أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه - الفصل 2 - بقلم شموخ كويتيه - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه
المؤلف / الكاتب: شموخ كويتيه
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

بقولج شكان يبي مني يوسف دانه : شششنو منهو يوسسسف هذا !؟ ساره : يؤؤؤؤؤؤ قصدي مسموح يا نظر عيني دانه : خووووووش يعني كلمتيه وتعرفتي عليه مووووووو !؟ ساره : هاااا , اييي دانه : ووجعيه حتى وجعيه تكلمي نشفتي دمي ساره : تعرفت عليه وتعرف علي بس ما أخذ إيميلي ولا رقمي ومعاي بالكليه وبالمحاضره دانه انصدمت : ششششششششششنو !!؟ لا يعني مهونه علي مو ماخذ إيميلج ولا رقمج بس معاج بالكليه عااااادي مووو ؟ ولا بالمحاضره نفسها وأكيد خريتي الآكو والمآكو وقلتي أسمج وكليتج صصح ! ساره بهدوء : نعم دانه : يا بققققققققره ساره : دآآآآآآنوه أنا شقلت لج انا عارفه مصلحة نفسي وعارفه الصح من الغلط دآنه : لا وآآضح اسمله عليج ساره عصبت : تدرين عاد الشرهه مو عليج الشرهه على اللي تقولج على شي ولا أنتي مو كفوووووو وقفت بتطلع بس سحبتها دآنه من إيدها دآنه : قعدي سوير ساره : لااااا خو أنا جايتج أقولج وأنتي الله بالخير خذيتي بشرآع وميدآف دآنه : خلاااااص بهدي بس قعدي ساره قعدت : واليوم كان موآعدني نشوف بعض بالمحضاره عن طريق كشف الاسماء ومتابعة الطلاب والطالبات لمن الدكتور ينادي على الاسماء دآنه هدت : اييييي وبعدين ؟ ساره : بس رآحت علي نومه وباجر نتقابل دانه : سارونه تكفيييين ديري بالج ترآهم مو هينين هالشباب لا يطيحج بمشاكل توديج ورى الشمس ساره : لا ان شا الله وأنا قلت لفطوم واهي تقول أول بنت يكلمها وباين من طريقة تعامله أدب وأخلاق دانه : المهم لازم تاخذين الحذر بعد ساره : أكيييد طبعاً شيء أساسي بس مدري أحس دخل قلبي بسرعه وباين عليه خوووش صبي دانه : هههههههههههه مسسرع حكمتي على الصبي ساره : هههههههههههههه اييي حتى فطوم تقول لا تصيرين ملقوفه وركدي جنج ما صدقتي على الله دانه : أجل بطب وياج بالمحضاره باجر ساره : هههههههه لا دانه : ولوى ليييييييش ها ؟ خايفه لا يشوفني أحلى منج ويخليج ساره : طع تفكيرها هذي آحم لا طبعاً أنا أحلى منج بلا منازع دانه : ايييي هين انزين شقتلي ؟ ساره : أممم اوكي ما عندج محاضره دانه : لا , بدخل وياج استماع ساره : أووووكي صصار كان يومهم عـآدي جداً وما فيه مستجدآت غير أكل وتلفزيون هع ساره رآحت لبيتهم قبل لا تنام ضبطت المنبهه على الساعه 9 دخلت في سُبـآت عميق وكل همها ما يطوف عليها الموعد اللي بينها وبين يوسف مع أغاريد العصافير والشمس الساطعه التي نشرت الاشعه الذهبيه على الارض والهوآء العليل ...< تعبير ولافي الخيال صح ههههه المهم الساعه 9 بالضبط رن منبهه ساره ساره فزت بسرعه عشان تشوف جم الساعه ساره : وه الحمدالله قامت تغسل وجهها وتلبس ونزلت تحت تتريق أمها : يما دريتي الاسبوع الجاي بنروح الشاليه ساره : وآآآآآآآي وناسسسسسسه وجم يوم بنقعد ؟ أمها : والله على حسب ما قال جدج وجدتج 3 أيام ساره : من زماااااان عن الشاليه يا الله يما ما بقى شي على محاضرتي باي أمها : حافظج ربي ................................................. وصلت للجامعه وكانت اقبالها دآنه توها وآصله ساره : دآنو قلبي يطق طبوووول دآنه : اششدعوى عليج لهالدرجه ساره : والله , وأكثر بعد دانه : حبيبتي سارونه ما أبيج تتعلقين في الولد وأخير شي يصير شي الله لايقوله ساره : لا ان ششا الله بس أمشي 5 دقايق وتبدأ المحاضره رآحو للقاعه ودخلوها وقعدو دخل الدكتور وسلموا الطلبه خذا كشف الاسامي وبدأ يقول أسامي الطلبه كانت فيه قلوب تردح ردح -) واهي قلوب يوسف , ساره خلصو من الاحرف ووصلو لحرف السين الدكتور : ساره محمد الخالد ساره تترآجف من قمة رآسها وبصوت قصير :نــ..عــ..م الدكتور ما سمعها : ساره محمد الخالد دانه ردت عن ساره : نعم بهالوقت كان قدآمهم وآحد طوويل وسسسسيم حنطاوي عيونه وساع رمشه طوووويل ناسف الغتره جريمبا وحده متزكرت ودشدآشه بكبك كان بالكرسي اللي قدآمهم بالضضضبط يوم نادى الدكتور اسم ساره تلفت من سمع صوت نعم وطاحت عينها بعينه < ياوييييييييلي هههههههههه ساره زادت دقات قلبها بشكل مو طبيعي تمنت بهالوقت الارض تنشق وتبلعها بس لين ألحين ما عرفت اذا اهو نفسه يووسف ولا لا ؟ وثبت أنه اهو لمن الدكتور قال : يوسف علي الجابر يوسف : نعم تأكدت انه اهووووووو ساره وقتها سعادتها ما تنوصصف مابين فرح وخوف ما تدري شسبب هالسعاده كلهاااا دانه حست بفرح وسعادة ساره طالعتها وابتسمت وامسكت إيدها ساره اضغطت على إيد دآنه حييييييل مرت هالساعه بسسرعه وخلصت المحاضره الدكتور : قبل لحد يطلع عندكم علم كلكم بالبروجكت وتسليمه باجر على خير البروجكت بيكون مشترك بين كل طالب وطالبه الكل طلع من القاعه الا ساره ودانه وكان وياهم يوسف يوسف لف عليهم عقب ما تأكد أن ماكو أحد ظل بالقاعه يوسف ببتسامه : أنتي سارونه أنتي أخت السنافي !؟ ساره متنحه : هاااا , اييي أنا يوسف : أنا يوسف علي => دانه سحبت ساره : يا الله سارون ورآي محاضره كانت تكذب دآنه تبي تطلع قبل لحد يشوفهم ساره طوول ما اهي تمشي واهي مسبهها دانه : سوووووير اشششدعوى عليج وين رحتي ؟ ساره : يممممممممما دنووون يهههبل قطططططعه دانه : هههههههههههههه ايي ماشا الله حححده جنقل ساره : دنون أبشرج لقيت فارس أحلامي دانه : هههههههههههههه الحمدالله والشكر أقول أمشي الشمس صقعت رآسي .................................................. ...... في جهه ثانيه من الجامعه عبدالله : يسسوف يسسوف وويهد ان شا الله يسوف : هااااااااا شفيك ؟ عبدالله صديقه : ساعه أناديك خو ما ترد علي معطيني بو لباس ’ شصار وياك مع ساره يوسف : عبود لا تسألني عن شي ياخخخي ششعور غريب أول مره أحس فيه عبدالله يصفر : يا الرببببببع الاخ يحححب سعد صديقهم : أشششششششششلع كششخه والله يوسف : جب أنا وياه وقومو عزموني على حسابكم كابشينو عبدالله : ههههههههههه ولو تامر صاحبنا يحب وما نعزمه ما يصصصصير سعد : الا هززززلت يوسف : هههههههههههه مخخخبل سعد : الا أقول أنت بس تتوآصل معاها عن طريق المنتدى ! يوسف : لا أكيد اشوي اشوي بقولها نتوآصل بطريقه ثانيه بس خل تتعمق علاقتنا اشوي وما أكون تسرعت بعلاقتي وياها وبعدين أتعلق ولا اهي تتعلق فيني واحنا ما نفهم بعضنا عدل خلنا بالاول نعرف بعض أكثثثثثثثر وتكون بيني وبينها نوع من الثقه عبدالله : أهاااااا .................................................. ................................ أما ساره ودآنه كل وحده رآحت لبيتها ساره بسرعه بطلت المنتدى وكالعاده حصلت رساله منه قبل 4 دقايق && وه وأخيييييييراً شفتج تبين الصرآحه ما توقعتج بهالجمال الالهي ماشاالله الله يحفظج ترى صصج مو مجامله قسم بالله =) && ساره تكلم نفسها : وآآآآآآآآآآآآآآآآي أحببببببه && لوووووول اسستحي شكراً والله اخجلتم توآضعنا ما عليك زود && يوسف && أقول سارونه ممكن أشترك وياج بالبروجكت ؟ && ساره : && اييي عاد توني بقولك بس سبقتني =) أووكي && يوسف :&& أوكي أنا بخلص جزء وأنتي خلصي الجزء الاخير تم && ساره : && بس تعال اشلون ندمجها ويا بعض عشان نسلمه للدكتور && يوسف كان حاط فكره بباله && مو مهم لين خلصنا منه أقولج اشلون أخليج ألحين بروح أنام && ساره :&& أووكي نوم العوآفي حتى انا باي && يوسف , ساره كلهم توجهو لسرآيرهم ياخذون لهم خوووش قيلوله بمنتصف العصر < قولي والله *_* الساعه 7 الليل قامت نزلت لأمها اتسولف وياها اشوي ولا دآخل عليهم أحمد أخوها أحمد : سسلام ساره وأمها : وعليكم السلام أحمد : سوير دريتي بتزوج ساره : خخخخخخخخ أقول خلص درآسه بعدين فكر تزوج أحمد : سوير والله من صجي أتكلم بتزوج ساره أطالع أمها : يما هذا من صجه !؟ أمها : لا مصصدقه بس جذي ماكو سوآلف أحمد : يممما جان خليتيني أعطيها جم صاروخ جذي ساره : ههههههههههه لا بعدين انا حاجزتك لوحده أحمد ما صدق : لا لا صصصج منو ! تكفيييين قولي ساره : ههههههههه ملقووووووف بعدين أقولك لي تخرجت السنه الجايه أقولك من اهي أحمد : ايييي يصير خير مردج بتقولين , يا الله يما أنا رآيح أنام ساره : وأنا يما بروح أكلم دنون .................................................. ................................. ساره : هاي دآنه : هايات , ها شسويتي ويا يوسف ؟ ساره : أبد ماكو بس مدح فيني وقال أني مزيونه وآآآآآآآآآي فديتني والله دانه : ههههههههههههههههه طع هذي صصدقت هههههههههههههه ساره : اييي محتره ايي وبعد أشتركت وياه بالبروجكت وألحين قاعده أسويه , بس أتصدقين مدري اشلون بيجمعه وباجر التسليم دانه : لااااا ماشا الله يا الله أخليج وباجر آخذ منج باقي السالفه ملوك عورت راسي بحنتها ساره : ههههههههههه الله يعنيج عليها حناااااااانه أوكي مع السلامه .................................................. .................... مثل كل مره دخلت المنتدى ولا تلقى رساله مسموح && سارونه يا الغاليه خلصت من البروجكت اللي عندي وأنتي ؟ أتمنى رد سريع && ساره : && اييي خلصت منه بس اشلون نجمعه كبروجكت واحد ! && مسموح : && أنا عندي طريقه يمكن تعجبج ويمكن لا بس بقولها لج عطيني إيميلج عشان أطرشين لي بروجكت وأنا أجمعه كله ببروفايل وآحد فهمتي علي && ساره : && أمممممم مدري يوسف , ماكو غير هالطريقه && مسموح :&& أشدعوى سارونه يعني أنتي شفتيني وجهاً لوجهه جات على سالفة الايميل وبعدين لو السالفه مو عاجبتج طرشي لي بروجكت مالج ولج وعد مني ما أضيفج عندي ششقلتي !؟ && ساره : && أووكي هاك الايميل ....... && نروح للمسن عذب الاحاسيس : السلام تو ما نور المسن الزين مبتليني : وعليكم السلام منور بأهله عذب الاحاسيس : أوكي يا الله طرشي البروجكت الزين مبتليني : تـــــم عذب الاحاسيس : على ما يكمل التحميل خلينا نسولف اشوي الزين مبتليني : أووكي عذب الاحاسيس : جربتي شعور الحب من قبل ؟ الزين مبتليني : لا وأنت ؟ عذب الاحاسيس : ايي الحمدالله , أنا لا الزين مبتليني : جنه وصلك الملف عذب الاحاسيس : ايي وصل الزين مبتليني : أممم أوكي ألحين أحذفني من عندك عذب الاحاسيس : سارون بقولج شي أنتي ليش رآفضه أن نتكلم بالمنتدى عااااادي بس بالمسن لا وتبيني أحذفج ! الزين مبتليني : لااااا مو عن شي عذب الاحاسيس : صحيح اهو بكفيج والرآي رآيج بس ترآها مثل الشي يعني أنا وأنتي نكلم بعض بالمنتدى وبيكون نفس الشي بالمسن ما تفرق مووو !؟ الزين مبتليني : صصح عذب الاحاسيس : هاااا شقلتي أحذفج ولا أتمين عندي بالمسن الزين مبتليني : أممممم بتم عندك بالمسن =) عذب الاحاسيس : وووووه فدييييتج والله الزين مبتليني : ويييييييي أسستحي عذب الاحاسيس : يا لبببببى اللي تستحي الزين مبتليني : خلااااص عاد عذب الاحاسيس : ههههههههههه يا الله أخليج ألحين بروح أكمل البروجكت الزين مبتليني : بحفظ الله يا الغالي .................................................. .................... بععععععد 4 أيـآآم تقوت علاقة يوسف بساره والعكس بالمسن عذب الاحاسيس : سارونه هاااا شصار على موضوعنا ؟ الزين مبتليني : مواااافقه عذب الاحاسيس : انزين بما إنج وآفقتي بقولج شي صرآحه أنا أحببببج وتعلقت فييييييج وآآآآآيد حسيت أنتي كل حياتي بجد الزين مبتليني : وأنت بالمثل ورببببببببببي من كثر حبك ما فكرت بالموضوع اللي قلت لي عنه مباشره وآفقت عذب الاحاسيس : انزين بسسرعه عطيني رقم فونج تبادلو أرقام بعض يوسف اتصل عليها ساره مستحيه : هلا يوسف : يامرحبااااااا والله ساره : مرحبتين فيك يوسف : تدرين اني اعششششقتج لحد الدعسسسه ساره : ههههههههههههههه أوووله وأنا بعد يوسف : سوير ممكن طلب !؟ ساره بتشوف ردة فعله : لااا يوسف صدق بس يتكلم بمزح : مالت عليج بعدين انا ليش أسأل وأطلب رآيج هااا ساره : ههههههههههههههههههههه خاف صصصج بس يوسف : انزين قولي أحبببببك ساره : يممما أسستحي يوسف : سسسوير حرآم عليج تكفين قولي أحبك ساره : اسستحي خووو يوسف : خوووو بعطيج كككف يا الله أنطقي قولي أحبك بعدين شنو أطر منج أنا ساره : أحببببببببببببببببببببببب بببببببببك يوسف بستهبال : وييييييييييييييييه جان أسستحي ساره : هههههههههههههههههههههههه فديتك والله يوسف : فدآج صماخي العووووود < صماخ = رآس بس ينقال صماخ للذين رؤوسهم عوووده كبييييييره ساره : ههههههههههههه لا تكككفى الا صماخك يوسف : ههههههههههههههههه ساره : حبيبي بصكر بروح أتعشى يوسف : بالعافيه حبيبتي مع السلامه نزلت تحت ولقت أحمد يلعب بفونه .......................... أحمد : سوير باجر عندج جامعه موو !؟ ساره واهي تاكل : ايي ليش تسأل ! أحمد : لا بس جذي أقول ليش ما أوديج خليني اقز عندكم بالجامعه ساره : وآآآآآآآآي حححدك متفرغ كلها سنه وأطب فيها يا حظظي أحمد : ايي مو عشان جذي أنا بروح أقز وبروح رحلة اكتشافيه ساره : قققز وعرفنا ومن طبايعك عادي بس رحله اكتشافيه ويييييي غريبه أحمد : منو طاق على مخي وقالي أقعد عندج أروح أقققز بالمجمعات ابرك لي ساره : ايييييي هذا الفالح فيه , صصج أبو طبيع ما يجوز عن طبعه كوماري : ساره , دانه يبي انتي على تلفون ساره : هاااااااي دوينه اشلونج ؟ دانه : بخير وأنتي ؟ ساره : وآآآآآآآي حححدي طايره من الفرح دانه : آخر الاخبار يا الله قولي الآكو والمآكو ساره : هههههههههه ما منج مفر , المهم كلمته بالفون وباجر بنشوف بعض بالجامعه دانه : يحلييييييييييييلج تطورات مع خشتج ساره : هههههههههههههههههه ايي حبيبتي شعبالج دانه : سوير ما بقى شي على طلعتنا للشاليه واحنا ما شرينا شي ساره : اييييي والله شوفي بضبط لي موعد أنا وياج نروح فيها السوق نخلص أغرآضنا دانه : أووكي صار الساعه 8 الا ثلث في غرفة يوسف غاليه : يسسوف يسسوف قوم يوسف : أووووف شتبين ! غاليه : قوووم وصلني على طريقك لكليتي يوسف قام : يختي سببتي أزمه لي ورآي محاضره أنا اشوي ولا فونه يرن غاليه طاحت عينها على الفون وقرت اسم المتصل غاليه استغربت : يسسسوف منوو سارونه !؟ يوسف ارتبك : هااااا زميله لي بالجامعه غاليه مو مصدقه : أهااااا قلت زميله على العموم قوم يا الله عشان توصلني ....................................... يوسف دخل الحمام يغسل وجهه ويوم طلع ولا ساره داقه عليه يوسف : صباح الخير حوبي ساره : صباح النور والنوير ها وين حدودك ؟ يوسف : أممم بالبيت ساره : يا الله ترى الشوق ذباح يوسف : هههههههههههه فديتج لا أتحديني أجيج طيرآآآآآن ساره : هههههههههه لا تكككفى اشوي اشوي وتركد بسوآقتك يوسف : يا بعد جبدي ساره : انزين متى بتجي الجامعه .؟ يوسف : بقط أختي على كليتها وأجي ساره : أهااااا أوكي بالجامعه دانه : مرحبا سارون ساره : أهلين يا هلا دانه : ما وصل! ساره أطالع فونها : لاا لين الحين دانه : الطيب عند ذكره كاهو وصل ساره وقفت يوسف ببتسامته المعتاده: مرحبا ساره ودانه : مرحبتين يوسف : أشلونج قلبي ؟ ساره :بخير حياتي يوسف : أشلونج دآنه ؟ دانه ببتسامه : الحمدالله بخير ساره : يا الله قلبي بتبدأ المحاضره يوسف ": يا الله مشينا .................................................. ................................. خلصو من محاضرتهم ورآحو للكافتيريا يوسف : حبيبتي شتبين تشربين ؟ ساره : قهوه تركيه يوسف رآح يطلب وخلا فونه على الطاوله ترن ترن ترن < نغمة فون يوسف ساره خذته بتشوف منو غاليه يتصل بك ساره استغربت منو غاليه ..! وليش متصله .... ؟ بيوسف شتبي منه ..... ! كل هالافكار أدور برآسها ساره ماسكه فونه ومعصبه يوسف ما يدري : أتفضلي حياتي ساره احذفت عليه الفون : رد على غاليه يوسف انصدم ومستغرب من ردة فعلها يوسف : أشششفيج ! ساره : شفيني أنت تخوني يا يوسف تكلم وحده غيري صح ولا لا يوسف : شتقولين أنتي شتخربطين ساره بصرآخ : ششخربط , أي يوم طحت عليك قلت شتقولين وقمت تبرر لنفسك يوسف تفشل خصوصاً أنهم بحرم جامعي والناس يطالعونهم وساره ما عطته وقت يدآفع عن نفسه ويقول لها منو غاليه يوسف : سساره هدي وقصري صوتج وعطيني مهله أقولج السالفه ساره : خلاص كل شي وضح ماكو مهله ولا تقول ولا تبربر علي فهمت السالفه عععدل بعد بس أقولك قبل ما أمشي من اليوم ورآيح أنسى وحده مدمغه خبله صدقتك وعطتك ثقتها لك يوسف وقتها كان حييييييل ضايق اتصل على عبدالله صديقه يوسف : عبود اذا فاضي تعال لي بالكافتريا بسرعه واللي يسلمك عبدالله : عسى ماشر يوسف شسالفه صوتك مو عاجبني يوسف : عبود تكككفى تعال ألحين عبدالله تخرع وجا له طيرآن يوسف كان بحالة ضيق وحزن عبدالله واهو يركض لي عنده : اششفيك تحج قول يوسف قال السالفه له عبدالله : وأنت ما قلت لها أنها أختك يوسف : شقول لها مباشره هبت بوجهي وما عطتني فرصه أدافع عن نفسي غير كلام التجريح اللي قالته لي عبدالله : شبتسوي ألحين !؟ يوسف : ما أدري أتصل عليها تصكه بوجهي عبدالله : انزين عطني رقمها وأنا أقولها السالفه يمكن تسمع مني يوسف : انزين هاك رقمها ......... 996 .................................................. ...................... في السياره ساره كانت منهاره اتصل عليها رقم غريب < وكان رقم عبدالله ساره أول مره ما شالته ثاني مره شالته ساره واهي تبكي : نعم عبدالله : معاي ساره ؟ ساره : اي نعم منو معاي ؟ يوسف سحب الفون من عبدالله يوسف : ساره تكفيييييين اسمعيني والله أنتي فاهمه غلط ساره بصرآخ وبكي : أنت ما تفهم قلت لك خلاص اللي بينا انتهههى ولا يمكن نرجع مثل أول وسدته .................................................. ......................... يوسف : باين عليها بايعتني وماتبيني عبدالله : لا تحاتي بحاول أكلمها وأفهمها الوضع يوسف : ما تعرفها عنييييييييييده عبدالله : ان شا الله أقدر أكلمها بس مو اليوم اليوم نفسيتها تعبانه باجر بدق عليها يوسف : ما أتحمل بعدها عني عبدالله : تحمل اشوي بحاول بشتى الطرق أقولها السالفه وصل مسج ليوسف وكان من ساره اذا حصلت غيري وصرت بدنيتك محشور تبي الفرقا ولا ودك تواجهني وتوجعني دخيل الله ثم دخيل الحب دخيلك يكشف المستور وقول ابعد عن دروبي ولا هو شرط تقنعني وانا بأوعدك ما يبقى بظلامك من شعاعي نور أبرحل عن سمـاك ولا أبي حتى تودعنـي يوسف انفعل لدرجه أنه كسر قلاص القهوه اللي قدآمه بإيده ويقول : ورب البيييييييييييييت أحببببببج ولا أبي فرآقج بس ليش تعاملني جذي ليييييييييييييش عبدالله اخترع : يوسف اششفيك ! يوسف : أحبببببببها عبدالله تفهم يعني شنو أحبها مو بس أحبها صارت حياتي و وجودها بدنيتي ملزوووووووم قسم بالله تعلقت فيها وعششقتها عبدالله انتبهه أن إيد يوسف تنزف عبدالله : يوسف إيدك تنزف قوم للمشتسفى يوسف : خلهاااا تنزف مع نزف قلبي وعيني عبدالله : أقول قوم أمش مو زين لك نزف الدم وآيد وياك سيوله أنت يوسف : يا أخي اشفيك أنا ولا أنت اللي ينزف عبدالله وقف : يوسف بتقوم ولا شلون يوسف : عبدالله ممكن تروح وتخليني عبدالله : لاااااا مو ممكن اذا مو خايف على مصلحة نفسك في غيرك خايف عليها يوسف بسخريه : هئ اللي كااااااااااااانت خايفه على مصلحتي هدتني على سبب تافهه وما تدري اذا صح ولا غلط و تخلت عني عبدالله : يوسف بتفوم ولا أنادي السكيورتي يوسف كان يتألم مع ذلك إعناده وإصرآره ما خلاه يتكلم ولا يتجحى يوسف زآد عليه الالم وما قدر يستحمل أكثر كل شي تجمع بيوم وآحد ووقت وآحد مشكلته ويا ساره وقهره عليها وألم الشق اللي بإيده صار شبه فاقد للوعي عبدالله رجع ومعاه السكيورتي يوم شافه ركض له عبدالله : يوووسف يووووسف يوسف ما رد عليهم بجوآب < وكان فاقد للوعي تماماً شاله اهو والسكيورتي وودوه للسياره رآحو للمستشفى أما عند ساره وصلت للبيت وأول ما دخلت أمها شافتها وباين على وجهها أثر البكاء ساره مباشره اصعدت لغرفتها أمها أطق على باب غرفتها أمها : يما ساره بطلي الباب ساره واهي تبكي : يما تككفين خليني بروحي أحمد توه طالع من غرفته وكانت قبال غرفة ساره أحمد : يما عسى ماشر اشفيكم ؟ أمه : مدري والله , ادخلت البيت واهي تبكي وصعدت لغرفتها وقفلت الباب أحمد يطق الباب عليها : سارونه بطلي الباب بكلمج ساره : تكفووووووون خلاااااااص خلوني بروووووووحي أحمد : يما خلاص أمشي ننزل أكيد صاير معاها شي بالجامعه وألحين ما ودها أتشوف أحد لي هدت أنشوف شفيها أمه : ان شا الله عسى خير .................................................. ........................................... بالمستشفى يوسف دخلوه الملاحظه عبدالله بطل فون يوسف وكانت جايه له رسالتين من ساره اخر كلامي لك نصيحه وتذكار ابعد عن الخوان لوكان غالي ....................... تـسـلـم ـ يمـيـنك عـلى"الـطعـنااااات"صـحيتني ,,, مــاكـنـت ابـصـحى واشـوفـك زيـن لـــولاااهـــــا عبدالله عصب اهو محتر ومحترق قلبه عشان صديقه واللي صار له بسبتها عبدالله مسك فون يوسف وطرش ^^ ساره واللي يرحم وآلديج خفي على الولد أنتي ما فهمتي منه السالفه سيده اتهمتيه بالخيانه .... ولج عين أطرشين مسجات تعور القلب تدرين يوووسف وين ألحين ! تدرين ولا لا ؟ يوووسف يطول بعمرج بالمستشفى بسبتج اي نعم بسبتج ..... حبج من كل قلبه ومو متخيل بيوم من الايام يتركج لو شنو الظروف وأنتي حتى ما عرفتي السالفه سبيتيه وجرحتيه وتخليتي عنه , خافي الله بالصبي حرآم عليج اللي تسوينه لو صج تحبينه جان ما انتكست حالت الولد وصار بهالحاله بفعلتج ^^ ساره وصل لها المسج ساره مو مصدقه اتصلت على فون يوسف عبدالله رد عبدالله: ليش اتصصصلتي !؟ خوو يوسف ما يهمج صح ولا ؟ ساره واهي تبكي : عبدالله تكفففى اللي فيني مكفيني عبدالله : أنتي اللي تكفين شسويتي بالريال لين صار جذي شوفي كل شي عندي عادي الا يوووسف أقرب من روحي ولو كنتي منووو ما أسمح لج أنج تأذينه ساره واهي تشاهق : عبدالله ورآآآآآآآس أمك وأبوك اشلون يوسف ألحين ؟ وليش شصار فيه عبدالله : مع الاسف يوم طاح الفاس بالرآس دقيتي وينج عنه لمن كان منهار بالجامعه ساره بصرآخ ( وشدة بالبكي ) : عببببببببببببدالله بسسسسسس عبدالله : خلاص شتبين ألحين دآقه مو أنتي تقولين أنسى وحده عرفتك ها ! ساره بقلة حيله : عبببببببببدالله حرآم عليك عبدالله رأف بحالها وحس أنه زودها وياها حييييييل : والله مو مني بس يوسف هذا توأم قلبي وروحي أي شي يضره يضرني أنتي ما شفتيه قبل لا ننقله على المستشفى ششكله يعور الققلب لا يسر لا عدو ولا صديق , ساره تكفين اذا صج تحبينه وتبين مصلحته خليج وياه ولا تتخلين عنه وأنا بنفسي أفهمج سالفة غاليه ساره : مابي أفهم سالفتها بس أبي أتطمن على يوسف عبدالله : أوكي احنا بمستشفى ..؟؟؟ ساره سدته ورآحت بسرعه على المستشفى بالصاله ببيت ساره ساره نازله بسرعه وتركض أمها : بسم الله عليج ساره يما أشفيج ! وين رآيحه ؟ ساره : يمما حدي متسعجله , بعدين بعدين بعد ما طلعت من البيت أمها : حالة ساره اليوم مو عاجبتني وقالت لأبوها السالفه أبوها : يمكن فيه شغله مزعجتها بدوآمها بس ترجع انشوف اشفيها .................................................. ......................... ساره وصلت للمستشفى ووشافت عبدالله قدآمها قاعد على الكرسي ساره تاخذ نفس : اشلونه ألحين ؟ ووينه فيه ! عبدالله رفع رآسه : ألحين بيصعدونه الجناح ساره : الحمدالله بعد دقايق وصل يوسف للجناح ساره تقول لعبدالله ساره : تتوقع يوم يشوفني شبيسوي ! عبدالله : أنا أقولج ماله قلب بسرعه بيرضى بس همن أنتي زودتيها على الصبي ساره : عبببدالله خلاااااص عاد عبدالله : ههههههههه أحسن عشان مره ثانيه تتصرفين بعقلانيه وقبل أي كلمه تقولينها لأخوي تثمنينها أوكي ساره : يا حظظظظ يسوف دآم عنده رفيج مثلك عبدالله : هههههههههههه اي والله ساره بتدخل : عبدالله دعوآآآتك عبدالله ببتسامه : مووووفقه أبووي .................................................. ................................. يوسف كان لاف وجهه صوب البحر < غرفته أطل على البحر ساره ادخلت بكل هدوووء وما حس فيها لانه منمدج حييييييل ساره تتنحنح : آحم آحم يوسف يتهيء له الصوت ولا لا ؟ ساره ببتسامه : أشلونك حبيبي !؟ يوسف لف عليها : ليش تعبتي روحج وجيتي !؟ اذا كنتي ما تثقين فيني ليش نكمل الطريق ويا بعض أحسن من بدآية مشوآرنا نقطع علاقتنا ساره انصدمت : يوووسف وربي آسسفه يوسف : سسوري ساره عذرج مو مقبول ساره بإحباط : ليييييييش !؟ يوسف : تكفييييين ساره حححدي تعبان ممكن تتفضلين برى ساره تبكي : يوسف والله مالي بهالدنيا غيرك يوسف : لا وآضح والدليل الاكبببر اللي صار اليوم موو !؟ ساره : الله يخليييييييييكم لا تصيرون أنتم والزمن علي كافي عبدالله سمعني جم كلمه , وألحين أنت يوسف : سسارره لا اتعبيني أتفضلي برى ساره بشهاق : يوووووووسف وربي أحببببببك يوسف : أوكي وأنا عرفت مدى حبج وصدقج وياي اليوم ساره : تكككفى يوسف خلاص اللي رآح رآح لا تسد الطريق بإيدك يوسف : أنا اللي سديته ولا أنتي يا ساره ؟ قووولي منووو اللي سدآه ؟ ساره : أعترف أني غلطانه بس كفايه والله أضعف يوم أشوفك يوسف : ساره أهلي بيزوروني ممكن تطلعين ساره حست كل البيبان والطرق اتصكرت بوجهها اطلعت من غرفته واهي مكسوره وظنها أنه بيرضى وبينسى اللي صار لكن خابت ظنونها ساره واهي منهاره : عبدالله تكففى كلمه والله العظيييم أحبه وأعشقه وأنا آسسفه على اللي صار عبدالله عرف أن يوسف رد ساره عبدالله : ان شاا الله يا ساره خلاص أنتي روحي لبيتكم ألحين ولج وعد مني أكلمه وان شاا لله يرضى ساره : تككككفى طمني شيصير وياك عبدالله : ا ن شا الله ساره : أترخص عبدالله : مرخوصه أبوي .................................................. ................................. دخل على يوسف يبي يكلمه يوسف واهو لاف صوب البحر : عبود اذا جاي تتكلم وياي عن ساره صك الموضوع عبدالله : أسمح لي يوسف أنا طحت بينكم بين نارك ونار ساره بين أعز صديق عندي وأعتبره أخوي وأقرب لي من الاخ وطحت بنار ساره وخوفها لا تفقدك وحطت كل أملها ورجاها بعد الله لي ومابي أخذلها , يوسف لا أجذب والله اللي قلته لها ترى أنا عند الباب وسمعت كل اللي بينكم ما توقعت هذي ردة فعلك اللي يشوفك بالكافتيريا اشلون كسرت القلاص ونزف دمك ومع ذلك عاندت على حسابها تقول لها مع أقبل أعتذارج وقلت لها روحي , يوسف ورآسسسك مو من قلبك هالحجي صح ولا لا !؟ يوسف انفجر : ايييي مو من قلبي وأحبببببببها ومابي أردها لكن لازم أعلمها واحنا تونا بأول الطريق اذ تبي تتركني مابي أعلقها فيني زياده , وعبالك أنا مستانس يوم أقول لها هالكلام لا وربي اني قاعد احترق من دآخل يوم أشوفها تترجاني وتقول لي آسفه عبدالله : انزين متى بتكلمها وتراضيها بما أنها اعتذرت لك ومالك مجال تقول شي يوسف : مدري الله يعدي هاليوم على خير يمكن باجر .................................................. ................................. ساره وصلت لبيتهم وكانت بستقبالها دآنه صج خلونا نرجع لورى اشوي ويوم كانت ساره بالمستشفى ترن ترن ترن أم ساره : السلام عليكم دآنه : وعليكم السلام خاله أم ساره : هلا والله دآنه دآنه : هلافيج خالتي بعد السلام دآنه : أقول خالتي وين ساره ما ترد على إتصالاتي تعطيني مغلق , بس لو عندج خليها تلكمني أم ساره زآد غلقها : ششنو ما ترد ! اهي طلعت من البيت وكانت أحسن من الصبح دآنه مستغربه : شششنو !؟ ليش شفيها أنا وياها الصبح وكانت حححدها مسستانسه أم ساره : يعني أنتي ماتدرين اشفيها !؟ دآنه : لا , اشفيها ؟ ا م ساره قالت لها السالفه من يوم دخلت غرفتها لين ما طلعت من الباب دآنه : أووكي ألحين أنا جايتكم مع السلامه أم ساره : مع السلامه نرجع للحاااااااضر .................................................. ................................. ساره حست بتنبط من الضضضيق والحزن مباشره شافت دآنه ضمتها وقامت تبكي دآنه اخترعت : سسساره اششفيج !؟ يوسف صار له شي ساره ما زآلت تبكي دآنه : أمشي فوق بالوقت اللي دخلت ساره البيت أم ساره كانت بالمطبخ دآنه صعدت ساره فوق دآنه : قعدي بروح أقول لأمج وأجي دآنه : خاله ترى ساره وصلت وما فيها شي بس كانت متضايقه اشوي وألحين الحمدالله < مجرد أتطمن أم ساره : الحمدالله وألحين وينها دآنه : فوق بغرفتها بتنام وصعدت دآنه لساره دآنه واهي تلهث : يا الله قولي لي السالفه ساره قالت لها السالفه من أول ما أتصلت غاليه لييييييييييييين ما طلعت من المستشفى دآنه تضضضايقت : حيااااااااتي سارونه مو أنتي قلتي عنده خوآت بس ما تعرفين أسمائهم يمكن وحده من خوآته وبعدين أول ما شفتي ليش ما تعاملتي مع الموضوع بكل هدووووء على الاقل تسمعين الصبي يقولج من هذي ساره واهي تبكي : أنتي ما شفتيه لمن دخلت عليه الغرفه وأشلون يتهرب مني وجنه يبي الفكه حتى نظره ما عبرني فيها دآنه : حبيبتي أكيد بيسوي جذي عقب اللي شافه اليوم وزين بس قالج جذي تطمني اهو يحبببببج وأكبر دليل اللي سوآه ويتغلى عليج لو صج ما يحبج جان مو جذي تعامله وياج وهمن قلتي أنه عبدالله قالج إنه سوى هالشكل دليل على حبج ساره : تكفيييييييين دآنه نامي اليوم عندي دآنه تبي أضحكها : وه بسسس يوووم يا النحسسيه ساره : هههههههههههه الا ان شاا لله كل الايام دآنه : ههههههههههه حياتي والله أنتي صج ترى جذبت على امج جذبه بيضا لوول قلت لها ساره طيبه ومستانسه وألحين بتنام أمشي تحت نتعشى ومنها أمج تتطمن عليج ساره : لووووووووول محلله عادي , انزين يا الله امشي دآنه :يا الله ساره تذكرت اللي قالته لعبدالله ساره : دقييييييقه قلت لعبدالله يشوف يوسف ويتصل علي بس ما أتصل دانه : أوكي اتصلي عليه .................................................. ................................. بالمستشفى عبدالله ياكل يوسف عبدالله يتطز : يا الله يا حلووو يا بططططل فك حلجك يا الله بسسسرعه يوسف : هههههههههههههههههههه وربي مجنووون عبدالله : خخخخخ انزين يا الله أكل أطر منك أنا يوسف ياكل : ها كلينا عبدالله : دقيقه أشوف من اللي متصل علي ....... عبدالله تغير ووجهه : يسوف هذي ساره قالت لي الكلام اللي قلته لك يوسف : قولها أول ما دخلت الا اهو نايم عبدالله : أوكي رفع السماعه عبدالله :هلا ساره ساره بخوف : ها شقالك يوسف ! عبدالله : يوم دخلت عليه ولا اهو نايم ما قدرت أكلمه ساره : يؤؤؤؤؤؤؤ عبدالله يجذب وبنفس الوقت يطمنها : بس تطمني واهو نايم يقول ساره لا تتخلين عني أحببج < غمز ليوسف يوسف نط ما يبي يقول عبدالله جذي ساره ارتاحت : صصصج الله يطمنك بكل خيييييييييير عبدالله : ههههههههههههه آمين وياج يارب ساره : أخليك ألحين باي عبدالله : باي ......................... عقب ما صكه يوسف : ليييش جذبت عليها !؟ عبدالله : يوسف لا تقعد تبط رآسي أنت تحبها واهي تحبك الغبي يعرف ترى وهذا كله تغلي وعلى فكره من تغلى تخلى يا حمممممار يوسف يضحك على حماس وانفعال عبدالله : هههههههههههههههههههههه فديت المنفعععل أنا خلاص ولا يهمك يعني شنو كل شي وآضح عبدالله : أقولك يا حمممار كل ششـ ..... قاطعه يوسف : لوو سمحت يعني تقدر تقول السالفه بدون حمممار مثلاً عبدالله : هههههههههههههههههههههههه انزين كل شي وآضح ومبين على المكشوف مدري على منو اجذبون يوسف : أحس اليوم طووووووووووووويل ويلوع الجبد عبدالله : حححححده وتكسسرت وأنلعن خيري يوسف : ههههههههههههههه الله يعينك عبدالله يبتسم : وياك يا الغالي