الفصل 2
: بعقولهم وخططهم التافهة بدهم يلعبو معي
امسكت هاتفها واخبأته جيداً بملابسها عندما اتتها رنا تصرفت بشكل طبيعي وشربت كأسها كاملاً
بعد ثلاث ساعات
بدأت إيليا بالبحث جيداً أغلقت هاتفها واخبأتهُ بوقتها فتح الباب وظهر مراد
مراد: صحيتي صح النوم......شو ما اشتقتيلي
إيليا_بسخرية_: ميتة من شوقي الك
مراد: لا ظريفة ما شاء الله عليكي ما انصدمتي بشوفتي
إيليا: ليش لانصدم كنا سامعين خبر وفاتك .........شوف انا بعرف منيح ليش انا هون اذا عشانك وعشان الاحراج الي عملتو الك معك حق بس اذا بخصوص عمك فأنت غلطان
مراد-بعصبية-: اتجبيش سيرة عمي على لسانك
إيليا: بدك اثبتلك
مراد : شو تثبتيلي انتي وحدة كذابة
إيليا: بما اني كذابة شو بتخسر
مراد: لأني واثق بعمي
إيليا: اعطيني تلفونك
مراد: لا وحياتك أي أوامر ثانية
إيليا: انا ليش هون؟
مراد: لندمك
إيليا: بتعرف مين الي بندم الي ما بيعمل غلط مستحيل يتصلح الي بأذي حالو اذا بدك اتندمني على الي عملتو بعمك اعمل الي بدك اياة بس انا ما رح اندم بنعرف ليش لأنو انقذت حياة كثير بنات من عمك الشغلة الوحيدة الي بفتخر فيها اني السبب بأنو حيوان زي عمك بالسجن
امسك مراد برقبتها وحاول خنقها بضربة بقدمها على بطنه أبعدته عنها
مراد: حسابي معك ما خلص
وهم خارجاً
----------------------------------------------------
في الجامعة تبحث عن ناديا هنا وهناك رأتها من بعيد وذهبت مسرعة باتجاهها
ناديا: شوفي
اعطتها هاتفها
ديانا : اقرائي
ناديا: "اعملن اللازم مع رنا انا انخطفت اذا ما برجع بعد الساعة تسعة خبرن الشرطة هااد موقعي" -بدهشة- شو عم يصير
ديانا: اجابتنا عند رنا
ناديا: طب يلا امشي
----------------------------------------------------
ركض باتجاهه غرفتها
مراد: تلفونك وين؟
إيليا: وصلتك الرسالة
مراد : اعطيني التلفون
إيليا: افتح الرسالة بعطيك التلفون
فتحها بتردد مرت دقائق قليلة والصدمة تعترية جراء تلك الرسالة بدأ يرتجف ويتصبب عرقاً
إيليا: مراد انت منيح
مراد: مستحيل.....رددها طويلاً لعله يقنع عقلة ان ما رءاه غير ممكن امسك بهاتفه ورطمة بلأرض وبقدمة داس علية بشدة كأنه بتلك الطريق يمحي من ذاكرته ما رءاه جلس على الأرض وضع يدية على جهه لاخفاء بكائة شهقاته كأنها سهام بقلبه حاولت إيليا الاقتراب ابتعد صارخاً
مراد: إيليا روحي من هون ما بدي شوفك........اطلعي
خرجت من ذلك البناء متأثرة بما رأت واصلت طريقها للعودة الى بيتها
----------------------------------------------------
ديانا: انزلي ناديها وتعي
ناديا: لوين رح نروح
ديانا: للخرابة تاعتنا
نزلت ناديا من السيارة طرقت الباب مرة مرتان ثلاث فتحت رنا الباب بهدوء
رنا-بتفاجئ-:ناديا
ناديا: تعي معي
وامسكت بيدها
رنا:لوين
ناديا: شوفي حياتي عندك خيارين يا بتمشي معي يا بموتك هون وبخلص منك ولا من شاف ولا من ديري
مشت معها مجبورة وركبت السيارة تفرك يديها بتتوتر وبدأت ديانا بالقيادة
ديانا: فش داعي لتوترك جاوبي وعلى كل جواب الك هدية.
ناديا: إيليا وين؟
رنا: شو بعرفني؟
ناديا: حياتي ما بتتذكرني من الثانوية انو ما بحب الهبل لأنو بخليني عصب وانا ما بحب عصب
رنا: وانا شو بعرفني وين صاحبتكن؟
ناديا: ما حتيجي بالحسنى طيب براحتك
رنا: أي حسنى ما بعرف وين إيليا
ناديا: طيب ما بتعرفي انا رح عرفك
----------------------------------------------------
عبير: بنتي اتوفت الله يرحمها بقدرش احكي غير هيك وحسبي الله فلي حرمني منها بنتي ماتت اخدت قطعة مني معها الولد غالي وخسارتو ما بتتعوض
رانيا: الله يرحمها ونعم البنات كانت
سميرة:كنت دايما ادعي إيليا تشبها ولو شوي الله يربي بفسيح جناتو
عبير: الصبح ناديا سمعتني حكي لحد هلأ غصة بقلبي
رانيا: شو صاير
عبير: انو كنت افرق بينها وبين اخوتها لأنها بنت واحد علي القيمة
رانيا: ما تاخدي بحكيها ما بتشوفيها هلأ الا فايتة وعم تراضيكي كلنا شاهدين انو بحياتك ما فرقتي بينهم الأولاد هيك بيحكو بيتعلم الواحد يحس بأهلو لما يصير عندو أولاد ويحس شو يعني تكون ام او اب
شردت سميرة بحديثهم بحياتها ما حنت على بنتها ألا قليل مع انو مالها ذنب وبضل بنتها بس كانت تشوف فيها الي دمر حياتها ودمر كيانها حاولت تقرب من بنتها ما قدرت شو صعب تبعد ابنك عنك الف ميل وهوقريب منك خطوة
----------------------------------------------------
بعض الاغلاط ما بتتصلح لو شو ما صار بتندم عليها بتعض اصابعك بندم بس ما برجع كل اشي لوضوعه الطبيعي الجشع والطمع اصعب شغلتين اذا اتغلبن على الواحد صار دميتن بعمل شغلات دموية بس كرمال يوصل لرغبته وطموحه هون عنا العم جعفر حاول يصلح اغلاطه بأنو فضل نتيجة غلطه على اهله وعلى أولاده حتى على نفسه لأنو ندم والندم عم ياكلو اكل مثل الحديد الي صداء رمى بثقل رأسهِ على طاولة مكتبهِ تذكر احداث الماضي وغلطه الكبير الي مستحيل يتلافى ابداً على صوت قرع الباب
جعفر: ادخل
اطلت من الباب بابتسامة
تالا: سلام..
ابتهج والدها لرؤيتها واجلسها بجواره
جعفر : شو مناسبة جيتك
تالا: الله يسامحك بابا في مناسبة لجيتي اشتقتلك مريت شوفك.
جعفر: ليش ما اجت ديانا معك
تالا: ما منروح مع بعض لأنو
جعفر: ليش؟؟
تالا: يعني صاحباتها ما بعجبني حتى يا بابا اتخيل الصبح ايليا كبت العصير علي وليش لأنو كنت عم بلزمها حدها كانت عم تقلل آداب مع ماما وديانا ساكتة على كل اشي صار
جعفر: انتي جاية تشكيلي بنت عمك.
تالا: لأ بابا بس يعني بحكي هيك.
جعفر: طيب سكري الموضوع
امسكتها ناديا وربطتها بكرسي قديم مهترئ..
رنا: بحكيلك ما بعرف وينها شو بعرفني عنها؟؟
امسكت ناديا سكينة حادة ووجهتها بوجه رنا
ديانا: شو بتعملي؟؟
امسكتها من ذراعها وخرجت خارج الغرفة
ديانا: جنيتي
ناديا: ما رح اعمل شي بس رح حطها بيأيدها تذكار
ديانا: لأ حراام لا تنسي البنت بتدرس موسيقى بعملتك احتمال تخرب الاوتار عندها
ناديا: مش مشكلتي مكان لازم تلعب معنا
مسكتا ديانا بقوة
ديانا: كرمال الله سيبيها.
ناديا: ما بدي
دخلت الى الدخل وبقت ديانا خارجاً سمعت صراخ ممزوج بألم وشهقات وجع
ناديا: هلأ لو بدك اخدك على المستشفى بتجاوبي على كل سؤال
رنا: اههه...اسألي
ناديا: ايليا وين
رنا: مع مراد والله ما بعرف وين بس طلب مني اخدها لعندي على البيت حطلها منوم وبس والي بعرفو انو بدو يعطيها xxxx بيتلف خلايا الدماغ بس هااد الي بعرفو
اخرجت ناديا السكين من يديها مع صرخاتها المدوية ولفاتها بقماش من اجل ان يكتم الدماء
ناديا: ديانا جهزي السيارة وتعي
امسكن برنا ووضعنها بالسيارة وانطلقن الى المستشفى
حلّ الليل ولم يحرج الدكتور الي الان...رن هاتف ناديا.
ناديا: اووف ماما
ديانا: ردي
ناديا: شوفي الساعة كم والله لتقوم قيامتي
أجابت: اه ماما
عبير:"وينك؟؟ ما ضل الا اقعد جمع فيكي من نصاص اليالي ديانا معك"
ناديا:اه ماما ديانا معي وايليا معي عم نتعشى
عبير:"ليش فش اكل بالبيت "
ناديا: ماما تغيير
عبير:"تغيير....ربع سااعة وبدك بالبيت مزروعة"
ناديا: طيب بااي
أغلقت
ناديا: ماما سألت عنك شكلو رانيا حاكية معها.
ديانا: ليش تلفوني وين؟؟
امسكت هاتفها وكاان بلا شحن
ديانا: ناديا الساعة تسعة لازم نروح على الشرطة
وفي حين ذلك خرج الدكتور
ديانا: اه دكتور كيف رنا
الدكتور: فينا نحكي منيحا يعني اغلب الاوتار ما تأثرن بالجرح.
ديانا: يعني رح تقدر ترجع تستخدم ايدها.
الدكتور: لسا ما عنا يقين بهااد بس ما منحكي ألا ان شاء الله
ناديا: فينا ندخل عليها.
الدكتور: اه طبعاً
ناديا: طيب شكراً
امسكت ناديا يد ديانا واتجهن الى غرفة رنا
ديانا: سو بدك فيها هلأ ...تعي ننتبه لمشكلتنا.
دخلت ناديا الى غرفة رنا وكانت تلك الاخيرة تبكي بكاء الويل.
ناديا: ارجيني ايدك....لا منيحا....اسمعي رنا اذا نملة عرفت بالي صااار ايدك كلها بقطعها .
وجحرتها جحرة قوية وخرجت رن هاتف ناديا برقم غريب.
ديانا: مين؟
ناديا: ايليا
ديانا: ردي
اجابت نادياا..
الشخص: مرحبا
ناديا: اهلاً....صاحب التلفون وين؟
الشخص: رنينا الك كرمال هيك القيناها على طرف الطريق مغيبة وهلأ نحنا اخدينها على المستشفى شفنا رقمك بقائمة الاتصال لهيك رنينا بسرعة.
ناديا : اي مستشفى
الشخص: .......
اغلقت ناديا بسرعة
ناديا: يلا بسرعة ايليا بالمستشفى.
جالسة وتحرك بقدمها بتوتر....تنظر للساعة تارة وللهاتف تارة أخرى.
نارين: ماما اطلعي كم الساعة ولسا ايليا ما شرفت
سميرة: بتكون يا عند ناديا او ديانا
نارين: بس تكون عندهم وما تتنازل ترن بترن واحدة منهن.
سميرة: طب رنيلها
نارين: عاملتلي حظر
سميرة: رني مع واحدة من صاحباتها.
نارين: ديانا مغلق وناديا بتعطي مشغول
سميرة : خلص وين رح تكون يعني هلأ بتيجي.
نارين: ماما كثير متساهلة معها على فكرة
سميرة: تعي علميني كيف ربي؟
نارين: اسفة ماما ما قصدي
في حين ذلك رن هاتف سميرة
نارين: ايليا
سميرة: لأ ناديا..أجابت....اه ناديا
ديانا:"عمتو انا ديانا"
سميرة: ليش بتحكي من ناديا صاير الكن اشي
ديانا:"لأ نحنا مناح بس تلفوني خلص شحنوورنيتلك لأحكيلك إنو ايليا عنا رح تنام اليوم."
سميرة: طيب عمتو.
ديانا:"طيب مع السلامة عمتو"
سميرة: الله يسلمك وأغلقت ....شفتي هيها عند ديانا
قرع جرس المنزل ذهبت نارين لتفتح للتفاجئ بوالدها سلمت عليه بأشتياق ووادخلته.
كرم: شو ايليا وين؟
نارين: عند ديانا
كرم_باستغراب_: عند ديانا....غريب مع انها بتعرف اني اليوم جااي.
سميرة: مرحبا كرم
كرم: اهلين سميرة بنتك وين؟
سميرة: عند ديانا.
كرم: وانتي بكل بساطة ساامحة بهل اشي صاحبتها على العين والراس بس ما عندها بيت تنام في
سميرة: بكونن عم يشتغلن على مشروع شي ماادة ومطرات يخلصنو.
كرم: طيب
سميرة: ليش ما خبرتنا انك جااي؟
كرم: اتوقعت ايليا تحكيلكن .
سميرة: وما بتتنازل ترن علي تحكيلي.
كرم: لا تعملي قصة
في المستشفى اطمئنن على صحة ايليا
ناديا: ايش يعني تسمم زرنيخ نفسي افهم
ديانا: يعني عندها زيادة بنسية الزرنيخ بالدم وباحتمال كبير سببه مراد…… اخدتي تلفون ايليا من المرا الي كانت معها.
ناديا:اهه
ديانا: اعطيني اياه رن على عمتو
اعطتها الهاتف واتصلت ديانا بعمتها
ديانا: عمتو كيفك
رانيا: ديانا وينك قلبت الدنيا عليكي في حدا بتأخر لهاي الساعة من دون ما يخبر .
ديانا: اسفة عمتو
رانيا: طيب يلا بسرعة على البيت قبل ما يوصل عمك
ديانا: انا رح نام عند ايليا اليوم
رانيا: ما بتعرفي انو عمك ما بحب هلقصص
ديانا: انا بحكي مع عمو واصلاً الوقت تأخر
رانيا: طيب بس اذا عمك عصب انا مدخلني
ديانا:طيب يلا بااي.
اتتها ناديا
ناديا: شو صار معك
ديانا: حكيتلها انو انا عند ايليا
ناديا: ما فكرتي شو صار لو انكشفت كذبتك
ديانا: مش اول مرا بكذب….. المهم شو صار حكيتي مع الدكتور
ناديا: اه رح يخرجوها بكرا الصبح
ديانا: طيب انتي روحي وانا رح ضل هون
ناديا: طمنيني شو بصير معك واشحني لتلفونك
ديانا: ماشي
وصلت منزلها استوقفها صوت اعتادت على سماعه التفت لترى لتتفاجأ
ناديا: سهى
سهى: اه سهى…. شو اشتقتيلي
لامارا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 13-01-20, 06:58 AM #8
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
البارت السادس:
ناديا: شو عم تعملي هون؟
سهى : شو اعمل مثلاً ارجعت
ناديا: لا والله إيليا دفعتلك كثير لتنقلعي وما ترجعي
سهى: خلصو المصاري
ناديا: شو المطلوب؟
سهى: تجديد دفع
ناديا: سهى اوعي تحاولي تتذاكي بمحيكي
سهى: رح اعطيكي معلومة صغيرة احبالكن بأيدي يعني بتذاكى زي ما بدي
ناديا: كم بدك ؟
سهى: خمسمية الف دينار
ناديا: منين نجبلك ؟
سهى: والله هاي مشكلتن تسرقن وتشحدن المهم بدي المصاري
ناديا: لو حكيتلك ما معنا
سهى: بحكيلك وقتها ما بحب دخل طرف ثالث بس انتن بتجبرني ........
ناديا: طيب رح ندبر الك
سهى: أسبوع بس معكن مهلة
ناديا: وبعدها بتنقلعي ويا ويلك ترجعي
سهى: ما بقدر اوعدك ما بعرف متى يخلصو
ناديا: طيب بحاكيكي بس دبرهم
سهى: باي حياتي
راقبت ناديا اختفائها بين الظلام ودخلت غاضبة الى المنزل لتجد بوجهها والدتها
ناديا: مساء الخير
عبير: مساء الزفت الربع ساعة صارت ساعة
ناديا: ماما اسفة
عبير: يا ويلك يا ناديا تتكرر على غرفتك يلا
صعدت الى غرفتها امسكت هاتفها وبعثت رسالة الى ديانا
ناديا: الله يلعنك منوين اطلعتي
-------------------------------------------------------------
في فرنسا
مروة: متى حنرجع
محمود: لسا علاجي الفيزيائي ما خلص
مروة: متى بخلص
محمود: بدو شهر زمان
مروة: والله جد اسمع انا مليت هون بدو ارجع اليوم قبل بكرا
محمود: مكان الوحدة جنب زوجها
نظرت الية بقرف
مروة : عندك خدمك انا بدي ارجع بكفي وقفت الجامعة بسببك
محمود: وانا شو حكيتلك معبى جامعات بفرنسا نقي وحدة وادرسي فيها
مروة: انت حكيت انو ضللك شهر خليني ارجع وانت بعده بشهر ارجع
محمود: شو المهم برجعتك
مروة : ماما مريضة ولازم أكون جنبها
محمود: خلص اذا هيك ارجعي
مروة-بفرح-: عنجد
محمود: بكرا بخلي أسامة يحجزلك تيكيت
وقفت فرحة واتجهت الى غرفتها
مروة: واخيراً
-------------------------------------------------------------
ما بين الفراغ والضياع ما بين النجاة والحياة ما بينهم خطوط رفيعة كشعرة او ارق ان تمشي بحذر او ان تمشي على جمر كلاهما بذلك السوء فعندما تمشي على كلاهما ترى الأسوء ايضاً
استيقظت فزعة من كابوس اخر راودها
ديانا: إيليا انتي منيحا
إيليا: اه شفت كابوس بس........ كيف وصلت لهون؟
ديانا: في جماعة شافوكي على الطريق جابوكي لهون
إيليا: راسي بوجعني بطريقة مو طبيعية
ديانا: صار معك تسمم
إيليا: تسمم؟؟
ديانا: اهاا .....هلأ احكيلي القصة كاملة شو صار معك بالزبط
-------------------------------------------------------------
تجهز ليرقد للنوم في حين ذلك سألت زوجته
كرم: متى محاكمة إيليا
سميرة: نهاية الشهر
كرم: شو العقوبة؟
سميرة: على الأغلب غرامة مالية
كرم: ما بدي على الأغلب بدي اكيد
سميرة: اذا بدك تعرف تفاصيل القضية منيح ليش ما تروح تحكي مع المحامي انت
نظر بحدة
سميرة: شو يعني انا غلطانة؟ إيليا مش بنتي لحالي بدل ما تخليها تعرف الصح من الغلط وتتعاقب على كل غلط بتعملو عمالك تسفقلها عليه
كرم: شو اعمل اخليها تفوت السجن
سميرة:لأ لتخليها تفوت السجن خليها على هالحال لتوقع بمصيبة حقيقة
كرم: إيليا بنت عاقلة وبتعرف شو بتعمل
سميرة: عاقلة!....الجينات بتلعب دور
كرم: شو قصدك؟
سميرة: ولا اشي خلص نام ارتاح جااي من سفر
خرجت سميرة لخارج المنزل وجلست بالحديقة لتنتفس بحرية احست كأن ضيق يجتاحها
سميرة: يارب اصلح حال بنتي
-------------------------------------------------------------
حل الصباح اخيراً بعد ليلة عصيبة كانت تستعد للخروج
ديانا: ناديا باعثة الي رسالة بتحكي قبل ما نروح على الجامعة نروح لبيتها
إيليا: ليش؟
ديانا: ما حكت ....منروح ومنشوف ايش في
إيليا -بصراخ-: بابا....
ديانا: وينو؟
إيليا: مش هون مبارح حكى معي على أساس راجع
ديانا: رعبتيني ....بتكون حكتلو عمتو انك عندي
نزلن الى موقف السيارات وركبن سيارتهن
إيليا: شو عملتن مع رنا
ديانا: ناديا ما قصرت
إيليا: آذتها
ديانا: ليش بهمك
إيليا: لأ انا هلأ لازم ركز على شغلات ثانية
ديانا: زي شو؟
إيليا: انسيتي انو عندي محاكمة
ديانا: امك متكفلة بالموضوع فش داعي اتعبي حالك
إيليا: ماما بشكل ظاهري بس
ديانا: كيف؟
إيليا: عمو سعد هوي الي متكفل بالموضوع واصلاً المحامي منو بس اكيد محدا عندو خبر
ديانا: شو بدو هاد الزلمة منك
إيليا: عم يساعدنا بالنهاية انا انقذت ابنه
ديانا: من قبل قصة ابنه كل ما توقعي بمصيبة بكون منقذك
إيليا-بسخرية-: شاف فيي روح الشر وحب ينميها
ديانا: ما اميعك
إيليا: ويلا شو بدو يكون السبب يعني
ديانا: ما بعرف بحسو سايكو
إيليا: بالغي كمان اعملي عندو اختلال عقلي
ديانا: ويلا حدا شهد على جريمة أطفال بتصرف طبيعي هيك
إيليا: الأطفال نفسهم بتصرفو طبيعي بدل ما يكون بأيدهم لعبة صار بأديهم جثة وبرقبتهم دم بريء
امتلأت عيون ديانا بالدموع اوقفت السيارة وبدأت بالبكاء ضمتها إيليا واهدئتها انزلتها من السيارة واجلستها في مقعد الراكب جلست إيليا في مقعد السواق وبدأت بالقيادة في وسط عمة الهدوء ولم تتفوة احداهن بكلمة الى ان وصلن بيت ناديا نزلن وقرعن جرس المنزل فتحت عبير
إيليا: صباح الخير
عبير: صباح النور
إيليا: نحنا طالعين لعند ناديا
عبير: طيب ..... ثواني فصل مبارح ما بتكرر
إيليا: أي فصل
تداركت ناديا: خلص عمتو اول مرا واخر مرا
وذهبن
إيليا- بهمس-: أي فصل
ديانا بنفس الهمس : امشي لفهمك
وصلن غرفة ناديا ودخلن
ناديا: الناس بطق الباب
إيليا: بلا هبل متى عمرنا طقينا الباب
ناديا: طيب رح فوت بالموضوع دغري سهى رجعت وبدها خمسمية الف
إيليا: خمسمية شو؟ يلعنها ايش رجعها
ديانا: بدها المصاري منا؟؟؟
ناديا: لا من الجيران...ركزي ديانا....مبارح بس روحت من المستشفى لقيتها بوجهي
ديانا: شو رح نعمل؟
إيليا: مافي الا حل وحيد
ديانا:شو؟
إيليا: رح احكي مع عمو سعد
ديانا: بقطع ايدي لوما ادخل بشغلة بتخصنا
إيليا: عندك حل ثاني ..... او بلأحرى معك كل المصاري الي طالبيتها
ديانا: احكي مع عمك سعد
ناديا: طب يلا ما نتأخر على الجامعة عندي محاضرة على الثمنية
--------------------------------------------------------
دخل الى الغرفة يستكشف معالمها وقفت صارخه
سالي : شو عم تعمل هون؟
ياسر: في املاكي انا
سالي: معناتو انا طالعة
استوقفها ياسر
ياسر: انا اسف غلط الي عملتو.... بس انا استشرت إيليا بعملتي وطلعت استشارة غلط
سالي: شو عم تحكي؟
ياسر : بحكي عن التقارب الي صار بينا شوفي انا واحد مو خرج حب وانحب وهاي الشغلات مش مزاجي ولانمطي حكيت مع إيليا حكت طلعها من عندك وحطها عند أي حدا من معارفك من غير ما تعرف انا اسف سالي يمكن اذيتك بطريق الحكي بس انا هيكك
سالي: صفقلك هلأ على ادائك
ياسر : ما عم بستنى تصفيق
سالي: من الاخر ايش بدك
ياسر: ترجعي
سالي: مستحيل اخطو خطوة واحدة لبيت انطردت منو
ياسر : صاحب البيت نفسو عم يحكيلك ارجعي
سالي : ما بدي
ياسر: انا رح روح ورح استناكي
خرج متقيناً بعودتها بينما هي جلست حائرة
--------------------------------------------------------
في ذلك المكان الكئيب في الظلمة السوداء الكالحة نادي الحارس على سجين لمقابلة اقاربه خرج فرحاً تيقن انه ابن اخاه او ابنته التي لم تنقطع زيارتهم الى هنا بتاتاً جلس ونظر بتمعن
معن: مراد.... كيفك؟
مراد: شو حاب يكون الجواب
نظر الية معن مستغرباً من حاله
معن : وجهك ما ببشر بخير فيك اشي صاير اشي؟؟
مراد: اه صاير ... وصاير كثير
معن: مراد احكي مالك
بصوت مكسور ومهزوز أجاب: طول عمري بشوفك غير كنت أبو الي اكثر من عم من اول ما دخلت هااد المكان وانا مصدق انك بريء كنت مقتنع انك بريء كنت كذب كل حكي العالم واحكي مستحيل عمي يكون بس انصدم انك واحد حقير ونذل ابداً مكنت متخيل
معن: مراد مين ما حكالك اشي عني كذاب انت زي ما بتعرفني انا ما تغيرت وكل الحكي الي طلع كذب
مراد-بصراخ-: لا تكذب ..... شفت كل اشي وحكيت لرنا كل اشي ..... حتى هي حاولت تنكر بس الحقيقة واضحة وضوح الشمس
معن: مراد
وقف مراد وقال: لا تلفظ اسمي انت ما بتستاهل حدا يكون جنبك من اليوم انساني وانسى بنتك لأنو ما بشرفها واحد زيك
معن: مراد انا تبت والله تبت
خرج من دون الاصغاء لهُ يفكر بفعلة عمهِ الشنيعة التي لا تغتفر مهما حاول
-------------------------------------------------------------
في الجامعة
ناديا : شو صار على سهى
إيليا: بعد ما طلعت من عندك حكيت مع عمو سعد وهو حكى بتكلف بالموضوع
ناديا: اوعي يعملها اشي بأذيها
إيليا: بهمك كثير يعني
ناديا: قلبك ليش قاسي عليها وبعدين اكيد بهمني لا تنسي كانت صاحبتنا
إيليا: كانت صاحبتي بالمنفى تبعي وصاحبتني مصلحة وبعدين مش صاحبتي الي بتبيعني وبتهددني
ناديا: طيب ....المهم كيفها سالي
إيليا: اختك عايشة حياتها لدرجة انها عشقانه ياسر
ناديا: شو؟
إيليا: هااد الي صار
ناديا: لو تعرف ماما فعايل بنتها تمثال الصفاء .....مجرد حية نذلة
إيليا: سيبينا منها ...اصلاً ما ساعدتها الا كرمال تحل عنا....كنت بدي اسألك شو عملتي برنا؟ ديانا معصبة منك
ناديا: اوووف علينا جرحتها جرح صغير كأني اعملت الها إعاقة
إيليا: متأكدة انو جرح صغير
ناديا: شايفيتني مجرمة ....جرح بسيط حتى انسيلي رنا شو رح تعملي بمراد
إيليا: عرف حقيقة عمو ما بتوقع يتعرضلي بعد هيك
ناديا: ان شاء الله....ديانا وين؟
إيليا: بدت اليوم كمتدربة عند دكتورة
ناديا: شو سريعة كم ضايلها لتتخرج
إيليا: أتوقع سنتين او سنة انتي متى رح تتخرجي مش حاسة انك طولتي انا بعرف تخصصك بدو اربع سنين رح تدخلي سنتك الخامسة
ناديا : انسيتي اني رسبت سنة
إيليا: طب شدي حيلك
ناديا: اوامرك تنفذ
إيليا- بضحكة-: مزنخك
-------------------------------------------------------------
لم تتوقف عن البكاء لحظة اشتدت عينها حماراً وما زالت تبكي ....تبكي على اباها وعللى صديقتها وعلى يدها هموم اثقلت قلبها
ليلى: يا عمري خلص بكفي بكي
رنا: ليلى سيبيني بحالي
ليلى:سيبك وانتي بهالحال
رنا: اه سيبيني
دخلت تالا بكأس ماء
تالا: خدي اشربي مي
رنا: ما بدي
ليلى : طب انتي بس فهمينا مالك؟
رنا : مليش اشي
تالا: طب ايدك مالها؟
نظرت الي يدها مطولاً تتذكر وحشية ناديا معها
رنا : وقعت
تالا: سلامتك
رن جرس المنزل
تالا: انا نازلة افتح
فتحت الباب لترى مراد
تالا: ثواني مذكرتك من مكان .....بس ذكرني بحالك
مراد: انا مراد
تالا: اهه ابن عمها... اهلاً اتفضل
دخل مراد الى الداخل
مراد: انا طالع لعند رنا
تالا : طيب اتفضل في عندها ليلى
دخل بمراد على رنا واستأذن ليلى وتالا خرجتا وبقيا لوحدهما
رنا-ببكاء-: مراد ما بدي اضل هون بدي روح عند ماما
مراد: خلص رنا بصير الي بدك إياه
رنا: طب احجزلي من هلأ بكرا بدي أكون بلندن
مراد: طب والفيزا بدها وقت لتطلع
رنا: انسيت انو جوازي بريطاني
مراد: طيب خلص معناتو بحجزلك بأقرب وقت
رنا: طب خلص مراد روح على جامعتك انا هلأ بنام وبصحى وبكون منيحا
مراد: اكيد
رنا: شيرين ما عم تروح عن بالي
سكت مراد طويلاً لا يعلم ما يجيب فوجعها ثقيل
مراد: انا رايح اذا احتجتيني رنيلي
وخرج ذاهباً الى جامعتهِ وهو في طريقه اتصل على إيليا
إيليا: الو
مراد: عندي الك مفاجأة
إيليا: عفواً اولاً مين انت؟ ومفاجأة شو؟
مراد: مراد معك خمس دقايق ومفاجأتك بتعرفها
أغلقت إيليا الهاتف مستغربة
رن هاتفها
عرين: إيليا بسرعة تعي لغرفة المدير
إيليا: ليش شوفي؟
عرين: سكرتيرة الدكتور احمد بتتهمك بسرقة الأسئلة فتعي بسرعة على الاغلب عقوبتك حتكون حرمانك من فصل دراسي كامل
إيليا: يلا جااي
-------------------------------------------------------------
لامارا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 18-01-20, 10:14 PM #9
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a rep