الفصل 10
10
خالد نفص فيها : كـــلـــي
ديم قربت من السفره : ان شاءلله .. ان شاءلله ..
رفعت ديم البسكوت وهي مالها نفس ابداً
خالد : غطيه في الشاهي , اطعم
هزت ديم راسها بسرعه وهي تحطه في الشاهي وتاكله , حامت كبدها , بتستفرع , طعم الشاهي كأنه مويه بس , مويه و بسكوت
خالد : اعجبك ؟
ديم هزت راسها برعب , كل شي يخوف : يـ...يــجنن
خالد طلع جواله وهو يشوفه , السيرفز ماهو كويس ابداً
ديم بعد ما حاولت تهدي نفسها : ..استاذ ..خالد عادي .. بس تقول لي .. انا ليه هنا
خالد ناظر فيها : انا م اعرف ليه انتي هنا , لكن هي مسأله وقت و ينحل كل شي , بس صدق لا تخافين مني ..
ديم وهي تناظر فيه : يعني .. انت .. موب مريض نفسي
خالد ابتسم : لا .. موب مريض ..
ديم ناظرت فيه وقالت بصوت عالي : تـــــــــروعـــــني ليه , تخــــــــــوفيني ليه , ناقصه خوف انا
خالد نفص فيها : لا تطولين حسك ...
ديم ناظرت فيه : ابي اطلع , برجع لـ بيتنا ...
خالد : في احلامك
ديم وعيونها امتلات من جديد : طيب .. طيب وش تبي فيني
خالد وقف وهو يقول : اجيب السكين واحطها بيننا عشان تسكتين
ديم رجعت على ورا بسرعه : لا .. خلاص .. اسفه
خالد اخذ نفس : انتي نامي هنا , والخيمه اللي قدام انا بنام فيها ..
طلع خالد بعد ما ترك ديم في حاله رعب .. تامه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
في المطار , جالس في صاله الانتظار ينتظر ولد ولده ياخذ قوت , لكن عادل مستحيل يجي على الموعد
قوت بملل : جدي , انا ادل كل شي هنا لا تخاف علي
ابو نايف بعصبيه : ادري يا ابوك , بس خليني انتظر هالهيس الاربد يجي
قوت : جدي لا تلزقه فيني , ما اطيقه ولا هو يطقيني
ابو نايف : قوت وانا ابوك عيب هالكلام , هذا ولد عمك ..
قوت بملل : طيب شيهانه وين
ابو نايف : تلقينها تدور في السوق ..
جلست قوت جنب ابو نايف وهي تنتظر عادل بملل ..
اما شيهانه كانت تحوس في العطور , تدور اي شي تشتريه ..
لفت انتباها , هذا هو نفسه ولد صديق ابوها اللي عادل يقول اسمه مسلم , يالله المظاهر خداعه بشكل , طول بعرض و لحيه , سمار و اخرها اعوذ بالله شاذ عن المله , لا حول ولا قوة الا بالله , اخر الزمان هذا
حس بـ احد يراقبه , لف براسه وهو يشوفها نفسها اللي في دورات المياة تناظر فيه بعيون حزينه وكأنها عيون شفقه , نفص فيها , حريم لا حيا ولا مستحا , عقد حواجبه , وشد على يدينه بقوه وهو عارف انها تحسبه شاذ والعياذ بالله ..
شعور صعب , عليه كـ رجل ببداوته ان احد يتكلم عليه او يضن فيه هذا الظن , ما يعرف كيف يثبت لها انه العكس تماما
رفع جواله بكذب وهو يسوي نفسه يكلم , يتكلم بغصه بس ليتها تسمع وتعرف انه رجال رجال : هلا حبيبتي ... انا ..... تبين .. احم ... عطر معين اجيبه لك ... انتي زوجتي الغاليه ... تبين شي ... معين يعني
شيهانه كانت لافه بظهرها عنه , متزوج بعد , صدق لا قالوا الرجال ما يملي عينهم غير التراب
جت بتحاسب , بس كان صقر قبلها , لكنه يتفرج عن العطور
صقر ناظر فيها, موب من عادته يسوي هالحركات بس هذي مستفزه : مكاني هذا لو سمحتي
شيهانه ناظرت فيه بقرف : ماكان فيه احد يوم جيت
صقر ناظر عطوره اللي على الكاشير : وهذي وش .. موب عطوري
شيهانه نزلت نظرها لـ العطور الرجاليه , له ولـ الثاني : تفضل مكانك , اجل اسفه ..
رجعت على ورا , وهي تحس نفسها بتستفرغ منه , رجال وش طوله واخرتها يحب واحد زي جنسه .. اعوذ بالله ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
وصل المطار متأخر ..
باقي بالضبط ساعه الا ربع على طيران الطيارة
دخل لـ صالات الانتظار , لمح جده وقوت جالسين
الجد بعصبيه : توك تجي يا عادل , وراك تأخرت انت لين متى بتضل على هالحاله ما انت برجال انت , ما انت بقد كلمت , فرضاً طارت عننا الطيارة
عادل يحاول يكتم غضبه : العذر منك يا جدي
الجد وقف وهو يضرب بعصاته الارض : تعتذر على وش بس , الله يهديك , اخذ بنت عمك وانتبه لها , وانتبه انك تضايقها يا عادل
عادل وهو يقبل رأس جده : أبشر ..
قوت ضمت جدها بقوة و كأنها تحاول تكتم بكيتها : جدي , بشتاق لك الله يحفظها
الجد يظم قوت بقوة وهو يمسح على ظهرها : خليك قدها يا ابوك وجيبي الشهادة وان شاءلله اني كل ست شهور انا وشيهانه عندكم
قوت فكت جدها و شافت شيهانه جايه , ركضت لها وهي تضمها بقوة , وشيهانه تبادلها الضمه القوية : خلاص يا قوت , بصيح ترى
قوت تحاول تمنع نفسها البكاء : ما احب اودع احد يا شيهانه
شيهانه تحاول تكتم دموعها : بلا دلع , كلها كم شهر ونجيك , صيري قوية يالله
فكت قوت شيهانه , و رجعت على ورا وهي تودعهم بيدينها , لحد ما دخلوا لـ قاعة الطيارة ..
عادل لف عليها بكرهه : يالله طلعنا
قوت وهي تناظر شاشه الاقلاع : دقيقة لين يقلعون
عادل وهو يناظر فيها : بلا دلع , خلصينا خليني اطلع ..
قوت ناظرت فيه : سيارتك تحت امرك رح توكل خلني بلحالي
عادل : هذا اللي تبينه انتي , لكن تحلمين اخليك بلحالك
قوت ناظرت فيه : اجل انتظر ..
بعد نص ساعه كانت الطيارة معلنه اقلاعها
عادل بملل : طاروا , يالله ..
طلعت قوت من المطار وهي ترفع نظرها لـ سماء لندن.. الله يحفظكم يا شيهانه و يا جدي ..
ركبت قوت السيارة , و ركب عادل و كملوا طريقهم لـ الشقه
وصلوا لـ العمارة .. نزلت بدون ولا كلمة وهي تطلع مفتاحها من شنطتها
عادل قال قبل لا تدخل قوت الشقه : قبل لا تطلعين لـ أي مكان , خبريني
قوت ناظرت فيه من فوق لـ تحت , دخلت الشقه وسكرت الباب بقوة , وقف عند بابها يحاول يكتم غضبه لا يذبحها , لا يسوي فيها شي ..
دخل شقته , وسكر الباب .. بدل ملابسه , وكـ عادته ما يقدر ينام الا لما يقرى كتاب , و يدخن ..
فتح ثلاجته , ضرب راسه بنسيان , نسى يجيب الموية من السوبرماركت
حقين الشقق الاجانب , ما يحطون مصفي لـ الموية , لانهم يشربون من الموية العايديه حقت الغسيل ما تفرق معاهم , اخذ كوته و لبس جزمته اكرمكم الله وطلع من الشقه وقف قدام شقتها , شم فيها ريحه البخور , و استغرب وهو يشمع صوت موب واضح , قرب اذنه زياده , صورة البقرة مشغلتها , فيها خير والله ..
نزل لـ السوبر ماركت ..و اخذ الموية
رجع لـ العمارة و قف قدام شقتها ورن الجرس
اطلانتس and سراااااااب like this.
جالسة على الكنبه بضيق , من اليوم وهي تبكي على فراق جدها و شيهانه اللي ما تعودت ابداً انها تفارقهم .. رن الجرس , وقفت وهي تلبس حجابها
قوت : مين ؟
عادل : افتحي ...
قوت : وش تبغى
عادل بطولة بال : افتحي جايب لك موية
فتحت قوت الباب وهي تناظر فيه
ناظر في وجهها عادل , كان واضح عليه اثر البكاء , تلخبط لـ دقيقة , قال بهدوء : هذي الموية , و .. و ترى فيه مايكروويف في المطبخ لكنه في الدرج دورية زين
قوت هزت راسها : شكراً ..
دخلت الموية وسكرت الباب ,
دخل شقته , اول مره يشوف اثر دموع على وجهها ..
انسدح على سريره , في محاوله انه ينام , بقى على الدوام الرسمي يومين بس ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
في الطيارة
كانت في أول مقعد هي و والدها , ممدده رجولها وتفكر في قوت و عادل , و مستغربه في نفس الوقت من ابوها , كيف رضى يخلي قوت مع عادل , تذكرت كلمة ابوها لما سألته , كان جوابه , محد بيحرس على قوت مثل عادل , استغربت رده بقوة , ولا فهمته ابداً ..
لفت على ابوها اللي كان نايم , واضح عليه تعب السفر ..
وقفت تبغى تصلي , طول عمرها ما تتخلى عن فكرة الصلاة في السفر , كيف تتخلا عنها , وهي تصلي في السماء , يعني حتى السماء تشهد لها انها صلت لـ الله في هذا المكان , المكان اللي بلحالها تصلي فيه , مستحيل أي احد على أي طيارة ان يصلي في نفس المكان اللي قد صلا فيه احد ثاني ..
توجهت لـ اخر الطيارة وحددت مكان القبلة , و بدأت تصلي
طلع من دورات المياة ,
توجهه لـ مكانه في الدرجة الاولى , توجهت انظاره لـ ابو نايف اللي كان غارق في النوم ..
جلس في مكانه , و لبس قناع النوم و حاول ينام ..
رجعت لـ مكانها , ناظرت لـ الجهه الثانية , هذا هو مسلم اللي سلم عليه ابوي قبل شوي , يالله , للحين موب مقتنعه بفكره انه رجال بهذا الشكل واخرتها يطلع كذا .. تحس كأنها صدمه فعلاً عليها
نزل قناع النوم من على وجهه يبغى يتأكد من شي في جواله , انصدم وهو يشوفها واقفه تناظر فيه , قريب جداً بحسوفه , عيونها تميزها كثير , فيها لمحه غريبة
قال بملل و بصوت شبه مسموع : ابـلـشتيني , كل شوي طالعه في وجهي لا اله الا الله
شيهانه شهقت بصوت واطي وهي تناظر ابوها , الحمدلله انهم كلهم نايمين تقريباً قالت بصوت شبه مسموع وهي تجلس : استغفر الله , والحمدلله اللي عافانا مما ابتلى فيه عباده .
صقر بغضب : الزمي حدودك , تراك فاهمه خطأ
شيهانه كشرت بوجهه , لو انه رجال طبيعي كان مستحيل ترد عليه , لكن شخص مثل هالنوعية , استغفر الله بس .. : الله يرحم حالك , توب لله , و خلك على الفطره
صقر شاش راسه , اشين شي الشعور اللي انت مظلوم فيه : صدق من قال ناقصات عقل و دين ..
شيهانه :اللي مثلك ما يقول هالكلام , لكن مثلنا , لا والله حنا احسن منك على الاقل ما خالفنا المله ..
نفص فيها , اشتعل بركانه الغاضب , ولع من الغضب , لكن ما يقدر يسوي شي , كل شي هنا يمنعه
صد بوجهه وهو ينزل قناع النوم يحاول ينام لكن القهر اللي فيه مانعه
طلبت من المضيفة تجيب لها عصير ليمون نعناع , تهدي اعصابها شوي , شغلت لها فيلم تتسلى فيه , باقي ساعتين على الوصول ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
الساعه 8 الصباح اليوم الثاني , في المخيم ..
ما نامت ولا قدرت تنام تفكر طول ليلها في اللي صار , وقفت بهدوء بتطلع من المخيم , مستحيل تجلس فيه , تخاف يسوي لها شي .. اول يضرها بشي
وقفت بشويش وهي تطلع من الخيمه متوجهه لـ الباب
بس قبل لا تفتح الباب كانت يد خالد على بطنها لامتها و شايلتها , بشكل مايل كأنه يشيل اي خشبه طويله ..
ديم برعب : انا .. كنت بشوف بس ..
خالد دخل الخيمة ونزلها وهو يقول : صدقيني يا ديم ما ابي اضرك , ولا ابي اسوي لك شي , بس بحركاتك ذي تجبرينني اسوي اشياء واجد , انتبهي مني اذا بتسوين هالحركات
ديم ببكاء : طيب انت ليه ما تبي تعلمني ليه انا هنا , وبعدين ليه .. ليه تشيلني وانا .. مايجوز ما يصير
خالد ناظر فيها : انتي ليه ما تفهمين انك لو تموتين ما فتحت فمي شي
ديم ناظرت فيه : والعمل طيب
خالد : العمل ان ترضين بالواقع , وتفهمين اني بطلع في وجهك في كل مكان تروحين له , لا تحاولين تهربين ثاني مره لاني بطلعك , قبل لا تبلعك الصحراء ..
ديم ناظرت فيه وحست انه قهرها صدق : حسبي الله عليك , حسسبي الله عليك
خالد وقف وهو يقول :ة تعرفين تطبخين , ما اعرف اطبخ شي , والجوع ذابحني
ديم بقهر : جعلك الجوع اللي يذبحك يارب
طلع خالد السكين من جيبه بتهديد لها : وش قلتي
ديم بلعت ريقها برعب : ادعي علي انا .. موب عليك
خالد : تعرفين تطبخين ؟
ديم بتفكير : بس اعرف اسوي باستا ..
خالد وهو يحاول يتذكر جاب باستا او لا ..: حلو فيه باستا داخل , سوي لنا
ديم : انا اسوي
خالد : لا انا
ديم بقهر : انت ليه تأمريني كأني عبده انت جوعان ادخل سو لك انا شبعانه الحمدلله
خالد وهو يأشر بالسكين : بتدخلين ولا لا ؟
ديم ناظرت فيه : أبــــشر .. بسوي بسوي
وقفت ديم وهي تمر من عند خالد وتبعد عنه شوي .. : بطلع وخر
رجع خالد على ورا : اطلعي ..
ديم : من وين .. الـ .. المطبخ
خالد أشر بيده : هناك ..
دخلت ديم المطبخ وهي تناظر فيه , يع .. شلون تطبخ فيه هذا , وصخ ماهو نظيف ابداً , عدلت حجابها , و فتحت الثلاجه وهي تناظر الخضار اللي فيها , طلعت الاكل وهي تفكيرها كله في سبب وجودها هنا , وامها لو درت وش بيصير فيها ..
صرخت بقوة وهي تشوف اصابعها الثلاثه مجروحه , ما انتبهت وهي تجرحهم
دخل المطبخ بسرعه وهو يشوفها : وش فيك
ديم وه تناظر اصابعها اللي تنزف بقوة : قطعت اصابعي وانا ما ادري
مسك اصابعها خالد وهو يرص عليهم بسرعه ويسحبها معه كأنها سيارة لـ شنطة الاسعافات الاولية
ديم ناظرت في يدينه كيف ماسكه يدينها , حاولت تسحب يدينها منه : فكني , انا وانت .. ما نجوز لبعضنا فكني
خالد ولا كأنه يسمعها , اخذ المعقم وحط على يدينها
ديم بصراخها المعتاد :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
خالد نفص فيها : وجع وجع , الا الصراخ لا تصارخين تفهمين ولا لا
ديم بلعت ريقها : ان .. ان شاءلله ..
لف يدينها بشاش وهو يقول : انتي ما تشوفين وانتي تقطعين
ديم ناظرت فيه : قلي , ليه انا هنا
وقف خالد وهو يناظر فيها : موب لازم تعرفين , وان سألتي ثاني مره موب صاير لك طيب .. انا بدخل اكمل الباستا , بس كيف تنتسوا
ديم سرحت بخيالها لـ الاسباب الكثيرة اللي ممكن تخليها هنا , و لـ ردة فعل امها اذا ما درت انها في البيت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
هبطت الطيارة على ارض الوطن , نزلت شيهانه وابوها قبل صقر اللي كان ينتظر كل الطيارة تفضى عشان ينزل ما يحب الزحمة ..
توجهوا شيهانه وابوها لـ بيتهم
و توجه صقر لـ بيته
دخل وهو يسلم : السلام عليكم
لينا وقفت وهي تبتسم : يا هلا والله تو ما نورت الرياض
صقر بجمود الدائم : هلا فيك , منورة في اهلها , شلونك
لينا : بخير الحمدلله , لا تعبت
صقر : لا ندمتي , ابوي وين
لينا : في مكتبه
توجهه صقر لـ مكتب ابوه و هو يطق الباب , دخل وهو يسلم على ابوه , جلس قبال ابوه وهو يقول: شلونكم يبه , عساكم بخير
ابو متعب : بخير يا ولدي شلونك انت طمني عنك ؟ شلون سفترك ؟
صقر : الحمدلله بخير , كل شي بخير يارب لك الحمد .. فل من شفت يا ابوي هناك ؟
ابو متعب : ابو نايف
صقر : ماشاءلله ما يغيب عنك شي يا ابو متعب
ابو متعب : بلاني توني مكلمة , وقال لي انه شافك
صقر بـ استغراب : مكلمه ؟ ليه يا ابوي .. لا تقول لي انك فاتحته بالموضوع
أبو متعب وقف وجلس قبال صقر : ايه فاتحته .. هماك انت اللي طالبها
صقر : ايه بس كان صبرت شوي لين أرجع الرياض و أسأل عادل عليها زين
أبو متعب بشك : هي منهي اللي تبيها
صقر : مدري يا ابوي .. معرفهن بس ضني أصغر بناته
أبو متعب براحه : الحمدلله ..
صقر أبتسم : تامر على شي يالغالي
أبو متعب : سلامة قلبك يا أبوي
أبتسم صقر وهو طالع , أبوه مايفوته شي
ـــــــــــــــــــــ
مروا اليومين هادين جداً , قوت في شقتها ما تطلع منها , عادل يراقبها كل يوم , خالد ما شاف ديم من وقتها , و ديم حابسه نفسها تفكير في تفكير , شيهانه فاقده قوت بشكل كبير , و صقر الوضع عنده عادي جداً
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
فتحت عيونها على الساعه 4 الفجر , اخذت نفس , اليوم اول يوم دوام في الجامعه
دخلت دورات المياة وهي تاخذ لها شور , طلعت نشفت شعرها , اختارت وش بتلبس , بنطلون جينز و بلوزة طويلة بيضاء , حجاب قطن اسود ..
و شنطتها الكروس الطويلة .. فتحت الثلاجة , وسوت لها فطور , ما تحب تطلع من البيت قبل تفطر ..
اخذت نفس عميق , ما تعرف كيف بيكون أول يوم في الجامعه ..
فتحت الباب وهي تناظر شقته , تسمع صوت ميوزك , كشرت بوجهها , ياربي غثيث ..
توجهت لـ الجامعه اللي تبعد بس ربع ساعه عن عمارتها , دخلت لـ الجامعه وهي تناظر فيها , كبيرة بشكل , تخوف , ما تعودت تدخل مكان زي هذا بلحالها ..
واقفه عند البوابه وين تروح ما تعرف , مين تكلم ما تعرف , وش تسوي ما تعرف ..
اخذت نفس عميق , لفت بظهرها وهي تحس بـ احد جاي خلفها , كان هو عادل جاي ببدله رسميه , صدت بوجهها بكرهه
عادل بغضب : ليه تطلعين بدون ما تقولين
قوت مالها خلقه :....................
عادل بعصبيه : ثاني مره تكلمي قبل لا تطلعين فهمتي
قوت ناظرت فيه : تكلم بـ احترامك , بسك اوامر كأني خدامتك .. مالك دخل
عادل : الكلام هذا تقولينه لجدي , جدي هو اللي موكلني عليك
قوت : الا اله الا الله ..
عادل لف بظهره وهو يقول : قبل لا تطلعين من الجامعه ارسلي لي مسج واتساب , عندك رقمي
قوت :......................
عادل : عندك رقـــــــمي ؟
قوت بقهر : عندي عندي ...
عادل توجه لـ داخل الجامعه وقوت خلفه
لف بظهره : ليه لاحقتني
قوت بتوتر : وين اروح
عادل : روحي لـ كلاساتك تبدأ من أول يوم
قوت توترت اكثر : ما اعرف من وين اشوفها ..
عادل : افتحي موقع الجامعه , منزلينه لك , هذا ثابت ما تقدرين تغيرين فيه شي
قوت هزت راسها
توجه عادل لـ الدورا الفوقي لـ مكتبه ..
فتحت موقع الجامعه , وناظرت في الكلاسات , اول كلاس عندها بعد خمس دقايق .. شافت المكان توجهت له بسرعه
دخلت الكلاس كان غريب عليها , مدرجات مقسه الى قسمين .. تقريباً خمسين طالب اللي تشوفهم قدامها ,
جلست في المدرج الامامي بتوتر ...
بعد ربع ساعه , دخل وهو يلقي الصباحيه : صباح الخير
الجميع : صباح النور ..
رفعت نظرها الصوت معروف , ناظرت في اللي قدامها ماهي هذا وش جابه هنا , ناظرت اكثر شبه يمكن , لا هو عادل , وش جابه هنا
عادل لـ الطلاب : معك الاستاذ عادل , طالب دكتوراة , و استاذ لـ هذة المادة ..
كش جلدها , نزلت راسها ما تبيه يشوفها , وش هالورطه وش السواة الحين معه , كيف يدرسها هو
عادل جلس على الكرسي : لن يكون هناك درس , اليوم محاضرة تعريفيه بالطلاب , نبدأ بالمدرج الاول
عرف الطلاب بـ انفسهم , جاء الدور قريب لـ قوت اللي منزله راسها
ركز عادل في المدرج , شدت اعصابه , كان متوقع هذا الشي انه يدرسها بما انها مبتدأة , الا اله الا الله لاحقته في كل مكان .. استغفر الله
جيسكا : مرحبا استاذ عادل , انا جيسيكا من اسبانيا
عادل بغزل : كنت اعلم من قبلك انك من اسبانيا
جيسيكا بـ ابتسامه : كيف عرفت ؟
عادل بغزل : السمار , و القوام الممشوق , تلك صفاتكم , تشرفت بلقاءك
كشت منه , يتغزل بعد هو و وجهه
عادل وهو يناظر قوت : الن تعرفينا عليك ؟
قوت تناظر فيه لحد الآن ماهي مستوعبه :....................
عادل وقف وهو يناظرها : ام انك لا تعرفين الانجليزية ؟
قوت منقهره منك :..........................
عادل : يبدو لي انك تجهلين الانجليزية حسناً , الطالب الذي يليها
قوت تناظر فيه : قوت سعد الـ............... سعودية
عادل ناظر فيها : انتي تعلمين الانجليزية لماذا لا تتكلمين ؟
قوت اخذت نفس يا ليل ما اطولك :..................
كمل التعريف بالطلاب ..
بعد ما انتهى
عادل بصوت عالي : حسناً , انا ادرسكم , مهارات استكشاف اللغة الانجليزية , ستكون سهلة بالتعاون مع بعضنا البعض , كتابي بنفس اسم المادة تجدونه في مكتبه الجامعه , لابد ان يكون معكم المحاضرة الثانية لـ نبدأ جيداً , حسناً ..
الطلاب : حسناً ..
ناظر عادل قوت , اللي كانت جالسه في المدرج و جنبها رجال , كان واضح انه ضايق صدرها , او ما تبي تجلس جنبه , لانها لازقه في الاسبانيه جاسيكا ..
عادل جلس على كرسي وقال بصوت : انا لدي سياسه في التدريس و اولها , لا احب جلوس الرجال بجانب الفتيات , بعد اذنكم سيكون مدرج خاص بالرجال , والمدرج الاخر خاص بالنساء , حسناً .. فـل تنقسموا
انقسم الطلاب , استغربت أمره , لـ أول مره تستغرب منه هالكثر , "أرحمنا يا أبو سياسه انت " , ناظرت فيه , ابتسم لها , استنكرت الابتسامه بقوة , لكنها عرفت سببها , هم في كلاس , يبغى يبين انه الدكتور المحترم المخلص , طيب , يا عادل زي ما تبغى ..
بعد ساعه كانت المحاظره منتهيه , طلع عادل متوجه لـ مكتبه , وقوت تفكر لو تقدر تغير مكان كلاسها تدور لها دكتور غير عادل , لكنها تذكرت كلامه الجدول هذا ثابت ما اقدر اغيره ..
أنتهى الجزء الثالث من الـفـصـل الأول ..
أتـمـنى أنه يعجبكم ..
الجزء الرابع , أن شاءلله بيكون يوم الأثنين , بنات لـو تأخر معليش أعذروني ..