مجانين في موسم الحب - الفصل التاسع - بقلم مجبوره اعيش من دونك - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: مجانين في موسم الحب
المؤلف / الكاتب: مجبوره اعيش من دونك
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل التاسع

الفصل التاسع

...........<<في فرنسا هاجر و محمد كانو في برج ايفل Tower Eiffel.. اعلى مكان في باريس .. ارتفاعه 276 متر وتطلع له بالمصعد واال بالدرج ويفتح من الساعة 9 الى الساعه 12 في الليل .. وبعد ماسحرهم المكان وبعد تصوير رجعة للفندق محمد:عسى ربي يخليك قربي هاجر بدلع راحت قربه وباسته هو انجن وسحبها للنوم .................<<في الشرقيه حسين دخل الشقه راح الغرفه شاف رغد منسدحه بالسرير نايمه عيونها متورمين من البكي قعد يتأملها انكسر قلبه على كل الي سواه لها وبعد لحظات صحت رغد وراح جلس جنبها وعلمته كل السالفة وهو تضايق ..........<<في بيت عمار كلهم جالسين بالصاله ملك:ماما ليه مجبتو ولد يشيل اسم أبوي ام ملك :هللا ماكتب وانتي تكفين ملك ابتسمت:تسلمين عن إذنكم رايحه للغرفه~<وقامت ام ملك؛صج يابو ملك تزوج ثانيه علشان تجيب لك الولد الي يشيل اسمك بوملك:وش قاعده تهرجين سامرا خلي عقلك براسك أحسن لك ام ملك:وانا صادقه عند ربي تزوج علشان يجيك الولد الي يشيل اسمك بوملك:عاد اقول حطي لسانك في لهاتك وال اسمعك تقولين كذه مره ثانيه فاهمه ...............<<في بيت ماجد زهره و هزاع كانو جالسين في الصاله زهره:هزاع ياخوي الغالي ياحبيبي هزاع:حبيبي هاذي وراها مصلحه خير...؟ زهره خلنا نطلع وربي ملل وطفش هزاع:أسف موفاضي لك وربي زهره:يله عاد ترا بحن فوق راسك وازعجك هزاع:حني لين تقولين بس بتعبين وبتسكتين زهره:أوف منك يالنذل ..................~<<<في فرنسا عند هاجر ومحمد بالفندق هاجر كانت البسه فستان احمر تاب لنص فخذها وحاطه رووج احمر جنان على بياضها وجلست جنب محمد هاجر:قلبي متى نرجع الشرقيه وربي اشتقت ألهلي وصحباتي محمد:حتى انا اشتقت بس ابي هالشهرين هاذي لي ولك بفرنسا هاجر:يابعد عمري أوعدني انك ماتتخلى عني وتبقى معي كل عمرك محمد:وانا مغمض وال افكر حتى وعد أبقى معك كل عمري الن عمري بدونك فاني وانتي سمعيني وعدك هاجر ابتسمت:وعد مني ماخليك ياغلى شي أملكه وباسته هو انجن ويبوسها بحراره وووويسحبها للنوم انتهى البارت البارت السابع عشر .......<في بيت مرزوق ريما كانت بغرفتها اال جات عندها أمها وجلست ريما:حي هللا الغالية ام ريما:هللا يحيك يايما سمعي يايما الملكه بنسويها في بيتنا بينا وبينهم بس ريما:الي يرضيك يرضيني يالغاليه مومشكله ام ريما:بارك هللا فيك ياامي بعد مرور ثالثة ايام بسرعه ملكة ريما و فيصل نستغرق الوقت ملكو وخلصت ودخل لبسها دبله وجلس معها وخذها وراحو للمطعم ............<<عند حسين و رغد كان حسين توه داخل اال جاته رغد بعصبيه:انت وينك ها مليت وانا اتصل عليك وال ترد حسين بدون نفس:ترا راسي مصدع وال لي خلق شي رغد انقهرت:أحسن عسى دوم راسك راحت الغرفه وهو راح وراها وسكر الباب وشال الثوب وووووسحبها للنوم بعد ساعتين تروش وطلع وهي تروشت وجلست وقعد يناظر جمالها سبحان الخالق رغد بحيا:انت بتنام هنا والال....؟ حسين:ال بعد شوي طالع رغد رفعت حاجب اليسار:حرام عليك حسسني أني زوجتك مؤ لمتعتك حسين بعصبيه:وش هذا الكالم واللحين انتي ليه مبعده قربي يمي رغد:مابي اجلس يمك موكافي الي سويته فيني حسين:ترا انتي جد بزر رغد:واحد قالك تعال وتزوج بزر...؟ قعد يناظرها بعصبيه وهي اكتفت بسكوت وصدت عنه ..................<<في بيت عمار بالغرفة عند ام ملك وبوملك ام ملك:ها ياعمار شقلت على موضوعنا بوملك:وش موضعه ان شاءهللا....؟ ام ملك؛على زواجك....؟ بوملك:انتي جنيتي يامره خلي عقلك براسك واذا جبتي هذا الطاري ال أوديك بيت اهلك ام ملك ابتسمت:طيب طيب ال تعصب .........~<<بعد مرور أسبوعين هاجر ومحمد نزلو الشرقيه والكل فرحان ومجتمعين زينب:يالدوبه هويجر اشتقت لك هاجر ابتسمت:حتى انا وربي بالحيل ولصديقاتنا بعد ام محمد:ها يما هاجر مافي شي بالطريق...؟ هاجر بحيا:ال خالتي تو الناس جلسو يضحكون ويسولفون وفي اليوم الثاني هاجر جمعت ربعها عندها شهد:يالدوبه وربي وغيرتي وربي اشتقت لك حيل هاجر ابتسمت :حتى انا اشتقت لكم ريناد:ها شلون زواج والرومنسيات...؟ هاجر:حده حلو <وغمزت لها هع ريما:بنات سامحوني ماعزتمكم بملكتي بس النها عائليه أفنان؛مالت عادي حبيبتي ......<<بعد مرور شهر بتكلم باختصار فاطمه و متعب زاد حبهم اكثر زينب و بندر عصافير الحب هاجر ومحمد احلى ثنائي ريما و فيصل تعودو لبعض ويحبون بعض .....<<محمد و هاجر كانو في البر لوحدهم رايحين سوالف محمد:قلبي شرايك نروح داخل البر واخليك تسوقين...؟ هاجر:ال حبيبي خلها مره ثانيه محمد:آفا ترديني مدانا هنا النه مره ثانيه بقولك ال هاجر:مادري يله قوم ماراح أكسر كلمتك قامو وركبو سياره وهو يسوق يناظر فيها هاجر:التناظريني ناظري سيده محمد؛احبك ياغلى شي أملكه هاجر :وانا بعد بس طالعي سيده محمد انتبه سياره محمد رفع راسه وشاف سياره طلعت بوجهه توتر وصار حادث انقلبت سياره اربع مرات والزجاج انكسر تجمعو ناس حولهم وطلعو هم من سياره هاجر ماقدرت تتحمل الن اكثر الصدمه سياره جهتها ووجها صار كله دم ومحمد راح يزحف لها ورفع راسها وحطه بصدره:هاجر هاجر التخليني حبيبتي انتي وعدتيني ال تخليني بروحي وربي ماقدر )اال صرخ(دقة على اإلسعاف هاجر بصوت الموت:مـ محمد سامحني و و قـ قول للكل يسامحني و و ا ا اعرف أني طـ طول سنيني وبعد مماتي ببقى ا ا احبگ<وغمضت عيونها محمد قام يبكي مثل المجنون:هاجر التقولين هذا الكالم ال تخليني تكفون دقة على اإلسعاف وصار يبوس كل وجهها :حبيبتي انتي نسيتي الوعد والعهد الي عطيتيني إياهم وين أخالصك يله قومي بال دلع ال هاجر قومي <<على ما وصلت اإلسعاف هاجر فارغت روحها الحياه اما محمد انكسرت رجله أخذتهم اإلسعاف والدكتور اتصل على بومحمد وعلمه كل الي صار وجاه ركض بومحمد ودخل على ولده بومحمد:يبا سالمات وش صار ...؟ محمد يبكي بهستريه وجنون:يبا انا قتلت هاجر راحت و خلتني ماتت وكله بسبتي محمد:ال ياولدي ال تقول كذه ال تتعرض على حكمة رب العالمين قضاء وقدر محمد:يبا وهللا ماقدر اعيش بدونها وربي ماقدر وهللا راح أموت من بعدها مابي من دنيا شي غير هاجر بومحمد ماقدر يتحمل وطلع برا كلم ام محمد وتركي وأم تركي وزينب تركي:خير ياخالي شصاير خوفتني...؟ بومحمد:ادخل الغرفه وتعرف دخلو كلهم الغرفه شافو وحده ممده ع السرير وجسمها مغطيه اللحاف راح تركي بهدوء ورفع اللحاف عن الوجه غمض عيونه:ال حول وال قوة اال باهلل ان هلل وانه اليه راجعون ام تركي شهقت ودموعها سبقتها:يما بنيتي الحول وال قوة اال باهلل زينب منصدمه راحت جنب هاجر أخت عمرها صديقة طفولتها قبالها ميته قامت تبكي راحت حضنتها وكانه احر حضن قبلت جبينها وهو اخر قبله اعتلت أصوات البكاء ونحيب وجاه دكتور وطلعهم لبره اكتمل مراسيم دفن لـهاجر محمد قام يبكي مثل المجنون وده ينزل لقبرها تركي مسكه وبو تركي سوا مراسيم العزاء وثاني يوم من العزاء بعد مالكل راح زينب راحت الخوها بحزن زينب بضيقه:ياخوي اكل علشان تقدر تتحرك محمد تطيح دموعها رجولته وهيبته كلها ذهبت عند فقدان أغلى مايملكه:مابي شيليه عن وجهي زينب طاحت دموعها:يله ياخوي موزين لصحتك محمد صرخ:انتي غبيه ماتفهمين قلت مابي زينب ماتلومه على الي يسويه خذت صينيه طعام وطلعت بره ...............<<في بيت ماجد زهره جالسه بالصاله تبكي وتبكي اال جاه اخوها هزاع هزاع:زهور شبالك تبكين...؟ زهره:اهئ اهئ صديقتي هاجر ماتت توها امس عدله اليوم اسمع لوفاتها هزاع:قومي ياختي ترحمي لها وادعي لها ترى عمر البكي مايفيد الميت وال راح يرجعه ...............<<في بيت سعود فاطمه تبكي:وهللا يما حرام ليه طيبين الي يروحون...؟ ام عبدالعزيز:اقري لها القران وعسى ربي يرحمها فاطمه:هللا يرحمها ويغفر لها وتدخل فسيح جناته يارب ام عبدالعزيز:هللا يرحمها ويصبر قلب أمها وأبوها انتهى البارت *كيف بتكون حياة ريما و فيصل بعد الخطوبه..؟ *كيف بتكون حياة محمد بعد وفاة أغلى حياته وكيف بتكون نفسيته بيتألقم مع الوضع...؟ البارت الثامن عشر بعد مرور شهر من وفاة هاجر الكل حاته حاله وخصوصا محمد عمره راح معها ال ليله ليل وال نهاره نهار ماياكل وال يشرب كله حابس نفسه بغرفته ومايكلم احد منعزل عن العالم صار جسد بال روح وام محمد تعبت معه وماتدري شنو تسوي اتصلت على تركي وعلمته وجاه لمحمد ودخل غرفته تركي: اهلين حمود اخبارك محمد بصوت مخنوق:كيف تسأل عن اخباري والغاليه موجنبي كيف تسال عن اخباري والغاليه راحت من حياتي تركي تضايق: استغفر ربك كل نفس ذائقه للموت وهذا يومها ياخوي محمد طاحت دموعه:ال تقول كذه هي صارت بعيده عني حتى ماتق علي وتسألني عن اخباري وكل يوم ادق عليها ماترد وال كلفت على عمرها تقولكم وتطمنوني تركي بحزن:استغفر هللا العلي العظيم يامحمد هاجر راحت في قبرها وانت رجال الزم تصير اقوى من كذهوشوف ذقنك كيف صار ليه ماتحلق محمد:انا مالي خلق نفسي من بعد الغاليه تبيني احلق ................في بيت سعود فاطمه مره تعبانه حيل اتعبت من فراق اختها وصديقتها هاجر كانت منسدحه على سرير وجنبها زهره زهره:بس ياقلبي عمر البكي ماراح يرجع المرحومه مايفيد اال دعائنا فاطمه:وهللا موبيدي مومستوعبه هللا يرحمك ياهاجر زهره:فطوم شرايك نجمع البنات نسوي ختمه لهاجر ونهدي ثوابها لها شقلتي ......؟ فاطمه: فكره حلوه خالص نتفق ونخليها بكره مانبي نأجل اكثر زهره اتصل عليها اخوها وكلمته بعد ماقفلت زهره:فطوم يله حبيبتي اخوي تحت انتي ارتاحي فاطمه:يال حبيبتي مع سالمه نزلت تحت وبتطلع اال وقفها عبد العزيز عبد العزيز: قوه زهره شخبارك زهره التفت وبدون نفس: تمام << وتوها بتطلع اال وقفها عبد العزيز عبد العزيز:لحظه زهره التروحين تكفين زهره:نعم فيه شي عبد العزيز:ايه فيه وادري الي بقوله مووقته بس انا احبك حسي فيني يازهره احبك زهره انصدمت وقعدت تناضره باحتقار وطلعت وهو انقهر من حركتها ............... في بيت غانم ام محمد و زينب كانو بالصاله ام محمد:يما زينب خالص من بكره روحي المدرسه دقو وعطوك انذار على الغياب زينب بتعب :وهللا ياامي مالي خلق المدرسه ومالي نفس الطالبات اال نزل محمد والكل التفت نور: تعالي ياخوي اجلس هنا ام محمد: يما شفيك فيك شي يعورك محمد ماقدر يمسك نفسه طاحت دمعته:كل شي بجسمي يعورني الدنيا غدرت فيني خذت حياتي معاها زينب بكت ماتحملت و نور كمان ام محمد بألم وضيقه:اسمله عليك يايما التقول كذه وتقطع قلبي اترحم عليها يايما هذا يومها محمد بقهر: امي حسي فيني هي وعدتني قالت اوعدك مافارقك وابقى معك لالبد زينب قامت جابت ماي/ اشرب ياخوي مو زين الي تسويه محمد: بعديه مابي اشرب شي .........<<في شقه عند رغد و حسين رغد كانت بالصاله وانتم بكرامه تستفرغ من صوتها صحى حسين وراح لها حسين:وانتي كل ماتجيك دورهيصير فيك كذه رغد بتعب: موالدوره من صحيت من النوم وبطني يألمني حسين:طيب قومي اوديك المستشفى غرام:الال مابي اشوي واصير احسن حسين:براحتك<ورجع لغرفته وحط راسه ونام ......<بعد يوم في بيت سعود البنات كلهم مجتمعين عند فاطمه زينب دمعت عيونها:حناكل مره نتجمع مع هاجر هاذي المره بوافتها الكل طاحو دموعه وجوري حبت تغير الوضع جوري:خالص بنات التسوون كذه البكي مايفيد هاجر محتاجه دعائنا قضو وقتهم بقرأءة القران وختموه واهدوه الى روح هاجر وكلن راح على بيته ماعدا زهره كانت توها طالعه اال توقف ع صوت عبد العزيز:زهره لحضه التروحين زهره التفت عليه وبدون نفس: نعم وش بالك عبدالعزيز:بالني حبك وش قلتي تقبلين حبي زهره بنفس شينه:تدري انك فاضي وطلعت وهوو تضايق من حركتها ...............<<في بيت نايف جاسر و جسار يغسلون سياراتهم جاسر سيارته هوندا ابيض وجسار هوندا اسود ومشغلين اغاني وعايشين جو اال اذن جاسر:انت طف االغاني يأذن جسار:الوهللا انا مشغل االغاني قبله جاسر متعجب: ههههه الوهللا االذان فيه قبل وبعد عساك تنحشر بجهنم قامو يضحكون وطفا االغاني بعد مرور ساعتين من االذان ...<<بعد مرور عشر ايام هاجر اخذت اربعين من وفاتها تركي صعد لـمحمد وجلس جنبه تركي:ترا يااخوي هللا معطي كل انسان نعمة نسيان انساها محمد:صعبه وهللا صعبه اني انساها هي ساكنه بروحي كيف انساها تركي : هللا يصبرك ويصبرنا محمد:تركي طلبتك تركي:امر انا كلي لك محمد:تسلم وهللا حلق ذقني طولت اللحيه وانا وهللا مالي خلق تركي:تبشر ماطلبت شي تامر انت قام ساعده ورجعو جلسو بالغرفه وهو يتكلم معه وطلع عنه ومحمد غفى اال دخل في عالم االحالم وحلم ان هاجر جالسه جنبه وتمسح ع شعره هاجر:محمد انا بخير بس التعذبني بالي تسويه بنفسك عيش حياتك محمد قام مفزوع معرق قام توضا وصل ركعتين ونام انتهى البارت *زهره ليه رافضه عبد العزيز او الوقت مايسمح لها *وغرام شفيها ع بطنها ..؟؟ *محمد بيقدر ينسى هاجر وبيعيش حياته..؟ اتمنى نال اعجابكم البارت وان شاءهللا من اليوم ورايح ماراح اتأخر تحياتي لكم البااااارت التاسع عشر ..........<<في بيت ماجد في الصاله هزاع و فزاع جالسين سوالف ومعهم زهره اال دخل بو هزاع بوهزاع:يال ياعيال قومو غسلو الحوش فزاع التفت البوه:حنا يبا شتقول والخدامه وينها ابوهزاع:مابي ارجع من المسجد اال واشوف الحوش مغسل هزاع:ان شاءهللا تامر امر يبا<وطلع ابووه زهره: ههههههههههه يال يال روحو غسلو الحوش بهذا البرد هزاع: اسكتي الاحملك ومويا بارده تجيك وربي اسويها يقومون ويغسلون الحوش واستهبال اطلعو الشارع شافو بنت تمشي عيونها خيال هزاع:ياحبيبي اخق ع العيون خذي رقم **055 البنت: كااااااااااااك موبيالي هههه<وتمشي هزاع:مالت يالغبيه روحي نقلعي فزاع: ههههههههه قلعه تستاهل علشان مره ثانيه ماتغازل هزاع:اسكت انت الثاني ال تحطم ........<<في بيت سعود فاطمه كانت بالمطبخ تاكل على االرض اال جاها عبد العزيز وجلس يمها عبدالعزيز:وش فيك جالسه باالرض..؟ فاطمه:بس كذه اغير روتين عبد العزيز اكتفى بالسكوت وفاطمه فهمت ع اخوها فاطمه:تكلم يااخوي عيوونك تقول حكي كثير عبدالعزيز:قلت لزهره اني احبها بس حقرتني ومعطتني وجه كلميها يااختي وحسي فيني وهللا ابيها لوتبي عيوني عطيتها فاطمه غمزت له:واليهمك ياخوي الخليها هي اي تجيك بس خلني اضبط الوضع انا عبدالعزيز ابتسم:فديتك يااغلى اخت بالعالم كله ............<<عند)رغد*حسين( رغد كانت لوحدها بالشقه قاعده تستفرغ قعدت تبكي من االلم اخذت جوالها دقت ع حسين رغد: هال حسين وينك حسين بصوت النوم وباين عليه تعب وبدون نفس:يعني ويني نايم بيت اهلي شتبين..؟ رغد:بطني وربي موقادره احس اني بموت تعال تكفى اللحين بسرعه حسين:لحوول طيب مسافة طريق واكون يمك جهزي نفسك بوديك المستشفى رغد:طيب بس ال تتأخر بعد ساعه ع ماقام حسين من نومته وجهز راح لرغد واخذها وراحو المستشفى بعد نص ساعه دخلو ع الدكتور واخذ تحاليل وانتظرو ربع ساعه حسين:ها بشر دكتور شنو طلع مع زوجتي ...؟ دكتور ابتسم:الف مبروك المدام حامل حسين انصدم:نعم زوجتي حامل...؟ دكتور:ايه نعم بس فيه مشكله صغيره رغد و حسين بنفس الوقت: شنوووووو..؟ دكتور: المدام رغد الحوض عندك مره صغيره وانتي حامل بالجنين وجسمك ورحمك صغير بمعنى كالمي واتمنى الخوف ماينغرس بقلبك هذا كتبت رب العالمين يانتي تعيشين يالبيبي يعيش وانتي ماتدرين بحكمة رب العالمين ماتدرين شنو يصير اكتفو كل من طرفين بالسكوت كتب لها الدكتور بعض المقويات والمضادات الحيويه وحسين اخئ الورقه وشراهم له من الصيدليه وطلعو بالسياره رغد:بعد انا اللحين حامل بتخبر اهلك والال..؟ حسين:مادري انا هاذي النقطه مافكرت فيها ماتوقعت انك راح تصيرين حامل رغد:ال وهللا ماتوقعت المهم بتقول الاهلك وآل ال ..؟ حسين بعصبيه:قلت لك مادري التقعدين تهذرين فوق راسي انا افكر وبعدين ارد عليك اكتفو بالسكوت والتفكير يعم االثنين لين ماصولو الشقه نزلو ودخلو وجلسو رغد:بتنام هنا وال بتمشي حسين:ال بنام هنا اول يوم لكك بالحمل الزم اجلس يمك .<<في بيت غانم زينب كانت بغرفتها اال دق الباب ودخل محمد