الفصل 5
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵ مشاعر.عابرة.tt* 🤍
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
الجزء الخامس :
للوهلة الاولى ما عرفتو ،كان بشير حاجزو بغرفة و مقفل الباب ،فتحلا الطاقة يلي بالباب و بعدلا شوي لتقرب و تطلع على كامل؛دورت بنظرا عليه بكل الغرفة حتى شفتو واقف بالزاوية ،كان وجهو شاحب و سواد تحت عيونو و شعرو منكوش و هندامو ما مرتب ،مادد ايدو على طول مداها و عاملا على شكل مسدس و عم يقوص حدا ،بعدت ريما عن الطاقة مصدومة
ريما:ليش مقفل الباب ...افتح ...بدي فوت
بشير:ما بقدر فوتك ،ممكن يكون عدائي و خطر عليكي بهالحالة
ريما:معلش انا بتحمل المسؤولية ..افتحو
بشير:مصرة؟
حامد:افتحو خليا تفوت و تشوف بعينا و انا رح فوت معا
فاتو الاتنين على الغرفة ،قربت ريما على كامل
ريما:كامل انا ريما ..ما عرفتني
كامل(يصرخ):بعدي عني ....بعدي عني ...
رجع للزاوية هو و عم يصرخ و حاطط ايديه على وجهوو و خايف
ريما:انا ريما ...شبك ..كامل ..
كامل:انت بدك تقتليني ..
التفت على الزاوية التانية و صار يحكي مع ناس ما موجودين
كامل:بدا تقتلني ...ما تخلوا ...
رجع رفع ايدو و صار يقوص على الحيط و يركض بالغرفة و يحكي حكي ما مفهوم ،حتى قرب على ريما و دفشا على الحيط ، وقعت على الارض ، ركض حامد خايف عليا و مسكا و طلعا من الغرفة هي و منهارة ،وصلا على بيتا ،فاتت نامت بتختا هي و عم تبكي كلما تتذكر شكل كامل ؛ قعد حامد مع اما شوي هو و قلقان عليا و عم يلوم حالو ليش فوتا بهالتجربة بكير كتير ، قرب و وقف على باب غرفتا و شافا حاطة ايديا على راسا و عم تبكي ،ما قدر يعملا شي انسحب من بيتا بس بقي عقلو و قلبو عندا ،بقيت اسبوع مكتئبة ما تطلع من البيت و ما ترد على حدا او تشوف حدا حتى على الدكتور حامد و حتى كلمات امها ما خففو عنا ،بعد اسبوع من قلة النوم و كترة التفكير و الارق ، قررت ترجع تزور كامل للمرة الاخيرة لتطمن عليه و تودعو الوداع الاخير ،فاتت على المشفى شافتو قاعد بالحديقة بمحلو المعتاد و شارد، راحت لعندو و قعدت جنبو من دون ما تحكي كلمة معو او هو يحكي معا بس كان شكلو افضل من المرة الاخيرة ،اطلعت فيه النظرة الاخيرة و قامت وقفت و مشيت بطريقا ،قبل ما تغيب عن مدى نظرو و سمعو
كامل:ايه انا قتلتو
رجعت التفتت لعندو ،اطلع فيا و الدمعة بعيونو ،بعد نظرو عنا حتى ما تلتقي عيونو بعيونا و تشوفو عم يبكي هو و عم يعترف و يتأتئ ،رجعت لعندو مرة تانية مندفعة بعواطفا و مشاعرا اتجاهو ،رجعت تذكرت شكلو باخر مرة هو و عم يهلوس
ريما: انا جيت لعندك من ....
كامل:بعرف ...بعتذر منك لانو دفشتك عالحيط ،كنت مضطر مثل دور المريض و الا بشير رح يحطني بالسجن
ريما:ليش كذبت علي ..انا صدقتك بكل شي
كامل:لو قلتلك اني انا قاتل و مجرم كنت رح تساعديني ...كنت رح تساعدي واحد متلي ..واحد قتل ابوه ...اصلا مين ما سمع بقول عني مجنون ...بس هو قتل ايمن و خلاني ادفنو بأيدي هدول ..(اطلع بأيديه هو و عم يبكي)..
قربت ريما لعندو و حضنتو ،حط راسو على كتفا و صار يبكي بصوت عالي و بصوت مخنوق و عم يرجف ،صارت تبكي معو بس هالمرة ما كانت مشاعر ريما اتجاهو مشاعر تعاطف او شفقة ؛كانت اكبر من هيك متل ما كانت مشاعر كامل ابعد من انو تكون مشاعر استغاثة و حاجة
كامل:.هو يلي عملني مجرم .....انا ما ندمان ...لو برجع الزمن فيني مرة تانية رح اعمل نفس الشي و رح اقتلو بنفس الطريقة .....الله ما رح يحاسبني ...انا قتلت القاتل .. .... انا بس بدي اسألك سؤال واحد و جاوبي عليه بينك و بين حالك ..
بعد عنا هو و عم يطلع فيا بثبات
كامل:لو انت عشتي يلي انا عشتو و شفتي يلي انا شفتو من هالانسان يلي من المفروض يكون سندك و عزوتك و قوتك بس دمرك ...سمح لرفيقو يعتدي عليكي و قتل امك و حرمك من حلمك و جبرك تعملي شغلات غلط سرقة و زنا و قتل ،رح تقتليه او لا ؟
ريما:.....ما..
حط ايدو على تما
كامل(مقاطع):ما بدي ااسمع جوابك ،خليه الك ..
دار ضهرو و هو عم يمسح عيونو و عم يستجمع قوتو
كامل :خلص روحي. . و ما بقا ترجعي لهون
ريما:انا ..
كامل(يصرخ و يبكي):خلص روحي
..كنت الامل الاخير بحياتي و هلأ ما عاد ضل عندي امل
تركا و فات لجوا هو و عم يمسح وجهو بايديه ،بقيت واقفة ضايعة و محتارة و حاسة راسا رح ينفجر ،ما عارفة شو تصدق او مين تصدق ،طلعت من المشفى و ما عرفت لوين تروح ،بس شافت حالا على باب حامد ، رنت الجرس و اول ما فتحلا الباب ،تفاجئ بوجودا و شكلا بس ما قدر يخبي فرحتو فيا رغم انو كان وجهها شاحب و تعبانة كتير ،اما هي اول ما شافتو ،حطت ايدا على عيونا و صارت تبكي
حامد:شبك ...شو صاير معك ؟
ريما:ولاشي بس تعبانة شوي
حامد:طيب فوتي
فاتت قعدت على الكنباية و هي عم تمسح دموعا ؛ما عرف حامد كيف بدو يواسيا و يخفف عنا ،كان على بالو يحضنا و يضما لصدرو بس خجل كتير
حامد:رح فوت اعمل قهوةفات حامد هو و متلبك متل المراهقين ،عمل فنجانين قهوة و رجع لعندا ؛شافا غفيانة على الكنبة ،حط القهوة على الطاولة و راح شلحا من رجليا و مدلا اياهن و فات على غرفتو و جاب حرام و غطاها و قعد يشرب قهوتو و يطلع فيا ،ما كان عرفان ايمت رح يتجرأ و يحكي معا ،كان مفكر انو اختيارو الها لتروح على المشفى رح يخليه يتقرب منا اكترر و يحسسا بمشاعرو و اهتمامو اتجاهها بس كل شي صار عكس المتوقع ،بقيت نايمة ساعات طويلة و حامد قاعد قبالا ما عم يعمل شي غير انو عم يتأملا ،بعدين تذكر و اتصل بامها و خبرا انو هي عندو حتى ما تقلق عليا
حامد:اول ما تفيق ؛رح جيبا و وصلا على البيت ما تاكلي هما
ام ريما:شو صرلا للبنت ،كانت متل الوردة ،من وقت ما فاتت على هديك المشفى انقلبت و تغيرت
حامد:فترة و بتقطع انشالله ،الاغلبية بمرو بهيك حالة و خاصة بهيك مهنة ،شي عادي و طبيعي ما تقلقي
ام ريما:دكتور حامد انا بوثق فيك كتير و بعتبرك بمقام ابوا لريما و كل اعتمادي عليك انو ترجعلي بنتي متل ما كانت ..
حامد:اكيد
سكر الخط مع ام ريما عم يتنهد
حامد:متل ابوا !
رجع حامد لعند ريما يلي كانت اول ما فايقة و عم تتمطمط
ريما:انا شكلي غفيت شوي
حامد:شو شوي ؛الك من ال 1 ضهر نايمة ،هلأ الساعة 8
اطلعت ريما بالساعة و قامت وقفت مستعجلة
ريما:ما حسيت ابدا كل هالوقت ...يالله
حامد:اقعدي ارتاحي ،هلأ حكيت امك و طمنتا ،رح فوت اعمل قهوة ،ما بدي ارجع شوفك نايمة
رد رجع خطوتين
حامد:انت اكيد جوعانة؟
حطت ايدا على بطنا الفاضي
ريما:لا لا اصلا ما الي نفس
حامد:رح اعملك شي تاكليه
ريما: ما بدي لبكك
بعد ما اكلت ريما و شربو الاتنين قهوة ، قامت وقفت لتتشكر حامد و ترجع على بيتا
حامد:قلتلا لامك اني انا بدي وصلك ،لهيك اقعدي و فهميني وين كنت اليوم
ريما:اكيد انت بتعرف انا وين كنت اليوم
حامد:عرفت بس اقعدي احكيلي كل شي و قصتو لكامل يلي عملت فيكي كل هالشي ،رح تصيري مجنونة
قعدت ريما هي و عم تتنهد و حكت لحامد كل القصة
حامد:معقول فيه اب بهالبشاعة
ريما:سالني اليوم لو انا كنت محلو كنت قتلتو ،ما عرفت جاوب ابدا بس انا انغشيت فيه وصدقتو و فكرتو مظلوم ..هو كذب علي و انا بكره الكذب ..بكرهو كتير بس وقت اليوم فاجئني و اعترف انو هو يلي قتلو ،هالشي رجعني للحيرة من اول و جديد
حامد:طيب قومي لوصلك على البيت و منحكي على الطريق بس بتمنى منك بعد ما نخلص حكي ،صفحة كامل تطويا على الاخير
وصلا حامد لريما على البيت و بعد اسبوع اتصل فيا و خبرا انو بدو يمر عندا على البيت بموضوع ضروري ،بعد 5 دقايق صف حامد سيارتو قبال بيتا و وقف متردد يكمل بالطريق يلي اختارو او يرجع يلف و ينسى كل شي،بس حبو لريما و رغبتو فيا خلاه يحسم امرو ،نزل من السيارة و توجه لباب بيتا ،رن الجرس هو و متلبك ؛فتحتلو الباب بأبتسامة مصطنعة عم تحاول تخبي الحزن يلي بقلبا
ريما:تفضل
فات قعد حامد هو و عم يطلع بالبيت
حامد:وين امك؟
ريما:هلأ بتجي ،طلعت تتمشى شوي
حامد:اممم..ريما انا ...انا بدي خبرك خبرية بس ما بعرف كيف بدو يكون اثرا عليكي
ريما:احكي دكتور حامد
حامد:مبارح بالليل لقو كامل منتحر
...
ريما:شوووو... انتحر ..ماات
حامد:ايه
ما قدرت تتحمل ريما الصدمة ،وقعت على الارض غايبة عن الوعي ،ركض حامد عليا مصدوم من ردة فعلا ،توقعا تزعل و تبكي بس ما لهل الدرجة ،حمل على تختا و صار يرشا بالمي حتى صحيت و صارت تبكي
ريما:كامل مات ..كنت لازم اعرف انو رح يعمل هيك ...قلي اني انا الامل الاخير بحياتو ...ما عم مصدق ...انا الحق علي ..
حامد:لا ما تلومي حالك
ريما:يا ريتني ما عرفتو و لا هو عرفني ...يمكن كان عايش و متأمل لهلأ
قعد جنبا لريما على التخت و حط ايدو على كتفا و ضما لصدرو هو و عم يمسح على راسا و يطمر راسو بخصل شعرا و يشعر بأحاسيس و مشاعر عم يتعرف عليا لأول مرة
ريما(تبكي):..الذنب ذنبي انا وعدتو انو طلعو و خلفت بوعدي
وصلت اما لريما على البيت و فاتت شافت حامد حاضن بنتا بهالطريقة الغريبة ،ما كان حامد ممكن ينتبه على وجودا او وجود شي تاني ممكن ينشلو من حالة السعادة يلي عم يحسا مع ريما ، بس ام ريما فسرت كل الموقف غلط و فاتت هي عم تطلع بحامد نظرات حادة
ريما:شوفيه ...شبا ريما ..شو صاير
انتبه حامد على وجودا ،تلبك و جلس قعدتو بس بقي ملتصق بريما
حامد:واحد من المرضى يلي كانت تعالجن ريما انتحر مبارح بالليل
ارتاحت ملامح وجهها بعد ما فهمت الموقف و انسحبت على المطبخ تعمل قهوة بس بقيت ما مرتاحة للمنظر يلي شافتو من شوي ،اما ريما بقيت عم تبكي عليه كتير و عم تحس بالذنب رغم انو مرت ايام و اسابيع و شهور كتير بس ما خف احساس الذنب عندا ابدا و احساس شوقا للقعدة مع كامل و الاستماع لذكرياتو و الاهم انو ما اعترفت لنفسا بمشاعرا اتجاه هااشخص ، هالشي اثر على مستقبلا بشكل كبير لدرجة اتوقفت حياتا نهائيا رغم انو حامد و امها حاولو يطلعو من هالحالةبس ما قدرو عملو شي غير انو دعمو لتتخرج من الكلية ،بعد سنة تجرأ حامد و صارح ريما بمشاعرو اتجاهها و طلبا من امها رسميا للزواج ،كان النقاش بين ريما و امها حاد بهالموضوع
ريما:امي انا ما بحس شي اتجاهو
ام ريما:الحب بيجي مع العشرة و المعاملة المنيحة ،انا شايفتو الشخص المناسب الك ،متعلم و فهمان و الو مركزو بالمجتمع و مرتاح ماديا و رح يساعدك تكملي طريقك و تفتحي عيادتك الخاصة
ريما:بس انا ...
ام ريما:انا امك و انا اكتر وحدة بتحبك بكل هالعالم و بتعرف مصلحتك و انت مصلحتك و سعادتك مع هالشخص ،اكام مرة وقف جنبك خلال هالسنة ،بحزنك و اكتئابك ما تركك ابدا ،و انا متأكدة هلأ يروح يطلب اي بنت من دفعتك و حتى اصغر منك رح تقبل فورا ،وافقي و خليني كون بقبري مطمنة عليكي
ريما:امي بعيد الشر عن قلبك
ام ريما:الزلمة الو ناطر ردك كتير ،ما تأخريه اكتر من هيك
بعد شهر ردت ريما خبر لحامد بالقبول و انخطبت 5 شهور و تزوجت بعرس ملكي ،كانو رفقاتها و كل بنات الكلية بيحسدوها على هالجازة و كل وحدة منن بتتمنى تكون محلا بس كانت ريما بوادي تاني ،بعد زواجها من حامد بسنة جابت كرم ،كان متوقع حامد انو ممكن كرم يرجع ريما لطبيعتا القديمة بس ما غير شي من حال امو يلي كانت تبقى شاردة و سارحة اغلب الوقت اما حامد كان الزوج و الاب المثالي و المتفهم و احترم رغبتا بانو توقف عن الانجاب و تكتفي بكرم بالاضافة لرغبتا بانو ما تمارس مهنة الطب ابدا رغم انو حاول يدعما بكل المجالات...
_بعد 4 سنوات_
كانت ريما واقفة على المجلى و عم تجلي بس متل العادة فكرها سارح لبعيد،كانت عم تفكر يا ترى كامل هلأ بالجنة او النار ، مبسوط ولا زعلان ،كيف الحياة ممكن تكون بعد الموت ، حتى رن جرس بيتا و طلعا من حالة الشرود ،نشفت ايديا وراحت تفتح الباب ،كان واقف شاب توصيل من شركة شحن
ريما:اي تفضل
_يا ريت تستلمي هيدا الطرد و توقعي هون
ريما :طرد ؟الي انا ؟
_حضرتك ريما
ريما:ايه
_معناها مزبوط ...وقعي هون
استلمت ريما صندوق كتير صغير ،فاتت هي و عم تفتحو ، اول ما شافت محتواه ،انصدمت ،قعدت على الكرسي هي و حاطة ايدا على تما
ريما:ميدالية كامل !
قامت الميدالية من الصندوق هي و عم تتحسسا باصابعا ،مستحيل تنسى هالملمس ابدا
ريما:كامل عايش!
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```