وعادت الى الحياة - الفصل 19 - بقلم للكاتبه NasseM - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: وعادت الى الحياة
المؤلف / الكاتب: للكاتبه NasseM
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 19

الفصل 19

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء التاسع عشـر ═ ╝▫╠ ═ تعـال ... ! تـذكـر وش كـثـر كنـت : اوصـيـك : .. ؟! وتـذكـر سـؤالـي .. لا سـألت .. انـت نـاوي .. ؟! انـا سـؤالك اذكـره ... / انـت وش فـيـك / ..! واذكـر جـوابي .. انـك عـلى البـعد ... قـاوي .. ! _ _ _ _ _ _ الأحد .. 6.45 .. صباحاً ,, الامارات .. صحت روان أول وحدة من البنات ,, لأن ساامي يصيح من بطنه .. خافت لا يزعج البقيه ونزلت به تحت .. روان : اسكت عااد ما صار وجع بطن .. سامي وهو يصيح : متى يرجع ابوي .. بنرد البحرين انتي ما تهتمين فيني .. روان وهي تحمله وتمسك فمه : زين تسمح تسكت لا تقعد الأوادم !! .. سامي : بطنيييييييييييييي .. روان : زين وانا شسوي لك .. سامي وهو يعلي صوته : ابي عمتي رييييم .. روان : محد فاضي لك هالـ حزة .. امش المطبخ بسوي لك شي تاكله يمكن يوعان .. سامي : ماابي ماابي .. روان : فكيتني .. بروح انام .. سامي : لا لا لا .. روان : اووووووووووووه سموووي بس خلااص سامي : سـ .. هييييييييل !! روان وهي عاقده حواجبها : شنو الي هيل !! .. سهيل وهو يتقرب منها : سهيل .. مو هيل .. روان اكتفت بنظرة تساؤل .... سهيل : ما بطيل عليج .. بس مابيج تخبرين حد من الي سمعتيه البارح روان : مدامك خايف ليش صرت لوتي !! سهيل بعصبيه : احترمي نفسج .. ورجاءً عن الغلط .. روان بسخريه : والي يكلم بنات خلق الله شنو يسمونه !! ، على العموم .. لا تخاف مو من عادتي أفتن .. سهيل ابتسم بكل برود ومشى .. ساركت على اقرب مقعد في المطبخ وقعدت عليه .. تذكرت أيام مراهقتها .. شلون تخاطب سهيل بهالطريقه ! .. هي نست نفسها !!؟ .. والا حلال عليها وحرام عليه .. سامي : افففففف بطنيىى .. روان وهي تصارخ : يكفي سموووي .. ذبحتني .. ام ناصر : ههههه ، صبااح الخير .. الا قاعدة من الصبح روان : صبااح النور خالتي .. شلون ماقعد من صباحة الله خير وهالعله على جبدي .. ام ناصر : حيله سمووي .. سامي : خالووه .. بطني يعورني .. ام ناصر : بسم الله عليك .. استريح بروح اشوف المرقدوش اذا موجود .. .*.*.*.*.*. بيت بو محمد .. كالـ عاادة الهوااش على المقعد الأمامي .. فطيم : يوم الخميس أحمدوو اليوم انا سلمان : لا والله اليوم أنا .. أحمد : حناان ,, من اليوم .. حنان : ماشاء الله عليكم ما تعطوني فرصه اتكلم .. محمد وهو يركب سيارته : الله يعينج عليهم .. حنان " هذا الي قدرت عليه " !!: ليش ما تتناوبون على الكرسي !! فطيم : نتناوب ؟!!! حنان : اليوم دور سلمان لأنه الأكبر .. شرايكم !! سلمان مبتسم : طبعاً موافقين .. أحمد بيأس : موافق .. فطيم وهي تركب في المقعد الخلفي : موافقه .. حنان : يعني ما بتوسعون لي !! عبد الله : بتركبين معاااهم ؟؟! حنان : لا تخااف تراني مو دبة عشان اثقل عليكم .. عبد الله بخجل : هههه مساامحه مو قصدي .. لكن .. أول مره .. اقصد ما يحتاج .. حنان : ما يحتاج أوصل عياالي !!؟؟ عبدالله : ههه لا .. قصدي .. براحتج .. .*.*.*.*.*. عأأمر : وهذي آخر عمارة وبعناها .. جلال : يا عامر انت متأكد من الي قاعد تسويه !! عامر : ميه في الميه ,, جلال : مو هذا ولدك الي ما تشتهيه .. عامر : ياخي افرح لي مجاامله .. جلال : والله ياخوك انا فارح لك من قلب ,, بس مستغرب انك تبيع العمارة الوحيدة الي تعتمد عليها بقوتك في سبيل ولدك .. عامر : أولا لا تنسى ان العماره قيمتها 77 ألف دينار ,, وانا محتااج 25 ألف بس ,, جلال : ويعني ... ! عامر : يعني ياذكي اقدر اشغل المبلغ البااقي في مشروع جلال : هع .. هذا فيسي ان ربحت .. عامر : والله ماني عارف لك .. جلال : وانا من صجي اكلمك ! .. خلني اروح لمدامتي مدام اليوم عندي سكليب ابرك لي .. عامر : روح روح سكاان رووضه .. جلال : آآه .. ماتتدري بكبر الرااحة لما اسمع اسمها .. عامر يدزه : طحت ومحد سمى عليك .. جلال الي فعلاً طاح : الله يااخذك ,, الواحد ما يقدر يعيش جوا الرومنسية في الشغل ! .*.*.*.*.*. 8.30 .. بيت بو محمد .. حنان / سونيا اساعدج !! سونيا من غير نفس : لا .. حنان : زين مدام احنا بنبقى مع بعض .. ليش ما نجامل بعض عالـ أقل ! ... سونيا بسخريه : هه ومن يقول انته في يتم ! .. هزا بيبي انته يسوي سفر بيت مال انته .. حنان منصدمه : شنوـو !! سونيا : هه مسكين والله .. حنان : آه ياربي.. معقوله كل هالشطانه فيهم ! سونيا : انا يقول انته مسكين .. والهين انته روح براا .. انا يسوي شغل .. .*.*.*.*. الامارات ,, هربت من الكلـ وراحت عند المسبح ,, المكان الوحيد الي ما يضج بالجماعه .. استغربت ليش الكل منحاز للاسطبل والطبيعه .. تاركين المسبح .. كان نفسها تسبح .. لكنـ وجود الشباب معاهم وعدم معرفتها للسباحه حال جدام هالـ أمنيه .. جافت صورة الشجرة معكوسه على الماي .. غمضت عينها .. وتذكرت أيام طفولتها مع خالد وريم وميعاد .. كان محمد بعيد عنهم في لعبه وخطواته .. كان خالد يعلمهم تسلق الأشجاار .. كانوا يتسابقون لها .. ولعت في ذهنها فكره اعتبرتها فكره جهنميه .. تركت برودة الماي عنها وراحت للشجرة .. وتسلقتها .. كانت سريعه في تسلقها .. لأنها كانت متوسطة الطول .. قعدت على أحد الأغصاان تتطالع الرايح والجاي .. طاف نااصر وسلطاان وهم يتكلمون عن مباراة البحرين × الامارات لكرة القدم الشاطئية .. الي كان نتيجتها 5 للامارات .. مقابل 2 للبحرين .. ناصر : وانت تفكرهم يعرفون يلعبون !! سلطان : ومن قال لك ان الامارات هي الي تعرف تلعب .. تعرف ان البحرين بطلت آسيا في الشاطئيه ! ناصر : شلون ما تكون بطلة آسيا وهم يلعبون على كزاز .. سلطان : بس الحمدلله ربعنا شدوا الهمة وصكوهم 5 .. روان كانت تسمعهم وتتذكر اخوها خالد .. مهموس بالقدم .. شنو شعوره الحين ! .. حاولت تسمع بقايا كلامهم بس ماقدرت لانهم ابتعدوا .. مرت دقايق ممله .. لكن قطعها وصول سهيل .. كان يتكلم في التلفون .. حست بشعور غريب .. ماعرفت شنو معناته .. لكنها كانت ما ترتاح له لما يتكلم في التلفون .. معقوله غيره !! سهيل : يا عمري عليج .. فديتج والله / ... أنا الدنيا لو كلها تروح نمي ولا يوم ماكلمج فيه .... / هههه ليش تعتبرينها مجامله .... / ولو انا جم اليازيه عندي ! .... / من ! .. لا تقولين لي نصوـور .. ما عليج منه .. / ايه هاي يبي يحرضنا عـ بعض .. / .... وقسم بالله يا اليازيه ما بيني وبينها شي .. / ... انا الغلطان لما قلت لك يا نويصر ,,,, / شفيج انتي ..! ... نطري نطري .. بخلي نويصر بنفسه يعترف لج ,,, روان كانت تبي تجوف بقية الأحدااث بس ما كان بمقدورها .. لان سهيل تبع ورى نااصر .. تفاجأت من صرااخ .. صرااخ عصاام .. كانت قطوه تلحقه وهو يركض .. روان بصوت عالي : عصااام شفيك تخااف من قطوه .. عصام لف لها وخل توازنه وطاح في المسبح .. روان ماعرفت شنو تسوي .. بس نزلت من غير ما تحاسب لنفسها وطاحت .. ماحست لألم ركبتها لانها كانت مشغوله بعصام .. قطت نفسها بالمسبح ومسكت عصام .. لكنها نسيت نفسها .. ماتعرف تسبح !!! تمت تصاارخ وعصاام يصاارخ .. .*.*.*.*. بيت بومحمد .. 3.15 .. الظهر .. غرفة الدراسة .. أحمد : حناان ..خلصناا مذاكرتنا .. خلنا اليوم نروح السينما .. حنان وهي تفكر : أمممـ ... ! فطيم : بليييز حنااان .. حنان : أممـ .. طيب .. بس بعد موافقة بابا محمد .. اليهال : هيييي هيييييييييي سلمان بمكر : ايه ايه .. هييييي .. .*.*.*.*.*. جلال : روووضه .. روااضي .. روضه بدون نفس : شتبي .. جلال : ليش تعامليني جذي !! روضه : ابوك الي غصبك علي عيل هاا جلال بهمس : الله يهديك يا يبه .. ان ما علمت سلاموـو على سوالفك ماكون جلالوو روضه : اقول بلا تبسبس بلا بطيخ .. جلال :هههه حبيبتي يا روضه .. روضه وهي تحمل بنتها وتتدخل الغرفه : وعع .. لا تقول اسمي عـ السانك .. جلال وهو يدعي ربه : ياربي شسوي فيها ! .. من هاوشتها قلبي عورني .. ومن خليتها جذي يقولون لي سكاني مرتي .*.*.*.*.*.*. الامارات .. طلعت روان بمساعدة ناصر وهي ماسكه عصام ,,, لكن حالتها ما كانت طبيعيه .. شعرها انفتح .. والشيله طاحت ... الكل كان يناظرها بعيون مبهمه .. ! غايه تقربت منها واعانتها على المشي .. بينما ريم حملت ولدها الي كان شارب كمية من المااي.. سارع ذياب وراح معاه المستشفى .. بينما روان كانت تتكأ على ذراع غايه وكوثر عشان تتدخل داخل .. روان بصوت يكاد يتسمع : كوثر .. حطي شي على راسي .. كوثر : نورة حبيبتي عـ ... قبل لا تكمل كلامها تقرب ناصر وهو منزل راسه وعطاها الغتره (السفره ) الي عليه .. حمدان ما كان موجود ... أما الحريم والشوارب كانوا داخل ولا يدرون بـ شي .. أما ناصر كان مدهوش من منظر روان .. وعُجب أكثر من تفكيرها بحجابها رغم وضعها .. سهيل كان ناسي ما يقفل مبايله .. وبذلك اليازيه قدرت تسمع الاحداث كلها .. .*.*.*.*.*. الدانه .. ( شوكزولوـو ) .. 8.00 .. من بعد فلم (مستر بن ) .. الي كان أحلى بضحكات الأطفال .. انتقلوا الى قسم ثاني .. وهو شوكزولو قسم الألعاب .. حنان : يلاا حبايبي .. تأخرنا .. فطيم : لا لا ما شبعناا .. أحمد : إيه ما شبعناا .. سلمان سحب اخته بعيد شوي .. فطيم : قول شنو خطتك !! .. سلمان : ما عليج الا انج تكررين كل شي اقوله .. فطيم : سألتك عن الخطه .. سلمان : قلت لج كرري كل شي قلته لج .. فطيم : زين .. حنان : شفيهم الحلوين يتهامسون ! سلمان : اممـ .. نبي آيسكريم .. فطيم : نبي آيسكريم .. سلمان : نبي آيسكريم .. فطيم : آيسكريم .. حنان : لكـنـ .... أحمد : عزيزتي حنااان .. نبي آيسكريم .. حنان بيأس : زين .. انطروني هني ولا تتحركون .. سلماان .. انت اكبر واحد فيهم وانت قائدهم .. سلمان : أكيييد (بكل ثقه ) بعد ما راحت حنان .. أحمد : شنو خطتكم .. سلمان : اهرب .. اذا تأخرنا على البيت .. بابا محمد بيطردها .. أحمد كان منصااع لرغبات أخوانه وهرب .. بعد أربع دقايق .. حنان : وين أحمد !! فطيم وهي تسأل سلمان : وين أحمد .. سلمان وهو يلف وراا : وين أحمد ! .. حنان من الصدمة طاح منيدها الآيسكريم .. من ناحيه ثانيه .. الملعوب انقلب على اللاعب .. وتاه أحمد وما يعرف وين يروح .. أحمد وهو يصيح : سلماااااااان .. فطيييييم .. اختيي فطيييييم .. حنااااان ... ! _ _ _ _ _ _ _ _ شنوـو بصير لهم !! .. وأحمد وينه !! .. وشنو بصير لملاك ( حنان ( !! ناصر .. شنو بتاخذه مشاعره .. !! اليازيه بتتدوم مع سهيل يا ترى !! ,,