الفصل 1
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *عروس.الثأر.tt* 👰🏻❤️🩹
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
الماضي عام "١٩٨٤"
ببيت كبير بقرية قريبة علمدينة،آعدة صبية ببداية العشرينات،حامل وبلأشهر الأخيرة وجنبها زوجها بأول التلاتين
أيوب:أنا فرحان كتير،شو قالتلك الداية ولد ولا بنت؟
عزة:ههههه لك شو هلحكي يارجال هنن كم يوم ورح تعرف،شو قالولك الداية بتعلم بلغيب
أيوب:بدي ياه ولد،عم تسمعي ياعزة،ولد..بدي اثبت للكل أنو أيوب أبن جمال اليونس قدر يوقف عرجليه ولوحدو
عزة:ياخوفي ياأيوب ترجع تعيد الزمن بولادك وتعمل فيهم يلي عملو أبوك فيك
أيوب:مو غلط..يلي عملو أبي ابداً مو غلط
عزة:كيف مو غلط؟أنو يعطي المال كلو لأخوك وبس مو غلط؟
أيوب:من لما كنا صغار أبي يعتمد ع أخي اكتر مني وكنت حس حالي مو بمكاني وقت اشتغل معو وأول ماتركت ابي ورحت شتغلت عند عيلة تانية،أبي قرر أنو يعطي المال للي بيستاهلو وانا مو زعلان،هاد مالو وهو حر فيه
عزة:انت تركت ابوك بسبب المشاكل بينك وبينو يعني عادي
أيوب:بس كانت فضيحة أنو الولد يروح يشتغل أجير عند عيلة تانية،الآغا يلي شتغلت عندو حبني ومع أنو كنت صغير تقريباً بل ١٥ عطاني ثقة بحالي وقدرت اخطي أول خطوة بدون مال أبي..وسنة ورا سنة اخطي خطوات كبيرة لحتى وصلت لهون وبسن صغير عملت هاد البيت،تأخرت لتزوجت بس كنت حابب اسس لعيلة حقيقية
عزة:اذا حابب تحرم ولد من مالك بتحرمن كلن وبتتبرع فيه
أيوب:لأ،واحد يلي رح ياخد المال هو يلي بكون متأكد منو أنو رح يحافظ علمال يلي دقت السم والدم وأنا عم اجمعو
بتتسطح عزة عطرف رجلو،فاقدة الأمل بتغيير افكارو،هاد هو أيوب الرجال العنيد القوي،يلي نظرة من عيونو بتثبت عشر رجال بأرضهم من خوفهم منو
عام "٢٠١١"
يوم ممطر من أيام الشتا الحلوة،الناس عم تتراكد عبيوتها،قبل مايزيد المطر اكتر،وكان بهلوقت موعد رجعة طلاب المدرسة عبيوتهم إلا هلبنوتة الحلوة عمرها ١٣ سنة
كانت محتمية تحت مكان معين خايفة من المطر،وعم تتلفت من طرف للتاني كأنها عم تدور على حدا،عاملة جديلتين عم يلمعو متل الدهب وبشرتها حنطية مايلة علسمار بسبب الشمس يلي كل يوم بتعانق وجها البريئ كان اسمها (ياسمين)وريحتها اطيب من ريحة الياسمين
بيقرب منها رجال:شبك ياعمو ليش واقفة هون؟عم تنتظري البابا
بتخاف ياسمين لما بيحاول يمسك ايدها وبترجع خطوة لورا:لا
الرجال:لكن مين؟طيب تعالي أنا بوصلك المطر هلأ بتزيد ومارح تقدري ترجعي لحالك
ياسمين بتخاف اكتر وبتبقا عم تهز راسها يمين وشمال رافضة أنو تروح معو
بيحس هلرجال بأيدو قوية محطوطة عكتفو،بيلتفت وهو متأكد رح يلاقي ابوها،لأنو الايد كانت قوية شوي
بس بلعكس بيتفاجأ لما بيلاقي شب
بلعكس بيتفاجأ لما بيلاقي شب تقريباً بعمر ال ٢٠ نظراتو اكبر من عمرو وعابس بقوة
الشب(نور):خير شو بدك منها؟
الرجال بيتلبك:ولا شي ياابني،بس شفتها خايفة قلت بوصلها عبيتها لحتى ماتنأذى
نور:شكراً يلا تركها وامشي عأشغالك
الرجال:انت اخوها؟
بيتدايق اكتر نور وبيشد عسنانو:مابيخصك (نور كان شب محترم،بس ابداً ماناسبو الاحترام وقت شاف رجال عم يقرب بهلطريقة ع ياسمين)
الرجال بيتركهم وبيمشي بانزعاج
كانت ياسمين طول هلحديث عم تبرم راسها من واحد للتاني،مجدوبة بنور ويلي عم يحكي
وبس مشي الزلمة بتثبت نظرها ع نور
نور بيتطلع فيها وهو عابس:وانت كيف بتسمحيلو يحكي معك
بأيدها الصغيرة كتير بتخبطو بكل قوتها عبطنو،بس كانت خبطة كتير بسيطة😅لأنو ياسمين ناعمة كتير ونور مشالله جسمو بيعطي اكبر من عمرو
ياسمين بعيون غاضبة:جاي تتغدا فيني قبل مااتعشا فيك،انا يلي لازم عصب منك مو انت
نور بيضحك عشكلها الحلو وكيف كانو شعراتها مبلولين وبيقلا:وليك فصعونة من وين جبتي هلكلمات هي؟قال اتغدا واتعشا قال
ياسمين بتبتسم وبتنزل راسها:ههه حلوين صح؟امي بسمعها هيك بتحكي،المهم هلأ تعال لهون،بتعرف اديش صرلي ناطرتك
نور:ماكان لازم تنتظري،ليكي شو صار فيكي،امشي وصلك علبيت
ياسمين:بقيت لشوفك متل كل يوم،بابا بيصرخ عليي اذا شافني ماشية مع حدا مافيني روح معك
نور بيسرح بطريقة كلماتها العفوية ونظراتها الطفولية وبيقلا:اصلاً معو حق،ياسمين مابيصير تمشي مع اي شخص غريب،أنا غير الكل عم تفهمي
ياسمين:عم تفهمي🤗
نور:شو😳
ياسمين:لك عم افهم عم افهم،هلأ وين اكلاتي😥
نور بيطلع من جيبتو شوكولا يلي بتعشقا ياسمين:خديها،والتانية اسف اكلتها انا
ياسمين بتاخدها وهية فرحانة:اي ولا يهمك اصلاً انا كمت رح اعطيك ياها،،شو بدي قلك،انا اليوم حكيت كلمتين بلغلط لرفيقتي عنك
نور بيتدايق:ياسمين مو اتفقنا ماتجيبي سيرة لحدا،بعدين شو حكيتيلا
ياسمين:قلتلا أنو في ولد عم شوفو بيعطيني شوكولا كل يوم وبيجي بيسلم عليي
نور بيتفاجأ بكلامها،بعدين هو بيستوعب انو يلي قدامو طفلة لسا مابتعرف شو هو الحب فبيضحك وبيقلا:هلأ هدول بس كلمتين؟المهم شو جاوبتك
ياسمين:قالتلي نتبهي ليكون يلي فلشوكولا سم ويموتك
نور ماقدر يمسك حالو وضحك😂
ياسمين:طيب صحي قالتلي اسألك سؤال،انت من وين جبتلي هديك الباربي الحلوة
نور:أممم بصراحة لما نزلت علمدينة مشان ظبط أوراقي وشفتا تذكرتك وقلت انها كتير بتشبهك لذلك شتريتا
ياسمين بحب طفولي:شكراً كتير جد بتجنن وكل البنات ماعندن متلها
نور:انتي يلي بتجنني ياسمينتي،سمعي أنا ممكن اضطر غيب كم يوم،انتي لاتبقي تنتظري اكتر من ٥ دقايق،يعني اذا كنت موجود رح بجي قبل الموعد
ياسمين:طيب ليش
نور:لازم سافر علمدينة تمام،عندي كك شغلة مشان دراستي
بيصير واضح ععيونها الزعل،بيتساءل نور عن سبب حزن طفلة مابتعرف غير المشاعر الطفولية وبيسألا:ليش الزعل؟
ياسمين بعفوية:ليك يعني انا تعودت كل يوم شوفك واخد شوكولا منك،ونحكي بمواضيع مابحكيها لغيرك لو وقت قصير كتير،كيف لما رح تغيب عني شو بعمل بحالي
نور بحب:بتنتظريني،وبس ارجع رح جبلك شوكولا من المدينة اطيب بكتير
ياسمين:موافقة بس بدي باربي تانية
نور:اي من عيوني😍يلا هلأ روحي علبيت
بتهز براسا وهية مبسوطة بتركد تحت المطر،بترجع بتبرم لعندو بتعملو حركة بأيدها أنو باي،وبتكمل طريقها
وهو بيبقا سارح فيها،وهو بهلعمر مالاقا غير طفلة ليتعلق فيها!! (بعد مرور الزمن نعود للحاضر الذي يغير كل مافي مخيلتنا)
٥ سنين بلظبط،مرءو وياسمين عم تكبر قدام عيونو،لقاءات سرية..حب بريئ ولسا طفولي لأنو ياسمين كبرت،بس احتفظت بكل براءة الطفولة وعفويتها وهاد الشي قوى مشاعر الحب بقلب نور
حب الطفولة،،يلي استمر لحب المراهقة،،معقول يستمر ويبقا لحب النضوج؟
الزمن الحاضر "٢٠١٩"
متجمعة العيلة ع سفرة الأكل،وقت الغدا
كان أيوب ممشي عيلتو عنظام،كلشي ألو نظام وزوجتو عزة أخدت من طبعو كتير،القوة والجبروت والقدرة على الصمود بأقوى الظروف
أيوب أعد على رأس الطاولة وجنبو زوجتو عطرف اليمين،يلي مهما مر الزمن لسا بيعشقا ولو شعرها تغلغل فيه الشيب،ووجها امتلأ بلتجاعيد لساتا بنظرو الانثى يلي عشقا من اكتر من ٣٠ سنة
أما الكرسي يلي مقابل أيوب،كان مخصص لأبنو الكبير(جمال) عمرو ٣٥ سنة،رجل متزوج من صبية اسما(فتون) وعندو منها بنتين(عزة و غفران)
كان جمال انسان بحب التغيير،وبحب السلطة بس مو كل انسان بيحب شي بيقدر يحصل عليه،وزوجتو كانت هية يلي ممتلكة السلطة لهيك هو مابيقدر يتصرف أي شي بدون أذنها
وهلأمور كانت تدايق عزة كتير،وعطول بتلوم نفسا عترباية هيك ولد بهيك طريقة
مننتقل لباقي العيلة
(بهاء) الولد التاني وعمرو ٣٢ سنة،غير متزوج أيوب بشوف شبابو بأبنو هاد،وبيعتمد عليه بكل شاردة وواردة وطبعاً هاد الشي مأثر كتير بقلوب الاخوة البقية
حتى كان أيوب مخصص الكرسي يلي جنبو بطرف اليسار لابنو بهاء كانت شخصيتو متل والدو قوية،وبيتمتع بنفس النظرة،واذا في اذى ممكن يحدث لوالدو،بيرمي نفسو علموت لأجلو
باقي من العيلة شبين،منحكي عن (عمار) عمرو ٢٨ الشب الأذعر يلي بلعيلة،يلي مو تارك بنت بلقرية الا وزاعجها،بس في قسم كبير منهن بيتمنو كلمة منو ووقت بيتواعد معهن بيكونو اسعد البنات
بس كان عطول يتنائر مع أخوه(نور) لأنو اعمارهم متقاربة
يلي كان عمرو ٢٥ سنة،درس وتخرج مهندس وتعب عحالو،ستلم كتير من شغل ابوه هو تخصص بدراستو مشان بلمستقبل يبقا بجنبو وهيك بكون اكتملت صورة عائلة أيوب جمال اليونس،العيلة المهمة بهلقرية،بس طبعاً بلمقابل في عائلات تانية بتتنافس معهن
أيوب كان بيتمنا ماتجيه بنت بنوب،وهيك الله رزقو بأربع شباب،وكلو بسبب القصة القديمة يلي صارت بعيلتو ((الماضي)) 💙كانت عمتو لأيوب متزوجة واحد من عيلة الشاهر،وبعد كم سنة من زواجها،صارت مصيبة وقت حس زوجها أنها عم تخونو مع ابن عمها يلي كان حبيبها قبل ماتتزوجو،بس أبوها اجبرها تتزوج من عيلة الشاهر كرمال الاعمال يلي بيناتن
والزوج فوراً قتل زوجتو والشب يلي معها كمان،وبعد سنين من المشاكل صارو بين الفترة والتانية عيلة الشاهر يعطو فدية لبعض من عيلة اليونس حفاظاً على أرواح ولادهم وبنفس الوقت عيلة اليونس بتعطي فدية لعيلة الشاهر
ومن هلمشكلة أيوب كره أنو يخلف بنات شي من العار يلي جابتو عمتو💙 ((الحاضر)) نور بيوقف من علسفرة بياخد رشفة عصير اخيرة وبيقلهن:يلا أنا صار لازم أمشي بستأذن منكم🤗
وبس يأذنلو أبوه بيمشي،فجأة غفران بتوقع كاسة المي عحالا،وفتون بتبلش تبهدلا،ومابتسكت
بيخبط أيوب علطاولة وبيقول بنبرة عصبية:لك انتي ماعاد تسكتي،حترمي وجودي قدامك،ايمتا رح تعرفي تتصرفي وصرلك سنين عنا
فتون بتنقهر بتتمنا زوجها يبرر لو بحرف،بس هو كان شمتان فيها🤣بتنقهر بدا تترك السفرة وتمشي
عزة بتقلا:فتون،اعتذري من عمك بعدا استأذني وامشي،عيب تقومي بهي الطريقة
فتون بتطلع بنظرة قوية بحماتها وزوجها،بس مابتقدر تطلع بعيون أيوب لذلك بتحط عيونها بلأرض بعدا بتعتذر وبتستأذن،وبس يقلا فيكي تمشي بتروح عغرفتا
بعد دقايق قليلة بيوصل زوجها
فتون:لك انت شو؟انت رجال انت؟مرتك عم تنهان قدامك ومابيطلع معك حرف
جمال:انتي تسببتي لحالك بهلشي،وبتعرفي اذا حكيت بوقتا ابي رح يبلش فيني كمان،لذلك كل واحد يخلص شوكو بأيدو
بيتركها والنار شاعلة فيها وبيروح
بمكان تاني
تقريباً بستان بعيد شوي مابيلتقا فيه حدا الا كل كم يوم،بتكون ياسمين عم تمشي بحذر لاتتفركش بشي حجرة وبتروح يمين وشمال لتوصل علمكان يلي بتتواعد فيه مع نور
ياسمين بخوف:أخ آي رجلي
فجأة بيمسكا من ايدا قبل ماتوقع
نور:صرلك شي؟؟
بتطلع فيه وبطرف عينها لمعت دمعة
ياسمين:موجوعة😿،فات فيها شوك
نور بيقرب اكتر بيجي ليحملا،وهية بترتعش
ياسمين:لا لا بقدر امشي
نور:بس رح احملك عطرف الشجرة لحتى اقدر ساعدك
ياسمين بخجل:مسكلي ايدي وانا بمشي عرجل وحدة
بيسندا وبتصير تنطوط عرجل وحدة وهو بأفكارو عم يزيد اعجابو فيها وبلنضج يلي مرافق هلطفلة البريئة
ياسمين:اوف خليني أأعد..(بتطلع فيه)نور انت هلأ سندتني،رح تبقا هيك ساندني لآخر العمر؟
نور بيتطلع بعيونا:اكيد،مستحيل اتخلى عنك ورح ابقا سندك،هاتي رجلك لشوف شو صار فيها
بينحني وبدو يشيل الشوك بس هية بتتوجع،بتصير بتضربو علخفيف عكتفو لاارادياً
بيتطلع فيها بيلاقي عيونها عم يلمعو من الدمع،بيتلبك ومابكمل،هية بتفكر انو زعجتو بضرباتها
ياسمين:بعتذر،بس من وجعي
نور بحب:ريت الوجع لقلبي،ريت الشوك بقلبي ولا فيكي
بتضربو ضربة بس هلمرة اقوى من يلي قبلها
نور:لك شبك؟
ياسمين:بعيد الشر ليش هيك عم تحكي؟
نور:لأنو مافيني شوف الدمع بعيونك،عم اتوجع اضعاف وقت عم تتوجعي
ياسمين بتسرح بعيونو وبصير قلبها ينبض بشدة،بعدا بتنفض راسها من الافكار وبتقلو:ليك نور اذا ماستعجلت مارح نقدر نحكي،يلا خلص
بيطالع كل الشوك وبعدا بيقعد بيقلا:وانتي ضروري تلبسي هيك شوذ👡 وانتي جاية لهلمكان
ياسمين:هي ضريبة الاناقة لازم نتحمل
نور:انتي انيقة بشو ماكان
بيقرب ايدو عشعراتها وبيرجعهن لورا ادنها،وهية بترتعش وبتخجل كتير
نور:بتخافي مني معقول؟
ياسمين بلهفة:بنوب..شو هلحكي،كل القصة اني مابتحمل هيك مابعرف شو بصرلي
نور:لأنك غير كل البنات،الخجل يلي فيكي رح يقتلني،انتي مميزة بكلشي..ياسمين أنا كل يوم عم حبك اكتر،بحبك يابنت لك بعشقك
ياسمين بتسكت،نور:لك ببوس ايدك احكيا،كرمال الله رح موت بدي اسمعا كل يوم
ياسمين:بشرط
نور:أمريني
ياسمين:بتغمض عيونك،وبهمسا بس بأدنك،بعدا بترجعني علشارع العام
نور:اتفقنا،يلا
بيقرب راسو لقدام بيغمض عيونو وهية بتقرب عأدنو وبتهمس بحب:بحببببك
نفسها وحروفها وريحتها كلن مابيخلو يسيطر عحالو،بيبرم راسو بسرعة وبيخطف بوسة من خدا
هون ياسمين بيتغير لون وجها وبتنصدم،بتبعدو عنها
ياسمين بزعل:لك نور انت شو عملت
نور وهو مبتسم:يلي صرلي ٥ سنين عم انتظرو
ياسمين:انت عنجد قليل..
بيحط اصبعو عتمها ولسا مبتسم وبيقلا:هسسس ولاحرف،يامجنونة لك انتي ألي ورح نتزوج،ليش خايفة مني
ياسمين بخجل:لك نور انا مو خايفة منك،بس حابة مايصير شي إلا وانا ع اسمك
نور:ورح تكوني ع اسمي قريباً
ياسمين:لسا في شهر
نور:يي لك بس افهم مين يلي خبرك انو مابصير تتزوجي لل١٨ علتمام،ويكون قبل بشهر
بتضحك وبتقلو:هلأ قوم رجعني تأخرت
بيتطلع بعيونها وكأنو عم يحاول يشبع منها لبينما يرجعو يلتقو،بس ماعم يقدر يشبع بنوب
آخر الليل
بتنجمع العيلة كلها من أول وجديد،وعم يشربو الشاي،إلا شخص واحد..(عمار)
كان أيوب متدايق كتير من تسيب ابنو بس ماعم يقدرلو
ايوب بيوجه كلامو لبهاء:ابني،انا مو قلتلك بدي تشفلي وين عم يروح ومين مصاحب
بهاء:اي ابي عرفت كم شب من الشلة،و..
ايوب:خلص لكن بكرا بعد الفطور بتلحقني علمكتب..(بيوجه كلامو لجمال)جمال من الصبح وبدون فطور بتروح علبستان الكبير،الموسم رح ينضرب وحضرتك الله اعلم وين مشغول
جمال:أبي صدقني أنا يادوب عم لحق عغير شغل،خلي بهاء.. (بيرجع أيوب بيقاطع ابنو)ايوب:أنا شو قلت؟قلت جمال يعني جمال،بهاء عندو مية شغلة،ومابيقصر ع ولا شغلة ومابينتظر نبه عليه..ياريت لو تقدر تصير جزء من بهاء
جمال بينقهر ومابيطلع معو حرف
أيوب:بهاء ابني تعال عاوزك بلمكتب
بيقوم الأب بيمشي خطوات البطيئة وبنفس الوقت قوية،مع أنو بهلعمر ولسا فيه قوة شباب
بيفوتو علمكتب،ومن نظرة من أبوه بيفهم شو بدو
بهاء:لاتاكل هم ياتاج راسنا،كلو تمام والشحنة مشت ووقت قصير رح يوصل اتصال انو وصلت
هية ثواني وبتوصلو رسالة وبلفعل وصلت الشحنة..بيقرب من ابنو وبيتطلع فيه بفخر،بعدا بيمسكلو راسو من الخلف وبما انو بهاء كان اطول من ابوه،حنالو راسو والأب باس ابنو من جبينو
بعدا بيتركو وبيمشي
بعد كم يوم
الموعد ليلتقو،بجهز حالو نور وبيحط من العطر المخصص يلي بتحبو ياسمين،مابيحطو ألا بهليوم كرمالها لأنو قالتلو مابدا أي بنت تشم هلريحة غيرها
وبس يوصل بيلاقي ياسمين عم تحكي مع تنتين نسوان الواضح انو مابتعرفهن،كانت كتير خجلانة ومتلبكة بعدا مشت معن،خاف عليها كتير حاول يتتبعن بس اطمن وقت شافهن متوجهين ناح بيت ياسمين
نقهر أنو ماقدر يشوفها
المسا بعتلا مسج:بكرا لازم نعوضها
ياسمين:أي اكيد
نور:حبي،مين يلي كانو معك اليوم
مابترجع بتبعتلو...
نور:ياسمين ليش سكتي
ياسمين:بكرا بحكيلك،هلأ تصبح ع خير
نور:تكرمي بكرا،،وانتي من اهلي وناسي وكل دنيتي
بيسكرو تنيناتهم وبيغمضو عيونهم وهنن عم يفكرو ببعض
صحي نور عصوت امو وهية عم تصرخ علخدم،،بيطلع بيسأل شو في؟
عزة:هدول ماعم يتعلمو منيح،لك طلع علساني شعر وانا بفهمن وهنن فالج لا تعالج
نور:طولي بالك عليهن،بلرواء كلشي بيصير
بتبتسم وبتقرب منو:تعا تعا لقلبي تعا،لك انت بس تطلع فيني نظرة بتهديني وبتروئني،انتي قطعة من قلبي
بيضما بقوة وبيهمسلا:بس القطعة الاكبر ها،هدوليك تركيلهن بس شوي
عزة بتضحك:هههه يعني حاسس علموضوع
نور:اي طبعاً من نظرتك ألي بعرف غلاوتي عندك
عزة:لأنك بتستاهل،الله يرضى عليك ويحميلي ياك ياضي عيوني،انت الضنا يلي من يوم خلفتك وانا بحس بحنيتك
بيرجع بيضما وبيبوسا من ايدها وبيستأذن منها
وفوراً بيتوجه نور عمكان التاني يلي بيلتقو فيه،بعيد شوي عن العمارات والبيوت يلي بلقرية
بس هلمرة بيلمح شب عم يتقرب منها،مابيتحمل عقلو وبيصرخ صوت فيه،الشب بيلتفت بخوف
نور بصوت رجولي:ولاك واطي،شو بدك منها
الشب بيتلبك:أاا..كنت ..كنت عم اسألها اذا ضايعة أو شي
نور بعصبية اكتر:نقلع من هون واذا مرة بلاقيك عم تتحركش ببنات الناس ياويلك
الشب بيهمس:معقول هلملاك البريئ عندو هيك اخ شيطان..
نور بيصرخ فيه:لك نقلع،تفه عليك واطي
بيركد الشب
نور:ياسمين..لك ياسمين
بتبرم عليه فاتحة تما متل الهبلة وبتقلو:هاه
نور د:لك شو هاه،شو صابك جمدتي
ياسمين:كنت رح موت من الخوف
نور بيقرب لعندا:عملك شي الواطي؟جاوبي😠
ياسمين:لك لا شو بدو يعمل،بس خفت يصير مشكلة بيناتكن وتكبر وتوصل لاهلي الله ستر أنك ماعملت شي
نور:لو غلط بحرف واحد كنت دفنتو بأرضو،بس الاخ فكرني اخوكي
ياسمين بتبتسم وبتنزل راسها بلأرض،بيرفعلا راسها بحنية،ليلتقو عيونهن سوا،هلبنت البريئة أم عيون خضر،شعراتها الدهبيات من شمس القرية صار لونهم كستنائي،أما بشرتها البرونزية،بتشرح تفاصيل بنت القرية الجذابة يلي الها سحر خاص ومميز
ياسمين بهدوء:شو وين سرحت
نور:فيكي..يابنت أنا ماعاد اقدر اتحمل،لهون وبس..بدي ياكي
ياسمين:بس..
نور:لا بس ولا شي،بدي اتزوجك واتقابل معك بلعلن قدام عيون الكل،بدي تكوني ألي وخبيكي جوا قلبي،اكل عسل كل يوم
ياسمين باستغراب:وشو دخل العسل بزواجنا؟
نور بيقرب اكتر:انتي العسل،لونك بيشبهو كتير،بس طعمك اطيب
بتفتح عيونها عآخرن وبتبعد كتير
نور بيضحك بيرجع بيقرب:لك شبك لاتخافي،عفكرة اذا بتبقي بترفضي اجي اخطبك رح ابقا حاكيكي هيك
ياسمين متلبكة:أا..انت من وين حكيت هيك
نور بيضحك عليها:من تمي يعني من وين😂
ياسمين:لك لا قصدي من وين خطرلك هيك تحكي
نور بيقرب وهية بترجع لورا:منك،من كل تفصيل فيكي..عيونك،بشرتك،شعراتك(بيلمس عشعراتها يلي بيعشقن،بعدا بينزل ايدو عشفافها)مبسمك
بترجع خطوة اكبر لورا بتجي لتوقع بس بيمسكا وبتصير بعالم تاني
ياسمين بأحرف متقطعة بعد ثواني صمت:اوعك نور..أوعك تعمل شي،مارح سامحك
نور:انا ماعاد فيني..انا بعشقك ياسمين
ياسمين:اذا بتعشقني عنجد،بتنتظرني،معقول خمس سنين بتصبر وهلأ كم يوم ماعاد فيك..تركني بترجاك
بيوقفها منيح وبيبعد،بيبرملا ضهرو وكأنو متدايق
ياسمين:نور..أنا..أنا بحبك بس
نور:بس شو؟؟
ياسمين:خلص اسبوع وتعال خطبني
نور:ليش اسبوع يعني؟
ياسمين:مابعرف،بس جد هلأ متوترة..حاسة انو لازم نستنا هلاسبوع،مابتعرف شو مخبا
نور بقلق:انا عكسك،خايف من يلي مخبا
بيتطلع فيها بعيون حزينة:يلا خلينا نرجع.. ((بعد خمسة أيام)) ببيت عيلة الشاهر
آعد يمان أبو ياسمين مع أمها(خديجة)
يمان:أي ياخانم،رح زوجها
خديجة:بس..ياا يمان
يمان:بس شو،انتي بتعرفي مين يلي رح يخطبها لابنو،ايوب جمال اليونس،وبتعرفي السبب هو لنوقف الفتنة بين العيلتين،اليوم وصلني اتصال وخبروني من طرفو أنو رح يجي اليوم ونحكي
خديجة:البنت مابدها تتزو..
(بيتطلع فيها نظرة قوية وقبل ماتكمل بتسكت ومابيطلع حرف تاني)
يمان:سمعيني وليك،نحن ماعنا بنات بيتاخد رأيهن بشي،واذا الليلة بيجي بيطلب ياخدها أيوب رح قلو خدها وامشي،روحي خبريها،واوعك تاخدي رأيها
وبعد نص ساعة،ملامح الدهشة عوجه خديجة لما شافت الفرح بعيون بنتها الوحيدة ياسمين
خديجة:بسم الله عليكي لك بنتي،شبك ماتوقعت تفرحي هلقد
ياسمين:أمي انتي متأكدة؟متأكدة أنو ايوب اليونس اليوم بدو يطلبني لابنو،وانو ابي موافق
خديجة:اي نعم،وابوكي قال ممنوع تعطي رأيك بلموضوع بنوب
ياسمين:وانا تحت أمرو لأبي😍
خديجة:ييي يابنتي الله يزينك بعقلك،الف الحمدلله والله يتمم عخير
بتركد ياسمين وبتضم أمها بقوة من فرحتا
وبعد كم ساعة بيجي أيوب وحدو ليفتح السيرة مع يمان الشاهر
يمان:نورتني وشرفتني أخي أيوب
أيوب بشوفة نفس:بوجودك،اي يااخي يمان،أنا اليوم جاي وطالب ناسبكم،وطبعاً انت بتعرف مين عيلة اليونس وتاني شي بدي تعرف منيح السبب،يلي رح يفيد العيلتين للأبد
يمان:معك حق،وانا عاطيك إذا الله راد،والليلة اذا بدك بتاخدها وبتمشي
أيوب:لا..رح يصير عرس ماصار من قبل،هاد ابني..ابن اليونس،،((بهاء اليونس)) بعد ساعة
ياسمين بصدمة قدام ابوها:شو؟؟مين بهاء
يمان:زوجك المستقبلي يابنت،ابن اليونس
ياسمين والدمعات تحجرت بقلب عينها:لأ..لا مو معقول
يمان:لك شبها بنتك ياخديجة،ليكون جنت مو قلتي حاكيتيها
بتقرب خديجة عبنتها:اسم الله عليكي يابنتي لك شو صابك،ياسمين ياقلبي
ياسمين بتهمس بحروف مقطعة:ب..بها..بهاء؟أخ أخوهه
مابتقدر امها تسمع شو حكت لأنو فوراً بتغمى بين ايديها بدون ولا حركة💔
أما ببيت اليونس
واقفين الكل وقت نزل عليهم هاد الخبر
عزة:وليش ماخبرتني قبل،المفروض انا روح اطلبها
أيوب:هاد كلام رجال يامرة،مارح ندخلكم فيه،،هي مستقبل عيلتين بكاملهم
نور..آااخ ع نور😭كان بعالم تاني،اسود مافيه نور،طفي بنوب عم يحكو ويتحركو يلي قدامو بس هو مو قدران يسمع ولا يحكي
وبعد دقايق صمت قاتلة بيقول بهمس:مستحيل،مستحيل..عجثتي
ماحدا سمعو،بس سمعو صوت الصمدية القزاز يلي رماها بقوة علأرض من شدة غضبو،سكتهم كلهم وصار يتطلعو فيه
شرف بنت بين ايديه لذلك مابيصير يثير الشبهات حاول يتماسك وقال:بعتذر وقعتا بلغلط
عزة:فيك شي ياقلبي
نور:بدي ارتاح..يعني بقصد بدي نام بستأذن
بيمشي قدامهم متل الشبح،جسد بلا روح تمنا الموت بهللحظة يغمرو ويخطفو من كل هلفوضى،بس شي واحد خلاه يتمسك ..لما اجت ببالو صورة ياسمين
نور:ياسمين؟؟ياترى شو صاير فيكي هلأ..ليش ليش ياسمين يلي رح تكون الضحية لانقاذ هلعيلتين..لك انا بحرق العيلتين ولا بتخلى عنك ((قبل يومين بلتحديد))
بمنزل عيلة اليونس
بيفوت أيوب غضبان
#غضب أيوب،يعني زلزال براكين رح تنفجر
أيوب بغضب:جمال ،،بهاء لحقوني علمكتب
عزة بقلق:شو صاير أيوب؟
بيتطلع فيها نظرة هية بتفهما منيح،طالب منها السكوت
ولسا مابيلحق بيفوت مكتبو بيكونو ولادو وراه
جمال بقلق:شو صاير أبي؟
بهاء بتحدي:عطيني اسمو بس لامسحو من عوجه الأرض،مين يلي بيتجرأ بدايق أيوب اليونس
أيوب:فتنة،فتنة رجع شعلت بيننا وبين عيلة الشاهر
جمال:لاتقولا
(كان جمال عفوي كتير بكلماتو وهاد الشي بيدايق أيوب)
أيوب بيخبط علطاولة:شو عم امزح معك انا ولاك،عم قلكن النار رح ترجع تشعل الفتنة رح ترجع #الثأر بين العيلتين
بهاء:بسيطة ياكبير،منحط بجيوبهم كم ليرة وبيسكتو علخالص مابتعرفهم هلعيلة عيلة شحادين من يوم يومهم،ولولا شحادتن ماكانو وصلو لهون
أيوب:لأ..لا ياابني هلمرة مارح تنحل بلمصاري،لأنو عيلة اليونس هية يلي رتمت فيهن الفتنة ويمكن يعملو شي بلعيلة الشاهر
بهاء:لعيونك،منحلها بلدم،وأنا رقبتي فداك
أيوب:مستحيل،ماعندي استعداد خاطر بأي واحد من بيناتكم،لذلك عندي حل تاني
جمال:يلي هو؟؟
أيوب:#عاروسة_الثأر
بيتطلعو الاخوة ببعض مو فاهمين شي
أيوب:إذا تناسبو العيلتين،وبعدا صار احفاد ماعاد رح يقدرو يفتحو تمهن،لامن عيلتنا ولا من عيلتهم،رح اختار الانسب لهلموضوع من ولادي وزوجو
بهاء:المطلوب..
أيوب بيتطلع بعيون ابنو بهاء نظرة ذات مغزا:زواج،واحد من ولادي رح يتزوج بنت يمان الشاهر الوحيدة،وهيك منقدر نضمن الهدوء التام
بيبتسم بهاء فهم كلشي بدو ياه أبوه منو،وبلمقابل أيوب من نظرة ابنو فهم موافقتو عهلزواج،واسترخت ملامح الغضب يلي بوجهو
أما جمال لسا واقف متل الاطرش بلزفة
الزمن الحاضر
بيفوت عغرفتو يلي بلطابق التاني،ولسا عم يمثل ملامح الهدوء،وبس يسكر الباب بصيح الآخ يلي بتحرق القلب بيكسر كلشي بتنحط عينو عليه،عم يحاول يهدا مو قادر حاسس روحو رح تطلع بس مالازم اي شخص يسمعو
بعد وقت قصير
عند ياسمين
بيوصلها مسج منو آخر الليل
نور:ياسمين،أنا لازم شوفك بكرا ضروري
ما بترد عليه مع أنها بتستلم
نور:ياسمين؟ليش ماعم تردي؟
ياسمين:مابعرف
نور:شبك شو يلي مابتعرفيه
ياسمين:اذا فيني شوفك أو لا
نور:فيكي،وضروري كتير إذا ما بتجي بتدمري حياتنا
ياسمين:طيب انشالله،،نور؟؟
نور:عيون نور
ياسمين:يا ترى شو رح يصير فيني،شو مخبيلي القدر؟
نور:مخبيكي القدر ألي وحياتك،روحي نامي بقلبي بكرا بشوفك
ياسمين:أوك
بيتسطحو تنيناتن وكل واحد فكرو عند التاني،مابيجيهم نوم من التفكير رح يضرب عقلهم وقت بيفكرو لو ماقدرو يمنعو هاد الشي شو العواقب بعد هلموضوع
تاني يوم،كان واضح ع نور التوتر وطلع بدون مايفطر حتى
بالبستان
ياسمين وعيونها حمر من البكاء متنفخين من ليلة مبارح:نور أنا مستحيل كون لغيرك،لا وكمان اخوك..لك بقتل حالي ها
نور بيمسكا من كتافها:أوعك تحكي هيك ياسمين،أنا مو قادر فكر اكتر بترجاكي
ياسمين:شو رح يصير..الوضع خطير والعيلتين مقررين
نور:مارح اقدر،اهون عليي يدفنوني تحت التراب ولا اشوفك متزوجة غيري،،وكمان أخي واشوفك قدام عيوني ليل نهار،،أنا رح خبر أبي
ياسمين:أوعك نور والله بيدبحونا شو مابتعرف عقلهم
نور:لك انا ماضل عندي عقل فكر،ليكي بحكي مع اخي بهاء،هو يمكن افضل من انو احكي لأبي
ياسمين:بترجاك بلاها
نور:بكفي ياسمين شو بدك ياني ابقا واقف،اخي مستحيل يقبل يتزوج بنت اخوه بيحبها خلينا نجرب
ياسمين بتطلع بخوف ولسا عم تبكي،بيقرب منها وبيمسح دموعها،شوي بيفتح ايديه شوي وبيقلا:ممكن؟(أنو يضمها)
وبدون تردد بترمي نفسا بحضنو كأنو رح تموت من بعد ماتتركو،كأنو عم تودعو وبترمي هموم قلبها كلن بهلحضن،بيتبلل قميصو بدموعها،وبتعلق ريحتها فيه
بعدا بيتركها وبيرجع علبيت،بيفوت عغرفتو مباشرةً بدون ولا كلمة
بيعمل دوش ويريح اعصابو،بيفك ازرار القميص ولسا آخر شي صار بينو وبين ياسمين مايفارق بالو
رفع القميص لأنفو شمو منيح وشدو،ريحتها فيه معقول؟وممزوجة مع عطرو يلي بتحبو ياسمين،بيمسك عطرها يلي بيشتريلا منو ديماً من المدينة كان محتفظ بعلبة منو وبيغرق القميص فيها
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*