الفصل 6
عند البنات ********
مها فقدت مريم و اطلعت برا لانها طولت ....
لقت مريم تمشي بدون هدف بالبر لحقتها ...
مها : مريم شالي صار ليش تبجين
مريم و هي تبجي حذفت نفسها بحضن مها و قعدت تبجي و قالتلها الي صار
مها : ليش تتصلين يا غبيه الولد جرحه ما طاب انا مصدقتج انج ما تقصدين بس اثبتيله هالشي
مريم : مها خلينا نتمشى لان ما اقدر اقعد و انا متضايقه بعدين البنات بيحسون
راحت هي و ياها تمشو و قعدو مكان بعيد شوي عن المخيم
***** عند العيال *****
ناصر : شباب عن اذنكم ابي اروح اتمشى شوي
وليد : ناصر فيك شي
ناصر : سلامتك
سامي : ناصر اجي معاك
سلطان ما كو شغل: انت ما تفهم خل الولد على راحته
سامي : هذا جزاي اونسه بالطريق
رائد طننشهم : ناصر روح لا تطول علينا
ناصر : نص ساعه ماني مطول
طلع ناصر يتمشى
سعد : شفيه ناصر من عقب الحادث متغير
سليمان : قصدك من يوم الحادث و هو متضايق
عبد العزيز : خلو يغير جوا لاتكبرون السالفه
فهد : ما فيه الا العافيه ان شاء لله
* عند مريم و مها *
مها جابت لابتوب مريم من داخل . هم مكانهم و رى جبل صغير قعدو فيه........
مها : يلا مرايم ابي اسمعهم من صوتج احسن
مريم : والله مالي نفس
مها : انتي اختاري تكفين
مريم : اوكي
هم ما يدرون ان اول ما سمع صوتهم ناصر و قف و سمعهم
تعال ارجوك اسمعنيوش اللي صار بغيابك
انا في غيبتك عني كثير الهم طاويني
تعال ابطلق الدمعه على صدرك وباسبابك
عجزت القى بعد صوتك دفىليل يواسيني
تعال ارجوك يالغالي وقف صوتي على بابك
يناديلكدخيل الله دخيلك بس يكفيني
تحريتك تجي شوق تضم الروح باهدابك
تجيبك "فزعة العاشق" وكلمة "لا تخليني"
عطاشا قلوبنا تبكي فراقصابها وصابك
تهب الريحتجرحني تبعثرني على ترابك
وعطر قد سكن روحي على دربك يوديني
قصيدي كل ما تطري على باله وبعتابك
يسولف للورق عنك قلم حسّاسبيديني
تعال اشرح على قلبي وزيد بقسوة عتابك
أبيك بقربي .. تفرحتي وتزعلني .. وتراضيني
واذا ما جيتني عاني ولا كان الولع جابك
من اقصى الشوق بضلوعي بأجيلك يا نظر عيني
بأجيلك يا فرح عمريبكل احسّاس هلاّ بك
على نفسي أبي أضحك وأقول انك "تناديني"
مها : مريوم ليش الدموع ياقلبي خلي بقلبج شويه امل
مريم : بس انا شفتها و سمعتها و الله ما اتوهم تكفون افهموني و الله احبه ياناس مو راضي يفهمني السالفه
ناصر انصدم ان في احد يدري عنهم.......
ناصر : بس انا عرضت عليج افهمج انتي الي تجاهلتيني يامريم
مها و مريم استقربوا من وجوده : نااصر
ناصر : مريم انا قلت ابي اقولج السالفه و انتي رفضتي صح و لا لا
مريم منزله راسها ماتدري شتقول و مها : يلا انا رايحه عن اذنكم
ناصر : وين وين مدام عرفتي الي بينا تسمعين الكلام باذنج
و ناصر قالهم منوا تكون رهام
مريم : بس
مها : مريم
ناصر : عفويه يامريم لا يروح بالج بعيد بعدين هي اكبر مني خلي عقلج براسج
مريم : ناصر والله اسفه بس و الله -----
ناصر : مها
مها : هلا
ناصر : طالبج الفزعه لا تخلينها تقلب علي ترى و الله حياتي من دونها تنعاف
مريم و مها و ناصر :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه
ناصر : يلا اشوفكم على خير مع السلامه
مريم و مها : مع السلامه
00000 : ناااااصر
- منو الي نادى ناصر ؟؟؟
- و ليش جاي بالاساس؟؟
نــــــــــــــــ البارت ــــــهاية
البارت السابع :
ناصر : نعم
ورود : شالي مقعدك هني
ناصر : تراج فاضيه حدج قاعد اتمشى و لقيتهم و سلمت حرام يعني
ورود : اها لا مو حرام
ناصر يستهبل : لا يرحم والديج يمكن يعني حضرتج محرمه السلام شي ما شيات يعني
ورود : وليه
مها: امري ورود بغيتي شي
ورود : أي بغيت مريم عمي يبج بخيمتكم
مريم باستغراب: ابوي
ورود : أي لا تطولين
مريم : اوكي دقايق
راحت ورود
مريم تكلم مها : مهاوي اخذي اللابتوب معاج
ناصر : اقول مريوم
مريم : هلا
ناصر : عندج ايميل
مريم : أي ليش
ناصر : عطينياه مو احسن من التليفون
مريم : بس لا اسفه مقدر
ناصر : قال ماتقدر قال اقول روحي شوفي عمي شيبي فيج و مها عطيني ايميلها
مريم : يلا مع السلامه
ناصر : مع الف سلامه
راحت مريم تشوف ابوها شيبي و مها عطت ايميل مريم لناصر
* بخيمت ابو سعد *
ابو سعد : ها شرايج
مريم : يبه اسمحلي لا
ابو سعد : عطيني سبب مقنع و ما راح اجبرج على شي ما تبينه
مريم : اولا توني صغيره و ثانيا ما افكر بالزواج الحين
ابو سعد : بس انا ما قلت الحين قلت السنه هذي خطبه و لمن تخلصين الثنويه ملجه بعدين العرس و انا ما اشوف بالرجال شي ينعاب و لونه مو كفو ما راح اوافق
مريم متضايقه : يبه تكفه انا ما اعترضت على الولد انا معترضه على الموضوع كله يبه الله يخليك ما افكر بالزواج
ابو سعد : انا بلغتج عشان ما تقولين ابوي سوى شي غصب عني
مريم تعبت من المحاولات : يبه بس انت ماراح تجبر بنتك على شي ما تبيه
ابو سعد : بس لمن بنتي ما تعرف مصلحتها وين لازم تنجبر على الشي الصح
مريم : يبه الله يخليك ما ابي
ابو سعد : مريم خلاص انا ما راح اتردد عن الي براسي يلا مع السلامه
مريم قعدت بالخيمه متضايقه و ابوها خلاها و طلع
* عند الرجاجيل *
ابو ناصر : شفيك يا خوي متضايق فيك شي
ابو سعد : مريم مو موافقه على الخطبه
ابو ناصر : ليش و انت ناوي تجبرها
ابو سعد : هذى الي بيصر لمصلحتها
ابو ناصر : انت من صجك ياخوي حنا ما دخلنا مدارس و تعلمنا عشان نطبق هالنوع من التعامل على عيالنا هي ماتبيه كيفها و توها صغيره الله يرزقها بواحد احسن منه ان شاء الله يمكن خيره و الولد متفهم ما اظن انه بيزعل و الله يرزقه
ابو سعد : مدري يا خوي تو الناس في و قت عشان نرد عليهم ما ني مستعجل بالرفض يمكن البنت الله يهداها و توافق
ابو ناصر: الله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
_______________________________
برب