حادث بي الذاكرة - الفصل 22 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: حادث بي الذاكرة
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 22

الفصل 22

البـارت 22 ⇩ حـادث فـي الـذاكـرة ★ 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania  🇾🇪 خرج ايهم وطلع السياره بيسوق وهو يفكر " ايش قد فعلت يا عصام !" استيقظت هي بعده ووقفت تشوف من الشباك وهو خارج بالسياره : شكله معه شغل ضروري رجعت جلست وتفكر " انا للان ماقلت له اني مازلت احبه ومع ذلك متعلق بي بشده ، لو قلت له اكيد الامر بيكون اسوأ ، رغم اني عارفه انه متعطش لها قوي ، هل انا مقصره في حقه ؟ او اني اعمل الصح ، بس انا احبه وهو حاسس بهذا ولا قدرت ابعده ولا بأي طريقه " مياده رجعت المطبخ بضبح : لا تحاول لمياء ترجع تاخذ ايهم ، هذا مستحيل بيحصل ، اصبح بينهم فجوه مستحيل تغطيها .. لمياء نزلت شافت اسلام بياكل مع اسيل ، دخلت المطبخ : شكرا عشان اهتميتي باسلام التفتت لها :انا مهتمه باسلام عشان انه اخو اسيل وليان وعشان انه ابن ايهم مش عشانك ! لمياء: ايش ماكان شكرا بتخرج مسكت يدها بقوه: شوفي لي ! لمياء خلي زوجي لي ، اخرجي من حيث جيتي ابتسمت وصمتت لثواني ، ورجعت قالت : زوجك لك يا مياده زوجك لك .. خرجت وهي تشوف بعدها ... ........ وصل هو هناك وعصام داخل ، اقترب الضابط سلم عليه وجلس: خير ؟ كان يشوف لعصام اللي متوتر ويفرك اصابيعه  ورجع التفت للضابط :... الضابط: حضرة الرائد اخوك متهم بقضيه قتل ماقدر يخفي الدهشه من ملامحه ورجع شاف لعصام: قتتتتل ! الضابط وقف: بتركك معه شوي وانت عارف بقيه الاجراءات خرج وهو شاف له: ايش حصل ي عصام ؟ شاف له بعجز وبدا يحكي له ايهم: عصام مع الصيدليه كاميرات مراقبه صح رفع حواجبه : صح شاف له: طيب لا تقلق انا بفعل كل شي واخرجك من هنا حتى قبل ما توصل المحكمه لا تقلق ولا تشيل هم انا مازلت اخوك ! كلامه اصاب عصام بالالم جلست الكلمه تتردد في باله " انا مازلت اخوك " كيف اعتقد عصام ان الخلافات هذيك بتنهي علاقتهم ، العلاقه اكبر من انه تنتهي ، مهما حصل فعلا ايهم مازال اخوهم ، كيف فكروا انه يتخلصوا منه ؟ وقف وخرج وهو يشوف بعده ، ماشكره حتى ولا اعتذر ، مش لانه رافض الفكره لكن لانه عجز عن الرد والكلام ، مخطئ حتى النخاع ، هكذا كان احساسه ... خرج بيكلم الضابط : من الولد اللي قتله عصام الضابط مكنه التقرير الكامل عن الولد شاف له: شكرا ماقصرت الضابط: ولو رائد ايهم احنا في خدمتك ايهم: خلاص انا بمسك القضيه واحل مجرياتها ، خلي الامور في يدي الضابط: انا واثق بنزاهتك ابتسم له ايهم واخذ الملف وطلع ، كان ناوي يسير الصيدليه بس معه اجتماع مهم اتصل لواحد من الشرطه اللي معه وطلب منه يفحص الصيدليه وياخذ تسجيل الكاميرات ، دخل وهم متظرين وصل : اسف تاخرت نبدا ........ هاجر ماعاد اكلت ولا شي كانت تشوف لعاصم: مافعلت شي يا عاصم عاصم: انا كلمت محامي ، قال بيروح بكره يشوف القضيه كامل ويطلع عليها هاجر: وليش ماكلمت اخوك عاصم سرح شوي ورجع شاف لها: وتتوقعي ايهم بيقبل يساعد عصام بعد الذي فعلناه ؟ مهما كان ايهم مش ملاك عشان يغفر بهذي السهوله .. سكتت ........... كان خرج من الاجتماع وهو وقف امامه: حضرة الرائد وزير الداخليه يشتيك ! مكنهم المسدس وطلع معهم وصل لهناك دخل بابتسامه: مرحبا الوزير بادله نفس الابتسامه: الرائد ايهم يا اهلا تفضل دخل وجلس الوزير: اكيد عارف ليش طلبتك ايهم : قضية الثعلب الوزير: طبعا ، هذا ثالث ضابط يموت معنا والموضوع اصبح يشكل تهديد للرابع ايضاً ولقدرتنا في التحريات ، توقعت منك نتيجه افضل ايهم: القضيه اصعب مما تتصور ! الوزير: انا ما اقلق من شأن القضيه ولكن انا اعرفك ! ايهم انا اعرف كم انك افضل محقق على الاطلاق ، اذا كانت اصعب القضايا بتتحول لك وتحلها في غضون اسابيع قليله ، معقوله تبقى ثلاثه اشهر ما تطلع حتى خيط في ذي القضيه ! ايهم : سيدي الوزير لو الامر كذلك اعفيني من المهمه الوزير: ايهم احنا مستحيل نتخلى عنك ، انت سابقت حتى اللي اكبر منك سنن وخبره ، انت ذكي في حل الغاز والاحاجي ذكي جدا ودقيق الملاحظه ، انت ترقيت بسرعه بعمر صغير بفضل ذكاءك ، اذا كنت انت المرجع لكل القضايا الصعبه ، من بيقدر يحل القضيه لو تخليت ؟ بيقولوا الرائد ايهم ماقدر لها بنقدر لها احنا ؟ ، على العموم المخابرات قالت انه بيحلوا ذي القضيه بالتعاون معك ويقتلوا الثعلب ، مافيش اي نتيجه ثانيه يا ايهم الثعلب اما ينمسك او يقتل ! ايهم : سيدي الوزير ، الخطه طور التنفيذ ، وستكون نتائج مرضيه ! وقف ومد يده وصافحه: مهما حصل بتبقى انت الخيار الاول في القضايا الجنائيه ... ابتسم له وطلع اخذ مسدسه وخرج والافكار في راسه وباله مشغول ولا قادر يهدأ روح البيت وقت الغداء ، لمياء جهزت كل شي ، دخل وشاف لها لثواني لمياء: تعال اكل مياده : ايهم شكلك مرهق ابتسم واقترب قبل اسلام واسيل وشاف لهن: تغديت خارج شاف للمياء بنظرات غريبة و... 📚 @rewayatyamania 🇾🇪