1/2
[٢٢/٢، ٢:٤٢ م] null: *📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵سكر الحب*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الاول❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
#سكر_الحب
@rwayate
#الجزء_الأول
سارة: هاتي بوسة خالتي الحلوة
جبهان : الله ييسرلك حبيبتي مابدي وصيكي هي سندويشتك ازا بترجع معك بزعل منك
سارة: يا الله يا خالتو صار عمري 18 و لهلأ بتوصيني بالسندويشة.. يييي هي بابا تحت عم يزمرلي يلا انا نازلة…
جيهان: سارة انتي منيحة؟
سارة: لا تخافي علي خالتو انا منيحة… العيد بعد 3 ايام و اليوم ذكرى وفاة الغالية… هي الذكرى الرابعه لوفاتها بس انا منيحة و قوية… يلا لازم انزل… باي
نزلت سارة و طلعت مع ابوها… حطها عند المدرسة و راح
نطرتو ليغيب عن عينها و وقفت تكسي
سارة: تكسسسسي
شوفير: لوين ؟
سارة: بدي روح على المقبرة بتوصلني؟
شوفير: المقبرة؟!
سارة: ايه بدي زور قبر امي..
شوفير: طيب اطلعي
سارة: اديه بدك اجرتك؟
شوفير: خلص اطلعي
سارة: لا انا بس معي 350 ليرة بدي روح و ارجع فيهن
شوفير: توكلي على الله اطلعي..
___________________________
قبل أربع سنوات
____________________________
مالك: هيام انا طالع و سارة معي
هيام: انت رح توصلها؟ طيب حباب رجعها معك والله ماعم لحئ بعد 3 ايام العيد بدي اعمل كعك و بدي عزل البيت و بدي خلص فستان سارة الي عم خيطلها ياه
مالك: شو جبتي الك؟
هيام: ياااا سلاااام شو فاضي لحالك… خلص بكرا بجيب فستان لالبسلك ياه مالك بيك
مالك: جيبيه زهري
سارة: شو هو الي تجيبو زهري بابا؟
هيام: هههههههههه اخ منك يا بنتي يلا اطلعو اطلعو بدي بلش شغل
سارة: مااابدي روح عالمدرسة خليني ساعدك بالتعزيل امااانه
صارت هيام تدفشهن و سكرت الباب وراهن …
مالك: بسيطة يا ام فادي سكري الباب بوشي
سارة: بابا والله ازا بتسمو اخي فادي بدبحو هاااا!!
مسكها مالك من ادنيها و صار يقلدها: بدبحو هااا… امشي ام لسان لوصلك ع مدرستك… وخدي هاد مفتاح البيت ارجعي لحالك
سارة: بااااابااا شو ارجعي لحالك والله بقول لماما
مالك: ييييه بتهدد الفصعونة… رح ابعتلك وليد يوصلك لهون عندي اجتماع… دخيل امك على هالخلفة عاطستك عطس
وصل بنتو عالدوام و طلع على شغلو و بعد خمس ساعات تذكر انو صار موعد رجعت سارة، اتصل على وليد زميلو بالشغل ووصاه يروح يجيبها بطريقو و ياخدها عالبيت…
طلع وليد و مرق ع مدرسة سارة و نزلها عند البناية و راح..
سارة: يا لطيف شو شايف حالو هالوليد….اممممم مو شامة ريحة معمول و لا كعك بالبنايه… اوووف منها امي اكيد ما عملت…
طلعت عالدرج… وصلت عالباب و صارت تدق الباب… رنت الجرس ما مشي الحال…
سارة: اضرب شو جدبة معي نسخه من المفتاح….. ماما
ام فادي وينك… مو عام- - - ماما… ماما…
ددددمممم
مامااااااا…. ماااماااا…… امييييييييييي
لقيتها بالارض … بالارض غرقانه بدمها… غرقااانه بدممممهاااااااا… شدتهااا لحضننها… وبوست عيووونااااا
يااااموووو…. امي حبييييبتييييي… لك يا امي قومي
يا ضو عيوني قومي….
__________________________
نزلت دمعتها… و الشوفير( أكرم) كان عند قبر جنبها قلها انو هاد قبر اخوه رح يقرألو الفاتحة و ينطرها ليرجعها على مدرستها..
أكرم: الله يرحمها ايمت توفت؟
سارة مسحت دمعتا: اربع سنين… اليوم ذكرى وفاتها
اكرم: جرحك جديد… بدو وقت ليطيب..
سارة: ما رح يطيب كل العمر
اكرم: كلنا منقول هيك بس الحي ابقى من الميت هي سنة الكون
سارة رفعت ايديها: شايف هدول؟ بهدول الايديتين ضميتها… لملمت دمها من الارض… كان دمها عم ينزل بغزارة و ينزل ببالوعة المطبخ… صرت لمو بايدي و اصرخ لاا… لا لا
كانت حاطة السلم… و عم تنظف سقف المطبخ…
ما كان عندها حدا… وقعت و نزفت كتير…
تركت فستاني ناقص ما كملت خياطتو
و تركت عجينة حلو العيد الي محضريتو بدون ما تخبزو
تركت البيت بغبرتو… تركتني لحالي
ما بدي شي غيرها… بس بدي ياااااهاااا اشتئتلها اشتئتلها كتيررررر
أكرم نزلت دمعتو و سارة حطت راسها عالقبر و صارت تبكي من كل قلبها…
لف وشو مشان ما تشوف دمعتو و نزل راسو بالارض…
سارة: يااااا الله شو كانت وشها بارد… ايديها باردين
مغمضة عيونا متل الملاك
التلي رح تجيبلي اخوه كتير… التلي رح تخيطلي فستان عرسي بايدها..
ركضت عالهاتف و دقيت على ابي… و رجعت ضليت ابكي فوق راسها لوصل…
مسك ايدها و باسها… و ضمني لحضنو..و صار يبعدني عنها
قلتلو مافي مخلوق رح ياخدها من بين ايدي
قلتلو بدبح حالي ازا بتبعدني عنها
قلي مااااتتتت ماااااتتت
شدني لصدروكأنو عم يشم ريحتها فيني…
كانت كل ذرة فيني عم تتوجع… كل جزء فيني عم يحترق
اخدوها من بين ايدي غصب عني… اخدوها مني… اخدوها مني
أكرم: استغفر الله العلي العظيم.. استغفر الله
لا حول ولا قوة الا بالله…
ما قدر اكرم يهديها ابداً… قرر يتركها تبكي و تحكي ليرتاح البها… بس نشفو دموعا و هديت جابلها مي لتشرب و تسقي
[٢٢/٢، ٢:٤٤ م] null: *📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵سكر الحب*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الثاني❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
#سكر_الحب
@rwayate
#الجزء_الثاني
القبر… سقت القبر و غسلت وشها… و قالتلو خدني عالبيت ما فيني روح عالمدرسة بهي الحالة..
اكرم: تمام… يلا اطلعي…
طلعو بالسيارة و دلتو على الحارة بس ما حبت تقلو عن البيت لان كانت خجلانه منو اد ما بكيت قدامو..
اكرم: ابوكي متزوج؟
سارة: لا انا عايشه عند خالتي اخت امي… هي صغيرة مو متزوجة… و ابي مارضي يتزوج بعد امي لان كتير كان يحبا بضل يزورني و انا بقضي ببيتو عطلة نهاية الاسبوع
نزلها و راح…...
طلعت على غرفتها و فاتت بدون ما تشوفها خالتها… و نامت..
كانت غفيانة بس صارت تسمع صوت حدا عم يحكي..
هاد صوت خالتها… و ابوها كمان…
بس شو جايبو بهاد الوقت..
تطلعت عالساعه لقتها 12:15… ابوها بيجي بيتغدا عال 3 و بروح… شو جايبو هلا؟
قامت من فرشتها و عيونها مو قادرة تفتحهن من التعب و الارهاق
كانو منفخين و حمر
مشيت على روس اصابعها… و وقفت ورا الباب لتسمع شو بيحكو
جيهان: ههههههه يحرء حريشك على هالنكته
مالك: ههههههه حلوة حلوة مو؟ خليني قلك وحده تانيه
قال قاضي جابولو واحد محشش… حطوه قدام القاضي ليحكم عليه
قلو القاصي شو يا فلان قالو انهن مسكوك بالسيارة و انت محشش
قلو المحشش نعم مزبوط
قلو القاضي و قالو كمان لقو بالسيارة سلاح
المحشش قلو نعم مزبوط
القاضي: وقالو انو السيارة مو مرخصه؟
المحشش قلو انت خليك قاعد هون متل النسوان على قالو و قلنا… الله لا يوفقك..
سارة: من ايمت ابي غليظ هيك؟ لك كيف بحكي هيك انا يبعتلو قصو للساني!! رح اطلع شوف شو جايبو…
كانت بدها تفتح الباب بس سمعت شي غريب!!
جيهان: حبيبي نفوت ع غرفتنا!!!!!
مالك: اي والله. ياريت اشتقتلك… قومي يلا!!!!!!
وقعت سارة ع الارض….
حطت ايدها ع تمها… ونزلو دموعها!!!
شو يعني هاد!! … شو يعني!!!!
وقفت بسرعه و فتحت باب غرفتها عالهدا… راحت على غرفة خالتها…. حست قلبها رح يوقف… مسكت مقبض الباب… و فتحتو…
مالك: ساااااررررة؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
جيهان: ساارة!!
مالك اتطلع بجيهان و قلها ليش ما قلتيلي انو سارة هون لك انتي شو عملتي!!
اتطلعت فيهن سارة و عيونها غرقانه دموع… ركضت و طلعت من البيت..
نزلت من البنايه وما عرفت وين تروح ولا شو تعمل .. ما لقت حالها الا بالمقبرة… على قبر امها…
سارة: ماااامااا
ماااامااااا قومي،،، قووومي اختك اخدت جوززك… قوميييي
ماما لو شفتي الي انا شفتو… اليوم ذكرى وفاتك كانو هن سوا
كانو مع بعضن… انا حياتي وقفت بعد غيابك و هن نسيوووكي
هن خانوكي يا بعد عمري…. لك قووووومي وقفيهن عند حدهن
قووووومي…. يا الله خديني لعندك حرام عليكون ليش هيك عم تعزبوني… كل الوقت عم يخدعوني
كل حبها الي و اهتمامها فيني لتاخد ابي، لهلا ما تجوزت مو كرمال تربيني… لانها عينها على ابي…
يامو… يامو…
مجهول: سارة
التفتت سارة عليه… و رجعت غمرت راسها بتراب قبر امها..
مجهول: ابوكي و خالتك خايفين عليكي كتير..
سارة: اصدك ابي و مرت ابي؟ ليش خايفين؟ ليش اه؟ انا بس حبيت اتركن ع راحتهن… اليوم ذكرى وفاة امي و هن حابين يحتفلو… شو بدهن مني شو بدهن؟
قرب منها… قعد ع ركبتو جنب القبر و قرأ الفاتحة..
وبس خلص قلها يلا قومي عالبيت..
سارة: انا هاد بيتي وما رح روح على اي محل تاني
مجهول: حاجتك عناد قلت قومي يعني قومي!!
مسكت سارة شاهد القبر بكل قوتها و قالتلو ما رح اتحرك من هون فهمان!!
قعد على جنب قلها طيب… ليكنا قاعدين هون…
فعلاً ضلت سارة معندة و حاطه راسها على حفة القبر و ماسكة الشاهد بايديها التنتين…
مرق الوقت و غابت الشمس..
وهو ضلو قاعد بدون ولا حرف و عم يراقبها بهدوء
رفعت راسها بس حست انو صار عتمه كتير… وخافت
سارة: وليد سمعت شي صوت؟
وليد هو نفسو الي وصل سارة عالبيت يوم وفاة امها… كانت تحبو من وقتها و حبو كير بقلبها كتير… اكبر منها ب10 سنة وهاد الحاجز كان يمنعو عنها… بس هي كانت تحب فارق هالعمر بيناتهن…كانت تحب ملامحو المنحوته… ثقتو و غرورو
قوة شخصيتو و اخلاقو… هو كمان ما تزوج بهل فترة و صار عمرو 28 سنة
وليد : يعني انتي كمان سمعتيه؟؟؟؟
سارة: ييييي يعني ما عم اتوهم!
وليد : ولا تستغربي هلا يطلعلنا شي ميت او شي جني، قطع المغرب و نحنا هون هي مقبرة شو نسيتي؟
سارة: بربك لا تحكي هيك والله بخاف…
وليد : رجع الصوت سمعتيه؟
قامت سارة و ركضت لعندو… و حطت راسها ع كتفو: خلينا نروح من هون
وليد : عالبيت؟
سارة: طبعاً لأ منروح على بيتك انته… او بضل هون
وليد: كيف بدي اخدك ع بيتي!!
سارة.: خلص بضل هون
وليد: لا حول ولا قوة الا بالله… اطلعي بالسيارة…
اول ما طلعو سارة غفيت من التعب… صف وليد السيارة ع جنب و التفت عليها و عم يتامل ملامحها… كيف نايمة متل الاطفال.. دموعها بعدن بعينها..
مد ايدو ليرفع شعرها عن وشها…
وبلشت سارة تتحرك
التفت لقدام فوراً..
سارة: ليش وقفت وصلنا?