ماذا سوف يحدث اني احبني عبدي - الفصل لاولى - بقلم moom | روايتك

اسم الرواية: ماذا سوف يحدث اني احبني عبدي
المؤلف / الكاتب: moom
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل لاولى

الفصل لاولى

الفصل الأول طرقٌ على بابٍ مغلق قبل ثلاث سنوات… استيقظت الفتاة على صوت طرقٍ عنيفٍ على باب غرفتها. "سيدتي! سيدتي، استيقظي! ستتأخرين عن حصص الرقص!" فتحت عينيها بتثاقل، وانقلبت على جانبها بضيق. قالت بصوتٍ مبحوحٍ ناعس: "أماندا… ادخلي يا مارثا." فُتح الباب، ودخلت خادمتها مارثا بخطوات سريعة، تحمل ثوب التدريب. "سيدتي، إلى متى ستبقين هكذا؟ ستتخرجين قريبًا، وسيوبخك الأستاذ!" تمطّت الفتاة بتذمر. "أوه مارثا… توقفي عن الوعظ. أنا لا أريد أن أتعلم الرقص أصلًا… لكن ماذا أفعل؟ أبي يريدني أن أكون الراقصة الأولى في الحفل… لأرقص مع ابن صديقه اللعين—" وقبل أن تكمل، وضعت مارثا المنشفة المبللة على وجهها بقوة. "سيدتي! أنتِ ابنة عائلة نبيلة. لا يجوز أن تتحدثي هكذا. لو سمع أحد…"أجل، أجل يا مارثا… وماذا سيحدث؟ هل سأموت؟ ربما الموت أرحم مما أتعلمه هنا." ستكون العواقب وخيمة." تنهدت الفتاة ببرود. "أجل، أجل يا مارثا… وماذا سيحدث؟ هل سأموت؟ ربما الموت أرحم مما أتعلمه هنا."