طبيب قلبي - البارات 2 - بقلم كاتب حر | روايتك

اسم الرواية: طبيب قلبي
المؤلف / الكاتب: كاتب حر
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: البارات 2

البارات 2

*`قصة اليوم طبيب قلبي`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴2️⃣و3️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ طبيب قلبي🤗♥ # الجزء الثاني🤗♥ الكاتبة : Shaghaf Tabbakh _______ وسكنتَني حتى ظننتكَ أَجْمَعِيْ♥ ‏وظننتُني بَعْضًا يُمثّلُ أَجْمَعَكْ♥ ‏فكأنّ روحكَ حيَّةٌ في أضلعي♥ ‏وكأنّ أنْفاسِي تُحرّكُ أضْلُعكْ ♥ ‏فإذا رآكَ النّاسُ تَمْشِي واحدًا♥ ‏حيّوْك فَرْدًا ثُمّ حيّوْني معكْ.♥ _______ بتملي كل البيانات وبتعطي ياهن بقرئهن بتمعن وبيقلا،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ريسان : (بدهشه) عنوان بيتك جنب المشفى؟؟؟؟ بيسان : اي صحيح ريسان : (ابتسم) كويس وهيك مافي حجه تأخير ومواصلات😉 بيسان : اي دكتور صحيح وبأذن الله بعجبك ريسان : (بقلبو) من ناحيه عجبتيني ف عجبتيني كتير بصحى من شرودو لما بتحكي ،،،،،،،،،،،،،، بيسان : دكتور لو سمحت ممكن قلك شي ريسان : تفضلي بيسان : ليش نقلت نايا من عندك؟؟؟ ريسان : (بأنزعاج) هل شي مابيخصك يلا ع مكتبك بيسان : (بخوف) حاضر ........ بتطلع من عندو وببالها الف سؤال وسؤال انو شويلي خلاه ينقلا🙄 ------------------------------------- حازم : شو الأسم الكريم غرام : غرام حازم : عاشت الاسامي غرام : تعيش حبابك حازم : اي ياغرام شورأيك من اليوم نبلش شغل غرام : ماعندي اي مشكله حازم : تمام هلق طلعي ع مكتبك ولما بدي شي بتصل فيكي غرام : اوكي شكرا الك دكتور حازم : ولو العفو ________ قاعده وشارده فجأه بتسمع صوت ضحك من مكتبو بتوقف وبتتسمع ع الباب ريسان : (من جوا المكتب) ههههههه ماشي يا حلو ..... الليلة جهزيلي حالك جاي ع الساعه 12 بيسان : (بشهقه) اكيد واعد بنت بس ياترى ليش؟ بترجع لمكتبها ونار عم تغلي جواتا حاسه في شي مو مزبوط بحياتو ومن حقها تكتشف هل شي رن التلفون & بيسان : الو نايا : شو اخبار الشغل🙄 بيسان : (من غير نفس) تمام نايا : وليش هيك عم تحكيا من برات قلبك بيسان : لأنو فجأه سمعت دكتورنا العظيم عم يحكي ................. وبتشرحلها كل شي نايا : (بمسخره) ههههههههه ياعمري عليكي معقول مافهمتي بيسان : (بغضب) اوووف ليكي نايا شوقصدك هلق بدي اعرف نايا : (بجديه) طيب سمعي لقلك بيسان : سامعتك نايا : ليكي نتبهي منو كتييير لايغرك المظهر هو صح دكتور بس كتير نسونجي 🙁 بيسان : (بصدمه) شوقلتي نسونجي يعني بنات ليل وكذا نايا : (بحزن) اي بيسان : لك يخرب بيتك كيف حاببتيه لهل مغرور فجأه بيطلع من المكتب مع كلمه مغرور وبيعرف انو كان القصد عليه وبيسان لما تشتلق دغري بتفصل الخط بوجه نايا ريسان : احم بيسان : (مع شهقه) تتت تفضل لللل لازم لازمك شي ريسان : (ببرود) مغرور ماهيك بيسان : (ووجها الوان واشكال) ههههه اي كنت بحكيلها عن اخي ريسان : (ببرود اكتر) اممممم بس انتي ماعندك اخوات بيسان : (بصدمه😲) ششششش شوعرفك ريسان : (بضحكه) انا بعرف عنك كل شي بيسان : (ببكه) انا اسفه انو قلت عنك مغرور ماكان قصدي اسفه اسفه😭 ريسان : (بحنيه) لاتعتذري مافي اي مشكله انا بحب انك تكوني صريحه وقويه وصادقه لاتكذبي مره تانيه بيسان : انا كتير قويه بس مابعرف لما شفتك حسيت انك اكتر من مديري ريسان : (بتعجب) كيف يعني؟ بيسان : يعني بصراحه انت بتخوف كتير ريسان : ههههههه اي مارح اكلك لاتخافي😉 بيسان : (بخجل) انا لازم امشي خلصت شغلي ريسان : اوكي الله معك لاتتأخري بكرا بيسان : بأمرك بتطلع من المكتب ودقات قلبها مليون من الخوف والرعبه اللي حستها بوجودو ............. بيدخل ع مكتبو بيرتمي ع الكنبايه وهو صافن بتفاصيلا وعم يتذكرهن ببالو ريسان : (بقلبو) ياالله شو انها حلوه .... استغفر الله عيب عليي شو عم خبص ............. عند نايا & بيسان : اي وهيك نفدت عم قلك حسيت قلبي رح يوقع نايا : ههههههههه اخ قلبي ماعاد فيي كتير شي مضحك انتي بيسان القويه اللي الكل بحسبلا حساب تخافي من ريسان 😂😂😂 بيسان : (بغضب) ممكن تخرسي سامر : احم بيسان : (بأحراج) اه اهلين دكتور سامر : اهلين فيكي شو شبكن متل الجاجه والديك؟ بيسان : اه لا مافي شي يلا عن ازنكن انا رح امشي نايا : الله معك سامر : مع السلامه ........... حملت حالها وطلعت نايا كفت شغلها وسامر حيران بأمرو حاسس شي عم يشدو لهل بنت مع انو ماشافها غير كم ساعه (معقول يكون حبا؟؟)🙄 《عند حازم 》 غرام : دكتور انا عملت كل شي طلبتو مني فيي امشي ؟ حازم : (وصافن بعيونها) كيف بدك تمشي وتاخدي شي مو الك؟ غرام : (بستغراب) شي مو الي ليش شو اخدت؟ حازم : (واشر ع قلبو) هاد غرام : (وفاتحه تمها من الصدمه😲) لحقت لسا اليوم شفتني حازم : اممم فيكي تقولي اعجاب من اول نظره غرام : (بخجل) عن ازنك ....... وحملت حالها وطلعت من قبل مايرد حتى ----------------------------------------------------- وصلت ع البيت ع اخر نفس رندا : ياعمري جيتي بيسان : اي امي جيت كيفك رندا : مشتقتلك ياروحي يعلي عليكي الظاهر تعبانه بيسان : لا بالعكس اساساً الشغل مريح رندا : الحمدالله لكن يلا ياروحي فوتي تدوشي لوقت ماجهز الاكل وع رواق منحكي بيسان : (وقربت باست خدها) بأمر عيونك ست الكل رندا : (بحنيه) الله يخليلي ياكي ياروحي ...... فاتت تدوشت وطلعت لبست بيجما سودا وفردت شعراتها الشقر ___ رندا : نعيما ياروحي بيسان : الله ينعم عليكي رندا : سمي بالله بيسان : يااااااخ شو طيبين اليبرقات من ايديكي بس كيف لحقتي تعمليهن 😋 رندا : صحه ياروحي هههه لاتهكلي همي بلحق وزياده بيسان : بتعرفي الشغل جنب بيتنا رندا : (بفرح) عنجد بيسان : اي والله الحمدالله الله بحبني رح ارتاح من اجار طريق وتأخير بسبب المواصلات رندا : الحمدالله يارب بيسان : (بتما اللقمه) مامي حطيلي بكرا ع الشغل شوي بدي اتغداهن رندا : تكرمي ياروحي وبعد دقايق خلصو اكلن وقامت بيسان جلت الصحون ودردشت شوي مع امها ومن بعدا فاتت ع غرفتها _______ عند سامر ونايا & نايا : (بقلبها) في انَ بالموضوع معقول يكون سامر حبها .... اي ممكن ليش لا .... بس اووف مالها شي مداومه ..... خلص بكرا بدوب التلج وببان المرج سامر : (بحده) لك يانايا نايا : (ورمحت من صوتو😂) نعم دكتور سامر : بشو صافنه الي ساعه بناديلك 🙂 نايا : اه جد اسفه مانتبهت سامر : يتهنى الماخد عقلك نايا : احمم صار لازم انصرف سامر : اوكي الله معك ............................. حملت حالها وطلعت ومافي نص ساعه وصلت للبيت بدلت غراضها واكلت ودخلت ع غرفتا فتحت التلفون لقت 18 مكالمه من غرام وبيسان قعدت ع التخت ورنت عليهن بيسان : هايييي وين كنتي غرام : لك وينك انتي ولو نايا : اييي شبكن هي وصلتي من الشغل بيسان : لهلق بالشغل؟ نايا : ولله كان عنا شويه ضغط بما اني اول يوم الي مع سامر افندي😏 غرام : ياروحي الله يعطيكي العافيه بيسان : الله يعطيكي العافيه نايا : يعافي قلبكن بيسان : اي شو تحكولنا غرام : اخخخخ من وين بدي بلش انا لبلش نايا : خير بيسان : شوفي؟؟؟ غرام : اليوم قبل مااطلع قلتلو لحازم عن ازنك بدي امشي .... ولا قلي كيف بدك تمشي وتاخدي شي مو الك للحظه حسيت حالي سارقه شي لاسمح الله بيسان : (بلهفه) اييي وشو قصدو من انو تاخدي شي مو الك؟؟؟ نايا : (بلهفه كمان) لك خلصينا احكيييي ليش ساكته غرام : (بتوتر) اشرلي ع قلبو بيسان ونايا : (بصدمه) شووووووووووووو غرام : والله ولما قلتلو كيف لسا اليوم شفتني قلي فيكي تقولي اعجاب من اول نظره نايا : ليكي غرام ياروحي هاد حازم شوي طايش نتبهي منو مايكون عم يتسلا لاتتعلقي اصحك بيسان : اي سمعي كلمتها حاكم دكتوري العظيم نسونجي واكيد الطقم كلو هيك🙂 غرام : يييي اوكي منيح نبهتوني نايا : بتعرفو بيسان - غرام : شو؟؟ نايا : حاسه الدكتور سامر بيحبني غرام : معقول بيسان : هههههههههه اي لا 😂 نايا : (بزوره) وجع لشو الضحك هيك حاسه تضربي غرام : بكرا بدوب التلج وببان المرج بيسان : لك ياغبيه كيف بيحبك اذا كلك ع بعضك اليوم داومتي عندو شو هل تخبيص وحده بتقلي حبني من اول نظره والتانيه بتقلي حاسستو بيحبني وكل يلي الكن يوم واحد مجنون يحكي وعاقل يسمع يوووه غرام : روقينا ام السوس نايا : (بأنزعاج) اولا سامر من زمان بيعرفني وكان ناطر انتقل لعندو ليبادر تانياً ست بيسان انا ما بهمني حبو مازالني بحب ريسان تالتا اسفه اذا ازعجتك سلام {وفصلت الخط قبل ماتحكي بيسان} غرام : اووووف زعلت بيسان : لك ولله ماكان قصدي رح ارجع ضيفا غرام : يلا بيسان : اووف خطها مقفول غرام : خلص تركيها لبكرا بتروق بيسان : ماشي بدك شي؟ غرام : سلامتك ياروحي بيسان : باي غرام : باي ----------------------------------------------------------- دخل ع البيت وهو مكشر كالعاده سيدره : جيت ياروحي الله يعطيك العافيه ريسان : الله يعافيكي امي سيدره : يلا فوت بدل اواعيك لحضرلك الغدا ريسان : ماشي طلع ريسان ع غرفتو ومافي ثواني ودخلو سامر وحازم سامر حازم : مسالخير سيدره : مسالورد سامر : خالتي كتير جوعان زكاتك قليلن يحضرو الغدا سيدره : يلا ياروحي رح يصير طلعو بدلو غراضكن ليجهز الغدا سامر : شكرا خالتي حازم : شكرا ماما بيطلع كل واحد ع غرفتو وبياخد دوش وبيلبس بيجامتو وبنزل ريسان : (وهو نازل ع الدرج) مسالخير الكل : مسالنور قربو كلهن ع السفره ولحظات ودخل عاصم عاصم : مسالخير ياجماعه الكل : مسالنور عاصم : شو ناطرين ماتبلشو اكل؟؟ سيدره : اي تفضل تقبرني مابتكمل اللمه بلاك حازم : احم الغزل بس لبابا 🙄 ريسان : (بزوره) تأدب ياولد سامر : هههههه حازم : (بأنزعاج) هلق انا ولد😒 عاصم : نعم ولد حازم : امرك بابا سيدره - سامر : 😂😂😂 ريسان : اي كول كول 😒 حازم : امرك ابو عقده🙂 ريسان : 😡 سيدره : الله لايحرمني هل لمه الحلوه عاصم : امين يلا سمو بالله حاج نقار الكل : بسم الله _______ &قاعده وقالبه وجها& رندا : شو ياعمري شبك بيسان : نايا زعلانه مني🙁 رندا : يوه ليش بيسان : شغله بسيطه ماما يلا بدك شي بدي روح نام رندا : بس لسا بكير بيسان : معلش امي لازم ارتاح عندي شغل بكرا رندا : ماشي ياروحي نوم الهنا بيسان : تصبحي ع خير (وقربت باستها ع خدها) رندا : تلاقي الخير يعيوني ------------------------------------------------ الساعه 11 ونص ببيت عاصم،،،،،،،،،،،،،،،،، عاصم : شو ياشباب طمنوني شو اخبار الشغل ريسان : نقلت نايا لعند سامر ووظفت بنت جديده مابها شي الظاهر فتحه وزكيه حازم : وانا كمان في صبيه وظفتها اليوم عندي سامر : من طرف نايا ماهيك؟ حازم : اي صح بس كيف عرفت؟ سامر : كانت عم تقلي بدها تجي تحاكيك بهل موضوع ريسان : وليش ما الي خبر انك وظفت صبيع عندك؟؟ حازم : اخي ماشفتك اليوم والبنت يتيمه ماالها حدا يعني جبران خاطر عاصم : هل بنت مابصير تبطل عم تفهم ياحازم حازم : امرك ابي ريسان : خير ... يلا عن ازنكن انا عندي مشوار ضروري سيدره : مشوار بهل وقت لوين؟؟ ريسان : عند رفقاتي امي الكل : مهونه سامر : حزوم شو رأيك نروح نسهر بشي مطعم؟ حازم : جاهز سامر : يلا عاصم : ماشالله دبرتولكن طلعه كلكن سيدره : شايف ماراحت غير علينا ريسان - سامر - حازم : هههههه الكل : بخاطركن عاصم : مع السلامه قومي يامرا قومي ننام الظاهر راحت علينا سيدره : اي ولله الكل : 😂😂😂😂😂 ريسان بيحمل حالو وبيطلع ع غرفتو وبالنسبه للشباب بيطلعو ع المطعم _________ زبط حالو ع الاربعه وعشرين لبس قميص ابيض وبنطلون اسود وبخ بارفانو الشلل😎وطلع ....... عند نايا رن تلفونها& نايا : الو سامر : كيفك نايا نايا : اهلين دكتور سامر : دكتور بالشغل اما برا فقليلي سامر حاف😊 نايا : حاضر بس في شي؟؟ سامر : امممم بصراحه عازمك الك ولرفيقتك اللي وظفتيها عند حازم ع المطعم ومعي حازم يعني شوقلتي؟؟؟؟ نايا : (بأحراج) يعني عدم المؤاخزه كيف بدنا نطلع بهيك وقت؟ سامر : اممم مافيها شي ولله مامناكل بشر😁 نايا : هههه ماشي رح خبر رفيقتي سامر : اوك ناطر جوابك نايا : ماشي ................. بتسكر الخط وبتتصل بغرام،،،،،،،،،،،، نايا : كيفك ياحب غرام : هلا شو شبك نايا : قال دكاترتنا العظيمه عازمينا ع المطعم🙄 غرام : 😳 كيييييف نايا : اي ولله هيك خبرني شو رأيك؟ غرام : يعني مابعرف هلق بهل وقت شوبدي قول لأمي وكيف رح نوثق نطلع معهون؟ نايا : هوووف لك مافيا شي بالنهايه دكاتره هنن واكيد ما حيغلطو مع سكرتيراتن غرام : طيب خلص ماشي رح شوف امي نايا : اوك رديلي غرام : ماشي ....... غرام : امي ام غرام : شو ياروحي غرام : بدنا نطلع انا ونايا عنا عزيمه عشا ممكن🙄 ام غرام : ايوا عشا بهل وقت مع مين؟ غرام : امي مع مدرائنا انو عشاء عمل مضطر لهيك عملوه بهل وقت ام غرام : طيب بنتي تيسري لاتتأخري غرام : (بفرح) يسسسسس حاضر ماما ام غرام : الله يفرحني فيكي ياروحي غرام : يلا لقوم البس ام غرام : ماشي ..................... بتفوت لغرفتها وبتدق تخبر نايا انو امها وافقت بتلبس بلوزه ليموني شيال عريض ومكشكشه😁وتحتها شورت ابيض وبتعمل شعراتها ليس وخفافه ليموني وبتطلع كتير كيوت😍🐣 بتبخ بارفانها وبتتصل ع نايا غرام : الو نايا : (وهيه عم تلبس الخفافه) اي ياروحي غرام : شو خلصتي نايا : اي خلصت غرام : يلا بلاقيكي ع الباب نايا : اوكي # يتبع،،،،،،،،،،،،،،،،،،، يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖