رواية بحر - الفصل 4 - بقلم للكاتبة حبيبة البحر أو er - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رواية بحر
المؤلف / الكاتب: للكاتبة حبيبة البحر أو er
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

لتوضيح ؛هذه البارتات تكون في عام 2008 البارت الرابع(4).. بحر؛ نشيت من نومي وانا اتحرى يوم كئيب وايد اليوم.. بأجوف امي اللي لي سنين ماجفتهااا جفتو ولد يكره امه ؟ هيه اناا اول واحد يكره امه انزين جفتو ام تكره ولدها ؟ هيه امي تكرهني وتعتبرني غلطه هه وهم ابوي حسيت بصوت عكازه يقرب من باب غرفتي وانفتح الباب بهدوء كنت يالس وافرك عيني ابويه/نش بدل ثيابك يالفاشل حكيت شعري وانزعجت من كلمه "فاشل " واستوى وايد واضح بعيوني ابويه لاحظ هالشي.. وابتسم بسخريه وقال/اجوفك انزعجت!.. حبيبي لا تنزعج ها اهو الصج انته عاله على المجتمع كل يوم بالحاره وتلعب كره هالكره استوت حياتك كلهاا وتركت دراستك وتميت لي ببلعومي شو اسوي فيك هااااه ؟ نششش اقولك بدل بنسير لدبي انا اكتفيت بأبتسامه تخفف شوي من الالم اللي ياني هه ها ابوي اللي يجرح فيني اقرب الناس الله يسامحك ابويه يا لعندي وجافني موطي راسي ومتسم.. يود شعري ورفعه بقوه وصارت عيني بعيونه بس راسي اشوي مرتفع ابويه بصراخ/انتههه شووو تباا تينني متى بتقص شعرك هاا جنك من ها الكفار لا وتسوي فيه بها حقهم انا عقدت حياتي واستويت معصب بس حاولت اتمااسك اعصابي واصكت انا/مب قاصنه ابويه/بتقصه يعني بتقصه ولو ما قصيته بحلقه انا انا ابتسمت وابعدت ايده من شعري بهدوء وقمت للحمام اكرمكم الله.. -------------------------------------------- اروى؛ قمت من نومي على صوت امجاد اللي احسب انها اثير قمت بسرعه وانا مو في وعيي تقريباً وضميتها بقوه امجاد شدت على حضني وانا بديت افوق شوي وحسيت انها امجاد وتذكرت ان اثير مو هنا وجعني قلبي فزدت الحضن قوه ودمعتي لها شوي بس وتنزل بس تذكرت اثير يوم وعدتها ما ابكي قويت نفسي وحبست عبرتي جاني فضول كبير اعرف سبب افتراقنا انا واثير وبما ان امجاد مستحيل ماتكون غايبه عن ذا الموقف كمان مستحيل انها ماتعرف انا/امجاد.. امجاد/عنونها انا والغصه خانقتني/ابوي..لي.ش طلق امي؟ ترددت وارتبكت بس اكيد ما أستغربت اني بسأل امجاد/هاه..معرف كنت نايمه ذيك الليله انا -مسكت يدها بقوه-/تكفين علميني تذكرين يوم طلعت اثير انا شفتك تركضين لغرفتك امجاد انصدمت ونزلت عيونها للارض ماتوقعت اني اكون اعرف وجودها بالموقف .. امجاد-تنهدت-/صراحه..انا شهدت الموقف من اوله ومن قبل ابوك مايكلم امك انا/الله يخلييك احكي لي علميني... امجاد/توعديني مايطلع الكلام انا/والله العظيم مايطلع امجاد/بذيك الليله | | | كنا جالسين بالصاله انا وابوك لحالنا والكل بالدور الثاني شوي ويرن جواله. يحيى /رقم من الامارات ؟ امجاد-بفرحه- /يمكن اهل شيخه يحيى/لا ووين اهل شيخه الله يرزقهم من وين لهم جوال امجاد/اجل!! يحيى/برد واشوف.. الو..... وبطبع ان صوت الطرف الثاني عالي فسمعت كل شي الطرف الثاني/انته يحيى؟ يحيى/اي نعم الطرف الثاني /جوف انا اباك تحس فيني ولو اشوي انته وحرمتك.. حرمتك كانت اتحب ابوي واهي بنفسها هدمت اسرتها وشتتنا.. انته ماترضاها ولا الله ولا رسوله يحيى/بالله عليك؟اقوول يارجال ضف وجهك الطرف الثاني -بجديه-/ما امزح وياك انا ها اللي حصل صج واذا مب مصدق اسم الريال حمدان سير اسأل عنهم بفريجنا بتجوف كلهممم عارفين بقصه الحب الاسطوريه هااي.. يحيى بصدمه/انت مين!! ووش تبي! الطرف الثاني/انا هه!! عقب تعرفني يحيى /وش تقصد الطرف الثاني بخبث/الايام تقولك كيف بنتقم منكم انت وحرمتك ..هيه قبل ما انسى حرمتك تراها باقي اتحبه على فكره وحمداان هم يحبها ويتمناها.. انته اللي الحينه ضف ويهيك | | | امجاد/وسكر الخط بوجه ابوك انا ببكا/وليش ابوي يصدق! ليشش يطلق؟ليش يفرقني من توأمي امجاد ماعرفت وش تقول انربط لسانها وانا اخلفت وعد اثير وظليت ابكي بحرقه ------------------------------------------- اثير؛ مسكت شما يدي بقوه وركضت وانا اركض وراها مثل الخبله ومو عارفه وش السالفه لفيت وجهي لورا واشوف شباب يلاحقونا هنا عاد زاد ركضي وانا صرت في مستوى شما بعد ما كنت وراها ظلينا ندخل في ممرات ونلف يمين ويسار نبغى نتوههم بس ماتاهوا ابد ظلو ورانا ورانا شما/اثير!! انا/هاه شما/تجوفين هاك الباب المفتوح انا/ايوه فهمت على شما وركضنا لداخل ذاك البيت سكرنا الباب وانا تكيت على الجدار وظليت الهث من التعب وشما موطيه جسمها وماسكه ركبها وكمان تلهث شوي وتطل لنا بنت تقريبا في نفس سن شما من وجهها حسيت ببرائه كبيره كأنها ملاك وماهي الا ثواني وانصدم بإبتسامتها الخبيثه وجات لنا وهي تتمخطر عقدت حواجبي يوم شفتها جايه لجهة شما ونزلت لراسها وابعدت خصل شعرها الناعم عن عيونها بكل غرور ...وهي تبتسم /اوه شما؟شو يابج اهني ؟ شما ارتفع بصرها بغضب/ميثه انطبي ميثه -بنفس الابتسامه المغروره -/ماقلت لج شي ينرفز بس سألتج شو يابج بس جني انا فهمت شو يابج اكيد حبيبج هاك بعده يطاردج مو؟ شما كأنه انصبت عليها مويه بارده وانكمخت معد قالت ولا شي ظلت تطالع فيني بخيبه انا رفعت عيوني لميثه بعصبيه وكنت قسم اتماسك نفسي مااعطيها كف ميثه-وهي تطالع فيني-/ياسلام هم ابتديتي علاقات يديده..سمعيني حبيبتي لاتصاحبينها نصيحه هاي الانسانه قذره من داخلها لا تغرج ضحكتها ولا طيبتها .. انا قاطعتها بعد ماشفت شما تلتمع بعيونها الدموع وطبعا انا ما احب احد يجرح احد قدامي انا/اص اص ولا كلمه ماطلبت رايك انا بكيفي اصاحب اللي ابي "ومسكت يد شما" ووالله ما القذر الا انتي ويلا طيري ميثه/بتتذكرين كلامي وتندمين اوانج.. او انج قذره شراتها انا خلاص فقدت كل صبري فصخت جزمتي انا/اقووولك هيييه تراا سكتناا لك واجد يمين بالله لا اعلم وجهك بذي اللي فيدي خير انشالله مين شايفه نفسك تجرحين ميثه/انا ميثه بنت شهاب انتي اللي امنو عسب تعلمين ويهي انا/انا بنت يحيى وبنت شيخه واعلم وجهك لو ابي ميثه/اهاا قولي لي جي انج بنت شيخه هيه نفس الطينه كلكم نجاس انا شهقت/امي نجسه!! شما/اثير دخيلج خل نمشي انا -شمرت اكمامي-/هه اتركها هاا والله ما اخليها وانقضيت عليها وظليت اضرب فيها وامط شعرها وهي تصيح ماهي الا دقايق وتدخل امها ام ميثه بصراخ/شووو مستوي اهني.. بنتي!!! انا/بنتي ها قمت عنها وهي في الارض بس تون من الالم ركضت ام ميثه لها وظلت تمسكها وتساعدها تقوم ام ميثه /انتيهه شوووه بنت ولا ولد!! شو سويتي ببنتي انا/تستاهل محد قالها تسب امي اام ميثه وهي تضرب راس ميثه /انا قلته لابوج لسانج يباله قص مسكت يد شما وانسحبنا من الموقف نهائياً -------------------------------------------------- بحر؛ طلعت من بيتنا وانا زعلان طبعا مستحيل اني ما اطلع من بيتنا زعلان غصب اروح لامي والمصيبه ان امي مب اهي اللي طلبتني اسير خالتي ويدتي اهم اللي يبوني ايي شغلت السياره بس جفت شما واثير يركضون بسرعه ويدخلون بيت ميثه غريبه!! شما تكره ميثه وهم ميثه تكرها اشوي واجوف محمد ويا ربعه يركضون وتايهين نزلت وانا معصب وايد شو هالضغوط اللي من كل صوب سرت لمحمد انا/سلام.. محمد جنه قفط ورد السلام و سار عني اشوي واسمع صراخ داخل خفت على شما وما اخفيكم هم واايد على اثير انفتح الباب وجفت شما واثير يطلعون شما بكت وركضت عنا سايره لبيتها واثير تنادي عليها وأهي مطنشه وتركض وانا منصدم من حركات اثير فتحت الباب حق ميثه وقالت بصوت عالي /كله بسببك ياحيوانه طيييب طيييب والله فيك وسكرت الباب وانصدمت بوجودي انا/اثير؟ اثير التفتت لي /بحر! انا-بعصبيه-/بلاها شما ..شو سويتي اثير -كتفت ايدها و بوزت- انا -عصبت اكثر-/ااييه اكلمج اثير بدت تصارخ/خخخخخيير!!!!لا تناافخ يوه تافخ على اللي جواا ذي هي اللي نرفزتها انا ندمت اني صرخت في ويها/اسف اثير مب قصدي اثير -تنهدت-/مو مشكله انا ركضت ورا شما ابا اجوف شو استوى لها ------------------------------------ اثير؛ ركض بحر ورا شما يااويلي انا الحين مين يرجعني البيت كيف ارجع يوه ماعندي الا انتظر هنا لين اشوف مايد ولا يرجع بحر اوو ممكن شما تتذكرني ياااربي انا ليش وافقت من اول فزيت على صوت خشن كثيييير يمهه مين ذا يمكن بحر!! لفيت على ورا طلع هو الشاب اللي كان يلاحقنا تو انا صرخت بأهلى صوتي وغطيت عيوني وابغا ابتعتد عنه مسكني وسد فمي بيده وحط الرداد على حلقي يااا امي وش اسوي الحين محمد/ما اباا اسمع صوتج انا حاولت ابعده عن واحاول اضربه او اي شي بس يوم صارت السكين قريب من حلقي استسلمت وفقدت الامل.. قاموا يربطوني في زاويه كذا وشالوني ----------------------------------------- بحر؛ ونحن بنص الطريج شما صدت لي شما بصراخ/سيييير عن ويييهي اكرههكم كلكم ودررررني بحالي انا/شماا!! شو استوى لج شما/مااايخصصصك ووودرني انا /شماا ركضت عني وودرتني لوحدي سمعت صوت صراخ شو هاليووم الكئيب!! سرت لمكان الصوت وانا مب بنيتي اتقصى الموقف او شي بس جي ممكن انها تهرب من اني اسير لامي بدبي حطيت ايدي بجيوب بنطلوني وتميت اسير ببطئ وانا اسمع اصوات غريبه وجني سمعت صوت محمد خفت ويا ببالي اثير جفت من بعيد يماعه يمسكون اثير ويربطونها ومحمد واجف يجوف انا وايد عصبت ما كفاه شمااا ركضت لعندهم واهم جافوني واستووا يشولون اثير ويركضون واثير مغمي عليها تمينا نتراكض وابا امسكهم ما قدرت جفت عمر كان ساير لدكان الحل الوحيد اني اناديه وسرت له بسرعه ومسكت ايده عمر/بحر؟بلاك انا /سير وياي ساعدني امسك هاذيل عمر /ترك اللي بإيده وركض قبلي وانا لحقته ------------------------------------------- اروى ؛ وبعد ما افطرت رحت للاب حقي وفتحت الايميل حقي وشفت محادثاتي انا واثير زمان كانت تضحك وتسب وفتحت القروب مع صديقاتنا وشفت كيف كانت تضحك وتنبسط تمنيت لو يرجع الزمان وارجع اسولف معاها وافضفض لها قتلني الشوق لها اختي الوحيده وونيستي مالي غيرها احد يسليني ظليت ابكي طول ما انا اقرا ايه انا دايم كذاا حساسه بس مغروره ؟كيف! انا نفسي ما اعرف كيف دخل علي جدي مسحت دموعي .وطالعته بحقد جدي جلس جنبي وانا مكتفه يدي واطالع للجدار وما ابغا التفت له جدي/اروى.. اسمعيني بكلم ابوك يرجع امك مع اثير التفت له بفرحه وبإبتسامه شاقه وجهي /صدق!! جدي يبتسم/اكيد انا /بس..ليش فرقتنا من اول جدي/عشان تهدى الامور وابوك يهدى انا حبيت اجس نبض جدي واشوف عارف بالسالفه ولالا /طيب..جدي انت عارف بالسالفه جدي -تنهد-/ياليت انا تطمنت /مايخالف ياجدي انشالله يرضى ابوي جدي/ايوه قبل ما انسى تجهزي ترانا اليوم بنطلع للبر كل قبيلتنا بتتجمع هناك انا نقزت /بجد!! جدي/ايه ---------------------------------------- بحر؛ واخيراً قدرنا نوصل لمستواهم وانا بطبع اني سريع مسكت واحد منهم لانهم كانو ثنين ماسكين اثير ويركضون والثاني وقف يبا يساعد ربيعه ومسكانهم الاثنين ومحمد هرب وودر كل شي حقير!! اثير بدت تنش ونشت ووقفت وتمت تتطالع برعب اه ياا انا هه ما رمت استحمل واغض بصري ماارمت.. وتميت اطالعها وانا عاقدن حياتي بس بداخلي خااق طنشت اثير وبديت اضربهم انا وعمر واثير متصنمه مكانها انا والاثنين بالارض والدم بوييهم انا بعصبيه /خبروا زعيمكم الحقير لو جفته بالفريج والله لاذبحه وعلي وعلى اعداائي ... "طالعت في عمر " شكرا ياعمر عمر/العفو.. وسار لطريجه وانا سرت لاثير وطالعتها بصرامه انا/تستري استوت تبتسم بغباء /طيب انا/بوديج لبيتج اثير-ماتغيرت هاك الابتسامه الخباليه-/طيب امش وحطيت ايدي بجيوبي واثير تسير تقريباً جريبه مني بس مو وايد شي مسافه كان صمت تاام وحبيت ارمسها وارفع ضغطها اشوي انا-بعصبيه-/عيبج اللي استوى من اشوي اثير واهي تتكلم بطفوليه وجامعه يدينها/وااو مره اكشن وطش طااخ وكذا انا رفعت حواجبي بأستغراب وناظرت فيها اثير/ايش!! انا/انزين اكشن فهمتها بس طش وطاخ هاي شو! اثير/كذاا يعني طااخ انا/اسألج انا شو يعني تقوليلي يعني طااخ اثير/مايستوي جي تهزبني انا طالعت فيها بأبتسامه /وتعرفين ترمسين اماراتي اثير /اي بس مب واجد هاه هاه لازم اثبت على قراري لازم ما اتنازل عن اللي ابا اسويه مول مب اثير اللي تأثر فيني انا بس حبيتا عسب خطتي والله مب عارف... اخاف انها تتخرب الخطه عسب هالقلب اللي مايرحم --------------------------------- اروى؛ طبعاً انا فرحت من خبر جدي يوم يقول اننا بنطلع للبر وقعدنا كل العايله مربوشه وترتب وتطبخ والسبب؟ واحد من قريتنا تخرج ورجع من امريكا واحنا مسوين له عشا وكل القبيله تهنيه وكذا والكل متجمع وبسطه وكذاا واخيرا بقابل فتون يالبيه ركبنا سيارتنا وانطلقناا وانا نمت .. وبعد فتره سريعه صحتني امجاد وخبرتني اننا وصلنا بذاا السرعه!! هه فعلا الوقت يمشي سريع مثل ما مشى بسرعه البرق وفرقني من اعز شي املكه فركت عيوني وقمت ابوي/لفي شيتلك زين انا لفيتها "انا واثير نتحجب بس مانتغطى" ولفيت حجابي كويس ونزلت وظليت اساعد عمتي وانزل الاغراض وكانت مره ثقيله وكنت اشيل كثير مره وابوي تركنا وكمان جدي امجاد/شيلي خليك مره انا/ييييوووووووه ما ابغى اكون مره غغغصصب يعني افف امجاد شلت اكياس ودخلت لخيمه الحريم كانت مغطاه برواق "هااذاك عرفتوه اللي يغطي وجه الخيام" وانا تأففت وشلت اشياء كثيره سمعت كايد قاعد يناديني "ولد عمتي عايشه" التفت وانا معصبه مره /ايوه!! كايد جا لين عندي واخذ الاكياس مني انا فتحت عيوني للاخر/ههيييه ججيب كايد بأبتسامه وهدوء/لا عادي بساعدك شكلك تعبانه يااربي وش هالحركات ترا من زمان وهت كذاا حركاته بساعدك بسوي معك يمه لا يكون في باله شي انا سحبت الاكياس بقوه /شكرااا كايد/افااا وانا جاي اساعدك تعامليني كذاا انا رحمته مره وقلت بعصبيه /ودك بالشقاا.. هاااك خذ وعطيته كل الاكياس ودخلت وهو باقي يطالع فيني ومبتسم ووصل الاغراض للخيمه وانا اخذتها ودخلتها سسبحاان من خلق وفرق .. الولد اخلااق والام شي فضيع ماينطاق ومن دون علمي امه كانت تشوفنا وترااقب يااليل وش بيفكني منها الحين استغربت من انها سكتت عن الموقف تماماً وانا كمان طنشت ورحت اسلم على الحريم ------------------------------------------- اثير؛ وصلت للبيت وانا باقي اتأمل وجه بحر المبتسم ماني من النوع اللي يصدق ابتسامات الرجال بس مدري ليش اعجبتني ابتسامته سكرت ودخلت امي /حسسسبي الله علييييجج جوفي الساعه جمم جووفي انا فزيت/بسسسسمم الله الرحمن الرحيم امي/السااعه صاارت عشر وماييتي سوو هااا الاستهتار انا/طيب ماما اسف امي/تسنعي شوهه ماما هاا انا تنهدت/يمه انا اسف امي/هيهه خلج جييه انا /بروح انام امي/شووووه قسسم بالله يا اثير لو سرتي ترقدين اعطيج كف يغير ملامح ويهج انا بدلع /ماما امي/ششششو هالدلع اللي نازل عليج ماعرفتج ..سمعي ترا في العصر بنروح لعمتك ام شما انا تكدرت وتضايقت /هاا.. اي انشالله امي/بلاج جي معقده حياتج انا تذكرت كلام بحر ؛ | | | بحر/سمعي لا تخبرين حد باللي استوى اليوم تراا اللي صار سر لشما اتمنى انج تسترينها | | | سكت ورحت لغرفتي وانا كاتمه سر شما المخفي علي والي مره حيرني ---------------------------------------------- اروى؛ مضى الوقت سريع مع فتون هي بنت غنيه مشالله ابوها جدا غني وله واسطات في البلد يعني ناس مشالله الله يديمها عليهم بس جدا متوااضعين ويحبون الناس وهي صديقتي من الابتدائي الى الحين في الثنوي وتعرف كل صغيره وكبيره عني وتساعدني كثيره طلعنا برا الخيمه من صجه الحريم الكبار وسواليفهم اللي مره تحرج الواحد كانت السما تقريبا موفيه كذا والجو يجنن هوا بارد وبعد تصميم من فتون خلتنا نطلع كذا بلا عبايه وظلينا نلف وندور لين استقرينا فوق طعس كذا والمكان خالي مافيه احد ابد كنت اتشكى لفتون الاحوال اللي انا فيها فتون -مسكت ايدي ورفعتها -/سوارتك حلوه انا -ابتسمت-/كانت هديه من جدتي الله يرحمها لي انا واختي فتون /بس ليش واسعه كذا انا/شفتي كيف جدتي ماكانت حاسبه حساب اني انا واثير نحاف ههههه فتون بحزن/واثير.. باقي معاها الاسواره انا بنفس الحزن/اي انشالله ..اصلا تعاهدنا ما نفكها من ايدنا فتون/اشتقت لها الخبله لو انها هنا كان اكتملت شلتنا وقعدنا نتخبل انا سكت وما رديت عليها لاني حسيت اني في لحظه ببكي وانا اتذكر ذا البر اللي ياما تجمعنا فيه وتخبلنا ولعبنا وصراحه..غروري ابد مايسمح لي اني ابكي قدام احد فتون حست بالذنب/انا اسفه.. طيب بدخل الخيمه اجيب مويه وبجي اقعدي هنا انا/لالا وش اقعد هنا اخااف لحالي فتون /يوه مين بيجي ياكلك انا/والله؟ فتون/ اي والله انا/طيب بسرعه وراحت فتون وانا ظليت اشوف الغروب اثير.. ترا اشتقت لك انتي بخير ؟ كيف هي احوالك؟ كيف الناس هناك؟كيف دراستك؟ اه يا اثير الناس مالهم امان وينك تعالي خذيني من هنا وخيلني معاك والله ما اتحمل ابقى هنا حسيت بإيد تسحبني بقوه من ايدي اللي فيها اسواره اثير وانا صحت بأعلى صوت انا جدا مفجوعه ومو عاارفه وش اسوي التفتت لورا كانت عمتي عايشه وتحاول تفك اسوارتي حقت اثير انا بصراخ/لاااااااااا اسواره اثير عمتي عايشه بخبث فكتها بطبع انها كانت واسعه انا فاتحه عيوني للاخر واشوف وش بتسوي فيها والله انه اخر شي بقالي من اثير ليشش كذااا انا تصنمت وحطيت ايدي على فمي وخايفه من اللي بيصير عمتي عايشه بحقد/شوفي يا اروى كايد لو بااقي تعرضتي له لا اذبحك تفهههمين هااذي المره بعلمك درس صغير لكن الجاي اقوى ورمت اسوراتي بعيد وانا انصدمت اقوى انا /ليششششششش وشفتها تبتسم وتروح للخيمه وفتون تطلع وتركض لعندي انا نسيت نفسي وظليت ابكي وطحت على الارض ورت احرم يدي ادورها بس فين ادورها في البر ؟ لا والدنيا شبه مظلمه فتون وهي تمسح على ظهري /بسم الله عليك بلاااك وش بك تبكين!!! اناا بصراخ /اسوارررتي اسوووارررتي رممممتهااا مو عاارفه هي فين -------------------------------------------- انتهى. توقعاتكم؟