إيه احبك قلتها والصدى غطى المكان والتفت من كان حولي مندهش من كلمتي - الفصل 16 | روايتك

اسم الرواية: إيه احبك قلتها والصدى غطى المكان والتفت من كان حولي مندهش من كلمتي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 16

الفصل 16

البارت 24 ]~ " ودعتها والشوق بيني وبينها بحور ودعتها رغم خوفي والوله مجبور -------------------------------------------- رائد رد وبنظره حاده : وانت شيهمك ؟؟ سامي يغير الجو : رائد دقايق شوي رائد راح مع سامي و طالع فهد بنظره حاااده فهد تمنى انه ما تكلم حس ان رائد و سؤاله احرجه قداامهم ؟؟ سامي : هاا شلونها رائد : زينه الحمد لله سامي : صدقني بتعدي نفس المره الي طافت قلتلكم حبل الجذب قصير وشفت طاحت مره ثانيه رائد : وانا السبب سامي : وانت شعليك هي الي اصرت ما تعلم احد رائد : خايف تتكرر هالطيحه بعد ؟ سامي : لا تخاف ربي يشافيها ودعوا رائد وراحوا وبقى ع الطياره ربع ساعه كان معاه عبير وسامي وقاعدين بسياتل بست كافيه الي بالمطار ... عبير : رؤوود لا تضيق خلقك رائد ابتسم : ههههه لا كنت اقول بفقدكم انتي وسامي اكثر الناس افضفضلهم سامي : ماحنا طايرين ولا انت مفكر بتقفل التلفون لي رحت ولا منت داخل المسن عبير وجنها تذكرت شي : أي صج رااائد اذا سكرت التلفون يويلك لا ترد بس لا تسكره الله يخليك بلييز رائد ووقف لانه نادوا على رحلته : حاضر اوامر ثانيه ههههههههه عبير وسامي : سلامتك رائد : سامي الحين الساعه 5 خلك ورى عبير لمن توصل البيت بنكلف عليك سامي : ولا يهمك انت ريح بالك بسك تفكييير عبير ضمت رائد وهم سامي ضمه : والله بتوحشني يارائد رائد : ترى بطوف الرحله واقعد سامي : ههههه لا روح توصل بالسلامه وراح رائد وعبير ركبت سيارتها وسامي وراها لين وصلت البيت ... بالطياره : يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر انتي في حياتي شمسها وانتي القمر وليه وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر علميهم يالحبيبه .آه يا اغلى حبيبه يسالوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى الاصابع في اليدين الواحده ماهي سوى عندهم حبك طبيبعي وعندي فوق المستوى فهميهم يالحبيبه .آه يا اغلى حبيبه يسالوني وانتي اكبر من سوالفهم جميع وانتي اجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع ودي اتلاشى بدون عيونك الخجلى اضيع اعذريهم يالحبيبه ..آه يا اغلى حبيبه علميني ليه احبك حب ما حبه بشر وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر اعذريني يالحبيبه ..آه والله حبيبه " رائد متضايق لدرجه ان يحس بحراره جسمه نآآآآر و سند راسه لي ورى و عسى ينام لانه ما نام اليوم .... الســــــــــــــاعه 7 الصبح ,, ام سعد : سعد يلا سعد : وين يما ؟ ام سعد : يعني وين السوق يلا المستشفى عند مي سعد : ابوي اتصل ويقول بعد نص ساعه بيكونون بالبيت بالمستشفى ,, بالتحديد مكتب الدكتور ابو مي > سالم : زين ترى لا الحين ما فهمت سبب انهيار مي ممكن توضح الدكتور : يا استاز سالم معلش دي من ضغوطات نفسيه بسبب عمر مي ماتتحملهاش سالم : البنت ما تعاني من أي مشكله الدكتور : خلك اريب منها وبتعرف هي تعاني من ايه سالم : ع العموم يعطيك العافيه و خلص اجراءات الخروج وردوا البيت 000000000000000000000000000000000 بالبيـــــــــــــــــت بغرفه مي " سعد دخل و معاه عصير : سلامات مي : الله يسلمك سعد : امممم مي مي عرفت شيبي يوصله : هلآ سعد : تكلمي ابي تفسير للانتهيارات الي تصير مي : مــ ماكو انا اصلا ابوي ما قالي شقاله الدكتور انت اساله سعد : بس انا ما احب المشاوير احب اعرف منج ! مي تتهرب من نضراته شربت العصير : وانا ما عندي شي سعد : مي مي : نعم سعد : انتي مو اول مره تطيحين صح ؟ مي : هــ ههأأ سعد : من قال ها سمع مي غطت نفسها بالبطانيه وانسدحت : سعوود انا تعبانه وابي انام عندك حجي هذاك ابوي انا ما كلمت الدكتور بلييز سكر الليت و اطلع سعد سحب البطانيه : مي هذا مو موضوع تفاهم اقعدي وكلميني عدل نفس ما اكلمج باحترام مي : س ع د ق ل ت ل ك ا ب ي ا ن ا م سعد راح انسدح جمبها ع السرير : انا امس ما نمت عدل ودارج باارده يلا لي قعدت الظهر نتفاهم نوم العوافي مي انقهرت منه واخذت تليفونها واتصلت على ابوها الي تحت : اففف يبااااااا سالم : مي شفيج مي الي فيها كافيها قعد تبجي : اذا ما طلعت سعد برا غرفتي والله لا اذبحه بليز يباا تعبت خل يطلع براا سعد انصدم وهذي مي الي دمعتها صعبه !! صارت تبجي على أي شي تافه ؟ سالم : مي بس ابدل واجي اتفاهم معاه مي سكرت التلفون وصدت عنه سعد يطالعها بتعجب : مي مي : قلتلك لا تكلمني الا لمن يجي ابوي دخل ابوهم عليهم : خير خير نعم سعد شالي مقعدك هني مي : ابي انام وقعد يفتح تحقيق تعبااااااانه ابي انام اقوله اطلع انسدح ع السرير وقال ابي انام سعد : احم يبا بس كنت بسولف معاها وهي صايره ام دميعه بس تبجي مي بين دموعها صرخت : انت موووو شغلك اطلع برآآآآآآ سالم : سعد بس يلا امش معاي سعد قام وهو كل لحظه ينصدم اكثر واكثر بمي هذي مي الي لو يموت ما تستسلم وتاخذ حقها بايدها مي الي دمعتها صعبه تنزل مي القويه مي مي مي .......... جت بتنسدح مره ثانيه اتصل تليفونها .. ..... : السلام عليكم مي : هلا عبوره وعليكم السلام عبير : الحمد لله ع السلامه مي : الله يسلمج عبير : اممممم اوكي بس حبيت اتطمن عليج ارتاحي ولي اتصال ثاني مي : تسلمين عبير : مع السلامه مي : مع السلامه ------------------------------------------ الســــــــــــــــــــاع ه 6 ونص المغرب ^^ فهد : عزوز عزوز : اممممممم فهد : اقول باجر موعدنا مع الطبيب عشان يفك الجبس صح عزوز >> متعاجسه اكتب عبد العزيز خخخ بكتب عزوز :يس فهد : وبترجع بيتكم عزوز : بعد يس فهد : وانت ما تعرف تكلم عزوز : يس فهد حذف عليه المخده : وربي انك ترفع الضغط عزوز : يس فهد عطاه نظره : بتسكت ولا شلوو عزوز : يس ااااقصد أي أي بسكت سمعهم ابو فهد تركي : عبد العزيز عزوز > كان بيقول يس بس انطم : هلا تركي : شرايك تاخذ الشقه الي بالدور الثالث عزوز : يبا انا مثقل عليك ما له داعي بعدين بيتنا شسسوي فيه تركي : اولا كلمت مثقل عليكم اذا سمعتها يويلك وثانيا بيتك اجره وتعال هني وانا ما ني مرتاح عيال اعز صديق الله يرحمه يكونون بعاد عني خلك مطيع و اقعد معانا انت ما تدري بحجم الراحه لي شفتك مع عيالي انت وفيصل اامن لكم من هناك ,,,,, عزوز : بس أ فهد سبقه : أي صح يس قولها هذا وقتها الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه رن تليفون ابو فهد : وعليكم السلام الحمد لله ع السلامه يبا رائد : الله يسلمك اخبارك يالغالي تركي : بخير ها توك واصل رائد : أي توني يبا سلملي ع الكل ان شاءالله لمن ارتاح و اوصل الفندق اتصل عليكم تركي : على خير يوصل دير بالك على نفسك رائد : ان شاءالله مع السلامه تركي : تسلم فهد : توه واصل تركي : أي الحمد لله وصل اتصل تليفون البيت تركي : عزوز رد يبا عزوز : ان شاءالله عزوز : وعليكم السلام والرحمه هلا 0000 : نوره موجوده >> البنت تلخبط كيانها هع عزوز : هااا لا ما عندنا وحده بهالاسم نوره : اوه سووري اااقصد ساره عزوز عرفها : اممم أي لحظات عزوز : ساااروه تليفون ساره : منو عزوز : خخخخ نوره ساره : صج >> عرفت انها ذابت لمن كلمها لحقت ع البنت ساره : هههههههههه هلا وغلا نوره : ساروووه هذا عزوز ساره : سلمي اول نوره : لاحقه لاحقه بس هذا هو ساره بتجننها : لا نوره : سااااره ساره : ههههههههههههههههههه أي نوره : آآآآه ساره : يا هبله شفيج ؟ نوره : لا بس قلبي يتمزق اربا اربا ساره : هههههههههههههههه لاحول ابتلشنا بالمبزره خخخخخ نوره : هااا ساره : نوره شرايج تتصلين وقت ثاني الحين حالتج صعبه نوره : ههههههههههههههه دوباااااااااا قدري حالتي اني توني سامعه صوت عذااااب --------------------------------------------------- بيت ابو ســـــــــــعد,, بالتحديد دار مي الي كانت نايمه رن تلفونها : ابحكيلك عن احوالي .... مي تعبانه قعدت تتقلب ع الفراش فجأه تذكرت منو المتصل وفزت بسرعه وقالت : اااالوو 000 : السلام مي : وعليكم السلام رائد ^^ : اممممم شلونج ؟؟ مي : بخــ ـــ ـــ ير انت وصلت ؟؟ رائد : أي بس حبيت اتطمن عليج يلا مع السلامه مي : الحمد لله ع السلامه رائد : الله يسلمج شفيه صوتج ؟؟ مي : ما فيني شي رائد : مي مي : لا والله بخير بس توني قاعده من النوم رائد : والله اني دفش اسسسسسسف كملي نومج >> هع عقب شنو : ) مي : لا زين قعدت اصلا باجر بداوم رائد : شنو ؟؟ مي : مدرررررررررررررررررسه رائد : لييييه مي : شنو ليه ؟؟ رائد : خليها يوم الاحد مي : لا ما فيني شي وبداوم كا في اليوم طاف رائد : اوكي مي اتصل وقت ثاني لاني بتصل على القوم مي عرفتهم : ههههههههههههه رائد : يلا انتبهي لنفسج مي : اوك مي سكرت التليفون وراحت خذت شور سريع وصلت ونزلت .... 0000000000000000000000000000000000000000 رائد وهو منسدح ع السرير اتصل على عبير و سامي وكلمهم و عقب ماطمنهم عليه واخذله شور وصلى اللي فاته ونزل يتغدى لان تقريبا الحين عنده الساعه 11 الظهر .... +++++++++++++++++++++++++++++++++++++ بيت عبد الله ابو سلطان "" ســـامي :منووووووول منال : نعـــــــــــم سامي : ملل منال : هع شالجديد سامي : باجر مدرسه و ما ودي اكمل منال : اقول اسكت اخر سنه لك خخخ لا يسمعك ابوي سامي : اففففففففففف منال : زين والي يروح الملل عنك سامي : على ايييييييدج منال : نطلع سامي : آآآآآآآآه وربي هبله انا مقابلج واطلع معاج منال : يا اهبل استوعب اصلا مو ميته عليك نتفق مع الكل ونطلع مع بعض سامي : يعني منوووو منال : منووو كان معانا بالبر سامي : لا لا اقول بلا استهبال كم واحد حنا منال : انت اسمعني للاخر سامي : يلا انطقي تكلمي منال تساحله عشان ما يعصب : مو يوم الخميس في مباراه للقادسيه سامي عرف شتفكر فيه بس حب تكمل هع : أي منال : نروح كلنا بدال التلفزيون يعني وجها لوجه سامي حذفها بالمخده الي عنده : اقول اذلفي عن وجهي منو فاضيلج منال : وربي مجنووووون اذا منت رايح عاتي فري ايزي اتصل على البنات ونروح بس نبيكم زيادة عدد سامي : خير ان شاءالله منال : اليوم الثلاثاء صح بتشوف منو الي بيروح سامي عارفهم هذيلي ما يردهم شي : زين دوري مكان ثاني منال : مالك امللللللللللللللللللللللل للل جا سلطان : شفيها امل سامي : ههههههههههههههههه الي ماخذ عقلك سلطان : اقول تدل الباب سامي غمزله : اجل امل من وراااانه هاااا منال حبت تكمل : يا ويلي عليك يا خوي اجل طحت و البنت تحب غيرك سامي : ايييييه ايه هذي الدنيا يا اخوي الله يعوضك خير سلطان ارتفع ضغطه : انتو الي يقعد معاكم دقيقه وحده ينهبل وقام وخلاهم خخخخخخخخ سامي ومنال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه منال : ههههههههه اخونا بسرعه يشب &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& بيت نواف ابو ناصر ........ ناصر : يباا نواف : هلاا ناصر : احمــ ليه ااا مريم ماتدري نواف عصصصصب : عيد الي قلته ناصر : يباا وربي مايصير البنت على بالها لا الحين ما رفضتو الولد الي تقدم لها وانا تقدمت وعمي وافق أي ليه ما تدري نواف صرخ صرخه خلت ناصر يسكت : نــــــــــااااااصر ناصر قام راح غرفته انقهر من اسلوبهم ....... ************************************************** *** بيت ابو سعد .. الكل موجود ,,, ام سعد"حصه" : سالم سالم : هلا حصه : ترى الخميس الجمعه>> يعني يتجمعون ^^,, عندنا ان شاءالله سالم : على خير مريم : اوكي يما الكل بيجي حصه : أي اكيد مي : يباا الخميس مبااراه سالم : ويعني مي : امممم ليه مانروح انا والبنات سعد تكلم : بروووحكم مي تجاهلته :ها يبا شقلت ( ملاحظه : ترى منال الي مشيشه كل البنات عناااد هع ) سالم : اذا احد من العيال بيروح ما عندي مانع سعد : انا ماتحملهم واقول ما لها داعي الروحه بالاساس بنات شيوديكم مبارااااااه مي : اف اف اف نعم انا اكلم ابوووووووووووووي ( ملاحظه : ^^ بالكويت عادي بنات يحظرون مباريات ^^ ) سعد : لاحووووووول عيال مو بنات مريم : استغفر الله احسكم ما عندكم شغل تدورون أي شي يسليكم مي : مريمووو انتي ما انتي رايحه لا تخربين على غيرج مريم : اصلا منو الي بيخليكم تروحون مي : هذي والله البلشه يابنت انتي مالج شغل سعد : مي مي : جانا الثاني نعم خير سعد : انتي هي تكلمي عدل مي : اخلص شتبي سعد : ما تعدلين .. منو يبي يروح مي : انا ومنال و رهف وبنتصل ع الباقي سعد : انا ماني رايح من كثر ما احضر مباريات يالله يبا تبي شي انا طالع سالم : سلامتك ام سعد : مي خليها مره ثانيه والناس بيجون عندنا تروحين مي : يما تكفييييييييين كا مريم عندج و مها وبعدين متى مره ثانيه ام سعد : عنيده كيفج اذا ابوج رضي واحد راح معاكم روحوا مي : هاا يبا شقلت سالم : اعرف منو الي يروح بعدين افكر مي اتصلت ع البنات والي يبي يروح – منال ـــ رهف ـــ عايشه ــــ عاليه ــــ ساره ــ نوره والعيال : فهد من سمع فيها مي ما تردد وعزوز وسامي بس مي قالت لابوها وغصب اقنعته ووافق ,,,, --------------------------------------------------------------- يــــــــــــــــــــــــ وم الاربعاء اليوم فهد وعبد العزيز راحوا للطبيب فكو الجبس الي برجله و طبعا لمن ردوا البيت ابو فهد عزمهم بره على سلامه عزوز و وصاهم باليل يجيبون اغراضهم عشان يسكنون بالدور الثالث,,, --------------------------------------------------------------- يــــــــــــــــــــــــ وم الخميس الساعه 4 العصر مي بدلت ملابسها عشان يتجمعون عندهمم و يطلعون مع بعض بس بيروحون مبجر عشان يلقون مكان ------------------------------------------------------------ وصلوو طبعا البنات مطقمين بالاصفر خخخخخخ فهد : يــــــــلا سرينااا عزوز : متحمس بالزياده يمكن اكثر من اللاعبين هع فهد : عزوز مو وقتك كلــــش مي : بنات اركبو دقايق وجايه رهف : مي دايما تعطلنا مي اتصلت على خالها تركي وقالتله يطلعلها برآآ بتكلمه هع : خالي تركي طلبتك ابوفهد ( تركي ) : مي قولي مي : شرايك تروح معانا من زمان ما طلعنا معاك يلا تكفااا على شاني تركي : ميووو وقتج صعب مي : أي ليييييه تركي : والرجاجيل الي داخل مي : عادي تركي : مي مره ثانيه مي : خالي يلا تكفااا تركي : مي مره ثاانيه مي : اممممم اوكي يلا انا بدخل داخل مع السلامه تركي انتبه لها : مي مي : هلا تركي : السياره مناك مي : ماني رايحه تركي : ليه منو الي كان يحن يبي يروح مي بخبث : عادي مره ثانيه تركي راح مسكها من ايدها وداها للسياره : بلا سوالف جهال يلا مره ثانيه انا الي بوديكم مي : خالي خلاص ماني رايحه سامي خخخخخ طفر منها مسكين هع : يالله يارب صبرنا مي وانتي ناشبتلنا بكل سالفه رهف : مي تستهبلين مي : مره ثانيه منال : مـــــــي خلصينا مي : يروح خالي اروح ولا ماني رايحه ساره : يلا يبا تعال معانا تركي يطالع مي بنص عينه : يا انتي عليج حركات مي : ها شقلت تركي : والناس الي داخل مي : عادي خالي عادي يلا تركي : الله يصبرني عليكم مشكله ما اقدر عليج مي : هههههههههههههه ---------------------------------------------------------- بالدوانـــــــــــــيه.. ابو سعد : سعد سعد : هلا ابو سعد : اتصل على خالك ما اشوفه سعد : ان شاءالله _____________________ تركي : انا ما اقول الا الله يهديج يامي وهقتيني مي : ههههههههههه عادي خالي عادي تركي : هلاسعد سعد : خالي ابوي يسال عنك تركي : انا رايح معاهم سعد : وين المباراه تركي : أي سعد : افاا يا خالي تروح وتخليني >> يستهبل تركي : ههههههههههه في وقت تعال سعد : لا انا من الاول مو رايح الا انت شغير رايك تركي : اختك المصون الله يهداها سعد : هههههههه والله هالمي لاعبه براس الكل مدري ساحرتكم تركي : تقدر تقول ههههههههههههه سعد : ههههههههه يلا مع السلامه تركي : مع السلامه مي : خالي شبعتو حش فيني تركي : مشاءالله واثقه خخخخخخ نهاية البارت ابي توقعات البـــآرت 25 ]~ الساعه 5 العصر وصلو المكان الي فيه المباره بيت ابو سعد مريم : لا هالبنات فيهم شي يا مجنن يا مجنن لا محال مها : لا مهبل وانتي الصاجه يختي بس بيطلعون ما يقضبون القاع الهام : هههههههههههههه شفيكم عليهم انا لو علي اخوي رايح جان رحت ورود : خخخخخخخ خليهم يستانسون بجد لمن رحنا المره الي فاتت وناااااسه بس مشكلتي ما اتحمل الزحمه واتضايق بسرعه مريم : هههههههههه الي مهبل فيني منول وسارو ونوره رايحين مها : بنات عندي فكره نرفع ضغطهم فيها ورود : انطقي تكلمي ,, مها : نطلع أي مكان ولي ردو يعرفون شلون يقهرونا لمن طلعو مريم : انا اقول خلوها مره ثانيه لان بجد مالي خلق طلعه ____________________________________ بالدوانيه : بزاويه بعيده عن الموجودين ,,,,.,., : ها شلقلت ,,,,, : حنا نلقى احسن من ,,,,,, ,,,,, : اجل شاورهم وحنا ناطرين ..... : ولا يهمك بس عطنا اسبوع ناخذ راي البنت ..... : على راحتكم ...... : الله يكتب الي فيه الخير بالمباراه : سامي فز من كرسيه : فااااااااااااااول يا حول تركي ابو فهد : فضحتنا انثبر سامي يلتفت وهم متفشل : وربي عمى ما يشوف هو مطيحه عبد العزيز : حلاته من يقوم ويصفقه فهد هادي غريبه : خيرها بغيرها >>> الكل التفت له فهد : يبآآآآآآآآ انا داخل على الله ثم عليك خل يقلبون وجيههم تركي : هههههههههههههههههههه بس انتو الحين بيقولون ان شاء الله مي : ياويلي يهببببببببببببببببببببببب بببل رهف : الا يجننن عايشه : قولي يذبح فهد : هيييييييييييييييييييييييي يي انتو وين قاعدين مي : يا ليل الليل انت شفيك خن نتمقل بالحلوين لاحقين ع الشيف فهد : اظن المباراه قدام مو جمب ساره : خخخخخخخخخخخ عادي يا اخوان حريه شخصيه تركي : يالله يا حلوات قومن فزن وقدامي ع الكراسي مي : تكفآآآآآآآ خالي لاااااااااااااااااااااااع وربي حرام فهد : يمالج الي ماني بقايل شنو الي حرام مي : هآآآآآآآآ سامي يغمزلها : مـــــــــــي مي ارتبكت وفهمت غمزته : يوه عاد انتو ما تحملون الغشمره بالله عليكم هذي وجيه احد يطالعها كلهم شيف >> أي هين من جمبها هع بعد كم دقيقه المعلق : هدددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددفف الكل قام من مكانه ومي التفت وضمت الي يمها خخخخ وربي من الطفاقه طلع فهد والاخ ما صدق خبببببببببببببببر هههههههههههههههه لا تشوفون خشت مي صارت حمممممممره ودها الارض تنشق وتبلعها شلون نست ان بدلو الاماكن بين فهد وساره عشان تقعد يم ابواها وافضيحتناااااا هع مي : احم احم فهد الي ما عرف يتصرف اول مره بنت تضمه >> خخخخخ : آآآآآآآ مي راحت قعدت يم خالها وساره : دنيلي يا دباااا ساره : شمنقزج هني مي : تابعي ومالج شغل فهد " الحقي علي يما مي كانت بحضني ولدج راااااااااااح " اخر المبارات النتيجه كانت 2 – 0 وفازو القادسيه على العربي بدعت والله يا بطل ... بكيت يا الاصفر عيون الكاس ماله الا انت ... خليتهم فيه يحلمون استاذ ومنك نستفيد ... حديد يا الاصفر حديد قالوا على اللي يجتهد ... شبل من ذاك الاسد واقول للاصفر انا ... اصفر ومن ذاك الفهد استاذ ومنك نستفيد ... حديد يا الاصفر حديد الله يا الاصفر عليك ... الاصفر يا حلوه بيديك الكاس انت ماتبيه ... الكاس اهو ميت عليك استاذ ومنك نستفيد ... حديد يا الاصفر حديد *ــــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــ^ طلعوا البنوتات يقعدون ع المسبح ^^ مريم و مها و ورود و الهام مريم حاطه رجولها بالمسبح هي ومها ورود راحت تكلم جاتها مكالمه من صديقتها وقاعد تمشآ بالحديقه اما الهام دخلت داخل عند امها نادتها مريم ما حست الا احد مغرقها بالمسبح ومها منصدمه من نآآآصر هو الي دزها تحمسووو شوي نروح لورود برب >> بتنفللللللللق ورود : اهلين يا قمر مشاعل : هلافيج قلبوو ورود ومشاعل كملو سوالف لمن جت ورود بترجع لقت بطريقها سليمان سليمان : السلااااام ورود : اهلا اهلا وعليكم السلام هلا سلوووم اخبارك سليمان فرح تدلعه وتسال عنه مو بالعاده خخخخخ : هلا فيج بخير عساج بخير وانتي ورود : دوم انا بخير دامك بخير سليمان : دوم ورود: يدوم غاليك سليمان باعها : انت وحدك الغالي >> وهو يغنيها وياشر على قلبه ورود : الله الله وين هالموهبه سليمان يافرحه ماتمت : اقول تبين شي ورود : سلامتك سليمان مشى وهو يتحلطم : وبعدين لي متى ومن هالكلام سلطان : اووووووه يالحبيب شفيك سليمان : سلامتك بآآآآآآآآآآآآآآكــــــــ >> هع مها : سخييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييف نآصر : مو شغلج ما دزيتج وطب بحمام السباحه وهو قصد ينثر على مها ماي عشان يقومها >> كلك حركآآآآآآت هع مريم : مليق سخيف حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآر ناصر : عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ل على قلبي مريم وهي تطلع من المسبح : هين يا ناصر وربي لعلمك منو مريم تذكرها هااااااااا صدقني ما بفوتها لك ناصر : اعلى ما بخيلج اركبيه ناصر راح واتصل على الي بالدوانيه يكملونها معاه سعد جا : هههههههههههههههههه شطاري عليك سليمان : انا توني شايف البنات هني ناصر : انا الي قومتهم سعد : مستحيل مريم تطلع من المكان وتضحي ناصر : لا افا عليك اختصرت الموضوع حذفتها وقامت سعد انصدمـــــــــــ : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ناصر : جت سليمه زعلت شوي وبترضى سعد : انا مالي شغل مريم زعلها جاااااااايد وغصب ترضى تدري اخر مره سويت فيها هالحركه وتووووووبت ما كلمتني شهر تدري لمن محد يكلمك وانت بنفس البيت شهر وربي ذل ناصر : من صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــجك سعد : اجل ما عرفت مريم ناصر مشكلتي اعرفها : لا عادي ما تزعل سعد : نشوف _______________________________________ الســــــــــــاعه 7 المغرب مريم : مليييييييييييغ حماااااار انا اعلمك مها : وربي سخييييييييف لا واعلى ما بخيلج اركبيه بعد افففففففف ملييييييغ مريم بقمممممممممه عصبيتها طفارتها احد يقطها بالمسبح : وربي لعلمك يا حمااااااااار هين ما اكون مريم ان ما علمتك شلون تحاسب قبل لا تسوي عمايلك البايخه مريم : مها قومي بسرررررررررررررررررعه مها : مريم هدي وبعدين نتفاهم مريم : مالت عليج انا بتصرف فجاه طفت اضواء المسبح وسليمان وسعد و ناصر داخله ومريم جايبه معاها الخدم وكل وحده معاها سطل ماي باااااارد والي معاه ثلج وبغمضه عين ما سمعو الا صرخه العيااااااال مريم فكت ليت المسبح : سووووري بسس الخير يخص والشر يعم سليمان : يابقرررررررررررره انا وسعد شذمبنا مريم : كلآآآآآآآآآآآآآآآآىم الملوك لا يعاااااااد سعد : بسرعه جبيلنا ملابس بنمووووووووت برد مها : ههههههههههههههههههههههههه هههاي مساكين كلها يا نوييييييييييييصر هذي تاليه عمايلك ناصر : هذي هي ها يصير خير سعد : مريم قولي للخدامات يجيبون الملابس بنمرض مريم : المرض اذا جا محد يرده عاتي كلها يومين وبس سليمان : مريم تكفين انتي معصبه الحين تكفيييييييييييييييييين مريم دمعت عينها : لا والله ولمن حذفني ناصر الحمار بالمسبح ما فكر اني بمرض ولا ببرد ولا بعصب بس جا وعلبن غشمره هذي نتيجه افعالك مره ثانيه ناس ما تمون عليهم ما ,,,,,, ما كملت الا جاها كف من ناااااااااصر شنو رده فعل مريم وسعد ؟! ابوها عمها اهلهم ؟؟! ومنو الي بيشاورونها معقوله تكون مريم  أبي توقعات :$ دمتم =)