طبيب قلبي - البارات 5 - بقلم كاتب حر | روايتك

اسم الرواية: طبيب قلبي
المؤلف / الكاتب: كاتب حر
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: البارات 5

البارات 5

*`قصة اليوم طبيب قلبي`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴6️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ طبيب قلبي🤗♥ # الجزء السادس الكاتب : Shaghaf Tabbakh ________ ماذا يجب أن تفعل ؟؟ عندما يكون التقدم مؤلم والرجوع مؤلم، والثبات على حالك أشد ألماً 💔 _____ بيسان:كييييف؟ ريسان:متل ماسمعتي بيسان:مزالك بتحبني ليش هيك تعمل فيي ليش لتدمرني قلي ليييش ريسان:لانك مارح توافقي فيي الا بهي طريقة بيسان:بكرهك بكرهك عم تفهممم ريسان:لا بيسان انتي بتحبيني وقت كنتي مرضانة وعم تهلوسي عترفتيلي بحبك ولهيك تزوجتك بيسان:ماعم صدقك ماعاد فيي ثقة ناحك😭 ريسان:هلق قومي اوصلك عالبيت ومنحكي بيسان:ماعاد فيي حكي بيناا ابدا ريسان:خرسي بيسان لاتخليني جن بيسان:شو بدك تعمل اكتر من يلي ساويتو لك فعلا انك رجال حقير ريسان: (بغضب) نقلعي من وجهي بيسان لاتخليني ساوي شي اندم عليه بيسان: (ببكى) مقلوعة بتاخد غراضها وبتطلع من عندو وهي عم تبكي بتاخد تكسي وبتروح عالبيت _______ ببيت رندا بتوصل بيسان ودموعها عم تنزل على خدودها رندا:خير بنتي شبك ياعمري بيسان:مافيي شي ماما مافيي شي رندا:حكيلي ياامي لك عندي ياكي بالدنيا بيسان:مافي شي امي خلص تركيني رندا:على راحتك بيسان:انا فايتة ارتاح بغرفتي رندا:ماشي حبيبتي بتروح على غرفتها وبتسكر الباب وبتروح بتتسطح عالتخت بيسان: (بدموع) حقير مابيفهم دمرني ياربي كيف هيك كيف هيك صار اصلا لك ماعم اتزكر شي ماعم اتزكرررررر ياربييييي بتدفن راسها بالمخدة وبتصير بتبكي برن تلفونها بترفع راسها وبتسحب تلفون من شنتتها بيسان:ولسا الك عين تتصل ياحقيير بتفتح الخط ريسان:الوو بيسان:خيررر شو بدك لسا؟ ريسان: بيسان اسمعيني بيسان:مابدي اسمع حدااا مابديييييي لك مابكفييي تزوجتني من دون علميييييي مابكفيي شو لسا بدك شووو على هالرقم لابقى تتصل وورقة طلاقي بدي ياها بكرى بتدير ضهرها وبتلاقي حدا وبتنصدم😲 ________ عند ريسان: ريسان: الوو الووو لعما سكرت بوجهي..بتشوفي يابيسان شو رح يصير فيكي خليني متفائل انك انتي يلي رح تتصلي وتقوليلي انا جاية لعندك وبقوم من تختو بروح بيعمل شاوور وبيرجع على تختو وهو عم يتخيلها بيغفا _______ عند بيسان بيسان:ماما رندا: (بدموع وبترفع ايدها وبتضربها كف) انا هيك ربيتك تتزوجي من ورايي يابيسان بيسان:ماما سدقيني رندا: (بصراخ) سمعي هالكلمتين قعدة الك بهالبيت مافي ياقليلة الترباية الظاهر اني ماعرفت ربيكي بيسان: (ببكى) لااااااا مشان الله يا ماما والله مو بأرادتي رندا: (بصراخ) لك كييييييف كييييف مو بأرادتك لك الله يغضب عليكي بيسان: (بدموع) لاااااااااااااا مامااا بوس ايدك لاااا😭😭😭😭 رندا: (بحدة) يلا نقلعي من بيتي بيسان: (بعياط وبكى) وين بدي روح بحالي وين😭 رندا: (بعياط) عند يلي غلطتي معو يلاا روحي خليه ياخدك بالاحضان يلااااااا بتقوم وهي عم تشهق وتبكي بتضب كم غرض الها وبتطلع من البيت بتصير تتمشا بهالشوارع وهي ضايعة وين بدها تروح وكيف رح تدبر حالها بتحط مخطط براسها وبتروح لعندو بتركب تكسي وبتدلو عالموقع وبينطلق،،،،،،، _____ بتوصل قدام بيتو بتدق الباب بقوة وهي عم تبكي ريسان:اييييي اجيت لعما بيفتح الباب وهو مصدوم بقول؟؟؟؟؟؟ ريسان:بيسان شبك ليش هيك حالتك بيسان: مافي شي😭 ريسان:فوتي جوا منتفاهم بيسان:طيب بتفوت لجوا عالبيت وهي لسا بكاها مستمر بتقعد عالكنبة وراسها بالارض مابدها تجي عينها بعينو ريسان:احكيلي بيسان شبك بيسان: (بتبكي)شو بدي احكيلك انو اميي سمعت كل شي سمعت كل كلمة حكيتها وقلعتني من البيت وغضبت عليي كلووو مشانك كلو مشانك وبتحط ايديها على وجها وبتبكي بصوت عالي ريسان:انا اسف ماكنت مستعد لهي لخطوة لك انا والرب بحبك والله بحبك بيسان:يلي بحب التاني مابأزيه فهمت ريسان:انا ماازيتك مستعد افني عمري كرمالك بيسان بتحس بحبو اتجاها واديش صادق معها بيتغلغل جوا قلبا شعور حلو كتير وبتقرب منو وبتحضنو بكل قوتها وبتنفجر بالبكى ريسان: اهدي ياروحي بيسان: (بتشرد ودموعها متل النار عم ينزلو ع صدر ريسان) ريسان: وين شردتي بيسان؟ بيسان:ب امي كيف هنت عليها؟ وليش هيك تصرفت من دون ماتسمعني ليش ريسان:اتاكدي انو امك مستحيل تتخلا عنك بس الخبر بيصدم عليها لهيك انا رح ضل معك للأخير بيسان: (بترفع راسها وبتتطلع بعيونو وكانو عيونها جمر وبتقلو،،،،،،،) عنجد ريسان؟ ريسان: (بفرح) جد الجد ياروحي بيسان:ريسان انا ريسان: (بفرح😍) انتي شو؟ بيسان: (بخجل) بحبك🙈 ريسان: (بيبتسم) ولك دخيل الله اخيرا قلتيها وانا بحبك ياروحو لريسان تعي معي بدي قلك شي (يلا خلونا نتركهن لحالن🙈) وبيسان بتحس بكمية حب ريسان اتجاها وعرفت انو عمل هيك لأو بحبا ومو من دافع شي اخر بس الغصة الموجودة بقلبا انو كيف هانت على امها ________ عند رندا رندا : (بدموع) لك كيف عملتي هيك يابيسان كيف لك انا هيك ربيتك 😭😭😭😭😭 لك الله يغضب عليكي وبتنفجر بالبكى وماسكة كنزتها لبيسان وعم تبكي😔بتقضيها هيييك لحد ماتغفل _________ تاني يوم الصبح بتفيق بيسان ومابتلاقي ريسان جنبا بتبتسم وبتقوم من تختها وبتفوت تعمل دوش وبتطلع وهي لابسة برنص لحمام وبتلاقي ريسان بوجهاا بيسان:لك شو عم تعمل هون ربسان: (ببتسامة) انتي ايمت فقتي بيسان:هلق يلا طلاع لبرا بدي البس ريسان:البسي قدامي مو مشكلة انا زوجك بيسان:ريسان طلاع بلا قلة ادبك هلق ريسان: اممممم طيب واللي صار بينا شو😉 بيسان: (بخجل) لك خلصصصص طلاع ريسان:خلص بس كرمال هالعيون طالع😉 بيسان: ههههه اوك بتلف ضهرها وبتطالع تياب الطلعة فستان ابيض لعند الركبة منقط احمر وبتعمل شعرها كعكة وبتنزل زوالف وبتحط روج احمر وقوص احمر الو بكلة ومع شوي ميكب خفيف وبتلبس كعب عالي ابيض وبتنزل بيسان: يايي فطاير😍 ريسان:اي جبتهن مشانك بعرف اديش بتحبيهن بيسان: (بحب) شكرا يتقعد عالطاولة وبتبلش الاكل ريسان: ليش لابسة لوين رايحة؟ بيسان:يعني لوين عالمشفى ريسان: وبهاد اللبس بدك تروحي معي بيسان:اي شبو هاد مو حلو ريسان:لا مو حلو بيسان: لك ليش ريسان:قصير كتير واصلا عالمشفى مابقا في روحة بيسان:بالله شو ريسان:متل ماسمعتي وكمان استأجرت بيت كرمالنا ع بين مايجو اهلي وخبرهن بيسان:طيب هلا بدنا نروح على بيتنا؟ ريسان:اي طلعي جيبي الغراض ونزلي بتطلع بيسان بتجيب غراضها وبتعطيهن ل ريسان ريسان:هي اخر مرة بتلبسي هيك لبس بيسان:حاضر بيطلعو من البيت وهنن مرسومة على وجهن ابتسامه بيركبو بالسيارة وبيروحو لاكن كان في عيون عم تراقبهن وهي عم تقدح شرر .......... :عايش حياتك استاذ ريسان بتشوف اذا مابندمك ما بكون اسمي ......... ________ بيوصلو على بيتهن الجديد يلي على الطريق العالم يعني مقابلهن شارع واطلاله حلوة كتير بيسان:ياالله هداك البيت احلا ريسان: (بخبث) طبعا هداك احلا لانو فيو زكريات مابتنتسا بيسان:استحي وحاج قلة ادب ريسان:ياحبيبتي انتي فهمتيني غلط انو الي زكريات كتير حلوة مع اخواتي بيسان: لك عليي انا بعرفك من نظرة عيونك ريسان:طيب شوفي عيوني شوبدها بيسان:اه مابدها شي ريسان بينزل وبيحملا بين ايديه بيسان:ريساااان ريسان:عيونو بيسان:نزلني يلا لشوف ريسان:لا بدي حط زكريات حلوة بالبيت😉 وبروح فيها على غرفتن وبسكر الباب☺🙈 ________ بعد مرور شهر قاعد ورا مكتبو وعم يزبط اوراقو ريسان:اخ يلي مابيعرفك بيجهلك يابيسان والله كانت ممشية امور العيادة متل الساعة هففف داق خلقي بيندق الباب ريسان: ادخل :هاي ياحلو ريسان: (بصدمة) غزل؟؟ غزل:اي بيبي غزل ريسان:لك انا ماقلتلك لا بقى تجي لهون غزل: هدي اعصابك حبيبي وقعود بدك تسمعني منيح ريسان:مالي فاضيلك غزل:لا بدك تسمعمي ريسان:لبرا غزل:انا حامل ريسان: (بصدمة) شووووو كيف وايمتى؟ غزل:صرلي شهرين وماكنت بعرف ويلي صار انو اخر ليلة النا حملت فيها ريسان:انتي عم تكذبي غزل:تؤتؤتؤ ماعم اكذب واذا بدك فحصني🙂 بيوقع كلشي موجود عالمكتب وهو واصل لاخر درجة من العصبية غزل:انا مو من شغلتي اكذب عم تفهم ريسان:طلعي ع الكرسي رح افحصك غزل:اوك _____ عند نايا نايا:بعد زمان انتي وياها شوو ماعاد فيكن تتصلو تتطمنو بيسان:عنجد بعتذر بس كنت كتير مشغولة بالشغل غرام:بالشغل ولا بشي تاني بيسان: ممكن تخرسي لو سمحتي غرام:خرست نايا:شو اخر اخباركن بيسان وغرام:اخبارنا عندك نايا:اي مافي تجديد بيسان:لا والله مافي تجديد نايا:ياحسرة غرام:تعو لقلكن شو صار معي بيسان: احكي وبيقعدو بيحكو سير ومابخلصو حكي😇 _______ بالمشفى. بتتسطح غزل عالسرير وبيفحصا ريسان على جهاز الايكو بيفحصا وبيتأكد انها حامل بيختنق وبعصب كتيير غزل:تأكدت اني ماعم كزب عليك ريسان: (بعصبية) تاكدت انا ماقلتلك خدي حب وقت كنا سوا غزل:اي نسيتو ريسان:ريتك تنسي حالك انشالله غزل:شو بدك تعمل؟ ريسان:يعني شو بدي اعمل تركيني فكر وبخبرك غزل:لاتتأخر عليي ريسان:ماشي بتروح غزل وهي مبتسمة برن جوال ريسان بيرفعو وبيرد ريسان:الو بيسان:كيفك عمري ريسان:تمام وانتي بيسان:تمام انت وين؟ ريسان:بالمشفى اجاني شغل بيسان:يعني ضل عند نايا ريسان: لا روحي عالبيت في موضوع بدي احكي معك فيه بيسان:موضوع شو؟ ريسان: (بتوتر) بس اجي عالبيت بخبرك يلا بدك شي؟ بيسان:لا سلامتك بيسكر الخط وبيطلع من المشفى وهموم الدنيا كلها فوق راسو بيشغل السيارة وبيمشي فيها عالبيت _______ 《عند نايا》 نايا:لكك بيسان وينك مع مين عم تحكي؟ بيسان:مع ماما قال لازم روح بدكن شي؟ نايا غرام:سلامتك نايا:تبقي زورينا لابقي تطولي علينا بيسان:انشالله يلا باي بتسكر نايا الباب وبيرجعو بيقعدو وبيتسايرو ___ عند ريسان😥 قاعد عالكنبة على اعصابو سمع صوت الباب انفتح عرف انها هي اجت بيسان:مرحبا حبيبي ريسان:اهلين بيسان:شبك جبتني بهالسرعة شغلتلي بالي شوفي ريسان:بيسان انا لازم طلقك بيسان بتوقع الشنته من ايدها وبتوقع بالارض منهارة وبصدمة بتقلو بيسان:لـــ لللللل ليش؟ ريسان: (بغصة) في بنت حامل مني ومالازم اتركها وابني اتركو يروح هيك بتحكي بشهقات متتالية ودموع بيسان :من مين؟ ريسان:من هديك البنت يلي اجت لعندي هديك لمرة بيسان: (ببكى) والله كان حاسسني قلبي انك مخبي شي لك انت كيف بتقبلا لحالك انو ابنك يكون ابن حرام ومننن مين من بنت ليل من شقفة رقاصة انت ماعندك شرف لك ماعندك قلب مازالك مخبص مع العالم ليش لتعلقني فيكك ليييش ريسان: (بعصبية) ليكييييي بيسان لاتزوديها علييي واصلة معي لروس مناخيري وبعدين هلق لعرفت انها حامل وبعدين غزل ماحدا لمسها غيري فهمتي بيسان:لا كلشي ولا تعصب حبيبي كلشي ولاعصبيتك برافو سيناريو حلو كتير اديش طول معك؟؟؟ تتنهى بغزل تبعيتك 😭😭😭😭😭 ريسان:بيساان خلصنا بيسان: (ببكى) لك الله ياخدها ل بيسان ايييي بتفتح الباب وبتنزل وهي عم تبكي بيلحقها ريسان وبيضل بيصرخ عليها لترد عليه بس عبس بتكون هي ماشية وعيونها مليانه دموع من البكه والقهر بتمشي وهي مو حاسة على حالها بتوصل للشارع العام وقبل ماترجع لورا او تتخطا الطريق بتجي سيارة مسرعة وبتدعسها هون ريسان بجن وبيصرخ بأعلى صوتو ريسان :بيساااااااااااااااانن😭 بيركض عليها ملهوف ودموعو على خدودو بشيلها وبكون الدم مغطي ملامحها بيحطا بالسيارة وبينطلق بأسرع ماعندو ليوصل للمشفى😔😔😔 ________ بالمشفى ريسان:يادكتووور دكتووووور بسرعة الدكتور:اهلين دكتور ريسان ريسان:جيبو النقالة بسرعة رح يصفا دمها بيجيبو نقالة وبياخدوها فورا على غرفة العمليات بينزل ريسان عالسيارة بياخد تلفون بيسان وبياخد رقم امها وبحطو على تلفونو وبيتصل فيها رندا:الووو ريسان:الو رندا:مين؟؟ ريسان:جوز بنتك!! رندا:خير شو بدك ريسان:بس تصلت لخبرك انو بيسان .... (بغص وبكمل) ضربتا سيارة وهي بين الموت والحيا (وبنفجر بالبكه) رندا : (بصدمة) شوووووووو ريسان:متل ماسمعتي رندة:انتو باي مشفى؟ ريسان: مشفى ال**** رندا :خمس دقايق وبوصل😭 ريسان:باي بيسكر الخط وبيتطلع لناح الغرفة بكون ساعتا الدكتور سامر طالع ريسان:شو طمني كيفا مرتي.. سامر: (بصدمة) مرتك؟؟؟؟ ريسان:لك ايييييي مو وقتو طمني هلق كيفها😭😭😭 سامر:الحمدلله منيحة بس الاصابة ادت ب انكسار ايديها اليمين ورجلها انرضت ريسان: بقدر شوفها؟ سامر:اكيد بفوت ريسان لعند بيسان وبلاقيها عم تبكي ريسان: بيسان بيسان: (بتبكي) ...... ريسان: لاتبكي بيسان: ريسان خلص لا بقا تسمعني صوتك ارمي يمينك وطلاع من حياتي ريسان: .... بيسان:شو عم قل،،،،،،، بقاطع كلامها دخول امها رندا: (ببكى) يابعد عمري ياامي ياقلبي انتي بيسان: (بدموع) ماما؟ رندا:ياعمري اسفة اني عملت هيك بس والله انعما على عيوني بيسان: تدمرت ياامي دتمرت رندا: سلامتك ياروحي من شو؟؟ ريسان:بيسان💔 بتطلع فيه بيسان بنظرة بتقطع القلب وبتقلو بيسان: نعم؟ ريسان:انتي طالق بيسان:💔💔 رندا: (بصدمة) ليييييييش ريسان بدمعو عيونو وبيتركها وبروح بتصير بيسان تبكي بشهقات متتالية ودموع عم تسيل على وجها وماعم توقف رندا:شوفي شوفي ليش طلقك شوصار بينكن بيسان: (بتبكي وبتشهق) ممماببعرف شببو ممابعرف😭😭😭 رندا : (بتضمها وبتبكي معها) خلص ياقلبي انتي ياعيوني خلص بيسان:بدي اطلع من هون ماعاد فيي اختنقت ماما😭😭 رندا:خلص وقفي دموعك رايحة وقع اوراق الخروج ونطلع بيسان:ماشي😔 بتروح رندا وبتترك بيسان يلي عم تبكي من قلبا بتوقع اوراق الخروج وبتروح عالبيت ________ بعد اسبوع بيسان دخلت بحالة اكتئاب شديدة كان الهدوء مسيطر عليها عطول بتحب تقعد لحالها وانطفت بيسان المرحة رندا: بيسان امي قومي ياعمري رفقاتك برا بيسان : (بهدوء) ماشي بتقوم بيسان بتلبس كنزة بالون الاسود وبنطلون جنز اسود وبتطلع لعند رفقاتها كان مبين الارهاق عليها والتعب نايا:ياعمري انتي ياروحي شبك غرام: خبرينا شو صار معك وشو يلي وصلك لهون بيسان:ريسان تزوجني من دون مااعرف وقتا كنت بالعيادة سخنانه وعم هلوس وانا مو حاسة على شي اعترفتلو بحبي وهو فورا جاب شيخ وتزوجني وانا مالي متزكرة شي ل يوم بيتصل فيي وبقلي مرضان ومافي حدا بالبيت وبروح انا لعندو مشان شوف شبو نايا:اي وشو صار بعدين بيسان:(بدموع) عمل يلي عملو فيي ورجعت عالبيت منهارة ودقلي وقتا وامي سمعت المكالمة وقلعتني من البيت رحت لعندو وعيشني احلا ايام حياتي كلها حب وسعادة ل يوم يلي كنت عندك فيه خبرني انو في موضوع ضروري ويلي صار في وحدة من ملهى حامل منو وهو قال مابيقدر يترك ابنو وطلقني💔 غرام: (بتبكي) ياعمري انتي كل هاد صاير معك ونحنا مالنا دريانين احكيلنا كنتي فضضيلنا ليش تخبي علينا كنا ساعدناكي نايا: (بحزن) تؤبريني لاتبكي هالحقير مابيستاهل دمعة من عيونك ترك جوهرة وراح اخد رخيصة من شب ل شب بيسان: (بهدوء) الله يسامحو نايا:اي لا الله لايسامحو يخربيتو شو عامل فيكي ليكي كيف ضعفانه وعيونك كيف تحتن سواد لاتبكي ع شخص مابيستاهل بيسان: انشالله وبيقضو معها وقت وبيضحكوها مشان تتخطا هالمرحلة _______ عند ريسان غزل:شو بيبي ايمت بدك نتزوج؟ ريسان:بهاد الاسبوع انا بحدد ايمت نكتب كتابنا غزل:اوك بيبي اه شو بدي اسألك ريسان:تفضلي.؟ غزل:وينها مرتك؟ ريسان: وانتي شو دخلك فيها غزل:لاتعصب بيبي عم بسألك بس ريسان:اي لا بقا تسألي بدك شي غزل:لوين خليك ريسان:عندي شغل باي غزل:اوك باي بينزل من بيتها وبيركب بالسيارة وبشغلها وبيمشي على بيت العيلة ______ ببيت عاصم بيوصل ريسان عالبيت ريسان:مسالخير الكل:مسالورد عاصم: ابني شو وين كنت كل هالمدة؟ ريسان:بالشغل بابا بالشغل عاصم:شو هالشغل يلي غيبك عن البيت عشر ايام ريسان:بعدين بابا هلا المهم في شي حابب قلك ياه عاصم:تفضل ابني ريسان:انا قررت اتزوج عاصم:عنجد ابني؟؟ سيدرة: ييييييي تقبر قلبي اخيرا😍 ريسان:اي سامر:ومين هيه اخي؟ ريسان :غزل سامر:غزل الرقاصةةة سيدرة: (بتشهق) شووووووو عاصم:بدك تتزوج رقاصةةةة ياريسان ريسان:بابا اي انا بحبها وبدي ياها؟ عاصم:لتكون غلطان معها لحتى بدك تتزوجها ريسان:اي غلطان وهي حامل بابني عاصم: شووو الله لايوفقك ياريسان انا هيك ربيتك ريسان: بابا هلق شو ؟ عاصم:والك عين تقول بابا شو بدك مني اني روح اخطبلك بنت ليل ريسان:يابابا،،،وبقاطهو صوت رنه تلفونو برقم غريب بيروح على جنب وبيرد ريسان: الو مين البنت:انا كارلا رفيقة غزل ريسان: خير شو بدك كارلا:في موضوع مهم لازم تعرفو وهو حياة او موت ريسان:ايمت بتحبي نلتقا كارلا:هلق بالحديقة يلي قريبة من البحر ريسان: اوك ربع ساعة بس وبيفصل الخط بيطلع من البيت بسرعة ومابجاوب على اي سؤال من اهلو اللي عم يسألوه بيركب بالسيارة وبيتوجه عالمكان يلي قالتلو عليه كارلا # يتبع،،،،،،،،،،،،،،، يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖