ياويل قلبي اذا حل طــاريك - الفصل 7 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ياويل قلبي اذا حل طــاريك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 7

الفصل 7

ف بيت بو سيف الصبح الساعه 9 صوب حجرة البنااات شهود : اييييييييييييييه قوووووووومن تاخرناااااااااا نحن قايلين بنسيرالسااعه ثماااااااان امون : دحق ثمااااااان مرة وحده .. اقوول شهوود هااذي بس ملجه شهود : انزيييييين ادري بس تبينه احمد يشووفني باايخه ومب حلوووه يزوي : يالله يصباااح خير .. اصلاا الريااال ماتعيبه هالسواالف .. وانتي حلووه بدوون مكياااج شهود : ااقووووول ترااني بسير وبخليكم هني ف البيت امون : ههههههههههه خلاااص يالله الحين بنقووم بس منو بيودينا شهود : هههههههههه ماخبرتكم السااالفه .. يدووه ساايره لين حجرة ميوود . انزين ودقت الباااب وخلته ينش من رقاده السااعه 7 انزييييين وخلته يكرف كراااف لين ماقاال بس والحين هوو تحت يترياانا امون : ههههههههههههههههههههههههه ه بسير بعيب عليه شهود : الله يعين يمكن مفوووول مني هههههههه يزوي : احسن يستااهل عيل بس ياكل ويرقد وايي البيت نصاايف الليل . احسن خل يتاادب امون : اوول مااركب السياارة بنقع من الضحك شهود : يحليله رااد البيت السااعه خمس الفير ونااش السااعه سبع . ساعتين بس رقد يزوي : يلاااا انزين بسكن سواالف وقوومن خل نسير ............ صوب مايد ف السياااره مايد يالس رمس عمره : الله غررربل هالحريم يعلهن بشوووو بس اقووول .. ااااااااخ واالله ان جسمي متكسررررر افففففف شوو هاا العيشه اففففففف > وحط رااسه ع السكان مال السياارة ورقد ركبوا البنات السيااارة وميود مب حاس فيهن امون : حراااااااااام والله انه يغمض يزوي : طااعوا وييهه يووم يرقد كاانه يااهل بررررئ شهود : مااايد . ميوود .. ميوود نش مايد نش ويالس يحك شعر راسه : انتوا متى ركبتوا السياارة امون : من زماااااااان ههههههههههههههههههههههااا اااااااااااااااي ميود السااعه كم نااش من الرقاااد ميود تطاالع امون بنظرة : جــــــــب امون : اميييييييييييه شووهالنظرة .. اففف يا نظراات الاولااد رععب يززوي : ههههههههههه تستااهلييين مايد : اقووول وين بتسيروون شهود : بنسير صالون ريفيراااا ميود : منو هاااي شهود : اسم الصاالوون امون : هههههههههه صدق انك مستطل مايد : امووون جب عن اييج كف يطير ويهج اامون : لالالالا خلاااص ااااام سوووري .................... صوب بيت بو سالم مريوم كانت تتريق دش سالم البيت > اخوها وريل شيخه مريوم : هلااااااااااااا سالم : اهلين وسهلين انتي بعدج تترقيين يلاا نحن نتريااج ف السياااره مريوم : لاااا سيروا برووحكم انا بيوديني المعررس سالم : اهاااا هههه انزين مريوم : وسلملي ع شيخووه سالم : اووكي // نرل احمد من فووق مريوم : هلا وغلا ف المعرس احمد : اهليين مريوم : بلااها عيوونك حمره احمد : مب رااقد مريوم : ولييييييييش لاازم تكوون مرتاااح احمد : مااقدرت اررقد مريوم : اووونك مستحي هاااا ههههههههههههههه اوول مره اشووفك جيي احمد : هههههههه انزين يلاا انتي متى بتسيرين مريوم : الحين جاان نته جااهز احمد : يلاااا انزين ................... طبعا كل حد ساار يتعدل واللي كاان يجهز البيت واللي واللي ..... الخ المهم السااااااااااعه 8 المسااا صوب بيت بو سيف > طببعا ردن البنااات ومريوم سارات وياهن البيت ويالساات ف الحجرة شهود : اقووول انا اووكي .. فييه شي غلط .. مريوم شووراايج ف المكيااج .. زين ولاالاااا مريوم : هههههههههههههه شهوووود بلاااج عاافاان الله يزوي : ههههههههههه يحليلها مب مصدقه عمرها انها بتستوي عروووس امون : ههههههه شهود تعرفين انه شكلج مب حلوو ومب عاايبني ششهود : اموووووون قووولي والله مريوم : هههههههههههههه شهوود بلااج امون تسوولف شهود : ايييييييه عااد والله مب وقته .. افف متى بيمر الوقت وبفتك يزوي : يالله عقباااااااااال ما اعرس امون : امفففف عليج شوو بعد هالرمسه .. بعدج انتي نوونوو يزوي : لااااااااوالله اذاا انا نوونوو وانتي شووتطلعين مريوم : عيوز هههههههههههههههاااااااااا ي امون : هاهاهاهاهاهاهاها نكتتت بنت العم ووتبين درهم ولا درهميين مريوم : اباا درهم شهود : افففففففففف والله انكن فاايقاااااات دخلن عليهن حصوه وفطوووم امون : ياااااااااااااااامرحباااا ااااااااااا حصوه : مرحبتييين فطوم : شحاااااالكم ؟؟؟؟ مريوم : بخير .. وين مانشووفكن ولانسمع صوتكن حصوه : مووجوودين دخلت عليهم ام سيف ام سيف : بناااات اقوولكن لااتعطلعن الحين لانه ريااييل بررع البنات : انشاااء الله ............. صوب الريااييل ف الميلس ميووود وبااجي ربعه محمد : اقوووول السااعه كم الحين مايد : السااعه تسع حمد : اففففف يلاا انا يووعااان جسوم : يعللك اليووع ميود : وينه المعرس مااياا لين الحين محمد : خله يتعدلل هههههههه جاسم وصله مسج (( حبيبي ابا اشووفك اليووم بس وين ؟؟ )) جسوم طرش (( عقب العشا احسن وقت تعالي ورا البيت اووكي )) ردت عليه (( اووكي .. سي يوو )) جاسم ابتسم ورد يلس وياهم ............. صوب البنات طبعا كااااان الجو عندهم رهيييب وكل حد مرتبش وشهوود خلاااااااص بتموووت تتريا الوقت اللي يدخل فييه احمد ويخلص اليوم بسرررعه صوووب البنات ف الصاله مريوم : امووون قومي ارقصي امون : انا ارقص ؟؟ حصوه : هييه قومي ارقصي امون : ماعرف ارقص والله لوكنت اعرف جااان قمت مريوم : حتى انا ماعرف ارقص يزوي : حصووه قوومي وياايه ارقصي حصوه : لااافضيحه سارت يزوي ويرتها من اييدها وقاااموا البنات يصفقن ويرقصن ...الخ بعد دقااايق اتعشوووا وقاالوا ان المعرس بيدخل وشهود اررتجفت ماعرفت شو تسوي (( اويييييييه لالالالا مابااا لايدخل افففففف شوو هاااا زييغه امييييييه )) ............... جاسم كاان يالس يتراياها ورا البيت جسوم : اااااففففففف وينها اتاااخرت : سوووري لاني اتااخرت عليك جسوم : هلاااا وغلاا بســـــــــــــاره ساره : اهلين جسوم : عقبااال مانعرس ساره : آآآآآآآمين جسوم : انزين بطلي الغشووه من ويهج اباا اشووفج ساره : ههههههه اووكي جسوم : آآآآآآخ يااويل حاالي عليج ساره : اقوول جسوومي انا بسير الحين والله زين مني ييت جسوم : اووكي غنااتي بس الفليل برمسج اووكي ساره : اووكي ..................... صوب الشباااب مايد كل ساااااعه يتثااااوب محمد : ميووود بلاااك شكلك مب رااقد ميود : تعرف اني رقدت سااعتين بس جسوم : جيييه شووعندك .. والله ماحيد ان انته المعرس ميود : ياابوووك يدووه الله يهديهاا ماخلتني ارقد محمد : سير ازين اررقد مايد : وكيف انشاااء الله ادش البيت محمد : سير من الباااب الورااني مايد : هييه والله .. يلااا عيل بخليكم محمد : حاافطنك ربك حمد : احلااام سعيده ............. صوب الصااله دخل المعرس وكاان برووحه مستحي شهود وفقت وسلم عليها احمد احمد : مبروووك حيااتي شهود احمررر ويهاا الاا احترق ههه : الله يباارك فيك مريوم : امون زغرطي زغرطي امون : وانا شودرااني يزوي : اصلااا نتي تعرفين شي مريوم : ككككككككككلللللللوووووووو وووش فطوم : عااااااشت مريوم هههههههههه احمد يطالع مريوم مريوم تغمز له مريوم : ياااويل حالي انا ............ صوب مايد دخل البيت من الباااب الورااني وكان متلثم هع يالس يتمخطر شوي شوي كانه حراامي ساااارت امون بتييب الكيمرااا امون : اييييييييييييييه منو انته الحقووووا حراامي مايد : اشششش صخي اييييييييه انتر تيقر صخي انا ميوود بلااج .. سااير الحجرة بررقد امون : هههههههههههههههه زيغتني ياابووك لوو شاافتك يدووه الله يعينك مايد : اسكتي انزين سااارت مريوم صووب امون > طبعا ماتدري انه مايد موجوود مريوم : امووون .. امون وينج ؟ امون : مريوووووووم لاتيين مريوم : ليش امون : مااايد هنيييه مريوم : اوووييييييييه انا مب لاابسه شيلتي ولا عبااتي امون : ميووود ارربع اشووف سير حجرتك مايد : مب كيفج انا ابا اشووفهااا امون : لااا والله يلاااااااا سير مايد : هههههه اووكي بس خلوولي عشاا تراني ماتعشيت امون : اووكي مريوم : اموون الحين عاادي اييي امون : هييه تعاالي ................ طبعا خلصت الملجه وك حد كاان مستاانس .. وخاااصه شهووود وف اليوم الثاااني ظهرت النتااايج طبعا كل حد كاان ناااااجح والحممدلله امون ويزوي ياابن نسبه 90 % ومريوم 92 % وحصوه وفطوم يابن 93% مااشاااء الله شطااار هع اما الاولاااد مايد ومحمد يابوا 65 % >> طبعا انهزبوووا هزاااب هع خااصة من اليده وحمد وجاسم يابوا 77% .................. في بيت بوسيف ام سيف ياايه صوب حجرة البنات ام سيف : امووون يزوي يلاا قوومن فديتكن بنسير بنتغدى ف العزبه امون : صدق ام سيف : عيل اتمصخر انا يلاا قوومن يزوي : انشاااء الله امون : اماآآآآآآيه تعالي بتخبرج متى بنبيت هناااك ؟؟ ام سيف : والله الشوور شوور ابووج سيري خبريهـ يزوي : انزين رمسي انتي.. اماآآآآآآيه دخيييييلج ام سيف : انزين انزين ................ صوب بيت بوسالم مريوم سايره صوب حجرة احمد مريوم : احمدووه ايييييه قوووم بسك رقاااد احمد: خليني لاا مارقدت مريوم : امس متى ييت البيت احمد : ماايخصج مريوم : انزين احمدووه شووقلتلهاااا احمد : يااخي ماايخصج سواالف كباار مريوم : لااوالله .. انزين شووراايك فيها حلوووه ؟ احمد : تخبل مريوم : احم احمد : جب جب مريوم : يايايايايايا انزين قووم بنسير بنتغدى ف الزبه احمد : اففففففف اووكي مريوم : احمدووه تحبـــــها؟؟ احمد : ماااااااايخصج مريوم : انزين قوول انته تحبها ؟؟ احمد : امـــــــــــــوت فيهـــــــــا مريوم : كح كحكح كح كح كح كح كحححححوووو احمد : ههههههههههههه وياهالويهــ يلاا اظهري بسبح مريوم : اووكي يالعــــــــــــــــاشق احمد: هههههههه جب جب بفرررج بهالمخده مريوم : هههههههههههه اووكي خلاااص .............. صوب بيت بومحمد محمد يالس ف الحجرة صووب زااويه من زوااياا حجرته ظهر الابره من مخباااه وحقن عمره محمد أأأأأأأأأأأه ياااحلاااة العيشه ويااهاااا >> وساار وبااس الابره سمع صووت امه تزقره محمد فززززز من مكاااااااانه وربع صوب الباااب وفجه محمد : هــ ـــ ـــــ ــــ ـلا امااايه بغيتي شي ام محمد : ويي بسم الله عليك بلااااك تناافخ جنه حدراابع ورااك محمد : لاااا لااامااشي ام محمد : يلاا انزين بنسير العزبه نبااك تودينا محمد : اووكي بسبح اوول ام محمد : انزين بسرررعه محمد " انشاااء الله ورد دخل الحجرة وحس عمره متكسرر كان بحطي رااسه ع الشبريه وبيرقد بس تذكر انه لازم يودي قووم امه ورد تسبح عشان يطير عنه المفعوول هع .................... صوووب العزبه عقب الغداا صووب شله البنااات امون : اقووولكن خبرت اماآآآيه اليووم وقلتلها انه متى بنبيت ف العزبه مريوم : هيييه اماايه قاالت من بااجر بتشل قشاارها وبتي فطوم : للاااسف يمكن انا هالسنه ما ابييت حصوه : لااااااااوالله تستهبلين حضرتج وليش يعني فطوم: /مااادري اسئلوو ابوويه يزوي : افففففففففف ويا هالابووو انزين هوو ليش جيي مااايخليج شووفيها يعني لوورقدت ع الاقل يوومين فطوم : انتوا تعرفوونه ابوويه ف القوه لين ماايواافق امون : لااا والله عيل حموود اخووج يخلييه فطوم : حمووود غير حموود ولد انا بنت مريوم : فطوووم يعني نحن من استوينا نبيت هنييه يعني يت ع هالسنه فطوم : اوونه يقووللي خلاااص انتو كبرتوا والشباااب واايد وكبرووا حصوه : انزين هاااييل الشبااااب من اهلناااا مب غريبين ونحن نعتبرهم شرااات اخوااناااا وهم بعد مريوم : خلاااص مااعليج انا برمسه فطوم : لااادخيلج بيااكلني بعدين يزوي : ليش ابووج من الحيوانات المفترسه عشان يااكلج فطوم : هههه اقصد بيهزبني امون : لاا خلااص بنرمس اخووج حمووود عشاان يرمسه ويقنعه فطوم : حموود برووحه ماايطيق يرمس ويااه امون : لااا بيطيع وغصبن عنه مريوم : احــــــــم يزوي : بلاااااااج مريوم : شهوود وين ؟؟ امون : هههههههههههه شلها احمد وظهرت ويااه حصوه : اهااا وانا اقوول ليش زقرها عقب ماخلصت من الغداا مريوم : مااعليه والله للدق عليهم واخرب عليهم الجوو فطوم : هههههه حرااام عليج ها اوول يووم يظهروون فيه ويا بعض خليهم يستانسوون مريوم : الـــــــــــــــــــــــ ـله امون : شووو مريوم : عمييه ياايب موووز من الصصغااار حصوه : هههههههههه يااويهج امون : اقوولكم محد رمس عليووه ؟؟ يزوي : هيه والله مايندراابهااا فطوم : انا ارمسها بس ع المسن مريوم : ايواااا ................... صوب الشباااب في الخيمه يالسين يشربون جاهي حمد يالس يطلع صووت وهو يشررب >> كانه يشفط شي جسوم : ايييييييييييييه انته بلااااك اشرب عدل حمد : كيييييييييفييي مايد : الحين بييب الدله وبفجها وبصبها فووق رااسك حمد : اتهبي الا انته مايد : قوول مارووم حمد : ماترووم ساار ميود وفج الدله وكاان بيصبها فووق حمد حمد : لااااااااااا خلاااص ترووم محمد " هههههههههههههههههههههاااا ااااااي طااعواكيف غدا ويهه هههههههههههه ،،،، رن مبااايل جاسم .. شااف الشاشه ابستم وظهر بررع محمد يزااعق : هااااااااااااااا منووووو هييييييييييه هييييييييييه من وراانااا هااا جسوم يواييق من الدريشه مال خيمه : اااااششش مايخصك جاسم : هلااااا والله بهالصووت ساره وبدلع : اهلييييييين جاسم : انتي وين ساره : انا صووب الحماامااات جسوم : اووكي الحين ياااينج ساره : لالالالا قووم مريوم والشله موجوودين جسوم : افففففففففف ساره : اووكي لاتزعل اليوم طويل جاسم : اووكي .......................... صوب الحريم ام سيف : وشحاالكم بعد وشو مسوين ام سالم : بخير ربي يعافيج اليده : اليوم العشا ع حساابي ام محمد : لااا امااايه العووده العشا اليوم ع حسابي ام حميد : هههههههههه يحليكم رن مبالي ام محمد ام محمد : مرحبا ابراهيم وكان صوته تعبان : هلا عموو ام محمد : برااااهيم بلااااك ابراهيم : عموو هند تعبااانه وديتها المستشفى والحين هييه ف غرفة العمليااات ام محمد : من متى؟. ابراهيم : من سااعتين تقريبا .. عمو الحقيني والله هب عااارف شو اسوي ام محمد : يلاااا يلاااا انا ياايتنك الحين ابراهيم : انشاء الله ام سيف : خير عسى ماااشر ام محمد : هند ف المستشفى اليده : بلااهاااا لايكوون بتربي ام محمد : ماادري والله ابراهيم يقول انها تعبانه ام سالم / لاااحول ولاقوة الا بالله الله يسهل عليها ام محمد : انا الحين بسير عندها ............ صوب الشبااااب دخلت عليهم ام محمد ام محمد : اقووول محمد قووم ودني اختك ف المستشفى تعباانه حمود : اففففففففف انزين ريلها عندها ام محمد : يلااا قووووم عااااد حمود : انزين انزي ,, يااخي انتي ليش ماتييبين ولد ثااني غيري ولا خل ريلج اييبلج دريول حمد يرمس مايد : ليش جي يرمسها ميود: هههههههه ليش انته ماااتعرف حموود كيف جاسم : الله يكون ف عوونه ..................... صوب البنات كاانن يالسات وق ف العرقووب مريوم يابت مبايل امهااا مريوم وهيه يالسه تركب العرقووب مريوم : وييييييييه تعبت اقووووووووولكن هنوود ربت امون : شووووو تقوولين مانسمعج مريوم : اففففففف اقووولكم هنوووووود ربت فطوم : ربت !!!!!!!!! .؟؟؟؟؟؟ متى مريوم وصلت بالسلاامه هع : تووني اسمع الحريم يرمسوون فطوم : ابا اسير عندهااااااا مريوم : ماادري اصلا اذااا ربت ولاالااا يقوولوون انها تعبااانه وف المستشفى امون : اهاااا شفنا نحن محمد وخالاوه راكبين السيااره .. حموود كان معصب هههه يزوي : ياالله مب عين عليج امون : وي بسم الله عليه حصوه : هههههههههههه عن ياكلوونج فطوم : اقوول انا ابا اسير عندها مريوم : اووووووه اسكتي لاا عني بتسيرين شو بتسويين ؟ امون : حووو انتي شو ياايبه مريوم : يايبه فوون ماماتيه الاا ابا ادق ع احمدوووه واغلس عليه شوي هع يزوي : ههههههههه حراام عليج ................. صوب احمد كااااااااااان مستااانس الا طاااااااااير من الوناااسه احمد : شهوودي شهوود وييهااا معتفس وغاادي شراات الطماامه شهود : هــ ـ ـ ـ ـ لا احمد : ارمسي بلااج ساكته شهود : شو اقول احمد : تحبيني ؟؟ شهود : ........>> ساكته احمد : قوولي تحبيني ؟؟ شهود هزت رااسها بمعني نعم احمد : لاا قزووووليها شهود :..........>> ساكته احمد : يلاا قوولي شهود : احــــــــــــبك احمد : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ ياقلبي مرة ثاانيه شهود : ههههههههه بس احمد احمد : حـــــــــلاة اسمي وهو ظاهر منج شهود ابتسمت ونزلت رااسها سار احمد ورفع راسها بيده وقـــــــــــطع عليهم رنة مبااايل احمد هع هع هع احمد يطاله الشاااشه : اووه هذي امااايه رد احمد : هلا مااايه مريومة : ههههههههههههههههههههههههه هاااااااااااااااااااااااا ي احمدووووه يالخاااين ليش ماتشلني وياااك احمد : مريووووووووووم ويالهرااااااااااااس خير شووتبين مريوم : هيهيهيهيهيهيي خربت عليكم احمد : مريوم فكيني خير شوو عندج مريوم : بـــــــس جيه حبيت اسلم عليكم احمد: افففففففف انزين انزين باااي وصك بوويهاا هع مريوم : انا اراااويك يا احمد .................... فيتامين سي غير متواجد حالياً التوقيع شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به رد مع اقتباس قديم 06-06-20, 11:06 AM #22 فيتامين سي مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة alkap ~ الصورة الرمزية فيتامين سي ? العضوٌ??? » 12556 ? التسِجيلٌ » Jun 2008 ? مشَارَ?اتْي » 42,547 ? الًجنِس » ? دولتي » دولتي Saudi Arabia ? مزاجي » مزاجي ? نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute ?? ??? ~ My Mms ~ افتراضي طبعا هنوود ربت ويابت توووم (( سلطان .. ريم )) اليوم الثاني الظهر الساعه 2 في بيت بوسيف كانوا يالسين ف الصاله ام سيف : عيل متى بنسير بنشووف هند اليده : خل نسر لها العصر امون : اماااايه نحن بنسير بنسلم وبعدين بنسير العزبه بوسيف : انزين سيرن سلمن واول ماتخلصن سيرن العزبه ام سيف : لااا ويدي فضييحه نسير عنهم اليده : هيييه ابوويه لاازم نيلس ويااهم مايصير يزوي : اووبه عيل نحن مانبا نيلس ويااهم .. بس بنسلم وبنظهر بوسيف : انزين شوفو اخواانكم خل يتريوونكم .. على طاري اخواانكم وينهم مالهم دوره ف البيت شهود : ابويه احمـــ ... اقصد سيف سااار ويا ربعه يقول عنده شغل وميود ماارد البيت يمكن رقد ف العزبه بوسيف : ومنووو وياهم ف العزبه شهود : اكييد الشباااب كللهم امون : ابووويه ونحن متى بنبيت بوسيف : والله متى ماتبوون تسيروون سيروا يزوي : صددددددق بوسيف : هييه بعد شووو امون : فديتك والله ................... صوب بيت بو سالم مريوم يالسه ف الصاااله ترمس ف التيلفوون>> ترمس حصوه مريوم : هلاااااااااااااواااات حصوه : اهليناآآآآآآآآآت مريوم : مووو حاالش واحواالشش الشيخه حصوه : هههههههه بلااه الساانج انعواااا .. الحمدلله تمااام مريوم : ههههههههههه اقوول سرتي حق هنوود حصوه : هيييه سررت الصبح ويا امااايه .. والله لو شفيتيهم .. مااااااشاااء الله عليهم .. هنود طبق الاصل مريوم : اووونه زين زين ماادري انا يمكن اسير العصر ويا اامااايه دخل عيلها جسووم جاسم : مريووووووووووم مريوم : هاااااااااااااا بلاااك حصوه : منو هذاا جسووم مريوم : في حد غيره جسوم : وييييييييين ماالي الجرااجه مريوم : وانا شوودراااني جسوم : لاا والله مريوم : حبك عبد الله حصوه : ههههههههه جسوم : منو ترمسين مريوم : وانته شو يخصك جسوم : منو يعني منو مريوم : اففففففف حصووه جسوم : اهااااا مريوم : انته رااقد ف العزبه جسوم : هيه مريوم : اففففففففف انتوا تقهرووون حصوه : هييه والله جسوم : ويييييييييييوووو >> ويظهر لساانه مريوم : عااادي نحن اليووم بنبيت ويييييييييو حصوه : هههههههه عافاان الله جنكم يهاااال ..................... صوب بت بومحمد في حجرة فطوم كانت يالسه ع اللاااب وترمس ف المسن فطوم ترمس عليوه فطوم (( انا احبك انا اهواااك )) عليوه (( 3lyo0oh)) (( 3lyo0oh)) : مرررررحب (( انا احبك انااهواااك )) : مرحبتتيييييييين يااهلا فيج (( 3lyo0oh)) : شحااااالج وعلوومج (( انا احبك انااهواااك )) : بخير الحمدلله تماااااااااام (( 3lyo0oh)) : آآقووول فطوووم منو اللي تحبينه وتهوينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعترفي بسرررعه (( انا احبك انااهواااك )) : ههههههههههههههه مب لاازم تعرفين (( 3lyo0oh)) : يعني عندج حد تحبييييييينه ؟؟ فطووووووم ارمسي (( انا احبك انااهواااك )) : عليووه انزين انتي يمكن اوول وحده تعرفين بهالشي بس انا مب متااكده منه يمكن مجررد اعجااب بشخصيته .. وهالشي اكتشفته من كمن يووم تقريبا (( 3lyo0oh)) : فطووم فديتج ارمسي قووليلي كل شي اعتبيريني شراات اختج ولاتخافين سررج ف بير (( انا احبك انااهواااك )) : هههههههه اووكي انا احب وااحد اسمه (( حـــــــمد )) اللي يستوي اخوو حصوه .. بس عليووه وغلاة امج وابووج لاتخبرين حد .. لاني مب متاكده من هالشي (( 3lyo0oh)) : انزين لـــيش ماتبين الباجي يعرفووون (( انا احبك انااهواااك )) : اقوول لاني هب متاااكده .. يوم بتاكد من هالشي بقوولهم ............................... في المستشفى صوب هند هند : اماااايه وين فطووم ليش ماتيبوونها ام محمد : والله ماادري .. بخلي ابووج اييبهااا هند : يحليلها هييه قايله اوول ماربي بتكون يالسه حذاالي ام محمد : حموود زين منه ياابني .. ماادري هالولد بلااه .. منجلب علينا فووق تحت هند : الله يهديه وبعد دقايق دخلوا قوم ام سيف ويزوي وامووون وشهوود واليده وقوم ام سالم امون : ككككككككللللللوووووووش يزوةي : هههههههههه عيل عرفتي تزغرطين امون : هههههههههه برووحها ظهررت مريوم : ههههههههه لاوالله شهود : هلاا هند شحاالج مريوم : الحمدلله ع السلاامه امون : عيل وين النوونوييين ؟؟؟ هند : طاال عمررج النونوين ع قوولتج عند الدخاتره يزوي : اهاااا يقولوون يشبهوونج ؟ هند : ههههههههه والله ماادري انا شفتهم ثاانيه وشلوهم عني مريوم : لااااا والله يستهببلوون هم ام سيف : بنااات خلاااص عااد .. خلو البنت ترتاااح امون : امااايه قلتي حق سيفووه خل يتريااننااا ام سيف : ويييي نسسسيت امون : امااااااايه ام سيف : خلااص انزن اتصلوووله اكيييد هو قريب يزوي : انزين عطيي مباايلج يزوي : الوو هلا سيف انته وين سيف : ليش يزوي : نبا نرووح سيف : عافاان الله تووكن وااصلاات يزوي : لاا بس انا واموون بنرووح سيف : ليش يعني يزوي : شوو نسووي هنييه ملل سيف : انزين انا بعيد الحين يزوي : افف اووكي باااي امون : هاا شوو يزوي : يقوول انه بعيد امون : والحين ام سيف : اتصلو حق ماايد مريوم من سمعت اسم مايد صدت صووبهم امون ابتسمت لها امون : اماايه يعني انتي تعرفين ميووود اليده : لااا انا بخلييه ييكم تعاالن عطووني التيلفوون مريوم ابتسمت فدييت يدووه مريوم ترمس امها مريوم : اماايه انا بعد برووح ويااهم ام سالم : اووكي سيري مايد شاااف شاشة مباايله ميود : هذي امااايه ماابرد ام سيف : اففف ماايد مايرد امون عطيني المبايل ردت تتصل حقه حمود : رد انزين يمكن تبااك ف شي مايد رد ع الفوون مايد : هاااااااا اليده : شوو بعد هاااااا الناس تقول هلا او السلاام عليكم ميود : اوووه نسيت السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته اليده : وعليكم السلاام وليش ماترد يوم نتصل لك ميود: اااسف اليده : تعاال شل خوااتك يبوون يرووحوون ميود : مب ممتفيج لهم اليده : شوووو بعد مب متفيج .. تعاااال اشوووف بسرررعه مريوم (( هههههههههه يحليلك يا ميوود .. اسميك الا تحصل هزااب ههههه فديته والله )) امون : يدووه عندج اياااه .. اييواااا بعد زيدييه هند : هههههههه حراام عليكم مريوم : هههههههههه يزوي غمزت حق مريوم ميود : بس يدووه انا وياايه شباااب اليده : منوو هااذيل الشبااب اللي عندك ميود تنهد : بس انا ومحمد اليده : ويدي الا هوو محمد .. ومحمد شراات اخووهم .. يلا يلا تعاال ميود : انزين وين اييهم اليده : المستشفى ميود :انشااء الله . تآآمريني بشي عيوووزي اليده : لاا فديتك سلااامة خشمك ميود : مع السلامه محمد : ههههههههههههههااااااااااي الذراابه تنزل عليك يووم ترمس عيووزك ميود : شفت عااد ..اففففففففف انا ارااويج يا اموون ويزوي . محمد : الحين صدق بتمر عليهم .. اخاف نتاخر على هزاع ميود : لا تخااا