الفصل 4
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *عروس.الثأر.tt* 👰🏻❤️🩹
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
كاتيا:أي والله هاد يلي صار،قال أيوب بيك خايف حفيدو يطلع برا هلبيت
ياسمين:مستحيل،لك شو هلكلام؟طيب شو جاوبوه
كاتيا:مارح تصدقي،جمال أول واحد وافق،وبعدو عمار
بتسكت كاتيا
ياسمين متلبكة:ممم يعني..ونور؟
كاتيا:الوحيد يلي رفض بيناتهم
نصدمت كتير ياسمين
،انكسرت وماعاد عرفت كيف تتصرف
ياسمين:كاتيا،سامحيني بدي منك تتركيني شوي،بس بدي ياكي ترجعي وقت اتصلك
كاتيا:انا بدي ابقا جنبك بهلحالة
ياسمين:بترجاكي يلا،بس تركيني شوي ماعاد فيني اتحمل تشوشت افكاري
بتطلع كاتيا وهية قلقانة عليها كتير،لأنو لاحظت ع ياسمين التعب
بتقعد وبتبلش تفكر بيلي حكتلا ياه الخادمة،وبردة فعل نور..وبرسالة بهاء
كان بهاء بطريقتو عم يحسسا انو في شي رح يصير معا إذا ماكان نور جنبها،فكرت كتير وماعادت تحملت،معقول يزوجوها لعمار ولا لجمال وتوقع بمتاهات تانية
بمكان تاني بهلبيت الكبير
بغرفة جمال تحديداً
بتوقف فتون وعلامات الغضب بوجها واصلة لزروتها
فتون بصراخ:شو تفضلت ياافندي؟شو أمرت ياسيد الرجال انت؟بدك تتزوج عليي تؤبرني،اي مو لتعرف تعيش مو وحدة يابعدي
جمال بيوقف وبيخفض صوتو:لك هسس شبك شبك،اهدي وسمعي للآخر
فتون:شو بدي اسمع اكتر من السمعتو،هاد يلي ضل ناقص والله هلفصعونة تصير ضرتي،سماع جمال اذا بصير يلي عم تقولو لطربق هلبيت فوق روسكن
جمال:لك خرسي بقا،اذا ماتزوجتا لياسمين رح نصفي بلا شي
فتون:يلا تعال ألّف عليي قصص وحكايا،بس مارح صدقك واذا بتتزوجها ياجمال.. جمال بغضب ماشافتو من قبل:لك انتي مابتفهمي،مابفوت لسانك لحلقك،وربي اذا مابتقعدي وبتضبي لسانك وبتسمعي كلامي لاحطك اقتلك وفش قهر السنين هلأ
فتون بترفعلو حاجب وبتنزل التاني،بتسكت وبتقعد
فتون:تفضل اتحفنا
جمال:بتعرفي أني شفت محامي العيلة
فتون:أي؟؟
جمال:خبرني أنوو..أبي كاتب كل أموالنا باسم اخي
فتون بصدمة:أي أخ؟
جمال:بهاء،وأبي كمان متنازل عن حصتو يعني كلشي لابن ياسمين
بتلطم فتون متل الهبلة عوجها:ياخراب بيتك يافتون
جمال:اذا بدك بيتك يبقا عمران بتخليني اتزوجا لياسمين،بسحب كلشي لاسمي بلأيام وبرميها متل الكلبة عند اهلها
فتون:وشو يلي بيضمنلي ياأفندي؟
جمال بيفكر شوي:بكتب ورقة شراكة بيني وبينك أنو كلشي بملكو انا بكون ألك فيه النص،تمام هيك؟
فتون بيعجبها الكلام كتير وبتسكت،بعدا بتقلو:موافقة
جمال:بقي بس يختار أبي واحد مننا
فتون:يعني انت متأكد انو المحامي صادق
جمال:اكيد،لأنو هو الوحيد يلي بيعرف هلموضوع غير أبي،وهو من زمان بهي العيلة ويمكن خبرني لأنو ابنو الكبير لأبي
بيسرحو هني التنين بأفكارهم
ومنرجع مننتقل عند ياسمين
كانت ماسكة بقلم وورقة،وانتهت من الكتابة،بتتصل عكاتيا وبتطلب منها توصل هي الرسالة لنور
كايتا:أنا بأمرك،بس شبك ليش هلقد تعبانة صاير معك شي
ياسمين:لا لا شوية مغص يمكن يروح بعد شوي
بتمشي كاتيا
وقت قصير وبتكون الورقة بأيد نور،وهو مستغرب كتير ياترى شو بدك مني ياياسمين؟
بيفتحا وبيبدا بيقرأ "نور،مابعرف من وين بقدر أبدا كلامي،أنا انكسرت كتير من زمان،وهلأ اتدمرت بوفاة بهاء،بعرف أنك مو طايق تشوفني من نظراتك ألي اول يوم بتجي لهون،مع هيك بدي اطلب منك طلب
نور بغلاوة أيام زمان يلي كانت بيناتنا،برحمة بهاء تساعدني وماتتركني،أنا أمانة أخوك عندك لاتفرط فيني
تعذبت بحياتي كتير وماعاد فيني اتحمل اكتر،بدي ارتاح وابعد عن كل هلعذاب وعيش مع ابني بهدوء
وصلني خبر بقرار عمي أيوب،وبعرف كلمتو لازم تتنفذ،انقهرت وقت سمعت انك رفضتني،انت بتعرف اديش كرامتي غالية علي،انت يلي علمتني هلشي
بس معك مارح خاف عكرامتي لأنو بعرف رح تحافظلي عليها،لهيك انا بترجاك لاتخلي واحد منهم يتزوجني،وتزوجني انت((ياسمين))" بيشد الورقة كلها وبيجمعا بقبضة أيدو،ملامح غضب عوجهو ماعاد يعرف شو يعمل،كيف رح يقدر يكون معها وهية كانت لأخوه،افكار كتيرة براسو بيبقا عهلحالة ليفزع بلآخر من صوت صرخات فظيعة بيرجف قلبو من صخبها
والكل بيتجمع تحت عند الدرج،عزة بتكون طالعة بسرعة من غرفتا
نور بخوف:أمي شو صاير شبها ياسمين؟
عزة:عم تولّد،لازم حدا يجيب القابلة بسرعة وكمان جيبو أمها خديجة
نور بيتوتر بيرفع راسو للأعلى عند مصدر الصوت
أيوب:لك شبكن،واحد منكم يروح يجيبن
بيمشو عمار وجمال ليجيبوهن(الظاهر بلشو يبيضو وجه قدام ابوهم ليختار واحد يتزوج ياسمين)
أما نور كان بعالم تاني،حزن معبي عيونو وهو سامع صرخاتا يلي خزقتلو قلبو
بيطلع فيه أيوب بيلمح نظرة بعيونو غريبة
أيوب:نور،شو واقف عم تعمل،طلاع وقف برا وانا جاية وراك
نور بخوف:بس ياسمين عم تستنجد،عم تتوجع بترجاك خلينا ننقلا علمشفى
أيوب بحزم:سكوت هاد شغل النسوان،امشي معي لبرا يلا
متل الولد الصغير روحو تعلقت هون وسحبو أبوه من ايدو لبرا
وبقي متوتر عم يروح ويجي،وقت قصير وبتول القابلة وخديجة بيجو وفوراً بيتوجهو لعندا
أيوب:جمال انت روح عبيت حماك جيب مرتك
جمال:حاضر أبي
عمار بعدم اهتمام:وانا بقي بدك مني شي
أيوب:ليش وين رح تروح
عمار:واعد رفيقي
أيوب ببرود:روح من وجهي
كل هلاحاديث ونور واقف ولا كأنو موجود وموجه نظرو عغرفتها لفوق
نور من جواتو بيقول:ياربي كون معها،هي الطفلة كيف رح تكون أم وتقدر عهلألم كلو قويها يارب
أيوب بيهزو:لك ابني شبك،هيك الرجال بيخاف من شوية صوات
نور:بس ياأبي
أيوب:لا بس ولا شي شوية وقت وبينتهي كلشي،وبيجي ابن ابني..حفيدي
نور:بهاء
ايوب:شو؟؟
نور:بدي سميه بهاء
أيوب بتدمع عينو،بس بيكون اقوى من هيك ومابتنزل الدمعة
نور بيتحجج وبيقول:أنا بدي فوت اشرب مي
بيفوت ولسا صواتها عم تهز أرجاء الفيلة،عم يتوجع من جوا قلبو،بيفوت علمطبخ بيطلب المي وبس يخلص وبدو يرجع عند أبوه بيلاحظ أنو الصوت اختفا،وبيزيد عندو الخوف بيلاقي كاتيا نازلة بسرعة وملامح الخوف متملكتا
نور بذعر:كاتيا شو صار؟
كاتيا:نور بيك،الخانم تعبت كتير وكانت بتولد وهلأ
نور:وهلأ شو لك نطقي شو صار بياسمين
كاتيا:هية غابت عن الوعي والقابلة عم تقول لازم ناخدها بسرعة علمشفى
بحس نور بدوخة وكأنو الدنيا برمت فيه،بس بحاول يقاوم وبيطلع لفوق
عزة بتطلع لعندو:نور ابني بترجاك ساعدها
نور:طيب شوفيني اعمل امي قوليلي
عزة:فوت حملا ونزلا علسيارة لازم نوصل علمشفى قبل مايصيبو شي الطفل
بيفوت بعد مابتسمحلو القابلة بيحملا بحنية وهو عم يراقب ملامح وجها يلي كلو مي،بس مسترخية تماماً ماعادت حست عشي
بينزل لتحت وأيوب بس يشوفو بينصدم،وعزة بتخبرو يلي صار وفوراً بيتوجهو علمشفى
وبعد وقت قصير بيوصلو بينقلو ياسمين عغرفة العمليات،مرة تانية وبنفس المكان صار يستعيد نور ذكرياتو بس الفرق أنو اخو مو موجود
بيلاقو هلممرضين عم يطلعو ويفوتو ويتراكدو
بيسألوهم شو يلي صاير وماحدا بيرد،بلآخر نور بيمسك الدكتور وبيقلو:لو سمحت اعصابنا ماعاد تتحمل طمنا
الدكتور بقلق:الوضع كتير خطير وحتى الطفل وضعو صعب وخايفين الاوكسجين يوقف عندو
نور:طيب شو ناطرين عملو العملية
الدكتور:المشكلة أنو المريضة غايبة عن الوعي وصار معا بداية نزيف،رح يجي الدكتور التاني بس ادعولا تكون قوية
عزة وهية عم تبكي وجنبا خديجة: ياسمين قوية ورح تقاوم كرمال ابنها،رح ترجعلي ريحة ابني علبيت انا متأكدة
بيقرب نور لعند امو وبيضما،وبيمرء الوقت عليهم بصعوبة
هيك لحتى تطلع الممرضة وتقلو لنور:ألف مبروك مدامتك جابت ولد متل القمر،وقت قصير ومنجبلكم ياه علغرفة
نور بيقشعر جسدو من هلكلام وبيقلا:طيب وياسمين،الأم كيفا؟
الممرضة:لاتقلق هية حالتا شوي احسن هلأ ورح ننقلا علغرفة الخاصة بعد شوي فيكن تروحو علغرفة
بيروحو وكان نور ناوي يبقا بس بينجبر يمشي،مانتبه عنظرات أيوب ألو كان كتير مستغرب أيوب من لهفة أبنو ع ياسمين
بينتظرو وقت قصير وبيجيبو ياسمين،يلي يادوب وعيانة علدنيا،بتطلع حوليها وعيونها مغبشة شوي،بتلاقي أمها ماسكتلا ايدا
ياسمين يادوب بيطلع معا الحكي:أمي،ابني كيفو؟
خديجة:لاتقلقي هو بخير ياتؤبريني بس انتي شدي حالك لترجعيلنا بخير وسلامة
بترفع عيونها لفوق ياسمين وبتقول:الحمد والشكر ألك ياربي،ليكني يابهاء جبت ابننا،اجا علدنيا ورح علمو كلشي قلتلي ياه..هاد ابنك.. وقبل ماتقول شي بيقلا نور:بهاء،ابنك اسمو بهاء ياياسمين
بتطلع فيه وبدمعو عيونا اكتر:نور..
بيقلا بقلبو وعيونو بتحكيلا(ياعيون نور،ياربي صبرني عهلأيام ماعم اقدر قاوم حبي ألها،ياربي سامحني أنا بعشقا،ياريت اقدر اخد هلوجع كلو من عنك)
عزة:قوليلي يابنتي بدك شي
بتبقا موجهة عيونا ع نور:بدي ابني يعيش بأمان جنب عيلتو،بدي ابني يتعوض عن حنان الأب ابني يلي صار يتيم قبل مايشم الهوا
نور:بهاء مارح يحس بليتم بحياتو،لأنو رح يعيش بيناتنا وبحضنا
خديجة:معك حق ياابني بس الولد لازم يتربا بحضن أمو(فكرت من كلام نور أنو بدن ياخدو الولد ويرجعولا بنتا)
بس كانت ياسمين سارحة بعيون نور،عم تاخد منهن أمان ووعود كتيرة لحتى تهدي نفسا
بيكون يادوب فايت أيوب وسمع آخر كلامن وبيوجه كلامو لكنتو:سمعيني يابنتي،لو الحديث هلأ مو وقتو،بس انتي رح تبقي ببيتك وابنك رح يبقا بحضنك وبيناتنا،ومارح ينقص عليكن شي
عزة:طبعاً أنتو من ريحة الغالي
أيوب:مو مهم هلكلام ياعزة،المهم أنو رح تبقا كنة هاد البيت
بينتهي الحديث والكل عم يفكر شو رح يصير بلمستقبل،بيجيبو الولد بيحملو أول شي نور بشم ريحتو وبيضمو لقلبو ياسمين بين وجعها فرحت بهلموقف كتير
وهيك مر يومين وهية بلمشفى وجمال وعمار اجو شافو ابن اخوهم كمان وحاولو يتقربو من ياسمين ببعض الكلمات الكاذبة
رجعت علبيت
وهي هية حالة الكل،ياسمين عم تحاول تصح من أثر الولادة،ونور عم يحاول يكبت العشق يلي عم يزيد كل ماعم يشوفا
جمال ومرتو عم يتقربو منها كتير،وأيوب عم يخطط وماحدا عم يعرف لشو
كان نور منتبه كتير منيح عأفعال عمار وجمال الكاذبة وخايف كتير عياسمين منهم،بلأخص من عمار
بتمرء الأيام وبعد تقريباً شهرين
بيكون واقف نور عشباك غرفتو بآخر الليل لينتبه عسيارة عمار مركونة ورا الفيلا،ستغرب كتير،كان عم يمشي عمار بلحديقة طبيعي جداً بس عم يتلفت حوليه ويرفع راسو عشبابيك الغرف،والحمدلله كان نور مطفي الانارة ومانتبهلو عمار،واختفا فجأة
نزل نور لعندو علحديقة ليشوف شو السبب يلي خلا اخو يعمل هيك،وتوجه علسيارة بس مالاقاه وصار يبرم بلحديقة
بس بهلاثناء،كان عمار فايت علفيلا قبل مايطلع نور منها،وتوجه فوراً عغرفة ياسمين،طالع قنينة مشروب من جيبتو وصار يرمي منها عطرف قميصو وصار يعمل حالو متل السكرانين
بعدا قرب علباب ودق ومافي اجابة،حاول مرتين حتى انفتح الباب،رما غطا العلبة بعيد وهلشي خلا ياسمين تشك بشي طلعت خطوة من غرفتها لتتفاجأ بعمار بيسحبا لجوا وبيسكر الباب
استغل عمار انو غرفتا المنعزلة بعيدة عن باقي الغرف وبلطابق الاخير،سكرلا تما ووجها علحيط محاصرها تماماً،وعيونها مفتوحين عآخرهن من الخوف،بتطلع بعيونو وبتطلع عابنها يلي نايم بسريرو
شمت ريحة القرف يلي عقميص عمار وعرفت أنو سكران وهلشي خوفها اكتر
عمار:سمعيني منيح،بتسكتي ومابتحكي حرف احسلك
هية عم تحكي بس مو مفهوم كلاما
عمار:رح اسحب ايدي عن تمك بس ياويلك تصرخي،وربي بقلن انتي يلي فوتيني برضاتك
بتخاف اكتر وبتصير ترجف وبس يبعد ايدو عن تمها بتقلو:كرمال الله لاتأذيني ياعمار،والله انا مالي حمل مصايب
عمار بنظرات وسخة:تكرم عيونك الحلوة،لكن بتسكتي وبتكوني حبابة وبتستسلمي للي رح يصير فيكي
ياسمين:لا لا مابقدر لا ياعمار أنا مرت بهاء
عمار بيضحك ضحكة وسخة:هههه ورح تصيري مرتي،ومافي غير هي الطريقة
ياسمين:كيف؟
بيقرب اكتر وبيحاول معها كتير وهية خايفة عم تدافع عن نفسا بصمت،وبتدعي لربها بصمت،وهو ماكان يحس بلنار يلي عم تاكلا
بهلوقت كان لسا نور عم يدور عأخوه بس للحظة بتجي صورة ياسمين ببالو
نور:ياواطي،أوعك ياعمار والله مابرحمك
بيركد فوراً وبيطلع علطابق الأخير بس ماعم يقدر يسمع شي يأكدلو أفكارو،بيقرب اكتر علباب بيسمع اصوات اشياء عم توقع
جوا الغرفة
ياسمين بتحاول تضربو أي شي وتبعدو بس وقت بتلاقيه طالع من جيبتو متل بخاخ خافت وعرفت أنو رح يخدرا صحي الولد وصار يبكي
وماعاد تقدر تتحمل وصرخت صوت،وبنفس الوقت بخ عوجها عمار وغابت عن الوعي
وبهللحظة بيكون نور فتح الباب ليلاقي ياسمين بين ايدين عمار
بيتفاجأ عمار وبيرميها علتخت
فوراً بيقرب نور وبيمسكو من قميصو:ولك حقير انت،شو عم تعمل ياواطي
وبيضربو بوكس
عمار:انت ماخصك ولاك،سماع نور اذا بتطالع حرف رح طالع كلام عن ياسمين لكل أهل القرية
نور:لعما ماأوسخك،لك هير عرضنا
بيكون الطفل لسا عم يبكي،ونور مابيتحمل يتركو هيك،لذلك بيروح بيحملو وعمار بيجي ليهرب
نور:عمار،بتترك البيت وبتمشي من بكرا وألا رح خبر أبي بكلشي صار
عمار:مابتقدر،ورح احصل علي بدي ياه
نور:لك شو بدك منها،وانت مليان عندك بنات من طينتك مكان مابتروح
عمار:ههههه عنجد انت غبي،انت بتعرف اذا بصير بيني وبين ياسمين يلي كان رح يصير،فوراً أبوك بيزوجني ياها
بيترك نور الولد علتخت وبيرجع بيتوجه ع عمار
نور:لعما اديشك وسخ،سكران كمان؟
بيرجع بحاول يضربو بيمسكو عمار من ايدو وبيقلو:انا اكبر منك ولاك نور،واذا هلأ منعتني من يلي رح اعملو،مارح تقدر تمنعني بعدين،واطمن مالي سكران هي كانت من باقي خطتي
عمار بيطلع من الغرفة ومن البيت كلو
ونور بيرجع الطفل عسريرو،وبيقرب لعند ياسمين وبيراقب ملامح وجها
بدون شعور بيقرب ايدو وبيمسح عوجها،هية نفسا بنت قلبو يلي عرفها من سنين،بس تغيرت بعض التفاصيل،صارت أم والتعب اخد شوي من براءة وجها
لسا ريحتها هي هية وبشرتها ناعمة،بيقرب شوي شوي لعندها ليصير وجها مقابل وجهو،و فجأة بينتبه عحالو وبيتذكر أنو غايبة عن الوعي
بيروح بيجيب عطر بشممها ياه بدون فايدة،برش عوجها مي وبيحرك وجها وكان مفعول المخدر مو كتير لأنو بلشت ترجع تستعيد وعيها
بتفتح عيونها ببطأ وبتبدا تسترجع ذاكرتا بتلمح خيال رجال جنبها لحظات وبتتذكر شو عمل عمار وبتفكرو لسا قداما بترتعش وبتبعد عنو وبتصير بتهلوس بكلمات مو مفهومة
نور بيمسكلا ايديها:اهدي ياسمين اهدي،لك أنا نور شبك
بتركز شوي بتنتبه أنو بلفعل هاد نور،بتوقف لتطمن عابنها بترجع بتقعد قدامو،بتدفن وجها بكفوفا وبتصير بتبكي
في شي جواتو عم يدفعو ليضما ومو قادر عم يتمالك نفسو بلويل
هية هلمرة كانت اقوى منو وقربت رتمت بحضنو وبهلحظة الجبل انهار،ماعاد قدر يسيطر عحالو لهيك شدا عليه اكتر وضما بقوة
لحظات بس كانت كفيلة أنو تريحلا قلبا وترجع الأمان لنفسا
نور:أنا ماعاد اسمح لجنس مخلوق يأذيكي،وعمار ماعاد ألو فوتة عهلبيت
ياسمين:بس...انت كيف أجيت
نور:شفتو لما كان بلحديقة ولما نزلت شوف شبو ختفا لحظات وتوقعت وجودو هون
ياسمين:كان سكران
نور:لا،عمار كان بوعيو
ياسمين:بس أناا شميت..
نور:كان مخطت أنو يعمل فيكي هيك وبعدين لما يعرف أبي بيقلو أنو كان شربان ومو حاسس عشي،وهيك أبي بينجبر يزوجو ياكي
ياسمين:وليش هلقد بدو ياني؟صدقني بحياتو ماعمل حركة غلط بلعكس كنت حسو بيكرهني
نور:لأنو انتي وابنك صرتو الكل فلكل
ياسمين مو فاهمة شي
نور:انتي لازم تعرفي،بس هلموضوع بيبقا بيننا،بصراحة أبي اختار بهاء ليعطيه كلشي بيملكو
ياسمين:شو😰
نور:أي أنا متأكد انو جمال وعمار عرفو من المحامي لهيك أول ماطلب أبي انو حدا مننا يتزوجك،وافقو هني التنين
ياسمين:وانت؟ليش رفضت
نور بيسكت
ياسمين:أنا ماعدت بنظرك ياسمين البنت يلي حبيتا،طبعاً ماعدت بهي البراءة يوم اغتصبها زوجا و...
نور بيحط ايدو عتمها:هسس لا تحكي هيك،بلعكس ياسمين انتي بتعرفيني مابفكر بهي الطريقة،كل القصة اني تعبان من يلي مرينا فيه،ووفات أخي صدمتني،بلأخص الرسالة يلي كتبلي ياها ياسمين:انت كمان؟
نور:شو؟
بتقوم ياسمين وبتعطي الرسالة،وهو كمان بيطالع من جيبتو الرسالة وبيقرأوهم وياسمين مابتحمل هلكلمات وبترجع بتبكي
نور بس يخلص:ياسمين سمعيني منيح،خلينا نعطي لبعض وقت وبهلفترة أنا رح ابقا جنبك وحافظ علأمانة يلي تركها أخي ألي،رح تكون فترة صعبة بس انتي رح تكوني قدا،وانتبهي من فتون وجمال كمان ماشي
بتهز راسها وهو بيروح،بتقوم بتسرح بوجه أبنها الوجه البريئ وهية عم تبكي وبتقول:آخ يانور،بعد ماكنت كلشي بحياتك هلأ صرت أمانة اخوك وبس
مرأت أيام وفتون كان واضح اديش صارت منافقة هية وجمال كرمال يقبل أيوب يزوجو لياسمين
وبلآخر بيقرر أيوب يعطي القرار لولادو بمين رح يتزوج من ياسمين
بيجتمعو الأخوة التلاتة والأب
بيقعد أيوب ورا مكتبو وببلش يحكي:سمعوني كلكن منيح قبل ماخبركن مين يلي رح يتزوج من ياسمين،لازم تعرفو بلشي يلي عملتو
طبعاً كلن عرفو أنو رح يحكيلن كيف تنازل بكلشي لبهاء
أيوب:بصراحة ياولاد انتو بتعرفو قصتي مع أبي وانو مااخدت شي منو،وأنا عملت نفس الشي قبل وفاة بهاء بفترة وكتبت المال كلو باسم واحد منكن انتو الأربعة
ماكان في أي نظرة تعجب بعيونهم وهو كمل:لهيك قررت شغلة تانية،يلي رح يتزوج من ياسمين رح يكتب ورقة يأكد فيها أنو هو أي شي بيملكو رح يكون نصو لياسمين
بيوقف عمار بعصبية:شو؟انت شو عم تحكي
أيوب:اعود وسمعني للآخر
جمال:أبي،مو معقول يلي عم تقولو،عشوي رح فكر ياسمين هية بنتك
أيوب:ياسمين ام حفيدي الوحيد
عمار:وشو قالولك حضرتنا مامنخلف أنا بس اتزوج رح عبيلك البيت احفاد
جمال:انت سكوت،أبي سماع مني وخليني أنا اتزوجا مو معقول تزوجا وهية أرملة لواحد من ولادك العذابية
نور وجهو صار احمر من العصبية بس كتم غيظو احتراماً لأبوه
أيوب:انت شو عم تحكي ولاك،لعما ماعاد في حيا
عمار:أبي جمال مارح يقدر يتزوجا،بكرا فتون رح تورجي الويل لابن بهاء،أما أنا بوعدك بتزوجا وبتغير..جمال مافينو يتزوج تنتين،دوبو يركد ورا وحدة
بيقرب جمال وبيقلو بعصبية:لك انت ماعاد ستحيت ضب لسانك
عمار:انت يلي لازم تستحي،راكد ورا مرت أخوك ليش؟احكي ليكون حاطت عينك عليها من وقت كان بهاء عايش
نور:انتو جنيتو،عيب عليكن تحكو هلحكي
بس ماسكتو بقيو عم يتلاسنو هني التنين،ومن كلمة لكلمة ماعاد يتحمل أيوب وجهو صار أحمر كتير وحط ايدو عقلبو
صرخ نور:أبي..
وتوجه لعندو،سكتو التنين مصدومين بيلي صار بأبوهم
نور:رد علي أبي،لك كاتيا،كاتيااا جيبي الدوا بسرعة
بس لحظة القدر مافي ألها علاج،وهيك العيلة واصلت حزنها من بعد موت بهاء
عزة تعبت كتير وماعاد يعرفو كيف يصبروها،بعد وفاة ابنها رجعت انفجعت بزوجها يلي صرلا سنين طويلة عايشة معو
نور حمّل أخوتو سبب وفاة أبوه.. في كلمة حكتا عزة من فترة لزوجها،أنها كانت خايفة عولادها من بعض..واحساس الأم مابيخيب
وقت قصير وجمال مرتو عم تنق فيه مشان موضوع الورتة وكذلك الأمر عمار لهيك قررو يجتمعو كلن ويجيبو المحامي يلي بيعرف بكل هي الأمور
جتمعت العيلة(نور وياسمين،وعزة وعمار،فتون وجمال)
المحامي:أول شي بدي قلكن الله يصبركن عفراق أيوب بيك،وهلأ رح خبركن وصيتو يلي كتبها،بخط أيدو وفيكن تاخدوها علفحص كمان
بيفتح الورقة وبيقلن:هون ببداية الوصية كتب السيد الوالد وصيتو لنور بيك،يلي بيطلب منو فيها الزواج من ياسمين
صدمة بتوقع علكل بمشاعر مختلفة،بس المحامي مابيعطيهم الفرصة إلا وبيصدمهم صدمة تانية
المحامي:وهلأ صار لازم خبركم السر يلي أمني عليه أيوب بيك وقت وفاة بهاء،بيوما طلب مني انجمع مع كل شخص منكن لحالو وخبرو انو المال كلو انتقل لاسم بهاء يعني أنو مال العيلة كلو رح يكون لابن بهاء فقط
عزة بتقاطعو:عذراً استاذ فيني كمل
المحامي:اكيد تفضلي ياخانم
عزة بتوقف وبتحكي وهية متوجهة عصورة زوجها الكبيرة يلي معلقة علجدار:أيوب من لما كنا شباب وهو عم يفكر بهلموضوع،مين الابن يلي رح يقدر يحافظ علمال يلي تعذب فيه ومرت السنين وقرر أنو يعمل قصة ويختار فيها الولد ومع الأسف خسرنا بهاء قبل
،بس أيوب كان قوي والظاهر كان بيعرف كل واحد منكم كيف بفكر لهيك عمل هلملعوب عليكن،وبردة فعلكن رح تقررو مصيركن،مين يلي بيستحق هلمال
وقت خبركم المحامي أنو المال رح يكون بين ايدين ياسمين وابنها،ابوكن بعدها طلب واحد منكم يتبرع ويتزوج هلضعيفة(وبتوجه نظرها عياسمين)وبتكمل:لحتى يسندها ويكون جنبها وبنفس الوقت الولد بيربا بين عيلتو،ورد عمار وجمال السريع وضحلو نيتكم السيئة تجاه هلبنت
الصدمة ملأت وجوه الكل،والغضب والكره سود الدنيا بعيون البعض
عمار:لا مو معقول،اكيد أبي كان فيو شي عقلو
جمال:طبعاً هو ماكان بوعيو
فتون:ولهيك الوصية مابتنقبل
عزة بعصبية:لك خرسو،خرسو تلاتتكن لعما رح تحكو على ابوكن وهو تحت التراب،ماعاد ستحيتو،لك ااخ ياايوب وين تركتني ورحت،قلتلك رح ياكلو بعض ماصدقتني
كان نور مصدوم،بس ياسمين قلبا رح يوقف من الفرحة،صحي مو وقتا بس هيك رح تقدر تأمن عنفسا وعابنا بين ايدين نور
ومرت الأيام وقررو يعملو العرس بعد كم شهر،واكيد كان بدون حفلة ولا شي،عمار ترك البيت وماعاد سأل عحدا
وجمال طول الوقت متخانق مع مرتو وعم تروح بتقعد عند أهلا
وبهليوم،يمكن من حقن يفرحو لو شوي
كاتيا اخدت بهاء لتعتني فيه،وياسمين رتبتا حماتا وعيون باكية بفرحتها المكسورة
كانت متوترة كتير آعدة بطرف التخت وماسكة ايديها ببعض،وقلبها عم يرجف وحاسستو رح يوقف
قبل مايفوت نور لعندا بتشوفو أمو وبتقلو
عزة:سمعني منيح ياابني،هلبنت يلي جوا حلالك،صارت ألك بدي تنسا كلشي مضا وتنسا مين كانت المهم هلأ مين صارت،بتحميها برموش عيونك،حاول تعوضها عن كل لحظة وجع
بيقرب نور وبيطبع بوسة عجبين أمو،وبيتوجه عباب غرفتها،وأول مابيفوت،بشم ريحة العطر نفسو،بتغلغل بعروقو وبتفوت لنص قلبو لدرجة بحسو ارتعش
ولسا عم يحاول يقاوم،بيقرب لعندا وبيهمسلا:ياسمين؟
بتوقف وبيصير وجهن مقابل بعض،بتكون لابسة فستان قصير مالو شي بنوب ولونو أبيض،وراسم انحناءات جسدها بطريقة جذابة
بيتطلع بوجها،عيونها المكحلين ملامحها الشرقية شفافها البارزة بهللون الاحمر،كل محاولاتو بمقاومتا باءت بالفشل،بيقرب من رقبتها وبشما
تماماً متل انسان انقطع نفسو لمدة طويلة وقدرو بلنهاية يعطو اوكسجين
ومين مفكر بس هو يلي غرق،كمان ياسمين وقت شمت ريحتو حست رح يغما عليها🥰فرحة عمر ماكانت بحياتا متوقعتا،بتطلع بعيونو ومابتشبع،هي صار حبيب عمرها ألها وبس
بيطلع شي من جيبتو،لاففها بأحكام وبيمدا لياسمين وهية بتتفاجأ
ياسمين:جديلتي
نور بحب:أي،كانت معي كل هلوقت،بلحفظ والصون
بتمسكا بأيدها وبتطلع فيه بحب
مابتتحمل بترجع بترتمي بحضنو،وهو بيسحبا لقلبو وبيشد لحظات قليلة وبيغرقو بعشقهن هلأ ولاول مرة رح يقدرو يعبرو عن مشاعر سنين مكبوتة بطريقتهم الخاصة
تاني يوم
بتفتح عيونها بتلاقي نفسا جنبو بتبتسم ..لا ماكانت ابتسامة من فرحتها ضحكت،وبتبقا سارحة بملامحو وبتصير تمسح بطرف اصبعها عوجهو،وتحاول تدايقو
وأول ماحستو رح يصحا،بتبرم ضهرا فوراً وبتتخبا بلبطانية،هو انتبه وابتسم،هيك فرحة جوات قلبو عتصرفها الطفولي هي هية ياسمينتو
بيرفع البطانية عنها وبيقرب عليها من ورا ضهرها
نور:صباح الخير ياروح روحي
ياسمين مابترد وبتكتم ضحكتها
نور:لساكي نايمة؟
ياسمين:أي
وهون نور مابيتحمل بيضحك ضحكة قوية وهية قلبا الصغير لايتحمل بتلتفت عليه فوراً لتشوف ضحكتو وشكلها كان هيك😍
ثواني وبيسرحو بعيون بعض،وبيبدا نور بكلمات غزل بخيلها تدوب بحضنو،بعدا بتسحب نفسا
بيمسكا من ايدا وبيقلا:لك لويين
ياسمين:لازم اطمن ع بهاء
نور:لك كاتيا وأمي معو اطمني
ياسمين:والله شتقتلو
نور بيخطفا لحضنو وبيقلا:بس مو قد شوقي ألك
بتمرء الأيام
وبيسمعو أنو عمار قرر يرتبط ببنت وبلفعل عزة بتطلبلو ياها وبعد فترة رح يكون الزواج
بس ماحدا منهن بيعرف وين عم يغطس كل هلأيام
أما ياسمين ونور موحاسين عحدا كان نور عم يمشي بوصية ابوه تمام التمام،يعني امو وابن اخو وياسمين عايشين معو وهو مغرقهن بحنانو وحبو
بمكان تاني،بيجتمع جمال وعمار والواضح أنو اجتماع سري،وفي تخطيطات خطيرة
جمال:انت شو عم تحكي؟
عمار:هي الطريقة الوحيدة يلي فينا نسترجع فيها حقنا
جمال:مين رح يعمل هيك؟
عمار:لاتخاف انا رح ادبرلو قصة بيروح فيها وكلشي بيطلعلنا منتقاسمو بلنص
جمال:بس انت نسيت نقطة مهمة كتير
عمار بيضحك ضحكة وسخة:هههه لا اطمن حاسبها منيح،وهي النقطة تركتها ألك
جمال:شرحلي ولا تحكي بلألغاز
عمار:انت رح تتخلص من الولد وانا بتخلص من نور،اتفقنا
جمال:مارح اقدر،ممكن افشل
عمار:مستقبلك انت وعيلتك رح يضيع اذا ماكنت قوي،واطمن انا رح ساعدك
جمال:تمام اتفقنا
وبيتصافحو..عم يتصافحو لتنفيذ خطتهم؟خطتهم أنو يتخلصو من أخوهم وابن اخوهم
ماشالله بلفعل أخوة👏
جمال بيحكي لمرتو وهية بتوافق،وبتصير بتنقلو كل اخبار البيت لزوجها وماعاد تروح عند اهلا،وجمال بيخبر عمار بكلشي
وبيوم اجا نور وعم يخبر ياسمين عن سفرة ضرورية
ياسمين:كرمال الله لاتروح شو بدك من هنيك
نور:حبيبتي،أنا لازم انهي كلشي هنيك واستقر هون،جنبك ياعمري انتي
ياسمين:مابعرف مو مرتاحة لهلسفرة خدني معك
نور:لأ...ههه ليكون خايفة مااتطلع بلنسوان
بتضربو عكتفو وبتقلو:غليظ،اصلاً اذا بتطلع بدبحك
نور بهمس:وبتسخي فيني
ياسمين:هأ مابسخا بس أنوو..نور أنا عم اشتقلك كتير وعم..
نور:وعم شو
ياسمين:توقعت حالي حبيتك بكل مافيني،لك عم لاقي حالي كل يوم بحبك اكتر
بيضما بقوة وبيهمسلا:أنا كمان عم اعشقك كل يوم اكتر من قبلو
وبلفعل بيضب غراضو وتاني يوم بينوي السفر،بيودعهم بطريقة غريبة شوي وبيمشي
بمكان تاني
جمال:طلع هلأ
عمار:أوك تمام بدو شي ساعة ونص ليوصل علطريق الفاضي،ورح يبدا العد التنازلي
بيسكر التلفون،كان جمال في شي جواتو عم يمنعو بس بنفس الوقت فتون ماعم تتركلو وقت ليفكر بهي الطريقة
وقت قصير وبتوصل السيارة عمنطقة فاضية مافيها حدا
صوت توقيت الساعة
0.05
0.04
0.03
0.02
0.01
0.00
صوت قوي انفجرت السيارة بطريقة مريعة،وتناثرت اشلاء منها والنار رتفعت كتير والغبار بكل مكان
بعد وقت طويل لحتى يقدر حدا يوصل ويشوف هلشي ويطلب الاطفاء والاسعاف
السيارة حترقت،وجواتا جثة ومحروقة بلكامل،
كان يوم واحد ومن اصعب ايام حياتهم
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*