ياويل قلبي اذا حل طــاريك - الفصل 9 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياويل قلبي اذا حل طــاريك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

وصــــلوا البحــــر .. نزلوا .. وساروا يلسوا ع التـــراب .. مـريوم : يـــلاآآ ارمـــس .. شو كنت تبـــآآ تقوللــــي جاسم : مريوم .. انا بـرمــس .. ويوم بخلصــــ رمســـتيه .. انتي ارمـــسي وعلقـــي وقولي اللـــي بتقوليـــنه مريوم : اوكــــي .. انته ارمـــس جاسم : مـــريوم ..انــآآ قبـــل كم من شــــهر .. كنت اشـــوف ساره بنت عــآآديهـ .. شراتكـــم.. فــ مــرت الأيـــآآم .. وانجـــلب الحــآآآل .. قمـــت اتعــــلق بهــآآ .. وكنــــت اتمـــناآآ الايــآآم تـــمر بــــسرعهـ .. بس عـــشآآن اشــــوفـــهــآآآ .. صــح انهــآآآ اكـــبر عنـــي بسنه بس .. صــدق حــبيتهــآآ من كـــل قــلبي .. فـ مـــرت الايــآآآم .. فـ قلت بســـير بـــرمســهآآآ وبــصأأرحـــهآآ .. وبقــــولهــآآ كـــل اللي فـ خـــآآآطـــري .. بس عِـــشآآن اعــــرف شو شـــعورهـــآآ اتجــآآآهــــي ..فــ مـــرة كنــآآ مـــسوين عزيـــمه ..ســــرت عندهــآآآ . وعـــطيتهــآآ رقمــــي وقلت لهــآآ دقــــي لـــي .. ابــآآآج ضــروري .. . فــ اتصـــلت لــــي الفليل .. وجــآآآن ارد .. واعتــــرفت لها بشــــعوري اتجــآآهــآآآ مريوم طــــــــــــول الوقت كانت ساكته وتسمـــع رمسة جسوم .. مريوم : كمــــل وبــعديـــن جاسم : كــــآآنت ســـــــآآكتهـ .. فـ قالت لـــي .. انا بصـــكر وصـــكرت عنــــي .. ومــــرت الايـــآآم .. وقمنا نـــرمس .. بعض ونســولف ونضحـــك وكــــل شي كان عــــآآدي .. بس من كمن يوم .. انجـــــلبت عليهـ مـــرة وحــده .. قامت كـــل ما اتصلبها .. ماتحــــب ترمــسني وتصــكر عني بــسرعه .. وطول الوقـــت احـــسهآآ متضـــآآيقه .. ماعرف شو الســـبب .. وآآخـــــــر مرة رمستها .. ان تقوللي انها تبا تنهــــــي العـــلاقه ويــــــــآآيهـ .. مريوم مـــــــآآقدر .. انا صـــــــدق حبيتهــــــآآآ مريوم : انته مـــــــــــآآ عندكــ سالفهـ تــــحب وحـــــــده خـــــآآآيسه .. قليله ادب .. مــــــآآ تحشـــم حد .. شو فيــــــها من الجمــــآآل ولا الأخــــــــلاق عشان تحبـــهــآآآ .. جاسم .. يمكن ساره قصــــت عليـــك بكمن كلمة وانته صـــدقتهآآآ .. خلتكــ تتعـــــلق بهــآآآ زوود .. عشــــــآآآن تستــآآنس .. وانتهـ مـــــآآتعرف ..ســـــآآآره جـــــذأأأبهـ .. تعرف شو يعنـــــــي جذآآبهـ جاسم : وشــــــــوو دلـــــــــيلج ؟؟ .. مريوم لا تحكمــــــــين ع البنت مريوم : كيـــــــف لا احــكم عليـــهــآآ وانا اعــرفهــآآ . عدل .. وحـــــــآآفظة كـــل تصـــرفــآآتها .. جاسم : بـــس مــريوومـ .. قاطعته مــريوم : لا بــــــــس ولا شـــيآآته .. ســـــآآره خذت قلبــــكـ وفــرتهــ باقــرب زبـــــآآآله .. يعنـــي ساره تلعب عليـــــك افــهم افـــــــهم جاسم : لااا مابفـــــــــــهم .. ساره تحبـــــني .. وانتي اصــلا بس تبين تـــفرقيــن من بيـــنا .. انا ادريــــــــبج اختي وحافظـــنج مريوم : انا بســوي عمري .. ماسمعت ولا شـــــي . . لانهـ الرمــــــسه ويـــــــآآكـ ما منـــهــآآ فايده .. بـــــس يوم بــــتندم .. لا تــــيي عندي اوكي جاسم : اقول انا الغــــــــبي اللي رمـــست ويــآآج .. كنت ابااج عــــــــــوون بس استويتيلي فــــــرعون مريوم : واللهـ كـــــــلاآآآم الحـــق ما ينســـــــكت عنهـ .. وهذا آآخــــــــر كلامــ] .. وانته كيـــــــفكـ .. انــآآ مـــــآآيخصني فـــــــيك بس ابـــــــآآكـ تعرف شـــــــــي وآآآحــــــــــد .. (( انــــــــــه فـــي انـــــسآآنهـ بهالدنــــــــــيآآ تعشــــقك وتمــــــــــوت عليـــكـ .. غــــــير عن ســــــآآآره اللي مافيــــــــــها خــــــير )) جاسم : مــريوم قوميــــ بنروح احـــسن لنا مريوم : يكون احــــــسن لانـــي ضيعت وقــــت ع الفـــــآآضــي ...................................... صــوب البـــنأأت فـ العزبــه العشــآ الساعه تسع ونــــــص امون : ففففف مريوم لين الحين مايت .. حصوه : ولادقت عليـــنآآ فطوم : انزين صبروا بلاكم مســـتعيلين يزوي : آآآآآآآآآآآآآه اليووم احــــــــــــــلى يوووم امونة: هههههههههـ هيه اكــــــيد بيكون احلى يووم عندج يزوي : فديته والله .. امون : اويــــــــــــه باجر الجمعة وماقلنا حق امااايه ان بيوون قووم عليوو وجواهر حصوه : غربلاااااااااات بليس يزوي : انزين سيري امون خبريهم اموون : اووجي فطوم : هكيــــــــــــــــــه يت مريووم امون: عيل بيلس بترياا مريووم يزوي : امون سيرررررري خبري ماما .. بعدين بتنسين امون : انزين انزين .. بس قولوا حق مريوم لا ترمس لين ما اييكم يــــــــــت صووبهم مـــريوم .. والشــــــــــرآآر ظــــــاهر من عيـــــــنهــآآآ ............................. صـــوب بيت الدكــــتورة ريــــم طبـــعــآآ ريم اكـــبر اخوانهـــــــآآ وعمــــرهــآآ عشـــرين سنهـ .. ومن بعـــدهــــــآآ حمده وعمـــرهـــــآآ 18 سنهـ .. وآآآخــــــــر وااحد خـــــــلووف وعــــــمره 15 سنـــــــهـ .. فــ الصــــــــآآله كانوا مجتـــــــــمعين .. وزيـــــــآآده عليهم الام والابو ام ريم : عــــيل من باجر بنسير وبـــــــــنتشرااا ريم : اووكــــــــي .. بس ماحب اسيرمن الصبـــح .. بسير العصر حمده : هيه وانا بـــــــــعد بسير ويااكـــــــــم بو ريم : يصير خير ليـــن بااجر خلوف : ابوويهـ عطني بيزاات .. انا بعد ابا اكـــشخ .. يمكن نحصل لنا بنت غزااال .. ننعجب فيها بو ريم : امفففففففففف عليكـــ .. شو هالرمســـــه الخــآآمه ريم : ههه حمده : هههههههههه ويا ويـــــــــهكــ . عاد مادري منو اللي تبـــــــــآآآكـ خلوف : وليش ان شااء اللهـ .. اصلا انا البنات يتمنوونـــــــــــــــي ام ريم : ههه الله يخس سواالفكـــ خلوف : فديت سواالفي واللهـ .. امايه اباا اعررررررس دوريلي حرمه ريم : ه انته من الحين وجيـــــــه .. كيف يوم بتكبر بو ريم : هيه مادري شو بيـــــــــسوي خلوف : افاا عليـــــــــــكـ بسوي بلااااااااوي ه حمده : اللهــ يكفيــــــــــنآآ شركـ .......................... في العزبـــه بعد ماقالت لهـــم مــريوم عن السالفه .. تموا ســـــــــآآكتين امون : مريوم منو تقــــصدين يوم قلتي له .. (( انــــــــــه فـــي انـــــسآآنهـ بهالدنــــــــــيآآ تعشــــقك وتمــــــــــوت عليـــكـ .. غــــــير عن ســــــآآآره اللي مافيــــــــــها خــــــير )) مريوم شافت حصوه وابتسمت يزوي : حصـــــــــــــوه ؟؟!! حصوه : هيه انا امون : ومن مــــــــتى حصوه : من كمن اســبوع فطوم : اوووونهـ .. انتي تحبين جــــــــآآسم حصوه : هيه احبـــــــه .. بس هو مايحبنـــــــــي مايحبــني يحب سااارووه .. مريوم : حصوه لا تضايجين بعمرج .. وجاسم .خليه يوولي .. حصوه : كيف اخليه يوولي .. وانا اعشقه امون : حصوه خلااص حاولي انج تنســـــــينه .. لانه مايفكر فيج حصوه : لاااااااااااا .. جاسم ماالي جااسم حقي انا .. مريوم : خلاص خلااص حصووه .. اسكتي عن يسمعنا حد حصوه نــــــــشت عنهم وسارت صوب الحمااام فطوم : فديتـــــــــــــها والله مريوم : اقول اليوم بتبااتوون ف العزبه امون : لا لانه بااجر الجمعه .. مريوم : اهااا .. قوم عليوه بيووون يزوي : هيه يبوون بااجر العصر ............................... مـــــــــــــر الوقـــــــــــت بسررعه .. وبعد دقــــــآآآيق ســـــــآآآروا البيت في بيت بو ســــــــــآآلم .. كانت مـــــريوم ف حجـــــــــرتهــآآ .. يالسه ع اللــــاب وتسمع اغنية " طير السعد يآ قلـِب لآ تصخيبـï®§ , لـِغˆ هـِغˆ نغˆىـآ بالصَد شـِرع الهـِغˆىـآ تدريبـï®§ , فيـï®§ الهجـِر لآبـِد غˆالع?ِذب قآلغˆا خيبـï®§ , لآ تستغˆيليـï®± ضـِد فيـï®± خآفقيـï®± بطيبـï®§ , شيد صـِرغˆح الغˆد أرضـِف لـï®§ الترحيبـï®§ , الريم صـَآفيـï®± الخَد تـِـِرف الصبـَآ يـَزهيبـï®§ , مآبيـטּ مـِـِزح غˆجـِـِد فـِغˆق الغˆصـِف تهـِذيبـï®§ , لآيــِق عليـï®§ العـَد عنـِديـï®± حلآ تعذيبـï®§ , لغˆ هـِغˆ يطـِغˆف الحَـَد دآم التغ ــِـِليـï®± عيبـï®§ , مـِآ ينع ــِـِذل لـِغˆ رد لغˆ بآعدتـï®§ الغيبـï®§ , لـï®§ فيـï®± ضميريـï®± غˆعد بصبـِر عسـَآهـ يثيبـï®§ , قلـِـِبٍ ضنـِآهـ البعـِد يمع?ِـטּ هغˆآهـ يجيبـï®§ , غˆيعـِغˆد طير السعـِد دق دق دق مريوم : تعالي دشـــت البشكارة ويايبهـ حق مريوم كبجيـــنو .. مريوم : ثااانكس .. اقول حطيه ع الطاوله البشكارة : اووكي .. وظهــــرت عنها دق دق دق مريوم : منووووو احمد : انا احـــــــمد مريوم : حيااك البااب مفتوح دخـــل احمـــد ويلس مجابل مريوم .. اححمد : شو تسوين ؟؟ ممريوم : ماشي .. اتسمع احمد : مريوم شو سالفتج ويا جـــآآسم مريوم : هاااا .. وانته شدرااااك احمد : سمعت الشباااب يقولوون انج متضااربه وياااه مريوم : هييييييه .. ههههههـ متضااربه ويــآآآه .. عشاان ما اشترااالي باسكن رووبنز احمد : جذاااااااابه مريوم : خيبه شدرااك اني جذاابه مريوم : عيونج تقوول مريوم : ههههههههههـ .. سالفه طويله عريضه ,, والصرااحه امم ماتنقاال احمد : امم اوكي ع رااحتـــج .. يلا انا بظهر .. وعن السهر مريوم : حااااااااااااضر سيدي احمد : ههههههه اوكي تصبحين ع خير مريوم : وانته من هله ...................... صوب بيت بو ســـيف .. الساعه وحده وربع صوب حجرة البنات .. يزوي وامون يزوي : امم امون شو بتلبسين باااجر امون : مادري يزوي : شو راايج فهاللبسه .. عشاان اطقم ويااج امون : مادري يزوي : اييييييييه عاااد بلاج مادري ومادري.. امون : مادري يزوي : شكلج مســــــــطله سيري سيري ارقدي امون : مادري يزوي : امووووووووون عااد امون ة: هاااا يزوي : شووو نلبس باااجر امون : اممم بنلبس هاييــج التنورة البيضااا والقميص الاصــفر يزوي : هيييه امون : ملل .. قومي نشووف تلفزيوون يزوي : يلااا ساروا تحت ف الصاله .. يالساات يجلبن ف القنوااات .. دش مـــــــآآيد البيت .. ونفس الحــــــآآله ياي من عند هزااع يزوي : بسم الله الرحمن الرحيم مايد : جب .. وين انا امون : وين يعني ف البيت مايد : هيييييييه ف البيت ههههه .. اوكي وين حجرتيه يزوي : صدق مسطل .. سيري فووق بعدين لف يساار .. بعدين لف يمين بتشووف حجرتك مايد : هييييه اووجي اووجي امون : الحمدلله والشكر .. يزوي : هههههه الله يعطيه العقل .................. في اليوم الثـ،ــــآآآنــــي .. صوب بيت قوم عليوه .. الساعه 2 الظهر خلونـــي اعرفـــكم ع عايلة قوم عليوه اكبر وحده فاطمه وعمرها 25 سنه ومعرسه وعندها ولد واسمه رشود .. ومن بعدها عـــلي وعمره 20 ســـنه .. وبعدين عليوه كبر قوم مـــريوم .. وآآخر العنقود سلامه وعمرها 12 سنه في الصاله ..~ عليوه : ابويـــه منو بيوديــــني عند رباااعتــــيه بو فاطمه : امم خل يوديـــج عــلي علي : لااااااااا مابوديــهــآآ .. مارووم ام فاطمه : حراام عليك .. علي : انزين بوديـــهــآآ ب شو المقــآآبل عليوه : شو تباا اتنته علي : آآي شــــــــي .. عليوه : اووكــــــي بترس لك بتروول على حــسأبي علي : اووكي تم .. متى بتسيرين عليوه : العصـــر سلامه : امـــــــآآيه انا بعد ابا اسير عند ربعتيه ام فاطمه : يلاا منــــــــآآك قري ف البيت احسن لج عليوه : ههه يحليلج سلامه : بااباااا ..ابا اسير عند ربيعتيه بو فاطمه : اووكي سيري .. ولا بعد انا اللي بوديــج سلامه : حرة حرة >> وتظهر لساانها عليوه : ويااااااا هاللسااان علي : تقوول لساان عنز عليوه: هههه .. علي بنمر ع جوااهر بنت خالوه .. بتسير وياانا علي : انزين ...................... الساعهـ 4 العصـــــــــــر .. في بيت بو حمــــيد في حجرة البـــــــــــنات .. حصوه يالسهـ تتعــــدل عشان بيسيرن العــــــــــزبهـ .. وســآآآرة كانت يالسه ع الشبريــــهـ وتلعـــب بفـــونـــــــــآآ ..ّ~ دق دق دق دق دق ساره : مــــنو ؟ حمد : انا الشــــيخ حمـــد حصوه : اقربــ حيــآآآكـ حمد : يــــــــــــــلا بنسير العزبــــهـ ساره : انا مــآآ بســـــــير حمد : وليـــش ان شــآآء اللهـ ساره : بس تعــــــبآآنهـ حمد : قلتي حق امـــــــآآيه ساره : هيه قلت .. وقالت عــآآدي حمد : اهااا .. آنـــــــزين حصوه يلا حصو ه : ان شــــآآء اللهـ ظهر عنهــــــــم حمد .. حصوه لفت شيلتهـــــآآ وتعطــــــرت .. وقـــبل ماتظهـــر جان تقـــول حصوه : تـــــــبين تـــــــآخذيــــــن رآآحـــتج ويــآآآه .. صح ساره : انتي مـــآآيخصــــــج فاهمة ولا لاآآ حصوه : انزين انزين .. اجلبي ويــــــهج وظهـــــــــرت عنهــــــآآ .. والغيـــــــــرة ماخذه عقــــــلهـــآآآ .. وطول الطريج حصوه يالسه تسب ساروه خخخ ماخلت سبه ماسبــــتهــآآآ هع ................... صوب بيت بو ســــــآآلم ظهــــرت مـــريوم من حجرتهـــآآ .. مـــرت صوب حجرة جـــآآسم .. جان تشـــوف البــآآب مفـــتوح .. ســــآآرت ويـــآآجـــت .. شــــــآآفتهـ حـــآآضن ريــــولهـ وســــــــرحــآآآآن مريوم : الحمدلله والشــكر هالكــــثر يحبــــهــآآآ يععععع ععع وســــــآآرت عنهـ .. دشت حجرة احـــــــمد .. شافته يالس يــــرمس بالفون مريوم : منووووو تــــــــرمس ؟؟ احمد : مايخصج .. يلا ظهري برررع مريوم : ماااباااا .. يلااااا نحن نتريـــــــآآك وانته يالس تغااازل احمد : ههههههه ياخي كيفي كييييييفي مريوم : يايايايا كيفي .. كيفك في بيتك احمد : انزين هذا بيتي مريوم : لا هذاا بيت امك وابووك .. يلاااااااااااااا شهووووود صكري عنهـ .. شهود : ههههههههه بلااهاااا مريووم احمد : ماادري ههههههه اووكي شهودي بخليج الحين شهود : اووكي احمد : انتي شو تبين .. مريوم : مابا شي .. احمد : ويا وييييييييهج ......................... صوب بيت بو محمد .. كانــــــوا يالسين ف الصـــآآآله .. فطوم : ابويــــــــه يلا بنســـــــير بو محمد : انا مــــــــآآآروم اوديـــــــــــكم فطوم : ابــــــــــوويه حراااااااام بو محمد : خلي حمووود يوديـــــــــكم فطوم : حموود توه رااد من بـــــرع .. اكيد تعـــــــبآآآن بو محمد : عيل خلاااااص هب لاازم تسيروون اليووم ام محمد : ترا ربااااعت قوم قطووم بيوون اليوم بو محمد : مشكلتهم .. انا مااااااايخصني نــزل محمد من فوق محمد : انا بوديـــــــكم فطوم : يس يس فدييييييييت حموودي والله ام محمد : يلا عيل بنسير بنلبس عبينا وبنرد محمد : اووكي بو محمد : هااا اشووفـــك اليووم راااايق .. شو عندكـ محمد : ماعندي شي .. بس جيه اليوم انا مرتاااااااااااااح بو محمد : وشو هذا اللي مريـــــــحنك محمد : شي من الاشيااااء بو محمد : قووم قووم عني .. سير ودهم .. قوووم محمد : انزين لاتيلس تصااااااارخ .. انا هب اصغـــر عيــــآآآلكــ .. بو محمد : لااااااااااااا اشوووف طووول لسااااااااااااانك .. وبعدين لا تقووول عياااااااااالكــ محمد : وليش ان شاااااااء الله تبريت منـــــــــــي ههه اكيد هالشي بيكون عااااااادي عندكــ بو محمد : محمد .. خوووز عن ويـــــــــهههي لاني هب فــــــآآيج لـــــــــكـ محمد : انزين .. عاااااافااااان اللهـ .. كرهتونــــــــآآ العيشــه ويـــــآآكم ............................... صوب بيت بو سيــــف في حجرة سـيف .. دش عليــــه مايد .. سيف : هـــــــــــــلا بالمهلي مايد : اهلين سيف : خيبه بلااااااكم مااد البووز شبرين مايد : مايخصكــ سيف : لا صدق .. مايد انته بلاااكـ مايد : مافيني شي .. سيف : انزين بلاااك ويا اموون .. اشووفكم .. غير .. جيه شو استوابكم مايد : ماشي سيف : انته كل شي عندك عادي .. مايد : انزين وبعدين سيف : ههههههه طووف سر اتسبح .. بيــآذن الاذااان مايد: انزين .. هيه صح اقوووول .. متى الملجه سيف : ان شاااااااااااااااء الله الاسبووع الياااي مايد : اهااااا . سيف : مايد ..خواتك يبون يتشروون .. سر ودهم انته انا مارووم مايد : ههههههههههااااااااااااااا اااااااااي هاللناااااااااقص .. والله مشكلتهم .. انا ماااااااايخصني ..~ سيف : مالت عليك.. دق دق دق دق دق دق دق دق دق د دشـــت يزوي وامـــون مايد : خير يزوي : الخير بيوهكــ امون : بس نبا نقولكم .. ان ربعـــنا بيوون العزبــهـ .. ف عن الفضــآآيح مايد : واللهـ كيييييييييفنااا بنسوي اللي نبـــــــآآه امون : كيفك فـ بيــــــــــــتكــ مايد : ترا يقولوون ان العزبـــهـ بيــتنا الثـــــآآآني هههههههاااااااي يزوي : ففففففف شكلكم مابتخلصووون .. امون : المهم نحن خبرناكم .. وخبروا ربااعتكم سيف : اووكي اووكي ............................... وبعد دقـــــــآآآآآآآآآآيق .. ساروا العـــــــزبهـ .. والبنات .. مســــــــتانساات عشاان بيشووفن رباعتهن مال الســــــــكوول .. يزوي : يلااااااااا متى بيــآآذن العصر امون : ه هالكثر مـــشـــآآقة حقــهم مريوم : ههههه فديتهن واللهـ .. ........ صـــوب الشــــــبآآآب .. كانوا متــــــيمعين ف الخيمـــهـ سيف .. احمد .. حميد .. مايد ومحمد وحمــد .. امـــــــآآ جاسم .تغدى وروح البيــــت احمد : بـــلـــآآآه جــــآآآسم .. هالأأأيـــــــــآآم .. حميد : هيــهـ واللهـ .. هــب من عــوآآيده حمد : واللهـ حتى نحن ماندريـــــــبهـ .. يعني حتى ما يباات ف العــــــزبــهـ محمد : كــــيفهـ.. مايد : خـــلوه ع رآآحـــــــــتهـ.. .................... صــــــــوب ســــآآره كــآآنت يالسهـ ف الصــــــآآلهـ . وتـــرمس ويا عبد الله بالفوون عبود : اووكي الحـــــــــين بيــييج ساره : اممم .. لا لا خـــــلــآآآص كنسلت مابظهـــر ويــــــآآكـ.. عبود : افــــــــآآآ .. انزين بس دقــــــآآآيق ساره : لااااااا انته تباني اظهر ويـــــــآآكـ ونسير المووول .. مســـــتحيل .. الموول مكــــــــآآآن عــــــــآآآمــ عبود : آنـــــــــــزين تغطـــي .. محد بيشـــــــوفج ساره : مــــآآدري مادري .. اخــآآف عبود :افـــــــــآآآ تخــآآفين وانــــــــآآ ويــآآآج ساره : فديتكـ واللهـ .. عبود : يلا هالمــــــــرة بس عشـــــآآنـــي ساره : اووكـــي ..................... العـــــــــــصر الســـآآآعة 5 ونـــص .. وصلوا قــوم عليوه وجواهـــر .. ســآآرن البنات صوبهن .. مريوم : هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا عليوه : طررررررر .. ههههههههه اهليييييييييييييييييييين جواهر : شحاااااااااااااالكن .. شووو مسويـــــــــــــــآآآآآآ آآآآآت امون : تمااااااااام واللهـ ومن صوووووبكن عليوه : يسرر ج الحــــــآآآل فطوم : مديم يااااارب مريوم : تعالن افـــــصــخن عبيكن جواهر : لا امااايهـ .. انــآآ استحي عليوه : ههيهيهيهيهيهيي انا لا بســه بنطلوون .. ماروم ****ها امون : ويــــــآآآ ويهكن .. اوكـــــــــي تعالن بنراويكن العزبــــــهـ ................ صوب الشباب .. كانوا ســـايييرن المووول يتمشوون .. حمد يتصل حق جاسم حمد : ففففف مااااااااايرد مايد : بلااااااااه هذااا .. ترااااا مصخهاااااا محمد : ايه اييه اعصاااابكم .. نحن ف مكاااااان عاااااام مايد : عاااااااام ولااا خااااااص .. يعني صدق ماينسكت عنه محمد : خلاااص اسكتوا .. حشرتووووناااا ..يمكن هالشي خااص ومايبا يخبرناااا مايد : يزوول لااااه .. اقول قوموا بنرووح .. ماشي ناااس اليووم حمد : اييييييييييييييييييييه منو هذاااااااااااااااااك مايد : ههههههههه ماجنه هذااا جاااااااااااسم محمد : سبحاااان الله هههههه يا صووبهم جاسم جاسم : ههههههه بلاكم تضحكوووون محمد : نضحك عليييييك جاسم : وليش ان شااء الله مايد : تونا يالسين نرمس عنكـ .. جان تيي جاسم : اهاا محمد : ها وينك انته .. ماتنشااف جاسم : والله موجوود .. بس شوي متضاايج حمد : افاااااا والله .. منو هاللي مضايجنكــ جاسم : مــحد مايد : لا واللهـ .. انزين المهم قوموا بنخطف ع السيلما محمد : يلااا ...................... صوب البنات ف العزبــــه عليوه : الصراااااحه عزبتكم فننننننن جواهر : هيه والله واااااايد حلووة امون : ندري انزين مريوم : ههههههـ .. هيه عليوه : اوييييييييييييهـ .. يزوي : شووو عليوه : ماقلت حق علي .. خــل ييينا جواهر : انزين اتصلييله .. عليوه : نسيت فووني ف البيت امون : يالله .. العزبــه مترووسهـ .. عليوه : هيه صح .. ههههه جواهر : غريبــه عزبتكم فاااضيــهـ .. كنــــــآآ نتحـــرآآهـــــآآ مترووســه شبــآآب حصوه : ههههههههه لا تخــــافين .. بعد شوي .. بيستوي المغرب .. بتشوفينهم وااصلين عليوه : انا خـــــــآآطري اشوف هالرباااعي المر ح .. امون : هههههههههه حمود وميود وجسوم وحمد جواهر : ههههههههه ربااعي مرح فطوم : صدق انزين مريوم : هههههههههه امون : شوووو مريوم : هكـــــــــم وصلوا ههههههه يزوي : لو طــــــآآرين المليووون مريوم : لا واللهـ .. ههه حصوه : افااا نــــآآقصين .. اقصد ناقصنهم وااحد امون : هيه الحبيب الولهااان محد .. جويسم عليوه : ـ .. أيــــــه منو هذا بو الكندوورة السوداا مريوم : اييييييييه هذاا ميوودي .. خليه بعيد عليوه : هههه انزين منو قاالج اني ابااااه .. مريوم : هههههه اتحراااا بعد جواهر : اووه ظهــــــــروا غـــرآآشــــــيب امون : هيه بعد شووو هههههههههه عليوه : اقوول اذن المغرب .. سيري اسرقولي فوون حد ههههه فطوم : اووكي وييت بييب فوون اماايــهـ ,,,,,,,,,,,,,,,, صوب الشباب .. كانوا ف الخيمة يالسين يصلـــون .. فــ عقب ماخلصــوا من الصلاة .. فرشوا الحصر جداام الخيمهـ .. ويلسوا يسولفوون .. ونسوا ان رباعة قوم امون موجوديـــن .. وماخذين رااحتهــــــــــمـ.. واصـــــواتهم شــــــآآله الدنيا شـــــــل خ اولا بعد شوو هع فـــــــجــــــــــآآآه !!! دشـــت رنـــــــج سودة .. وصعــدت ليــــــن فووق .. وكانهـــــآآ يايهـ تشـــــل حد مايد : منوووووووووووو هذا الهــــــــــــرم .. اللي مايخـــــــــيل ولايستحـــــــــــي .. دااش العزبـــــــه بدوون اســـــــتآآذااااااااان محمد : أيـــــــــــه شباب .. قوموا نعفد عليــــــــــــه وساروا محمد ومايد وحمـــــــــــد صوب راعي الرنج كان ف الســـــــــيآآرة .. يتريــــــــآآ " عليوه " و" وجواهر " .. مايد فـــــــــج باب سيـــــــآآرتهـ بالقووو مايد : اييييييييييييييييه منوو انته .. ومنو قااااااااااالك تدش العزبه بدوون استاذااااااااااان علي : يــــآآريـــــــآآل هــد بااااالكـ محمد :/ انته ماااااااااتستحي ع ويـــــــهكـ .. ماتعرف انهـ العزبهـ فيـــــــها حريم واواادم علي : انزين بلاااااكم كليتوني بقشووري .. حمد : واللهـ نحن ماااااااااانااااااكل لحووم البشر .. ينكت بعد مايد ير علي من الســــــــــيآآآآآآرة وعقه ع الارض .............. صوب البنات عليوه : اوييييييييييييييييييييه بيذبحوون اخوووووووووويهـ ههههه الحقووووا عليه امون : خييييييييييييييبه .. بنتات قوومن عن يسوون فيه شي مروم : يلااااااااااا بسررررررعه وســـــــآآرن البـــــــــات صوب الشباب .. طبعا جواهر وعليوه وقفوا شو بعيد صوب الشبااااب .. مارحموا علي .. ظربووه ظرب علي : آآآآآآآآآآآآآآخ بس .. انـــــآآ يـــــــآآي اشل اخــــــــتيه .. وبرووووح امون يرت مايد ع صووب : انا شوووووو قااايله لكم مايد : شو درااني انا .. اترحاا وااحد من الشباااب دااش العزبه امون : لااا واللهـ انته تستهبل ولاااا شووو مايد : لا استعبط ههههههااااااااي امون : ينكت بعععد ..... محمد : السمووحه منكـ .. واللهـ ماكاان قصدناا حمد : هيه واللهـ ساامحــــــنأأأ علي : مسمووحين .. بس صدق كسرتوا ظهريـــــــه محمد : هههههههه خلاص اسفين علي : يلا عيل انا بتخرص الحين حمد : فدااعة اللهـ صوب جواهر وعليوه عليوه : هههههه ههههههه جواهر : هههههههه ايه حراام عليج لا تضحكين اكيد الحين هو معصب عليوه : هه اسكتي وصل دش علي السياارة علي : حشششششششششششه هب اولاااد .. هاييل وحوووووووش عليوه ك ههههه .. خيييبه اسميهم الا شبعووك ضرررب علي : يايايايايايايايايا جب جـــــــب لا تضحكين جواهر : واعلـــــــــيه عليكـ .. علي : آآآآخ رقبتي عليوه : هههههه .................................. صوب جــــــآآسم كـــــــآآن فـ المــــوول .. يالس يــشرب نسكفيهـ .. يالس يطالع النــــآآس اللي حواليـــــهـ .. (( ليش الكـــل مســـــتانس الا انـــآآ .. ليش الكـــل فرحــــآآن الــآآ انــــآآآ .. ليش احــــــس ان هالاجـــــآآزة مابتعــدي ع خـــــــير ...~ وقـــــــــــطع حـــــ