الفصل 22
البـارت 22 ⇩
حـادث فـي الـذاكـرة ★
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خرج ايهم وطلع السياره بيسوق وهو يفكر " ايش قد فعلت يا عصام !"
استيقظت هي بعده ووقفت تشوف من الشباك وهو خارج بالسياره : شكله معه شغل ضروري
رجعت جلست وتفكر " انا للان ماقلت له اني مازلت احبه ومع ذلك متعلق بي بشده ، لو قلت له اكيد الامر بيكون اسوأ ، رغم اني عارفه انه متعطش لها قوي ، هل انا مقصره في حقه ؟ او اني اعمل الصح ، بس انا احبه وهو حاسس بهذا ولا قدرت ابعده ولا بأي طريقه "
مياده رجعت المطبخ بضبح : لا تحاول لمياء ترجع تاخذ ايهم ، هذا مستحيل بيحصل ، اصبح بينهم فجوه مستحيل تغطيها ..
لمياء نزلت شافت اسلام بياكل مع اسيل ، دخلت المطبخ : شكرا عشان اهتميتي باسلام
التفتت لها :انا مهتمه باسلام عشان انه اخو اسيل وليان وعشان انه ابن ايهم مش عشانك !
لمياء: ايش ماكان شكرا
بتخرج مسكت يدها بقوه: شوفي لي ! لمياء خلي زوجي لي ، اخرجي من حيث جيتي
ابتسمت وصمتت لثواني ، ورجعت قالت : زوجك لك يا مياده زوجك لك ..
خرجت وهي تشوف بعدها ...
........
وصل هو هناك وعصام داخل ، اقترب الضابط سلم عليه وجلس: خير ؟
كان يشوف لعصام اللي متوتر ويفرك اصابيعه ورجع التفت للضابط :...
الضابط: حضرة الرائد اخوك متهم بقضيه قتل
ماقدر يخفي الدهشه من ملامحه ورجع شاف لعصام: قتتتتل !
الضابط وقف: بتركك معه شوي وانت عارف بقيه الاجراءات
خرج وهو شاف له: ايش حصل ي عصام ؟
شاف له بعجز وبدا يحكي له
ايهم: عصام مع الصيدليه كاميرات مراقبه صح
رفع حواجبه : صح
شاف له: طيب لا تقلق انا بفعل كل شي واخرجك من هنا حتى قبل ما توصل المحكمه لا تقلق ولا تشيل هم انا مازلت اخوك !
كلامه اصاب عصام بالالم جلست الكلمه تتردد في باله " انا مازلت اخوك " كيف اعتقد عصام ان الخلافات هذيك بتنهي علاقتهم ، العلاقه اكبر من انه تنتهي ، مهما حصل فعلا ايهم مازال اخوهم ، كيف فكروا انه يتخلصوا منه ؟
وقف وخرج وهو يشوف بعده ، ماشكره حتى ولا اعتذر ، مش لانه رافض الفكره لكن لانه عجز عن الرد والكلام ، مخطئ حتى النخاع ، هكذا كان احساسه ...
خرج بيكلم الضابط : من الولد اللي قتله عصام
الضابط مكنه التقرير الكامل عن الولد
شاف له: شكرا ماقصرت
الضابط: ولو رائد ايهم احنا في خدمتك
ايهم: خلاص انا بمسك القضيه واحل مجرياتها ، خلي الامور في يدي
الضابط: انا واثق بنزاهتك
ابتسم له ايهم واخذ الملف وطلع ، كان ناوي يسير الصيدليه بس معه اجتماع مهم اتصل لواحد من الشرطه اللي معه وطلب منه يفحص الصيدليه وياخذ تسجيل الكاميرات ، دخل وهم متظرين وصل : اسف تاخرت نبدا
........
هاجر ماعاد اكلت ولا شي كانت تشوف لعاصم: مافعلت شي يا عاصم
عاصم: انا كلمت محامي ، قال بيروح بكره يشوف القضيه كامل ويطلع عليها
هاجر: وليش ماكلمت اخوك
عاصم سرح شوي ورجع شاف لها: وتتوقعي ايهم بيقبل يساعد عصام بعد الذي فعلناه ؟ مهما كان ايهم مش ملاك عشان يغفر بهذي السهوله ..
سكتت
...........
كان خرج من الاجتماع وهو وقف امامه: حضرة الرائد وزير الداخليه يشتيك !
مكنهم المسدس وطلع معهم وصل لهناك دخل بابتسامه: مرحبا
الوزير بادله نفس الابتسامه: الرائد ايهم يا اهلا تفضل
دخل وجلس
الوزير: اكيد عارف ليش طلبتك
ايهم : قضية الثعلب
الوزير: طبعا ، هذا ثالث ضابط يموت معنا والموضوع اصبح يشكل تهديد للرابع ايضاً ولقدرتنا في التحريات ، توقعت منك نتيجه افضل
ايهم: القضيه اصعب مما تتصور !
الوزير: انا ما اقلق من شأن القضيه ولكن انا اعرفك ! ايهم انا اعرف كم انك افضل محقق على الاطلاق ، اذا كانت اصعب القضايا بتتحول لك وتحلها في غضون اسابيع قليله ، معقوله تبقى ثلاثه اشهر ما تطلع حتى خيط في ذي القضيه !
ايهم : سيدي الوزير لو الامر كذلك اعفيني من المهمه
الوزير: ايهم احنا مستحيل نتخلى عنك ، انت سابقت حتى اللي اكبر منك سنن وخبره ، انت ذكي في حل الغاز والاحاجي ذكي جدا ودقيق الملاحظه ، انت ترقيت بسرعه بعمر صغير بفضل ذكاءك ، اذا كنت انت المرجع لكل القضايا الصعبه ، من بيقدر يحل القضيه لو تخليت ؟
بيقولوا الرائد ايهم ماقدر لها بنقدر لها احنا ؟ ،
على العموم المخابرات قالت انه بيحلوا ذي القضيه بالتعاون معك ويقتلوا الثعلب ، مافيش اي نتيجه ثانيه يا ايهم الثعلب اما ينمسك او يقتل !
ايهم : سيدي الوزير ، الخطه طور التنفيذ ، وستكون نتائج مرضيه !
وقف ومد يده وصافحه: مهما حصل بتبقى انت الخيار الاول في القضايا الجنائيه ...
ابتسم له وطلع اخذ مسدسه وخرج والافكار في راسه وباله مشغول ولا قادر يهدأ
روح البيت وقت الغداء ، لمياء جهزت كل شي ، دخل وشاف لها لثواني
لمياء: تعال اكل
مياده : ايهم شكلك مرهق
ابتسم واقترب قبل اسلام واسيل وشاف لهن: تغديت خارج
شاف للمياء بنظرات غريبة و...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪