الفصل الاول
ال تحسب أن الجن هم شياطين ال يا حبيبي شياطين األنس
للحين حية
الكاتبة / برنسس اوراق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــ
ال احلل وال ابيح مسح اسمي من الملف والرواية
منتديات كويتيات النسائية
تجميع : اسطورة !
للكاتبة : برنسس أوراق خريفية
منتديات كويتيات النسائية
مالحظة : أحلل النقل لمنتديات أخرى بشرط وضع أحد
ألقابي برنسس أوراق خريفية أو شتات أنثى أو ياليت الحزن
لحظة..الراوية جرئية حيل ورومانسية واتقبل النقد بصدر
رحب عالخاص واللي ما تبي تقرأ تطلع ..من البداية ...
شخصيات الراوية ...
اليد إبراهيم واليدة العنود وعيالهم بالترتيب :
خليل 25 سنة ومرته سعاد 25 سنة وعيالهم :
إبراهيم : 52 سنة مو متزوج اسمر وطويل وضعيف وحليو
واليد يحبه ألنه سمييه واول أحفاده محمد : 52 سنة وهذا هادي وحبوب اسمر مملوح ..
يعقوب 23 : سنة .. هذا مثل إخوانه هادي وعنده مقالب
وحركات بس مو حيل عادي
ندى : 55 سنة بنت طيبه وحليوه بيضا وطولها متوسط
وشعرها مقصص لرقبتها وصابغته بني
سارة 21 : سنة ..وهذي عاد ملقوفه ولسانها طويللل
..بيضا وضعيفه وشعرها أسود كاريه
فاطمة : 91 سنة مثل أختها سارة باللقافه جسمها مليان
يعني حلوه مو ضعيفة وال متينه وبيضا وشعرها أسود
لنهاية ظهرها
تركي 25 سنة ومرته نادية 84 سنة وعياله :
سلطان : 58 سنة اسم على مسمى يعني طويل وكشخه
واسمر وخشمه سلة سيف ويحب الضحك والمقالب
صقر : 52 سنة وهذا صقر يعني عنده عزة نفس الشاهين
ومغرور شوي ألنه أبيض وطويل وجسمه عريض
ناصر : 55 سنة عاد هذا حيل جريء ومرقم نص بناات
الديرة أبيض وعنده غمأزات وما يستحي من أحد والبنات
كلهم إذا شافوا يسكتون أو يقومون ألنه يحرج الواحد ما
عنده خطوط حمره
أريج : 59 سنة سمره بشرتها صافية طولها متوسط
وجسمها ضعيف وشعرها أسود لفوق رقبتها بالضبط وفيه
لون الحنه ..
أسيل : 91 سنة بيضا ونااعمة ونفس طول أختها بس تحب
اللبس والكشخه
غفران 17 : سنة عاد هذي متعقده من اسمها معنه معناه حلو..للحين تشوف نفسها صغيرة..وتحب ينادونها فرفورة ..
بيضا وضعيفه حيل وشعرها أسود ألخر ظهرها وتحب
تسويه عجفه بالسعودي جديلة يعني ..
ضاري 82 سنة ومرته وسن سعودية أمها من أصول تركية
88 سنة وعنده :
الفهد : 55 سنة نسخه من أبوه بشرته بيضا وعيونه بنيه
وحبوب وطيب وحيل يخاف على خواته
عبدالرحمن : 59 سنة ينادونه حمني يشبه أبوه بعد وما
يفرقون بينهم بس هذا فيه شامه بخده اليمين
عبدالعزيز : 55 سنة وهذإ حيل جريء مثل ناصر ويدرس
معاه أدب انجليزي أبيض وحلووو ويلعب حديد
جوان : 91 سنة .. عاد هي جمالها غير مأخذها من بياض
أمها ونعوومتها وشفايفها الوردية ..ومن يدتها أم أمها لون
عيونها الخضر وشعرها البالتيني وجسمها ضعيف حيل ..
تدرس طب أول سنة
روانا ومحمد : 91 سنة .. محمد الصغير ..أبوهم سماهم
والبنات أمهم سمتهم.. روانا بيضا وضعيفه وشعرها أسود
مقصص لرقبتها طويل وقصير وعيونها خضر قمة التناقض
والجاذبية بس بويه وفيها حاله نفسية ...
واخر شيء العمة عايشة اللي متزوجة من خالد تاجر وسفير
سابق بلندن وعندهم :
سيف : 55 سنة .. هذا صاروخ الجمال بالعايلة أهو وناصر وعزيز مكونين ثالثي..أبيض وحواجبه مرسومة وخشمه
سلة سيف يلمع من حدته..يهتم بلبسه يكون ماركات وعنده
2 سيارات بورش وكورفت وانفينيتي..وبودي قارد خاص
فيه 5 ألنه يحب البرستيج ..
جوري : 55 سنة ..حيل متعلقة بأخوها واسرارهم عند
بعض ألن ما حياتهم وطفولتهم كانت بلندن وبحكم شغل
أبوهم السابق ومناسبات أمهم صاروا قراب حيل لبعض
ويخافون على بعض حيل واهو مدللها حيل.. بيضا وطويله
وشعرها ألخر ظهرها
الريم : 1 سنين ما يابوها إال لما ردوا الديرة وتطمنت
عايشة أن زوجها صار تاجر مو سفير وله مناسبات وايد
تأجل عشانها شؤون حياتها ... واليد مدللها حيللل ومربيها
عنده أغلب الوقت ...
والحين ببلش أول بارت ...
(1)...
بالمزرعة واول فصول روايتي بالشتا شهر 95 سنة 2010
والجو ليل وفيه مطر خفيف وهواء بارد حيل والعوايل كلها
هناااك ... جوان ارتبكت : خ خالااص سيف بروح وهللا بردانة
سيف ابتسم وقرب منها أكثر : برادنه ادفيج ..وباس خدها
جوان ولعت خدودها : س سيف
سيف يبتسم ويبوس خدها الثاني : خايفة
جوان ترجف من البرد ألنها ألبسة برمودا جينز وبدي أبيض
وشال أسود خفيف : منك ال بس خايفة أحد يشوفونا بروح
وتركته ومشت
سيف سحبها ولزقت فيه : ما تروحين قبل ما أخذ بوستي ...
جوان قام قلبها يدق وما حست إال شفايف سيف فوق
شفايفها يبوسهااااا وصار البرد حر والرجفه راحت ... دزته
وراحت تركض وسيف ضحك وتابعها وبعدين رجع للشباب
بملعب السلة ...
سيف : السالم عليكم
ناصر أول ما شافه ابتسم بخبث : انت وينك نسيناك
عبدالعزيز غمز له : كل هذا تشرب ماي سلطان ضحك :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما
عليكم منه أكيد راح يشوف له غزال مني مناك
كل الشباب :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد الكبير : شوف سيفوه إذا رحت تصيد غزال قولي وآنا
إخوووك .. أصيدلي وحده حق إخوي اللي عنس وقعد
بجبدي
»قصده إبراهيم
الكل :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها
ي
إبراهيم خذا الكره من ناصر وحذفها عليه : ياااااااخراااااااا
الفهد يضحك : هههههه ترى صج عنست انت أكبر واحدددد
إبراهيم يصارخ : هيييييي
عبدالرحمن يضغطه :
ههههههههههههههههههههههههههه برهوم شكلهم يبون
يفتكون منك إبراهيم ضحك :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن
وهللا
يعقوب : أقوول تلعبون وال ال
سيف : نلعب من أول ألني بلعب واكسر رأس نصوووور
ناصر ضحك : هههههه أففاا حبيبي ليش شسويت لك جذي
تكسر قلبي
عبدالعزيز ضحك :
ههههههههههههههههههههههههههههههههه عدل عدل
سيف يكره هاللهجة لما يتكلمون جنهم بنات :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحيوووووووووان أوريك
حذف عليه الكره أقوى شيء والشباب يضحكون وكملووووا
مباراتهم جذي
أما عند البنات... كانوا كلهم ألبسين بيجامات قطن ثقيله
ومطفين الليتأت وقاعدين جدام التلفزيون وحاطينه على قناة
زي أفالم وناطرين فلم شاروخ خان ديفداس وعندهم أنواع
األكل من نفيش وحب وسنكرس وكتكات وكوال وشبسات
جوان دخلت عليهم : إمبيه ليش ظلمة أريج : تعالي تعالي جوان الحين يبدي الفلم
جوان ابتسمت : أي فلم
غفران بملل : ديفداس وعععععع العت جبدنا منه ال واخر
شيء يموت شاروخ خان ويسكرون الباب بويه حبيبته وما
يخلونها تشوفه
أسيل :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرفورة شكلج حافظته
ندى : صج بنات ترى العت جبدنا منه
فاطمة : يؤوه اللي ما تبي تطالع تنااام
سارة صارخت : بدأ بدأااا
غفران قعدت شوي بعدين ملت ... لفت عالشبابيك وشافت
قطرات المطر الخفيف واستانست : بنااات مطررررررر
شوفوا وهللا مطرررر
البنات بصوت واحد : أششششششش
غفران زهقت منهم وقامت وطلعت من الجناح وتركتهم ....
نزلت تحت وطبعا هالوقت الكل نايم : مالت عليكم لو حاطين
فلم ثاني ..إلحين وين أروح مأكو أحد..شكلي أروح ألعب
بالمطر أحسننننن
واستأنست على هالفكرة وطلعت تركض العشب والثيل
ورفعت أيدينها للماي تيمع المطر وقامت تغني أغنية مسلسل كرتوني اسمه عهد األصدقاء :
حلمنا نهار
نهارنا عمل
نملك الخيال
وخيالنا األمل
وتمضي بنا الحياة صفواة في آخر النهار
تدعونا كي ننسى آلم عشناه
نستسلم لكن ال مادمنا أحياء نرزق
مادام األمل طريقا فسنحيا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غفران لفت للصوت بخوف : ليش تضحك ؟ !
الفهد بضحك وكان راد ألنه مبلل ومالبسه طين من المطر :
اضحك عليج يالياهل تيمعين ماي وتلعبين بالطين ال ومغبرة
تغنين أغنية كرتون ما أدري شسمه هههههههههههههه
غفران نزلت دموعها : مالك شغللللل فيني أنا ياهللل كيفي
وبعدين أنا عمري 91 سنة مو نفسككككك
ومشت وخلته أما فهد انسحر بدموعها وشعرها المبلل
وطفولتها وهي تيمع الماي وتلعب بالطين وسبحها وباس
شفايفها بقوة غفران شهقت ودزته حيللل وهي تبجي : ياااااااااكلببببببب
وهللا ألعلم سلطااااااان
وراحت تركض ...أما فهد ظل متضايق من تصرفه والنه
خالها تبجي وراح وراهاااا
غفران صعدت جناح الشباب اللي كان عبارة عن 2 غرف
وصالة صغيرة فيها تلفزيون وثالجة وبالزما وجلسة وسط
...
غفران تدق الباب وتبجي حيل : أهى أهى أهى أهى س
سلطاااان سلطااااان
فهد بضيق : سلطان نام من زمان
غفران تصارخ : مالك شغللللل فيني روح عني أهى أهى
أهى أهى أهى أهى سلطااان قوووم
فهد تركها ودخل الغرفة وهو زعالن من تصرفه ...أما
سلطان قعد من البجي والصراخ وراح فتح الباب وكان ألبس
بس بنطلون بيجامة وشعره كشه : غفران !!! شفيج
شصاير ؟ !
غفران دفنت ويهها بصدره : أهى أهى أهى أهى أهى أنا
أهى أهى
سلطان خاف عليها ودخلها غرفته : غفران حياتي شفيج
خرعتيني غفران هدت شوي وانتبهت لجرأتها شلون كانت بتقول
ألخوها عن اللي صار : البنات تهاوشت معاهم وطردوني
عشان حطوا فلم قديم
سلطان ارتاح ألنه فكر بشيء ثاني وأبتسم وهو يمسح
دموعها : وبسسسس وال يهمج بآجر تشوفين شنو راح
أسوي فيهم عشان يعرفون شلون يهاوشون غفران حبيبتي
الدلوعة
غفران مسحت دموعها ودفنت ويهها بصدره ...
أما فهد كان واقف برا وسمع كل شيء وأبتسم ودخل داره :
هين ياغفران حطيتج برأسي مو بقلبي بسسسسس
انتهى البارت
يال أبي توقعاتكم
ورايكم بالشخصيات
اللي طلعت ...
(2) .... ٺغريني اشيائك و اتوه ب معانيك:
و اقرا تفاصيلك و بعضك و كلك'
طموحي استحوذ ععلى..
كل ما فيك اناا معاك'$$$
..ااشعر بحب التملك! › '♡♡♡ 3>|=)/
ثاني يوم الصبح بالمزرعة الساعة 1
اليد عند جناح الشباب ... محمد ومحمد وناصر نايمين
عاألرض وفوق القنفات والكمبل بمكان وريولهم بمكان
واشكالهم تضحك والتلفزيون شغال : محمد محمددددد
ناصررررر قوم انت وياه قوووووومووووا
محمد الصغير : أففففف
اليد طقه بالعصا : وويعه
محمد الكبير : أففف أففف شهالصراخ بنام بناااااام
اليد طقه أهو بعد : ناااامت عليك طوفه ياجليل الحيااااااا
قوووم يالاااا نويصرررر قوووووم ال بهالعصا
ناصر : أفففف زين زين بس روح
اليد طقهم بالعصا على ريولهم : يالااااااا
ناصر قام وشال كمبله : أففففففففف قلنالك زينننن شحقه
الطق يعني محمد ومحمد قاموا وراه أما اليد طنشهم وراح للغرفة
الثانية ..سلطان سل
سلطان فتح الباب وكان متسبح والبس تريننغ أسود : صباح
الخير يدي ترى سمعت صراخكم معاهم ههههههههه
اليد إبراهيم :
ههههههههههههههههههههههههههههههههه شسوي لهم
مليت منهم ما يقومون شوف ما دام انك قعدت وهالخمه
قعدوا كمل انت الباجي وآنا بروح للبنات
سلطان ضحك :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أن
شاء هللا
وراح بخبث للغرفة األخيرة واللي فيها عزيز وحمني وسيف
والفهد : هيي انت وياااه فهوود عزوز حمني قوووووموااا
يالااا
عبدالعزيز غطا ويهه بالكمبل : برااااااااا سلطانوووه بناااام
سلطان ضحك :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها
ي ماني طالع قوووموا يالااا
فهد فتح عيونه وأبتسم لما تذكر اللي صارله أمس : صباح
الخير سلطان ابتسم : صباح النور شفيكم مبتسم شكلك حلمان
فيني
سيف وعزيز وحمني فتحوا عيونهم وضحكوا :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها
ي
فهد يضحك :
هههههههههههههههههههههههههههههههههه واثق من
نفسك أحلم فيك
عبدالرحمن : ليش الاا يمكن هو يبي هههههه
سيف يضحك : هههههه ال ما يصير الزم بالحلم بنوته يمكن
تصير بوسه وال شيء
فهد طقه بالمخده على رأسه : هييييي
كل الشباب :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع ناصر الف الفوطه على خصره : شفيكم
سلطان غمز لفهد ...... :
فهد على طول فهم عليه وقام لناصر : وال شيء حبيبي بس
شفيك طالع جذي من الحمام ترى أغار وهللا
عبدالرحمن صارخ من الحماس : ياااااكالب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي
سيف قام بعد : حبيبي تدري بدون الفوطة وهللا أحلى
سلطان ضحك :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا
مالي شغللل منسحب
ناصر رفع حاجبه عليهم : هيي هيي شفيكم
سيف وفهد وعزيز طالعوا بعض وفجأه كلهم هجموا عليه
ولزق بالطوفه : يااااحيواااااانااااااااات شتبون
يعقوب وصقر يو على الصوت : شفيكم ليكون تهاوشتوا
ناصر دزهم وخذاله تريننغ أصفر وطلع
سيف طلع وراه : لحظة نصوووور نصوووووووور
صقر يضحك : ياويلكم اللي زعله يراضيه سيفوه وعزوز
بيدسون ببطونكم هههههههه
عبدالعزيز وهو يدخل الحمام :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يصير
خير
أما تحت كان الريوق برا عند العشب والكل قاعد ما عدا الشباب فوق
سيف نازل ورا ناصر ومو منتبه لنفسه ألنه ألبس شورت
صغير وشعره كشه : نصور وقف عاد مخليني الحقك
اليدة شهقت : هئ سيف غربل هللا إبليسك ليش نازل جذي
روح البس روح
سيف معصب : ماني رايح إال لما يكلمني نصووور
ناصر حابس ضحكته : ماني مكلمك خل ينفعونك سليطين
وفهدددد
اليد : شفيكم بعد متهاوشين
تركي يطالع ولده : ناصر شفيك على ولد عمتك
جوري بهمس : ال تموتين
جوان بدون شعور: هاااا
جوري ضحكت : هههههههه مبينه عليج ميته غيرة من
البنات شوفي شلون يطالعونه
جوان ارتبكت : ال ال أصال عادي بكيفه أنا شكو
جوري : إيه هين هههههه
سيف : خالااص عاد ترى ذليتني وآنا ولد خالد
خالد ضحك على ولده :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي
ناصر ضحك :
هههههههههههههههههههههههههههههههه زين زين
صدعتني روح خالاص
سيف صارخ : يعني مو زعالن
ناصر يضحك : الااا ههههههه
سيف بأس خده حيللل : فديتك وهللا أسمع أروح أغسل وأبدل
وايي مو تريق عني
الريم ببراءة : انت ألبس عشان تبدل ؟ !
الكل :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها
ي
أسيل قرصت خدودها : يمااااه فديتها الذكيه أناااا
سيف ضحك وراح وناصر قعد يتريق ....
الريم ببراءة : إيه أنا بابا يقولي شطورة وذكية واعرف كل
شيء اإلبلة تقولي بس ما أعرف ليش روانا مو مثلكم كله
أيدينها شعر وريولها شعر وتخوف صوتها مثل الصبيان
عايشة تفشلت من أخوها ومرته ومن بنتها : ريم حبيبتي
عيب روانا بنت خالج أكبر منج ما يصير تقولين هالكالم لها
روانا بصوت خشن وبدون اهتمام : عادي عادي خليها ما
يهمني وكملت أكلها ببرود
أبوها تضايق وأمها تنهدت
ناصر كان يطالعها ويفكر : معقوله ما تأثرت ..المفروض
عاألقل تزعل أو تقوم من األكل وتبجي بس هذي صج بويه
وتاكل ببرود أخ يالقهر
ضاري مالحظه : ناصر شفيك ما تأكل
ناصر : ها..ال ال عمي وال شيء بس بنطر الشباب ما أحب
أكل قبلهم
وبعد الريوق تفرقوا..الحريم راحوا يمعون فاكهة والرياييل
يمعون الرطب..والبنات يتمشون ورا الفيال الساحه الخلفية
..والشباب تفرقوا اللي بالديوانية واللي يلعبون رياضتهم
عند الحريم
نادية أم سلطان : عواش هاج هاج هالتفاح خل أييب غيره
عايشة أم سيف خذته منها وضحكت :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ترى
عندي سيف وجوري وريم وللحين تناديني عواش
سعاد أم إبراهيم : من كبرج عاااد للحين ما تغيرتي عيني
عليج باردة عيشة لندن مو إحنا ياحظي قاعدين بهالديرة نأكل وننأم ونييب عيال
وسن ضحكت :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كملوا شغل لحد يمر من عيالنا ويضحك عليناااا
عند الرياييل
خليل أبوابراهيم : إبراهيم برهوم يبه هاك هالرطب عني
إبراهيم ضحك : هههههههههههههههههههه هللا يهداك يبه
كبرت وللحين تناديني برهوم
اليد إبراهيم : ما دامك انك كبرت ليش ما تتزوج حالك حال
الرياييل
إبراهيم توهق : خالص يبه هونت تراني برهوم بو سبع
سنين بس فكونا
الكل :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليد بهمس : يعني شنو الحل ؟! عاجبك وضعها جذي ؟ !
ضاري تنهد : شسوي يبه تدري انت أنها من صار اللي صار وهي جذي والدكتور قالنا حالتها النفسية م
اليد قاطعه : بس ما يصير واانا أبوك تظل بنت والحين كبرت
إذا ريم النتفه تشوفها صبي شلون الشباب يشوفونها ..
ضاري : خايف عليها يبه وهللا كل ما نقعد معاها أنا وأمها
ونكلمها تين وتعفس علينا البيت وتييها الحاله ونضطر
نعطيها إبره وآنا مرتاح هالفترة من هدوءها ألن صارلها
ست شهور ما خذتها
اليد : خالاص خلني أفكر أنا بحلل
وعند البنات...ورا الفيال
فاطمة قعدت : أفففف بنات تعبت قعدوا شوي
أسيل قعدت معاها بتعب : حتى أناا وترى بعدنا حيلل
روانا بخشونة : يعني الحين أنتو خايفين
أريج : الاا مو عن بس هني فيه اسطبالت الخيول وحضيرة
األرانب والدياي وفيه عمال يشتغلون
جوري : لو يدري عنكم يدي جان ذبحكم أهو محذرنا ما نيي
هني إال لما نقوله سارة : عادي عادي شفيكم خليكم مثلي ما أخاف