3(4)
[٢١/٢، ٨:٣٧ م] null: *؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم ملكوت الحب`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
ت تأتأ بالكلام .. و مو عرفانة احكي ..
دخل مهند لجوا و انتظرت .. شي 3 دقايق .. لطلع مهند .. ( يلا اتفضلي لجوا .. )
داليا ( م م مهند .. أأأنا .. خايفة .. )
مسك ايدي و سحبني و دخلني لجوا .. و سكر الباب ..
داليا ( شو صاير .. ؟ ) ما كملت كلامي و إلا ..
شغل مهند اغنية انجليزي ..مع ضو خفيف .. و شفت الغرفة .. كلها مزينة .. فيها بوالين حمر .. و زينة حمرا .. و في طاولة صغيرة .. عليها الأكياس يلي جابها مهند ..
داليا ( حبيبي شو هاد .. )
مهند ( شو حبيبتي .. كأنك نسيانة شي ؟ )
داليا ( أنا !! متأكدة اني ما نسيت شي .. ؟ )
مهند ( دبدوبة .. ههههه اليوم عيد ميلادك هههههه .. )
داليا ( لك أي و الله صح .. كيف انا نسيت .. عنجد حبيبي .. كل هاد الي .. )
مهند ( أي كلو لألك و الي .. حتى جبت الك الأكلة يلي بتحبيها .. )
داليا ( شو هيي ؟ )
مهند ( تعي لشوف .. )
فتحت الأكياس .. و كان جايب الي شاورما ( يـــــــــــــــاي حبيبي .. شاورما .. ) نطيت عليه و ضميته .. ( بحبك كتير كتير .. شكرا الك .. )
مهند ( هاد شي بسيط لحبيبة قلبي .. داليا .. )
عم جن و ارقص .. ( أي حبيبي .. )
مهند ( بترقصي معي ؟ )
داليا ( أي طبعا .. انا يلي برقص .. )
حط ايديه خلى خصري .. و ايديه على رقبتو .. و سندت راسي .. على حضنو .. يوم من العمر .. ما نسيته ابدا .. و لا رح انساه ..
...................................................................................
لجزء السابع ..
مو مصدقة انه ليلة انبارح خلصت .. نايمة بتختي .. ما اجاني النوم ابدا .. و انا عم فكر .. بكل لحظة صارت .. وعم أتمنى تصير كل يوم ..
جهزت السندويشات لمهند .. و قعدت انتظره على الباب .. و دق الباب .. دقة خفيفة .. و فتحت ..
مهند ( يسعد الي هالوجه الحلو .. نور صباحي فيكي .. )
داليا ( يا قلبي انت .. يلا حبيبي .. خود هي السندويشات .. مهند .. بدي اسألك سؤال ممكن .. )
مهند ( يسلملي هي الايدين .. أي طبعا يا قلبي .. احكي .. )
داليا ( بس ما بتزعل .. )
مهند ( لا ما بزعل .. )
داليا ( هلا انت .. من وين جبت هي المصاري .. يعني السيارة .. و الشاورما .. و البوالين .. )
مهند (اممممم انبارح .. اجاني زبون غني .. و عطاني سيارته صلحا .. و ضلت عندي .. لأنه بدا شغل كتير .. و ضليت اشتغل فيها لخلصتا .. أما المصاري .. فنفس الزبون .. عطاني 10 الاف ليرة .. اتخيلي الواضح .. انه معه مصاري ما بتاكلها النيران .. )
داليا ( بداية منيحة لكن .. الله يرزقك يا رب .. هي من دعواتي هههههههههه )
مهند ( أي كتريهن لكن يا قلبي .. )
داليا ( من عيوني .. بتستاهل .. يلا حبيبي .. روح على الشغل .. بعدين بتقول .. داليا اخرتني .. يلا باي حبيبي .. )
مهند ( طيب.. تقليعة محترمة .. اوك .. باي .. )
مشيت طريقي المعتاد .. رايح على شغلي .. ايمتا بدنا نخلص من هالتعب ؟ .. سؤال .. بعمرو ما راح عن بالي .. و ما رح يروح ..
وصلت على المحل .. و استجمعت قوتي .. حتى اقدر افتح المحل .. بكل نشاط و حيوية ..
ابوعبدو ( صباح الخير ... تشرب شاي ؟ )
مهند ( أي عمو بشرب .. )
أبو عبدو ( الشايات جاهزين.. اتفضل .. كاسة شاي اكرك عجم .. )
مهند ( يسلموا ايديك يا رب .. )
قطع حديثنا .. سيارة جيب جاية باتجاهنا ... نفضت تيابي .. و قمت وقف .. حتى استقبل شغلي ..
- ( مرحبا .. )
مهند ( اهلين .. صاحب السيارة صح ؟ )
- ( ايوا انا صاحبها ... جهزت ؟ )
مهند ( أي طبعا جاهزة .. اتفضل .. تشرب شاي ؟ )
- ( يسلموا ايديك .. )
رحت لجيب السيارة .. و فتحتها و اتأكدت انه ما فيها شي .. ( اتفضل هي السيارة .. صارت جاهزة .. )
- ( بعد هيك لشوفها .. )
ركب بالسيارة .. و عمل فيها لفة .. و رجع لعندي .. ( شو كيف أستاذ ؟ )
- ( السيارة .. طالعة متل اول مرة اشتريتها .. شغلك كتير نظيف و مرتب .. بعمري ما شفت حدا هيك بيشتغل .. اتفضل هاد حسابك الباقي .. )
مهند .. شو هاد .. 10 الاف تانية .. ( كتر خيرك يا عمي .. بس هدول كتار .. يسلموا ايديك .. انا اخدت اتعابي .. )
- ( مو مشكلة ... خود هدول .. )
اخدتهن من ايدو .. يا ريت كل الزباين متلك .. ( يسلموا ايديك )
ركب بالسيارة .. و مشي ..
رجعت اعمل لفة بالمحل .. و اذ لقيت هي شنتة البيك .. رحت فورا اتصلت عليه .. ( يا بيك .. نسيت شغلة عندي .. )
سكر الخط بوجهي ... و بعد دقيقتين .. شفتو جاية ..
- ( شوفي ؟ )
مهند ( يا بيك .. انت نسيت هي الشنتة عندي .. )
- ( هي كانت بالسيارة ؟ )
مهند ( ايه .. كانت بالطبون .. بس انا طالعتها .. لأنه خفت تتوسخ و نسيت اعطيك إياها .. بعتذر منك .. )
- ( انت فتحتها شي .. ؟ )
مهند ( لا والله .. حتى ما بعرف لشو هي .. اتفضل .. )
- ( انت اثبتت الي .. انك انسان امين .. و خايف على حالك .. انا رح صير دل كل واحد بدو يصلح سيارتو .. و ابعتو عندك .. و كمان .. اتفضل هاد الكرت .. )
مهند ( شو هاد ؟ )
- ( هاد الكرت .. مشان تحضر حفلتي .. انا كل جمعة بعم
- ل حفلة عندي بالبيت .. و ما بيحضرها .. الا الناس المهمين كتير .. و هي اجت من نصيبك .. اتفضل .. )
مهند ( عنــ عنــ عنــجد ؟؟)
- ( ما عم امزح معك .. )
عطاني الكرت .. و ركب سيارتو ..و مشي .. و انا على وقفتي .. متفاجئ .. لقر مني أبو عبدو ..
أبو عبدو ( يا ابني شو فيك ؟ .. مهند .. مهند .. )
مهند ( أي عمو .. انت بتعرفو لهاد الزبون يلي اجا لهون .. ؟ )
أبو عبدو ( أي طبعا .. في حدا ما بيعرفو .. هاد حسان بيك .. بتعرف شو يعني حسان بيك .. ؟ )
مهند ( ط ط ط طيب .. شو بيملك هاد ؟ )
أبو عبدو ( و لا شي ابدا .. بس نص معامل البلد .. تحت ايدو .. من معامل جبنة و تياب و في الو حصة بمعمل السيارات .. يعني اوضاعو فوق الريح .. الله يرزقنا متلو .. بس ليش عم تسأل ؟ )
مهند ( لأنه ... لأنه عطاني هاد الكرت .. ) عطيته الكرت .. و علامات الفجأة و الفرحة على وجهو ..
أبو عبدو ( انت بتعرف شو معنى هاد الكرت ؟ )
مهند ( كرت عادي .. شو فيو يعني .. )
أبو عبدو ( لك هاد الكرت اغلى شيء .. بتعرف اذا قدرت تكسب
قلبو للبيك .. شو بيصير ؟ )
مهند ( شو بدو يصير يعني ؟ )
أبو عبدو ( يعني بتصير بتاكل ما لذ و طاب من الأطعمة .. )
مهند ( يعني .. ؟ )
أبو عبدو ( تضرب شو اجدب .. شو بدي فهمك لفهمك .. المهم حاول تتقرب منه للبيك .. )
مهند ( طيب .. )
الجزء التاسع .. الجزء العاشر .. الجزء الحادي عشر .. الجزء الثاني عشر ..
#ملكوت_الحب
#انثى_القمر
عم لف يمين و يسار ... لك شو هالفيلا .. شي بياخد العقل .. لك حتى الأكل .. مزين .. بيخجل الواحد ياكلو .. من كتر مو متعوب عليه .. حتى العالم .. كيف واقفة .. و الموسيقى الهادية .. كان الجو بجنن .. اشتهيتك يا داليا تكوني معي .. أيـــــــــــــــــــــــــه الله كريم ..
حسان( يا جماعة لو سمحتو .. انتبهوا علي .. )
التفت الكل .. حتى يسمع كلمة حسان بيك .. يلي بدو يقولها .. ( انا عزمتكم اليوم .. على شرف .. فتح معرض تصميم الأزياء .. الخاص ببنتي .. سالي .. )
الكل صار يصفق .. و البسمة على وجوهن ( بشكركم .. لحضوركم المستمر .. )
قربت سالي ..و ضمته لحسان .. ( دادي .. يسلموا ايديك .. بحبك كتير كتير .. )
سالي ( دادي thank you gays and thanks )
نزلت سالي .. و صارت تمشي .. و تحكي مع الكل .. و تاخد و تعطي مع هاد و هاد .. لوصلت لعند واحد .. شعرو بني ... ابيض ..لفت انتباه معظم الحاضرين .. بالجمال .. و بالكلام ..
سالي ( مرحبا يا حلو .. )
حاول يبعد نظرو عنا .. و ما يشوفا .. لأنه داليا نبهت عليه كذا مرة ما يحكي مع و لا بنت ..
سالي ( يا حلو .. عم قلك مرحبا .. ما بترد عليي .. ؟ )
مهند .. عيب .. لازم رد عليها .. بس انتبه يا مهند .. رد بالمختصر .. ( أهلين .. )
سالي ( بتعرف انك كيوت .. ؟ )
لفت انتباهو الكلمة يلي قالتا اخر شي .. // كيوت // ؟ ( كيوت ؟؟ )
سالي ( ايه كيوت .. ما بتعرف معناها ..؟ )
مهند ( لاء .. )
سالي( ههههههههههههههههههههههههههههههه )
مهند ( قلت نكتة انا شي ؟ )
سالي ( شب متلك ما بيعرفههههههه معناها .. ههههههه )
مهند ( لا و الله .. عن اذنك مدموزيه )
غيرت ملامحها .. ( ما خلصت الحفلة .. بس ما تكون مليت .. ؟ )
مهند ( ما مليت .. الحفلة حلوة .. بس بدي روح .. )
مسكت ايدو .. و هو داب من الخجل .. ( خليك شوي بس .. )
داليا نفسها ما عملت هي الحركة .. ( لو سمحتي بعدي هيك .. ) و سحب ايدو .. بعدها عن طريقو .. و طلع برا الفيلا .. و عم يحكي مع حالو .. ( ناس ما بتستحي .. يعني اذا صار معنا مصاري .. الحياء بيروح .. شيه .. حركات مايعة ..و قصير لفوق الركبة .. يعني كل واحد صار معه شوية مصاري .. بقول للدين بيباي .. ناس اخر زمن .. )
رجع على البيت و هوي معصب ... من الشي يلي صار الليلة ..
{ في بيت سالي }
سالي .. شب حلو .. و كيوت كتير .. و سوبر مان .. و معاه مصاري كتير .. اكيد معاه مصاري .. و الا بابي ما كان دعاه لهي الحفلة .. فيو كل الصفات يلي كنت بتمناه .. احسن شي اسأل بابي عنده .. اكيد بيعرفو ..
الخدامة ( يا خانم .. ما بدك تشربي شي ؟ )
سالي ( لاء .. اتفضلي لبرا .. )
نزلت على الدرج .. و راحت لعند ابوها .. عم يدخن سيجاتو اليومية .. ( هاي دادي .. اشتقتلك كتير انا .. )
حسان ( اهلين حبيبتي .. عجبتك الحفلة .. )
سالي ( أي طبعا .. كانت very very good thanks )
حسان ( المهم عجبتك .. )
سالي ( دادي .. ممكن سؤال هيك صغير كتير .. )
حسان ( أي ممكن .. )
سالي ( في شب .. بعمري ما شفتو .. شعرو يمكن بني كان و ابيض ..؟ )
حسان ( غسان بيك قصدك .. ؟ )
سالي ( نووو .. بعرفو لعمو غسان .. اممم انا بعمري ما شفتو .. )
حسان ( دقيقة لأتذكر .. مهند ؟ )
سالي ( يسسس .. يمكن هوي .. )
حسان ( أي شو فيه .. ؟ )
سالي ( شو بيشتغل هاد ؟ )
حسان ( هيدا .. صلحت عندو سيارتي .. و كتير شغله نضيف .. و عزمته .. )
سالي ( عنجد .. انا فكرت انه عندو معمل او شي .. طيب دادي بتعرف وين المحل .. بخ
ليه يعمل لسيارتي نظرة .. لأنه ما عاجبتني هاليومين .. )
حسان ( طيب حبيبتي .. بخلي السواق يدلك .. )
سالي ( اوك .. ثانكس دادي .. good night )
حسان ( باي .. )
_________________
داليا ( كيف كانت حفلتك انبارح .. حلوة ؟ )
مهند ( حلوة و بس يا داليا .. بتجنن .. بتفلج .. اتخيلي حبيبتي عندهن مسبح .. )
داليا ( عنجد .. يااي .. شي حلو يعني .. )
مهند ( ايه ..يلا يا قلبي .. وين سندويشاتي .. اتأخرت على شغلي .. )
داليا ( ها ليكهن .. اتفضل حياتي .. )
مهند ( يسلمولي هالديات .. )
داليا ( انتبه على حالك . سلام يا قلبي .. )
اخخ يا داليا .. شو بحبك .. الله يرزقني .. على قد ما بتتعبي معي .. ان شاء الله اقدر كافيكي .. يا رب ..
وصلت على المحل .. ( توكلنا على الله .. يا رب .. ) . فتحت المحل ..
أبو عبدو ( اهلــــين عمي مهند .. كيف سهرتك كانت انبارح ؟ )
مهند ( الحمدلله ... اتفضل تشرب فنجان قهـــ ــ )
قطع كلامهن .. سيارت بي ام .. مسرعة .. و فجأة وقفت .. و طلعت منها بنت مايعة .. معها مصاري كتير ..
سالي ( هـــــــــــــاي .. )
استغرب من انها اجت على المحل .. الله يجعله خير .. ( هــ ا ــ ي .. )
سالي ( ههههههههههه .. شو كأنك متفاجئ ؟ سوري ... اذا كنت ازعجتك .. )
قرب أبو عبدو من جنب مهند .. و حكا بصوت واطي .. ( مين هي ؟ )
ما رد عليه مهند .. و قرب من سالي .. ( اهلين يا انسة .. خير في شي .. ؟ )
سالي ( اممم .. سيارتي .. بدي اياك تعمل الي عليها فحص شامل .. )
عمل مهند نظرة سريعة على السيارة .. نزل تحتها .. ( بس .. ما فيها شي سيارتك .. )
سالي ( اتأكد منيح .. و خود كامل وقتك .. انا ما عندي شي .. بانتظارك لتخلص .. بس كأنه ما في كراسي ؟ )
نط ابو عبدو .. و عطاها كرسي ..
سالي ( ثانكس .. )
مهند ( السيارة ما فيها شيء ابدا .. )
سالي ( اوك شكرا ... اممم كتعبير شكر من البابا لألك .. الساعة 3 عازمتك على مطعم .. )
مهند ( هههه ... يسلموا ايديكي انتي و الوالد .. ما في داعي .. ما عملت شي بيستحق كل هاد الشكر .. )
سالي ( الرفض ممنوع .. عم انتظرك .. )
.....................................................................
الجزء العاشر ..
اوووف شو ورطة هالمراة .. بقلا ما بدي .. بتقلي الرفد ممنوع ..و بكل مياعة .. و حرف الضاد بتقولو دال .. شو هالنسوان .. عنجد نسوان اخر زمن ..
وصلت على المطعم يلي قالتلي عليه سالي .. وااااااااااااااو ... شيء خيالي .. مطعم كتير كبير .. و الواضح ما بيدخل عليه الا الناس الأكابر .. مو المعترين متلي ..
دخلت على المطعم .. فيه موسيقى هادية كتير ... الناس عم تحكي بصوت واطي .. عم دور على سالي .. هون و هون .. بالأخير .. شفتا رافعة ايدا .. و عم تلوح الي .. بإني اجي لعندها ..
مشيت لعندها .. و رجل قدام و رجل لورا .. ما بقدر انكر خوفي ... خوف من انه تعرف داليا اني عم شوف بنات من وراها .. و خوف من السبب يلي دعتني عليه سالي على المطعم .. اكيد في سر و انا رح اكشفو ..
وقفت سالي لتستقبلني ..
سالي ( مرحبا مهند .. )
عم اطلع يمين و شمال .. مطعم فخم بزيادة .. بالنص في نافورة مي و حواليها في احجار ملونة ..و الأرضية مفروشة بالسجاد الأحمر .. و على كل طاولة مفرش ابيض ..و وردة حمرا .. ( اهلين يا خانم .. )
سالي ( اتفضل اقعد .. )
قعدت و انا متلبك .. كان في سكوت .. ما بيوحي بالخير .. بعدين كسرت سالي الصموت ..و نادت .. ( جرسون .. )
مصطلحات غريبة عم اسمعها ... سميتها عندي بالقاموس .. // مصطلحات الأغنياء // لأنه اكيد ما في واحد متلي بيعرف شو معناها ..
اجا الجرسون و هو لابس بدلتو البيضا و السودة .. ( اهلين سالي خانم .. شو بتأمري ؟ اتفضلي هاد المنيو )
و بيعرفها كمان .. أي طبيعي بيعرفا .. لأنه هيي بتكون كل حياتا بالمطعم .. اخدت سالي شي .. بيشبه الدفتر .. بس مليان صور للأكل .. ما عرفت شو هاد يلي معها .. ( أستاذ مهند .. شو بتحب تاكل .. ؟ )
مهند ( يلي بتحبيه .. )
سالي ( طيب رح اطلب على زوقي .. بدي 2 كوردن بلو .. و واحد فاهيتا دجاج .. و قطع ناجيت .. و 2 كولا .. )
الجرسون ( و المقبلات .. ؟ )
سالي ( اممممم .. ) رجعت تتطلع بهاد يلي سموه المنيو .. ( أمم بدي تبولة .. و فتوش .. و حمص .. ) و سلمت المنيو للجرسون ( ثانكيو ..)
انتظرت سالي الجرسون لبعد شوي .. و كسرت حدود الصمت ( أي أستاذ مهند .. ما بدك تحكي ؟ )
مهند ( السيدات أولا .. اتفضلي حضرتك .. انتي يلي عازمتيني ..)
سالي ( اممم .. بتعرف شغلة .. انت ذكي و كتير كمان .. )
مهند ( ممكن .. بس كيف اكتشفتي هي الصفة ؟ )
سالي ( بقدر اعرف عنك كل شي .. و بكبسة زر .. )
مهند ( قصدك بكم ليرة .. بتعرفي كل شي .. صح .. ممكن تعرفي الشي الظاهري .. بس الداخلي .. ما بتوقع انك رح تقدري تعرفيه .. )
سالي ( قلتلك انك ذكي .. اسمع ما بدي لف و دور .. انا عرفت وين ساكن .. و شو بتشتغل .. انت انسان منيح .. و طموح .. من نظرتي الش
للإ اشتراك بكروبات الإناث الكاتب محمود العبدالله*
*بنت بتبعتي صوط للإضافه ع كروب البنات➹🙋♀️🎻ۥ!0996878268 رقمي*
خصية .. و من نظرات الآخرين كمان .. فاسمع منيح .. و حط هالكلمتين يلي بدي احكيهن .. حلق بدانيك .. و فكر فيهن منيـــ ـــ ــ )
اجا الاكل .. اكلات بعمرو ما سمع فيها .. و لا حتى داقها .. لأنه حق الوجبة .. شي 3 الاف ليرة .. راتب سنة ..
سالي ( ثانكيو )
الجرسون ( نحني بالخدمة يا خانم .. اذا اعتزتي أي شي .. نحني موجودين .. )
سالي ( اوك .. فيك تنصرف .. )
مهند ( هلا سالي .. سؤال .. ) انتبه شو قال .. ( عفوا .. انسة سالي .. )
سالي ( نو بربلم .. ناديني يلي بتحب .. اوك تفضل .. شو بدك ؟ )
مهند ( هلا كل هي السفرة النا ؟ )
سالي ( ههههههه .. ليش متفاجئ .. يعني قليل ؟ .. اذا قليل بطلب وجبة تانية .. )
مهند ( لا يوه .. الأكل بكفي قبيلة كاملة .. يعني كتير علينا .. )
سالي ( انت كول يلي بتقدر عليه .. و بس .. )
مهند ( طيب .. )
مسك مهند الشوكة و السكينة .. ( هلا هي كيف بتتاكل .. )
سالي ( ههههههههههههه .. بدك تعليم .. كول متل ما بدك اليوم .. و بعدين بعلمك .. )
مهند ( ماشي .. )
سالي ( طيب .. خلينا بالموضوع يلي بسببو عزمتك لهون .. انا وقت اجيت لعنا .. اول مرة .. لفتت انتباهي .. كنت شب بجنن .. و اعجبت فيك .. )
بس خلي داليا تسمعك .. و الله لتدبحك .. ( بس كيف هيك صار .. يعني شو بدك بواحد ما بلاقي لقمة اكل باليوم .. )
سالي ( ما بعرف .. المهم .. انا قررت اعمل معك علاقة .. )
مهند ( عــ لــ ا قــ ة ؟ )
سالي ( أي لا يروح فكرت لبعيد .. يعني نصير نطلع مع بعض .. يمكن تحبني و حبك ..)
مهند ( عن اذنك .. بدي روح .. شبعت .. )
سالي ( انا ما خلصت كلامي ... )
مهند ( بتمنى انه تخلصي بسرعة .. )
سالي ( فكر بكلامي منيح .. و لا تنسى .. رح تقبر الفقر .. و يصير اسمك بدل المكانيكي مهند .. بيصير .. اسمك .. مهند بيك .. اتخيل هاد الشعور ... على كل .. الأسبوع الجاي متل هاليوم .. و بنفس التوقيت .. و بنفس الساعة .. عم انتظر جوابك .. و بتمنى .. يكون الجواب يسعدني انا و اياك .. يلا .. عن اذنك .. كول يلي بدك إياه .. الحساب مدفوع .. يلا بيباي .. ما تنسى ها .. و انا بذكرك .. يلا Good bye ... )
قامت ..و تركتني .. قمت فورا وراها .. و اخدت تكسي .. يوصلني على بيتي ..
مهند ( اتفضل عمي .. )
السواق ( الله يعوض عليك )
فتحت الباب .. و دخلت .. رميت حالي على التخت .. حتى ما سلمت على امي .. حطيت ايديي تحت راسي .. و عم فكر .. عرضت عليي مرافقتها .. ليش انا اختارتني .. طيب اذا قبلت .. داليا رح تموت حالها .. بس بالمقابل .. رح عيش حياة هنية .. و اكل خضرة و لحمة .. و البس اغلى التياب .. تياب مو مهترية و عل الزبالة .. و شو كمان .. أي رح صير نام على تخت مريح .. و ما خاف اذا بدي اكل بكرا و لا لاء .. ما رح قوم من الصبح بكير جهز حالي مشان روح على الشغل .. أي و الله رح تكون حياة و لا احلا ..
بس كل شي بحقو .. و رح ادفع تمن هي العيشة .. رح اخسر حب حياتي .. يمكن اخسر امي .. بخسر حالي .. و اهم شي .. داليا ... بعرفا هي مجنونة .. مستعدة تموت حالها كرمال ما يصير الي شي .. رح كون اناني و ظالم اذا اخترت سالي .. و اذا ما اخترتا رح ضل عايش هون .. على سقف مهتري .. بيوقع اذا اجته حبة مطر ..
اخخخخخخخخخخخخخخ راسي .. تعبت من التفكير .. تعبت من هي الحياة .. تعبت من كل شي .. تعبت من حالي .. تعبت من الشغل .. تعبت .. هلكت .. يا رب كووون معي .. بدي احكي .. بدي فش قهري .. ما الي غيرها ...
لبست جاكيتي و رحت لعندها .. لعند أمني و مأمني .. يلي راحتي عندها ..
ام مهند ( وين رايح ؟ لسا هلا اجيت .. شو صاير معاك ..؟ )
مهند ( بحكيلك بعدين .. سلام .. )
الدنيا عم تمطر .. الغيوم لونها اسود ..ركضت لعندها .. دقيت الباب ... فتحت و هيي معصبة ..
مهند ( تعي معي .. ) سحبتها من ايدها .. و سكرت الباب ..
داليا ( مهند لوين .. خاطفني شي .. )
مهند ( ما تحكي و لا كلمة .. أي خاطفك لكم ساعة .. )
وصلنا على المزرعة ... رحنا على بيتنا انا و مهند .. دخل ..و سكر البيت .. عيونه لونها احمر ..و عم تطلع الشرارة منها .. ( مهند .. انا خايفة منك .. شوفي .. شو صاير .. مهــــند رد عليي .. )
حط ايدو على تمها ( هسسست .. ) و سحبها على حضنو .. هيي مو مستوعبة شي .. و مو فهمانة شي .. بس حست .. انه في شي خطير رح يصير ..
مهند ( داليا .. بحبك .. )
داليا ( و انا كمان .. بس شو صاير .. و الله خايفة عليك .. )
قعدنا على الكنباية .. ( داليا .. شو ما صار .. انا رح ضل حبك .. ما رح انساكي و لا لحظة .. انتي محفورة بقلبي .. و مستحيل تطلعي منه .. )
مسكت ايدو .. و حطيتها على قلبي ( انا ما بتخلا عنك .. لو الناس كلها وقفت اتجاهي .. بموت انا بنفسك .. بحبك يا مجنون .. )
مهند .. كل هاد الكلام لواحد ما بيستاهل ... مسحت دمعتي .. و ضميتها لصدري .. ( بحبك .. ) بعدين .. بعدتها عني ..و حطيت عيني بعينها .. ( اسمعي داليا .. لو شو ما صار .. انا رح ضل حبك .. طيب .. بعمر
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
[٢١/٢، ٨:٣٨ م] null: *؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم ملكوت الحب`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
ك ما تقولي مهند بطل يحبني .. ما تقوليها .. فهمانة )
داليا ( لك ما رح قولها .. بس قلي شو صاير معك .. قلي .. )
مهند ( يلا اتأخرتي .. خليني وصلك .. )
ما هدي بالي ابدا .. ما تتخلي عني .. و رح ضل حبك .. شو رح يصير .. ليش قلي هاد الحكي .. لك ليش .. يا رب كون معه.. لأنه اكيد في مشكلة صايرة ..
....................................................................
لجزء الحادي عشر ..
مهند ( قبلت عرضك .. )
سالي ( عنجد .. )
مهند ( ايه .. )
قلبي عم يعتصر من البكي .. اخترت الطريق الخطأ .. بعرف .. بس هاد كرمال مصلحتي ..و مصلحة داليا كمان .. بكرا هيي بتتجوز واحد احسن مني .. انا متأكد .. هي ما بتستاهلني ..
سالي ( طيب .. انا كنت متوقعة اجابتك هي .. مشان هيك انا حجزت على بيروت .. )
مهند ( طيب ...ليش ما قلتيلي .. كنت جهزت حالي .. )
سالي ( ما في داعي .. كل شي جاهز هونيك .. رح نروح لمدة يومين .. و نرجع .. )
مهند ( احلا سفرة .. مع احلا سالي .. ) بكل بساطة .. راحت كل احلامنا انا و داليا .. و السبب مين.. ؟ السبب هوي انا .. أي انا السبب .. و داليا رح تنظلم و تنجرح كتير ..
سالي ( اوك يلا .. دق لماميتك و قلها انك مسافر .. و يلا نمشي من هلا .. مشان نمشي على ضو .. )
مهند ( دقيقة بس .. )
مشيت شوي حتى بعدت عن سالي .. اتصلت علي امي و خبرتها اني مسافر مع رفيقي عندي شغل .. سكرت التلفون .. ما قدرت اتحمل حالي .. انه ما اتصل على داليا و طمنها عني .. ( مرحبا يا قلبي .. )
داليا ( اهلين حبيبي .. )
مهند ( حبيبتي .. انا رح سافر مع رفيقي على بيروت .. عندي شغل هونيك .. ادعيلي .. )
داليا ( ايمتا رح ترجع ؟ )
مهند ( اليوم شو .. ؟ الأحد .اممم . الثلاثاء بكون عندك )
داليا ( رح اشتقلك .. تروح و ترجع بالسلامة .. )
مهند ( و انا كمان يا قلبي .. يلا باي .. هلا طالعين .. )
داليا ( طيب .. مع السلامة .. الله يحميكن .. )
سكرت الخط .. و رحت عند سالي ( يلا .. ايمتا رح نمشي .. ؟ )
سالي ( هلا يا قلبي .. جاهز .. )
مهند ( أي جاهز .. )
سالي ( last go )
ركبنا بالسيارة ..و انا يلي سقتها .. هي اول مرة بحياتي بركب سيارة بي ام .. انا آخرتي كانت سيارة يا دوبها تمشي .. كانت مريحة كتير .. حطت سالي غنية لفيروز .. و قعدنا نحكي و تسلينا كتير .. لوصلنا على الحدود ..
سالي ( حبيبي معاك جواز السفر .. ؟ )
مهند .. حبيبي ؟؟ كأنه اخدت جو زيادة ؟ .. يلا خليها ( شو هاد جواز السفر .. ؟ )
سالي ( لا تقلي ما عندك جواز سفر .. )
مهند ( لاء ما عندي .. و بعمري ما سمعت فيه .. )
ضربت سالي بإيدها على الكرسي ... ( لك في حدا بدو يسافر و ما معاه جواز سفر .. اوووف .. طيب معك الهوية .. ؟ )
مهند ( أي معي .. )
اخدتا سالي و نزلت من السيارة ..و راحت لعند شرطي الحدود .. ما بعرف شو يلي حكته .. بس بعدين رجعت .. و ركبت بالسيارة ( منيح اني قدرت مشيها .. ذكرني اذا رجعنا على سوريا .. نعمل جواز سفر .. هلا انا دبرتا بصعوبة شوي .. يلا امشي لشوف .. )
تجاوزنا الحدود .. و دخلنا بيروت .. مدينة صغيرة .. شوارعها ديقة .. ( هلا هي بيروت ؟ )
سالي ( أي هي بيروت .. )
مهند ( حلوة كتير .. طيب وين هلا رايحين احنا .. )
سالي ( امشي لقدام ..و بعدين لف يمين .. بنكون وصلنا .. )
عملت متل ما قالتلي سالي .. و وصلنا على الفندق .. دخلنا عليه .. فندق مرتب و فخم للأكابر طبعا ..
سبقتني سالي لعند الاستقبال .. حكت معهن كم كلمة .. و بعدين رجعت لعندي .. ( يلا مهند .. خلينا نطلع لفوق .. )
سالي ( هاد جناحنا .. رح نقعد بنفس الجناح .. بس انت بغرفة ..و انا بغرفة .. اوك .. )
يا ويلي .. هدول الغرفتين اكبر من بيتي .. و افخم من بيتي .. أي الله كريم ..
سالي ( ليه مستغرب كل هالقد .. )
مهند ( انا و لا شي .. بس اول مرة بفوت على هي الأماكن .. )
سالي ( أي بكرا بتتعود .. يلا خزانتك مليانة تياب .. اختار واحد .. و خلينا نمشي على الشط .. )
___________________________
كل يوم طلعة شكل مع سالي حياة غير تماما . بس الشعور بالذنب ما فارقني ابدا .. رجعنا على سوريا .. و كنت متغير تماما .. و حددنا موعد عرسنا انا و سالي .. يوم الخميس يعني بعد 3 أيام ..
رجعت على بيتي .. لعند امي .. و عم جهز الكلام يلي بدي قلها إياه .. و انه خطبت سالي .. و انه رح اتجوز ..
مهند ( ماما انا قررت اتجوز )
ام مهند ( عنجد .. بتعرف انا كنت بدي اخطبلك وحدة هيي ـــ .. )
مهند ( لاء ماما .. انا خطبت .. )
بلعت ريقها ام مهند.. ( و مين هيي ؟ و كيف خطبت و ما قلتلي .. ؟ كنت انا خطبت الك )
مهند ( وحدة ما بتعرفيها اسمها سالي ... )
ام مهند ( يعني مو من الضيعة .. ؟ )
مهند ( لا مو من الضيعة .. )
ام مهند ( طيب عرفني عليها .. )
مهند ( بكرا رح تجي لعنا .. )
ام مهند ( انا كان بدي اخطبلك داليا .. )
نشف الدم بعروقي .. وقت سمعت اسمها .. ( ما في نصيب ..)
__________________
للإ اشتراك بكروبات الإناث الكاتب محمود العبدالله*
*بنت بتبعتي صوط للإضافه ع كروب البنات➹🙋♀️🎻ۥ!0996878268 رقمي*
_
سالي ( عنجد رايحين لعند امك .. كتير متحمسة لشوفها .. )
مهند ( سالي .. حبيبتي .. انتي بتعرفي احوالنا .. يعني كيف عايشين .. فما مافي داعي انك ــــ )
سالي ( أي ما تاكل هم .. يلا خلينا ناخد غدا و نروح .. )
______________________
مهند ( ماما .. هي سالي يلي قلتلك عليها .. سالي .. هي ماما يلي حكيتلك عنا .. )
سالي ( مرحبا Ante )
ام مهند ( أـــ هلين حبيبتي ..تشرفنا .. ابني تعال شوي ... )
مهند ( عن اذنك حبيبتي .. )
طلعت مع امي .. كنت متوقع شو بدها مني .. ( ماما بعرف شو بدك تحكي .. )
ام مهند ( انت .. انت كيف قبلت بوحدة متل هي .. لك مو من توبنا .. و الله داليا احلا و احسن منا .. )
مهند ( ماما انا اخترت .. يلا خلينا نرجع لعندا ... )
قعدت جنب سالي .. و مسكت ايدها .. حسيت بكهربا مشيت بجسمي .. حتى بعدت ايدي فورا .. و حطيتا على قلبي ..
سالي ( بيبي .. فيك شي ؟ )
مهند ( لا ما في شي .. )
{ في بيت داليا }
داليا .. شو يلي عم يصير برا ... ضجة كبيرة .. ما في عادة .. سحبت الشال .. و حطيته على اكتافي ... و فتحت الباب شوي .. و صرت اتفرج على يلي صاير .. ( اوف يا ربي .. ما شايفة شي .. بس كأنه العجقة عند بيت مهند ؟ )
فتحت الباب اكتر .. و وقفت .. شفت سيارة بيضا و سودا .. فخمة كتير كتير .. استغربت كتير .. انه هي شو جابا لهون .. و كمان واقفة عند بيت مهند ... يا ترا شو صاير ..
فجأة _
طلع مهند .. ماسك ايدها لوحدة شقرا .. لابسة فستان قصير ..و كعب عالي .. حاطة سطل دهان من المكياج على وجها .. بس ليه ماسك ايدها .. و عم يبوسها .. و يقلا مع السلامة ..
الضيعة كلها عم تطلع عليهن .. و منتظرينها لتروح .. حتى يهجموا بالأسئلة على مهند .. عيوني ثابتة على مهند .. و كيف عم يضحك .. دمعت عيني .. شو عم يعمل هاد المجنون .. اكيد في شي غلط .. مشيت السيارة .. و من جنبي كمان .. حاولت اسرق نظرة تانية على البنت .. بس ما قدرت .. السيارة مظللة ..
.....................................................................
الجزء الثاني عشر ..
الكل ركض على مهند .. و انا واقفة ثابتة على باب بيتي .. عم راقب نظرات مهند .. و كيف عم يرد عليهن .. بعدين عصب من كتر اسئلتهن .. و قال ( هي خطــــــــــــــــــــــــــيبتي ... ) بكل صوت عالي قالها .. هز قلبي من الكلمتين يلي قالهن ..
كيف خطيبته .. كيف صار هاد الحكي .. وين ضاعت سنين الحب .. يلي عم انتظرها حتى كون معه .. وين ضاعت الوعود .. وين ضاع كل هاد ..دخلت على البيت .. سكرت الباب وراي .. و انهرت .. نزلت شوي شوي من عالباب ( لــــــــــــــــــــــــااااااااء يا ربي ... يا رب يكون غلط .. اكيد في شي غلط .. انا بحبو .. و كتير كمان .. انا ما سمعت منيح .. طبعا ما سمعت منيح .. لأنه مهند بحبني انا .. و وعدني انه ما يتركني .. )
طلعت لعندي امي .. و شافتني بهي الحالة ..
امينة ( بنــ تي ـــ شو ـــ صاــ يـــ رــ مـــ عك ؟ )
ما قدرت جاوبها و لا رد عليها .. عم فكر بمصيبتي .. ليه هيك صار .. ليه تركني بنص الطريق .. لاء ما تركني .. انا بعرف ..
استنيت لتاني يوم .. فقت من بكير .. هاد وقت روحته على الشغل .. فتحت الباب شوي .. و صرت اعمل كل شوي نظرة .. حتى لمحته جاية من بعيد .. فتحت الباب منيح
داليا ( مهند .. ) عيوني مليانة دمع و بكي ...
مهند ( خير .. ) قلبه عم يعتصر .. و يموت ..
داليا ( خير ؟؟ ليه هيك عم تحكي معي ؟ ) .. اتفاجأت من طريقة حكيو .. شو يلي عم يصير .. ؟
مهند ( اسمعي داليا .. انا بحبك .. بس الظروف جبرتني ... ما تزعلي مني .. كملي حياتك .. بكرا رح تحبي حدا غيري .. و يمكن ضعف ما حبيتيني.. ما تزعلي .. و ما تبكي .. انا ما بستاهل دمعتك .. ما بستاهلها ... )
داليا ( طيب ليه .. شو يلي صار .. يعني انا عملت شي ؟ .. )
مهند ( انا يلي عملت .. مو انتي .. بحبك .. )
شو هاد الحب .. يلي بخليك تترك حبيبتك .. بنص الطريق .. هاد بعمرو ما اسمو حب .. لا و الله .. الله ياخدك ..
____بعد أسبوع _
الزلاغيط طالعة .. عم يلبس و يتجهز .. عرس حبيبي اليوم .. ما اصعبا هي الكلمة .. // عرس حبيبي // .. حبست حالي بالبيت .. ما طلعت منه .. و حلفت على حالي .. انه ما اطلع لو شو ما صار .. كرت عرسه قدامي .. سالي بعتتلي اياه .. مسسكته للكرت و رجعت قرأته ..
( نتشرف بحضوركم .. لعقد قران سالي حسان .. و مهند سعيد .. في صالة فيكتوريا .. آملين منكم الحضور .. )
آخخخخخ يا قلبي .. عم اصرخ و عيط بس جوا .. نادت الي امي ..
امينة ( بنــ بنــ تي .. )
صوتها واطي كتير و عم تأتأ .. قعدت جنبها .. و مسكت ايدها .. شعور غريب وقتها ...
امينة ( نــ ا ـــ مي ــ جنـــ بي ـــ )
نمت جنبها .. لفيت على الطرف التاني .. من أسبوع كامل .. عيوني ما نشفت من الدمع .. راح بلمح البصر .. حطيت ايدي تحت خدي .. و عم أتذكر لحظات من العمر كانت .. وقت وعدني انه ما يتركني لو شو ما صار ..
للإ اشتراك بكروبات الإناث الكاتب محمود العبدالله*
*بنت بتبعتي صوط للإضافه ع كروب البنات➹🙋♀️🎻ۥ!0996878268 رقمي*
وقت عملي حفلة عيد ميلادي .. شو كانت حلوة هي اللحظات ..
كان في بالي مخطط .. اني روح و احضر عرسو .. و بهدلو .. و فش خلقي فيه .. بس وقتها كرامتي بتصير بالأرض .. لأنه اكيد ابوها للآنسة سالي .. قصدي المدام سالي .. ما رح يسمح بإهانة بنتو .. و زوج بنته ..
غمصت عيوني .. بس ما قدرت انسى .. كل ما بغمض عيني بتجي صورته قدامي ... النوم بيطير من عيوني .. تعبت كتير ..
لفيت وجهي على ماما .. شفتها نايمة متل الملاك .. ضميتها .. ( ماما بحبك .. ) اول مرة بحس بـ هي الراحة من اسبوع كمال .. غمضت عيوني .. و غفلت ..
{ في بيت سالي .. }
سالي .. ( و أخيرا اتجوزنا .. )
مهند ( أي و الله .. الحمدلله انه ابوكي اقتنع بعد عناء طويل .. )
سالي ( حبيبي .. انا دادي ما بيرفض الي طلب .. )
عم حس بقشعريرة .. عم تمشي بدمي .. انا شو عم اعمل .. كل مرة عم حكيها لسالي .. بشوف داليا قدامي .. اكيد عم تتعذب .. انا بعرف .. اكيد بتكون عم تبكي .. بعرفها .. يا رب تقدر تسامحني ..
______________بعد سنة _________
ما قدرت انساه و لا لحظة .. حتى بعد سنة من زواجه .. ما قدرت انساه .. بحبه .. وبموت عليه ..
عم انتظره باليوم ..و بالساعة .. و بالدقيقة .. حتى يجي لعندي .. و يقلي .. ( داليا .. انا آسف .. سامحيني .. ) وقتها رح صرخ عليه .. و بهدلو .. و عصب .. بس بالأخير قلبي رح يحن عليه .. و رح سامحو ..
{ في بيت سالي }
سالي ( بيبي .. قوم بدي روح على المشفى .. البيبي عم يضرب .. )
مهند ( قومي انقبري يلا .. )
معاملتي لسالي جدا سيئة .. بس لأنه الها مصالح معي .. مشان هيك ضلت .. و المصلحة هيي .. قدام الإعلام .. شو بدو يحكي التلفزيون سالي بنت حسان بيك .. رح تتطلق .. و ما صار الها سنة متجوزة .. ضلت ساكتة و غصبا عنها .. ما قدرت اتحملها ابدا .. كل مرة بشوفها فيها عم تقلي حبيبي .. بتذكر داليا قدام عيوني .. لبست جاكيتي .. و نسيت سالي .. يلي عم تصرخ من وجعها .. و رحت على الضيعة .. هي اول مرة بدخلا .. بعد ما طلعت منها ..
كتير متغيرة عليي .. البيوت تغيرت .. المحلات تغيرت .. حسيت حالي انه ما داخلها من قرن .. أيــــــــــه اسم الله هديك الأيام ..وقت كنا نروح على المزرعة .. وقت كنت اتصبح بوجها .. و تعطيني جرعة من التفاؤل .. بابتسامتها ..
رحت فورا على بيتها .. عم اسمع حكي العالم و الناس .. انه مين هاد .. و ليه اجا .. دقيت الباب .. على بيت داليا .. مرة و مرتين .. دقة خفيفة.. كنت اتميز انا فيها ..
داليا .. مين بدو يجي .. بس هي دقته هوي .. قلبي دق وقت عرفت انه اجا .. فتحت شق الباب و شفته .. بعدين فتحت البا كله ..
دفش هوي الباب بإيدو .. و سكرو .. و العالم برا كلها عم تطلع عليهن .. هاد شو عم يعمل هون .. و ليه اجا بعد كل هالغياب .. و ليه اجا لعند داليا ..
داليا ( انا لحالي .. لو سمحت اطلع لبرا .. )
مهند ( عم تقلعيني يا داليا .. انا حبيبك .. )
دارت وجها .. و مشيت خطوتين لقادم .. بعدين رجعت لفت لعندو .. ( انت حبيبي .. امممم .. بعد شو يا أستاذ .. بعد شو .. انت جرحتني كتير .. ضليت أيام و ليالي .. ابكي بسببك .. طبعا انت مو مهتم .. لأنه في عندك وحدة غيري اخدت قلبك .. شو عملت الك .. ليه ساويت فيني هيك .. { و هيي عم تبكي و تصرخ } .. طيب قلي .. انا ما بحبك .. تركتني فجأة من دون أي انذار .. )
مهند ( كنت مضطر .. و الله اني مضطر .. بدي مصاري ..و ما لقيت غير هي الطريقة .. كنت محتاج .. )
داليا ( بتقوم .. بتتجوز وحدة ــــــــ ما رح اقدر اوصفها .. لأنه شو ما قلت ما بقدر اوصفها .. انت واحد ندل و واطي و حقير .. تركتني كرمال المصاري .. الحمدلله انه عرفتك على حقيقتك .. و ما تجوزتك .. هي نعمة بحد ذاتها .. يلا اطلاع لبرا .. قال بحبني .. حبك برص الهي .. انقلع من هون ما بدي شوف خلقتك .. )
مهند ( اسمعي داليا .. انا بحبك .. سمعانة .. و رح اتجوزك غصب عنك .. ان قلتي ايه ..و ان قلتي لاء .. اوك .. يلا سلام .. )
داليا ( فشرت .. روحة بلا رجعة .. روح يلا .. احسن ما يتوسخ بيتي فيك .. يلااااااااااا )
طلع مهند ..و هوي معصب من كلامها القاسي .. بس بيساهل كل كلمة قالتها ..
رجع على البيت .. ما لقاها لسالي .. ( الحمدلله انه ما موجودة .. ما بدي شوفها هيي التانية .. )
طلع سيجارة ليدخنها .. اجت الخدامة .. ( يا بيك .. المدام سالي بالمشفى عم تولد .. ان شاء الله بتقوم بالسلامة .. )
مهند ( اوف ياه .. مو وقتها هيي التانية .. لبس جاكيتو ..و طلع .. ) الله ياخدك .. ان شاء الله تموتي .. انتي السبب .. بس لتولد رح طلقها ..
وصل على المشفى .. سأل الموظفين على غرفتها .. و دلوه عليها ..
الممرضة ( مبروك يا بيك .. المدام ولدت ..و جابت بنت .. )
يعني صرت اب .. بس ___ يا ريتهاد الولد كان من سالي ..
كانت سالي نايمة .. من اثر الولادة تعبت كتير .. بعد اكتر من اربع ساعات .. صحيت ..و شافت مهند قاعد جنبا ..
سالي ( طلقني .. ) اول ما صحيت
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`