الفصل 3
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم ادماني النفسي`* 😔💔
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴3️⃣والاخير❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
مر النهار واجا الليل
ابرار : هدول لكبهن
جلال : كبيهن
ابرار : هدول كل التياب يلي انت اخترتلي ياهن
جلال :كبيهن
كان عم يحكي معا وعيونو بلجهاز
ابرار : اي
جلال : عمليلي قهوة
ابرار : اطلب مني بزوق
بعد الجهاز من قدام عيونو
جلال : قوم بوس ايديكي !?
ابرار : هلق فكرة حلوة بس لا فيك تقول حياتي بدي عزبك معي عمليلي قهوة
جلال : بلله
ابرار : نسيت الاتفاق
جلال : هووف تمام مدام ممكن من بعد بعدو لبعد ازنك تعمليلي قهوة لان راسي عبجعني
ابرار : اي ها هيك
جلال : منيح
رجع مسك الجهاز راحت عملت قهوة واجت شالت الفنجان وعطتو ياه
حطو ع الطاولة
جلال : يسلمن
ابرار : الله يسلمك
جلال : تعي بركي حدي
ابرار : لأ لأ هيك مرتاحة
جلال : ما تكوني قاسية
ابرار : بدي اطلع نيم ندى فاقت ع اصواتك
طلعت ع الغرفة وهوة ضل تحت ضل شي نص ساعة لنامت الصغيرة تسطحت وغفلت بعد ساعتين الساعة 3 الا ربع فاقت ع صوت قطر الندى كان جلال متسطح ع التخت وغفلان اتجلست وحاولت تسكتها بس مافي امل مصحصحة وشبعانة نوم
مرت ساعين بلضبط لحد ما تعبت ابرار ونعست
ابرار : جلال جلال قوم الله يوفقك لعب بنتك
فتح عيونو بهدوء ونعس
جلال : ايي ما بدي
ابرار : الله يوفقك
جلال : طب مين الام انا ولا انتي
اتجلست ورجع شعرو لورا
ابرار : انا بس كمان انت ابوها
جلال : يعني ما انام لسكتلك بنتك
ابرار : اي ليش لا
جلال : والمقابل
ابرار : يعني شو المقابل اعطينك كرميلا
جلال : مأهضمك
ابرار : اختصر اش بدك
جلال : اممم بوسيني
باستو ع خدو وتسطحت وتقبعت بلحرام
جلال : شاطرة والله دي دي قومي
اتجلست
ابرار : اش بدك كمان
جلال : هي ما بوسة بوسيني هون
ابرار : اش بخطر ع بالك بنص الليل خليني ناام
جلال : خدي بنتك معنا
قبل ما يكمل باستو بوسة طويله ع تمو وبعدت عنو فورا واتقبعت لفوق راسها
جلال : اييي هيك
تطلع ع قطر الندى كانت غفلانة بحضنو شالها وحطا بسريرها ورجع نام
تاني يوم الصبح فاق كانت عم ترضع الصغيرة
جلال : صباحو
ابرار : صباح النور
جلال : قهوة
ابرار : نعم ما سمعت
جلال : يا الله كماان
ابرار : اي
جلال : بربورة من بعد امرك عمليلي قهوة
ابرار : تكرم
جلال : يلله ع السريع
ابرار : ايي عم رضعا
جلال : رح اغفل لبين ما تخلصي
تقبع لفوق راسو
ابرار : خود خلصت خود بنتك لقوم اعمللك قهوة
جلال : هاتي تعي يعيون البابااا تعي
قامت وقبل ما توصل للباب فتل راسها وطبت بلارض حط الصغيرة ع التخت واجا بسرعة حاول يصحيها ما كانت تصحا دق للدكتورة اجت بعد شي ربع ساعة كان حاملها ومشطحا ع التخت
طلع من الغرفة وفحصتها طلعت بعد شوي
جلال : خير
الدكتور : اعراض عادية من قلة التغزية
جلال : من شو قلة التغزية
الدكتورة : لانها حامل وعم ترضع وهلشي غلط
فتح عيونو ع وسعهن
جلال : نعم حامللل
الدكتورة : اي توقعت تكون بتعرف صرلا شهرين وشوي
جلال : كييف نحن من فترة رحنا ع الدكتورة وقالت مافي حمل
الدكتورة : طبيعي باول شهر ما بيبين ع الايكو لازم تفطم الطفل يلي عم ترضعو
جلال : ما بنقدر ننزل الجنين
الدكتورة : اي بتقدرو لسع معكن مجال هاد كرتي بلمشفا ازا بدكن تنزلو وقررتو تواصلو معي عن ازنك
تركتو بعد ما حاسبها وطلعت فات ع الغرفة كانت عم تصحا
ابرار : جلال
قرب وبرك جنبها
جلال : عيونو
ابرار : اشبك
جلال : نحن لازم ننزلو
ابرار : نعم
جلال : الدكتورة قالت انك حامل
اتجلست بسرعة
ابرار : نعم حامل
جلال : اي حامل
ابرار : يا الله من ايمتة
جلال : شي شهرين ونص
ابرار : يا الله لسع قطر الندي صغيرةة
جلال : بنزلو
ابرار : لا
جلال : شو لأ انتي هي ما عو تعرفي تربيها بدك ولد تاني كمان لا تجنيني
صارت تبكي
ابرار : ايي ما تعيط علي
جلال : ما عم عيط هيدي روااق
ابرار : اش ننعمل
جلال : بدي ننزلو
ابرار : اش ننعمل
مسكها من ايديها وباسهن
جلال : لازم ننزلو ما خرجك تربي ولد تاني ابرار انتي لسعتك ولد
ابرار : خايفة
جلال : ما تخافي عكل حالو لسعتو نطفة قبرة وحدة بنزل
ابرار : ما بدي بخاف من القبرةة
جلال : انا معك ما تخافي من شي ابرار بوعدك ما يصير الا يلي بدك ياهو بوعدك اتغير وصير متل ما بتتمني بس ما بدنا ولد تاني خلينا هلق نهتم بقطر حرام
ابرار : تمام
رمت حالا بحضنو وضمتو بقوة
جلال : والله مافي شي بيخوف
هية وضاممتو رفع جهازو ودق للدكتورة اخد موعد بعد ساعتين
بعدها عنو وحط ايديو ع خدودها
جلال : بس كبرت بنتنا بنجبلا اخت او اخ بس هلق صغيرة
ابرار : تمام متل ما بدك
بعد ساعتين راحو ع المشفا ودخلو ع العيادة
الدكتورة : لي خايفة قبرة هلق وهلق بكرة بروح
ابرار : تنتييين
جلال : اهدي عمري روقي
ابرار : ضل معي
جلال : تمام انا جنبك
الدكتورة : ما بيصير معلش تنتظر برا
جلال : انا برا مع ندى عم نستناكي
الدكتورة : تمام ما بنتاخر
بعد تلت دقايق طلعت وراحو ع البيت
بعد تلت ايام كان الطفل رايح ووضعا متحسن
جلال : صباحووو
ابرار بنعس : صباح النور اش هلحماس من الصبح
مسكا بايد وحدة من خدودا وباسها
ابرار : ايي فلتان
جلال : يقبرنييي
ابرار : لك اشبك
جلال : مدري
ابرار : انا مو قلت ممنوع تقرب مني
جلال : هو هوو نسيتت
ابرار : ممنوع تقرب
جلال : ولا شوي
ابرار : ولا شوي
جلال : حرام ولو
ابرار : احصد يلي زرعتو
تركها وقام لبس طقمو ونزل ع معملو
مر النهار واجا الليل فات جلال ع البيت كان البيت عتمة ظلام
جلال : ابرار وينك لي الكهربا مطفية
مافي ثواني الا اشتغلت الوان بلبيت ازرق واحمر واخضر وبينت الطاولة يلي عليها قالب كاتو وغيرو
جلال : رحت فيها تزكر جلال تزكر اش في اليوم يا الله
ضمتو من ضهرو وباستو ع رقبتو فتلها لعندو وشد ع خصرا
ابرار : وين هديتي
جلال : اش في ليش والله ما متزكر
ابرار : حاول اعصر مخك
جلال : عيد ميلادك لا لا صار من زمان اش في عيد ميلادي انا طب والله نسيان
ابرار : بعد عني لكا
بعدت ايدو عنها
ابرار : ياريت ما عزبت حالي ولا لبست شي ولا عملتلك شي
جلال : طيب اهدي هلق بتزكر
ابرار : اي تزكر ولك يلله تزكر
جلال : عيد زواجنا
ابرار : جلااال عيد زواجنا بدو 3 شهور لسع
جلال : ما عم اتزكر استسلمت
قربت منو
ابرار : كل عام وانت بخير
جلال : هووف ريحتيني يعني عيد ميلادي
ابرار : اي
جلال : معناتو هاتي الهدية
ابرار : شقد فجعان وهاد كلو ايش
جلال : ما بدي هدية
ابرار : ولك من وين لجبلك هدية ما تتولدن
جلال : ما بدي ما برضااا بهدية
ابرار : ما بكفي انا
جلال : امم اي سماح هلمرا
ابرار : ما بتنعطا وش ما تددلل علي لازم تتشكرني عملتلك حفلة
جلال : خليلي مرتي الحلوة وهلق عادي ازا قربت ولا ما بيصير
ابرار : لا عادي
سحبها لحضنو
ابرار : خلينا نقطع الكاتو بلاول لك جلال
جلال : مو وقت الكااتو هلللق
تاني يوم الصبح
ابرار : امممم روح انت ع شغلك تركني نايمة
جلال : لك البنت عم تبكي لترضع
ابرار : امم رضعا
جلال : فعلا مهبولة
ابرار : تركني بحالي
تقبعت لفوق راسها
حط ايديو ع خواصر وكركرها
ابرار :جلال لا جلال ببوس ايدك لك لا لا اخ بطنيي ههههه لك تركني تركنيي هههههه جلااال
عضتو من ايدو بعد عنها
جلال : كلبانة
ابرار : هلق هيك الواحد بفيق التاني
جلال : صارت الساعة 11 صرلي من العشرة عم فيقك البنت عم تنق قومي
ابرار : طيب عمللي قهوة
جلال : لشو الدلال
ابرار : حباب الله يوفقك
جلال : ياي شوو لطيفةة
ابرار : ابوسك
جلال : تمام رح اعمل الي والك بس رضعيها لقطر
ابرار : اسمها ندي
جلال : قطر احلا
ابرار : ندى احلا
جلال : ما بدي ناقشك
ابرار : نن
تركها ونزل عمل قهوة وطلع كانت غفلانة وقطر الندى جنب راسها وعم تشدا من شعرا
جلال : ابراااار
ابرار : اممم
جلال : لك قومي
ابرار : ما بدي لك اي يا دبة حلي عني جلال خود بنتك والله بقتلهااا
جلال : تعي يا روح البابا تعي هي ماما ظالمة لتقتلك
شالها وحطا بحضنو
ابرار : لك قلا حاج تبربر
جلال : اش رأيك نتركلك البيت ونروح
ابرار : انت سهرني بليل وهية ما بتنيمني بلنهار اش هلظلم هاد خافو الله انت وبنتك
جلال : يا الله قطعت راسها وشحدت عليو وعملتنا ظالمين كمان بتلعبي بلد بأصابعك لا تعملي حالك بريئة
ابرار : طلاع انت وبنتك
جلال : ما
تقبعت لفوق راسها
جلال : انتي ازا بتدخلي بغيبوبة ما بتشبعي نوم
اخد كوب قهوتو وشربها
قطر الندى : امم مم
جلال : بدك قهوة ايي بدك قهوة يا رزيلة خدي
قرب الكاسة ع تمها وشففا شفة صغيرة
صارت تفرفح بدها كمان
جلال : ايي فجعاانة تعي شربك فنجان امك او لا يمكن ما بيصير تشربي قهوة
حطت فنجانو ع الطاولة لان خلص واخد الفنجان يلي عملو لابرار شرب شفة وشدت حالها ع الفنجان قلبتو عليها وع ابوها
جلال : يا دبة والله بدك قتله منيح ما سخن قومي قومي حلي عني ابراااار قومي غيري لبنتك ولك ابرااااااررر قومي
اتجلست وفركت عيونا وتتاوبت
جلال : شوفي
برزقت عيونا ووقفت
ابرار : لك سااعة سااعة ما حسنت تمسكها أب فاشللل
جلال : انتي الفاشلة شوفي عبتني
ابرار : قوم خلينا نحمما
جلال : خدي حمميها انا اش دخلني
ابرار : قومي تعا لقلك
فوتتهن ع الحمام جابت كرسي الحمام
ابرار : ابرك هون
جلال : هوون !!
ابرار : اي لكا لعلمك كيف تحمما
برك وبنتو بحضنو شغلت الدوش فوقهن ارتعبو تنيناتهن
جلال : لك عبيتيلي تيابي
ابرار : بتستاهل
جلال : يا هيك يلي ليحمم يا بلا
ابرار : احصد يلي زرعتوو
جلال : كلا شوية قهوة غسلتيني هيك لك طفيو ما عم اقدر احكي
ابرار : يا الله شقد شمتانة فيك
جلال : شمتاانة
مسكها من ايدها وشدا لتحت الدوش
ابرار : جلال جلال لك ايي تعبيت مييي
جلال : احصدي يلي زرعتيو
قطر الندى : وااااع ااب با با
ابرار : لبقا تقولي بابا قولي ماما
جلال : لا قولي بابا
ابرار : قولي ماما ما ما
قطر الندى : واااع اااااع
ابرار : خلص خلص تسطفلي قولي بابا
بعدت من تحت الدوش
ابرار : لكا خلي ابوكي يحممك
جلال : بأحلاامك
شدها وقعت فوقو
ابرار : حقير
جلال : هيك كويس
ابرار : ما تترك فرصة تروح من ايدك ها
جلال : طب بحبك اش لاعمل
ابرار : هههههه
مجهولة الهوية بنت الضيع 🫣🤍🌼 انتهت
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`