رواية بحر - الفصل 16 - بقلم للكاتبة حبيبة البحر أو er - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رواية بحر
المؤلف / الكاتب: للكاتبة حبيبة البحر أو er
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 16

الفصل 16

البـارت (16) أثــير؛ كنت امشي بين ممرات الجامعه وانا حاضنه كتبي وعيوني تدور شيء أنا نفسي مو عارفته والله حاسه ان شيء ناقصني!! فكرت في ذا الشي اللي شاغل بالي .. هو بحر؟؟ ... أنا توقعت كذا!! اول مره ماتكون عيونه علي اول مره ما التفت وراي وما القاه كان يحميني حتى من ظلي وين اختفى اليوم ؟؟ ايقنت اني فعلا احاتي بحر وادور عليه !! تذكرت كلامه معي عن الفراق!! هذا صاحي يتكلم عن ذا الشي قدامي ؟ مو عارف اني اتوه بدونه! سمعت صوت مقزز وراي التفت بقرف وانا مجمعه فمي على اليمين ورافعه حواجبي كان الزفـت محمــد ! استغربت من وجوده خلفي وانه جالس يلحقني .. محمد-وهو مكتف ايده وعلى فمه ابتسامته القذره -/اهليـن ياحلوه!! شو اخبارج ؟ أنا تنهدت وابعدت وجهي عنه محمد-بسخريه-/اذا تبغين تشوفين بحر براويج وينه !! بس ما ابا قلبج الصغير ينجرح ! التفت له ببطئ وانا مستغربه من اسلوبه وش ينجرح قلبي ! غبي انا-ابتسمت بثقه-/واثقه ببحر ! بس يلا ورني وينه من الصبح ادوره محمد ابتسم ولف عني وانا لحقته اكيد يبيني الحقه ..، راح لين المكان المزروع بالجامعه واشر لي عن شجره وانا غطيت عيوني من الشمس عشان اشوف !! كان.. بحر مع ميساء وش يسوون ذولي وليش بحر يتكلم معاها بذا الملامح الغاضبه والملانه ميساء بكــت !!! ليـــــــش!! حسبي الله عليك يا بحروه !!!!!!! محمد -ابتسم-/جفتي الخيانه بعيونج ؟ أنا طالعت فيه بغضب وابغى انفي هالشي هذا.. كذاب والله كذاب !! مستحيل بحر يخونني انا-ضغطت على اسناني ورفعت اصبعي في وجهه-/لا تقول عن بحر كذا ...هو يقرب لميساء يمكن صايره مشكله عندهم بالبيت محمد-ضحك بسخريه وطلع جواله-/جوفي هالصور ..!! أنا اخذت الجوال ببطئ وجلست اقلب بالصور اول صوره كانوا بحر وميساء على البحر وفي ايدهم اسكريم ويضحكون لبعض والصوره اللي بعدها كان بحر قدام ميساء بحوش واسع وميساء تبكي وبحر عيونه حمرا والصوره اللي بعدها كانت وهم جالسين في نفس المكان المزروع في الجامعه ومتربعين ومبتسمين ويطالعون بكتبهم ! حسيت برجفه تكتسيني ورفعت عيوني لمحمد بضعف وقلت بصوت يرجفف/كــذاب ..! محمد-رفع حواجبه بتعجب-/للحين مب مصدتني !! اتريي اراويج الفديو قلب لي في الجوال لين وصل للفديو كان الفديو كله اسود اظنها مكالمه مسجله !!، جاني صوت بحر كالصاعقه ضربت اعماقي.. ' ' بحر/احبــج ميساء ..والله والله ميساء/هم أنا ..انزين باي باي شما يات بحر-بهيام-/صدج احبج يا ميساء !! احبــج وايد بعد !! ميساء- ضحكت بحرج-/خــلاص بحر .. ' ' وسكر محمد المقطع .. محمد-بخبث-/سكرته عسب ماتنجرحين وايد وراج يوم طويــل اثير .. وحط جواله بجيبه وراح عنـي أنا ظليت متصنمه مكاني واطالع في بحر اللي لا زال يتناقش مع ميساء .. كيـف ميساء سوت كذا .. ماعليه يا اثير خليك قويه ! لا تصدقين محمد .. ولا يطريك تصدقينه هو يموت ويفرق بينك وبينه ضميت كتبي لحضني وانا محتاره وين اروح جالسه الف واروح واجي مو عارفه أنا وين وبأي وقت .. تنهــدت بتعب من كثر التفكير والضيقه احتـرت اصدق ولا اكذب اتكلم ولا اسكت اتقوى ولا انهار؟ صحيت من هالحاله على صوت بلقيس وهي تدق كتفي ووجهها مايبشر بخير !! أنا -ابتسمت وقلت بصوت مبحوح-/هلا بلقيس-بحزن-/براويج شيء ..بس عشان مصلحتج وطلعت جوالها أنا مدري ليش انفجعت لا لا ابد مو ناقصه يا بلقيس !! فتحت لي مقطع فديو كانو بحر ومحمد وفهمت من كلام بحر انه يتحدى محمد فيني ويقول يا أنا يا انت !! بلقيس سكرت المقطع وطالعت في عيوني المصدومه .. بلقيس-بحزن-/اصحي يا اثيـر !! بحر ماخذنج تحدي !! اهو يحب ميساء ما يحبج هو بس يقهر محمد فيج أنا-ابتسمت-/عنـدي محاضره .. بلقيس استغربت اسلوبي وملامحي الهاديه اللي ما انثار فيها شيء ولكن بقلبي هاجت كل مشاعري ودموعي لوحت لي بأنها جايه قريب .. رحت لمكان بعيد ما ادري وين ولكن توقفت خطواتي لما حسيت بالايد اللي مسكت كتفي من جديد..! التفت ولكن انصدمت لا لا مو وقته اشوفه مو وقته اسمع صوته تلقائيا ابعدت كتفي عنه بحر-و ايده لازالت معلقه في الهوا -/اثير؟ انصدمت من ميساء اللي واقفه جنبه ابتسمت بخفه وسلمت عليها وضميتها انا-بشوق-/واحشتني ميساء شفتها تطالعني وعيونها تلمع بالدموع أنا هنا اختفت ابتسامتي وظليت اتأمل شكلها وش يبكيها ذي ..! الا اختي مين يستاهل تبـكي عشانه مين!!!! تعقدت حواجبي برحمه رحت لعندها وضميتها .. ولكن بحر مسك ذراعي وابعدني عنها بشويش وهو يطالع فيني بحزن .. أنا -طلعت هالكلمه بكل فضول وخوف من قلبي-/وش فيكم!! بحر وميساء طالعو لبعض وبعدين رجعوا يطالعون فيني بحر/قولي ميساء ميساء التفتت له بسرعه وهي تطالع فيه بصدمه!! ميساء-ببحه بكا-/لا والله !! انته قول !! أنا -بعصبيه-/هــي!! اش فيكم طاح قلــبي!!!!! بحر-تنهد-/اثيـر !! تحملي اللي بقولج أنا -بإستعجال ابي اعرف اش السالفه ابي اخذ هاذي الصدمه واجمع في قلبي واروح-/ بتحمل بتحمل ايش!! بحر-طالع في ميساء بحزن-/انا...آآآ.."قال بسرعه" أنا وميساء نحب بعض وانتي كنتي تحدي لي ويا محمد !! ملامحي تجمدت ..يعني جا الوقت اللي اصدق هالكلام!! كيف ما اصدق وهالكلام يأكده لي بنفسه ليش انفي عنه ؟ ليش ادافع؟ قعدت اطالع في ميساء اللي كانت مكتفه يدها ومنزله راسها ولفيت بصري لبحر بكل جمود وهو يطالع فيني بندم .. ابتسمت وهم انصدمو اي أنا كذا ما احد يستحق يشوف حزني هذا هو شاف حزني وجانبي الثاني ولا ترك لي الا الصدمه والخيبه!! صدمتهم اكثر لما.. ضميت ميساء ابتعدت عنها ورفعت دموعها ومسحتها وابتسمت في وجهها انا-بصوت عادي ولا كأنه اثر فيني شيء -/ليش ماقلتي من اول؟..أنا مابتركك يا ميساء ! مستحيل فاهمه!! قعدت تطالعني بعيون تبرق بالدموع وهي فاتحتها للاخر وتطالع فيني بصدمه اكيــد ماتوقعت رده الفعل ذي فصخت دبلتي ومسكت اصبعها وحطيته فيه ابتسمت لها براحه ومسحت ظهرها ومشيت بعيد عنهم وانا احس ان جناحي انكسر حسيــت اني فقدت اغلى شيء امتلكته ابتسمت بحزن بدل ابتسامه الراحه اللي كانت تكسيني ! أنا مو مستوعبه اي شيء يحصل قدامي ترا مو مستوعبه ان بحر اللي عطيته حب ! يتركني لوحدي؟ واني كنت مجرد كذبه او بالأصح تسليه وان مفتاح قلبي مسكه شخص ما استحقه ________________ اروى؛ مـر اسبوع بيني وبين فيصل! تبون الصدق مر بشكل ســاذج ومقرف كان حاطني في شقه لوحدي ويطلع ما يرجع الا الليل وانا قد نمت .. جد أنا زهقت من هالحال ولكني حمدت ربي انه ما احتك فيني بعد ما أعترف بحبه ! لاني اتوقع بأمسكه بصينيه الحلى اللي قدامي والله لا اعطيه على راسه ..، قعدت اكل من ذا الحلى اللي سويته لنفسي واطالع التلفزيون كرهت هالروتين المقرف ! عاد الحين بدا وقت الطفش الساعه 3:00 العصر قعدت اقلب في التلفزيون وانا طفشانه ومالقيت شيء حلو بالتلفزيون.. والله مادريت وش اسوي تنهدت وحطيت يدي على وجهي وانا ما ادري وش بسوي مسكت جوالي وفريت على البيبي كلها برودكاستات ماجاني اي شيء ... اشتقت لأثير والله ! ياربي اتصل عليها؟ اخاف انها نايمه ، خلي بتصل وعاد ان ما ردت الشكوى لله وش اسوي يمكن ارجع انام مسكت جوالي ودقيت .. وانتظرت كثير ! واخيـراً ردت على اخر رنه اثير-بصوت مرهق-/الو انا-بمرح-/ثيــر سلام حبيبي شخباارك اثير-وبكوتها بنحرها-/مـاني بخير ..! أنا انصدمت لاول مره تصرح بحزنها لاحد لا اكيد اثير فيها شيء مو سهل وانا انفجعت أنا-بخوف-/ايـش تقولين انتي !! اثير حبيبي اش فيك قـــولي لا تخوفيني ما عاد انسمع لاثير صوت صوتها اختفى .. أنا انفجعت بس ماحبيت اضغط عليها ابيها تبكي عشان ترتاح اخخ يا حبها للكتمان هالبارده انتظرتها كثير وعرفت انها سكتت لانها تحاول تتكلم من دون ماتبكي واخيرا رجعت وهي تضحك بشكل غريب !، اثير/ههههههه شفتي الغبي كيف ؟ هههههه كان يقولي احبك والحين يقول انتي تحدي بيني وبين محمد! ههههه مجنون صح أنا انصدمت كثير وش هالبرود فيها بحـر طلع يكذب عليها وهي تضحك!! أنا ماقدرت اتحمل وخلاص انفجرت انا-بغضب-/اثــــير !! بحر يكذب عليك وانتي تضحكين اثير-بنبره تقطع القلب تتصنع المرح لكن وااضح انها بتموت من الهم-/وش تبغين اسوي له اقوم ابكي عشانه اقطع ملابسي اقول لا تكفى ارررجع!! لا ياعيني بداهيه أنا -دمعت-/اثيـــر ليش تكابرين اثير-بصراخ-/مـــــــدري!!!! مـــــــــــــــدري حسو فيني ما ادري مــــــــــــــا ادري وبديت اسمع صوت تكسير وظليت اسمع صوت تكسير وتسكر الخــط.. أنا على طول انهرت ولكن سمعت صوت الباب انفتح وظليت ابكي ولا اهتميت حسيت بركض لعندي وضمه قويه كثير !! أنا ما اهتميت مين بس بكيت لين طاب خاطري .. وانا احس براحه فضيعه !! سمعت صوتها اللي اشتقت له كثيــر فتون-بخوف-/اروى !!! بلاك يمهههه خوفتيني أنا بعدت عن حضنها ومسحت دموعي وظليت اطالع فيها بحزن قامت وجابت لي فاين ورجعت بس انتبهت للي كان وراها ومكتف ايده ولا حتى فتح فمه بكلمه .. اخذت الفاين من فتون ومسحت دموعي والصمت كان سيد المواقف فتون -رجعت لعربجيتها ونفسيتها القديمه رجعت التفتت لفيصل وقامت تصارخ-/الله يــــــاخذك انشالله قل اميــن هـــاذي اختتي يالزززفت ليش تزعلـــــــها اصبر علي والله لا اكلم ابوي فيصل-ابتسم على جنب-/اسأليها أنا سويت فيها شي؟ بعدين قلب اخوك رهيف مايطاوعني ، فتون-ضحكت من قلب مادرت انها دقه لي-/الله يقطــع ابليسك ههههههههههههه ايه ايه تميلح لا اوصيك أنا دقيتها بكتفها بقوه فتون-نقزت بفزعه-/آآآآآآآآآآآآآآي ياحيوانه ابتسمت لها .. انا-بحزن-/وحشتيني .. فتون -ابتسمت براحه وخمتني- أنا ضحكت على شكلها العربجي ويه فديتها هالبنت اختي الثالثه شوي الجوال حقي رن أنا رفعته اشوف مين كانت اثير عاد فتون من شافت اسم اثير نقزت جنبي شوي وتطب بحضني وفتحت الاسبيكر على قولها انها مشتاقه لها ياربي اخاف اختي الفضيحه تقول شيء .. اثير -ردت وما اسمع الا شهقاتها-/آآآآآآآآآآآآآآآآآه .. فتون عقدت حواجبها واستغربت وانا تنهدت .. وهمست لفتون/خليها تبكي اهم شيء ترتاح اثيـر-ببكا حرررقه وتصارخ-/اررررروى أنا في الررررراك عند امـــــــــــــي ..كله عشان ابــعد عنه بــأي طريقه آآآآآآآآآآآه ارررروى أنا ما استحملت ودمعت والله بكوتها تبكي اللي قلبه حجر خليتها تبكي وتبكي اشرت لفتون يعني معلش بسكر الأسبيكر عشان فيصل أنا-بقهر-/بـس اثير خلاص لا تبكين طالعت في فتون وانا خلاص ماعرفت وش اسوي مع اثير المنهاره اثير-ببكا وصراخ-/هــــــو قالي احــــــــــــبك ليش خـــلاني الحيـــــــــن ليش!!!!!!! ليـــش خانني مع صــديقتي ليـــش انا-بقهر-/زباله وراح لزباله لو يستاهلون ذره حب بقلبك ماسوو كذا .. اثير-قعدت تبكي وتبكي لوقت وطويل وانا متأثره للاخر-/لآآآ ماهم زباله مــــــــــاهم زبــاله انــــا حبيتهم أنا استاهــــل أنا تبلمت ما ادري وش اقول وش اواسيها فيه هي الحيـن منهاره كيف اقنعها اثير سكرت الخط وانا ابعدت الجوال عن اذني بقهر طالعتني فتون بفضول وخوف وفيصل باقي واقف ومكتف ايديه ويطالعني بعتب مدري وش يبي الحين !! فتون-بخوف-/اش فيها اثير انا-ماحبيت اقول اسرار اختي-/زي زيك مافهمت منها فتون-تنهدت-/شوي وكلميها اكيد بتهدى ! وتقدرين تتفاهمين معاها هزيت راسي بالموافقه سكـــــــــــــــــــــــ ون.. ما احد تكلم ابد لين فتون بمرحها حبت تقطع هالسكون فتون/انتـو صراحه مدري شتحسون فيه ياخي سافروا استانسو يوه بس انتي في الشقه وهو في الدوام ماصارت كنت بتكلم وبقول ان فيصل مشغول وانا جامعتي وش اسوي فيها لكن هو سبقني وابتسامة خبثه تسبقه /لا توصين ياعيني "غمز لي" حجـزت وخلصت ! أنا -شهقت لا اراديا وفتون انفجعت-/كيـــف حجزت!! والجامعه وشغلــك!! فيصل-بلا مبالاه-/ملحوق عليها فتون-رفعت يدها -/كفك يا اخوي والله انك كفو خلها ذا الدافوره الخبله فيصل ضحك وصفق يدها وانا قبصتها في كتفها !! فتون-بألم وهي تمسح على مكان قبصتي-/آآآآآآآآآآآي شفيك انأ حطيت عيني بعين فيصل بتحدي وهو كتف ايديه وطالعني بنفس النظره وقطع هالنظرات صوت استأذن فتون وودعتها بالاحضان وراحت وبقيت مع هالغبي اففف ياربي وش اسوي بيسوقني وراه شهر كامل!! ياويلي كيـــف ما راح اقدر اتحمله يارب ساعدني بمحنتني كنت رايحه لغرفتي ولكنه مسك ذراعي ولف وجهي له أنا استغربت وطالعت يدي صعودا لوجهه فيصل-بنبره عتبانه-/الوضع كذا عاجبك ؟. أنا -استغربت وش يقصد-/وش وضعه ! فيصل-ابتسم بحزن واهمل ايدي-/لا تحطين ببالك ! وراح للغرفه قبلي وانا لحقته بغضب شفته عند التسريحه وماسك شي بيده تقدمت له ببطئ طبعا كان معطيني ظهره أنا -بنبره ندم لان شكله كان تعبان وحزين جد رحمته-/فيصل! أنا...اسفه التفت لي وابتسم بخفه واخذ يدي وانا استغربت وظليت اطالع فيه وفي يده وش يبي يسوي ! طلع من جيبه سوارتي !!!!!!! انصدمت لما شفتها وشهقت هاذي سوارتي اللي ضاعت في البر رفعت عيوني المصدومه لعيونه الناعسه اللي يمليها الحزن دخل يدي بالسواره وابتسم بحزن فيصل-بنبره غريبه علي طبعا غريبه ماشفت منه الا التهديد-/كانت هالأمانه معي مع شيء صغير بنظرك ..هالأسواره وحبك كانو امانه وهذا أنا رديت الامانه يا اروى... تقدرين تكافئيني وتقدرين تمشين من دون حتى ماتسلمين علي الخيار بيدك أنا انصدمت كثير من كلامه واسلوبه لأول مره اسمع هالكلمات موجهه لي أنا-بتردد-/المشكله بأيش اكافئك؟ مد يده -وابتسم بحزن-/قلبي لا هنتي ابيه مثل ما كان كلامه كان قوي وماعرفت ارد عليه ابد تبلمت واحترت بالرد وش ارد وش اخلي أنا بخاطري ردود كثيره على كلامه هذا ولكن خرجت مني هالكلمات الجراحه من دون وعي وبكل عصبيه سحبت يدي ودمعت عيوني-/جاي بعد كل هالرعب اللي سببته وبعد ما خليت كايد يذبح رامي وينسجن وبعد ما فرقت عني فتون ! تقولي ان حبي امانه انت عذبت هالأمانه انت حطمتني فيصل لا تحلم اني اكون لك ابيك تبعد عني خلاص وخخخر عني فيصل بحركه سريعه ماحسبت لها حساب ضمني بأقوى اقوى اقوى ماعنده وانا انصدمت اكثر واكثر اول مره اكون بالهقرب منه انا-بنبره خذلان-/كنت شيء عابر غريب ما اعرفك ولا يربطني فيك شيء ! كيف صرت كذا؟ كيف عرفتني؟ كيف دخلت حياتي وقلبتها فوق راسي ؟ شد بضمته وقال بنبره نفس نبرتي/اي كمان هات كلامك الجارح بهاللحظه ابي انصدم بهالليله اكثر يا اروى اللي بعده أنا -بلعت ريقي وابي اعطيه بعد ابي الهب خاطره مثل ما الهب خاطري برد له كل شيء سواه فيني-/تدري وش حطيت من امانه عندي؟ انت حطيت امانه كبير أنا تعبت منها والحين بقولها لك انت حطيت بقلبي كرهك !! وانا اقول لك انـي اكرهـك بوجهك الحين خذ امانتك فيصل-تنهد وابتسم ابتسامه كلها احزان-/احبك أنا -وانا عاقده حواجبي-/اكرهك فيصل/مهما صار ومهما قلتي ومهما سوت الظروف بتبقين انتي الأنسانه الوحيده اللي حاربت عشانها وعشان حبها كثيـــر أنا-بجحود-/وانا مايهمني اللي سويته كله ... من الآخر يعني ومشيت عنه للحمام عشان اتهرب من كلامه اللي يخليني ابكي _______________ مــايد؛ كنت بغرفتي وافكر بأشياء كثيره بمستقبلي اخاف من المستقبل ومايخبي ابي شما ومصمم انها تكون لي .. تنهدت وطرت ببالي اثير وانشغل بالي عليها وش فيها اليوم طبعا اصرت الا نرجع للراك وفعلا احنا بالراك ومحد يدري اموت واعرف شو بلاها سمعت باب غرفتي ينطق وانفتح كانت اثير .. استغربت من ملامحها المكسوره ما كانت جي مول كانت اهي اللي تحل مشاكلنا وتساعدنا مش اهي اللي تزورها هالملامح اقتربت لسريري ويلست وانا نشيت أنا كنت برمس بس اهي سبقتني وصدمتني.. اثير-خشمها استوى احمر والعبره خاقتنها -/احجز لي على جده أنا فجيت عيوني على وسعهن من هول الصدمه ! أنا -بعصبيه-/مينونه انتيه!!! شلون احجز لج على جده ! اثير صدمتني وايد يومنها انفجرت بكا وغطت ويها بأيدينها الهنتين أنا وايــد استغربت وتميت اطالعها بكل خرعه وانا احاول اهزها اقطع بكاها !! اهي اللي كانت قويه ومقويتني شو اللي استوى ! شو اللي كســرها .. اثير-بضعف-/مــــــــايد نخيتك احجز لي بروح جده تكفى اروى في جده بروح عندها الله يخليك احجز لي ما استحمل اجلس هنا أنا استغربت وايد وتميت اهزها وان مخترع أنا -بخوف-/اثيــــر شو ترمسين احين؟ اثير ابعدي شعرج عن ويهج ارفعي راسج وطالعي فيني انتي اللي تقويني دايم !!!!! اثيــــــــر لا تضعفين جدامي لو اعرف امنو كسرج اراويه شغله عدل !!!!!!!! اثير انكبت بحضني باكيه واهي ماترمس بأي كلمه اكتشفت ان ماشي حال بهالدنيا يدوم حتى بحر البارده اللي دمعتها ماتبان ولا يجوفها احد تبلع بفؤادها وتسكت استوت تبجي وتضعف بسرعه بكاها قطع فؤادي اجزاء مجزءه اقسم باللي خلق هالسما انه ها اول مره اتأثر من بكا احد وتدمع عيوني معاه اثير جانت ترضي الكل ولا تزعل احد جانت طرف متفاءل حنون قوي اثير-واهي منهاره-/مـايد مالي الا انت سندي بهالدنيا ماعندي اخو يساعدني بهالشي !! مايد إذا تحبني واعني لك اي شيء ولو شيء بسيط لا تعلم احد احجز لي على جده بعدين خبر الكل الا بحر وشما وميساء الا بحر وشما وميساء؟؟ شو تقصد بلاها هاي اخ يا اثير لا تضعفيني وياج أنا -مسحت على ظهرها-/اثير شلون احجز لج ودراستج بيروح عليج هالكورس اثير-واهي تشاهق بس-/بظل هالاسبوع اللي بقا من الدراسه وعلى اجازه الصيف بروح لجده دخيــلك مايد تكفى يا اخوي يا عزوتي أنا -حزنت عليها وايد ما لها حد غيري اعينها عرفت ان ماشي فايده لو سألتها عن السبب لان اثير كتومه ومش قايله قلت لها بحنان عسب تطمئن-/بس بس ماعاش من ينزل دمعتج يا اثير فالج طيب باجر بسير وبحجز لج ولا بخبر حد بس انتي اهدي ما ابا اجوفج بهالضعف مره ثانيه انزين! رفعت اثير راسها وابتسمت بحزن ومسحت دمعتها كانت ملامحها المرحه الطفوليه مقلوبه لونها اصفر..وجهها شاحب..ودموعها اربع اربع انحسر قلبي عليها وايــد .. اشويه أنا وياها سمعنا طق الباب مال البيت استغربنا امنو ياينا ؟ أنا واثير طالعنا ببعض بإستغراب اشويه ويينا صوت زمجره مب صاحي بأسم اثير اثير نقزت ومسكت ذراعي بقوه تمينا نسمع صراخ بصوت عالي وغضبان بأسم اثير واختي شيخه خايفه وايد وماترمس ولو بكلمه وبحر كان تايهه بين الغرف ويدور هالأثير ويصرخ لين وصل لغرفتي وتم يطالع اثير كانت عيونه حمرا بشكل ما يتصوره حد ومليانه دموع وتم يطالع لأثير بعتب واهي عيونها بالأرض وكل مالها تشد على ايدي واهو يتقدم لها كل شويه شويه!! وانا مستغرب شو بينهم هالاثنين بحر-ببحه صياح-/مايد ودرنا لحالنا شويه دخيلك أنا ترددت اسير او لا تميت اطالع في اثير اللي عيونها ارتفعت بسرعه لي ومليانه دموع أنا هزيت راسي بإستسلام لنظرات بحر التعبانه وسرت وسكرت وراي الباب ______________ بحـر؛ كنت منهك عاطفيا.. ين ينوني يوم قالولي البنات انها مو وياهم بالسكن استويت ادورها بكل مكان شرا المينون وازقرها بأسمها بضعف وكأني طفل يدور حنانه واخيرا قالي عمر ان مايد سار لراك اهو واثير ويت لها بسرعه ينونيه بنفس ينون عقلي حالياً يوم جفت عيونها الدامعه وملامحها الطفوليه ! ندمت اني نفذت كلام قيس تميت اطالع فيها لفتره بعيونها الناعسه اللي سحرتني من اول ماجفتها .. علمتني ان الحب مش كله غزل ومش كله نكد علمتني ان الحياه حلوه وايد يومنا نكون ويا بعض علمتني وايــد اشياء خلتني ابتسم ليلي ونهاري !! مسكت ذراعيها عسب اشدها لي بكل قـــوه واضمها وادخلها بين ضلوعي واخبيها لي أنا لوحدي ولكن فاجأتني بأنها تحاول تبعد ايدها عني وعيونها نزلت للارض وشعرها غطا وجهها وتسحب في ايدها ومو قادره تبعدها هي بين قبضتي الكبيره كيف تبتعد يوم شافت انه ميؤس مني رفعت راسها بقوه وشعرها رجع لورا تلقائيا عطتني نظره غاضبه وتكلمت بكل قوه وما كأنها ام العيون الناعسه الباكيه/وش جابك؟ وش تبي ؟ نعــم عسى ماشر !! أنا ظلت ملامحي الحزينه وقلت بكل حنين/اشتقت لج اثيـر ..لا تسيرين عن حياتي اليوم كنت بّين يوم ماجفتج اثير ابتسمت بسخريه وماصدقتني/العب غيرها حبيبي..أنا خلاص قررت امحيك من بالي أنا شديتها لي وسحبتها واهي تراوغ بس بالأخير مردها لحضني وحضنتها بكل ققققققققققققوه طلعت حرتي وشوقي وقهري في هالضمه اللي ما استمرت ثواني الا بديت احس بحراره نفس اثير شهقاتها الباكيه ااه كيف تخليني اتوجع هالشهقات اهه كم تخليني دموعها اتحسر واندم إذا أنا سببها شديت على حضنها اكثر واكثر وانا احس اني بأفقدها بتضيع من ايدي أنا -بصوت تعبان وايد-/اثيـر أنا اعتزاجج هالرمس اللي اليوم كنت مضغوط من جهه واضطريت اقوله ...اثير لا تودريني انتيه اخر فرصه لي بهالدنيا !! اثير ماحسيت منها اي حركه او اي كلمه او حتى نفس حار ابعدتها عن حضني وهي مبتسمه على جنب اثير-بسخريه-/مو أنا قلت لك اني منحوسه ؟ وان احبابي يروحون تدريجياً ... الله يحفظك يا بحر انت صرت واحد منهم خلاص وسارت عني وانا تميت اطالعها بصدمه واهي تركض بسرعه لبرع الغرفه ________________ بــعد مرور اسبوع الامارات .. الجامعه......... أثيـر؛ كنت اتمشى بهالجامعه الطويله واحس بدروبي الطويله لموقع مجهول الهويه.. مسافه بعيده لهاذاك المكان اللي ما اعرف اش يكون ممكن يكون المستقبل؟ هالطريق هو الوقت والوجهه "مجهوله" .. كنت بهاليوم مبتسمه وبخاطري أنا مو اثير اللي يوشفها الناس بداخلي اثير اللي تعبت كثيـــــر مريت من جنب شما وميساء وطالعو فيني بصدمه.. والله اني طول هالأسبوع ادخل اختبر واطلع من دون مايدري احد بوجودي اصلا كان هذا اخر يوم اختبار وبنفس والوقت يوم رحلتي لجده ! حبيت اسلم على الكل واضمهم بكل شوق لاني ما راح ارجع ابدا .. زي مادخلت بسكات ومحد درى عني ..بنسحب بنفس الأسلوب واللي كان بين هالجملتين مجرد ماضي تعيس وانقضى بحلوه ومره ومالي رجعه له التفت لشما وميساء وابتسمت بسعاده ورحت لهم وعلطول خميت ميساء ما اعرف ليش هي بديت فيها كانت صديقه .. وما راح تنتهي صداقتي فيها لو مهما حصل ضميتها بكل حراره شما-تضحك-/مشالله وانا؟ أنا ابتعدت عن ميساء وطالعت في عيونها اللي ملتها الدموع أنا هميت وانا امسح دموعها اللي سقطت غصب وبشفاههي ابتسامه عريضه ../لا تبيكن ميساء لا تبكين!! أنا مو ندمانه على شيء أنا عطيتك بحر بس..انتبهي له وخليه بعيونك ميساء كانت فاتحه فمها تبي تتكلم ولكن مدري ليش ترددت انها تتكلم أنا تجاهلت رغبتها في الكلام وضميت شما بكل قوه وابتعدت عنها .. ابتسمت وقلت بنبره وداعيه/يمكن ما تشوفوني مره ثانيه..يمكن الظروف ماترحمني !..انتبهو لنفسكم بكل حال ملامح الصدمه ارتسمت على وجيههم ولكن شما استغربت من هالكلام لانها مو فاهمه السالفه ولكن ميساء اللي عقدت حواجبها وانصدمت للآخر أنا اشرت لهم بيدي بمعنى باي ومشيت بسرعه لبوابه الجامعه عشان ماتفوتني الطياره .. ولكن بالصدفه شفته متكي على باب الجامعه الخارجي ويطالع في خارج الجامعه وفي الشوارع أنا تقدمت بطئ واجر رجولي اللي تسمرت مكانها وما انزاحت عيوني عنه تقدمت ابي امشي ولكن رفع راسه بكل انكسار وشافني وانا اطالعه بشوق لملامحه اللي غبت عنها كثير ابتسم بألم وعيونه اصلا حمرا من قبل ظل يطالعني بهالملامح لفتره طويله وانا ملامحي مجرده من اي مشاعر اي أنا كذا إذا حزنت اصير انسانه خاويه من اي مشاعر داخليه بحر -ابعد عيونه عني لشارع وقال بنبره ما ادري وش افسرها حاجه؟ ولا اشتياق؟ ولا فقد؟ -/قلت لج لا تودريني ..ودرتيني ... تميت ادورج شرا الياهل اللي ما استوى فيه عقل ..علقتيني بحنانج وبسمتج ! شلون ييج قلب تحرميني من هالحنان ؟؟ انا-ولأول مره خنقتني العبره وتكلمت-/كيف طاوعك قلبك تقولي هالكلام كيــــف ؟ كيف تقولي انك تحب صديقتي !!! تدري اختي وش تقول؟ تقول زباله وراح لزباله !! بس ميساء مو زباله ميساء اشرف من الدنيا ذي كلها انـــــت اللي الخلل فيك تخون..وتفرق ..وتجرح..وتكسر قلب .......وبعدها بكل برود "بلعت ريقي عشان ماتنزل دمعتي اللي هي على طرف عيوني" تجي تقول لا تحرميني من حنانك أنا اشتقت لك ..! بحر-التفت لي بغضب وصرخ ودمعته نزلت-/غـــــــــــــــــبيه!! مش فـــــــــــــــاهمه شيء !!!!!!!! انـــــــــــا احححبجج شلون اقول جي وانا عقلي براسي شلــون انا-مسحت دموعي وابتسمت-/على العموم...أنا بودعك بحر مع السلامه لاخر العمر ..تكفى انتبه لنفسك لان لو صار لك شيء أنا بنجن .، ومشيت بسرعه عشان هو لا يتكلم معي ولكنه حط ايده ورا راسه وواضح من ملامحه انه حزنان ومهوم.. رحت بسرعه مع مايد في سيارته رايحين للمطار وفعلا رحنا للمطار وزي مادخلت للامارات بودعها وكأنها بلدي..هذي الأمارات ! هاذي اللي جمعتني بوطني واهلي وظلي ، هاذي اللي جمعتني بنصي الثاني اللي هاذي نهايه مطافي معاه وبديت اشوف مايد ينزل اغراضي ويعطيها للحمال .. ظلينا نروح ونجي وننتظر ... انتظرت ساعه بالأنتظار انتظر نداء الطايره حقتي ظليت اطالع بالأرض وملامحي يحتويها السكون صعــب كثير انك تترك شخص بسهوله وهو كان يعني لك كل شيء هو اللي كان نصك الثاني اللي شاف دموعك ومسحها شاف حزنك وواساك حسسك بحبه من تصرفات بسيطه.. تنهدت وانا اطالع بأصبعي المجرد من اي خاتم ما اخذت اي شيء يذكرني فيه ابد ابي انساه لفتره وانسى غدره ابي امحيه.. ابي لما اشوفه ما اعرفه انتظرت كثيـر أنا ومايد جبنا اكل عشان يهون الوقت وقعدنا نسولف لين نادا لطايرتي .. أنا قمت بكل ضعف واطالع بمايد لأخر مره انا-بخيبه-/مـيود..لا اوصيك على نفسك انتبه لك ولشما من هالحيوان محمد ..واياني واياك تفرط بشما تراها تنجن فيك مايد-حك راسه وابتسم-/لا توصين بعيوني اهي...بتوحشيني وايــــــد اثير ما اعرف مع امنو اتناكف بالبيت مع امنو بضحك مع امنو بجوف فلم درامي وايلس اضحك ؟ بس ها قرارج واتمنى ماتقطعيني انزين.. انا-ابتسمت وقلت بألم-/العوض في الله يا مايد .. اخذت شنطي وودعت مايد ومشيت للطيارتي ______________ انتهى.. توقعاتكم.. *بحر وش رده فعله لما يعرف برحيل اثير؟ *ميساء وش تصرفها هل بتندم او تفرح لروحه اثير؟ *اروى وفيصل؟ وش مصيرهم مع بعض ؟ وهل بيظل الحب من طرف واحد قايم بينهم؟ *اثير ؟ هل بترجع لبحر او لا دمتم بود البارت بيصير كل يوم خميس بأذن الله تحياتي "اثير-بذوخ"