طبيب قلبي - البارات 4 - بقلم كاتب حر | روايتك

اسم الرواية: طبيب قلبي
المؤلف / الكاتب: كاتب حر
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: البارات 4

البارات 4

*`قصة اليوم طبيب قلبي`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ طبيب قلبي🤗♥ # الجزء الخامس الكاتب: Shaghaf Tabbakh ________ "ما أجمل أن يكونَ هناك شخصٌ يختارك، يعرف عيوبك ويختارك ، تزعجه وتُغضبه ويختارك ، شخص يختارك كل يوم كأنّما خلت الأرض إلا مِنك..♥️ _________ بعد مرور اسبوعين بتكون بيسان قاعدة ورا مكتبها وعم ترتب الاوراق.... برن تلفون المكتب...بترفع السماعة ريسان:بيسان تعي لعندي بيسان:حاضر بتقوم من ورا مكتبها وبتدق الباب وبتفوت بيسان:امرني دكتور ريسان:قعدي بيسان بيسان:حاضر ريسان:كيفك انشالله صرتي احسن!!؟ بيسان:الحمدلله احسن من الاول ريسان:عم تاخدي الدوا بالموعد المحدد بيسان:اي ريسان: قومي لافحصك ونشوف ازا تحسنتي بيسان : (بخجل) بلاها دكتور ريسان:يلا قومي بلا اعتراض.. بتقوم بيسان وبتسطح ع سرير الفحص وريسان بشغل الجهاز وبيفحصها بيسان:شو دكتور؟ ريسان:لافي تحسن الحمدلله بيسان:الحمدلله بيطفي جهاز وبيسان بتقوم بتوقف قدامو ريسان:خليكي منتظمة بالدوا مشان صحتك بيسان:امرك دكتور وشكرا الك عزبتك معي ريسان:ولو ماانتي سكرتيرتي بيسان:شكرا بدك شي ريسان:سلامتك روحي على شغلك بتبتسملو بيسان وبتفتح الباب وبتطلع على مكتبها ريسان:الهيئة رح تكوني اكتر من سكرتيرتي يابيسان!!!! _____ عند غرام قاعدة على بطنها وعم تلويح بأجريها متل لولاد لصغار وكانت عم تحكي غرام:بالله حبيبي حازم:اي شبك موحاجتنا صرلنا اسبوعين خاطبين غرام:لا حبيبي لسا بكير علينا حازم:لك ليش بكير ما تعرفنا على بعض وفهمنا اطباع بعض ليش نطول وناخد الوقت هدر؟ غرام:حازم تركني على راحتي حازم:رح اتركك على راحتك لنشوف لايمت بدك تضلي تأجلي غرام:اصلا كل ماتأخرنا اكتر بتصير بتشتقلي اكتر حازم:لك انا من هلق عم اشتقلك وماني مسدق على الله ايمت اخدك بحضني غرام : (بخجل) حازم حازم:عيونو غرام:صاير عم تقلل ادب كتير حازم:والله ماحكيت شي غرام:اي كتير حازم:تعي لأحكيلك شو رح نعمل بس نتزوج وين رح نروح وين رح نجي غرام: تفضل ياحبي منتركهون للعشاق لحالن ☺🙈 ______ عند نايا 🤗 قاعدة عالبلكونة وبأيدها كوب نسكافيه كانت صافنة بالاشجار وعم تحكي سامر:نايا لك وينك نايا:معك حبيبي سامر:اي كتير معي بحكي بحكي وما بتردي نايا:اي كنت عم اتفرج عالاشجار سامر:اي حبيبي ايمت بدنا نطلع شي مشوار نغير جو اشتقتلك كتير نايا:هي عم تحكي معي مابكفي!! سامر:لا مابكفي اشتقتلك وبدي شوفك نايا:والله بابا مابخليني سامر:لك شو رح تطلعي مع حدا غريب انا خطيبك ياانسة نايا:بعرف بس مابخلينا نطلع لحالنا ممنوع سامر:لك ااخ ياربي منك ومن عنادك نحنا مكتوب كتابنا يوووه نايا:هههه ولو اصلا منيح يلي عم تسمع صوتي سامر:لا مأحلاكي تعمليها ومانحكي نايا:مابتعرف بجوز اعملها شي يوم سامر:ساعتا بدي اقتلك نايا:ههه بس توصلني سامر: ياروحي نايا:بحبك حبيبي سامر:وانا بحبك ياعمري نايا:بدك شي!! سامر:سلامتك ياعمري نايا:باي وبيسكرو الخط عصافير الحب🙈😍 ________ بعد اسبوع والامور بين بيسان وريسان شي قتال ومشاكل وشي سمنة ع العسل🤗،،،،،،، بتكون بيسان قاعدة بالمكتب وعم تبكي بيفوت ريسان عالمكتب وبلاقيها بهالحالة ريسان:شبك بيسان مابلاقيكي غير عم تبكي🙂 بيسان:مافي شي بس دايق خلقي كتير ريسان:من شو؟ بيسان:مابعرف بس حاسة في شي عم يخنقني ودايق خلقي ريسان:طيب شو رأيك اخدك مشوار كتير تنبسطي فيه بيسان:لوين ريسان:عالبحر هلق بكون المنظر كتير حلو وبريح نفسية بيسان:مابدي غلبك ريسان:مابتغلبيني قومي يلا بيسان:شكرا لألك ريسان:العفو بيمسك ايدها وبيبتسمو لبعض وبروحو عالسيارة وبروحو عالبحر😍😍 ______ عالبحر بكون صوت البحر والامواج بتريح النفس والقلب بكونو عم يمشو عالبحر وصمت عامم المكان بيسان:ياالله سبحان الخالق مأحلا هالمنظر بريح القلب ريسان:فعلا بيسان:جاي عبالي العب بالرمل ريسان:تعي بيسان:من انا وصغيرة بتمنا اني ابني قصر بالرمل ريسان:تعي انا بساعدك بيسان: (بفرح) عنجد😍 ريسان: (بيبتسملا) اي يلا بروحو وبيلعبو برمل وبيبنو قصر يلي كان بيسان متمنيه من هي وصغيرة تساوي بعد مابساووه وبيخلصو بتطالع بيسان تلفونها وبتقلو بيسان:دكتور ريسان ريسان:نعم بيسان:بسمحلي ناخد صورة جنب القصر يلي بنيناه سوا ريسان:اي تكرم عيونك بيقربو على بعض وبترفع بيسان ايدها وبتاخد صورة سيلفي الها ولريسان بيسان:شكرا على هاليوم الحلو عنجد رتاحت نفسيتي شكرا كتير ريسان:العفو ولو انتي سكرتيرتي ومن واجبي ساعدك بيسان:يلا نروح ريسان:يلا بيركبو بسيارة وبيرجعو عالعيادة وبيلتفتو لشغلهن وبعد مدة بنتهي الدوام وبرجع كل واحد منهن ع البيت عند بيسان & رندا:شو كيفك ماما ماحكيتيلي كأنك مروقة بيسان:عشقانة ياامي عشقانة رندا:كيف ومين؟؟؟ بيسان:ريسان😍 رندا:يعليكي مالقيتي غير هل شايف حالو🙂 بيسان:ماما لاتحكي عليه رندا:خلص ماشي بعد كم ساعة بتدخل بيسان ع غرفتها وبتكون صافنة بهل حيط ومو عرفانة كيف بدها تفهمو انها بتحبو واذا كان بيبادلها الشعور؟ بيسان: (بينها وبين حالها) هلق شوماقلتلو بقلي سكرتيرتي ولازم ساعدك معقول لهل سبب بس عم يساعدني .... اووووف طب انا بحبووو كيف بدي اتأكد اذا بيحبني او لا .... بس شوبدي فيه نسونجي😭 .... امممم ممكن يكون بطل هل عادة ... مااغباكي بيسان كيف بدو يبطلها اذا مو ملمحلك انو بيحبك اوف ياه .... لازم ينمحى ماضيه لأقدر ابدا معو علاقة ... يوووه عم حاكي حالي متل الجدبان وكأنو هو عترفلي😂 وبعد مافكرت بكل هل امور تعبت كتير ونامت فجأه،،،،،،،،،،،،،،،،، _____ تاني يوم ببيت عاصم قاعدين الشباب التلاته وعم يفطرو عاصم:ريسان ريسان:اي بابا امرني؟ عاصم:لايمت بدك تضل هيك! ريسان:ليش شبني بابا؟ عاصم:مابك شي بس مو شايف انو اخواتك خطبو ورح يتزوجو وانت لهلق ماتزوجت ريسان:بابا انت بتعرف طبعي ومو مين من كان بيعجبني وبفهم عليي بس لاقي طلبي بقلك بابا عاصم:اي انشالله تلاقي طلبك باسرع وقت ريسان:نشالله (وبيصفن للحظات لما يتذكر بيسان) سيدرة:طيب ابني لاحق النسوان ومن وحدة لوحدة احسن يعني؟؟؟ سامر:فعلا اخي جد عيب يعني اذا ماعندك اخت بنت مابتخاف من الله ريسان:ياجماعة انا تركت هل طريق يشهد ربي عليي الكل: (بصدمة) كيييييف وايمت ريسان:من لما اجت بيسان وتوظفت عندي (للحظة بيشتلق ع حالو شو حكى وبصلح غلطو بس بعد مايفوت الأوان😂 ريسان: (بلبكة) انو من لما تركت نايا الشغل الكل: (بعدم تصديق😂) اممممممم ريسان: (وعم يحاول يهرب) يلا بدكن شي عاصم: (والضحكة ع وجهو) سلامتك ابني بيطلع ريسان من بيتو وبروح عالعيادة ____ عند بيسان بتكون نايمة وغرقانه بنومها بتفوت لعندها امها رندا :بيسان بنتي بيسان: اممم ماما رندا :قومي حبيبتي رح تتأخري على شغلك بيسان:يلا ماما قايمة... رندا :يلا حبيبتي.... بتقوم بيسان وحاسة انو راسها عم يوجعها بتكابر على حالها وبتلبس تيابها وبتنزل بتركب تكسي وبتروح عالمشفى _____ بالمشفى فات ريسان عالمكتب ومالقا بيسان استغرب انو مالها بالعادة بفوت عالمكتب وبيقعد ورا مكتبو وبيشتغل بالاوراق يلي قدامو بتجي بيسان عالمكتب وهي عم تلهت بتقعد ورا مكتبها وبتلقط نفسها بتشرب كاسة مي وصداع لسا مرافقها بيسان:كأنو الدكتور ريسان لسا مااجا يلا لقوم زبطلو المكتب قبل مايجي بتقوم بيسان وبتمشي لعند غرفة ريسان قبل ماتوصل بتحس غبشو عيونها وماعاد تقدر تتوازن بتوقع عالارض غميانه 😥😥😥 جوا عند ريسان بيتطلع على ساعتو وبقول ريسان : وينها هي ماالها بالعادة ماتجي لهلق بجيب ابريق من جنبو بلاقيه فاضي ريسان:اوووف وينك يابيسان بقوم من ورا مكتبو وبيفتح الباب وبلاقي قدامو بيسان بالارض بيوقع الابريق من ايدو وبيصرخ ريسان: (بصوت عالي) بيساااان بشيلها وبفوتها عالمكتب وبسطحها عالسرير بلمس ع راسها وبلاقيه كتير سخن وبتصير بيسان بتهلوس وهي صاحية ومو حاسة على شي بقرب منها وبحطلها كمادات باردة تبقيس حرارتها وبشربها حب خافض حرارة لا على وعسى تصحا واذا ماصحيت ف بدو يضطر ينقلها ع الأسعافات😔 بيسان:اي هو هو ريسان: مين بيسان:(بتطلع فيه) بتعرف بدي قلك سر ريسان:قولي؟ بيسان: انا بحبك ريسان بحبك كتير ريسان (بينصدم وبيستغل الموقف لصالحلو) ريسان:بتقبلي تتزوجيني؟؟ بيسان:اي اي بقبل وبتلفو وهو ببادلها ضمتها. ريسان:خليكي هون انا رايح مشوار وراجع بيسان:لا لاتروح بحبك ريسان:راجع والله شوي وبرجع بيسان:لاتطول امانه ريسان: مابطول تسطحي هون ع بين ما اجي بيسان:اوكي بروح ريسان وبيطلع من عيادتو وبينزل عالجامع يلي مقابلن وبجيب شيخ عالسريع وبيطلعو عالعيادة بفوتو لجوا لعند بيسان شيخ:شبها البنت؟ ريسان:مرضانة شيخي بلش شغلك بعد ازنك الشيخ:طيب ابني بالاول بسأل البنت ريسان:تفضل الشيخ:يابنتي بتقبلي ب ريسان القاضي ان يكون زوجاً لكي بيسان:اي اي بقبل الشيخ:وانت ياابني بتقبل ب بيسان العمر ان تكون زوجتاً لك؟ ريسان:اي بقبل الشيخ:وقع هون ياابني بيوقع ريسان وكذلك الامر بيسان الشيخ:مبروك اصبحتو زوج وزوجة ريسان:شكرا الك شيخي يعطيك العافية الشيخ:الله يعافيك ابني بيروح الشيخ وبوصلو ريسان وبيرجع لعند بيسان بلاقيها غفيت بقرب من وجها شوي شوي وبياخد قبلة عشق وغرام من شفافها☺🔥 ببعد عنها وهو عم ياخد نفسو بصعوبة وبصير يحكي ريسان:لك شو عملتي فيني بيسان شو عملتي ؟؟ بقوم بجيب ابرة خافضة حرارة وبيغرزها بوريدها وبيقعد عم يستناها لتصحى😇 ______ بعد ساعتين بتفيق وبتمسك راسها وبتفتح عيونا شوي شوي لحتى وضحت الرؤيا عندها بيسان:وين انا ريسان:فقتي؟؟ بيسان:شو صار ماعم اتزكر ريسان:ماعم تتزكري ابدا شو صار؟ بيسان:لاا احكيلي شو صار؟ ريسان:مابعرف شو صار معك بظبط بس طلعت من مكتبي وشفتك غايبة عن الوعي وشلتك لهون وعطيتك ابرة خافض حرارة بيسان:اه يسلم ايديك دكتور عزبتك معي ريسان: (وبصدمة من انها مو متذكرة) ولايهمك ولو بيسان:بتسمحلي روح عالبيت!! ريسان:امشي انا بوصلك بيسان:مابدي عزبك ريسان:ممنوع الاعتراض بيسان:حاضر بروحو بينزلو من العيادة بيركبو بسيارة بوصلا ريسان ل بيسان عالبيت وقبل ماتنزل ♡♡♡ ريسان:بيسان؟ بيسان:نعم دكتور! ريسان:ممكن تناديلي ريسان من دون دكتور!! بيسان:طيب شو المناسبة!! ريسان:نكون اصدقاء مو دكتور وسكرتيرتو!! بيسان:طيب حاضر . ر ريسان ريسان:يلا نزلي وديري بالك على حالك تمام؟ بيسان:تمام بتنزل بيسان من السيارة وهي مستغربة من تصرفات ريسان معها تحول من شخص عصبي لشخص حنون ومهتم بتروح فورا لغرفتها بتحط راسها وبتنام ______ ببيت عاصم بتوقف سيارة ريسان وبينزل منها وهو مبتسم ريسان:مسالخير الكل:مسالنور عاصم:شو كيف العيادة ابني؟ ريسان:تمام كلشي ماشي متل الساعة سيدرة:اي الف الحمدلله الله يرزقك ريسان:الله يسلمك ماما عاصم:شو بدي قلك ريسان:تفضل بابا قول؟ عاصم:بكرى طالعين انا واخواتك عند عمتك تروح معنا ؟ ريسان:لا لا بابا مابدي عندي شغل بالعيادة لفوق راسي حازم: (بهمس لسامر) بوفر خلينا ننبسط بدون عقد وعصبية😍 ريسان: (سمعتك ولاك شوقلت😡 حازم: (لخوف) اننننننن اناااااا مممممم ماااقصدت سامر: (وكاتم ضحكتو) روقونا سيدرة:هههههه بيكمل عاصم ~~~~ عاصم:طيب والله كنت متمنين تروح معنا لانو كمان عمتك كتير مشتاقتلك ريسان:تشتقلا العافية ايمت طالعين ؟؟ عاصم:بكير على مابين نوصل عالضيعة يلي ساكنة فيها ريسان:اي الله يسرلكون بدكون شي سامر:لوين ريسان:طالع نام عندي فيقة بكير وتعبان ليوم كتير... سيدرة:ماشي ابني نام ورتاح ريسان:تصبحو على خير الكل:وانت بخير بيطلع ريسان على غرفتو ببدل تيابو وبروح على تختو بحط ايديه تحت راسو وبيتطلع بالسقف وهو مبتسم ريسان:كان احلا يوم بحياتي هو اليوم لك شو عملتي فيي يابيسان ماعم اعرف كيف هيك صار وقلبي حبك وماعاد فيو يفارقك لك حتى كرهت قرب من بنت من بعد ماعرفتك بيسان رح اعترف لحالي وقول بحبك اناااااااا وبيضل يحاكي حالو هيك ليغفا😴😴😴 _____ تاني يوم الصبح عند غرام عم برن تلفونها بتفتح عيونها شوي وبتسحب الجوال وبتفتح الخط غرام: (بصوت نعسان) الو حازم:كيفك غرامي غرام:اهلين حازم خير شوفي متصل من الصبح؟ حازم:كل الخير هيك الوحدة بتحاكي خطيبا🙂 غرام:يووووه خلصني شبك لك نعسانه😏 حازم: حبيت خبرك اني مسافر غرام:لويييييين؟؟؟ حازم:لك شبك ليش هيك عم تصرخي مسافر لعند عمتي عالضيعة غرام: وشو بدك تعمل هونيك اه؟ حازم:بدي روح شوف عمتي غرام:عندها بنات؟ حازم: (بخبث) ييي عندها كل وحدة احلى من التانية غرام:حازم يادب بكرهك (وصارت تبكي متل الولاد الصغار) حازم: ياروحي طولي بالك عم امزح معك غرام:لك حقير وقعتلي قلبي😭 حازم:يؤبشني انا اللي بغار عمري بدك شي؟ غرام:سلامتك قلبي باي بيسكرو الخط وبترجع غرام بتغفا وبتنام _____ ببيت عاصم🤗 قاعد ريسان لوحدو بالبيت خطر عبالو شي وقرر يعملو جاب تلفونو واتصل على بيسان بيسان:الو ريسان: (بتعب) كيفك بيسان:تمام ...شبو صوتك فيك شي؟ ريسان:اي والله تعبان شوي وحرارتي مرتفعة وماعم اقدر قوم بيسان:خير خير سلامتك قول لسامر او حازم يعملولك كمادات ويعطوك خافض حرارة ريسان:مافي حدا بالبيت سافرو عالضيعة بيسان:شو بدك تعمل؟ ريسان: ....... بيسان:الووو ريسان رد علييي الوووو بيفصل الخط _______ عند بيسان بيسان:وليي ياربي شو ممكن يكون صاير معو لازم روح لعندو شوف شبو هو لما كنت مرضانة ماكان يتركني ياعمري ياريسان شوصايرلك😭 بتقوم بسرعة بتلبس تيابها وبتروح لعند ريسان _____ ببيت عاصم بتوصل بيسان وبتدق الباب بيفتحلا ريسان وباين على ملامحو التعب بيسان:سلامتك خير شوصاير ريسان:مابعرف حرارتي ماعم تنزل بتصير بتسندو ليوصل لغرفة النوم....بتسطحو عالتخت وبتغطيه وبتقوم تحضرلو الكمادات والاكل وبعد مدة بتوصل ومعها صحن الشوربة ريسان: (بتعب) ليش عذبتي حالك بيسان:هاد واجبي🤗يلا خليني طعميك .... بتطعميه ولما تخلص بتقوم لتجيب الدوا بيسحبا من ايدها وبتصير بحضنو بيسان: (بصوت متقطش) ر..ر..ريسان شوعم تعمل؟؟ ريسان ببعد الغرا من على عيونها وبصفن بعيونها ومن دون ولاسابق انذار بقرب من شفافها وببوسها هون بيسان بتتخدر وماعاد بتحس على شي نهائيا بصير ريسان يقرب اكتر واكتر منها لحتى صار يلي صار🙈☺❤ ________ بعد وقت بتحس على حالها شو عملت بتقوم من التخت بعصبية كبيرة وبتقلو بيسان:لك شو عملت ياحقير شو عملت جبتني لهون عأساس مريض وطلعت كذاب لك ليكون مفكرني متل بنات الليل يلي بتقضي معهن كل وقتك ياحقير ياندل وبتحط راسها على رجليها وبتبكي بهستريا ريسان: (بكل برود) بس انتي مرتي على سنة الله ورسولو وهاد حقي بترفع راسها وببين وجها يلي مليان دموع وبتقلو بيسان: (بصدمة) كيف؟ ريسان: متل ماسمعتي بيسان:غبي انت شو عم تخبس ريسان:هلق بتعرفي شوعم خبص بروح ريسان وبطالع من جاكيتو عقد زواج وبيعطيها ياه بتصير بتقرئو وعيونها مليانه دموع وماعم تنشف بيسان:ايمت هالشي ريسان: لما كنتي سخانه وعم تهلوسي بيسان:يعني استغليتني لتلبي متطلباتك ريسان:انتي شو عم تحكي بيسان:عملت هيك لتكسرني موو لك حقييرر حقييير 😭😭😭وبتبكي بجنون😔 ريسان: (بعصبية) عملت هيك لاني بحبك يافهيمة # يتبع،،،،،،،،،،،،،،،، يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵