الفصل 5
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *عروس.الثأر.tt* 👰🏻❤️🩹
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣والأخير❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
جمال واقف قدام أمو وعيونو كلن دموع،وهو عم يخبرا هلخبر وجنبها ياسمين،يعتبر هلخبر لانسانة متل عزة بهلعمر الضربة القاضية
اديش كانت قوية لقدرت تبقا عايشة بعد هلخبر واديش هلخبر كسرا نهائياً
أما ياسمين ماتحملت وانهارت،وصارو يعطوها مهدئات،تصحة بين الفترة والتانية وتصير تصرخ وتضرب بحالها
ياسمين بتقضي هليومين بلمشفى وبترجع علبيت وبتبقا مع عزة وحدهم،عمار كلعادة مابيجي علبيت،وجمال اخد مرتو وبناتو قال بدو يتركهم عند أهلا وهاد كلو كرمال خطتهم التانية ليتخلصو من الولد ويبعد الشبهات عنن
عم تحاول ياسمين تهدا شوي كرمال تقدر تقويها لعزة،الجرح لسا سخن
بيندق الباب،الواضح رح يبلش مراسم الحداد وللأسف جمال وعمار ماهتمو بهلموضوع بنوب
فجأة بيفوت نور وكان حامل بهاء عأيدو بعد مااخدو من الخادمة
بيلاقي أمو وياسمين عم يحكو،وبس تلمحو ياسمين بتصير بعالم تاني وبتجمد بأرضها،متلا متل عزة
ماعاد ستوعبو هنن بحلم ولا بعلم؟
بيتوقع ردة فعلهم هي،لأنو أول مافات علقرية وشاف شخص انصدم كتير ولما سألو عن السبب حكالو أنو فكرو مات بسبب انفجار السيارة السيارة
نور:شبكن وين سرحتو
هاد نور؟عقلهم ماعاد يتحمل بس صوتو بيأكدلهم أنو هو حقيقة مو خيال،بتأعد عزة عطرف الكنبة وبتتعب كتير بيترك بهاء و بيقرب ليساعدا والخادمة بتلحقو،بس فجأة بيلاقي ياسمين اختل توازنها ووقعت بلأرض بيركد لعندا وبيحاول يصحيا بدون فايدة
(لفو الصورة وشوفو المقطع)
بعد وقت قصير،بيطلب الدكتور علبيت وبيطمن ع أمو انو ستقرت حالتا وبيروح لعند ياسمين
يلي رجع عطاها الدكتور ابرة مهدء كرمال تتقبل الصدمة
بيبقا آعد جنبها وماسك ايدها،لحتى تبلش تصحا،بتركز فيه وأول ماتشوفو بتقوم بعصبية كبيرة وبتحكي كلمات مو مفهومة
نور:ياسمين حبيبتي اهدي بترجاكي والله ماكنت بعرف يلي صار
هون هية بتضمو وبتنهار بلبكي
ياسمين:نور انا كنت رح موت،انا مارحواتحمل خسارتك هيك وربي كنت رح اقتل حالي لولا خوفي ع ابني وأمك
وبس يركزو افكارن بيقعد هو وياسمين وأمو فقط
بتصير أمو بتحكيلو كلشي كان يخبرا ياه ايوب من زمان عولادو بلأخص قبل وفاتو كيف ملاحظ أنو عمار وجمال طماعين كتير
ونور بخبرهم شو صار معو بيوم الحادثة
نور:بيوما طلعت بلسيارة وستلمت كريقي،وبلصدفة بلاقي سيارة صديقي هون بلقرية وبيجبرني انزل اركب معو،بس هون كان معي الشوفير وعأساس يلحقني بلسيارة ليعطيني ياها وهو بيرجع بلباص
عزة بحزن:الله يرحمو معناها هو يلي كان محروق بلسيارة،طيب مو عأساس انت رايح لحالك
نور:أي بعد مامشيت بخمس دقايق اتصل وطلب مني يطلع معي لأنو بدو غراض من المدينة،أنو رفقة طريق..أو بلأحرا كان عم يلحق نصيبو
بتضمو ياسمين وملامح الخوف عوجها وهو بيضما
ياسمين:الشرطة اكدت انو الانفجار كان مقصود
نور:معقول توصل معهن لهون؟معقول يقررو يقتلوني اخوتي؟
عزة:مابعرف ماعم اقدر صدق
نور:بس شاكة صح؟شاكة متلي انو اعدائي هنن اخوتي
عزة ببكا:أنا قلتلو لأبوك،قلتلو رح تخلي ولادك يكرهو بعض ماصدقني
بيروحو لعندا ياسمين ونور وبيضموها لتهدا
فجأة نور بيقول:بهاء
ياسمين بيرجف جسما:شبو؟
نور:رح يأذو بهاء اكيد
بيركدو هني التنين علغرفة بيفتحو الباب و وقت بشوفو هلمنظر بيتطلعو ببعض وبتصيبن حالة جمود
بعد يومين
بيتفاجأو عمار وجمال أنو اخوهم نور رجع،بيحاولو يمثلو أنهم مبسوطين بس انو حزنو بخبر وفاة ابن اخوهم
مجتمعين العيلة
ياسمين وعزة جامدين وماعم يحكو مع حدا ولابسين اسود
وعمار وجمال كمان ساكتين عم يتطلعو ببعض وبأخوهم نور
بتقرب فتون عند ياسمين:طولي بالك،الله يعوضك بولد تاني هيك الله كاتب
ياسمين:ونعم بلله
فتون عم تحاول تتقرب من ياسمين بس من جواتا شمتانة فيها
جمال بيوجه كلامو لنور:ليش ماعملتو مراسم دفن متل العادة
نور:بكفي مراسم الدفن عم تكتر بلعيلة،حطيناه عند ابوه يمكن أأمن من هون
عمار:يعني دفنتو جنب قبر بهاء
ماحدا بيرد عليه،والكل ساكت بعد شوي بيقومو عمار وجمال ليطلعو علحديقة،بيلاقو كاتيا بوجهن
جمال:شبك؟
كاتيا:شفتك طالع يابيك قلت لجبلك الجاكيت،تفضل
جمال:اي يسلمو
بيلبسو وبيطلع
جمال:انا نفذت خطتي وانت ماقدرت
عمار بعصبية:لك وربي كان كلو تمام،جهزت القنبلة ووقت خبرتني انو طلع من البيت شغلت الجهاز،ماكنت متوقع يصير هللخبطة وينزل نور من السيارة،المهم اكيد رح اقدر انجح بلمرة الجاية،كيف بدي اطلب من نور مبلغ منيح لحتى اقدر اتزوج
جمال:ليش مامعك من مصاري يلي عم تربحن بلحرام
عمار بعصبية:المهم يكون معي مصرات يافهمان مو متلك،بتنتظر راتب آخر الشهر من اخوك الصغير
بيلمحو كاتيا عم تطلع فيهن من بعيد
جمال:تعي قولي شو بدك؟
كاتيا:انا حاسة بلذنب علي عملتو يابيك
جمال:ليكي وليك رح ارجع اعطيكي مصرات لتسدي تمك وماعاد تقربي مني عم تفهمي رح تخلي الكل يشك فيني
عمار:انا قلتلك تقتل الولد بايديك ليش لتدفع لهلغبية وتطلب منا تقتلو
جمال:شو بعرفني،ماتحملت اقتلو انا،لهيك عطيتا السم ورضعتو ياه بلببرونة
كاتيا بتغمض عيونها بقهر،بيطلع جمال مصرات بيعطيها ياهن وبيمشو
بمكان تاني بمكتب الفيلة كانو نور وياسمين وعزة عم يسمعو صوات عمار وجمال من خلال الجهاز يلي كاتيا حطتو بأمر من نور عجاكيت جمال،جهاز ارسال فوري
وهيك بيتأكدو من شكوكهم
ياسمين:شو رح تعمل
نور:كلشي ألو وقتو
عزة بحنية أم:رح تأذيهم
نور:محتار،استعيد حقي وحقكن بأيدي،ولا اتركهم لالله لانو هو عقابو اشد عهيك مجرمين
بيسكتو تلاتتهم
بس كاتيا تشوف عمار طلع بسيارتو ومشي وجمال فات علبيت،بتلاقي نور
كاتيا:سامحني يابيك
نور:مسامحك،انتي غريبة ويلي طلع من اخوتي اقوى بكتير
بغرفة النوم،بتتسطح ياسمين عصدر نور وبتصير تسمع نبض قلبو
ياسمين:هاد الصوت يلي رح يخليني عايشة من هون ورايح،بترجاك لاعاد تتركني بكفي يلي صار فيني
نور:مستحيل اتركك أو خلي حدا يقدر يأذيكي
ياسمين:شتقت لابني كتير
نور بيشد عليها وبيقلا:وانا كمان شتقتلو
بعد مرور اسبوع،لاحظت فتون أنو ياسمين كتير عم تتردد عند اهلها اكتر من قبل
بتروح فتون بتقلو هلحكي لجمال
جمال:علوا تنتبهي عبناتك لهون وبس فتون خلينا بحياتنا
فتون:شو هي خلينا بحياتنا؟انشالله كلشي عملنا راح علفاضي
جمال بعصبية:لك كرمال الله خلص خلص،سكتي حرام عليكي انا ماعاد اتحمل،لك كل يوم عم شوف ابن اخي بنومي وهو عم يبكي انا قتلتو عم تسمعي،انا قتلت ابن اخي يلي كان آخر شي منو
فتون:هه بلشنا بلاحاسيس والمشاعر،اصلاً لو كنت فعلاً بتحبو مابتوافق علي عملتو
جمال بصدمة:بلله شو؟نسيتي اديش صرتي تذني عراسي وتقنعيني اعمل هيك
فتون:يعني هلأ صرت انا رماية الفتن،سماع جمال انت قتلت ابن اخوك وكنت فرحان ومبسوط كرمال المال،عم تزعجني وتصرع راسي وبلأخير نطلع بلا شي مابقعدلك ولا ثانية بهلبيت عم تفهم
جمال:لك خرسي خرسي،انا ماعاد اتحملك ولاعدت طايقك ولا طايق حالي
بتفتح الباب فجأة بنتن عزة وهية عم تبكي وماسكة راسا
جمال بيركد عبنتو:شبك بابا
فتون بتضربا:وليك أنا مو فهمتك بتدقي الباب قبل ماتفوتي
عزة الصغيرة وهية عم تبكي:ماما والله نسيت راسي كتير واجعني
فتون:مو قلتلك تخلي الخادمة تعطيكي خافض حرارة
عزة:والله ماراح الوجع امي
جمال بيشد بنتو لحضنو وبيوجه كلامو لفتون:شبها البنت
فتون:الظاهر آكلة ضربة شمس وراسا عم يوجعا شو بدك انت هلأ بعطيها دوا وبتنام
جمال:ستني،اديش صرلا
فتون:اليوم
عزة:لا بابا انا صرلي كتير من قبل مايقولو عمو نور مات،وانا بقلا لماما وهية مابتصدقني
بتبكي اكتر عزة وبيضما ابوها بقوة وهو عم يتزور فتون،بيحملا وبيمشي
بتشوفهم عزة من شباك غرفتها بتقلق كتير وبتتصل بجمال،مع أنو كانت ناوية ماتحكي معو،بس نور اجبرها تتعامل طبيعي مع ولادها ليقدرو يحلو القصة
جمال:ألو أي امي
عزة:وين رايح بهليل وين اخد البنت
جمال:علمستوصف،راسا واجعا كتير وعم تبكي
عزة بقلق:بس ترجع طمني عنها
جمال:ماشي
ساعة وبيرجع علبيت
عزة:شو قالولك
جمال:علقولها سيروم وطلبو كومة تحاليل رح اخدها بكرا
عزة:الله يجيب العواقب سليمة،ياربي لاتاخد الحق من الضعفاء
جمال:شو قصدك امي؟
بتتركو وبتمشي،وهو بيصير يفكر كتير بكلمتا،معقول يصير شي لبنتو بسبب يلي عملو
تاني يوم الصبح
فوراً بياخدها وبروح ليعمل التحاليل،وفتون مالا مهتمة وبقيت بلبيت
بغرفة نور
نور:صباح الورد والفل
ياسمين:انت صباحي الحلو،انت ايامي الحلوة كلها
نور بيسحبا لصدرو وبيقلا:اااخ لو فينا نبقا هيك لآخر العمر
ياسمن:رح نبقا،ماعاد في قوة تفرقنا
بترفع راسها وبتطلع بعيونو بتكون كتير قريبة منو
نور:كنت بدفع عمري كلو كرمال هللحظة
ياسمين:راح ايام كتير من عمرنا ونحنا بعاد،والعذاب كلو يلي عشناه،بس بوعدك انو ماضل حزن ولا قهر
نور:هههه لك انا يلي لازم اوعدك
ياسمين:ايي مو مشكلة انا وانت واحد ههههه
بيسحب بكلة شعرها،وبيتناثر عكتافها وضهرها،بيمسك شعراتها بأيدو وبيشمن بقوة
نور:أاه ياسمينتي،كنت عطول احلم شمو هيك،والمسو والمس وجهك
بيقرب منها اكتر وبيغرقو بعشقهم
بآخر الليل
بعد مايرجع نور من الشغل،ويقعد مع امو شوي،بيرجع بفوت مع ياسمين عغرفتهم والحب عم يزيد
لأنو صار لازم يبقو سعيدين عطول،وصار وقت أنو الظالم ياكل عقابو
هلليلة كانت اقسا ليالي على الظلّام،عمار جمال فتون
جمال ماسك بأيدو الورق وفات عند مرتو منهار تماماً انسند علجدار وهو مكسور
فتون:شو صار
بيرفع الاوراق،وبيوقعو من ايدو
فتون:لك شبك؟
جمال بتنزل دمعة من عينو:عزة..
فتون:لك شبها بنتي؟
جمال:صار معها سرطان
بتصرخ صرخة قوية وبتوقع بلأرض وهية عم تضرب بحالها،بيقعد جمال وبيخبط راسو بلجدار وهو عم يبكي
بمكان تاني
بعيد كل البعد عن هلفيلة
كتب كتابو عليها،وخلصت الحفلة الصغيرة يلي عملوها ببيت أهلها وكان آخدها بلسيارة علشقة يلي ستأجرها
عمار:مبسوطة ياقلبي،هي صرنا لبعض،رح خليكي اسعد انسانة بلكون،ومن أول ليلة(وبيغمزها
بتخجل وبتنزل عيونها،بس فجأة بترجع بترفعهم بخوف وقت بتسمع صوت مكابح السيارة،وفي اضاءة سيارة تانية قدامهم بتخليهن يبطلو يشوفو من قوتها
بعدا بينفتحو بواب السيارةعمار ومرتو ميتين خوف،مجموعة رجال بيسحبوهم من سيارتهم عسيارة تانية،بيربطوهم بأحكام وبغطو وجهن
بعد شوي بينزلوهم من السيارة،بيفوتو عبيت ولسا مغطين عيونهم وبيرموهم علأرض
بتصرخ البنت من وجعا
عمار:لاتخافي مارح خلي حد يأذيكي
صوت ضحكة صاخبة ساخرة،من رجال
هلصوت ابداً مو غريب ع عمار
عمار بيتسائل:جابر؟
جابر:والله وحفظان صوت ضحكتي،برافو
عمار:شو بدك ليش هيك عم تعمل
جابر:بدي حقي
عمار:حق شو؟انت مالك شي معي
جابر:غلطان،لسا في كتير ألي عندك
عمار:تمام،لكن بتتروكو مرتي وبتواجهني ألي
جابر:اووو صار عندك مرة،لك ألف مبروك،والله وطلعت بتخاف عشرفك ياواطي
عمار:خراس ولك جابر
جابر:وشرفي أنا يلي ساومتني عليه ولك كلب
عمار:مافي كلب غيرك،انت بيومها لعبت معي قمار عكلشي بتملكو،ولسا بدك تلعب،وبيوما قلتلي ماضل معك شي تلعب عليه،وانا بلمزح قلتلك لعبني عمرتك وانت وافقت
كانت مرتو لعمار مصدومة وعم تبكي وخايفة كتير،متكومة عحالا بلأرض وعم ترجف
جابر بيرفسو برجلو عكتفو لعمار وبقلو:خراس ولاك(بيلتفت جابر ع رجال وبيقلعهم كلهم برا الغرفة)
بيقرب جابر لعندو:ولك ياوسخ،كنت انا سكران مالي وعيان،وانت بكامل وعيك بتسحبني عبيتي وبتخليني فوتك لعندي
عمار:لاتقلي مالك وعيان،الشرف مابينتسا لو كنت سكران
بيقرب جابر لعند البنت وبيلمسا:صح،مابينتسا لهيك هلأ رح ورجيك شي مارح تنساه بحياتك
بتصرخ صوت البنت وعمار بيبدا بيشتم وبيسب عجابر ومابيرد عليه،بعد لمسات وسخة كتير بيتركها
جابر:بتعرف،ماعجبني الانتقام هيك
بيقرب لعندو وبيكشفلو ععيونو وبيقلو:هيك احسن،شوف كلشي بعينك
عمار:اوعك ياجابر وربي بشرب من دمك مارح ارحمك لاانت ولا لعيلتك
جابر:أي اذا ضل فيك مخ تفكر بشي بعد هليوم
بيطلب من واحد من رجالو يفوت يربطو منيح علكرسي،وبيترك جابر الغرفة وبيأمر هاد الرجال باغتصاب البنت قدام زوجها
لحظات ظلم وانكسار لهلبنت،ماتوقعت من اول يوم ألها مع هلانسان رح تاكل هلعقاب
أما عمار،عم يصرخ متل الكلب،ويحاول يقوم ووقع هو والكرسي وماكان يقدر يفك حالو ولا شوي
البنت اغما عليها بلأخير،وعمار من كتر ماخبط راسو بلأرض داخ وماعاد قدر يتحرك
بعد هيك رمو البنت قدام بيت اهلا،وضربو ابرة لعمار وحطو بلشارع
الصبح آعد جمال منهار وعم يحكي لنور وأمو شو صار ببنتو
عزة بحزن:لاحول ولا قوة الا بلله ياربي دخيلك اشفيها
نور:طيب ماقلك لوين واصلة المرحلة
جمال:لسا ببدايتا،مابعرف اذا رح تقدر تقاوم
ياسمين مع انو قاتل ابنها قدامها مع هيك بتزعل كتير علبنت وبتقلو:لازم تخلي عندكم أمل،بأذن الله رح تتعالج وتشفا
جمال:ليش مين قدر يتخلص من هلمرض
فتون:انت السبب
بيتطلعو فيها مستغربين
جمال:خرسي وفوتي لجوا
بيرفع ايدو بيضربها قدام الكل،وبتوقع بلأرض،بتقوم لعندو امو وبتقلو:طول بالك ياابني المرة مفجوعة ببنتا ومابتعرف شو عم تحكي
ياسمين بتقرب من فتون وبتواسيها،بتساعدا لتوقف
بعدا فتون بتبعدا عنا بعصبية وبتقلا:وانتي شو بدك جاية تشمتي صح،اذا ابنك مات بدك الكل يموتو ولادو صح
جمال:لك خرسي لاتسمعيني حسك
فتون:لك لسا عم تخرسني،ليكون مفكر حالك رجال
دقيقة صمت والكل عم يتطلعو بجمال،شو ممكن تكون ردة فعلو؟
بتوقف بدا تمشي فجأة بتسمع صوتو:فتون،وقفي عندك،انا تحملتك سنين وايام بس هلأ ماعاد تلزميني..انتي طالق
لأول مرة فتون بتنصدم بزوجها،مع كل العمايل يلي كانت تعملن مابتتوقع شي يوم يحكي هلكلمة
بتتركهم وبتركد عغرفتها،بهللحظة بيفوت عمار،كان منظرو برعب وتيابو كلهم غبرة وشعرو خربان ووجهو مابيتفسر
عزة:عمار؟ليش هيك شكلك
كان جامد وماعمل ولا حركة،بيمشي ببطأ وهنن عم يراقبو
نور:لك عمار شو صار احكي؟
فجأة بيحكي كلام مو مفهوم بصريخ متل المجنون وبيصير يكسر كلشي قدامو بيقربو اخوتو بيمسكو ومابيقدرو يمنعو ابداً،بس كان بيحكي كلمات ابداً مو مفهومة
عمار:انا ضعيييف انا بلا شرف،ماقدرت امنعن،أنا وسخخ
كاتيا بتنده لرجال يلي واقفين برا الفيلة وبيمسكو منيح
وبهلوقت ياسمين بكون اتصلت بلدكتور
كتير حاولو يهدو بس مافي فايدة هيك لوقت اجا الدكتور ومسكوه منيح لقدر يضربو ابرة مهدء واسترخا ونام
نور:دكتور،شبو أخي؟
الدكتور:بصراحة علشكل يلي شايفو قدامي واللي عملو بلبيت بيأكد انو هو مالو بوعيو
عزة:يعني شربان شي؟
الدكتور:بس يصحا رح نشوف شو رح يقول،واذا بقي عحالتو بكون السبب شي تاني
جمال:متل شو؟
الدكتور:بيكون صار معو شي انا مافيني أأكد بس وقتا بتجيبولو طبيب نفسي،انتو مابتعرفو وين كان؟
نور:لا دكتور،عكل حال يعطيك ألف عافية تفضل معي
بيمرء اليوم وبيرجع بيصحا عمار عنفس الحالة وبيرجع بياخد مهدئات قوية كتبها الدكتور،وتاني يوم بيجي الدكتور النفسي وبحدد حالتو
الدكتور النفسي:بصراحة اخوك اعصابو منهارة تماماً،في شي صاير معو كتير كبير وعقلو ماقدر يتحملو
نور:كيف يعني
الدكتور:من الكلمات يلي عم يحكيا،واضح انو في صراع داخلي عم يأذيه كتير،وافكار ملخبطة ومابنصحك تتركو هون بنوب،لأنو خطر كبير على نفسو قبل الكل
نور:معقول يعمل بحالو شي
الدكتور:عحسب تشخيصي الأول،اخوك بأزمة عصبية نفسية كتير صعبة،وبأسرع وقت لازم ينتقل علمصح
بلفعل بينقلو علمصح
وبنفس اليوم بيجمعن جمال كلهن ياسمين ونور وأمو وبيطلب يحكي معن
نور ببرود:خير شو بدك
جمال:بدي ارتاح،بدي تسامحوني
عزة:عشو
جمال بيسكت
نور:شو مالك قادر تحكي،هلقد يلي عاملو كبير
جمال:كبير لدرجة ماعاد اتحمل هلتقل،وعدل ربنا بلش فيني وانتهى بعمار،بس صدقني بنتي مو ذنبها
عزة:لاتحكي بلألغاز
جمال:أناا..رح سلم حالي للشرطة
ياسمين بيقشعر جسدها مارح تقدر تسمع منو هلكلام،مارح تقدر تسمعو كيف رح يشرح الخطة يلي حاولو فيها يقتلو نور وابنها
جمال بغصة وكلام متقطع:بعرف مارح تسامحوني،اصلاً انا مو قادر سامح حالي
نور بصراخ:لك احكي،احكي ياأخي..يلي من دمي ولحمي احكيلنا
جمال:الدم واللحم هان علينا لأنو مافينا نخوة ولا شرف
عزة:نطوق ياابن قلبي،نطوق خليني اقدر احكيا واتبرى منك خلي قلبي يقسا عليك وريح ضميري،عذنب انو خلفتكم
جمال بيركد لحضنها رجليها:لا ياأمي لاتتبري مابكفي يلي صار،اول شي ربي عاقبني ببنتي
بتقوم عزة وبتبعدو عنها
جمال:كلشي بتعرفو خلا الطمع يملي قلوبنا،ولما أبي سألنا مين بيتزوج ياسمين انا وافقت،على اساس المال يصير ألي،وصير آغا وأأمر وانهي حتى فتون بدي خليها تحت أمري
وهية وافقت اتزوج كرمال المال
ياسمين:بس بحياتو المال ماعمل رجال
جمال:هاد يلي عرفتو متأخر،بعد بفترة ومرتي عم تنق براسي كرمال اتصرف واخد كلشي،انا ماعم حط لوم عليها لأنو لو كان عندي نخوة كنت كبيتها من زمان وماخليتها تلعب فيني متل اللعبة
نور:المهم
جمال:اتفقنا أنا وعمار،أنو...
غص بكلماتو والأم بتدفن وجها بكفوفا،بتبكي بقهر من يلي عملو ولادها ببعضن
جمال:أنو هو يتخلص من نور بطريقة ما وانا اتخلص من..
ياسمين بغصة:من ابني
جمال:لك الله ياخدني،ريتو الله حرقني ولا عملتا
نور:شو الفايدة هلأ؟كمل كمل يااا..أخ.ي
جمال:كنت انا ومرتي عم نعطي المعلومات لعمار وخبرناه بسفرتك وراح زرع قنبلة بسيارتك على اساس تنفجر فيك وماحدا يعرف شو السبب ويصير المال ألنا بعد ماانا اقتل بهاء
جبت سم لاقتل ابن اخي،بدي اقتل اخر شي من ريحة اخي،لاني اوسخ انسان بهلدنيا،وقت شفتو ماقدرت اقتلو
ياسمين وهية عم تبكي:لا والله فيك الخير
جمال بيبكي ماعاد يقدر يتحمل:طلبت من وحدة تعمل هلشي
نور:مين هية؟
جمال:كات...(ولسا مابيكمل اسمها بيقاطعو نور)
نور:فوتي لعنا
بتفوت كاتيا وهية حاملة بهاء
جمال مابيتحمل بيوقف وهو مدهوش،كيف هيك؟
ياسمين بتركد عابنها بتضمو وبتبكي
نور:مستغرب؟كان بدك ياه يكون ميت صح
جمال بيصير يبكي ويضحك ويقول:الف الحمد والشكر الك ياربي،الف الحمدلله انو عايش كنت رح ابقا عم عاقب حالي طول العمر
نور:والله؟يعني ارتاح ضميرك هيك
جمال:لا،كيف هيك صار
نور:بيوم عطيتا المال لكاتيا واغريتها،هية كانت كتير بحاجتو لأنها مسؤولة من اخوتها الصغار،ووقت شكينا انو ممكن تأذي بهاء ركدنا عغرفتو لقيناها اعدة بلأرض عم تبكي وماسكة السم وموجهتو عتمها،فضلت تقتل حالها وتخلص ماعاد فيها تتحمل تشوف عيلتها بهلفقر ولا تحملت تقتل هلروح البريئة
جمال بينصدم انو خادمة ماقدرت تعملها وهو بكل برود كان عملا
جمال:بدي روح واعترف بيلي عملتو انا وانسجن
نور:يعني كم شهر بلسجن لمحاولة قتل رح يكفو لترتاح؟
جمال:كرمال الله يااخي،بكفي يلي صار ببنتي انت مستهينا،صدقني حاسس رح يطق عقلي متل عمار تماماً،اذا موتي بيريحك بقتل حالي
نور:روح عميل شو مابدك رح يكون ألك الملحق يلي عطرف الفيلة،وبناتك رح يبقو هون مع أمي،وبنتك رح عالجها أنا
بيركد جمال عايدين اخوه وهو عم يبكي،صحي نور اصغر شي بس تصرفو اكد انو هو اكبر منهم كلهم
بيبعد نور،مابيتحمل يلاقي اخوه مذلول هلقد مع كلشي صار
جمال:كرمال الله سامحوني،برحمة اخي بهاء تسامحوني
ياسمين:الزمن كفيل يعمل كلشي،خلي السماح لبعدين
بيمرء الزمن عهلحالة
حياة ياسمين ونور بتستقر كتير،والسعادة بتملي قلوبهم وبهاء بحضنهم
نور عم يرجع يشوفها طفلتو المدللة ويرجع يجبلا شوكولا يلي بتحبا،وعدها يرجع يعوضها عن كلشي
وأمو معن وكتير فرحانة فيهن،رجعت الروح الحلوة بلبيت
الصبح أعدين عم يشربو قهوة سوا
بتكون ياسمين اخدة معها شوكولا لتاكلها مع القهوة،فجأة بيسحبا من ايدا نور
ياسمين:لك..عنجد انت غليظ
نور:لك اكلتيهن كلهن ماتركتيلي شي
ياسمين:بلله ليكون مفكر حالك صغير
نور مصدوم:يعني حضرتك الصغيرة
ياسمين بتطلع فيه:ممم يعني اصغر منك،بعدين انت شو بدك هلأ عطيني ياها احسنلك
نور:واذا ماعطيتك شو بتعملي
ياسمين:ياربيي والله بأذيك ها
نور:يلا لشوف أأذي😍
ياسمين بتخجل قدام حماتها بتطلع فيها بيلاقوها عم تضحك عليهن،بيستغل الفرصة نور وبيهرب لفوق
ياسمين بتصيح فيه:لك نووور ياحرامي انا بفرجيك
بتركد وراه وعزة بتهمس وهية عم تضحك:لك الله يثبت علينا العقل والدين،بلفعل العقل زينة
فوق بلغرفة بفوت نور وبسكر الباب
ياسمين بتخبط عليه
نور:مين؟
ياسمين:أنا ياسمين لك فتاااح
نور:هأ مابدي مرتي مو هون ومافيني فوت بنت لهون
ياسمين بصيرو عيونها هيك😍وبتقول جواتها(ياالله اديشك وفي وبتحبني يانور)
بعدا بتسمع صوت ضحكتو وبتستوعب التفاهة يلي فكرت فيها بعقلها
ياسمين بصوت مسموع:لك لعما مااغباني،وانا صدقت كلامك لك فتاح
فتحلا وبيقلا:خير؟
ياسمين ببراءة:ممكن فوت
نور:اي هيك بتفوتي بأدب واحترام،تفضلي
وبيعمل بأيدو هيك💁🏻♂️ بتفوت شوي شوي بتقرب عأيدو وبتلقطها بسنانها بقوة،وهون ياحرام ماعاد تحمل نور وصار يصرخ
نور:لك شبك شبك شو شايفتيني
ياسمين:شايفتك شوكولا
نور بخبث:اممم طيب كليني شو ناطرة
ياسمين بيصير وجها احمر وبتخجل لانو فهمت عليه منيح
نور:يلا كلي مني،وخليني انا كمان اكل عسل
بتضربو عكتفو وبتقلو:غليظ
بتبرم بدها تطلع من الغرفة بيمسكا من ايدها وبيقلا:مابدك الشوكولا
بتطلع بعيونو وبتغرق بنظراتو المشاكسة،بيسحبا بقوة لعندو وبيخبط جسدا بجسدو،بيسحبا شوي شوي وعيونهم غرقانة ببعض
نور بصوت هادي:ياسمين،تتذكري آخر لقاء بيناتنا بلبستان
ياسمين:أي😔
نور:انا فقدت ذاكرتي عن كلشي مضى،إلا هداك اليوم،تتذكري شو عملتي بيوما
ياسمين بتدوب من خجلا:لك سكوت
نور:ههههه لك وكل هلسنين كنت فكرك بريئة ومالك بهلقصص،بس طلعتي اوووه😍
بتسكرلو تمو بأيدا،بمسكلا ياها وبيصير يبوسا
نور متقصد يستفزا:بس متأكد مافيكي ترجعي تعيديها
ياسمين بتحدي:غلطان،انت لسا مابتعرف ياسمين
نور:لا لا،بعرفك منيح وماخرجك شي
بتقرب منو بتحدي والعشق مالي قلبها.... وهلأ،كيف حال باقي شخصيات قصتنا؟
فتون عاشت اصعب أيام حياتها عند اهلا صارت خادمة ألهن ولأخوها ومرتو يلي ساكنة معن،وفوق كل هاد كلام الناس على انها مطلقة،ويلي زاد وجعها أنو جمال منعها تشوف بناتها قلا انو مابدو بناتا يتعلمو منها شي،حتى بفترة علاج بنتا ماقدرت تشوفا
جمال كان عند كلمتو انسجن بس ٣ شهور بما انو ماحدا تأذى وانو سلم حالو بدون شكوى
وبنتو عم تتعالج ووضعها تحسن كتير وياسمين عم تعامل بنات جمال متل ابنها وعزة كمان عم تعلمهم الطيبة والحنية وبنفس الوقت القوة المحدودة
عمار اخبارو سيئة جداً يعني لو يموت ارحملو،كان عم يعذب نفسو بلمصح يوم بيلاقو عم يضرب نفسو بأدوات صلبة،وايام كتيرة بيبقا بلا اكل وبيضطرو يحطولو سيروم،عطول عم يصرخ ويضرب راسو بلحيط ويحكي كلام بيشرح العذاب يلي عم يعيشو جوا
جنونو عم يزيد وماعاد يقدرو يتركو مع البقية بلمصح لذلك حطو بمكان لحالو وهاد خلا حالتو تسوء اكتر واكدو الدكاترة استحالة شفاءو،رح يبقا هيك ليرحمو ربنا وياخد روحو لأنو يلي عم يعيشو حالة نادرة ومابيقدر يتحملا بني آدم
بعد ٥سنين
كبرو بنات جمال،وبهاء طلع كتير بيشبه نور وبيجنن
عمار انتحر قبل كم سنة وجمال رجع وعاش بلفيلة وياسمين جابت بنوتة بتجنن سموها(دهب)
عزة مبسوطة كتير بعيلتا بغض النظر عن الغصة يلي بقلبا
نور😍اااخ عنور،لسا نظرات العشق والمشاعر ماتغيرت وكأنن مراهقين بأول عمرهن وكل فترة بياخدهم عشي بلد
بس بعد هيك بيخصص وقت ألو ولياسمينتو فقط،بيخطفها من الكل وبيسافرو كم يوم وبيرجعو
بمكان بعيد
اطلالة علبحر وهنن اعدين بلفندق
نور:ليكي علمنظر شو حلو
ياسمين:أي والله بجنن
نور بيكون عم يمسح عشعراتها:حبيت هلمنطقة كتير،كلشي فيها حلو
ياسمين بتفتح عيونها🙄
نور:ياسمين شو رأيك تلوني شعرك اشقر
بتنط من حضنو وبتتخنصر
ياسمين:بلله شو،وبدك ياني صير متل هدول يلي تحت
نور بيكتم ضحكتو:لا ياعمري بس..
ياسمين:قلت المنطقة حلوة ماختلفنا قلت كلشي فيها حلو سكتنا،بس تكون عم تطلع علبنات هون لا وبدك صير متلهم
نور:مو لازم تعملي كلشي بدو ياه زوجك
ياسمين:بلله ليش انا شبن لون شعراتي آه،من يوم يومك بتقعد بتتغزل فيهن وبتقلي شوكولا سايح
نور:بطلت حب الشوكولا
بتعصب وبتصير تتلفت حوليها بتلاقي مخدة بتخبطو فيها
نور بيمثل الألم:لك اخ يامجنونة وجعتيني
ياسمين:اي بتستاهل
نور بيضحك:لك من كل عقلك بتغاري عليي
ياسمين:وليش لا،بعدين يعني..انت مابعرف ليش هيك،يعني كل البنات بيتطلعو فيك
بيوقف بيقرب لعندا وبيقلا:بس فشرو كلن،انا مابلاقي احلى من حبيبتي وام ولادي
ياسمين:اممم يلا ضحاك علي
نور:وحياتك عم امزح،عم نهز الورد ياوردتي
ياسمين:اي لا عاد تهز شي،كرمال ماهز بدنك
نور:لك خليلي العصبي شو حلو،تعالي بدي احكيلك شغلة
بتسحب ايدا وبتبعد عنو:لا بدي ننزل نتمشا
نور:لك،هلأ؟
ياسمين:هلأ يلا لشوف
نور:بتعرفي اديش مابتمرء سنين علينا بتبقي طفلتي المشاغبة المدللة
بتبتسم وبينزلو
عشاطئ بتلاقي كل ماتمرء بنت بتطلع فيه،كان نور ملامحو شرقية وجذابة كتير وبيسحر كل البنات
مسكتو من ايدو وشدت
ياسمين:لعما شو وقحين
نور بيفرط ضحك
ياسمين:لك نور والله ببكي ها
نور:طيب قوليلهم لا يطلعو
ياسمين:مااشي
بتبعد خطوتين وبتحكي بلهجتا العربية يلي ماحدا فهم منها شي
ياسمين بصوت عالي:لك ياعالم ياناااس هاد زوجي،عم تفهمو حبيبي من لما كنت فصعونة،فلا تحاولو معو انضبو وشوفو غيرو يلا
بتقرب بتضمو وهو لسا ميت ضحك عليها وحمد ربو انو ماحدا فهم،مع انو لفتت انتباه وفكروها عم تغازل حبيبها
بتقلو:اي هيك تمام رتحت انا
نور:بس انا لسا
ياسمين:شو بدك؟
نور بيتطلع فيها بحب:اممم هون بدي خبرك؟
بتخجل كتير بيحملا وبيروح فيها علفندق #عروسة_الثأر #الخاتمة
ممكن كانت النهاية خيالية نوعاً ما بس حبيت تكون تعويض عن الحزن يلي عشناه مع ابطالنا
وشغلة تانية أنا هي نظرتي ل #الحب_الحقيقي💙
أنو يواجه كل المصاعب،ويبقا عم يزيد ومايتغير فيه شي
أنو يلي بحبو بعض لو كبرو بلعمر يبقا قلبهم شباب،يخصصو وقت لنفسهم ولعشقهم يبعدو عن كل الهموم فترة قصيرة ليرجعو بكل طاقة وحيوية
بتمنى تكون عجبتكم القصة ومامليتو ولا بلحظة
بتمنى تكونو استفدتو منها،واستمتعتو بلقراءة متل ماأنا استمتعت بلكتابة
وآخر شي،بدي قلكم..حبو بصدق الحياة قصيرة ومامحرزة نقضيها بلحقد والطمع والكره والانتقام
كانو ابطالنا متسامحين جداً ومتأكدين أنو ربنا رح ياخد حقهن وهاد يلي صار
لذلك عيشو بمحبة وتسامح،بتصيروا اسعد الناس
واهم شي الرضا😍💙ارضو بكلشي الله كاتبو ألكم وكلشي بيصير ألو حكمة من ربنا وخير بحقنا
انتظروني بقصة جديد
بقلمي:سارة🥰
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*