسبوع ومي فاقده رنه رهف التفتت على مريم مي : مريوووم اخر مره شفتي رهف متى مريم : جمعتنا الاسبوع الللي فات مي : بلا هبل اكلمج جد مريم : والله اتكلم جد مي قلبها قارصها و اتصلت على بيت خالتها [ ملاحظه : الدوامات بالكويت من يوم الاحد للخميس ] اليوم الخميس اكيد بتلقاها ردت خالتها ندى مي : السلام عليكم خالتها بصوتها المتغير من طيحت رهف : وعليكم السلام مي : خاله عسى ما شر شفيه صوتج خالتها ندى : سلامتج حبيبتي الا انتي شلونج وشلون مريووم مي ماردت : ممكن اكلم رهف ندى ارتبكت : نايمه مي : خاله احلفي ان البنات ما فيهم شي ندى : مي شفيج ما فيهم شي مي : قاعدين بالبيت اليوم ندى : ايه مي : بجي ندى ما تقدر تقول لا لي متى مخبين عن مي : حيآج يما بيتج مي : مع السلامه ___________________________ ندى : مهااا مها : هلا ندى : مي جايه بالطريق مها : يما من جدج لا الا مي ندى : هذا االلي صار كلمتني وكانت فاقدتكم الله يعين يا مي لو تدرين مها خليج معاهم اللي فيني مكفيني رايحه اريح شوي مها : اجيب لج شي تاكلينه ندى : لا مو مشتهيه _____________________________ عند مي ...] سكرت التليفون وكانت حاسه ان فيه شي صاير من وراها وطوول هالاسبوع مو متطمنه ما كانت بتشغل رهف عن دراستها بس صوت خالتها ما يطمن لبست ع السرييع و بخطوات سريعه ادخلت دار سعد سعد : مي ما تعرفين تستاذنين مي : اسسفه بس والله متوتره شوي سعد : ؟؟ شفيج مي : تكفى توديني بيت خالتي سعد : ليه مي : سعد مو وقتك تقدر ولا اخذ الخدامه واروح مع السايق سعد : انتي شفيج اليوم من متى تروحين مع السايق انطريني تحت ودقايق واجي ____________________ دقت مي الجرس وفتحتلها الشغاله الباب مي بخطوات مو ثابته دخلت واسالت عن رهف قالت لها الشغاله نايمه استغربت رهف من متى تنام الخمييس اصلا نزلت مها: هلااا مي تو ما نور البيت ليش واقفه مي راحت سلمت على مها : هلا مها رهف شفيها مها : ليه شسامعه مي بدت تعلي صوتها : مها سالت سوال خذيني على قد عقلي رهف تليفونها مغلق واتصل ع البيت ترد علي خالتي بالعاده محد يرد الا هي ومريم ما شافتها طوول هالاسبوع بالمدرسه انتي للحين ساكته ما ترديييييين مها :مي اقعدي اول مي ماردت عليها وراحت لغرفه رهف فتحت الباب بكل هدوء الغرفه ظلاام في شي متغير مكتب رهف اللي عاكس جمال الغرفه كلها بتصميمه اللي متعوب عليه مو موجود قربت منها تصحيها : رهف رهوووف وجع قومي ما تسالين عن اختج اسبووع يالشينه رهف من سمعت صوتها قامت وضمتها مي : رهف شفيج وربي خوفتوني رهف وهي تبجي : مي خلاص ابوي سحب ملفييي مها كانت واقفه ع الباب والدمووع بعينها مي : رهف شتخربطين أي ملف شالسالفه رهف : طوول عمري اخربط مي ابوي سحب ملفي من المدرسه يعني نص الكورس اللي تعبت فيه ببببح خلااااص شهادتي انقعها واشرب مايها مها قوليلها قوليلها شسوويتو مي تكفين خليج يمي تكفيين وربي تعبت بسسسسسس كااافي همي والله مي دموعها انزلت من سمعت كلامها الموضوع ما فهمته اللي فهمته انها ما بتكمل دراسه مي : مهااا شصاااير مها : مي اصصصص امي نايمه مي اطلعت من الغرفه ما تقدر تشووف رهف بهالحاله مها اتصلت على ابوها لانها ما تقدر على مي ورهف تتكلم بهستيريه ابو سليمان دخل البيت : السلام عليكم مي ومها : وعليكم السلام مي بين دموعها : عمي ليه سحبت ملفها راكان : مي من خوفي عليها البنت ما تقدر بتتعب نفسيتها ان خليتها تكمل مي : مافهمتت قعد يقولها شصار برهف كل هالاسبوع مي وقفت : وانا وين ليه تخشون علي مها : يبا رهف تبجي فوق راكان متعود يقوم ويقرى عليها لمن تنام بحضنه : ( قام وضمها والبنات واقفين عند الباب راكان : اششششششش خلاص يبا ارتاحي رهف : يبا راسي يعورني مقدررررررر راكان : وهذي مي جايه عندج بدال ما توسعون صدرها بتروح وهي متضايقه رهف شافت مي كانها تدور عن شي رهف : مي مكتبي شااالوه مي : هاا رهف : ادري استغربتي مو موجود صح راكان متقطع من داخل بنته بتسولف عن أي شي : رهف بس يباا بشتريلج اللي احسن منه رهف : من قال اني ميته عليه اصلا مابي شي شيبي الواحد غير النوم بلا مدرسه بلا عوار راس صح هذا اللي تبونه راكان حس ان رهف توجهله الكلام ان هو المذنب : صح وطلع براا ما يبي يشووف احد تعب وهو يساايرها تعب من اسالتها تعب من كلامها اللي يعذبه بس ملفها ما راح يرده السنه الجايه يرده مو الحين ...] رهف : امممم مها مي اسفه بس فيني نوم مي : انا فيني نوم ما يصير انام يم اختي رهف : ومن يقول كلي لج تعالي غلاي ونامووا مدام ان الوقت المغرب ؟؟ الساعه 7 قامت ندى وعرفت من مها شصار وحست وجود مي شي حلو بحياة رهف خصوصا بهالوقت اتصلت على تركي وقالت له يجي وعرف السالفه مي توها مخلصه صلاة وقامت ولقت الباب الغرفه انفتح استغربت خالها تركي راحت ضمته واشرت لها بعيونها على رهف اللي للحين ما قعدت صاير وقتها نوووم .., تركي قعد يم رهف وبازعاااج والحركه اللي تكرهها رهف عفس شعرها وقام رهف : لاااااااااااااااااا تركي : يلا يلا قومي خلاااص بسج نوووم ارحمي المخده تاذت مسكينه رهف : ههههههههههه عرفت محد مزعج الا انت تركي : اكيييد واحلى مزعج ماله داعي المدح ههههههههههههه رهف قامت وباسته : وانا اشهد احلى خال مزعج بعد تركي : صج ما تنعطين وجه وهذا وانا جاي بطلعكم انتي و الهبله اللي عندج رهف : جد يووووه يا خالي مشتاقه لطلعاتك تركي : اقول لا تقلبينها علينا مشتاقه ما مشتاقه الساعه 8 ونص الحين انا هني لي 9 بسسس اللي بتطلع تلبس وتخلص قبل ما اهون يلاااا رهف ومي : ثواااااااااني لا تروووح تركي ابتسم لندى اللي قاعده بالصاله : هااا شصار تركي : عيااااره بنات بس بطلعهم الحين وبنرد متاخر لو راكان ما عنده ما نع راكان : افاا يا بو فهد رهف بنتك ترى تركي : ادري بس لزووم الاستهبال راكان : تركي اثقل شووي اشووفك قدام عيالك الاب المثالي وتفصل علينا بس اثثثثثثقل تركي : اكثر من هالثقل شتبوون رهف : ما نبي شيييي لا تثقل خلك جذي احلى راكان وندى فرحواا تركي : رهف مي يلا خلوو الشياب يتغزلون راكان : شوف المخرف تريييييييك من الشايب يالمخرف تركي وهو يفتح الباب : انت خخخخخخ راكان : هين ندى : ههههههههههههههه زين يسوي فيك راكان : قولي قــ ندى : يلا بروح اكل لي شي ولو اني مو مشتهيه راكان : اقول يالعجووز ما ودج نطلع ندى : عيد ما اسمع شقلت راكان : اخوج اللي قال ندى صدت وراحت المطبخ ..] لحقها راكان : اخذ شور وبطلع البحر ان خلصت ومالقيتج زاهبه اقعدي بمطبخج >> ندى نقطه ضعفها البحررر ندى : لااااااا لااا بخلص راح راكان وهو يضحك سليمان طالع مع سعد وناصر وهم ما شين باحد المجمعات تكلم ناصر : هذا مو وليد ولد عمتي سعاد سعد : بلى صج ما يستحي من الزفته اللي معاه سليمان : شباب لا تحكمون ع الولد مني والطريق ناصر : لا لا احلفف طلعت منت هين يا ولييدوو اجل بنات سعد : شوفو شبسوي سليمان : سعد مالك شغل ناصر : شكلها معصبه البنت اللي مع وليد قطت الظرف بوجهه وطلعت بخطوات سريعه برا المجمع نست وين حاطه سيارتها ووليد وراها والشباب عرق اللقافه اشتغل معاهم : ) وليد : آلااااااء لحظه بسسس آلاااء : بااايخ وربي وليد : لحظه اوصلج لي السياره واشرح لج آلاء وهي تمشي صدمتها سيآآآره وليد : آالاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااء لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا عند راكان وندى راكان وهوو طالع من الحمام و ندى تضبط مكياجها للحين ما لبست عباتها رااكان ضمهااا ندى كل الالوان بوجهاا بعدت عنه : ررراكان بتاخرنا ترى يلاا راكان : اشتقت لج ما اشتقتي لي ندى : آحم راكاانوو بلا هبل اخذت عباتها بتفتح الباب مسك يدت الباب : ما راح نروح هونت ندى : شفيك تركي اثر عليك راكان : يمكن ندى : زين ابعد بطلع راكان : انا قلت لا ندى : وبعديين راكان هز كتوفه : تبين نروح البحر ولمن نرد يصير خير على شرط ندى بسرعه : موااافقه راكان : احلفي ندى : والله ههههههههه مسكينه من الحماس حلفت خخخخخ راكان ابتسم : بوسه من ندوووي ندى : مستحييل راكان : اجل انثبري ندى : راااكان تدري اني راكان : ادري بشنوو ما اعرف شي انا اليوم ندى : بلا عبـــــــــــط راكان : ربي خلقني جذي اللهم لا اعتراض ندى : راكان تكفىى راكان : لا عاد جذي بتخليني اهون :$~ ندى باسته و راحت بتفتح الباااب رد راكان مسكها من خصرها وضمهااا لصدره : احبج وربي اللي خلقني ندى خلااص كل هذا بيوم واحد ما تقدر وهي مغمضه : راكان هدني انت وعدتني راكان وهو يتركها : لاني حمار ندى طلعت وهي تضحك لبست عباتها بالصاله وضبطت ملفعها بغرفه البنات راكان لبس وخلص ولقاها تنتظره تحت راكان : يلا ندى : اوكي _________________________ تركي والبنات مستااانسين اول شي راحو مجمع الافنيو شرالهم كل اللي بخاطرهم وحجزوو سينما يبدى الفلم ع الساعه 12 بالليل ومدته ساعتين ونص .. ________________________ منو آلاء وشراح يصير فيها ؟؟ ومنو البنت اللي اخطبووها ما سمعنا طاري خطبه موو : ) ولييد شنو موقفه قداام الشباب رهف بيرجع ملفها راكان تتوقوعون رائد شسالفته ما اتصل على مي ؟! فهد بينسى مي ولا بيزيد اصراره عليها سامي عزوز عبير كل هذا بالبارتات القادمه اتمنى من كل قلبي قدمت ما يحوز على رضاكم بالبارتات اللي فاتت انتظروني يوم الثلاثاء نفس كل اسبوع : )