الغريب بي حياتي - الفصل 3 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: الغريب بي حياتي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)😄 هههه 😄 تمام 😄 *الفصل الحادي عشر: الذكريات* كانت لينا تجلس في غرفة آدم، تتذكر الأيام التي قضاها معه. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. بدأت تفتح خزانة آدم، ووجدت فيها رسائلها القديمة. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه كان يحبها. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. بدأت تقرأ الرسائل، وكانت تتذكر الأيام التي قضاها مع آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. *الفصل الثاني عشر: الحلم* في ليلة من الليالي، حلمت لينا بأنها كانت مع آدم. كانا يسيران في الحديقة، وكانا يتحدثان عن حبهما. "أنا أحبك" قال آدم، وهو يمسك يد لينا. "أنا أحبك أيضًا" قالت لينا، وهي تبتسم. استيقظت لينا، وكانت تبتسم. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا. *الفصل الثالث عشر: الزيارة* في يوم من الأيام، زارت لينا قبر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تضع الزهور على القبر. كانت تعلم أن آدم سيكون معها دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. *الفصل الرابع عشر: الخاتمة* بعد سنوات، كانت لينا تجلس في حديقة، تتذكر آدم. كانت تبتسم، وكانت تعلم أنه سيكون معها دائمًا. "أنا أحبك، آدم" قالت لينا، وهي تبتسم. كانت تعلم أن حبهما سيبقى دائمًا، وأنها ستكون معه دائمًا في قلبها. (هل تريدني أضيف فصلًا آخر؟ 😊)