البارات 2
*`قصة اليوم طبيب قلبي`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴2️⃣و3️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
طبيب قلبي🤗♥
# الجزء الثاني🤗♥
الكاتبة :
Shaghaf Tabbakh
_______
وسكنتَني حتى ظننتكَ أَجْمَعِيْ♥
وظننتُني بَعْضًا يُمثّلُ أَجْمَعَكْ♥
فكأنّ روحكَ حيَّةٌ في أضلعي♥
وكأنّ أنْفاسِي تُحرّكُ أضْلُعكْ ♥
فإذا رآكَ النّاسُ تَمْشِي واحدًا♥
حيّوْك فَرْدًا ثُمّ حيّوْني معكْ.♥
_______
بتملي كل البيانات وبتعطي ياهن بقرئهن بتمعن وبيقلا،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ريسان : (بدهشه) عنوان بيتك جنب المشفى؟؟؟؟
بيسان : اي صحيح
ريسان : (ابتسم) كويس وهيك مافي حجه تأخير ومواصلات😉
بيسان : اي دكتور صحيح وبأذن الله بعجبك
ريسان : (بقلبو) من ناحيه عجبتيني ف عجبتيني كتير
بصحى من شرودو لما بتحكي ،،،،،،،،،،،،،،
بيسان : دكتور لو سمحت ممكن قلك شي
ريسان : تفضلي
بيسان : ليش نقلت نايا من عندك؟؟؟
ريسان : (بأنزعاج) هل شي مابيخصك يلا ع مكتبك
بيسان : (بخوف) حاضر
........
بتطلع من عندو وببالها الف سؤال وسؤال انو شويلي خلاه ينقلا🙄
-------------------------------------
حازم : شو الأسم الكريم
غرام : غرام
حازم : عاشت الاسامي
غرام : تعيش حبابك
حازم : اي ياغرام شورأيك من اليوم نبلش شغل
غرام : ماعندي اي مشكله
حازم : تمام هلق طلعي ع مكتبك ولما بدي شي بتصل فيكي
غرام : اوكي شكرا الك دكتور
حازم : ولو العفو
________
قاعده وشارده فجأه بتسمع صوت ضحك من مكتبو بتوقف وبتتسمع ع الباب
ريسان : (من جوا المكتب) ههههههه ماشي يا حلو ..... الليلة جهزيلي حالك جاي ع الساعه 12
بيسان : (بشهقه) اكيد واعد بنت بس ياترى ليش؟
بترجع لمكتبها ونار عم تغلي جواتا حاسه في شي مو مزبوط بحياتو ومن حقها تكتشف هل شي
رن التلفون &
بيسان : الو
نايا : شو اخبار الشغل🙄
بيسان : (من غير نفس) تمام
نايا : وليش هيك عم تحكيا من برات قلبك
بيسان : لأنو فجأه سمعت دكتورنا العظيم عم يحكي ................. وبتشرحلها كل شي
نايا : (بمسخره) ههههههههه ياعمري عليكي معقول مافهمتي
بيسان : (بغضب) اوووف ليكي نايا شوقصدك هلق بدي اعرف
نايا : (بجديه) طيب سمعي لقلك
بيسان : سامعتك
نايا : ليكي نتبهي منو كتييير لايغرك المظهر هو صح دكتور بس كتير نسونجي 🙁
بيسان : (بصدمه) شوقلتي نسونجي يعني بنات ليل وكذا
نايا : (بحزن) اي
بيسان : لك يخرب بيتك كيف حاببتيه لهل مغرور
فجأه بيطلع من المكتب مع كلمه مغرور وبيعرف انو كان القصد عليه وبيسان لما تشتلق دغري بتفصل الخط بوجه نايا
ريسان : احم
بيسان : (مع شهقه) تتت تفضل لللل لازم لازمك شي
ريسان : (ببرود) مغرور ماهيك
بيسان : (ووجها الوان واشكال) ههههه اي كنت بحكيلها عن اخي
ريسان : (ببرود اكتر) اممممم بس انتي ماعندك اخوات
بيسان : (بصدمه😲) ششششش شوعرفك
ريسان : (بضحكه) انا بعرف عنك كل شي
بيسان : (ببكه) انا اسفه انو قلت عنك مغرور ماكان قصدي اسفه اسفه😭
ريسان : (بحنيه) لاتعتذري مافي اي مشكله انا بحب انك تكوني صريحه وقويه وصادقه لاتكذبي مره تانيه
بيسان : انا كتير قويه بس مابعرف لما شفتك حسيت انك اكتر من مديري
ريسان : (بتعجب) كيف يعني؟
بيسان : يعني بصراحه انت بتخوف كتير
ريسان : ههههههه اي مارح اكلك لاتخافي😉
بيسان : (بخجل) انا لازم امشي خلصت شغلي
ريسان : اوكي الله معك لاتتأخري بكرا
بيسان : بأمرك
بتطلع من المكتب ودقات قلبها مليون من الخوف والرعبه اللي حستها بوجودو
.............
بيدخل ع مكتبو بيرتمي ع الكنبايه وهو صافن بتفاصيلا وعم يتذكرهن ببالو
ريسان : (بقلبو) ياالله شو انها حلوه .... استغفر الله عيب عليي شو عم خبص
.............
عند نايا &
بيسان : اي وهيك نفدت عم قلك حسيت قلبي رح يوقع
نايا : ههههههههه اخ قلبي ماعاد فيي كتير شي مضحك انتي بيسان القويه اللي الكل بحسبلا حساب تخافي من ريسان 😂😂😂
بيسان : (بغضب) ممكن تخرسي
سامر : احم
بيسان : (بأحراج) اه اهلين دكتور
سامر : اهلين فيكي شو شبكن متل الجاجه والديك؟
بيسان : اه لا مافي شي يلا عن ازنكن انا رح امشي
نايا : الله معك
سامر : مع السلامه
...........
حملت حالها وطلعت نايا كفت شغلها وسامر حيران بأمرو حاسس شي عم يشدو لهل بنت مع انو ماشافها غير كم ساعه
(معقول يكون حبا؟؟)🙄
《عند حازم 》
غرام : دكتور انا عملت كل شي طلبتو مني فيي امشي ؟
حازم : (وصافن بعيونها) كيف بدك تمشي وتاخدي شي مو الك؟
غرام : (بستغراب) شي مو الي ليش شو اخدت؟
حازم : (واشر ع قلبو) هاد
غرام : (وفاتحه تمها من الصدمه😲) لحقت لسا اليوم شفتني
حازم : اممم فيكي تقولي اعجاب من اول نظره
غرام : (بخجل) عن ازنك
.......
وحملت حالها وطلعت من قبل مايرد حتى
-----------------------------------------------------
وصلت ع البيت ع اخر نفس
رندا : ياعمري جيتي
بيسان : اي امي جيت كيفك
رندا : مشتقتلك ياروحي يعلي عليكي الظاهر تعبانه
بيسان : لا بالعكس اساساً الشغل مريح
رندا : الحمدالله لكن يلا ياروحي فوتي تدوشي لوقت ماجهز الاكل وع رواق منحكي
بيسان : (وقربت باست خدها) بأمر عيونك ست الكل
رندا : (بحنيه) الله يخليلي ياكي ياروحي
......
فاتت تدوشت وطلعت لبست بيجما سودا وفردت شعراتها الشقر
___
رندا : نعيما ياروحي
بيسان : الله ينعم عليكي
رندا : سمي بالله
بيسان : يااااااخ شو طيبين اليبرقات من ايديكي بس كيف لحقتي تعمليهن 😋
رندا : صحه ياروحي هههه لاتهكلي همي بلحق وزياده
بيسان : بتعرفي الشغل جنب بيتنا
رندا : (بفرح) عنجد
بيسان : اي والله الحمدالله الله بحبني رح ارتاح من اجار طريق وتأخير بسبب المواصلات
رندا : الحمدالله يارب
بيسان : (بتما اللقمه) مامي حطيلي بكرا ع الشغل شوي بدي اتغداهن
رندا : تكرمي ياروحي
وبعد دقايق خلصو اكلن وقامت بيسان جلت الصحون ودردشت شوي مع امها ومن بعدا فاتت ع غرفتها
_______
عند سامر ونايا &
نايا : (بقلبها) في انَ بالموضوع معقول يكون سامر حبها .... اي ممكن ليش لا .... بس اووف مالها شي مداومه ..... خلص بكرا بدوب التلج وببان المرج
سامر : (بحده) لك يانايا
نايا : (ورمحت من صوتو😂) نعم دكتور
سامر : بشو صافنه الي ساعه بناديلك 🙂
نايا : اه جد اسفه مانتبهت
سامر : يتهنى الماخد عقلك
نايا : احمم صار لازم انصرف
سامر : اوكي الله معك
.............................
حملت حالها وطلعت ومافي نص ساعه وصلت للبيت بدلت غراضها واكلت ودخلت ع غرفتا فتحت التلفون لقت 18 مكالمه من غرام وبيسان قعدت ع التخت ورنت عليهن
بيسان : هايييي وين كنتي
غرام : لك وينك انتي ولو
نايا : اييي شبكن هي وصلتي من الشغل
بيسان : لهلق بالشغل؟
نايا : ولله كان عنا شويه ضغط بما اني اول يوم الي مع سامر افندي😏
غرام : ياروحي الله يعطيكي العافيه
بيسان : الله يعطيكي العافيه
نايا : يعافي قلبكن
بيسان : اي شو تحكولنا
غرام : اخخخخ من وين بدي بلش انا لبلش
نايا : خير
بيسان : شوفي؟؟؟
غرام : اليوم قبل مااطلع قلتلو لحازم عن ازنك بدي امشي .... ولا قلي كيف بدك تمشي وتاخدي شي مو الك للحظه حسيت حالي سارقه شي لاسمح الله
بيسان : (بلهفه) اييي وشو قصدو من انو تاخدي شي مو الك؟؟؟
نايا : (بلهفه كمان) لك خلصينا احكيييي ليش ساكته
غرام : (بتوتر) اشرلي ع قلبو
بيسان ونايا : (بصدمه) شووووووووووووو
غرام : والله ولما قلتلو كيف لسا اليوم شفتني قلي فيكي تقولي اعجاب من اول نظره
نايا : ليكي غرام ياروحي هاد حازم شوي طايش نتبهي منو مايكون عم يتسلا لاتتعلقي اصحك
بيسان : اي سمعي كلمتها حاكم دكتوري العظيم نسونجي واكيد الطقم كلو هيك🙂
غرام : يييي اوكي منيح نبهتوني
نايا : بتعرفو
بيسان - غرام : شو؟؟
نايا : حاسه الدكتور سامر بيحبني
غرام : معقول
بيسان : هههههههههه اي لا 😂
نايا : (بزوره) وجع لشو الضحك هيك حاسه تضربي
غرام : بكرا بدوب التلج وببان المرج
بيسان : لك ياغبيه كيف بيحبك اذا كلك ع بعضك اليوم داومتي عندو شو هل تخبيص وحده بتقلي حبني من اول نظره والتانيه بتقلي حاسستو بيحبني وكل يلي الكن يوم واحد مجنون يحكي وعاقل يسمع يوووه
غرام : روقينا ام السوس
نايا : (بأنزعاج) اولا سامر من زمان بيعرفني وكان ناطر انتقل لعندو ليبادر تانياً ست بيسان انا ما بهمني حبو مازالني بحب ريسان تالتا اسفه اذا ازعجتك سلام
{وفصلت الخط قبل ماتحكي بيسان}
غرام : اووووف زعلت
بيسان : لك ولله ماكان قصدي رح ارجع ضيفا
غرام : يلا
بيسان : اووف خطها مقفول
غرام : خلص تركيها لبكرا بتروق
بيسان : ماشي بدك شي؟
غرام : سلامتك ياروحي
بيسان : باي
غرام : باي
-----------------------------------------------------------
دخل ع البيت وهو مكشر كالعاده
سيدره : جيت ياروحي الله يعطيك العافيه
ريسان : الله يعافيكي امي
سيدره : يلا فوت بدل اواعيك لحضرلك الغدا
ريسان : ماشي
طلع ريسان ع غرفتو ومافي ثواني ودخلو سامر وحازم
سامر حازم : مسالخير
سيدره : مسالورد
سامر : خالتي كتير جوعان زكاتك قليلن يحضرو الغدا
سيدره : يلا ياروحي رح يصير طلعو بدلو غراضكن ليجهز الغدا
سامر : شكرا خالتي
حازم : شكرا ماما
بيطلع كل واحد ع غرفتو وبياخد دوش وبيلبس بيجامتو وبنزل
ريسان : (وهو نازل ع الدرج) مسالخير
الكل : مسالنور
قربو كلهن ع السفره ولحظات ودخل عاصم
عاصم : مسالخير ياجماعه
الكل : مسالنور
عاصم : شو ناطرين ماتبلشو اكل؟؟
سيدره : اي تفضل تقبرني مابتكمل اللمه بلاك
حازم : احم الغزل بس لبابا 🙄
ريسان : (بزوره) تأدب ياولد
سامر : هههههه
حازم : (بأنزعاج) هلق انا ولد😒
عاصم : نعم ولد
حازم : امرك بابا
سيدره - سامر : 😂😂😂
ريسان : اي كول كول 😒
حازم : امرك ابو عقده🙂
ريسان : 😡
سيدره : الله لايحرمني هل لمه الحلوه
عاصم : امين يلا سمو بالله حاج نقار
الكل : بسم الله
_______
&قاعده وقالبه وجها&
رندا : شو ياعمري شبك
بيسان : نايا زعلانه مني🙁
رندا : يوه ليش
بيسان : شغله بسيطه ماما يلا بدك شي بدي روح نام
رندا : بس لسا بكير
بيسان : معلش امي لازم ارتاح عندي شغل بكرا
رندا : ماشي ياروحي نوم الهنا
بيسان : تصبحي ع خير (وقربت باستها ع خدها)
رندا : تلاقي الخير يعيوني
------------------------------------------------
الساعه 11 ونص ببيت عاصم،،،،،،،،،،،،،،،،،
عاصم : شو ياشباب طمنوني شو اخبار الشغل
ريسان : نقلت نايا لعند سامر ووظفت بنت جديده مابها شي الظاهر فتحه وزكيه
حازم : وانا كمان في صبيه وظفتها اليوم عندي
سامر : من طرف نايا ماهيك؟
حازم : اي صح بس كيف عرفت؟
سامر : كانت عم تقلي بدها تجي تحاكيك بهل موضوع
ريسان : وليش ما الي خبر انك وظفت صبيع عندك؟؟
حازم : اخي ماشفتك اليوم والبنت يتيمه ماالها حدا يعني جبران خاطر
عاصم : هل بنت مابصير تبطل عم تفهم ياحازم
حازم : امرك ابي
ريسان : خير ... يلا عن ازنكن انا عندي مشوار ضروري
سيدره : مشوار بهل وقت لوين؟؟
ريسان : عند رفقاتي امي
الكل : مهونه
سامر : حزوم شو رأيك نروح نسهر بشي مطعم؟
حازم : جاهز
سامر : يلا
عاصم : ماشالله دبرتولكن طلعه كلكن
سيدره : شايف ماراحت غير علينا
ريسان - سامر - حازم : هههههه
الكل : بخاطركن
عاصم : مع السلامه قومي يامرا قومي ننام الظاهر راحت علينا
سيدره : اي ولله
الكل : 😂😂😂😂😂
ريسان بيحمل حالو وبيطلع ع غرفتو وبالنسبه للشباب بيطلعو ع المطعم
_________
زبط حالو ع الاربعه وعشرين لبس قميص ابيض وبنطلون اسود وبخ بارفانو الشلل😎وطلع
.......
عند نايا رن تلفونها&
نايا : الو
سامر : كيفك نايا
نايا : اهلين دكتور
سامر : دكتور بالشغل اما برا فقليلي سامر حاف😊
نايا : حاضر بس في شي؟؟
سامر : امممم بصراحه عازمك الك ولرفيقتك اللي وظفتيها عند حازم ع المطعم ومعي حازم يعني شوقلتي؟؟؟؟
نايا : (بأحراج) يعني عدم المؤاخزه كيف بدنا نطلع بهيك وقت؟
سامر : اممم مافيها شي ولله مامناكل بشر😁
نايا : هههه ماشي رح خبر رفيقتي
سامر : اوك ناطر جوابك
نايا : ماشي
.................
بتسكر الخط وبتتصل بغرام،،،،،،،،،،،،
نايا : كيفك ياحب
غرام : هلا شو شبك
نايا : قال دكاترتنا العظيمه عازمينا ع المطعم🙄
غرام : 😳 كيييييف
نايا : اي ولله هيك خبرني شو رأيك؟
غرام : يعني مابعرف هلق بهل وقت شوبدي قول لأمي وكيف رح نوثق نطلع معهون؟
نايا : هوووف لك مافيا شي بالنهايه دكاتره هنن واكيد ما حيغلطو مع سكرتيراتن
غرام : طيب خلص ماشي رح شوف امي
نايا : اوك رديلي
غرام : ماشي
.......
غرام : امي
ام غرام : شو ياروحي
غرام : بدنا نطلع انا ونايا عنا عزيمه عشا ممكن🙄
ام غرام : ايوا عشا بهل وقت مع مين؟
غرام : امي مع مدرائنا انو عشاء عمل مضطر لهيك عملوه بهل وقت
ام غرام : طيب بنتي تيسري لاتتأخري
غرام : (بفرح) يسسسسس حاضر ماما
ام غرام : الله يفرحني فيكي ياروحي
غرام : يلا لقوم البس
ام غرام : ماشي
.....................
بتفوت لغرفتها وبتدق تخبر نايا انو امها وافقت بتلبس بلوزه ليموني شيال عريض ومكشكشه😁وتحتها شورت ابيض وبتعمل شعراتها ليس وخفافه ليموني وبتطلع كتير كيوت😍🐣
بتبخ بارفانها وبتتصل ع نايا
غرام : الو
نايا : (وهيه عم تلبس الخفافه) اي ياروحي
غرام : شو خلصتي
نايا : اي خلصت
غرام : يلا بلاقيكي ع الباب
نايا : اوكي
# يتبع،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖