ادمان النفسي - الفصل 1 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ادمان النفسي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم ادماني النفسي`* 😔💔 *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* وانا يا سيدي قلبي انتيكا وما حدا بفهم بلتحف 🧚🏻🌼 هلئ الكل بيعرف انو الحب من القلب احاسيس بتندمج وبتخربط الواحد الحب يعني تخاف ع يلي بتحبو الحب يعني تحترم يلي بتحبو الحب يعني تدافع بكل قوتك ع الشخص يلي بتحبو واخيراََ الحب يعني تكون سند للشخص يلي بتحبو مو العكس قصتنا رح تحكي عن عكس هلشغلات تمام للأسف مانها مجرد خيال هاد شي عم يصير بلواقع وصار بلماضي ورح يصير بلمستقبل مو لازم متل ما بتقدم يتقدملك مو لازم العين بلعين مو انزكر بلقرأن انو العين بلعين والسن بلسن والبادي اظلم بس هون العكس بعمرو ما كان العين بلعين نحن للاسف وعينا ع الظلم الخراب العزاب الشنشطة معقول تكون النهاية حلوة يمكن البدايات بشعة بس كمان يمكن النهايات حلوة الانسان بس حدا قسي عليو بدو يقسا ع كل العالم خاصة بمجتمعنا وقت يصير شي مع انثى بتكره كل جنس ادم ووقت يصير شي مع ذكر بيكره كل جنس حوا.....?!? ليش ليش الكل بيغلط ما دخلو الجنس ان كان ذمر او انثي ما دخلو الغلط من كل البشر مافي شي اسمو بكره جنس ادم ولا في شي اسمو بكره جنس حوا بدكن تكرهو اكرهو شخص واحد مو الجنس كلو مافي حدا مقطوع من شجرة طول ما الله معو في اشخاص بتقول حرام الورود تنقطف لتدبل كرمال شي اسمو الرومنسية او الحب في شي بيقول الورد رمز الحب وبيعني لكتير شغلات الدنيا أراء وازوائ واشكال الوان جلال : أبرار نزلت من ع الدرج وميسكة بطنها جلال : شبك أبرار : عم حس بمغص فظيع جلال : ليكون ولادة أبرار : لسع اليوم لدخل شهري اعراض عادية ندهتلي بدك شي جلال : اي جهز العشا ما بدك تتعشي أبرار : لأ ماني قدرانة جلال : ع الطاولة أبرار : والله ما قدرانة جلال : يلله قدامي قربت وبركت ع كرسيها لحتا ما تصير مشكلة مسكت السكين والشوكة وصارت تحرك بصحنها بهدوء جلال : كلي قلبي ما بجوز كرمال الببو أبرار : والله ما قدرانة حط شي بتمي جلال : حاج بقا عم قلك كلي بسرعة شكت الشوكة بقطعة خيار واكلتها أبرار : ماني قدرانةة جلال : خلصي صحنك وقفت وخبطت الشوكة ع الطاولة وتركت السكين بأيدها أبرار : بكفي بقا شو دخلك بأكلي معدتي عم توجعني مالي نفس اكل شي وقف وبعد كرسيو لورا وقرب لناحها صارو اجريها يرجفو وطبت عيونها بلارض قرب منها اكتر ودعساتو بلبوط عم تطن بلبيت مافي غير صوت نفسها يلي عم تسارع قرب منها ورفع ايدو غمضت عيونها بقوة ابتسم بطرف تمو وحط ايدو ع جبينها جلال: مافي حرارة فتحت عيونا واخدت نفس حط ايدو ع كتفها وسحل ابدو لوصلت لكف ايدها بعد اصابيعها عن السكين واخدها منها جلال : رح دق للدكتورة تجي تشوفك أبرار : ما بدي شوف دكتورة طالع جهازو ودق للدكتورة جلال : مرحبا دكتورة الحمد لله اي منيحة بس ما عم تقدر تاكل حط السكين ع طاولة الاكل جلال : تعالي افحصيها تمام يلله بأنتظارك سكر الجهاز ورجعو ع جيبتو جلال : جاي الدكتورة بلاها حركات الولاد هزت راسها بمعنى اي دخل ابوه وقرب برك ع الطاولة هشام : كيفك جلال جلال : شوفة عينك هشام : عمي ليش هيك عم تعملي أبرار : والله ما عملت شي جلال : تركا مافي شي محرز عم تدلل هشام : اي معلش مو لتجبلنا وريث العيلة جلال : صحي في وراق بمكتبك لازم روقعها هشام : تمام هلق تركهن وقام ع مكتبو يلي بلبيت جلال : أبرار أبرار : نعم جلال : قومي اجت الدكتورة ابرار : الله يوفقك بلا والله ما فيني شي ما بدي اخد ادوية وقبر جلال : لا ولو الدكتورة : اهلين جلال بيك جلال : يا اهلا وسهلا مرتي ما عم تاكل بدها سيروم مو شهقت ابرار وحطت ايديها ع تمها جلال : ركبيلا تغذية ابرار : جلال قرب منها وحط ايديو ع كتافها جلال : عمري ما بيصير كرمال صحتك الدكتورة : اتفضلي ع غرفتك حتا شوف وضعك طلعو ع الغرفة وفحصتها بعد ربع ساعة دخل جلال ع الغرفة بعد ما دق ع الباب كانت عم تقسلا ضغطها الدكتورة : كلعادة نقص تغذية بنتي انا كم مرة قلتلك لازم تاكلي ع السوى في طفل ببطنك بحاجة تغذية لازم ركبلك كيسين سيروم وازا ضليتي ع هلحالة بدك كيس دم وقت تولدي جلال : عم قلا تاكل ما عم ترد الدكتورة : ما بيصير يلله مدي ايدك لافتحلك الوريد لحط قبرة السيروم يلله ما تخافي شكة بسيطة شبكت ايديها ببعض اجا جلال وقف جنبها ابرار : ما بدي قبرة جلال : بتدهلك مخدر ما بتحسي ابرار : ما بديي جلال : ابرااار سكتت بسرعة ومدت ايدها للدكتورة وغمضت عيونها بقوة مسكلا جلال ايدها التانية جلال : ما تشدي حالك فتحي عيونك طلعي فيني فتحت عيونها زورها بعصبية بسرعة رخت ايديها ووقفو دموعا الدكتورة : خالصين وصلت السيروم ولزقتلا القبرة يلي بايدها وعلقت السيروم وطلعت من الغرفة هية وجلال الدكتورة : بدك تنتبه ما تشيلو ليخلص وتعطيها ادويتها ع الموعد جلال : تمام مرتي بعيوني الدكتورة : عن ازنك طلعت من البيت رجع جلال ع الغرفة فات وسكر الباب وقفلو قرب وبرك جنب التخت جلال : طلعي فيني تطلعت فيو جلال : لاخر مرة بدي قلك حركات الولدنة بلاها ازا بتفكري تشيلو بدي انسا انك حامل بأبني ما ردت عليو جلال : وقت بحكي معك بتردي ابرار : تمام امرك جلال : ضلان هون ليخلص ابرار : شو سهل تكون بوشين جلال : نعم ابرار : انو كيف بتكون قدام العالم وكيف بتكون وقت بنكون لحالنا جلال : ابرار نصيحة ما تدايقني شان ما دايقك دارت وجها ع تاني طرف جلال : عملي وكتري اندق الباب وفات اخوه لجلال المتزوج اسمو عسان عسان : مساااائووو جلال : مسالنور عسان : الحلوة زعلانة جلال : اخراس ولاك حكي مرتي باحترام مانها اختك عسان : ههههه خليلي المسييطر جلال : استغفر لله خير انشالله اش بدك عسان : ولا شي جاي سلم اتجلست ابرار : اهلين عسان تفضل اهلا وسهلا ما تواخزني تعبانة شوي من الحمل عسان : عادي ولا يهمك وسلامتك كانت سلفتك لتجي معي بس اجوها ضيوف ابرار : امم سلملي عليها وع الولاد الكنباية جنبك استريح عسان : اي والله برك ولف اجر ع التاني عسان : ما عرفو جنس الولد ابرار : لا كل ما روح بتقول لافف اجر ع التانية عسان : بدو يعمللنا سبرايز جلال : انشالله يكون صبي عسان : اووف جلال : ما بدي بنت (طلع بأبرار نظرة شفقة وكمل حكيو) ما بحب البنات بلاضافة لانو لتجي ضعيفة وبدون شخصية عسان : دي سكوت اش في احلا من البنات جلال : ما دخلك انا بدي صبي عسان : اي انشالله ابرار : بعيد الشر انشالله ما بيجيني صبي بكل عمري ناقصني سيطرة مرجلة تأمر يعني ما بدي يظلم حدا معو عسان : واحد بواحد بس ما بنكر قصفك اقوى ابرار : مانو قصف وما بقصد حدا عسان : بس كنو الشرار بلش يطلع من عيونو لزوجك حطت ايدها ع كتفو لجلال ابرار : لا اصلا انا شو ما حكيت ما بعتب علي من الهرمونات عسان : ههه الله يديمكن لبعض جلال : عسان معلش تقوم تنقلع ع بيتك عسان : ما رح اعتبرا تقليعة جلال : اختفي قبل ما ارتكب فيك جريمة قربت منهن ونكشلا شعرا لابرار عسان : خليلي المعزبة اخوي بحبلا جلال : عسان نقلع بقا عسان : هههه ما تعصب طالع طالع طلع وعمل بايدو باي وسكر الباب تغيرت ملامح وجها لابرار من ضحكة لخوف تطلع فيها بطرف عينو وحكا ببرود جلال : ضعيفة حتا بأقوى مراحلك نزلو دموعا كلعادة وبلعت ريقا بتعب ابرار :بكفي بكفي تجرح فيني جلال : له له عم تنجرحي بلمناسبة بكرة في حفلة مجبورة تحضريا معي ابرار : مالظ قدرانة جلال : بدك تروحي ابرار : ماني قدرانة جلال بعصبية : ليكي مدللة البابا قسما بلله بنسا انك حامل ابرار : انسا انسااا مين قلك تزكر جلال : وطي صوتي ما تصرخي بوشي بلا ما خلي سنانك يهرو قدامك مسكت راسها بايدها التنتين وصرخت صوت قوي عن كل الكتمان يلي كتمتو قدامو من قبل قبل ما يحكي اية كلمة رفعت ايدها من عراسها وخبطتو كف ع وجهو بكل قوتها ورجعت صاحت ابرار : حل عنييي كرامة لالله بكفييييييييي قبل ما يعطي اية ردت فعل طقت مية الراس تعبا التخت ومسكت بطنا وصارت تأن رفع مبايلو واتصل بلاسعاف سكر الخط وحملها بحضنو ونزلا لتحت مافي دقيقتين كان الاسعاف قدام الباب حملوها وطالعوها ع المشفى وفورا ع قسم الولادة برك جلال بقسم الانتظار ولسع مانو صحيان ع شي كيف كيف هيك صار مستحيل مستحيل هديك المرة الضعيفة يلي ما بتسترجي تقول لا بتضرب جوزا كف معقول مستحيل هي ما بتسترجي تحكي معو ازا ما عطاها الاذن ماسك خدو وصافن وقف جنبو دكتور : مبارك ما اجاك جلال : يبارك بعمرك شو المولود الدكتور : بنوتة ابتسم ابتسامة عريضة لا ارادياََ جلال : وين بلاقيها الدكتور : بلغرفة 13 خلصت ولادة وصار فيك تشوف الام والبنت تركو بدون اية كلمة وبسرعة راح ع الغرفة فتح الباب وفات كانت متسطحة ع التخت والتعب واضح عليها بلاضافة للقمر يلي جنبها بسرعة قلبا صار يسفق كيف بدها تتاكد انو يلي عملتو حقيقة ما كابوس اكيد عم تكوبس لان كانت عم تولد جلال : الحمد لله ع السلامة قرب منها اكتر بين ما كانت دقات قلبا واصلة لعندو حط ايدو ع شعرا وباسها ع جبينا وراح ع التخت الصغير حمل البنت يلي فيو فورا نزلو دموعو نسي كل الحكي يلي حكاه حس انو رجعت ضحكتلو الحياة جلال : ماشالله شقد بتشبهك هزت ابرار براسها ولسع عم تحاول تفهميلي صار ويلي عم يصير حطها بلسريرها الصغير ورجع برك جنب ابرار ع التخت جلال : اشبك لي هيك مرعوبة كل هلشي الولادة بشعة ابرار : تكرم حكت وهية صافنة بايديها حتا ما فهمت يلي حكاهو جلال : ابراار بسرعة تطلعت عليو جلال : وين صافنة ابرار : جلال اسفة والله اسفة جلال بعدم اهتمام لأعتزارها : شو بدنا نسميها ابرار : يلي بدك ياه جلال : بنفكر مو وقتا هلق ابرار : ما تتبارد معي لان بتخوفني بهلتصرفات مسكا من حنكها بهدوء جلال : يقلبي الخوفاان دخلت الدكتورة بعد عنها الدكتورة : رح ناخد البنوتة نعملا فحص كامل ما قلتولي اش بتحبو تسموها جلال : قطر الندى الدكتورة : تمام اخدت البنوتة وطلعت ابرار : هلق ولدت وتعبانة معلش تتركني لحالي تطلع ع السيروم كان ضلان بأرضو شي بسيط وقفو ومسكلا ايدها يلي فيها السيروم ورفعا لعندو بعد اللزاق بهدوء وسحب القبرة من ايدها بدون اية ردة فعلا لا منها ولا منو جلال : رح وقع ع وراق التخريج وارجعلك تلت دقايق بس تركها وطلع قرذت ايدها لعندو وكبست عليها نزلو دموعها بقوة وصارت تشهق وتبكي ابرار : رح تتنتقم ع الساكت وبطريقة بشعة بعرف الله يكسر ايدي ع هلعملة يا الله كييف كييف هيك بعمل قامت بمساعدة الممرضة وغيرت تيابها وتجهزو وطلعو من المشفا رجعو ع البيت سطحها بتختها وحط البنت ع تختها المخصص ورفع تليفونو ودق لامو جلال : الو ،،، اي امي ولدت ابرار تعي شوفي قطر الندى سكر الخط بدون ما يسمع ردها قرب من ابرار وقرفز جنب التخت من عند راسها حط ايدو ع خدا جلال : سلامتك من التعب ابرار : الله يسلمك جلال : شوي بتكون امي وصلت لعندك وانا عندي شغل ابرار : اش هلشغل يلي اهم مننا جلال بمسخرة : بدي قابل صاحبتي تركها بدون ما ترد وقرب من تخت الصغيرة باسها ع جبينها وطلع من الغرفة ابرار : الله يلعنك كلب بعد ربع ساعة وصلت حماتها فتحتلا الخادمة فاتت بسرعة الحماية : لك عنجد طلعتي ولدانة ابرار : اي قربت ع السرير وشالت البنت الحماية : بسم الله ماشالله محلاهاااااا ابرار : حولك الحماية : عم تبكي لترضع اكيد قربتها منها وحطتا بحضنا ابرار : ما بعرف كيف لرضعا بلمشفا الممرضة ساعدتني الحماية :انتي اش بتعرفي دي انا بساعدك بمكان تاني جنذ البحر كان بارك مغمض عيونو وايديو ع وجهو جلال : رح تندمي ابرار والله رح تندمي ع الشي،يلي عملتيو بنتحاسب مر النهار واجا الليل طلعت حماتها ع غرفة الضيوف واجا جلال دار وجهو لناح المراية واخد نفس طويل وشلح كنزتو ورماها ع حرف التخت ورجع شلح قميصو ورماه ع الكنزة ولبس جاكيت لفوقانية بيجاما نكش شعرو بايديو التنتين واخد نفس ونفخو بهدوء ابرار : شغل الصوفاج بردانة قرب من جهاز التحكم واخدو شغل الصوفاج ابرار : كمان قويو مبوظة قواهو اكتر ابرار: معلش تساعدني بدي قوم اتمشا جلال : من الاخر اش بدك ابرار : انت قولا من الاخر جلال ما تعاقبني ع الساكت ما تعاقبني ببرودك عم تحرقني جلال : لكن ابرار : اعمل يلي بدك ياه صرخ وعيط وكسر وضربني اعمل اش مابدك بس ما تبقا ساكت قرد منها وبرك حدها جلال : كل هلشي بخوفك سكوتي ابرار : اكتر من هيك بكتير جلال : اووف ابرار : قلتلك مبقا تتبارد معيي جلال : كون ع طبيعتي ابرار : بكون احسن وقف وقرب من الطاولة يلي بنص ارض الغرفة اخد من ع الطاولة مزهرية قزاز وخبطها بلارض وجع مسك الطاولة كلها وحبطا بلارض ابرار بقلبا : اي طالع الوحش يلي جواتك ماربلبقلك التمثيل جلال : ماعم اقدر صرخ بلا ما ترتعب البنت انتي غلطتي غلطتي كتير وقت رفعتي ايدك ابرار : من الضغوطات والله من الضغط وقفت بهدوء وقربت منو من بين القزاز يلي بلارض مسكتلو ايديو بهدوء ابرار : غلطت وعم اعتزر جلال : والمطلوب سامحك ابرار : اي جلال :لي هيك عم تطلعي فيني ابرار : شبها تطليعتي جلال : مدري بس عم تجبروه لقلبي انو يركع قدام هلعيون ابتسمت بهدوء جلال : بستسلم ابرار : يعني صافي يا لبن جلال : هيك شي ابرار : باستو ع خدو ورجعت ع تختها جلال : انتي بنخاف منك ع فكرة ابرار : انا جلال : اي انتي ابرار : ليش شو بقدر اعمل جلال : بتخبطي كياني ابرار : هههه ندى عم تبكي اعطيني ياها جلال : اي تكرمي بعد 5 شهور جلال : قطر قطررر لك ابرار تعي خدي بنتك ابرار : بكفي حلو عني بدي ارتاح كانت متسطحة ابرار ع التخت وجلال بارك مع بنتو بلارض وحاطين العاب جلال : بكفي هلكتني هاي صرلي ربع ساعة معها حاج ابرار : لك يا الله حضنت الدبدوب يلي لبنتها وتقبعت لفوق راسها ابرار : يا ظالمين حلووو عني ما نمت اليووم ما نمت ولا دقيقةةة بسببك انت وبنتك جلال : انا تاركها هون تسطفل تعمل يلي بدا ياه مبقا قدران اتحملا لسع نق نق نق تركها بلارض وطلع من الغرفة قامت ركض ولحقتو ووقفت قدامو جلال : بعدي من خلقتي ابرار : خدها معك طيب جلال : ابرار معك خمس ثواني لتختفي من وشي ابرار : تمام روح بعدت من قدامو وهوة راح دخلت شتلت بنتها وباستها ابرار : خليلي ندوشةة مر النهار متل اية نهار واجا الليل وصل جلال ع البيت دخل رما جاكيتو بلارض وبرك كانت عم تحكي مع بنتا ولا كانو شايفتو جلال : ابرار رجعت انا ابرار : معلش ما تحكي معي جلال : ااا مطموزة من الصبح ما ردت عليو ابدا قرب منها وحمل بنتو وبرك يلعب معا بعيد عن ابرار تركتهن وقامت رمت حالا ع التخت وقبل ما تغفل فتح الباب وفات بهدوء حط بنتو بتختها غفلانة وقرب من ابرار جلال : قومي بركي معي مالل ابرار : بدي نام جلال : بتنامي بعدون ابرار : تركني لنام جلال : هلق هيك الحكي بدي روح اسهر برا ها ابرار : روح جلال : ما مع رفقاتي ابرار : روح جلال : بنزل ع المقهى ابرار : انزل جلال : ولك اشبك عم تحكي ونص نايمة قومي ابرار : تركني ما نمت امبارح ابدا جلال : قومي اخدك نسهر بشي محل ابرار : ما بدي جلال : طيب قومي نطلع نتعشا برا ابرار : لك اممم حكت هيك وحطت راسها ع ايدو هية وشبه غفلانة برك ع التخت وحط راسها ع كتفو هية وغفلانة فاق الصبح الساعة 12 كان متسطح ع التخت وحاطة راسا ع صدرو وضاممتو بقوة بايديها واجريها خلص حالو بهدوء وقام اخد دوش ولبس تيابو ونزل ع المعمل وتركها نايمة صحيت بعد ساعة وشوي ع صوت بنتها عم تبكي اتجلست ورضعتا اجا العصريات جلال : ابرار ابرار : اي جلال انا بغرفة ندى فتح الباب جلال : قلتلك قطر ابرار : ندى احلا جلال : لا قطر ابرار : انت ما بتتعاند ابدا جلال : اوكة معناتو ما تعانديني ابرار : انت فيك تغير برودك اكيد لا جلال : وينها قطر ابرار : نايمة جلال : ايواا ابرار : بنتغدا ? جلال : لا اكلت باجتماع عمل مبقا عبالي ابرار : مع مين جلال : انسة نوران عندا شاحنات اجرة ابرار : اها واش حكيتو جلال : شو دخلك ابرار : دخلني مو انا مرتك جلال : لو في شي لازم تعرفيه كنت قلتو ابرار : لا يا اصلا انا ما لااازم اعرف شي ما رد عليها ابدا فتح الخزانة وطالع بيجاما ومنشفة وفات ع لحمام ابرار : ماشي ما ترد علي ما تحكي معي انا ما بنحكا معي مو ما ترد ها فيك ترد مين انا لترد علي لك ما عم يرد عنجد اي بيصير خير يا جلال ضل طنشني فيك ترد علي مرة مرة وحدة ليك انا ماني رفيقتك حتا تطلع مع غيري من ورا ضهري انا مرتك مرتك ما عم يرد كلعادة مطنش بركت ع الكنباية وصارت تهز بأجريها ابرار : لك ليش فقتيي حملتها من سريرها وحطتا بحضنا ابرار : وهي فاقت بنتك لان خليتني عيط عادي ماما عادي ما تطلعي فيني هيك ابوكي تطول بعصبني طلع من الحمام لابس بيجامتو وعم ينشف شعرو بلمنشفة رما حالو ع التخت وتغطا لفوق راسو ابرار : لك قووم نشف شعرك هلق بتعبي المخدة مي اتجلست وبعد الحرام عن وجهو جلال : لي اليوم مصرة نتخانق ابرار : شو حكيت ليش جلال : ما تحكي ما تحكي ابداا ابرار : ليك جلال ماني عبدة عندك لتسكتني وقت بدك جلال : ما تردي بوشي ابرار : انت مريض والله مريض نفسي جلال : خرسي ابرار : ما دخلك بايمتة بحكي جلال : عفكرة كتير لسانك طولان ابرار : احترمني لاحترمك جلال : ليكي جربي حكي حرف تاني ازا ما بقلب البيت ع راسك ابرار : شو دخلك فيني ازا حكيت حط ايديو التنتين ع رقبتا وطبها ع التخت جلال : سكتي سكتييي ابرار : اااخخخ بعد عنها بسرعة وقام من ع التخت كانت الصغيرة عم تبكي مسك الطاولة يلي عليها عطورة وكريمات وقلبها ع الارض لتكسرت هية ويلي فيها شهقت وبسرعة رجعت بنتا ع حضنا وضمتها جلال : لييش بتصري تعصبيني لييش ابرار : خلص اسفة والله اسفة جلال : قومي ضبي غراضك وروحي ما عاد بدي شوفك ابرار : وبنتي جلال : بنتي الي بتضل معي ابرار : جلال ما تعمل هيك حرام عليك جلال : قومي قامت ومعا بنتا واجت لتطلع من الغرفة مسكا من ايدا جلال : تركي البنت هون ابرار : حرام عم ترضع جلال : لا تحلمي تاخديها ابرار : ما تعاقبني ببنتي جلال : اختفي من وشي قبل ما اعمل فيكي جريمة حطت البنت بحضنو وتركتو وطلعت من البيت بسرعة بكفي اهانات صارت تتمشا بلشارع بهدوء ودموعا غسلت وجها مرت سيارة سودة من جنبها وقطعتها رجعت رجع برجوع لوقف جنبها ما اهتمت وكملت طريقا نزل حدا من السيارة : لو سمحتي يا انسة دارت وجها : نعم : في مشكلة بتحبي ساعدك بشي ابرار : لا كلو تمام : لي عم تبكي ابرار : ما دخلك ما دخلك فيني : اسف ما قصدي بتحبي وصلك ع محل ابرار : لك تركني بحالي تركونييي تركتو ومشيت ومشي لوصل وقف قدامها : طيب بس خليني وصلك ابرار : ما بدي شكرا : متاكدة مانك بحاجة مساعدة ابرار : لا ماني بحاجة شي تركتو ومشيت لقدام لحد ما تعبت بركت ع الرصيف وحطت راسها بين ايديها وصارت تبكي وتشهق لحد ما انحطت ايد ع ضهرا ابرار : لك بكفي حل عني ما بدي حدا يوصلني التفتت لناحو ابرار : هاد انت عسان : ابرار اشبك شو هلحالو مسكها من ايدا وجلسها لوقفت عسان : لك اشبك يعيوني حدا مدايقك ردي علي اشبكك ابرار : بدي بنتي ارتمت بحضنو وصارت تشهق بصوت اعلا عسان : وينا بنتا ليش روقي روقي اهدي قربطت فيو اكتر ابرار : ما تتركني عسان : ما رح اتركك روقي اهدي ابرار : هديت هديت بعدت عنو ابرار : مانك متل جلال مانك متلو عسان : لا لا ماني متلو مسحلا دموعا بايديو عسان : مبقا تبكي تعي مشيو شوي لوصلو لسيارتو طلعها من قدام وبرك جنبها عسان : خدذ اشربي مي واحكي برواق شربت بلعة مي ابرار : جلال مبقا بدو ياني اخد بنتي ما بدو يعطيني ياها عسان : لان الشغلة ع كيفوو شو الدنيا سااايبة مافي قانوون ابرار : قانون ههههه القانون بدو يحسن ع جلال انا تعبت تعبت معوو عسان : لي انا بعرف انكن متفقين ابرار : انا بعمري ما اتفقت مع اخوك عسان اخوك ما حدا بتحملو انا ما كنت شي بحياتو ما بعمرو اعتبرني اني مرتو ولا شريكتو ولا ام بنتو كنت مجرد وحدة تكون معو وقت بيعصب وقت يكسر وقت يضربني وقت يكون بدو ياني مريض فعلا مريض عسان : يضربك 😳 ابرار : مين جلال لا لا عسان : ابرار احكي كان يضربك ابرار : لأ لأ ما بضربني عسان : ابرار وصل الدم لنص راسي احكيي ابرار : ايي متل اخوكك ما بتفرق عنوو نزلت بسرعة من السيارة ومشت لقدام نزل ركض وراها ومسكها عسان : لك اشبك اش حكيت ابرار : بدك تاخدني لعندو اكيد اكيد بس عرف اني حكيت عنو رح يرجع يضربني عسان : ليش سااكتة ولك ليش ساكتة كل هلوقتت سنتير ونص صرلكن متجوزين ليش ساكتة ابرار : تركني عسان تركني خليني روح عسان : لك اشبك تعي تعي معي يلله ع السيارة مشاها بهدوء وركبها بلسيارة وسكر الباب وركب محلو عسان : لهلق ما عم افهم كيف كنتي ساكتة شغل السيارة ورجع ع بيت جلال ابرار : لا لا ببوس ايدك لا عسان : امشي جيبي بنتك ابرار : ما بدي ما رح يعطيني ياها عسان : ضلي هون تسطفلي نزل وسكر الباب وقفل بواب السيارة طلع ع البيت بعد ما فتحتلو الخدامة كان بلصالون مرة بعمر ال35 وشايلة قطر الندى الواضح مربية تجاهل وجودا وطلع ع غرفة جلال فتح الباب بدوو ما يدقو كان كلشي بلاراضي مسكر كلشي مطبش وهوة بارك ع التخت وايدو كلها دم عسان : شو هاد لك جلال شو عامل جلال : ما كان ناقصني غيرك عسان : ليك جلال رح اخد البنت لامها وازا بترجع بتقرب منهن رح انسا انك اخي وقف وكبس ع ايديو جلال : نعم ! شو قلت ولك حمار عسان : شوف حالتك انت خرجك تربي بنت جلال : نصيحة ما تدخل بيني وبين مرتي عسان : اها مرتك لكاا جلال : اي مرتي صحي وين شفتها عسان : حلوو عم تسأل كمان يعني بهمك الامر قرب منو اكتر عسان : انت من شو مصنوع ضربو بوكس ع وجهو نزل الدم من انفو بس ضل واقف محلو جلال : يا ابن الكلب ضربو جلال بوكس لعسان وبلشو خناق لسكرو بعض وقفوو عسان : ندى رح اخدها معي غصب العنك جلال : فشرت تقرب ع بنتي عسان : انت مريض ما بتأمن تعيش طفلة معك تركو ونزل لتحت ونزل جلال وراهو عسان حمل الصغيرة وجلال طلع لبرا قرب من السيارة طبعا كان ايخد المفتاح من عسان فتح الباب ومسكا من ايدا وطالعا لبرا ابرار : تضاربتو جلال : بدي اشرب من دمك ابرار : انا انا والله اسفة طلع عسان لعندن وحط بنتها بحضنا وبعد ايد جلال عنها جلال : ابرار فوتي ع البيت هزت بكتافها انو ما بدها تفوت جلال : ابرار روحي فوتي ع البيت قربت من عسان ووقفت ورا ضهرو قرب جلال وقبل ما يمسكها خبطو بكوعو ع بطنو جلال : اخخ يلعنك رجع ردلو الضربة ورجعو علقو لحد ما صرخت بكفيي هية وعم تبكي وقفو وبعدو عن بعض جلال : ابرار فوتي ع البيت قسما بلله بتشوفي شي بعمرك ما شفتيي ابرار : عسان عسان : ما تردي عليو ابرار : جلال الله يوفقك اهدا والله اسفة عسان : ما تعتزريي جلال : عسان ما تدخل بيني وبين مرتي لاخر مرة عم قلك عسان : جلاااال لبقا تقول مرتي هيك الواحد بعامل مرتو خبطو جلال لعسان بوكس ع بطنو مسك عسان بطنو ابرار : بكفي بكفيييي عسان : تعي معي جلال : تعي ع البيت تطلعت فيهن كيف قبل شوي كانو تنيناتهن عم يعنفو بعض خافت من الطرفين ورجعت لورا ابرار : ما حدا يقرب مني اوعكن حدا يلمسني ضل عسان بمحلو احترام لرأيها بس جلال قرب منها مسكا من ايدها وهمس بأدنها حكي دب الرعب قلبها عسان : بعد عنها بعد جلال وفات ع البيت عسان : خلينا نمشي ابرار : ما فيني عسان : اش قلك ابرار : عسان كرمال الله سامحني اسفة دخلتك بمشاكلنا خلص فيك تمشي عسان : اش صرلك شو قلك ابرار : شو ليقلي يعني خناقة بسيطة ولنحلت روح انت عسان : مو علي هلحركات ابرار : عسان كرامة لالله روح عسان : تمام رايح بس اتزكري ازا لزمك انا اخوكي ابرار : تسلم قرصها من خدا لقطر الندى وطلع بسيارتو وراح فاتت ع البيت بهدوء كان بارك بلصالون وعم يحكي ع الموبايل جلال : بكرة ما خرج..لك خيو بكرة ما بقدر ماني فاضيلك تسليم الشحن ما رح يصير بكرة..لك يا اخي ما بمشي الحال كبس ع سنانو وفصل الخط بوش الزلمة يلي عم يحكي معو دب الخوف بقلبا وهوة عم يطلع فيها نظرة غريبة حكا وهوة مشبك ايديو ببعضهن جلال : الله يلعنك يتبع *يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C